هذه الصفحه خاصه للاخبار الشركات اللي سعرها 0.0و0.00

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
wbr


البيان الصحفي المصدر: فنادق ومصايف ويندهام


يدمج مصيف ويندهام أروبا وحمام معدني وكازينو ستاتيسيد وجزيرة ينكّهان مع أمريكي باجو باجو مصمّم ثانية ستيخوس
فبراير/شباط الإثنين 23, 9:04 صباحا إي تي
يعرض المطعم إلتزام المصيف لعرض الضيف لا نظير له يتعشّى وتجارب إقامة


أروبا، فبراير/شباط 23 / برنيوسوير / -- يعلن مصيف ويندهام أروبا وحمام معدني وكازينو إفتتاح أمريكي باجو باجو المصمّم ثانية ستيخوس. تزاوج الأمريكي الكلاسيكي steakhouse أجرة بالجزيرة تنكّه فريدة إلى أروبا والكاريبي، يعرض باجو باجو الجديد إلتزام المصيف إلى مستمعة ويردد على رغبات الضيف بعرض تجارب التعشّي العالمية.
الإعلان


تعرض القائمة الجديدة النوعية الأعلى يو إس دي أي
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
wbr


البيان الصحفي المصدر: فنادق ومصايف ويندهام


يدمج مصيف ويندهام أروبا وحمام معدني وكازينو ستاتيسيد وجزيرة ينكّهان مع أمريكي باجو باجو مصمّم ثانية ستيخوس
فبراير/شباط الإثنين 23, 9:04 صباحا إي تي
يعرض المطعم إلتزام المصيف لعرض الضيف لا نظير له يتعشّى وتجارب إقامة


أروبا، فبراير/شباط 23 / برنيوسوير / -- يعلن مصيف ويندهام أروبا وحمام معدني وكازينو إفتتاح أمريكي باجو باجو المصمّم ثانية ستيخوس. تزاوج الأمريكي الكلاسيكي steakhouse أجرة بالجزيرة تنكّه فريدة إلى أروبا والكاريبي، يعرض باجو باجو الجديد إلتزام المصيف إلى مستمعة ويردد على رغبات الضيف بعرض تجارب التعشّي العالمية.
الإعلان


تعرض القائمة الجديدة النوعية الأعلى يو إس دي أي مؤهّل بعمر لحم بقر أنجس أسود، إستعرض tableside من قبل موظّفي باجو باجو المكرّس العاملين، ذيول سرطان بحر كاريبية وصحن توقيع باجو باجو، خبز الكاريبي روبيانا بحليب جوزة الهند وصلصة الزنجبيل. بالأضافة إلى أشياء steakhouse المفضّلة تقليدية مثل بعمر شريحة لحم خاصرة، قطع من لحم الخروف و"شريحة لحم بقر راعي بقر" -- عظم كبير في عين الضلع -- باجو باجو يسلّم نكهات محليّة وحيدة من نوعها موطنها أروبا والكاريبي بالصحون مثل ماكاداميا كسوا جروبير والمأكولات البحرية الأعذب شويا إلى الكمال، مثل سمك السيف، خدم بالصلصة الزعفرانية ومذاق المنزل، وسمكة شبص خدمت بمذاق الأفوكادو.

"بإفتتاح أمريكي باجو باجو ستيخوس، أضفنا تجربة أخرى على خلاف أيّ أخرى على الجزيرة، هكذا يمدح ويندهام، عرض أروبا الطبخ يعطي إختيارات تعشّي الضيوف المدهشة والمتنوّعة، "قال روب سميث، مدير عامّ من مصيف ويندهام أروبا وحمام معدني وكازينو. "يجلب باجو باجو المصمّم ثانية حديثا الملمس ونكهة الأمريكي steakhouse ويخلطه حقا بأجرة أروبا المعشبة الكاريبية."

يتفاخر ويندهام أروبا سبعة مطاعم في الموقع أخرى بأنّ سويّة مع أمريكي باجو باجو ستيخوس، يعطي شيء من أجل حتى الأكثر لوحات الألوان المميّزة. تعرض المقهى باسي مطبخ إيطالي شمالي في وضع رومانسي؛ تتعهّد الأزهار مطبخ ياباني وصيني جيّد التجهيز بحانة سوتشي؛ يعرض مطعم أزول قائمة فصل أربعة من المسرّات الطبخ بينما تسمح لضيوف بتمتّع بغروب حافي الذي يتعشّى تجربة على الشاطئ؛ هافانا إستوائية، عرض عشاء الجزيرة الوحيد الحيّ الذي يعرض منوعات مسرحية كوبية الطراز؛ مطعم البيت الزجاجي، يعرض مقصف فطور أمريكي كامل؛ مطعم الشرفة، يفتخر بمنظر البحر الكاريبي، بالفطور العالمي، ووجبات خفيفة طوال اليوم؛ وحانة وشواية تامبو، حدّد مكان بين البركة والشاطئ بالخاصيّات المشوية بشكل جديد.

عرفت واقعة في جزيرة لودّيتها وكرمها، مصيف ويندهام أروبا وحمام معدني وكازينو، أي أي أي أربعة مصيف ممتاز ماسي، يدمج السحر الكاريبي الهولندي بالحماس على طريقة فيجاس لخلق واحة مثالية. المصيف له غرف ضيوف مرمّمة 481 حديثا، بضمن ذلك الأجنحة الـ79، كلّ بوجهات نظر المحيط والشرفات الخاصّة الواسعة.

فنادق ومصايف ويندهام إبداعية، بامتيازا صنف فندق بالملكيات واقع في الولايات المتّحدة، كاريبي، كندا، المكسيك والمملكة المتّحدة. مملوك من، مدار ومنح وكالة من قبل إنترنيشنال ويندهام، المحدودة. (أمكس: دبليو بي آر - الأخبار)، تمركز فلسفة صنف ويندهام على الإستماع إلى الحاجات الفردية لمسافري الراحة والعمل، ويستجيب بالخدمات الشخصية. بتأريخ البرنامج firsts، طوّر ويندهام ويندهام بيريكويست ® ، برنامج إعتراف ضيف فريد الذي يخيط كلّ إقامة الضيف طبقا لتفضيلاتهم، والنساء الحاصلات على الجوائز على طريقهم ® البرنامج، الذي يخدم حاجات نساء عمل المسافرين. للتحفّظات، يدعو مخطط السفر، فنادق ويندهام والمصايف في 800 ويندهام أو يزوران ويندهام على الإنترنت في www.wyndham.com
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
rnke.ob


شكّل -K/ 10 لشركة تقنية رونوك


--------------------------------------------------------------------------------

23 - فبراير/شباط -2004

التقرير السنوي


مادة 7. مناقشة الإدارة وتحليل الوضع المالي ونتائج العمليات
2003 المالي بالمقارنة مع المالي الـ2002

في مبيعات 2003 مالية نقصت 28 % من السنة السابقة، من 1,715,387$ إلى 1,236,805$. تخفيضنا في الموظّفين وفوق السبب الأساسي لهذا النقصان، لكنّنا نشعر بأنّ النقصان في الإنفاق وازن التخفيض في المبيعات.

كلفة المبيعات نقصت 4 % إلى 1,003,158$، أو 81 % من المبيعات، من 1,040,707$، أو 61 % من المبيعات.

الجنرال والتكاليف الإدارية كانا في 1,024,078$ لـ2003 مالي و1,831,183$ لمالي 2002، نقصان 44 %. النقصان كان ينتظر أن يقطع إنفاق غير ضروري، تخفيض في موظّفينا إلى مجموعة رئيسية من الأشخاص، وإعادة مفاوضات العقود مع باعتنا.

نقصت الشركة بحثها وتطويرها من الخدمات الجديدة أثناء السنة أنهى أكتوبر/تشرين الأول 31, 2003. هذه التكاليف نقصت 56 % من 323,680$ إلى 141,274$.

كلفة الفائدة للشركة نقصت 1 %، من 70,151$ إلى 69,762$، للسنة بسبب الإهتمام فيما يتعلق بإصدار السند بلا ضمان القابل للتحويل وتكاليف المالية الإضافية بقرض إدارة الأعمال التجارية الصغيرة.

الخسارة الصافية من الشركة كان عندها 35 % ينقص بالمقارنة مع السنة المسبّقة، أو $ (1,001,467) لـ2003 مالي و$ (1,550,334) لـ2002 مالية.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
BLYC.OB


البيان الصحفي المصدر: شركة تجارة بنتلي


تجارة بنتلي للإكتساب 5$ مليون في الشقق الخاصّة وأجنحة المصيف كبديل لـ5$ مليون إئتمان تجاري لإكمال الفندق السياحي الجديد
فبراير/شباط الثّلاثاء 24, 6:02 صباحا إي تي


لوس أنجليس -- (سلك عمل) -- فبراير/شباط. 24, 2004 -- شركة تجارة بنتلي (أو تي سي بي بي:بي إل واي سي - الأخبار) مجموعة تجارية الشركات جديدة ستزوّد 5$ مليون نقدا تمويل إئتمان تجارة مكافئ إلى مصيف كاريبي كبديل لكمّية مساوية من شقق المصيف الخاصّة وأجنحة والغرف التي تخطّط لإعادة تسويق للنقد إلى العطلة ويلجآ إلى المسافرين. تجارة بنتلي ستسوّق جزء جرد الغرفة أيضا خلال بنتليه يدمدم شبكة مقايضة من 180 تبادل تجاري مستقل مع حوالي 50,000 شركة التي تتاجر خلالهم، لتوسيع الفرص التجارية المتوفرة إلى أعضائها.
الإعلان


تجارة بنتلي أول تمويل إئتمان تجاري لمصيف، هندس سوية بمجموعة إنترتراد الكبيرة، شريك تحالفه الإستراتيجي. هو سيساعد شركة مستندة أمريكية التي تتخصّص في تطوير الفندق والمصيف لإكمال أحد مصايفه الكاريبية واقعة في الساحل الشمالي لجمهورية الدومنيكان قرب كاباريت. يتضمّن جالية شاطئ مخطّط سيد سكني هكتار 340 مصيف الأمامية، فندق ومؤتمر شقّة جناح الخاصّة كله 180 يمركزان، زائدا تقريبا 300 homesites، ملعب غولف فتحة 18، مواقع للفنادق الإضافية، مركز تسوق وكازينو تجاري.

بموجب الإتّفاقية وقّع هذا الأسبوع، تجارة بنتلي ستتقدّم 5$ مليون نقدا إعتمادات تجارة مكافئ التي ستستعمل لتخفيض متطلبات نقد المصيف لشراء المواد الإنشائية وأثاث وأثاث وأجهزة وطباعة وأجهزة إعلام. تجارة بنتلي عندها خيار أيضا لإستلام 10 % سهم عادي من مشروع قرية مصيف مليون 100$ المكمل لـ1$ مليون في سهم تجارة بنتلي، مطابق إلى المصيف الذي يصل بعض المعالم. تجارة بنتلي سأيضا تزوّد المصيف بخبرة المبيعات التسويقية والعالمية، بالإضافة إلى المقدمات إلى زبائنه الشركات، خصوصا أولئك في إئتلاف شرائه التجاري والصناعي.

"عندما المشروع مكمل، "قال بروس كام، مدير تجارة بنتلي التنفيذي كبير ومدير إدارة مجموعته التجارية الشركات، "تجارة بنتلي ستبيع أغلب جردها المكتسبة لليالي الغرفة والشقق الخاصّة للنقد، الذي نعتقد سنؤدّي إلى دخل كبير. نحن سنسوّق بعض ليالي الغرفة أيضا للدولارات التجارية. إئتمان تجارة كرمنا الذي يموّل مبادرة سأيضا تزوّدنا بمسلك داخلي على غرف الفندق السياحي للمقايضة، إحدى أكثر المناطق المطلوبة شخصية وتتعاون مقايضة، بالإضافة إلى الهديتنا بالفرص الممتازة للحصول على مواقع العدالة في المصايف الجديدة.

"إئتمان تجارة كرم بنتلي يموّل مبادرة فرصة إستثنائية للمصايف والفنادق التي تتطلّب تمويل لتطوير الملكية وتجديد وترميمات لمعادلة وتخفيض متطلبات نقدهم، "السّيد كام إستنتج. "هو يسمح لشركات الكرم بدفع جزء هامّ من تحسيناتهم الكبيرة، بدون فائدة بطاقة غرفتهم الفائضة أو المبيعات المستقبلية."

