هذه الصفحه خاصه للاخبار الشركات اللي سعرها 0.0و0.00

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
NCVM.OB


بويرسكي أبرز في تقرير هيولت باكارد السنوي
فبراير/شباط الثّلاثاء 24, 5:05 صباحا إي تي


تورانس، كاليفورنيا --( سلك عمل) -- فبراير/شباط. 24, 2004 -- نوفا كوميونيكيشنس المحدودة (أو تي سي بي بي:إن سي في إم - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ مرشّح إندماجه، بويرسكي عالمي، أبرز في تقرير 2003 هيولت باكارد السنوي.
الشيء المهم من الإيتش بي / علاقة بويرسكي، وجد على الصفحات 28-29، يصف مساعدة الإيتش بي إلى بويرسكي بتزويد أنظمة الحاسوب الأمثل لتصميم وتنقية بويرسكي جيتبوارد ومكوّناته.

بمساعدة أجهزة الإيتش بي العمل، أنجز بويرسكي عدد رائع من الجوائز للإبداع وتصميم وهندسة بويرسكي جيتبوارد وسوبيرتوركويكست (ع ت) محرّكات بحرية. مؤخرا جدا، بويرسكي عرض كالقصّة التلفيقية في مجلة تصميم الآلات، وجعلت قائمة أجهزة إعلام إنفوورلد أيضا من قمّة 100 مشروع تقنية معلومات.

بويرسكي منح أفضل مؤخرا من العرض، واجهة مائية، في عرض مركب ميامي العالمي. عرض عرض مركب ميامي أكثر من 2,300 من منتجي العالم البارزين البحريين عرض الزوارق البخارية ومحرّكات وملحقات على أكثر من 2.5 مليون قدم مربّع من فضاء المعرض.

بويرسكي عالمي المطوّر ومنتج بويرسكي جيتبوارد المسجّل براءة إختراع وسجّل براءة إختراع محرّك سوبيرتوركويكست البحري. بويرسكي عالمية لها الموزّعون في 36 بلد حول العالم وأكثر من 35 وكالة بدأت في الولايات المتحدة الأمريكية.

المستثمرون يشجّعون للزيارة http://www.NCVM.net للتوقيع لنشرة أخبار الشركة المجّانية التي ستزوّد التجديدات على الأخبار، تطوّرات شركة وتجديدات حامل أسهم دورية من مدير نوفا التنفيذي كبير كين أوين.

حول إتصالات نوفا

أعلنت إتصالات نوفا مؤخرا بأنّ دخل في مذكّرة تفاهم لغلق إندماج مع بويرسكي عالمي، المصّمّم ومنتج بويرسكي جيتبوارد المسجّل براءة إختراع، زورق العالم الأكثر إبداعا.

لتعلّم أكثر حول زورق العالم الأكثر إبداعا ولنظر الفلم وراء الكواليس لجيتبوارد في العمل للرياضة من فوكس ' "54321" برنامج رياضة، رجاء زر http://www.ncvm.net أوhttp://www.powerski.com/home.html.

البيان التحذيري لغرض أحكام الميناء الآمنة لمقاضاة السندات المالية الخاصّة تصلح فعل من 1995: البيانات التقدمية في هذا البيان الصحفي يتّخذ تحت تدابير الميناء الآمنة لمقاضاة السندات المالية الخاصّة تصلح فعل من 1995. بعض العوامل المهمة يمكن أن تسبّب النتائج لإختلاف ماديا من أولئك المتوقّع بالبيانات التقدمية، بضمن ذلك تأثير إقتصادية متغيّرة أو شروط عمل، تأثير المنافسة، نجاح إطلاقات المنتج الجديد والإيجاد، إدارة نمونا، يحلّل خطر آخر متأصّلا في صناعة الإتصالات، وعوامل أخرى ناقشت من وقت لآخر في التقارير حفظت من قبل الشركة مع لجنة الرقابة المالية.

إتصالات نوفا له ويستمرّ إلى تغييرات المعهد إلى إستراتيجياته، عمليات ويعالج لمخاطبة هذه يخاطر بعوامل ولتسكين تأثيرهم على نتائج إتصال نوفا للعمليات والوضع المالي. على أية حال، لا تأمينات يمكن أن تعطي تلك إتصالات نوفا سيكون ناجح في هذه الجهود.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
ipvo.ob


إبفوايس كوميونيكيشنس المحدودة. إلى حاضر في غداء تقنية فريدلاند الكبير للسماسرة، محلّلين، مدراء صندوق ومستثمرين مؤسساتيين
فبراير/شباط الثّلاثاء 24, 10:35 صباحا إي تي
يقارب المدير التنفيذي الكبير فيليب إلى موجود في فيلاديلفيا ونيويورك وبوسطن على 11$ مليون في التمويل الكبير ونمو الشركة إلى متوقّعة 37$ مليون في مبيعات 2004


دالاس --( سلك عمل) -- فبراير/شباط. 24, 2004 -- إبفوايس كوميونيكيشنس، المحدودة. (أو تي سي بي بي:آي بي في أو - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ رئيسه ومديره التنفيذي الكبير، حواف فيليب، سيقدّم إسبوع قادم في غداء تقنية عاصمة فريدلاند حدّد لثانية مارس/آذار في فيلاديلفيا، مارس/آذار ثالثا في نيويورك ومارس/آذار رابعا في بوسطن.
رئيس إبفوايس ومدير تنفيذي كبير سيقدّمان تقدّم الشركة نحو أهداف 2004 لتضمين توسّعه الأخير في الرعاية الصحية والأمن الداخلي يسوّقان والتشكيل المتوازي لصندوق إننوبريس، مع 11$ مليون إشترك حاليا، لدعم إستراتيجية نمو إبفوايس السريعة. بشكل محدّد، المدير التنفيذي الكبير سيقوم بحملة نظرة عامّة التي إندماج وإستملاك الشركة لتوسيع حقيبة منتج تقنية إتصالهم الحالية الصاعدة في قطع الصناعة المتعدّدة. إبفوايس له إستراتيجية فريدة لإكتساب ملكيات التقنية الإبداعية بشراء سيطرة على سهم يهتمّ بعرض شركة هدف synergies مع آي بي في أو، كبديل للدين القابل للتحويل الطويل المدى. بخارج التمويل بقيادة صندوق إننوبريس المعلن مؤخرا، هذه ملكيات التقنية الصاعدة التابعة تموّل مستقلة من تركيب الشركة المالكة الكبير.

أبوت إبفوايس كوميونيكيشنس المحدودة.

إبفوايس شركة بعمر ستّة سنوات التي ذكرت بينما قلق بحث وتطوير لأغلب تأريخه. في 2002, إبفوايس بدأ خطّة عمل جديدة، الذي أدّى إلى إرسال الشركة خمسة أرباع مربحة متتالية ويؤسّس سنويا 10$ مليون في الدخل. إنّ الشركة تكتسب شركات تقنية أول مرحلة شركات تكامل الأنظمة الكئيبة بشكل نشيط وماليا إمتلاكية في الأسواق العالمية المعيّنة. في 2003, إبفوايس إكتسب تقنيات إنفوتيل في سنغافورة وآي بي صوت عالمي، بقيادة المدير التنفيذي الكبير بيتر جيديس، نائب رئيس تنفيذي سابق وكبير مسؤولي التشغيل إتصالات قويست (سوق نيويورك للأوراق المالية: كيو - الأخبار). إكتسبت الشركة ميديكال أوفايس سوفتوار المحدودة مؤخرا. تنويع تقنية إتصالاته يتعهّد في صناعة الرعاية الصحية. يخطّط إبفوايس لإكتساب الشركات الإضافية مشابهة لإنفوتيل وآي بي صوت عالمي كجزء من خطّة شاملة لإطلاق تقنيات الإتصال الصاعدة بشكل مستمر.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
lftc.ob


تقنيات ليفيستريم يكمل 2.775$ مليون تنسيب خاصّ
فبراير/شباط الإثنين 23, 1:23 مساء إي تي
تخطّط الشركة لتوسيع حملة الإعلانات


البريد يسقط، إداهو --( سلك عمل) -- فبراير/شباط. 23, 2004 -- ليفيستريم تيتشنولوجيس، المحدودة. (أو تي سي بي بي:إل إف تي سي - الأخبار)، مطوّر بارز ومسوّق كولوستيرول المستهلك يراقبان وآلات فحص محترفة، أعلن اليوم بأنّ الشركة أكملت بيع 2.775$ مليون من السندات القابلة للتحويل وأوامر شراء السهم العادي إلى بعض المستثمرين، بضمن ذلك أصحاب الأسهم المؤسساتيين الحاليين. عملت إدارة إتش بي سي الكبيرة وكيل التنسيب لهذا التمويل. الشركة تنوى إستعمال الشبكة تمضي في بناء الجرد وتستمرّ برنامج تسويق وعي مستهلك.
الإعلان


"يمكّن تمويل هذا الشركة للإستمرار بتطبيق حملة إعلاناته وتوسّع وعيا لمراقب كولوستيرول بيت ليفيستريم إلى مستهلك الصحة الواعي، الصيدلي، والطبيب، "ذكر كريستوفر موس، رئيس ليفيستريم ومدير تنفيذي كبير. "بنتائج السوق من إعلان إختبارنا طبّقت في ربع رابع السنة الماضية، نحن نضع الآن حسنا لتنفيذ إستراتيجية تسويقنا. نحن مسرورون مع مستثمرينا إستمرّوا بالدعم كما نتقدّم للأمام."

سعر الشراء للسندات القابلة للتحويل تنجز تخفيض قضية أصلي تقريبا 500,000$، يزوّد تقريبا 2.1$ مليون في الشبكة تمضي إلى الشركة بعد التخفيض ولجان ونفقات. بالإرتباط مع هذه الصفقة وخاضعة لـ4.9 % تقييد ملكية مفيد، بعد الكشف العامّ من بنود وشروط هذا يموّل، يشارك حملة الأمر وافقوا على ممارسة 9,615,384 أمر بارز حمل بواسطتهم، الذي، على التمرين، سيؤدّي إلى إضافة 481,000$ في الشبكة يمضي إلى الشركة. لا السندات القابلة للتحويل، الحصص issuable على تحويل السندات، ولا الحصص issuable على تمرين الأوامر سجّل تحت فعل سندات مالية 1933، كما هو معدّل. وافقت الشركة على حفظ بيان تسجيل الذي يغطّي إعادة بيع مثل هذه السندات المالية لتمكين السند ويضمن الحملة لإعادة بيع حصصهم علنا.

تفاصيل التمويل ستحفظ عن طريق شكل -K 8 مع لجنة الرقابة المالية (إس إي سي).

يتضمّن هذا البيان الصحفي بعض البيانات التقدمية ضمن معنى حماية الميناء الآمنة من قسم 27 من فعل سندات مالية 1933، كما هو معدّل، وقسم 21 إي من فعل تبادل سندات مالية 1934، كما هو معدّل. مثل هذه البيانات التقدمية تتضمّن، لكن لم يحدّد إلى، بيانات بخصوص خطط عملنا الجاري وإستراتيجياتنا والأهداف التي تتضمّن الأخطار والشكوك، وبشكل خاص بيانات التي تشير إلى توقّعاتنا لإختراق السوق المتزايد والأرباح الإجمالية المحسّنة من مستهلك المراقبين وبيانات جيلنا الثاني المقدّمين مؤخرا بخصوص توقّعاتنا التي نحن نستطيع الحصول على إضافة ضرورية تموّل وإستثمار. تتضمّن هذه البيانات التقدمية الأخطار والشكوك التي يمكن أن تسبّب نتائج فعلية للإختلاف عن النتائج المتوقّعة. إنّ البيانات التقدمية مستندة على توقّعاتنا الحالية والذي نعتقد فرضيات معقولة أعطت معرفتنا السوق المعني؛ على أية حال، أدائنا الفعلي ونتائجنا وإنجازاتنا يمكن أن يختلفا ماديا من أولئك المظهر في، أو ضمني من قبل، هذه البيانات التقدمية. العوامل، ضمن وخارج عن سيطرتنا، الذي يمكن أن يسبّب أو يساهم في مثل هذه الإختلافات تتضمّن، بين الآخرين، التالي: نجاح منشأنا الكبير وجهودنا الجارحة كلفة، يطوّر ويسوّق أدوات تشخيصية طبية جديدة نسبيا، بضمن ذلك التقدّم والإبداع التقنية؛ سرعة تلقّن وتفضيلات مستهلك؛ التوفر، شروط التغطية وقابلية تحمّل التأمين الطبي الخاصّ والعامّ؛ البيئات السياسية والتنظيمية والإقتصادية العامّة وظروف العمل؛ تأثيرات منافستنا؛ نجاح تشغيلنا، مبادرات النمو والتسويق؛ التطوير وتكاليف التشغيل؛ الكمّية وفعالية إعلاننا وجهودنا الترويجية؛ وعي صنف؛ وجود الدعاية والإعلان المضادّة؛ تغييرات في إستراتيجيات العمل أو خطط التنمية؛ النوعية وتجربة إدارتنا؛ التوفر وشروط وإنتشار الرأسمال؛ يفيد العمل والمستخدم التكاليف؛ بالإضافة إلى تلك العوامل ناقشت في بيان تسجيلنا الأحدث على شخص ما الشكل -2 حفظ ديسمبر/كانون الأول 23, 2003 وفي "مادة 1 - عملنا، "" مادة 6 - مناقشة وتحليل إدارتنا، "بشكل خاص المناقشة تحت" عوامل خطر - شكّ كبير بالنسبة إلى قدرتنا للإستمرار كعمل ناجح "وفي مكان آخر في تقريرنا السنوي الأحدث على الشكل كي إس بي 10 لسنتنا المالية أنهت يونيو/حزيران 30, 2003، كلاهما حفظ مع لجنة الرقابة المالية الأمريكية. القرّاء يحثّون لمراجعة بعناية ويعتبرون عمليات الكشف المختلفة جعلت بواسطتنا في هذا التقرير، في شخص ما الشكل المذكور أعلاه -2 وتشكّل كي إس بي 10، وأولئك المفصّلة من وقت لآخر في تقاريرنا الأخرى وتسجيلاتنا مع لجنة الرقابة المالية الأمريكية التي تحاول إسداء المشورة إلى أطراف مهتمّة بخصوص الأخطار والعوامل التي من المحتمل أن تؤثّرا على عملنا.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
wgfl.ob


يعلن دبليو جي إل نتائج إنفوميرسيال تمهيدية
فبراير/شباط الأربعاء 25, 7:00 صباحا إي تي


أورلندو، فلوريدا. ، فبراير/شباط 25, 2004 (برميزون) -- ورلد غولف ليجو، المحدودة. (أو تي سي بي بي:دبليو جي إف إل. أو بي - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ عرضه الأول لـinfomercial على قناة الغولف تجاوز التوقّعات. مرور ويب زاد 9 طيّة من 18,967 طلب خادم في المعدل باليوم إلى 168,693 طلب خادم باليوم خلال اليومين الماضيين. حجم نداء كان 213 نداء للإثنين تذيع و97 نداء من عرض الثّلاثاء.
الإعلان


`` هو مبكّر إلى حد كبير جدا لإخبار كم عدد الأعضاء الذين حملة الإختبار ستستمرّ. مهما يكون مستند على الزيادة الهامّة في مرور الويب ومئات الطلبات للمعلومات الإضافية، أنا واثق جدا بأنّنا سننال هدفنا 2 إلى نسبة كفاءة إعلامية 1 لفترة الإختبار، '' قال مايك باجنانو، مدير تنفيذي كبير ورلد غولف ليجو، المحدودة. إستمرّ السّيد باجنانو لقول ذلك , `` يمثّل إم إي آر أجهزة الإعلام كلّفت زائدا مبيعات، 2 إلى 1 إم إي آر سيكون المرتان التي كلفة أجهزة الإعلام أو 78,000$ في المبيعات إنتشرا في الثلاثة عرض الإختبار الذي يمثّلان 523 عضو جدّد. '' ورلد غولف ليجو، المحدودة. سيبدأ بإذاعة 282 إعلان شكل دقيقة التجاري واحدة قصيرة أيضا في سبع شبكات مختلفة تبدأ مارس/آذار 1 خلال مارس/آذار 31, 2004.

ورلد غولف ليجو، المحدودة. يسوّق مفهوم غولف محترف في الولايات المتحدة الأمريكية و27 إجتماع عالمي، الذي يسمح للاعبو غولف متوسطون باللعب للجائزة المالية الكبيرة في البطولات المحليّة والإقليمية تتتوّج بحدث وطني على طريقة بي جي أي وبطولة عالمية.

إلى حدّ أنّ بيانات في هذا البيان الصحفي ليست تأريخي تماما، بضمن ذلك البيانات بالنسبة إلى تقديرات الدخل، إستراتيجية عمل، وجهة نظر، أهداف، معالم مستقبلية، خطط، نوايا، أهداف، أوضاع مالية مستقبلية، إتفاقيات تعاون مستقبلية، نجاح تطوير الشركة، أحداث كيّفت على صاحب الأسهم أو الموافقة الأخرى، أو ما عدا ذلك بالنسبة إلى الأحداث المستقبلية، مثل هذه البيانات تقدمية، وتتّخذ مطابقة إلى تدابير الميناء الآمنة لمقاضاة السندات المالية الخاصّة تصلح فعل من 1995. إنّ البيانات التقدمية إحتوت في هذا الإطلاق خاضع لبعض الأخطار والشكوك التي يمكن أن تسبّب نتائج فعلية لإختلاف ماديا من التصريحات أعطى.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
ARES.OB


يستلم أميريريسورس أبروفال فروم إيجليردير المحدودة. لإستملاك الوكالات التي تستأجر دراجات هارلي ديفيدسن البخارية وإيجارات المغامرة عربات خارج طريق
فبراير/شباط الأربعاء 25, 5:00 صباحا إي تي


لاس فيجاس، إن في --( سلك سوق) -- فبراير/شباط 25, 2004 -- أميريريسورس تيتشنولوجيس المحدودة. (أو تي سي بي بي:أي آر إي إس. أو بي - الأخبار) أعلن اليوم ذلك إيجليردير، المحدودة. منحت موافقة نهائية للإستملاك من قبل أميريريسورس للشركتين الخاصّة، 449 ودبليو دي إتش كيو، الذي له أربعة وكالات إيجليردير ناجحة. أميريريسورس في عملية إنهاء شراء 98 % ملكية من 449 شركة و100 % دبليو دي إتش كيو، المحدودة. من دون وشارلين سويدو. كتشغيل شركات تابعة، شركتي هؤلاء ستواصلان الإشتغال تحت الإدارة الحالية للسّيد دون سويدو، كرئيس ومدير من 449 شركة ودبليو دي إتش كيو، المحدودة.
الإعلان


أكوردنج تو أميريريسورس تيتشنولوجيس المحدودة. الرّئيس ديلمر جانوفيك، "الموافقة من قبل إيجليردير المحدودة. مهم إلى عملنا أخطّط بالإضافة إلى خطط التوسّع لـ449 شركة ودبليو دي إتش كيو، المحدودة. نحن نتطلع إلى العمل بالتنسيق مع دون سويدو وفريق إدارته بالإضافة إلى إيجليردير، المحدودة. الإدارة الشركات."

الرّئيس ديلمر جانوفيك يستمرّ، "إيجليردير، المحدودة. يعرف على نحو واسع لإبتكار سياحة دراجة هارلي ديفيدسن البخارية وصناعة التأجير عبر الولايات المتّحدة وعالميا. بالأضافة إلى إيجارات هارلي ديفيدسن، يعرض إيجليردير إيجارات مغامرة أيضا دراجات الوسخ، عربات صالحة لكافة الأحوال الجوية (أي تي في إس)، ملاحة فردية، وعربات ثلوج. يسرّنا أن يكون جزء شبكة وكالة إيجليردير، ويتطلّع أن يصبح عضو فريق إيجليردير."