في الأخبار الأخرى:

إتفاقية بمجموعة إنترتراد الكبيرة لتزويد شركة تجارة بنتلي بالقدرة لتسهيل التجارة تحت تجارة صيغة حساب ذممها المدينة الشركات وقّعت اليوم. إنترتراد سيسوّق ويرقّي عمل تجارة بنتلي الشركات والصناعي وسيتفاوض ويدخل في إتفاقيات شراء حساب الذمم المدينة. إنترتراد سيدير الإستخدام أيضا أو إسترخاء إعتمادات النقد بتزويد زبائن بنتلي الشركات والصناعيون التجاري بإئتمان النقد المكافئ يصرف الفرص. تنضمّ الإتفاقية إلى بنتلي أيضا يدمدم شبكة مقايضة مع فريق إنترتراد لمالية التجارة الدولية وإختصاصيي المقايضة الشركات. بروس كام، مدير تنفيذي كبير جديد من شركة تجارة بنتلي، المؤسس ومدير إدارة إنترتراد.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
sssu.ob


البيان الصحفي المصدر: سيلفير سكرين ستوديوس، المحدودة.


تقتل إستوديوهات شاشة الفضّية الأضوية الخضراء رسميا بالمكر
فبراير/شباط الثّلاثاء 24, 4:30 صباحا إي تي


أطلانطا --( سلك عمل) -- فبراير/شباط. 24, 2004 -- سيلفير سكرين ستوديوس، المحدودة. (أو تي سي بي بي:إس إس إس يو - الأخبار) www.silverscreenstudiogroup.com،http://finance.yahoo.com/q?d=v1&s=sssu.ob شركة الترفيه المتكاملة بشكل عمودي القنوعة اليوم أعلنت بأنّ الفلم الطويل "قتل بالمكر" كان موقد أخضر رسميا وذلك الإنتاج سيبدأ في شهر مارس/آذار 2004 في وسيلة الفضّية إستوديوهات شاشة الإنتاج الجديدة.
قتل بالمكر

يسرّنا أن يعلن الإنتاج الرسمي من مشروعنا الأول، "قتل بالمكر" لمباشرين إلى سوق ترفيه بيت دي في دي. http://ياهوو أعمال com /bw/040115/155297_1. الإتش تي إم إل.

الاختيار

سير الشخص الذاتية للفلم يمكن أن توجد على موقعنا على الإنترنت فيwww.silverscreenstudiogroup.com/auditions.htm. نحن نقابل ممثلين متوقّعين حاليا وممثلات للأدوار في مشروعنا القادم. الأطراف المهتمّة تدعو لإرسال السير الذاتية وheadshots إلى rgwinc@mindspring.com لاختيار الإعتبار.

وسيلة إنتاج

وسيلة إنتاج قدمنا الـ11,320 طريق الـ2905 واقعة في المربّعة الجديدة أمويلير، أطلانطا، جي أي حاليا يجهّز بينما إستوديو سينمائي. http://ياهوو أعمال com /bw/040218/185430_1. الإتش تي إم إل. عندما بناء يكمل نحن بما فيه الكفاية سنعلن اختيار مفتوح يطلب كلّ الممثلون والممثلات المتوقّعات للإختبار للأدوار في مشروعنا.

وحدة تجارة إلكترونية

وقّعنا إنتساب توزيع مؤخرا،http://biz.yahoo.com/bw/040212/125301_1.html بشبكات ديف،www.davenw.com، لتوزيع محتوى ترفيهنا عن طريق أجهزة إعلام نوافذ 9 تقنية تشفير رقمية. شبكات ديف ستسمح لمحتوانا بأن تكون موزّعة إلى المستهلك على فيديو نموذج دخل دفع حسب المشاهدة عند الطّلب.

رصيف التوزيع الإعلامي الرقمي

توزيع محتوانا عن طريق الإنترنت الواسعة النطاق، وي في، وتعطي تقنيات الشبكة الموزّعة شركة توزيعنا التابعة الداخلية تكلّف المدّخرات والمزايا الإقتصادية الإستراتيجية على منافسينا. http://ياهوو أعمال com /bw/031203/35302_1. الإتش تي إم إل.

إنّ البيانات إحتوت في هذا الإطلاق يرسل النظر. البيانات لن تعتبر نصيحة إستثمار والشركة لا يعملان أيّ توصيات للشراء ولا بيع سهمه خلال هذا الإطلاق المعلوماتي. النتائج قد أو قد لا تحدث. هذا الإطلاق للأغراض المعلوماتية فقط.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
ibii.ob


شكّل 10 كيو إس بي للمحدودة إنترنيشنال إنترنيت بوسينيس


--------------------------------------------------------------------------------

23 - فبراير/شباط -2004

التقرير الفصلي


مادة 2. مناقشة الإدارة وتحليل الوضع المالي والنتائج
العمليات.

المناقشة التالية يجب أن تقرأ بالإرتباط مع البيانات المالية للشركة والملاحظات على محتوى في مكان آخر في هذا التقرير.


العمليات الحالية


الشركة لها أقل المستخدمون الـ5 حاليا ومكتب واحد، الشركة حاليا ليست في العمليات.

تستأجر الشركة مكتبها الحالي في لاس فيجاس، نيفادا، وأخلت الشركة مكاتبها المسبّقة.

2250 إي . صلاة تروبيكانا. جناح 19-309، لاس فيجاس، نيفادا 89119 الشركة لها أجهزة في العديد من وسائل الموقع المشترك التي ستنقل سابقا الوسائل تدفع تيار.




نتائج العمليات - مقارنة الربع أنهى ديسمبر/كانون الأول 31, 2003 للتربّع

ديسمبر/كانون الأول المنتهى 31, 2002.



(أي) عموما


ما كان هناك دخل للأشهر الثلاثة وستّة أشهر أنهى ديسمبر/كانون الأول 31, 2003، أثناء ثلاثة أشهر مسبّقة وستّة أشهر أنهى ديسمبر/كانون الأول 31, 2002 الشركة ما زالت كان عندها تشغيل الشركات التابعة بدخل 383,905$ و672,242$ على التوالي.

التشغيل ومبيعات وجنرال ومصروفات إدارية خفّضا لنفس ديسمبر/كانون الأول فترات 2003 77,000$ و352,578$ بالمقارنة مع ديسمبر/كانون الأول 2002 661,157$ و1,415,442$ على التوالي. إنّ السبب الرئيسي لهذا النقصان بسبب إغلاق العمليات هناك بتخفيض النفقات.

الخسارة الناتجة للأشهر الثلاثة وفترات أشهر ستّ أنهت ديسمبر/كانون الأول 31, 2003 (744,374$) و(2,729,600$) عندما قارن إلى خسائر (1,512,207$) و(2,406,648$) ذكر للأشهر الثلاثة وفترات أشهر ستّ أنهى ديسمبر/كانون الأول 31, 2002 كانت مقارنة إلى بعضهم البعض بنهاية الشهر السادس. خسائر 2003 أوليا بسبب إغلاق الشركة التي تشطب المبالغ المستحقّة من كلّ قطعة.


(بي) مقارنة بالقطعة


قرّرت الإدارة بأنّه كان هناك ثلاث قطع نقّالة ثانية للربع المسبّق أنهى ديسمبر/كانون الأول 31, 2002. مهما يكون لهذا ربع أنهى ديسمبر/كانون الأول 31, 2003 هناك فقط قطعتان نقّالتان ثانية للشركة. هذه كالتّالي: مزوّد خدمات الإنترنت (مزوّد خدمة الإنترنت)؛ وشركة (آخر).

معلومات على القطع النقّالة ثانية كالتّالي:


الربع الثاني إنتهى
ديسمبر/كانون الأول 31، ديسمبر/كانون الأول 31,
2003 2002
-------------- --------------
مزوّد خدمة الإنترنت الخدمة الكامل
صافي المبيعات. . . . . . $ 0 $ 550,554
تشغيل الدخل. . $ (551,446) $ (844,653)


تسويق (بي إلى بي / سي)

صافي المبيعات. . . . . . $ 0 $ 1,688
تشغيل الدخل. . $ 0 $ (36,105)


آخر

الدخل الصافي. . . . . $ 118,405 $ 120,000
النفقة الغير مخصّصة. $ (2,178,154) $ (1,525,890)


المجموع

صافي المبيعات. . . . . . $ 0 $ 672,242
تشغيل الدخل. . $ (2,729,600) $ (2,406,648)

مزوّد خدمة الإنترنت: تقسّم النتائج لمزوّد خدمة الإنترنت للربع الثاني أنهت ديسمبر/كانون الأول 31, 2003 لم دخل محفور ثانية لهذا ربع. أوقف مزوّد خدمة الإنترنت العمليات أثناء السنة المالية السابقة. إلى أن مثل هذا الوقت، يستأنف مزوّد خدمة الإنترنت العمليات وreacquires الأجهزة التي لها في المواقع المشتركة لن يكون هناك مقارنة هذه تقسّم العمليات في الربع.



التسويق: أوقف التسويق العمليات أثناء سنة مالية أنهت يونيو/حزيران 30
2003 ومنذ ما كان هناك خطط لإستئناف العمليات لن يكون هناك
مقارنة قطعة الأرباع.

آخر: العائدات ولّدت تمثّل الشبكة من بيع الأجهزة المخفّضة وقوائم الزبون. منذ ليس هناك توقّع الذي يعزّز المبيعات ستحدث وبأنّ العائدات من العملية السابقة متباينة لن يكون هناك مقارنة الأرباع. بجانب تلف وإيفاء دين للربع، بإغلاق الإنقسامات مثّل النفقة الأكبر للأرباع.

السيولة والمصادر الكبيرة.


النقد الصافي زوّد بعمليات الشركة بقى ثابت منذ كان هناك دخل من العمليات. منذ الشركة ليست في العمليات، السيولة الوحيدة للشركة تجيء من بيع أصولها.


مصروفات رأس المال.


غير كما بيّن تحت، لا مصروفات رأس مال مادية جعلت أثناء الربع إنتهت في ديسمبر/كانون الأول 31, 2003.


المكتسبات


المكتسبات التالية جعلت أثناء الربع أنهت ديسمبر/كانون الأول 31, 2003.

في ديسمبر/كانون الأول 2003 غلوبال ديبيت كاش كارد، إكتسبت المحدودة شركة تابعة من الشركة أصول ماركيتينج كومباني إنتربريسيس ديبيت كارد، المحدودة لـ60,000,000 من حصص القيد العالمي تصرّف كارد، المحدودة. الذي تضمّن تخفيض الملاحظة دان من قبل الشركة إلى 515,000$ وذلك القيد حوّل كميزة إلى غلوبال ديبيت كاش كارد، المحدودة. غلوبل ديبيت كاش كارد، المحدودة. متاجر على العدّاد (أو تي سي) على بينك شيتس ذات المسؤولية المحدودة خدمة إقتباس تحت الرمز "جي إل سي دي". غيّر هذا إتفاقية 2003 سبتمبر/أيلول الذي يدرج تحت

في سبتمبر/أيلول 2003 الشركة خلال لها كلية مملوكة من غلوبال ديبيت كاش كارد التابع، المحدودة، شركة نيفادا (جي إل سي دي) وافق على الشراء من دي سي إم، الأراضي التالية لكولورادو ويوتا لتسويق البطاقات بموجب هذه الإتفاقية. هذا سيسمح لجي إل سي دي أن يكون تي إم آر في تلك الأراضي حدّدت ولإجازة بائعين البطاقات. البائعون المنشّطون المجازون (إل أي آر) سيجاز خلال جي إل سي دي، تي إم آر.

في أغسطس/آب 2003 الشركة إكتسبت الفا تولنج، المحدودة. ب190,000 من حصص دي سي إم إنتربريسيس، سهم المحدودة. بموجب الإتفاقية مع دي سي إم إنتربريسيس، المحدودة التي حوّلت الشركة الفا تولنج، المحدودة إلى دي سي إم إنتريبتريسيس، المحدودة. للإئتمان نحو القيد له مع دي سي إم إنتربريسيس، المحدودة. بعد الأول من أكتوبر/تشرين الأول 2003 الصفقة غيّرت بالإتفاقية إلى مهمة ميزة. خصّصت الشركة بعض أصول ألفا تولنج لإئتمان 311,639$ الذي خفّض الدين دان إلى دي سي إم إنتربريسيس، المحدودة من 760,000$ إلى 448,361$. إحتفظت الشركة بألفا تولنج شركة التي كان عندها أصول 42,050$ (الذي لم يخصّص إلى دي سي إم إنتربريسيس، المحدودة. )، ودين 351,306$.