دون سويدو، رئيس كلتا 449 شركة ودبليو دي إتش كيو، المحدودة. ، يوضّح، "الإعلان اليوم خطوة مهمة أخرى في تقدّم الـ449 وإستراتيجية عمل دبليو دي إتش كيو بالأضافة إلى ذلك أميريريسورس. عمليات مشتركة 449 شركة ودبليو دي إتش كيو، المحدودة. مثّل إيجليردير، المحدودة. عمليات الوكالة الأكبر تحت الإدارة المشتركة. سوية، كمشغلو العمل وأرباب الأعمال، أعتقد بأنّنا نستطيع إنجاز النتائج الممتازة بينما تستمرّ بنمو عملنا الحادّ."

كريس مسينتير، رئيس إيجليردير المحدودة. ، تعليقات، "في الأشهر السابقة الثلاثة تشرّفت إجتماع بفريق الإدارة المجرّب لأميريريسورس ويقوّي علاقة عمل رائعة. عندهم فهم ممتاز من صناعة تأجير الدراجة البخارية ولهم architected خطّة عمل صحيحة التي ستسمح لتوسّع العمل في أسواق إيجليردير إستراتيجية. أتطلّع إلى مدى بعيد وعلاقة عمل مفيدة بشكل متبادل! "للمزيد من المعلومات حول مواقع وكالتنا، بالإضافة إلى إيجليردير المحدودة. ، يذهب إليهwww.eaglerider.com.

أبوت إيجليردير، المحدودة. ("إيجليردير"):www.eaglerider.com/company_summary.htmlيوضّح: "أسّس في يوليو/تموز 1992, إيجليردير تأجير وشركة سياحة الدراجة البخارية الأكبر في العالم التي عرّفت سوق نمو متخصّصة عالية فريدة لها: تسويق "حلم أمريكي" إلى الإتجاه المصطافين مهتم بورجال الأعمال وراكبي الدرّاجات. يقدّم إيجليردير خدمة كاملة هارلي ديفيدسن تأجير دراجة بخارية ومصدر جولة الذي يخدم المتحمّسين ومتحمّسي الدراجة البخارية العالميين والمحليين. أكثر من 100,000 زبائن إيجليردير تمتّع بمغامرة العطلة النهائية بالسياحة، الولايات المتّحدة، أوروبا والمكسيك على "رولز رويس" عالم الدراجة البخارية، هارلي ديفيدسن الرفيع المستوى. إيجليردير، المحدودة. بنى أسطول أكثر بكثير من 1,500 دراجة هارلي ديفيدسن البخارية خارج وسائل تأجيره الـ30 العالمية. بالإضافة، إيجليردير المشتري الأكبر الواحد للدراجات البخارية النموذجية الجديدة من شركة هارلي ديفيدسن المحرّكة. يعرض إيجليردير خطّ هارلي التامّ ديفيدسن النموذجي خلال شبكة تسويقية عالمية من وكلاء السفريات، وكلاء سفريات، تجّار السفر وشركات الطيران." للمزيد من المعلومات حول إيجليردير و/ أو حول تأجير هارلي ديفيدسن، يرى www.eaglerider.com.

حوالي 449 شركة وشركة دبليو دي إتش كيو: 449 شركة وشركة دبليو دي إتش كيو شركات مؤسسة فرعية في عمل التأجير، مع دون سويدو يعمل كالرئيس من كلتا شركات. 449 شركة تمتلك وتشغّل وكالات إيجليردير في سان دياغو وفصول ربيع نخلة، سي أي. دبليو دي إتش كيو، المحدودة. يمتلك ويشغّل وكالات إيجليردير في سانت لويس، مو. وميامي، فلوريدا. تمثّل الشركتان صاحب وكالة إيجليردير الأكبر سوية، وإيجليردير #1 شركة في العالم لتأجير دراجات هارلي ديفيدسن البخارية.

أبوت أميريريسورس تيتشنولوجيس المحدودة. ("أميريريسورس"): أميريريسورس شركة تجارية علنا (أو تي سي بي بي:أي آر إي إس. أو بي - الأخبار) الذي يشتغل إثنان كلية مملوك من الشركات التابعة: أداء جيم بتلر (جي بي بي) وغرب تكساس عقارات وريسورسيس، المحدودة. (دبليو تي آر إي آر). أداء جيم بتلر في عمل تصنيع وبيع المحرّكات وأجزاء الخاصيّة العالية الأداء للسيارة التي تتسابق مع صناعة. للمزيد من المعلومات، يرى www.jbp-pontiac.com. يحمل دبليو تي آر إي آر نفطا، غاز، وعقود إيجار معدنية على الأرض في مقاطعة بيكوس، تكساس. للمزيد من المعلومات، يرىwww.ameriresourcetechnologies.com.

المعلومات إحتوت في هذا البيان الصحفي يتضمّن بيانات تقدمية. تحتوي البيانات التقدمية الكلمات عادة "تخمين، "" يتوقّع، "" يعتقد، "" يتوقّع، "أو تعابير مشابهة التي تتضمّن الأخطار والشكوك. تتضمّن هذه الأخطار والشكوك ربحية الشركة الغير مؤكّدة، حاجة للرأسمال الهامّ، شكّ يتعلّق بقبول سوق منتجاته، منافسة، خدمة محدودة ويصنع الوسائل، إعتماد على التطور التكنولوجي وحماية ملكيته العقلية. نتائج الشركة الفعلية يمكن أن تختلف ماديا من أولئك المناقشة هنا. العوامل التي يمكن أن تسبّب أو تساهم في مثل هذه الإختلافات تناقش بالكامل أكثر في "عوامل خطر، "" مناقشة الإدارة والتحليل أو خطّة العملية" وأقسام أخرى من شكل الشركة كي إس بي 10 ومعلومات متوفرة بشكل عام أخرى بخصوص الشركة على الملف مع لجنة الرقابة المالية. الشركة ستزوّدك بنسخ هذه المعلومات على الطلب.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
SYTE.OB


يحتجز سيتيستار حملة الأسهم الذين يقابلون مارس/آذار 2
فبراير/شباط الثّلاثاء 24, 8:00 صباحا إي تي


لنتشبيرغ، فا. ، فبراير/شباط 24, 2004 (برميزون) -- شركة مزوّد خدمات الإنترنت سيتيستار (أو تي سي بي بي:إس واي تي إي. أو بي - الأخبار) اليوم أعلن بأنّ الشركة ستحتجز حملة أسهم يجتمعون يوم الثلاثاء، مارس/آذار 2 في 8:30 مساء يخمّنان هذا الإجتماع سيكون المتوفر عن طريق جلسة دردشة خلال موقعها على الإنترنت الشركات في http://www.sitestar.com.
`` نستعمل هذه الصيغة لعقد إجتماعات حامل الأسهم في الماضي. نحن ندفع ناس أكثر للمشاركة في الإجتماع هذا الطريق. نحن سنستمرّ هذه الصيغة لإجتماعات حملة أسهمنا القادمة، '' قال فرانك إرارتيك، الإبن. ، رئيس سيتيستار وسي إف أو.

حملة الأسهم، مستثمرون محتملون، شركات إعلامية وأطراف مهتمّة أخرى قد يشاركان في إجتماع الدردشة بالتسجيل الأول لهذا الحدث في موقع على الإنترنت سيتيستار الشركات (http://www.sitestar.com). أولئك الذين شاركوا في جلسة الدردشة الأخيرة ليست بحاجة إلى أن تسجّل ثانية. المشاركون قد يقترحون المواضيع أيضا للمناقشة. في يوم الحدث، أطراف مسجّلة سترسل بالبريد الإلكتروني المزيد من المعلومات على الإجتماع وكيفية الإرتباط بالمناقشة على الإنترنت.

حول شركة سيتيستار

شركة سيتيستار مزوّد خدمات الإنترنت منتصف الأطلسي (آي إس بي) وشركة خدمات حاسوب التي تعرض تشكيلة واسعة من الخدمات إلى العمل والزبائن السكني. قاعدة زبائن سيتيستار الرئيسية أوليا في فرجينيا وكارولينا الشّمالية تسوّق لكن تبيع أيضا أغلب خدماتها في عموم البلاد. يزوّد سيتيستار كلية مملوك من الشركات التابعة إتصال بالإنترنت ضيّقا وواسع النطاق، خدمات التصميم وإستضافة مواقع الويب ومبيعات وحاسوب وتصليح وحلول ذات علاقة بتقنية أخرى إلى زبائن عمله السكنية و.

سيتيستار كلية مملوك من الشركات التابعة تتضمّن Sitestar.net (http://www.sitestar.net)، طبّق سيتيستار التقنيات (http://www.sitestarapplied.net)، SurfWithUs.Net (http://www.surfwithus.net)، Lynchburg.net (http://www.lynchburg.net)، تقدّم خدمات الإنترنت (http://www.advi.net)، حاسبات عمدا (http://www.computersbydesign.com) وحبر سي بي دي يعيد شحن (http://www.recharge.net).
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
rnke.ob


شركة تقنية رونوك. تقارير على تقدّم 12$ مليون بيع بوند
فبراير/شباط الأربعاء 25, 9:20 صباحا إي تي


شلال رونوك، إن. سي . -- (سلك عمل) -- فبراير/شباط. 25, 2004 -- شركة تقنية رونوك. (أو تي سي بي بي:آر إن كي إي - الأخبار) أعلن بأنّ عمل بالتنسيق مع مستشاره، جراسيلين فينانسيال، المحدودة. ، (www.graceleynefinancial.com)، تقريبا كلّ الوثائق تطلّبت من قبل وكلاء 12$ مليون رابطة زوّد. هو أيضا أكّد بشركة التأمين التي على دفعة أجرهم الأولي، ضمان منتظر لـ12$ مليون لدعم الرابطة سيزوّد. على قضية هذا الضمان المنتظر، توقّع في القادمة الـ3 إلى 4 أسابيع، مبيعات رابطة ستشرع.
آر إن كي إي سي. إي. أو، السّيد ديفيد سميث علّق "أنا مسرور بالتقدّم أحرز حتى الآن وسيستمرّ إليه يعمل جميعا ضروري لضمان نجاح هذا بيع الرابطة."

تتضمّن المعلومات أعلاه بيانات تقدمية بخصوص خدمات وتطوير برمجيّات. هذه البيانات ليست ضمانات الأداء المستقبلي. الأخطار المعروفة والمجهولة، شكوك، وعوامل أخرى، بضمن ذلك بدون قيد، إحتياجات رأس المال والأخطار المالية الأخرى، طلبات زبائن، أخطار تقنية، إدارة النمو، يستوفى إقتراض الشروط، ومنافسة قد تسبّب نتائج فعلية لإختلاف ماديا من النتائج المستقبلية دلّت عليها أو أظهرت في البيانات التقدمية. المعلومات الإضافية حول أهمّ مثل هذه العوامل تعرض في شكل آر تي سي الأحدث 10 تسجيل مع إس إي سي. الشركة لا تتعهّد بتجديد أو مراجعة بياناتها التقدمية علنا حتى إذا تجربة أو تغييرات مستقبلية يوضحان بأنّ أيّ نتائج متوقّعة أظهرت أو دلّت على هنا لن تدرك.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
cytp.ob


تزوّد إتصالات سيبيرتيل إتصالاتا إلى شركة مصدر مؤتمر الإجتماع الأكبر في العالم
فبراير/شباط الأربعاء 25, 10:15 صباحا إي تي


سان دياغو، فبراير/شباط 25 / برنيوسوير فيرستكال / -- شركة إتصالات سيبيرتيل (لوحة إعلانات أو تي سي: سي واي تي بي - الأخبار) اليوم أعلن بأنّ هيلمسبريسكو الإجتماع الأكبر في العالم وشركة مصدر المؤتمر، يستمرّ بعلاقته مع سيبيرتيل بينما تصون إتصالاتها مجهزا ولتأريخ 80 مكاتب هيلمسبريسكو يستعمل تسعير مشروع سيبيرتيل التنافسي جدا وأفضل في خدمات زبائن الصنف.
الإعلان


نائب الرئيس الإقليمي ساندي دي ميننو قال، "نحبّ خدمتنا مع سيبيرتيل وكلّ عظيمة، "ونائب رئيس كارا كرويجير قال، "هذا العظيم. . . سهل وملائم جدا، يشكر سيبيرتيل."

سيبيرتيل يسوّق خدماته العالمية حاليا إلى الباقية الـ270 مواقع هيلمسبريسكو في الولايات المتّحدة.

حول سيبيرتيل

سيبيرتيل إتصالات متكاملة كليا تصون مجهزا الذي يجهّز مجموعة واسعة من خدمات الإتصالات. تتعهّد الشركة نسب تنافسية جدا إلى زبائن عملها السكنية وعلى المسافة الطويلة، أعداد 1-800 شخصية، بطاقة نداء تتّصل. للأعمال التجارية، يعرض سيبيرتيل نوع مختلف من خدمات ضريبة شراء السلع. عنوان شبكة الإنترنت العالمية سيبيرتيل www.cybertelcorp.com .

حول هيلمسبريسكو

هيلمسبريسكو مؤسسة صناعة الإجتماع مصدر مؤتمر الرائدة. يخدم الشركاء شركة، رابطة وزبائن حكوميين في تخطيط الإجتماعات في الفنادق والمصايف حول العالم. يخدم الشركاء شركة، رابطة وزبائن حكوميين في تخطيط الإجتماعات في الفنادق والمصايف حول العالم. تتضمّن الشركات التابعة تقنيات إتش بي لطلبات التسجيل والإسكان، هيلمسبريسكو عالمي بالمكاتب في 22 بلد، وريسورسيأون، خدمة كاملة التي تقابل إدارة، شركة الهواء والجولة البحرية. مؤسس في 1992, هيلمسبريسكو مقره سكوتسدال، أريزونا.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
gwdl.ob


الاربعاء الساعه 11 صباحا


شكّل -K 8 لغاتيواي ديستريبوتورس المحدودة


--------------------------------------------------------------------------------

25 - فبراير/شباط -2004

تغييرات في تصديق المحاسب والبيانات والمعروضات المالية


مادة 4. تغييرات في محاسب شهادة ريجيسترانت

() (1) (i) في فبراير/شباط 18, 2004، أنهى ريجيسترانت
زبون مدقّق علاقة بين الباعة وأندرسن، ذات المسؤولية المحدودة ("باعة و
أندرسن ") وريجيسترانت.

(ii) باعة وتقارير أندرسن على ريجيسترانت مالي
البيانات للسنة أنهت ديسمبر/كانون الأول 31, 2002 لم يحتوي مضادّ
رأي أو تحديد مسؤولية الرأي، ولم يؤهّل أو يعدّل بالنسبة إلى
الشكّ، مجال تدقيق، أو مبادئ محاسبة، ماعدا ذلك الباعة و
تقرير أندرسن للسنة أنهى ديسمبر/كانون الأول 31, 2002 أثار شكّ كبير
حول قدرة ريجيسترانت لإستمرار بينما عمل ناجح. الباعة و
أندرسن لم يشاغل بينما مدقّقو ريجيسترانت المستقلون لماليين
أنهت السنة ديسمبر/كانون الأول 31, 2001. بيرين، فوردري وشركة، بي. سي . ("بيرين") مخدومة
كمدقّقو ريجيسترانت المستقلون للسنة المالية أنهت ديسمبر/كانون الأول 31,
2001. في نوفمبر/تشرين الثاني 13, 2002، إستقالت بيرين من زبون المدقّق
العلاقة مع ريجيسترانت. شكّل -K 8 حفظ حسب الأصول بواسطتنا في نوفمبر/تشرين الثاني 14,
2002 نا لعكس تغيير في محاسب شهادتنا.

(iii) القرار لتغيير المحاسبين أوصى به وصدّق
بمجلس إدارة ريجيسترانت.

(iv) أثناء السنتين الماليتين الأحدث وأيّ فاصل لاحق
فترة إلى فبراير/شباط 18, 2004، هناك ما كان أيّ خلافات بين
ريجيسترانت وباعة وأندرسن على أيّ مسألة مبادئ المحاسبة
أو ممارسات، عمليات كشف بيان مالية، أو مراجعة حسابات مجال أو إجراء،
التي خلافات، إن لم يحلّل إلى رضا الباعة و
أندرسن، كان سيسبّبه للإشارة إلى مادة بحث
خلافات بالإرتباط مع تقاريرها على البيانات المالية لـ
مثل هذه الفترات.

(v) تنظيم إس كي مادة 304 () (1) (v) ليس قابل للتطبيق.

() (2) في فبراير/شباط 18, 2004، شاغل ريجيسترانت مادسين و
الشركاء، سي بي أي المحدودة. ، ("مادسين") محاسبون عامّ مؤهّلون، بينما
محاسبو ريجيسترانت المستقلون سيذكرون على ميزانية ريجيسترانت
إبتداء من ديسمبر/كانون الأول 31, 2004، والبيانات المشتركة ذات العلاقة للدخل،
عدالة أصحاب الأسهم والسيولة النقدية للسنة ثمّ إنتهيا. القرار إلى
عيّن مادسين صدّق بمجلس إدارة ريجيسترانت.

أثناء سنتي ريجيسترانت الماليتي الأحدث وأيّ فترة إنتقالية لاحقة قبل إرتباط مادسين، لا ريجيسترانت ولا أي شخص على مصلحة ريجيسترانت إستشار مادسين بخصوص أمّا (i) طلب مبادئ المحاسبة إلى صفقة محدّدة، أمّا تأمّل أو إقترح، أو نوع رأي التدقيق الذي قد يجعل على بيانات مادسين المالية أو (ii) أيّ مسألة التي كانت أمّا موضوع "خلاف" أو "حدث نقّال ثانية، "كتلك الشروط معرّفة في التنظيم إس كي، مواد 304 () (1) (iv) و304 () (1) (v).

() (3) زوّد ريجيسترانت الباعة وأندرسن بنسخة
عمليات الكشف إحتوت في المادة 4 () (1) فوق. الباعة وردّ أندرسن
ربط إلى هنا كما يعرض 99.1.


مادة 7. البيانات والمعروضات المالية.

() بيانات مالية.
----------------------

لا شيئ.

(b) معروضات.
--------

إنّ المعروض التالي محفوظ طيّا:

المعروض لا. تعريف المعروض
- -


99.1 رسالة من الباعة وأندرسن إلى ريجيسترانت. إعادة:
عمليات كشف على هذا الشكل -K 8.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
pacc.ob تغير الى pccl.ob


يعلن باسيل إعادة هيكلة و2004 إستراتيجية عمل
فبراير/شباط الأربعاء 25, 9:04 صباحا إي تي


شارلوت، إن. سي .، فبراير/شباط 25 / برنيوسوير فيرستكال / -- باسيل، شركة. (لوحة إعلانات أو تي سي: بي سي سي إل - الأخبار؛ سابقا "بي أي سي سي")، أعلن اليوم الذي لكي ينفّذ إستراتيجيات عملها المخطّطة عمليا، بدأ خطّة إعادة هيكلة عدالة. فبراير/شباط الفعّال 24, 2004، حملة باسيل، شركة. السهم العادي سيتبادل حصصهم في 100 لإنشقاق عكسي 1 لحصص الكيان المعاد هيكلة حديثا. حصص الشركة ستتاجر الآن تحت رمز المؤشّر الجديدة بي سي سي إل وعدد سي يو إس آي بي 69372 إل 60 3.
الإعلان


إنّ الشركة تتقدّم للأمام بهذا تعيد هيكلة في ضوء العديد من العوامل. كمعلن مؤخرا، فريق إدارة جديد عيّن لتنفيذ إختراق الشركة المستمر 45$ بليون مورد بشري يتعاقد خارجيا ("إتش آر أو") صناعة. الوصول الفعّال إلى التمويل الكبير مفتاح لإعدام الإدارة الجديدة المستمر هذه الإستراتيجية، وتعطي إعادة الهيكلة الشركة القدرة لوضع نفسه للمبادرات الكبيرة البديلة.