المهاجم يشاهد البيانات


مناقشة الإدارة السابقة وتحليل الوضع المالي ونتائج العمليات يحتويان "مهاجم الذي يشاهد البيانات" ضمن معنى قاعدة 175 تحت فعل سندات مالية 1933، كما هو معدّل، ويحكم 3 b-6 تحت فعل سندات مالية 1934، كما هو معدّل، بضمن ذلك البيانات بخصوص،



بين المواد الأخرى، إستراتيجيات عمل الشركة، إستمرّ بالنمو في أسواق الشركة، تقديرات، وتوقّع الإتّجاهات في عمل الشركة والصناعة التي فيها تشتغل. الكلمات "يعتقد، "" يتوقّع، "" يتوقّع، "" ينوى، "" توقّع، "" مشروع، "وتميّز تعابير مشابهة بيانات تقدمية. هذه البيانات التقدمية تستند بشكل كبير على توقّعات الشركة وخاضعة لعدد من الأخطار والشكوك، متأكّدة التي منها ما بعد سيطرة الشركة. تحذّر الشركة بأنّ هذه البيانات تتأهّل أكثر بالعوامل المهمة التي يمكن أن تسبّب نتائج فعلية لإختلاف ماديا من أولئك في المهاجم يشاهد البيانات، بضمن ذلك، بين الآخرين، التالي: المخفّضة أو قلة زيادة الطلب لمنتجات الشركة، ضغوط تسعير تنافسي، يتغيّر في سعر سوق المكونات إستعمل في منتجات الشركة ومستوى النفقات تحمّلا في عمليات الشركة. في ضوء هذه الأخطار والشكوك، لا يمكن أن يكون هناك تأمين الذي إحتوت المعلومات التقدمية هنا سترشح في الحقيقة أو تثبت أن تكون دقيقة. تنكر الشركة أيّ نية أو إلتزام للتجديد "مهاجم الذي يشاهد البيانات."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
PKEH.OB


البيان الصحفي المصدر: بيك إنترتينمينت هولدنجس المحدودة.


تدخل الترفيه القصوى في إستشارة الإتفاقية مع أسطورة الأعجوبة ستان لي
فبراير/شباط الإثنين 23, 7:03 مساء إي تي


نيويورك، فبراير/شباط 23 / برنيوسوير فيرستكال / -- بيك إنترتينمينت هولدنجس المحدودة. ، (لوحة إعلانات أو تي سي: بي كي إي إتش - الأخبار)، شركة ترفيه متعددة الأوساط متكاملة كليا، أعلن إتفاقية إستشارية منهية مع أسير الحرب! إنترتينمينت، ذات المسؤولية المحدودة، دمجت شركة للإستفادة من مخلوقات بطل العمل العالية السّمعة من أسطورة مجلات الأعجوبة الهزلية ستان لي.
إنّ الإتفاقية مفيدة بشكل متبادل. السّيد لي سيعرض تجربة عمله الشاملة الحيّة إلى الشركة والقمّة المتحرّكة تقليديا سيعرضان ستان لي رصيف عن طريق ملكياته العمودية المرنة لأيّ خلق وتطوير مستقبلي.

"هذا علاقة مثيرة ومتميّزة جدا التي ليس فقط ستأخذ قمّة في ميدان أوسع كثير لكن لها الإمكانية لتوسيع وصول الشركة في الأفلام وأوساط العمل الحيّة الأخرى التي ستكون مفيدة بشكل إستراتيجي لنموذج شركتنا المتكامل، "قال ويلف شوروكس، مدير تنفيذي كبير وشريك مؤسّس الترفيه القصوى. "نحن نتطلع إلى العمل مع ستان لي وجدا فرح بخصوص فرصة العمل بأسطورة صناعة صحيحة."

"أسير حرب عروض قمّة! رصيف مرضي بشكل متبادل، "يوضّح ستان لي. "إلتقيت رؤساء القمّة، راجع ملكياتهم الثقافية ويستطيع حدس مجموعة كبيرة من الوكالة البعيدة المدى تسعي في صورة الذي أنجزت من الناحية التاريخية."

أبوت بيك إنترتينمينت هولدنجس المحدودة.

بيك إنترتينمينت هولدنجس المحدودة. شركة متعددة الأوساط متكاملة كليا كرّست إلى ترفيه تلفزيون الأطفال الممتاز وترخيص وشخص ومنتجات إستهلاكية. نموذج عمل الشركة الفريد المتكامل كليا، الذي يتضمّن خلق المفهوم والعلامة التجارية، إنتاج برامج الترفيه، ترخيص شخص، وتصنيع وتوزيع اللعب والمنتجات الإستهلاكية ذات العلاقة، يعطيه مراقبة الجودة والسرعة القصوى للتسويق بينما يطوّر عدالة الصنف الكليّة. تتضمّن ملكيات القمّة الوحوش في جيبي، وومبليرس، أقدام كبيرة نوعا ما، فيريز، كونتين ' خروف وفلورا صغيرة. للمزيد من المعلومات الرجاء زر موقع على الإنترنت الشركة في http://www.peakentertainment.co.uk.

بيان الميناء الآمن

التخلّي عن، بالإضافة إلى التصريحات الأخرى أعطت بالقمّة، قد يحتوي بيانات تقدمية بخصوص قمّة. الكلمات والعبارات "يتوقّع، "" تخمين، ""يتوقّع" وتعابير مشابهة تميّز بيانات تقدمية. مثل هذه البيانات تعكس، عندما جعل، وجهات نظر الشركة الحالية وإعتقادات وتوقّعات فيما يتعلق بأحداث حالية وأداء مالي، ووسيكون، حسب الحالة، خاضع للأخطار الهامّة وشكوك وعوامل التي تتعلّق بعمليات الشركة وبيئة العمل التي قد يسبّبان النتائج الفعلية أن تكون ماديا مختلفة عن تلك المظهرة أو الضمنية بمثل هذه البيانات التقدمية. مثل هذه الأخطار والشكوك تتضمّنان، لكن لم يحدّد إلى، التالي: قدرة الشركة لإستمرار بينما عمل ناجح؛ قدرة الشركة لإشتغال مطابقة إلى شروط ترتيبات تمويلها؛ قدرة الشركة للحصول على التمويل الإضافي؛ قدرة الشركة للحصول على الإئتمان التجاري، وشحنات وشروط مع الباعة ويصونان المجهزون للطلبات الحالية؛ قدرة الشركة لإبقاء العقود التي حرجة إلى عملياتها؛ التطوّرات المضادّة المحتملة فيما يتعلق بسيولة الشركة أو نتائج العمليات؛ القدرة لتمويل وتنفيذ خطّة عمله؛ القدرة لجذب وإحتفاظ ب وتعويض المدراء التنفيذيين والشركاء الرئيسيين؛ وقدرة الشركة لجذب وإحتفاظ ب الزبائن، بالإضافة إلى أولئك المناقشة أو المميّزة من وقت لآخر في تسجيلات الشركة العامّة مع لجنة الرقابة المالية. تفترض القمّة لا إلتزام لتجديد أو مراجعة أيّ بيانات تقدمية، بيّن في هذا البيان الصحفي، الذي يتكلّم إبتداء من التأريخ حدّد.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
poso



البيان الصحفي المصدر: بروزوفترينينج


يعلن بروزوفترينينج إندماجا بتعليم الثالوث
فبراير/شباط الإثنين 23, 2:05 مساء إي تي
تخلق المجموعة شركة تعليم عالمية


فينكس --( سلك عمل) -- فبراير/شباط. 23, 2004 -- بروزوفترينينج (ناسداك: بي أو إس أو - الأخبار) وثالوث الذي يتعلّم شركة. (أو تي سي: تي تي واي إل - الأخبار) أعلن اليوم بأنّهم دخلوا في خطّة جازمة من الإندماج لخلق شركة تعليم عالمية. في إغلاق، بروزوفت سيغيّر اسمه وهوية شركته إلى الثالوث يتعلّمان شركة. بروزوفت وإنقساماته سيحتفظان بعلاماتهم التجارية الحالية وهويّاتهم في أسواقهم الحالية.
الإعلان


بعد الصفقة، الشركة المشتركة سيكون عندها منظمة مبيعات عالمية موسّعة وحقيبة شاملة من المنتجات والخدمات تعلّقا بتعليم موقع العمل، تطوير رأس مال بشري، وتربية على الإنترنت، بضمن ذلك تقنية المعلومات والحاسوب يتدرّبان. الإندماج المقترح سيخلق شركة تعليم عالمية بتشغيل الشركات التابعة أو دوائر المبيعات في الولايات المتّحدة، أستراليا، جنوب أفريقيا، إسكندنافيا، المملكة المتّحدة، وفي كافة أنحاء المنطقة الآسيا والمحيط الهادي. الشركة ستواصل التنفيذ على إستراتيجية تعليم الثالوث لإكتساب ومكاملة الشركات التي تخدم الزبائن الرئيسيين في تعليم موقع العمل العالمي وأسواق التربية. هو سيكون عنده وصول كبير في غير حكومي حكومي، شركة، أكاديمي ومركز تعليمي يسوّقان ويتوقّعان متابعة التشغيل وفرص تكامل المبيعات لقيادة النمو عبر المنتجات والقنوات المتعدّدة.

"الإندماج بتعليم الثالوث تطوير كبير لحملة أسهمنا، زبائننا ومستخدمينا، "ذكر روبرت جوين، رئيس ومدير تنفيذي كبير بروزوفت. "الإندماج أكثر من أضعاف التي حجم الشركة وسيؤسّس قنوات عالمية لمحتوانا الحالي ومنتجات شهادتنا، يزوّد وصول أفضل إلى المصادر الكبيرة لتمويل فرص نمونا المهمّة المحلية، ويحسّن المقياس وتنويع عملياتنا الحالية. كشركة تعليم عالمية حقا، نحن سنكون قادرون على لعب دور رئيسي في تمديد قيمة الشهادات إلى الصناعات الجديدة وزبائن وطلاب حول العالم. إعلان اليوم مؤشّر على جهودنا المستمرة لتحسين قيمة حامل الأسهم وتخلق فرص النمو."

الصفقة صدّقت بالإجماع من قبل كلتا مجالس الإدارة وخاضعة للشروط المنغلقة المختلفة، بضمن ذلك موافقة حامل الأسهم بكلّ شركة، موافقة تنظيمية، إتفاقيات مقنعة تتوصّل إليها مع بعض الدائنين المضمون، وشروط مألوفة أخرى. إنّ إتمام الإندماج أيضا خاضع لموافقة فعالية شكل إس -4 بيان تسجيل الّذي سيحفظ من قبل بروزوفت، الذي سيسجّل حصص بروزوفت الّذي سيصدر إلى أصحاب الأسهم لتعليم الثالوث. تواريخ إجتماع صاحب الأسهم لتعليم الثالوث وحملة أسهم بروزوفت سيعلنان في موعد لاحق.

تحت شروط الإتفاقية، بروزوفت سيصدر واحد من حصّة السهم العادي كبديل لكلّ ثالوث بارز الذي يتعلّم سهم عادي وسيفترض إلتزامات الثالوث تحت أمرها الحالي وإتفاقيات خيارها وملاحظاتها القابلة للتحويل. في إغلاق، الثالوث الحالي الذي يتعلّم حملة الأسهم سيكون عنده إهتمام أغلبية في الشركة المشتركة، بالكمّية المضبوطة للإهتمام الّتي ستقرّر مستندة على عدد الحصص أصدر إلى حملة أسهم الثالوث قبل الإندماج كنتيجة لتمرينهم من الأوامر والخيارات البارزة وتحويل الملاحظات. مجلس إدارة الشركة المدموجة سيتضمّن ثمانية أعضاء، ستّة الذي سيعيّن من قبل أصحاب الأسهم الحاليين لتعليم الثالوث. إنّ الصفقة تتوقّع الغلق في نصف أوّل 2004. إنّ الإندماج مقصود أن يكون إعادة تنظيم معفيّة من الضريبة تحت القسم 368 () من رمز الدخل الداخلي 1986، كما هو معدّل. لا بنود وشروط أخرى كشفت.

"تزوّد عمليات بروزوفت في الولايات المتّحدة الثالوث يتعلّم برصيف محلي ناجح لقيادة تكامل المكتسبات العالمية أكمل على مدى السنة الماضية. يدمج شركتنا مع بروزوفت تزوّدنا بالعمق ومهارة الإدارة الإضافية، دخل محلي أعظم بشكل كبير جدا فورا، وأوطأ دعم تكاليف التشغيل، بينما يخلق فرصة نمو دخل كبيرة في القطع الجديدة من سوق التعليم. حملة أسهمنا وزبائننا يجب أن يستفيدوا من هذه الخطوة المهمة في إعدام إستراتيجية شركتنا، "ذكر دوغلاس كول، رئيس ومدير تنفيذي كبير تعليم الثالوث. "نعتقد بأنّنا زعيم في تعزيز سوق التعليم العالمية ويصدّق فرص إضافية عديدة تجد لإضافة كيانات مربحة وإستراتيجية إلى شركتنا."