تقدّمت الشركة للأمام في صناعة إتش آر أو وبتعيين فريق إدارتها الجديد، بالتجربة المباشرة في هذه الصناعة، الشركة ما زالت تواصل تنقية إستراتيجية إعدام عملها. بعد إكمال المكتسبين في 2003، الشركة ركّزت على التكامل وتعزيز المواقع والفعاليات التجارية، يكمل النهائي يخطو إلى ذلك التعزيز في ديسمبر/كانون الأول 2003 بإنتقال مقره الشركات إلى شارلوت، كارولينا الشّمالية. إنّ إستملاك منظمات ربّ العمل المحترفة الحالية ("بي إي أو") لغرض بناء دخل فقط واحد من مكوّن إستراتيجية عمل الشركة المستمرة. المراجعة الهامّة لعمل هدف بي إي أو مرشّحي إستملاك، بشكل خاص بينما يتعلّق بتقليل تعرّض الخطر، ينسّق تركيزا تسويقيا، ويرفع تجربة إدارة وتموضع جغرافي، يلعب دور مهم أيضا في تقييم شركة مثل هذه أهداف الإستملاك. بإعارة الإنتباه الصارم إلى هذه العوامل، بين الآخرين، نقصت الشركة البركة الجاهزة بشكل كبير من مرشّحي الإستملاك الذي فعّال ويستحق المتابعة، يولّد مدّخرات كلا الوقت والمصادر للشركة. كنتيجة، أبطأت هذه إنتقائية خطط الشركة المعلنة سابقا من النمو خلال المكتسبات وتطلّبت تركيزا مجدّدا على النمو العضوي وتطوير الأدوات وخدمات وتقنيات ضروري لمثل هذا النمو.

بينما الشركة تقيّم مرشّحي الإستملاك الممكن بشكل نشيط وتتوقّع إكمال مثل هذا الصفقة (أو صفقات) في 2004، إدارة تركّز جهودها أيضا على تقييم عربات التمويل البديلة، بالإضافة إلى بناء إستراتيجية تسويق وطنية شاملة وتقييم وتركيب منتجات زبون ممكّنة تقنية وطلبات داخلية ويراجع حاجات ملاك الموظفين المستمرة، بشكل خاص في المستوى الإداري.

ديف كالكينس، رئيس شركة باسيل. ، ذكر، "2003 أثبت أن يكون تحدّي أكبر من توقّع في إختراق إتش آر أو يسوّق. قلة المرشّحين ووصول الإستملاك الفعّال إلى المستويات الكافية من الرأسمال أبطأت خططنا المعلنة سابقا كثيرا. نحن سنواصل تقدّم للأمام في 2004 لبناء منظمة ممتازة بالأدوات الصحيحة ومنتجات وموظّفين الّذين سيكونون ناجحون في سوق إتش آر أو. مستندة على توصيات الإدارة الجديدة، بمعرفتهم العميقة من الصناعة، شدّت الشركة المتطلبات لمرشّحي الإستملاك المحتملين وتواصل تقييم المصادر البديلة من التمويل لهذه الصفقات. إنّ الشركة تراجع العديد من مرشّحي الإستملاك حاليا الذين يلبّون المتطلبات المشدّدة حديثا وهذه إعادة الهيكلة سيزوّدان فريق الإدارة الجديد بالوصول إلى الرأسمال المطلوب للإعدام المستمر لخطّة عمل الشركة."

تتوقّع الشركة إصدار تشغيل نتائج 2003ه على أو حول مارس/آذار 5, 2004.

حول شركة باسيل. -- بي سي سي إل مجهز الموارد البشرية التي تتعاقد خارجيا الحلول إلى الأعمال التجارية الصغيرة والمتوسطة الحجم في الولايات المتّحدة. إنّ الشركة تتابع تطوير عمل إتش آر أو ه حاليا خلال الحسابات الجديدة إشتقّت من المبادرات التسويقية الإستراتيجية وخلال إستملاك أعمال إتش آر أو التجارية الأخرى المناسبة.

البيانات إحتوت في هذا البيان الصحفي الذي ليست حقائق تأريخية بيانات تقدمية التي تتضمّن عدد من الأخطار والشكوك. لذا، النتائج الفعلية للأحداث المستقبلية وصفت في مثل هذه البيانات التقدمية يمكن أن تختلف ماديا من أولئك المنصوص في مثل هذه البيانات التقدمية. بين العوامل التي يمكن أن تسبّب نتائج فعلية لإختلاف ماديا: (i) تنظيمية وتطوّرات ضريبة؛ (ii) فعالية جهود مبيعات وتسويق الشركة؛ (iii) يتغيّر في البيئة التنافسية للصناعة؛ (iv) يتغيّر في الأحوال الإقتصادية العامّة؛ (v) يتغيّر في تكاليف الشركة المباشرة وتشغيل النفقات؛ (vi) التكاليف المقدرة وتأثير المشاريع والإستثمارات الكبيرة في التقنية والبناء التحتي. (vii) قدرة الإدارة لتطبيق إستراتيجية عمله عمليا. هذه العوامل موصوفة في التفصيل الآخر في كور سولوشنس، المحدودة. التسجيلات مع لجنة الرقابة المالية.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
advr.ob


منح أي دي في آر براءة إختراع أمريكية لمعالجة الأيدز
فبراير/شباط الأربعاء 25, 8:14 صباحا إي تي


يونكيرس، نيويورك، فبراير/شباط 25 / برنيوسوير فيرستكال / -- تقدّم شركة بحث فيروسية. (لوحة إعلانات أو تي سي: أي دي في آر - الأخبار) أعلن اليوم بأنّه أصدر براءة إختراع أمريكية (لا. 6,696,422) لمعالجة إصابات فيروس نقص المناعة مع أي في آر 118 بينما علاج مجموعة بمخدّرات فيروس نقص المناعة الأخرى.
مراكز مكافحة ومنع الأمراض (سي دي سي) يخمّن ذلك الـ850,000 إلى 950,000 ساكن أمريكيين يعيشون مع عدوى فيروس نقص المناعة، ربع واحدة التي غافلة عن عدواهم. أكثر من 40,000 مريض جدّد مشخّصون بإصابات فيروس نقص المناعة كلّ سنة في الولايات المتّحدة -- حوالي 70 بالمائة بين الرجال و30 بالمائة بين النساء. هؤلاء أصاب الناس حديثا، نصف أصغر من بعمر 25 سنة.

"إصدار هذه براءة الإختراع تسمح لنا بزيادة حماية ملكيتنا العقلية في منطقة علاجّية مهمة، "قال الدّكتور إلما هاوكينس ورئيس ومدير تنفيذي كبير شركة البحث الفيروسية المتقدّمة. "نحن سابقا أعلنّا بأنّ الصين منحت الشركة براءة إختراع مشابهة لأي في آر 118 في معالجة إصابات فيروس نقص المناعة."

أي في آر أي دي في آر 118 يمثّل biopolymer الذي يمتلك نشاط immunomodulator مبتكر. هذا حامض peptide النووي، أيّ يؤرّخ شوّف لمحة حياة سلامة مناسبة جدا، يظهر لتحفيز ردود proinflammatory تطلّب لمكافحة الإلتهابات الفيروسية مثل فيروس نقص المناعة والإنسان papillomavirus ولتبليل ردود تحريضية من النوع ذاتية المناعة ضالة، مثل يحدث في المرضى بإلتهاب المفاصل الروماتزمي. أي في آر 118 في التجارب الطبيّة في إسرائيل لمعالجة cachexia (جسم يهدر) في المرضى بالأيدز.

للمزيد من المعلومات بخصوص شركة البحث الفيروسية المتقدّمة. ، رجاء زر موقعنا على الإنترنت في www.adviral.com. شركة البحث الفيروسية المتقدّمة. ، مقرّه في يونكيرس، نيويورك، شركة biopharmaceutical كرّس إلى حياة المرضى المتحسّن ببحث والتطوير والجلب لتسويق العلاج الجديد وفعّال للأمراض الفيروسية والأخرى.

الملاحظة: يحتوي هذا البيان الصحفي البيانات التقدمية التي تتضمّن الأخطار ربطت بتطوير سريري، موافقات تنظيمية، بضمن ذلك الطلب إلى إف دي أي، تتجير منتج وأخطار أخرى وصفا من وقت لآخر في تقارير إس إي سي حفظ من قبل الشركة. أي في آر 118 (سابقا المعروف بالمنتج آر) لم يصدّق بإدارة الأغذية والأدوية الأمريكية أو أيّ وكالات مقارنة لأيّ بلدان أخرى. ليس هناك تأمين الذي الشركة ستكون قادرة على ضمان التمويل ضروري لإستمرار و/ أو يكمل تجارب طبيّة أي في آر 118 أو يستوفى بعض الشروط الأخرى تتعلّق بالتجارب الطبيّة بضمن ذلك الحصول على التأمين الكافي بشروط مقبول للشركة أو التي إذا مكملة، تجارب طبيّة أدّت خارج الولايات المتّحدة ستساعد الشركة في الحصول على إف دي أي أو الموافقة التنظيمية الأخرى. . تفترض الشركة لا إلتزام لتجديد أو مراجعة المعلومات إحتوت في هذا الإعلان سواء كنتيجة للمعلومات الجديدة، أحداث أو ظروف مستقبلية أو ما عدا ذلك.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
rnke.ob