يعرض تعليم الثالوث مزيج فريد حاليا من تعليم، منتجات وخدمات الشهادة والتدريب يتراوحان من برامج الدرجة المعتمدة على الإنترنت إلى السلامة العالمية وصحة وبيئة ونوعية (إس إتش إي كيو) تدريب. شركات ضربات تعليم ثالوث، حكومات، منظمات ومتعلّمين فرديين، يستعمل مزيج طرق التسليم التعليمية، محتوى، ويتعلّم أرصفة الإدارة. أنجز تعليم الثالوث نمو سريع خلال إستملاك تشغيل الشركات خمس، أوليا عالميا. أنهى مجموع السنة المالية المدقّقة يونيو/حزيران 30, 2003 عائدات لشركات التشغيل الأربع ذلك الثالوث إكتسب أثناء 2003 كان تقريبا 12.3$ مليون. يستثنى هذا رقم إستملاك تعليم الثالوث الأحدث، شركاء تعليم تخيليّ (النرويج).

يسوّق بروزوفت خطّ ناجح حاليا من منتجات وخدمات الشهادة والمحتوى للمعلومات ومحترفي تقنية الإتصالات. بين خطوط منتجها، يمتلك بروزوفت سي آي دبليو (صدّق مسؤول موقع الإنترنت) شهادة وخطّ كومبوتربرإب لمحتوى تدريب التقنية. إنّ برنامج شهادة سي آي دبليو أحد أكثر شهادات دور الشغل المحترفة المستوية المعترف بها في حقل تقنية المعلومات. يغطّي البرنامج مهارات دور شغل في تصميم المواقع على الإنترنت والتجارة الإلكترونية، إدارة شبكة، أمن، تطوير تطبيقات، وبرمجة. شهادات سي آي دبليو كسب من قبل الأشخاص في أكثر من 100 بلد. شارك بروزوفت بنجاح بالمنظمات المختلفة لتطوير وتطبيق برامج شهادة الصناعة المعيّنة ومع الحكومات الرسمية والمحليّة لتطوير البرامج صمّمت لمكاملة شهادات الصناعة في المناهج الأكاديمية السائدة.

المعلومات الإضافية تخصّ إلى الإندماج المقترح سينشر في التصريحات أعطى من قبل كول لتعليم الثالوث وجوين من بروزوفترينينج في نداء مؤتمر حدّد لـ5 مساء توقيت شرق أمريكا يوم الثلاثاء، فبراير/شباط 24, 2004. أصحاب الأسهم والأطراف المهتمّة الأخرى قد يستمعان إلى نداء المؤتمر من قبل dialing 800-915-4836 في الولايات المتّحدة، أو 973-317-5319 من الخارج الولايات المتّحدة وترجع "ترينيتيليرنينج - بروزوفت "نداء مؤتمر. نداء وإعادة المؤتمر لربّما أيضا داخل خلال الإنترنت في

.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
poso


البيان الصحفي المصدر: الثالوث يتعلّم شركة


الثالوث يتعلّم شركة وبروزوفترينينج يوافقان على الإندماج
فبراير/شباط الإثنين 23, 1:35 مساء إي تي
تخلق الصفقة شركة تعليم عالمية مسجلة في الناسداك


بيركيلي، كاليفورنيا، فبراير/شباط 23 / برنيوسوير / -- ثالوث الذي يتعلّم شركة (أو تي سي: تي تي واي إل - الأخبار؛ "تعليم ثالوث")، شركة يوتا عامّة، وبروزوفترينينج (ناسداك: بي أو إس أو - الأخبار؛ "بروزوفت")، شركة مسجلة في الناسداك مقرها فينكس، أريزونا، أعلن اليوم بأنّهم وقّعوا إتفاقية جازمة حيث بروزوفترينينج سيكتسب ثالوث يتعلّم في صفقة كلها سهم. في إغلاق، بروزوفترينينج سيغيّر اسمه وهوية شركته إلى الثالوث يتعلّمان شركة، بينما يحتفظ بالعلامات التجارية وهوية شركة بروزوفت في أسواقه.
الإعلان


الإندماج المقترح سيخلق شركة تعليم عالمية بتشغيل الشركات التابعة ودوائر المبيعات في الولايات المتّحدة، أستراليا، جنوب أفريقيا، إسكندنافيا، المملكة المتّحدة، وآسيا والمحيط الهادي. بعد الصفقة، يتوقّع تعليم الثالوث أن يكون عنده منظمة مبيعات عالمية موسّعة، وحقيبة شاملة من المنتجات والخدمات تعلّقت بتعليم موقع العمل، تطوير رأس مال بشري، وتربية على الإنترنت، حسّن بالمحتوى وشهادات بروزوفت في تقنية المعلومات والحاسوب يتدرّبان. تعليم الثالوث سيستمرّ بإستراتيجيته لإكتساب ومكاملة الشركات حول العالم الذي يخدم الزبائن الرئيسيين في تعليم موقع العمل العالمي وأسواق التربية.

المعلومات الإضافية تخصّ إلى الإندماج المقترح سينشر في التصريحات أعطى من قبل دوغ كول، مدير تنفيذي كبير تعليم الثالوث وروبرت جوين، مدير تنفيذي كبير بروزوفترينينج في نداء مؤتمر حدّد لـ5:00 مساء توقيت شرق أمريكا يوم الثلاثاء، فبراير/شباط 24. أصحاب الأسهم والأطراف المهتمّة الأخرى قد يستمعان إلى نداء المؤتمر من قبل dialing 1-800-915-4836 في الولايات المتّحدة، أو 1-973-317-5319 من الخارج الولايات المتّحدة وترجع "ترينيتيليرنينج بروزوفت "نداء مؤتمر. نداء وإعادة المؤتمر لربّما أيضا داخل خلال الإنترنت فيwww.callrci.com/trinity_archive.htm، www.trinitylearning.com، أوwww.prosofttraining.com.

يعرض تعليم الثالوث مزيج فريد حاليا من تعليم، منتجات وخدمات الشهادة والتدريب يتراوحان من برامج الدرجة المعتمدة على الإنترنت إلى السلامة العالمية وصحة وبيئة ونوعية (إس إتش إي كيو) تدريب. شركات ضربات تعليم ثالوث، حكومات، منظمات ومتعلّمين فرديين، يستعمل مزيج طرق التسليم التعليمية، محتوى، ويتعلّم أرصفة الإدارة. إنّ مجموع السنة المالية المدقّقة 30 يونيو/حزيران عائدات لشركات التشغيل الأربع ذلك الثالوث إكتسب أثناء 2003 تقريبا 12.3 مليون دولار أمريكي. يستثنى هذا إستملاك تعليم ثالوث الأحدث لشركاء التعليم التخيليّ (النرويج).

يسوّق بروزوفترينينج خطّ ناجح من منتجات وخدمات الشهادة والمحتوى للمعلومات ومحترفي تقنية الإتصالات. بين خطوط منتجها، يمتلك بروزوفت سي آي دبليو (صدّق مسؤول موقع الإنترنت) شهادة وخطّ كومبوتربرإب لمحتوى تدريب التقنية. إنّ برنامج شهادة سي آي دبليو أحد أكثر شهادات دور الشغل المحترفة المستوية المعترف بها في حقل تقنية المعلومات. يغطّي البرنامج مهارات دور شغل في تصميم المواقع على الإنترنت والتجارة الإلكترونية، إدارة شبكة، أمن، تطوير تطبيقات، وبرمجة. شهادات سي آي دبليو كسب من قبل الأشخاص في أكثر من 100 بلد. شارك بروزوفت بنجاح بالمنظمات مثل رابطة صناعة الإتصالات (تي آي أي)، المنظمة التجارية القيادية التي تخدم الإتصالات وصناعة تقنية المعلومات، لتطوير وتطبيق برامج شهادة الصناعة المعيّنة، ومع الحكومات الرسمية والمحليّة لتطوير البرامج صمّمت لمكاملة شهادات الصناعة في المناهج الأكاديمية السائدة.

"يسرّنا جدا أن يندمج مع بروزوفترينينج للخلق الذي نعتقد شركة التعليم العالمية المبتكرة والأكثر دينامية في العالم اليوم، "قال دوغلاس كول، مدير تنفيذي كبير تعليم الثالوث. "نرى سوق عالمية قوية لمنتجاتنا وخدمات المشتركة. يوسّع هذا إندماج قنوات مبيعاتنا في الولايات المتّحدة والآسيا والمحيط الهادي، ويجب أن يعجّل إختراق سوق جديد لالمنتجات والخدمات طوّر بشركات تشغيلنا التابعة العالمية. إنّ صناعة التعليم هامّة جدا، منذ التربية والتدريب المفاتيح النهائية إلى الإستمرارية للكوكب. هذا الإندماج معلم مهم في إستراتيجيتنا لرفع قوّة تعليم الممكّن التقنية لتحويل الشركات والمنظمات والأشخاص في جميع أنحاء العالم."

روبرت جوين، مدير تنفيذي كبير بروزوفترينينج، ذكر، "جعل الوصول وعمق المنتج والسوق synergies ممكن بهذا الإندماج مثير من كلا تعليم منظوري ومنظور مالي. كشركة تعليم عالمية حقا، نحن الآن قادرون على لعب دور رئيسي في تمديد قيمة الشهادات إلى الصناعات الجديدة وزبائن ومتعلّمين حول العالم. نصدّق حملة أسهمنا ومستخدميننا سيستفيدون من الإندماج والتشغيل والمبيعات synergies يجعل ممكن."

شيلي سينغال، مدير إدارة إس بي آي الولايات المتحدة الأمريكية، قسم السندات المالية الأولى الولايات المتحدة الأمريكية، علّق على الصفقة المقترحة، يذكر، "رؤية تعليم ثالوث للمكاملة في تعليم الشركة واحدة الذي القدرة لخدمة الأسواق الشركات وتربوية، ولخدمة المستويات التنظيمية المتعدّدة من الشركات والمؤسسات الكبيرة بموقف طويل المدى متماسك إتّخذ خطوات رئيسية ترسل بهذا الإندماج مع بروزوفترينينج. كما أدرج ناسداك شركة بإستراتيجية نمو أساسها إستملاك، هذا الإندماج يجب أن يمكّن الشركات المشتركة لتمييز إستملاك أكبر يوجّه إلى تقديرات جذّابة، وللعب دور قيادة في صناعة التعليم العالمية."

تحت شروط الإتفاقية، بروزوفترينينج سيصدر سهم عادي إلى أصحاب أسهم تعليم الثالوث، الذي سيستلم واحد (1) حصّة سهم بروزوفترينينج العادي لكلّ حصّة سهم تعليم الثالوث العادي الذي يمتلكون. بروزوفترينينج سيفترض أوامر تعليم الثالوث البارزة أيضا وخيارات. بعد الإندماج، من المتوقّع أنّ أصحاب الأسهم الحاليون لتعليم الثالوث سيكون عندهم إهتمام أغلبية في الشركة المدموجة، بالكمّية المضبوطة للإهتمام الّتي ستقرّر مستندة على عدد الحصص أصدر إلى الثالوث يتعلّم حملة الأسهم قبل الإندماج كنتيجة لتمرينهم من الأوامر والخيارات البارزة وتحويل الحصص. مدير بروزوفت التنفيذي كبير، روبرت جوين، ويهدل، مخبّر بنجامين، سينضمّ إلى فريق تعليم ثالوث إدارة التنفيذي. مجلس إدارة الشركة المدموجة سيتضمّن ثمانية أعضاء، ستّة الذي سيعيّن من قبل أصحاب الأسهم الحاليين لتعليم الثالوث.

الصفقة صدّقت بالإجماع من قبل كلتا مجالس الإدارة وخاضعة للشروط المنغلقة المختلفة، بضمن ذلك موافقة حامل الأسهم بكلّ شركة، موافقة تنظيمية، إتفاقيات مقنعة مع بعض الدائنين المضمون، وشروط منغلقة مألوفة أخرى. إنّ إتمام الإندماج أيضا خاضع لموافقة فعالية شكل إس -4 بيان تسجيل الّذي سيحفظ من قبل بروزوفترينينج، الذي سيسجّل حصص بروزوفترينينج الّذي سيصدر إلى أصحاب الأسهم لتعليم الثالوث.

إنّ الصفقة تتوقّع الغلق في نصف أوّل 2004. تواريخ إجتماعات صاحب الأسهم لحملة الأسهم لتعليم الثالوث وبروزوفترينينج سيعلنان في موعد لاحق. إنّ الإندماج مقصود أن يكون إعادة تنظيم معفيّة من الضريبة تحت القسم 368 () من رمز الدخل الداخلي 1986، كما هو معدّل.