شكّل -K 8 لشركة تقنية رونوك


--------------------------------------------------------------------------------

25 - فبراير/شباط -2004

الأحداث الأخرى


مادة 5. الأحداث الأخرى.
في فبراير/شباط 24, 2004 وافق مجلس الإدارة على قرار ينقل مكتب مبدأنا الشركات من 539 طريق بيكير، شلال رونوك، كارولينا الشّمالية 27870 إلى 2720 إن . ويسليان بلفد. ، جبل صخري، كارولينا الشّمالية 27804 ورقم الهاتف غيّر إلى 252-428-0200. مكاتبنا الجديدة واقعة على مناطق قطعة كليّة من 72,397 قدم مربّع و1.66 هكتار. نحن واقع في قصّة واحدة، بنايات مهندسة مسبقا ب9,000 قدم مربّع من منطقة البناية. عندنا إيجار لمدة 5 سنة وندفع ما مجموعه 3,500$ بالشّهر للسنة الأولى، 4,000$ بالشّهر للسنوات الثانية والثالثة و4,500$ بالشّهر للسنوات الرابعة والخامسة. نصدّق هذا الفضاء يناسب توسّع عملنا بشكل أفضل.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
vici.ob


توقّع صناعات فيكتور رسالة النية لرزم المنتجات
فبراير/شباط الأربعاء 25, 10:30 صباحا إي تي


ميسسولا، مونت. -- (سلك عمل) -- فبراير/شباط. 25, 2004 -- فيكتور إندوستريس، المحدودة. (أو تي سي بي بي:فيكي - الأخبار) يسرّ إعلان بأنّ وقّع رسالة النية بمصادر فرصة ميسسولا، مونتانا، لرزم وشحن منتجات صناعات فيكتور للبيع إلى الجنرال سيرفايسس أدمنيستريشن، بالإضافة إلى الزبائن الآخرين.
مصادر فرصة ربّ عمل غير ربحية من الأشخاص المعاقين في ميسسولا، إم تي، يستخدم تقريبا 500 شخص. مصادر فرصة إن آي إس إتش (معهد وطني لمعاق جدا) وجي دبليو أو دي (جاكوبس واجنير أوداي) شهد.

حول صناعات فيكتور

صناعات فيكتور عندها منتج معلّق براءة إختراع التي تمتصّ الأمّونيا، قبل أن يتدهور للنترتة، وفوسفات وبعد ذلك تصدر هذه المواد المغذّية على مطلب النبات. إنّ الهدف الطويل المدى أن يمتصّ ينترت وفوسفات من سي أي إف أو إس (ركّزت عمليات الإطعام الحيوانية) مثل معامل الألبان الممتازة ومزارع الدجاجة والخنزير. عندما المبنى يشبعه س"يحصد" كغير ترشيح بعيد المدى، مخصّب عضوي حقا / تعديل تربة. إنجاز هذا الهدف يخفّض كمّية التلوث من إثنان من المصادر الأكبر لتلوث الفوسفات والنترات -- مخصّبات وسي أي إف أو إس. طوّرت الشركة إنفيروليزير (ع ت)، الذي يجيء مشحون مسبقا بالمخصّب بينما الطريق الأسرع إلى السيولة النقدية.

هذا البيان الصحفي قد يحتوي بيانات تقدمية ضمن معنى قسم 27 من فعل سندات مالية 1933، كما هو معدّل، وقسم 21 إي من فعل سندات مالية 1934، كما هو معدّل، مثل هذه البيانات خاضعة للأخطار والشكوك التي يمكن أن تسبّب نتائج فعلية لتفاوت ماديا من أولئك المتوقّع في البيانات التقدمية. الشركة قد تواجه تقلّبات هامّة في تشغيل النتائج بسبب عدد العوامل الأخرى والتنافسية والإقتصادية. هذه العوامل يمكن أن تسبّب العمليات لتفاوت بشكل كبير من أولئك في الفترات المسبّقة، وتلك المتوقّعة في البيانات التقدمية. معلومات فيما يتعلق بهذه العوامل التي يمكن أن تؤثّر على الشركة ماديا وعملياتها متضمّنة على بعض الأشكال، تحفظ الشركة مع لجنة الرقابة المالية.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
IPVO.OB


البيان الصحفي المصدر: إبفوايس كوميونيكيشنس، المحدودة.


تتوسّع إتصالات إبفوايس في بيجين، الصين بإضافة لاري كسيانغونج وو، سكرتير سابق للعلم والتقنية في السفارة الصينية في واشنطن دي. سي .
فبراير/شباط الأربعاء 25, 11:26 صباحا إي تي
ينضمّ لاري كسيانغونج وو إلى إبفوايس للمساعدة في بناء وجود الشركة في الصين بعد مؤخرا عمل كمستشار كبير إلى رئيس وزراء الصين، السّيد. الكيس الدهني جياباو


دالاس --( سلك عمل) -- فبراير/شباط. 25, 2004 -- إبفوايس كوميونيكيشنس، المحدودة. (أو تي سي بي بي:آي بي في أو - الأخبار) أعلن تعيين الدّكتور لاري كسيانغونج وو اليوم إلى مكتب تنمية التجارة إبفوايس في بيجين. ينضمّ الدّكتور وو إلى إبفوايس بعد الخدمة في مكتب بحث المجلس الرسمي الصيني كمستشار كبير إلى رئيس الوزراء، السّيد وين جياباو. قبل موقعه في مكتب بحث المجلس الرسمي، الدّكتور وو عمل في واشنطن في السفارة الصينية بينما سكرتير للعلم والتقنية. في هذا الموقع، قاد الجهود الصينية لترويج تجارة الإتصالات والتقنية والإستثمار، بالإضافة إلى تعاون البحث والتطوير بين الشركات الصينية والأمريكية. كسب الدّكتور وو دكتوراهه في السياسة العامّة على العلم والتقنية في الجامعة رينمن من الصين. الدّكتور وو مؤلف منشور في حقله بثلاثة كتب ومقالات عديدة لتضمين المنشورات الأمريكية في إسبوع وأكذوبة عمل.
"قابلت الدّكتور وو قبل سنتين في قدرته بالسفارة الصينية في واشنطن دي. سي .، "قال حواف فيليب، مدير تنفيذي كبير إبفوايس. "كان عندي الفرصة للمشاركة في تعاون تنمية التجارة تقنية بين الصين والولايات المتّحدة نظّما من قبل الدّكتور وو. كما سافرت من المدينة إلى المدينة في الصين، وواجهت مئات حرفيا ظهور شركات التقنية، أنا أعجبت كليّا بفهم الدّكتور وو من فرصة التقنية الصينية للتعاون مع المستثمرين الأمريكيين وأثار إعجاب لدرجة أكبر بشبكته من المرشّحين والألفة المحتملة بعملياتهم. أتوقّع الدّكتور وو أن يكون مساهم كبير إلى نجاح إبفوايس النهائي في الصين."

أبوت إبفوايس كوميونيكيشنس المحدودة.

إبفوايس شركة بعمر ستّة سنوات التي ذكرت بينما قلق بحث وتطوير لأغلب تأريخه. في 2002, إبفوايس بدأ خطّة عمل جديدة، الذي أدّى إلى إرسال الشركة خمسة أرباع مربحة متتالية ويؤسّس سنويا 10$ مليون في الدخل. إنّ الشركة تكتسب شركات تقنية أول مرحلة شركات تكامل الأنظمة الكئيبة بشكل نشيط وماليا إمتلاكية في الأسواق العالمية المعيّنة. في 2003, إبفوايس إكتسب تقنيات إنفوتيل في سنغافورة وآي بي صوت عالمي، بقيادة المدير التنفيذي الكبير بيتر جيديس، نائب رئيس تنفيذي سابق وكبير مسؤولي التشغيل إتصالات قويست (سوق نيويورك للأوراق المالية:كيو - الأخبار). إكتسبت الشركة ميديكال أوفايس سوفتوار المحدودة مؤخرا. تنويع تقنية إتصالاته يتعهّد في صناعة الرعاية الصحية. يخطّط إبفوايس لإكتساب الشركات الإضافية مشابهة لإنفوتيل وآي بي صوت عالمي كجزء من خطّة شاملة لإطلاق تقنيات الإتصال الصاعدة بشكل مستمر.

يحتوي هذا البيان الصحفي البيانات (مثل التقديرات بخصوص الأداء المستقبلي) ذلك بيانات تقدمية كما عرّفت في فعل إصلاح مقاضاة السندات المالية الخاصّ من 1995. النتائج الفعلية قد تختلف ماديا من أولئك سلّطت كنتيجة لبعض الأخطار والشكوك، متضمنة ولكن غير محصورة في الأخطار متأصّلة في تكامل تقنيات إنفوتيل في إبفوايس كوميونيكيشنس، عمل المحدودة، قدرة إبفوايس لإعادة وتثبيت قاعدة زبائن إنفوتيل ويجدّد العلاقات مع المجهّزين الرئيسيين، قبول السوق وتطوير منتجات وخدمات الشركات المشتركة، يطلب للإتصال والمنتجات والخدمات ذات الالعلاقة الأخرى، الإنفاق الحكومي محلي وأجنبي، ميزانية وسياسات تجارية، إقتصادية وتغيرات سياسية في المحلية والأسواق الدولية حيث الشركة تتنافس، إنتشار ناجح من التقنيات المتقدّمة، منتج تنافسي وتسعير ضغوط بالإضافة إلى الأخطار والشكوك الأخرى، متضمنة ولكن غير محصورة في تلك المفصّلة من وقت لآخر في تسجيلات الشركة مع لجنة الرقابة المالية.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
LFTC.OB


تشاغل تقنيات ليفيستريم روش ليمباو لترقية مراقب كولوستيرول البيت
فبراير/شباط الأربعاء 25, 9:00 صباحا إي تي


البريد يسقط، إداهو --( سلك عمل) -- فبراير/شباط. 25, 2004 -- ليفيستريم تيتشنولوجيس، المحدودة. (أو تي سي بي بي:إل إف تي سي - الأخبار)، مطوّر بارز ومسوّق كولوستيرول المستهلك يراقبان وآلات فحص محترفة، أعلن اليوم بأنّ الشركة وقّعت روش ليمباو لترويج مراقب كولوستيرول الشركة الثلاثة الدقيق يبدأ في شهر مارس/آذار.
ليمباو إنتقائي جدا في إختيار حيث يعير صوته وله سجل نجاحات ممتازة في بناء الأصناف والمبيعات بين مستمعيه الموالين. تتضمّن العلاقة إعلانات تجارية منطوقة من ليمباو، الأكثر إستماعا للبعث رسالة بالراديو إلى الشخصية في أمريكا بجمهور إسبوعي لأكثر من 20 مليون مستمع. الحملة طول السنة العدوانية ستزوّد أكثر من 450 مليون إنطباع بين البالغين على عمر 35, زبون ليفيستريم الرئيسي.