المعلومات الإضافية المهمة ستحفظ مع إس إي سي

يخطّط بروزوفترينينج للحفظ مع إس إي سي بيان تسجيل على الشكل إس -4 بالإرتباط مع الصفقة وبروزوفترينينج وثالوث الذي يتعلّم خطّة أن يحفظ مع إس إي سي ويرسل إلى أصحاب أسهمهم الخاصين بيان توكيلي مشترك / دليل بالإرتباط مع الصفقة. بيان التسجيل والبيان التوكيلي المشترك / دليل سيحتوي معلومات مهمة حول بروزوفترينينج، تعليم ثالوث، الصفقة والأمور ذات العلاقة. حملة الأمن والمستثمرين يحثّون لقراءة بيان التسجيل والبيان التوكيلي المشترك / دليل بعناية عندما هم متوفرون.

حملة الأمن والمستثمرين سيكونون قادر على الحصول على النسخ المجّانية من بيان التسجيل والبيان التوكيلي المشترك / دليل ووثائق أخرى قدّما مع إس إي سي من قبل بروزوفترينينج وثالوث يتعلّمان خلال الموقع على الإنترنت أبقيا من قبل إس إي سي في www.sec.gov. بالإضافة، حملة الأمن والمستثمرين سيكونون قادر على الحصول على النسخ المجّانية من بيان التسجيل والبيان التوكيلي المشترك / دليل من بروزوفترينينج و/ أو تعليم ثالوث بإتّصال بمستثمرهم علاقات ممثلين الخاصين. بروزوفترينينج وثالوث يتعلّمان، ومدرائهم الخاصين وضبّاطهم التنفيذيين، قد يعتبر أن يكون مشاركين في نداء الوكلاء فيما يتعلق بالصفقات تأمّلوا بإتفاقية الإندماج. معلومات بخصوص المصالح الخاصّة، إذا أيّ، المدراء والضبّاط التنفيذيين لبروزوفترينينج وثالوث يتعلّمان في الصفقة وصفا هنا سيتضمّنان في البيان التوكيلي المشترك / دليل.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
nnco.ob


23 - فبراير/شباط -2004

التقرير الفصلي


مادة 2 - مناقشة الإدارة وتحليل الوضع المالي و
العمليات.


الملاحظة الخاصّة بخصوص البيانات التقدمية


ما يلي هو مناقشة وضعنا المالي، نتائج العمليات، سيولة ومصادر كبيرة. هذه المناقشة يجب أن تقرأ بالإرتباط مع بياناتنا المالية المدققة والملاحظات على متضمّن في مكان آخر في هذا الشكل كيو إس بي 10 وبتقريرنا السنوي على الشكل كي إس بي 10 للسنة أنهى سبتمبر/أيلول 30, 2003.

بعض البيانات تحت "وصف العمل، "" عوامل خطر، "" مناقشة الإدارة والتحليل أو خطّة العملية، "وفي مكان آخر في هذا التقرير وفي تسجيلات الشركة الدورية مع لجنة الرقابة المالية تشكّل بيانات تقدمية. تتضمّن هذه البيانات الأخطار المعروفة والمجهولة، شكوك هامّة وعوامل أخرى ما سيسبّبان نتائج فعلية، مستويات النشاط أو أداء أو إنجازات اللّذان سيكونان ماديا مختلفة عن أيّ نتائج مستقبلية، مستويات النشاط أو أداء أو إنجازات أظهرا أو دلّا عليه من قبل مثل هذا المهاجم يشاهد البيانات. مثل هذه العوامل تتضمّن، بين الأشياء الأخرى، تلك أدرج تحت "عوامل خطر" وفي مكان آخر في هذا التقرير.

في بعض الحالات، أنت تستطيع تمييز بيانات تقدمية بالمصطلح مثل "قد، "" س، "" يجب أن، "" يمكن أن، "" ينوى، "" يتوقّع، "" خطط، "" يتوقّع، "" يعتقد، "" تخمينات، "" يتوقّع، ""محتملة" أو "يستمرّ" أو السلبيين مثل هذه الشروط أو المصطلح المقارن الآخر.

إنّ البيانات التقدمية هنا مستندة على التوقّعات الحالية التي تتضمّن عدد من الأخطار والشكوك. مثل هذه البيانات التقدمية مستندة على الفرضيات التي الشركة ستحصل عليها أو لها وصول إلى التمويل الكافي لكلّ مرحلة متعاقبة من نموها، الذي لن يكون هناك تنافسي مضادّ مادي أو تغير تكنولوجي في شرط عمل الشركة، الذي رئيس الشركة والمستخدمين الهامّين الآخرين سيبقيان مستخدمون في حد ذاته من قبل الشركة، والذي لن يكون هناك تغيير مضادّ مادي في عمليات الشركة، عمل أو تنظيم حكومي يؤثّران على الشركة. إنّ الفرضيات السابقة مستندة على الأحكام فيما يتعلق ب، بين الأشياء الأخرى، تنافسية إقتصادية أكثر وشروط سوق، وقرارات عمل مستقبلية، جميعها صعبة أو مستحيلة أن تتوقّع بدقّة والعديد من التي ما بعد سيطرة الشركة.

ولو أنّ إدارة تعتقد بأنّ التوقّعات عكست في البيانات التقدمية معقولة، إدارة لا تستطيع ضمان النتائج المستقبلية، مستويات النشاط أو أداء أو إنجازات. علاوة على ذلك، لا إدارة ولا أيّ أشخاص آخرون يستلمون مسؤولية للدقة وكمال مثل هذه البيانات.


الجنرال


ناناكو، المحدودة. ("ناناكو" أو "الشركة") شركة كتابة تقارير تحت قوانين السندات المالية الإتحادية وحصصه من السهم العادي عام على لوحة الإعلانات الإلكترونية المضادة ("أو تي سي بي بي") تحت الرمز "إن إن سي أو". الشركة دمجت تحت قوانين ولاية تكساس في أكتوبر/تشرين الأول 20, 1998، وبدأت العمليات فورا فيما بعد. بدأت حصص الشركة بمتاجرة في سبتمبر/أيلول 5, 2002 على أو تي سي بي بي. زوّدت الشركة تنظيفا سطحيا، حماية سطحيّة، إعادة سطحيّة، وخدمات أخرى إلى الأعمال التجارية التجارية، أيضا إلى مالكي البنايات التأريخية. الشركة إشتغلت تحت الاسم التجاري من المحترف السطحي لكي تتعلّق بالفعالية التجارية الرئيسية، منذ اسم ناناكو لا يشير إلى نوع العمل.

حتى سبتمبر/أيلول 30, 2003, ناناكو ركّز على التنظيف السطحي، حماية وإعادة سطحيّة. على أية حال، مبيعات من هذه المنتجات ما كانت كافية لتمكين الشركة للإستمرار بالعمليات والشركة غيّرا إستراتيجيته بسبب حالة تشغيل سيّئة ونتائج تشغيلهم إقترنا بالصعوبات في جمع رأس المال خلال مصادر العدالة والدين. تبنّت الشركة إستراتيجية جديدة أثناء ربع رابع 2003 التي تعهّدت برمي عملها الجاري ولطلب إندماج / صفقة إستملاك بشركة سيكون عندها مصادر مالية أفضل. إبتداء من سبتمبر/أيلول 30, 2003، أوقفت الشركة كلّ نشاطات التشغيل تحت التنظيف السطحي، حماية سطحيّة وعمل إعادة وتخلّص من أغلب أصوله بينما تصوغ خطّة لتحسينه وضع مالي. في ديسمبر/كانون الأول 2003 ويناير/كانون الثّاني 2004، أصدرت الشركة العديد من الإعلانات تعلّقت بالتغيير في العمل. إنتقلت الشركة إلى خطّ جديد من العمل بينما مستشار ومستشار إلى
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
nnco.ob


23 - فبراير/شباط -2004

التقرير الفصلي


مادة 2 - مناقشة الإدارة وتحليل الوضع المالي و
العمليات.


الملاحظة الخاصّة بخصوص البيانات التقدمية


ما يلي هو مناقشة وضعنا المالي، نتائج العمليات، سيولة ومصادر كبيرة. هذه المناقشة يجب أن تقرأ بالإرتباط مع بياناتنا المالية المدققة والملاحظات على متضمّن في مكان آخر في هذا الشكل كيو إس بي 10 وبتقريرنا السنوي على الشكل كي إس بي 10 للسنة أنهى سبتمبر/أيلول 30, 2003.

بعض البيانات تحت "وصف العمل، "" عوامل خطر، "" مناقشة الإدارة والتحليل أو خطّة العملية، "وفي مكان آخر في هذا التقرير وفي تسجيلات الشركة الدورية مع لجنة الرقابة المالية تشكّل بيانات تقدمية. تتضمّن هذه البيانات الأخطار المعروفة والمجهولة، شكوك هامّة وعوامل أخرى ما سيسبّبان نتائج فعلية، مستويات النشاط أو أداء أو إنجازات اللّذان سيكونان ماديا مختلفة عن أيّ نتائج مستقبلية، مستويات النشاط أو أداء أو إنجازات أظهرا أو دلّا عليه من قبل مثل هذا المهاجم يشاهد البيانات. مثل هذه العوامل تتضمّن، بين الأشياء الأخرى، تلك أدرج تحت "عوامل خطر" وفي مكان آخر في هذا التقرير.

في بعض الحالات، أنت تستطيع تمييز بيانات تقدمية بالمصطلح مثل "قد، "" س، "" يجب أن، "" يمكن أن، "" ينوى، "" يتوقّع، "" خطط، "" يتوقّع، "" يعتقد، "" تخمينات، "" يتوقّع، ""محتملة" أو "يستمرّ" أو السلبيين مثل هذه الشروط أو المصطلح المقارن الآخر.

إنّ البيانات التقدمية هنا مستندة على التوقّعات الحالية التي تتضمّن عدد من الأخطار والشكوك. مثل هذه البيانات التقدمية مستندة على الفرضيات التي الشركة ستحصل عليها أو لها وصول إلى التمويل الكافي لكلّ مرحلة متعاقبة من نموها، الذي لن يكون هناك تنافسي مضادّ مادي أو تغير تكنولوجي في شرط عمل الشركة، الذي رئيس الشركة والمستخدمين الهامّين الآخرين سيبقيان مستخدمون في حد ذاته من قبل الشركة، والذي لن يكون هناك تغيير مضادّ مادي في عمليات الشركة، عمل أو تنظيم حكومي يؤثّران على الشركة. إنّ الفرضيات السابقة مستندة على الأحكام فيما يتعلق ب، بين الأشياء الأخرى، تنافسية إقتصادية أكثر وشروط سوق، وقرارات عمل مستقبلية، جميعها صعبة أو مستحيلة أن تتوقّع بدقّة والعديد من التي ما بعد سيطرة الشركة.

ولو أنّ إدارة تعتقد بأنّ التوقّعات عكست في البيانات التقدمية معقولة، إدارة لا تستطيع ضمان النتائج المستقبلية، مستويات النشاط أو أداء أو إنجازات. علاوة على ذلك، لا إدارة ولا أيّ أشخاص آخرون يستلمون مسؤولية للدقة وكمال مثل هذه البيانات.


الجنرال


ناناكو، المحدودة. ("ناناكو" أو "الشركة") شركة كتابة تقارير تحت قوانين السندات المالية الإتحادية وحصصه من السهم العادي عام على لوحة الإعلانات الإلكترونية المضادة ("أو تي سي بي بي") تحت الرمز "إن إن سي أو". الشركة دمجت تحت قوانين ولاية تكساس في أكتوبر/تشرين الأول 20, 1998، وبدأت العمليات فورا فيما بعد. بدأت حصص الشركة بمتاجرة في سبتمبر/أيلول 5, 2002 على أو تي سي بي بي. زوّدت الشركة تنظيفا سطحيا، حماية سطحيّة، إعادة سطحيّة، وخدمات أخرى إلى الأعمال التجارية التجارية، أيضا إلى مالكي البنايات التأريخية. الشركة إشتغلت تحت الاسم التجاري من المحترف السطحي لكي تتعلّق بالفعالية التجارية الرئيسية، منذ اسم ناناكو لا يشير إلى نوع العمل.

حتى سبتمبر/أيلول 30, 2003, ناناكو ركّز على التنظيف السطحي، حماية وإعادة سطحيّة. على أية حال، مبيعات من هذه المنتجات ما كانت كافية لتمكين الشركة للإستمرار بالعمليات والشركة غيّرا إستراتيجيته بسبب حالة تشغيل سيّئة ونتائج تشغيلهم إقترنا بالصعوبات في جمع رأس المال خلال مصادر العدالة والدين. تبنّت الشركة إستراتيجية جديدة أثناء ربع رابع 2003 التي تعهّدت برمي عملها الجاري ولطلب إندماج / صفقة إستملاك بشركة سيكون عندها مصادر مالية أفضل. إبتداء من سبتمبر/أيلول 30, 2003، أوقفت الشركة كلّ نشاطات التشغيل تحت التنظيف السطحي، حماية سطحيّة وعمل إعادة وتخلّص من أغلب أصوله بينما تصوغ خطّة لتحسينه وضع مالي. في ديسمبر/كانون الأول 2003 ويناير/كانون الثّاني 2004، أصدرت الشركة العديد من الإعلانات تعلّقت بالتغيير في العمل. إنتقلت الشركة إلى خطّ جديد من العمل بينما مستشار ومستشار إلى الزبائن. الدخل سيعرف متى collectibility مطمئن، عموما على إيصال الدفعة والشركة سيعتبران شركة مرحلة تطوير، أكتوبر/تشرين الأول الفعّال 1, 2003.





نظرة عامّة من الشركة.


منذ إستهلالها، عانت الشركة من الخسائر الدائرية من العمليات وكانت معتمدة على أصحاب الأسهم الحاليين والمستثمرين الجدّد لتزويد مصادر النقد لتحمّل عملياته. أثناء الأشهر الثلاثة أنهت ديسمبر/كانون الأول 31, 2003 و2002، أبلغت الشركة عن خسائر صافية 694,940$ و41,530$ على التوالي.

قابلية نجاح الشركة الطويلة المدى كعمل ناجح معتمد على بعض العناصر الأساسية، كالتّالي:


- قدرة الشركة لمواصلة الحصول على مصادر خارج
تمويل للدعم قرب عمليات التعبير وللسماح للشركة
لمواصلة جعل الإستثمارات

- قدرة الشركة لزيادة الربحية وتتحمّل نقدا
مستوى تدفّق الذي سيضمن دعم لإستمرار العمليات.


التطورات الحديثة

في يناير/كانون الثّاني 2004، شكّلت الشركة جديدا كلية مملوكة من الأمريكي المسمّى التابع أهّل فينانسيال سيرفايسس، المحدودة. ("أي كيو إف إس"). أي كيو إف إس شركة تكساس وسيستعمل من قبل الشركة لتسويق إعادة تأمين سندات الدين المالية أوليا إلى خطط المنفعة المشروطة.


تخمينات وسياسات المحاسبة الحرجة


الطرق وتخمينات وحكم نستعمل في تطبيق الأكثر سياسات محاسبتنا الحرجة لها تأثير هامّ على النتائج نذكر في بياناتنا المالية. عرّفت لجنة الرقابة المالية سياسات المحاسبة الأكثر حراجة كتلك التي أكثر أهمية إلى تصوير وضعنا المالي ونتائجنا، وتتطلّبنا لجعل أكثر أحكامنا الصعبة والشخصية، في أغلب الأحيان كنتيجة لضرورة جعل تخمينات الأمور التي غير مؤكّدة أصلا. مستند على هذا التعريف، يتضمّن أكثر تخميناتنا الحرجة عمل ناجح، تثمين إصدار غير نقد السهم العادي وعلاوة التثمين لأصول الضريبة المرجئة. عندنا تخمينات المحاسبة الرئيسية الأخرى أيضا وسياسات، لكن نعتقد بأنّ هذه السياسات الأخرى أمّا لا تتطلّبنا عموما لجعل التخمينات والأحكام التي كصعبة أو كشخصية، أو من الأقل إحتمالا أنّ هم سيكون عندهم تأثير مادي على نتائجنا المخبرة عنها للعمليات لفترة معطية. للمعلومات الإضافية ترى ملاحظة 3 "خلاصة سياسات المحاسبة الهامّة" في الملاحظات إلى غيرنا بيانات مالية مدققة إحتووا في تقريرنا الفصلي على الشكل كيو إس بي 10 للأشهر الثلاثة أنهى ديسمبر/كانون الأول 31, 2003. ولو أنّنا نعتقد بأنّ تخميناتنا وفرضياتنا معقولة، هم مستند على المعلومات المتوفرة في الوقت الحاضر. النتائج الفعلية قد تختلف بشكل كبير من هذه التخمينات.


العمل الناجح


تقارير مدقّقي الإندبندنت إلى بياناتنا المالية للسنة أنهت سبتمبر/أيلول 30, 2003 وسبتمبر/أيلول 30, 2002، يتضمّن فقرة تأكيد بالأضافة إلى رأي تدقيقهم يصرّح بأنّ خسائرنا الدائرية من العمليات ونقص ورأس مال عامل وتقصير على سنداتنا القابلة للتحويل تثير شكّ كبير حول قدرتنا لإستمرار بينما عمل ناجح. بياناتنا المالية لا تتضمّن أيّ تعديلات لعكس التأثيرات الممكنة على recoverability وتصنيف الأصول أو الكمّيات وتصنيف المسؤوليات التي قد تنتج من عدم قابليتنا لإستمرار بينما عمل ناجح.


تثمين إصدار غير نقد السهم العادي


أصدرت الشركة سهم عادي إلى العديد من الأطراف في غير عمليات نقدية أثناء الأشهر الثلاثة أنهى ديسمبر/كانون الأول 31, 2003. لهذه الإصدار، تثمين قرّر مستند على سعر إقفال السهم في التأريخ من المنحة.


علاوة تثمين لأصول الضريبة المرجئة


في تقييم recoverability لأصول الضريبة المرجئة، إدارة تعتقد سواء إنها من المحتمل أكثر منها ليست ذلك بعض الجزء أو كلّ أصول الضريبة المرجئة ستدرك. علاوة التثمين زيدت من قبل 46,579$ أثناء الأشهر الثلاثة أنهى ديسمبر/كانون الأول 31, 2003 كنتيجة للخسائر الصافية الصافية المتزايدة. تحمل الخسارة الصافية الصافية المجموع إلى الأمام تقريبا 2,674,000$ وتنتهي في السنوات إلى الـ2023.

كما نوقش سابقا، غيّرت الشركة إستراتيجيتها وتتحرّك في خطّ جديد من العمل. كنتيجة لهذا التغيير، وقواعد آي آر إس، تحمل الخسارة الصافية الصافية المهاجمين ناقشوا فوق لن يكونوا جائز.






نتائج العمليات



أنهت ثلاثة أشهر ديسمبر/كانون الأول 31, 2003 قارن إلى ثلاثة أشهر إنتهى

ديسمبر/كانون الأول 31, 2002




ثلاثة أشهر إنتهت
ديسمبر/كانون الأول 31,
2003 2002
--------- ---------
عائدات $ 15,577 $ 3,322
كلفة من عائدات 13,133 8,534
--------- ---------
إجمالي ربح 2,444 (5,212)


تشغيل النفقات:


البيع، عامّ و17,210 إداري 9,956
تعويض 346,365 12,500
الإستشاري الـ88,499 --
عقوبات -- 1,062
القانوني و215,300 محترف 2,000
صفّى السند الأضرار 21,000 --
إستأجر 1,495 717
السفر والترفيه 1,281 15
تلف -- 7,800
--------- ---------
نفقات التشغيل الكليّة 691,150 34,050
--------- ---------

خسارة من العمليات (688,706) (39,262)


النفقة الأخرى:


كلفة فائدة (6,234) (2,268)
--------- ---------
أجمل نفقة أخرى (6,234) (2,268)
--------- ---------

خسارة صافية $ (694,940) $ (41,530)
=========

خسارة صافية لكلّ حصّة - أساس وخفّف $ (0.01) $ --
=========

الدخل:

تشغيل الدخل زاد 12,255$، أو 369 %، إلى 15,577$ للأشهر الثلاثة أنهى ديسمبر/كانون الأول 31, 2003 من 3,322$ للأشهر الثلاثة أنهى ديسمبر/كانون الأول 31, 2002. بالرغم من أنّ كان هناك زيادة، الكمّية الكليّة للدخل تافهة كنتيجة للشركة التي تتّخذ القرار لمغادرة الخطّ الحالي للعمل وللتركيز على أن تكون مستشار ومستشار إلى الزبائن.

كلفة المبيعات:

كلفة المبيعات نقصت 4,599$، أو 54 %، إلى 13,133$ للأشهر الثلاثة أنهى ديسمبر/كانون الأول 31, 2003 من 8,534$ للأشهر الثلاثة أنهى ديسمبر/كانون الأول 31, 2002. بالرغم من أنّ كان هناك زيادة، الكمّية الكليّة للدخل تافهة كنتيجة للشركة التي تتّخذ القرار لمغادرة الخطّ الحالي للعمل وللتركيز على أن تكون مستشار ومستشار إلى الزبائن.




تشغيل النفقات:

تشغيل النفقات زادت 657,100$، أو 1,930 %، إلى 691,150$ للأشهر الثلاثة أنهى ديسمبر/كانون الأول 31, 2003 من 34,050$ للأشهر الثلاثة أنهى ديسمبر/كانون الأول 31, 2002. الزيادة كانت أوليا نتيجة 333,865$ زيادة في التعويض، 88,499$ زيادة في إستشارة، و213,300$ زيادة في قانونية ومحترفة. الزيادة في التعويض، إستشاري وقانوني ومحترف كان أوليا نتيجة إصدار السهم للتعويض والخدمات.

النفقة الأخرى:

النفقة الأخرى زادت 3,966$، أو 175 % إلى 6,234$ للأشهر الثلاثة أنهى ديسمبر/كانون الأول 31, 2003 من 2,268$ للأشهر الثلاثة أنهى ديسمبر/كانون الأول 31, 2002. الزيادة كانت أوليا بسبب فائدة متجمّعة للدين.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
bico.ob


إتفاقية الإشارات واحدة حيوية للإكتساب 17$ مليون دخل الصين شركة
فبراير/شباط الثّلاثاء 24, 8:00 صباحا إي تي


أورلندو، فلوريدا. -- (سلك عمل) -- فبراير/شباط. 24, 2004 -- شركة واحدة حيوية (أو تي سي بي بي:بي آي سي أو - الأخبار؛ "" واحدة حيوية أو "الشركة"). وافقت الشركة واحدة حيوية على إكتساب 51 % يهتمّ بمنتج بارز وموزّع الجلوكوز في الصين، الذي يمتلك 30 % حصة سوق. العمل الصيني، الذي يحمل ثلاث براءات إختراع، أبلغ عن 2003 من عائدات 17$ مليون، إبيتدا 22 % وله أصول 17$ مليون. تتضمّن شروط الشراء نقدا وسند ممتاز قابل للتحويل في 2.00$ لكلّ حصّة، بالشروط المغلقة بخصوص البيع. عمل المستخدم 450 سيستمرّ إلى أن يكون مرة مع فريق إدارته الحالي. وثائق جمهورية الصين الشعبية المشتركة وقّعت والإغلاق يتوقّع للحدث على إكمال التدقيق المصدّق في نهاية هذا مارس/آذار.
الرئيس واحد حيوي ومدير تنفيذي كبير آرماند دوبليس ذكر، "فرانك كلارك، رئيسنا المجلس والآن عدت من سفرة مطوّلة وناجحة جدا إلى جمهورية الصين الشعبية. هذه السفرة كانت ذروة الكثير من العمل الشاقّ من فريقنا المتقدّم بقيادة ماري كسيا وروي ليرمان، عضو لجنة واحد حيوي، على فترة العديد من الأشهر. نصدّق هذا الإستملاك أن يكون أحد العديد من الفرص التي تجد لواحد حيوي لتأسيس وجود في الصين."

واحد حيوي يتابع مرشّحين إضافيين بشدّة في الصين بالإضافة إلى أمريكا الشمالية التي تقابل معايير الشركة لنمو الدخل والربحية. إعلانات جوهرية أكثر تتوقّع للإتّباع بعد قليل.

خلاصة عمل

الشركة واحدة حيوية شكّلت لخدمة الكوّة الصاعدة للرعاية الصحية الوقائية والبديلة خلال المقوّيات. نمت هذه الكوّة إلى صناعة قيمتها بلايين الدولارات. إنّ السوق تعتقد عالمية. إنّ إستراتيجية الشركة أن تبني عملها خلال التكامل الرأسي من تصنيع والتوزيع والتسويق ببشكل إنتقائي إكتساب زعماء صناعة في كلّ قناة توزيع. واحد حيوي ينوى أن واحدة من أوّل لبدء خطّته بإستهداف الشركات تحت 25$ مليون في المبيعات السنوية. ولاية بيت الشركة، فلوريدا، يصنّف أولا قوميا لكل فرد في إستهلاك المقوّيات والثانية فقط لكاليفورنيا في مبيعات الصناعة الكليّة. الأهداف واحدة حيوية ثلاثة أضعاف؛ 1) لخدمة الناس عالميا الذي يرغب الحيوية وطول العمر؛ 2) إلى الوصلة النوعية وفلسفة نمو القيمة خلال إستملاك الأعمال التجارية المختارة؛ 3) لتزويد عائد إستثمار متفوّق لحملة أسهم الشركة.