"تخمّن جمعية القلب الأمريكية بأنّ الواحد خارج كلّ بالغان أمريكيان عندهما مستوى مستويات الكولسترول العالي بما فيه الكفاية لضمان التغييرات في حميتهم وأسلوب حياتهم، لذا هو لا عجب ذلك العديد من الناس يعتمدون على مراقب كولوستيرول بيت ليفيستريم لتعقيب كولوستيرولهم بشكل ملائم في البيت، "يقول ليمباو في الأولى العديد من الإعلانات التجارية. "الآن أكثر من أي وقت مضى تحتاج معلومات دقيقة."

"نحن متحمسون حول ضماننا المالي من العرض وملمس روش ليمباو هذا فرصة كبيرة لتمديد برنامج وعي مستهلكنا، "قال كريستوفر موس، رئيس ومدير تنفيذي كبير تقنيات ليفيستريم. "بعد التفحّص الحذر، إعترفنا بأنّ روش مركز نفوذ الذي قاد المبيعات بثبات للمنتجات المصدّقة الأخرى. نتوقّع أن نرفع هذه الفرصة ضمن شبكة توزيعنا لأكثر من 15,000 موقع بيع بالمفرد في كافة أرجاء الولايات المتحدة."

إنّ عرض روش ليمباو الأكثر إستماعا لمناقشة البرنامج الإذاعي في الولايات المتّحدة، يبثّ من تقريبا 600 محطة في عموم البلاد.

حول تقنيات ليفيستريم

الشركة طوّرت وتسوّق خطّ الكولوستيرول حاليا يراقب إلى محترفي الرعاية الصحية والمستهلكين الذي يزوّدون إختبارا يؤدّي إلى ثلاث دقائق.

يساعد خطّ منتج الشركة مستهلك الصحة الواعي في مراقبة خطرهم من مرض القلب. ببإنتظام إختبار كولوستيرول في البيت، أشخاص يستطيعون مراقبة منافع حميتهم، تمرين و/ أو يخدّران برامج العلاج. مراقبة هذه المنافع تستطيع دعم الطبيب وجهود الشخص لتحسين الإلتزام. تكامل منتجات ليفيستريم قاريء بطاقات ذكي إلتزام مساند أكثر أيضا بخزن نتائج الإختبار على بطاقة صحة شخص الشخصية للإسترجاع المستقبلي وتحليل وإتجاه وتقييم.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
appi.ob



تعلن شركة أسيست إستملاك خطّ منتج أبافكا الصيدلي ونيتها لتغيير الاسم إلى تقنية الأمازون الحيوية
فبراير/شباط الأربعاء 25, 10:40 صباحا إي تي


نيويورك، فبراير/شباط 25, 2004 (برميزون) -- شركة أسيست. (أو تي سي بي بي:أي إس واي سي. أو بي - الأخبار) أعلن إستملاك خطّ منتج أبافكا اليوم من أدفانسيد بلانت فارماسوتيكالس، المحدودة. (أو تي سي بي بي:أي بي بي آي. أو بي - الأخبار) -- بالإضافة إلى إستملاك تقنية الأمازون الحيوية، شركة ديلوار في إندماج عكسي.
الإعلان


لتأسيس بشكل أفضل ويسوّق خطّه الجديد للمنتجات الصيدلية، يخطّط أسيست لتغيير إسم شركته إلى تقنية الأمازون الحيوية، وإعادة صنف الذي منتج أبافكا بينما أي إم زد 0026. أي إم زد 0026 عقار immunomodulator محتمل، طوّر للإستعمال في معالجة فيروس فيروس نقص المناعة.

كنتيجة لإستملاك تقنية الأمازون الحيوية، مجلس إدارة أسيست الحالي سيستقيل لمصلحة الضبّاط ومدراء تقنية الأمازون الحيوية.

سي . جي . ليبرمان، مدير تنفيذي كبير تقنية الأمازون الحيوية علّق , `` نعتقد بأنّ هذه الصفقات ستعطينا وصول أعظم إلى الرأسمال للإستعمال في أي إم زد نامي 0026. أي إم زد 0026 أصدر عقار إنفيستيجاشنال الجديد (آي إن دي) عدد، ومصدّق للمرحلة أنا / الثّاني دراسات سريرية لفيروس نقص المناعة بإدارة الأغذية والأدوية الأمريكية. ''

تقنية أمازون الحيوية تتوقّع البدء بالإدخال الثّاني الدراسات السريرية قريبا. أثناء تجارب طبيّة سابقة، العديد من مستعملين أي إم زد 0026 منتج -- 30 الذي ضغط نظام المناعة -- أبلغ عن المساعد المتزايد تي مرّات الهيموغلوبين والخلية (قرص مدمج 4 وإتش جي بي)، بالإضافة إلى التحسينات العامّة في مستويات الطاقة وزيادة الوزن. أحد عشر مادة نبات دمجت في أي إم زد 0026 منتج، كلّ المختارون لقابلياتهم المثبتة في رفع العمليات الأيضية الطبيعية التي تدعم وظيفة نظام المناعة.

الإتفاقية بين أي بي بي آي وتقنية أمازون الحيوية يتضمّنان الحقوق لكي يدفعا على أي إم زد 0026 بيع في نسبة 0.25$ لكلّ قنينة للصيغة و0.05$ لكلّ قنينة للتطوير الآخر لعملية النبات الصيدلية الكاملة النبات المتقدّمة التصنيعية.

تسوّق تقنية أمازون الحيوية منتج نمو شعر موضوعي ثوري أيضا، يحتوي زيت شجرة شي، عرفت مادة طبيعية لترويج تحفيز follicle. الشركة ستواصل تسويق هذا المنتج بالأضافة إلى أي إم زد 0026.

على إكمال الإستملاك، تقنية أمازون الحيوية سيكون عندها 21 مليون حصّة تبرز، الذي منه 3 مليون حصّة ستحمل من قبل أدفانسيد بلانت فارماسوتيكالس، المحدودة.

أعلنت تقنية أمازون الحيوية نيتها أيضا لغلق تنسيب خاصّ بحدود الولايات المتّحدة خمسة مليون دولار. التفاصيل الأخرى ستصدر على إكمال أيّ تنسيب خاصّ.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
aac



إصدارات أبليوكشنس iTrustee.com - رصيف بائع للوصي، قطعة التصفية والدلاّل
فبراير/شباط الأربعاء 25, 9:30 صباحا إي تي


فايف، واشنطن --( سلك عمل) -- فبراير/شباط. 25, 2004--Ableauctions.com المحدودة. (أمكس:أي أي سي - الأخبار؛ "الشركة") أعلن اليوم بأنّ تالية العديد من أشهر التطوير والإستشارة مع الأوصياء ومصفّين ودلاّلين، إنطلق iTrustee.com, رصيف بائع لكشف موجودات الوصي والمصرف، بالإضافة إلى البضائع التجارية الكئيبة، بشكل خاص إلى البائعين ودلاّلين ومصفّين.
الإعلان


آنيّا، في محاولة لتغذية الصفقات ويقدّم ميزة التي تعير الخدمات، دمجت الشركة كاليفورنيا أسندت كيانا دعا أنلميتيد كلوزيوتس المحدودة. وشاغل مصفي بارز في المنطقة لتوجيه عملياته. سعي لزيادة التعرّض إلى الرصيف الجديد، الشركة دخلت في إتفاقية تسويقية برابطة الدلاّلين الوطنية (إن أي أي) لكي يعرض بوضوح على الغطاء الخلفي للمنشورات ودليل الرابطة، الذي يصل تقريبا 6,500 دلاّل ومصفّين. خلال 30 يوما، تتوقّع الشركة أيضا أن تكمل الطريقة المتكاملة من المنتجات أدرجت على رصيفها بإي باي وسوق عمل إي باي.

بتطبيق الرصيف الجديد (صفّ 2)، الشركة تتوقّع إلى أكثر من ضعف عائداته وتزيد إجمالي ربحها بشكل كبير. الشركة تتوقّع كسب تراوح اللجان من 10 % إلى 25 % كامل الجرد باعت خلال الرصيف، قارن إلى 2.5 % إلى 5 % فقط المنتج الذي يبيع على الإنترنت من له iCollector.com (صفّ 1) عمليات.

منتجات على iTrustee.com متوفر إلى الجمهور للمشاهدة المحدودة، على أية حال، في تقدير الوصي، عرض على بعض المنتجات ستحدّد إلى الدلاّلين والبائعين المؤهّلين مسبقا.