الشركة واحدة حيوية تتعهّد بمهمّتها من المسعى المستمر للبراعة في خدمة زبائننا، مجهّزينا، أعضاء فريقنا وحملة أسهمنا. واحدة حيوية تنوى إنجاز مهمّته وتهدّف خلال طلب فلسفة إدارتها، الذي أن يعالج آخري الطريق الذي يريدون أن يعالجون.

بعض البيانات أصدرت بالشركة واحدة حيوية التي بيانات تقدمية تتّخذ مطابقة إلى تدابير الميناء الآمنة لفعل إصلاح السندات المالية الخاصّ من 1995. المحرّرون والمستثمرون يحذّرون بأنّ البيانات التقدمية تتضمّن خطرا والشكوك التي قد تؤثّر على الفرص وأداء عمل الشركة. هذه تتضمن، لكن لم يحدّد إلى، مخاطر أخرى وتقنية وحكومية وتنافسية وإقتصادية فصّلت في بيانات تسجيل الشركة والتقارير الدورية حفظا مع لجنة الرقابة المالية. بإعطاء هذه التصريحات التقدمية، تفترض الشركة لا إلتزام لتجديد هذه البيانات للتنقيحات أو التغييرات بعد تأريخ هذا الإطلاق.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
CIRT.OB



سيرتران تفاوض وصفّى أكثر من 1,000,000$ من الدين وأزال أكثر من 90 % من المقاضاة المعلّقة
فبراير/شباط الإثنين 23, 9:30 صباحا إي تي


مدينة سولت لايك، يو تي --( سلك سوق) -- فبراير/شباط 23, 2004 -- شركة سيرتران. (أو تي سي بي بي:سي آي آر تي. أو بي - الأخبار)، منتج إلكترونيات عقد خدمة كامل من جمعيات البطاقة الإلكترونية المطبوعة وأسلاك وألجمة، أعلن اليوم بأنّ فاوض إعادة الهيكلة بنجاح لأكثر من 1,000,000$ من الدين خلال ثلث مستثمر حزب. في ديسمبر/كانون الأول 2003، أعلنت الشركة خطّة إعادة هيكلة دين مشكّلة حاليا تطبّق بالإدارة العليا. إكمال هذه خطّة إعادة هيكلة الدين ستؤثّر على وضع الشركة المالي مباشرة بخلق موقع عدالة حامل أسهم إيجابي على ميزانية الشركة.
إيهاب هاواتمح، رئيس ومدير تنفيذي كبير شركة سيرتران، علّق، "هذه خطوة هامّة لدور الشركة المالي حول ويبقى أولوية مهمة جدا لسيرتران، لي، إدارة الشركة العليا ومجلس إدارته. إقترن هذا بتقديرات مبيعاتنا الإيجابية يجب أن تثبت سنة بارزة لسيرتران." السّيد هاواتمح أضاف، "هذا آخر خطوة أزالت أكثر من 90 % المقاضاة المعلّقة ضدّ الشركة التي يجب أن تجلب إستقرار كبير للنمو وتزيد ثقة حامل أسهم."

حول شركة سيرتران

مؤسس في 1993, شركة سيرتران (أو تي سي بي بي:سي آي آر تي. أو بي - الأخبار) أسّس نفسه كمنتج إلكترونيات عقد خدمة كامل ممتاز ببناء طبع جمعيات بطاقة إلكترونية، أسلاك، ويسخّر إلى الأكثر المواصفات الطالبة. سيرتران مقره مدينة سولت لايك، يوتا بحديثة جدا الـ40,000 وسيلة القدم المربّعة. يزوّد سيرتران أساليب إدارة جرد "في الوقت المناسب" أيضا التي تقلّل إستثمار أو إي إم في الموجودات المكوّنة، موظفين، وتعلّقت بالوسائل، بذلك تكاليف مخفّضة وتضمن الوقت السريع للتسويق. للمزيد من المعلومات حول سيرتران، رجاء زر موقع على الإنترنت الشركة واقع فيwww.cirtran.com.

الإعلان


بيان الميناء الآمن

أعطت بعض التصريحات هنا تلك ليست تأريخية تقدمية ضمن معنى فعل إصلاح مقاضاة السندات المالية الخاصّ من 1995 وقد تحتوي بيانات تقدمية، بالكلمات مثل "يتوقّع، "" يعتقد، "" يتوقّع، "" مستقبل، "" قد، "" س، "" يجب أن، "" يخطّط، "" متوقّع، "" ينوى، "وتعابير مشابهة لتمييز بيانات تقدمية. هذه البيانات مستندة على إعتقادات الشركة والفرضيات جعل إستعمال المعلومات المتوفرة حاليا إليه. لأن هذه البيانات تعكس وجهات نظر الشركة الحالية تتعلّق بالأحداث المستقبلية، تتضمّن هذه البيانات الأخطار والشكوك والفرضيات. النتائج الفعلية يمكن أن تختلف ماديا من النتائج ناقشت في البيانات التقدمية. في أية حالة، إعتماد لا موجب له لا يجب أن يكون موضوع على أيّ بيانات تقدمية، الذي ينطبق فقط إبتداء من تأريخ هذا البيان الصحفي. وفقا لذلك، مصدر يجب أن يجعل إلى تسجيلات الشركة الدورية مع لجنة الرقابة المالية.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
ivoc.ob



البيان الصحفي المصدر: iVoice، المحدودة.


iVoice ينشر خطابا مكّن آي في آر للمحكمة المحلية الأمريكية ألاسكا
فبراير/شباط الثّلاثاء 24, 8:30 صباحا إي تي


ماتاوان، إن. جي . -- (سلك عمل) -- فبراير/شباط. 24, 2004 --iVoice، المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: آي في أو سي - الأخبار)، زعيم في تقنية تمييز الصوت اليوم أعلن بأنّ المحكمة المحلية الأمريكية لألاسكا تنشر خطاب مكّن iVoice آي في آر لزبائنه.
يزوّد iVoice آي في آر الممكّن خطاب الأشخاص المتّصلين القدرة بأهمية جدا لكلام عدد حالة معيّن. مكّن الخطاب iVoice آي في آر سيكون قادر على إعطاء معلومات الأشخاص المتّصلين مثل أسماء الأطراف، أسماء محامي، خصّص القاضي إلى الحالة، يؤرّخ الحالة حفظت، يدوم خمسة أحداث ملخّصة، يدوم خمسة أحداث calendared، حدث calendared قادم، تأريخ غلق، وكمّيات حكم لكلّ حالة. مع iVoice آي في آر الممكّن خطاب، الشخص المتّصل سيكون عنده القدرة الّتي ستحوّل خارج آي في آر إلى مشغل في أي وقت كان، ببساطة بقول "المشغل".

السوق لخدمة الخطاب الهاتفية وطلبات آي في آر يواصلان التطوّر. iVoice يواصل تعريف حديث جدا الطلبات للسوق. تزوّد إبداعها القابليات الوفيرة تطلّبت لإنتاج الطلبات المتطوّرة بسرعة التي السوق يطلب، كلّ ضمن عائق وقطرة بسيطة يبرمجان بيئة.

عمل كجسر بين قواعد بيانات الحاسوب والناس، نظام iVoice التفاعلي للرد على الصوت (آي في آر إس) يربط بين مستعملو هاتف والمعلومات يحتاجون، من أي مكان في أي وقت كان. أنظمة آي في آر يمكن أن يستعمل لدعم الصفقات مثل تجارة السهم، ترتيبات سفر، تحقّق الطلب أو الأعمال المصرفية. iVoice يستطيع تصميم نظام آي في آر حسب الطلب لتطوير الدخول أو جمع معلومات الطلب بحالة تقنية تمييز الصوت الفنّ لأيّ منظمة.

حول iVoice، المحدودة. :

iVoice، المحدودة. التصاميم، صناعات وتسوّق صوت إبداعي وأنظمة إتصالات خدمة حاسوب هاتفية للأعمال التجارية والأقسام الشركات. ردّ الصوت التفاعلي (آي في آر) منتجات طوّرت من قبل iVoice تسمح لمعلومات في قواعد البيانات بي سي الّذي سيدخل عن طريق الصوت أو من هاتف نغمة لمس قياسي. إنّ المنتجات مصمّمة أن تكون بسيطة للمستعمل وتزوّد نظام متماسك لدخول إرسال رسائل الأنظمة.

الملاحظة: أيّ بيانات التي ليست حقائق تأريخية إحتوت في هذا الإطلاق بيانات تقدمية. من الممكن أنّ الفرضيات جعلت بالإدارة لأغراض مثل هذه البيانات قد لا تتحقّق. النتائج الفعلية قد تختلف ماديا من أولئك المتوقّعة أو الضمنية في أيّ بيانات تقدمية. مثل هذه البيانات قد تتضمّن الأخطار والشكوك، متضمنة ولكن غير محصورة في تلك تعلّق بمطلب المنتج، تسعير، يسوّق قبولا، تأثير الأحوال الإقتصادية، وحقوق ملكية عقلية، ونتيجة المنتجات التنافسية، أخطار في تطوير المنتج، نتائج تمويل الجهد، القدرة لإكمال الصفقات، وأخطار أخرى ميّزت في هذا الإطلاق، وتسجيلات لجنة الرقابة المالية الشركة.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
swme.ob


السويسري ميديكا إلى حاضر في مؤتمر أسهم عاصمة فريدلاند العادية الرخيص يعرض الشركات غطّت بالبحوث
فبراير/شباط الثّلاثاء 24, 8:00 صباحا إي تي


تورنتو --( سلك عمل) -- فبراير/شباط. 24, 2004 -- سويسس ميديكا المحدودة. أعلن اليوم بأنّ مديره التنفيذي الكبير، راغو كيلامبي، سيبخس حاضر في أسهم عادية مؤتمر عاصمة فريدلاند يعرض الشركات غطّت بشركة البحث، بحوث (www.stocksontheweb.com) سادس وعشرون في فبراير/شباط في مدينة نيويورك.
تجمع عاصمة فريدلاند شركات عالمية عامّة في الأحداث بالجالية المالية في تشكيلة قطاعات الصناعة عبر الولايات المتّحدة وأوروبا. تزوّد أحداث فريدلاند الكبيرة الشركات رصيف لتفضيل فرق إدارتهم وإستراتيجيتهم وشركتهم وخطط عملهم. أثناء هذا تقديم المهم السّيد كيلامبي سيقدّم رسالة السويسري ميديكا الشركات لقفل أعضاء جالية الإستثمار بضمن ذلك مدراء محافظ الإستثمارات، محلّلين، مصرفيي الإستثمار والسماسرة. للمزيد من المعلومات حول عاصمة فريدلاند، رجاء زرwww.friedlandcapitalevents.com.

إهتمّ المستثمرون بحضور المؤتمر يجب أن يتّصل بعاصمة فريدلاند في 303-355-6566 أو آر إس في بي على الإنترنت للحضور (www. friedlandcapitalevents. com). التقديم سيبثّ على الإنترنت حيّ في www.friedlandevents.com/webcasts.htm وسيكون متوفر للإعادة في نسخة مؤرشفة في نفس الموقع لمدّة 60 يوم.

أبوت سويسس ميديكا المحدودة.

يتاجر السويسري ميديكا بمنتجات bioscience إمتلاكية التي تخفّف عن الأمراض المزمنة. نزيد حصة سوقنا خلال إستراتيجيات التوزيع المركّزة في قنوات المبيعات المتعدّدة. مهمّة السويسري ميديكا سيصبح زعيم عالمي في تتجير الحياة التي تحسّن منتجات bioscience الذي يحسّن نوعية الحياة. رجاء زر مواقعنا على الإنترنت في www.swissmedica.com و www.O24zone.com.

حول عاصمة فريدلاند

عاصمة فريدلاند كان في العمل منذ 1979، شركة المالية الأمريكية الإستشارية الشركات المستندة، فريدلاند كابيتال المحدودة. وساعد رؤسائه شركات نمو صاعدة عالميا في تحسين قيمة حامل الأسهم وينجز أهداف ماليتهم الأمريكية الشركات. عاصمة فريدلاند له المكاتب في نيويورك ونيو جيرسي وشيكاغو ودينفير.

عاصمة فريدلاند أيضا المتبنّي الأكبر في العالم من الجالية المالية وأحداث الإستثمار، تبنّي أكثر من 150 مؤتمر وغداء سنويا في 18 مدينة أمريكية وثلاث مدن أوروبية.

حول البحوث (www.stocksontheweb.com)

ريسيرتش وركس، المحدودة. دكّان بحث عدالة أسّس في 1992 وركّز على القبّعة الصغيرة , microcap وأسهم بنس. هدفهم الرئيسي أن يكتشف شركات صغيرة رخيصة ويساعدهم ينجزون قيمة عادلة لأسهمهم بإنتاج تقارير البحث العالية النوعية التي مقعدة في التحليل وإستخدام الأساسي الحديث جدا نماذج تثمين العدالة.

البيانات التقدمية في هذا البيان الصحفي يتّخذ مطابق إلى "ميناء آمن" تصلح تدابير مقاضاة السندات المالية الخاصّة الأمريكية فعل من 1995. المستثمرون يحذّرون بأنّ مثل هذه البيانات التقدمية تتضمّن الأخطار والشكوك، بضمن ذلك، بدون قيد، أخطار التي تتعلّق بالقدرة لغلق الصفقات تتأمّل، تعلّقت أخطار بمبيعات عالمية وتقلّبات تبادل عملة أجنبية محتملة، إستمرّ بقبول منتجات سويسري ميديكا، زاد مستويات المنافسة، تغيرات تكنولوجية، إعتماد على حقوق الملكية العقلية والأخطار الأخرى فصّلا من وقت لآخر في تقارير السويسري ميديكا الدورية حفظت مع لجنة الرقابة المالية الأمريكية والسلطات التنظيمية الأخرى.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
cmsf.ob


يعلن كامنوسوفت حلّ إدارة دورة حياة معلومات لأجهزة وندووز إكس بي العمل
فبراير/شباط الثّلاثاء 24, 8:00 صباحا إي تي
برمجيّات إدارة خزن لنيتوار ونوافذ 2000 خادم متوفر الآن لمكاتب النوافذ


قرية ويسلاك، كاليفورنيا --( سلك عمل) -- فبراير/شباط. 24, 2004 -- شركة كامنوسوفت (أو تي سي بي بي:سي إم إس إف - الأخبار)، مجهّز رئيسي من إدارة دورة حياة المعلومات (آي إل إم) حلول، أعلن اليوم بأنّ أكمل تطوير الزبون المدار إتش إس إم (ع ت) لوندووز إكس بي. مستند على خادم كامنوسوفت المدار إتش إس إم (ع ت) لنوافذ 2000 حلّ -- إختار بينما إس آي آي أي 2004 جائزة كودي "أفضل برمجيّات خزن" مشترك في الدّور النّهائي -- هذا وندووز إكس بي الإبداعي أسند منتجا يجلب قابليات إدارة الخزن الحيوية إلى مكاتب مايكروسوفت الشعبي.
نيل مرفين، ضابط تقنية رئيسي لكامنوسوفت، ذكر، "أدار زبون إتش إس إم لوندووز إكس بي يضيف بعد آخر لـscalability وقابلية تحمّل إلى جناح إدارة دورة حياة معلوماتنا. توصل وصلة المستعمل إلى وكيل الذي يجري على أيّ جهاز وندووز إكس بي العمل مشكّل، يسلّم نفس النظرة والملمس بينما طلباتنا لخدم نوفيل أو مايكروسوفت. مدير يستطيع تشكيل سياسات الزبون بسهولة والعلامات المائية التي تسبّب هجرة الجهاز العمل الداخل نادرا تحفظ إلى حجوم الهدف المعيّنة / أدلة على الإنتخابات التمهيدية، مدرسة ثانوية، وصفوف خزن ثلاثية."

مرفين إستمرّ، "تزوّد البرمجيّات القدرة لهجرة آليا، يتذكّر، ويحذف ملفات مستندة على معايير النشاط والعمر، يدعم بنى وندووز إكس بي التحتية القياسية بضمن ذلك إتصالات لاسلكي. من وجهة نظر مستعمل، يبقى مصدر خزن الجهاز العمل في القدرة المثالية وهاجر الملفات يظهر بينما كان هم عندما خلق -- بدون تغيير والمقيم في أدلتهم نفسها. من وجهة نظر مدير، ملفات داخلة نادرا إنتشرت عبر المستعملين المتعدّدين في المنظمة يحمون الآن وإحتفظوا بهم على مصادر خزن الشبكة خلال إجراءات الإسناد الصارمة حتى يحين وقت هم محذوفون لكلّ سياسات قائمة."

حول كامنوسوفت

شركة كامنوسوفت مطوّر ومنتج حلول البرمجيّات صمّما للخزن، يدير، ويحمي كميات واسعة من البيانات خلقت في مجموعة واسعة من طلبات العمل، أماكن تنظيمية، وأسواق عمودية. تعرض الشركة حلول إدارة دورة حياة معلومات لنوفيل نيتوار ومايكروسوفت ويندووز 2000 شبكة أساسها خادم. إدارة خزنها وحلول توفرها العالية متوفرة عالميا خلال الموزّعون التجارية، بائعي ضريبة شراء السلع، وموحدّي أنظمة.

هذا الإطلاق قد يحتوي بيانات تقدمية التي تعكس وجهات نظر الإدارة الحالية للأحداث والعمليات المستقبلية. هذه البيانات التقدمية مستندة على الفرضيات والعوامل الخارجية، بضمن ذلك الفرضيات تتعلّق بالعمل التنظيمي، إحتياجات رأس المال والمنتجات المتنافسة. أيّ تغييرات في مثل هذه الفرضيات أو العوامل الخارجية يمكن أن يعطيا نتائج مختلفة جدا.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
afrr.ob


البيان الصحفي المصدر: شركة النار الأمريكية المانعة.


شركة النار الأمريكية المانعة. يعلن إكمال إستملاك أصول المحدودة ريتاردانت نيشنال سيرتيفيد فير.
فبراير/شباط الثّلاثاء 24, 9:15 صباحا إي تي


سان دياغو -- (سلك عمل) -- فبراير/شباط. 24, 2004 -- شركة نار أمريكية المانعة. (أو تي سي بي بي:أي إف آر آر - الأخبار) أعلن اليوم بأنّهم أكملوا شرائهم من أصول المحدودة ريتاردانت نيشنال سيرتيفيد فير. ، طلاء مانع نار ومنتج صبغ. إن سي إف آر واقع في شاطئ هانتينجتن، كاليفورنيا، الدفعة النهائية للشراء جعلت الأسبوع الماضي وأصول إن سي إف آر الآن المملوك من قبل أي إف آر سي.
ستيفن إف . أوينز، رئيس شركة النار الأمريكية المانعة. ، قال، "نحن مسرورون وفخورون جدا أن نضيف هؤلاء الذي يعلّق طلاءات وأصباغ مانع نار إلى جردنا الحالية لمنتجات النار المانعة. وضعنا في إستراتيجيات تسويق المكان الجديدة لزيادة مبيعات هذه المنتجات ومنتجاتنا الحالية."

جو فريتش، مالك إن سي إف آر قال، "أتطلّع إلى تقاعدي وأن يكون قادر على السفر كما أرغب. أنا سعيد الذي شركة نار محترمة بشكل جيد المانعة مثل شركة النار الأمريكية المانعة. إشترى منتجاتي وسيعمل بجدّ لزيادة مبيعاتهم وأنا أتمنّى الخير لهم."

أوينز إستنتج بقول، "بهذه إستراتيجيات التسويق الجديدة، نحن نتطلع إلى تحسين ملحوظ في مبيعاتنا للسنة القادمة."

حول شركة النار الأمريكية المانعة.

شركة النار الأمريكية المانعة. (أو تي سي بي بي: أي إف آر آر -www.americanfireretardant.com)، في عمل نامي، تصنيع وتسويق خطّ منتجات النار الداخلية والخارجية المانعة. شركة النار الأمريكية المانعة. تصمّم تقنية جديدة أيضا لطلبات النار المستقبلية المقاومة التي تخوّل من قبل الوكالات الحكومية والرسمية والمحليّة. إضافة إلى ذلك، الشركة نشيطة في أعمال البناء بينما مقاولون ثانويون لتوقّف النار وتجهيزات فلم النار.

الميناء الآمن للبيانات التقدمية: ماعدا معلومات تأريخية إحتوت هنا، البيانات في هذا البيان الصحفي بيانات تقدمية التي تتضمّن الأخطار والشكوك وتتّخذ مطابقة إلى تدابير الميناء الآمنة لفعل إصلاح السندات المالية الخاصّ من 1995. تتضمّن البيانات التقدمية أخطار معروفة ومجهولة وشكوك، الذي قد يسبّب نتائج الشركة الفعلية في الفترات المستقبلية لإختلاف ماديا من النتائج المتوقّعة
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
rnke.ob


البيان الصحفي المصدر: شركة تقنية رونوك.


شركة تقنية رونوك. تعلن خطط التنمية لإفادة برامج المؤسسة الفرعية مباشرة
فبراير/شباط الثّلاثاء 24, 1:01 مساء إي تي


شلال رونوك، إن. سي . -- (سلك عمل) -- فبراير/شباط. 24, 2004 -- شركة تقنية رونوك. (أو تي سي بي بي:آر إن كي إي - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ الخطط تحت الإعداد تلك ستفيد إتفاقيات المؤسسة الفرعية المختلفة مباشرة التي حاليا طبّقت. البحث والتطوير جاري لتطوير قدرة الشركة لتعقيب وتوسيع برامج المؤسسة الفرعية، يسمح للتحليل الأعظم وتحقيق أمثلية الدخل ولّد.
"هدفنا أن يجعل برامج مؤسستنا الفرعية كفوءة كقمّتنا -10 نموذج عمل. بطلب هذه التغييرات، نخطط ليوسّع جمهور الهدف المحتمل بالإضافة إلى
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
rnke.ob


البيان الصحفي المصدر: شركة تقنية رونوك.


شركة تقنية رونوك. تعلن خطط التنمية لإفادة برامج المؤسسة الفرعية مباشرة
فبراير/شباط الثّلاثاء 24, 1:01 مساء إي تي


شلال رونوك، إن. سي . -- (سلك عمل) -- فبراير/شباط. 24, 2004 -- شركة تقنية رونوك. (أو تي سي بي بي:آر إن كي إي - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ الخطط تحت الإعداد تلك ستفيد إتفاقيات المؤسسة الفرعية المختلفة مباشرة التي حاليا طبّقت. البحث والتطوير جاري لتطوير قدرة الشركة لتعقيب وتوسيع برامج المؤسسة الفرعية، يسمح للتحليل الأعظم وتحقيق أمثلية الدخل ولّد.
"هدفنا أن يجعل برامج مؤسستنا الفرعية كفوءة كقمّتنا -10 نموذج عمل. بطلب هذه التغييرات، نخطط ليوسّع جمهور الهدف المحتمل بالإضافة إلى المكسب المنظور الأفضل من تقدّم هذه البرامج. نحن نسلّط بأنّ هذا سنساوي إلى تضاعف ثلاث مرات الدخل هذه البرامج تولّد، "قال ديفيد سميث، رئيس ومدير تنفيذي كبير.

رجاء زر مواقعنا على الإنترنت، أو إتّصل بروسل جونز في شركة تقنية رونوك. (ناسداك أو تي سي بي بي: آر إن كي إي) بالهاتف في 252-428-0200 x 248، أو بالبريد الإلكتروني في rjones@top-10.com.

تتضمّن المعلومات أعلاه بيانات تقدمية بخصوص خدمات وتطوير برمجيّات. هذه البيانات ليست ضمانات الأداء المستقبلي. الأخطار المعروفة والمجهولة، شكوك، وعوامل أخرى، بضمن ذلك بدون قيد، إحتياجات رأس المال والأخطار المالية الأخرى، طلبات زبائن، أخطار تقنية، إدارة النمو، يستوفى إقتراض الشروط، ومنافسة قد تسبّب نتائج فعلية لإختلاف ماديا من النتائج المستقبلية دلّت عليها أو أظهرت في البيانات التقدمية. المعلومات الإضافية حول أهمّ مثل هذه العوامل تعرض في شكل آر تي سي الأحدث 10 تسجيل مع إس إي سي. الشركة لا تتعهّد بتجديد أو مراجعة بياناتها التقدمية علنا حتى إذا تجربة أو تغييرات مستقبلية يوضحان بأنّ أيّ نتائج متوقّعة أظهرت أو دلّت على هنا لن تدرك
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
ibzt.ob


بيان دخل أصبح بيان دخل لـ:




المنظر: البيانات السنوية | البيانات الفصلية كلّ الأعداد في الآلاف
إنهاء الفترة 31 - أكتوبر/تشرين الأول -03 31 - يوليو/تموز -03 30 - أبريل/نيسان -03 31 - يناير/كانون الثّاني -03
الإيراد الإجمالي 203 146 61 75
كلفة الدخل 200 170 57 92

إجمالي الربح 3 (24) 4 (16)

تشغيل النفقات
تطوير بحث - - - -
البيع العامّ وإداري 903 853 462 441
الرجوع غير 125 - - -
الآخرون - - - -

نفقات التشغيل الكليّة - - - -


تشغيل الدخل أو الخسارة (1,025) (877) (458) (458)

دخل من إستمرار العمليات
أجمل دخ
 
أعلى