ما بعد تقديم مقترح قيمة إبداعي لهذه السوق، أبليوكشنس يخاطب حاجات غير متحققة من لاعبي الصناعة. للأوصياء، يزوّد هذا الرصيف المنتدى لوصول الدلاّلين والبائعين ما بعد مناطقهم الجغرافية التقليدية. للدلاّلين، الشركة خلقت حالة مساواة بين جميع الأطراف لتقديم خدماتهم إلى الأوصياء. للبائعين، iTrustee.com مكان لدخول قناة جديدة من بضائع التصفية التجارية. للشركة، إضافة هذا الصفّ (وصي إلى صفقات الدلاّلين) تعاقب طبيعي يشكّل خدمات صفّها الأولى (دلاّل لبيع بالمفرد الصفقات) خلال iCollector. com.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
FDMLQ.OB


تشغّل شمعات القدح الممتازة كينسيث إلى فوز الحكم بالصّورة في قطار الأنفاق 400
فبراير/شباط الأربعاء 25, 2:28 مساء إي تي


ساوثفيلد، ميتش. ، فبراير/شباط 25 / برنيوسوير / -- دفاع ناسكار وينستن (الآن نيكستيل) بطل سلسلة كأس مات كينسيث، يقود #17 فورد شغّل من قبل البطل ® شمعات القدح، شحذ كايسي كان من قبل. 0138 ثانية لربح قطار الأنفاق الأحد 400 في سباق درّاجات كارولينا الشّمالية النارية في روكينغهام، إن. سي . نصر كينسيث عاد "شمعة قدح العالم المفضّلة" إلى دائرة الفائز للمرّة الثانية في حدثي الموسم الأولين.
الإعلان


شمعات القدح الممتازة تصنع وتسوّق بالشركة الإتحادية المغولية (لوحة إعلانات أو تي سي: إف دي إم إل كيو - الأخبار).

قطار الأنفاق كينسيث الثاني 400 عنوان في ثلاث سنوات متأكّدة للتصنيف بين النهايات الأكثر إثارة في تأريخ ناسكار، كما #17 قاوم فورد كان وجيمي مكمراي على النهائي الـ10 من 393 حضن لقرار حكم بالصّورة. يعطي النصر بطلا يسدّ سجلّ مثالي في 2004 منافسة كأس نيكستيل؛ دايل إيرنهاردت الإبن. يعمل بالبطل #8 أخذ تشيفروليت العلم المتقلّب في دايتونا الإفتتاحي موسم 500 نهاية الاسبوع الماضي.

"فوز مات تصحيحي الذي شرارة مثالية كلّ جزء كمهم على ميل 400 بينما هو في الخطّ البادئ، "قال مدير تسويق ممتاز غارث كول. "شغّل بطل إنتصارين مستقيمين هذه سنة الآن في نموذجي المحرّك المختلفين. نحن فخورون للبناء على تراثنا من تسليم الشرارة المثالية لكلّ صنع ويشكّلون على المسار وفي الشارع."

نجاح البطل في كلّ الطرازات والنماذج أيضا يمكن أن تريا في كلّ وينستن السابق (الآن نيكستيل) بطولات كأس: كلا كينسيث و2002 فائز توني ستيوارت (#20 جي. إم .) إعتمد على السدادات الممتازة لقوّة الفائزة الجنس.

نجاح الصنف الممتاز لم يسبق له مثيل في منافسة ناسكار يستمرّ من المسار لطلبات المسافر خلال نظرة قطب كهربائي حصرية التي تدمج قادة معدن ثمين مع geometries طرف إطلاق النار المحسّن لتركيز الشرارة الإستثنائي. تزوّد السدادات الممتازة خصائص إدارة حرارية حصرية أيضا التي تحقّق الحد الأقصى من الأداء تحت عمليا كلّ شروط المحرّك.

الإختيار المثالي لمئات العربة الشعبية يجعل ويشكّل، بلاتين مضاعف ممتاز (ع ت) تعرض شمعات قدح مركز بلاتين وتقعد الأقطاب الكهربائية التي تجاري مواصفات منتجي عربة العالم البارزين. هذه أقطاب السلك الرفيع الكهربائية المساهم أيضا سدادات ممتاز المركزية وفي أرضيات مشذّبة لتركيز الشرارة العالي جدا. حرارة مسجّلة براءة إختراع البطل النشيط (ع ت) سبيكة تسمح لهذه السدادات ببسرعة تسخن وتبقي درجة حرارة تشغيل مستقرّة تحت أحمال الحرارة المختلفة. إنّ النتيجة شرارة مركّزة جدا التي تزوّد قوّة أعظم للتعجيل الأسرع والعاطل الأنعم.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
kaih.ob


توسّع شركة صيدلية صحة حصص كير التابعة الفعّالة برامج عنايتها المتخصّصة الطويلة المدى
فبراير/شباط الأربعاء 25, 1:36 صباحا إي تي


لوس أنجليس، سي أي --( سلك سوق) -- فبراير/شباط 24, 2004 -- حصص كي أي آي آر إي (أو تي سي بي بي:كي أي آي إتش. أو بي - الأخبار) شركة صحة التابعة فعّالة ذكرت بأنّ وسّعت مجال عناية الصيدلية المتخصّصة يبرمج لتضمين وسائل الرعاية الماهرة بالإضافة إلى إضافة أصناف المنتج الجديد التي تتضمّن تجهيزات وتغذية سلس.
الإعلان


مدير كي أي آي آر إي التنفيذي كبير ستيفن ويسلاند ذكر، "نطوّر عدد من البرامج صمّمنا لتوسيع كلا نوع الوسائل عمل كجيّدة بينما المنتجات والخدمات تعهّدت. بالأضافة إلى إيجاد المجلس السكني ووسائل العناية نسوّق الآن أيضا إلى وسائل الرعاية الماهرة الأكبر تتضمّن 100 أو أسرّة أكثر. نحن سعداء لذكر بأنّنا وقّعنا 100 وسيلة رعاية سرير كبير الماهرة مؤخرا في مقاطعة كيرن ويتوقّع بأنّنا سنضيف عدد أكثر من أثناء الأشهر القادمة. آنيّا أضفنا التجهيزات وتغذية السلس إلى سلسلة المنتجات والخدمات نزوّد إلى كلتا الرعاية الماهرة والمجلس السكني ونرد الوسائل. تضيف هذه الأصناف الدخل الجديد يحوّل بأرباح إجمالية تقريبا 35 %. نحسّ بأنّ هذه الأصناف الجديدة ستقدّم مساهمات هامّة إلى الدخل تبدأ في الربع الثاني."

كير هولدنجس، تزوّد المحدودة خدمات صيدلية متخصّصة، تدريب وبرامج تربوية إلى القطع الموجّهة الطبية وأسواق الرعاية الصحية. كلّ من البرامج وخدمات كير يخيط بشكل محدّد إلى حاجات سوق الهدف.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
trby.ob


تورباي هولدنجس المحدودة: 'تأومأ' الإصدارات تقنية في منقارها إنقر برمجيّات أقل لبي سي ويضيف نسخة ماكنتوش دعت مسنيب
فبراير/شباط الأربعاء 25, 11:52 صباحا إي تي


نيويورك -- (سلك عمل) -- فبراير/شباط. 25, 2004 -- تورباي هولدنجس المحدودة (أو تي سي: بي بي: تي آر بي واي. أو بي) يعلن إنطلاق تقنية "البادرة" في "له إنقر" منتج برمجيّات أقل ما يسمى الآن بمبادرات منقار. يعلن دخول أيضا في سوق برمجيّات الماكنتوش بإنطلاق مبادرات مسنيب. منتجات برمجيّات الآن ستباع كمواد standalone إلى كلّ مستعملو الفأر وليس فقط إلى أولئك الذين يشترون فأر ريشة، كما في الماضي، يخلق مجرى عائدات برمجيّات منفصل لذا.
تقنية البادرة المضافة لبري نقر برمجيّات أقل، في رأي تي آر بي واي، يجعله "وقت مسكن متقدّم جدا" إنقر برمجيّاتا في السوق. تنقر برمجيّات وقت مسكن أزرار فأر للمستعمل عندما يتوقّفون عند جزء نشيط من شاشة الحاسوب. تستجوب برمجيّات منقار بيئة رسومات الحاسوب، يعترف عندما تنتهي المؤشّرة منطقة تفاعلية. الزرّ اليسار إنقر (زرّ فأر ريشة الأعلى) المنقار الأصلي إنقر كنقرات يسرى من المحتمل أكثر من 80 % أولئك مستخدمة من قبل أكثر مستعملي الفأر. عندما ينقر يدويا السبابة من المحتمل أن تؤدّي أكثر من 1,000,000 نقرة في السّنة، مع مستعملي الإنترنت نموذجيا إستعمال أكثر من ذلك بكثير.

عندما أنقر زرّ الماوس اليمين مطلوب (ينفتح قائمة ثانوية) أو ينقر مرتين (يفتح ملفا / طلب) يختار المستعمل إختيارهم من قائمة على شريط الأدوات المنقار بالتوقّف عند الخيارات عرضت. إنّ المؤشّرة ثمّ إنتقلت إلى حيث اليمين أو تنقر مرتين مطلوب.

يتعقّب المنقار عدد النقرات أدّى من قبل المستعمل والبرمجيّات بنفسه. للإقتباس من مستعمل واحد في موقعنا على الإنترنت "هول للألم" صفحة شهادة (http://www.quillmouse.com/testimonials/).

-0-

"أعتمد على هذا (منقار ينقر أقل) برمجيّات لجعله خلال
اليوم. على سبيل المثال، في الدقائق الأولى الـ45 اليوم، نقرت 19 مرة
ونقر المنقار 534 مرة. الدرجة الولاء ذلك إلى يوم وأنت تستطيع الرؤية
الذي يدّي أعطت.


"القرار لبيع منتجات برمجيّاتنا كمواد standalone أخذ لكي يجعلهم سهل الوصول بأولئك الذي قد يكتسب يستفيد من إستعمالهم على أمل أنّ خبرتهم هذه المنتجات قد تشجّعهم لشراء فأر ريشة أيضا. السعر لكلا بي سي وماكنتوش standalone نسخ ستكون 75$ بخصم 25$ على فأر ريشة إشترى بشكل منفصل. على نفس النمط أولئك الذين يشترون فأر ريشة يستلم 25$ خصم من شراء تالي من البرمجيّات. يعني هذا بأنّ سواء مشترى بشكل منفصل أو بينما حزمة نظام في إتش إف الذي سعر الشراء الصافي سيكون 149.95$. بالتّالي هذا العرض يجب أن لا يؤثّر على العائدات أو الهوامش سلبيا وتتمنّيان تحفيز بعد التّسويق في قاعدة مستعمليننا المتزايدة."
 
أعلى