هل صحيح أن وكالة الغانم ما تدخل التاهو المشتري من الخليج

الحالة
موضوع مغلق

Q8i11

عضو نشط
خلها دسمه ومليانه لدرجة سحب التوكيل من الغانم :D:D

chevrolet dealer in kuwait isn't appreciating the goodwill of being a chevy dealer by not accepting to fix chevy trucks being bought outside of kuwait even though it's made by chevrolet

these corporations exploiting each other & after that the costumer who had to suffer from there corporate greed

all they care about is the bottom line
and what is the bottom line for the costumer ! bad services from general motors bad reputation covetous local dealers

chevrolet only by it's name is an intangible asset & those dealers are ruining it

thank you

انا ماني مسؤول عن هالرساله , تقدر تقول هذا جزء منها بس
للحين ما اكتملت
هذا شرح للجزئية اللي طلبتها فوق لغاية ما تجيب لي الرسالة الي ارسلتها لهم و رسالة ردهم عليك

خل واحد يعرف انجليزي يقراها لك , بس لا يفتح حلقه خله يقول ما شاء الله :D

Sky-Q8

موقوف
راح فيها الغانم شكلهم يبون يسحبون التوكيل منه ويسلمونه للبهبهاني :) :)

الفهلوي

عضو مميز
هذا طلبك

فقط للعلم انا الي الان لم اجرب هل سيرفض الغانم دخولها ام لا

ولكن بناء على افادة الاخوان الذين جربوا

لذلك انا كمن يجهز الدواء قبل الفلعه​

هذه رسالة ارسلتها لموقع الشركة في الامارات

على هذا الرابط

http://www.gmarabia.com/action/csContactSectorAction?action=GM&NampltCd=999&cntryCd=KW

اانا مواطن كويتي واقيم في دولة الكويت وقد اشتريت سيارة تاهو Ltz 2008 من المملكلة العربية السعودية وعن طريق الوكيل " شركة التوكيلات العالمية " وانا اقوم حاليا باجراءات تسجيل السياره بإسمي بعد ان سددت قيمتها بالكامل على ان تحمل السيارة لوحات سعودية ،
الا انني بلغني بان وكيل جنرال موتورز في الكويت " شركة الغانم " لا يقوم بالسماح للسيارة بالدخول في كراجاته او تفعيل ضمان المصنع او اي عملية صيانه تقع تحت الضمان الممنوح من الشركة الام جنرال موتورز ،
وذلك ان " شركة يوسف احمد الغانم " للأسف تمارس التمييز العنصري !!! حيث انه اذا كانت السيارة سعودية والمالك كويتي لا يتم ادخالها او اجراء اي اعمال صيانه والتي تكون تحت كفالة المصنع .
بينما اذا كانت السيارة سعودية والمالك سعودي فيتم السماح لها بالدخول الي كراجات الشركة للأسف .

وهذا تمييز وتحيز عنصري لا يمكن ان يتم قبوله ولا اعتقد ان الشركة الام جنرال موتورز تقبل به حفاظا على سمعتها العالمية .

اما ان كان الامر بموافقتها وخضوعها لضغوط الوكيل الكويتي " شركة الغانم " فهذا امر لن نسكت عنه وسناخذ كل الاجراءات القانونية تجاه الشركة الام وضد وكيلها بالتبعية والمطالبة بتعويضات مالية نتيجة لهذا التمييز العنصري المقيت .

اخيرا اتمنى ان يتم انهاء هذا الوضع وتصحيحه حرصا على سمعة الشركة العالمية والتي امتدت لعقود طويله .

ابشركم اليوم ردوا على رسالتي وهذا نص الرسالة

Dear ,

Thank you for contacting General Motors Customer Communication Center.

Reference to your email we would like to assure you that one of our after sales representatives would be contacting you at the earliest to deal with your request.

Should you require any further assistance, please do not hesitate to contact us at +971 4 4290352.

Best regards

General Motors Customer Communication Center

chevrolet dealer in kuwait isn't appreciating the goodwill of being a chevy dealer by not accepting to fix chevy trucks being bought outside of kuwait even though it's made by chevrolet

these corporations exploiting each other & after that the costumer who had to suffer from there corporate greed

all they care about is the bottom line
and what is the bottom line for the costumer ! bad services from general motors bad reputation covetous local dealers

chevrolet only by it's name is an intangible asset & those dealers are ruining it

thank you

انا ماني مسؤول عن هالرساله , تقدر تقول هذا جزء منها بس
للحين ما اكتملت
هذا شرح للجزئية اللي طلبتها فوق لغاية ما تجيب لي الرسالة الي ارسلتها لهم و رسالة ردهم عليك

خل واحد يعرف انجليزي يقراها لك , بس لا يفتح حلقه خله يقول ما شاء الله :D

UNIX

موقوف
To whom it may concern,

We are a group of GM's vehicle owners, We are having a huge concern about what's really going on with GM Chevrolet authorized dealer in Kuwait a.k.a "CHEVROLET AL-GHANIM" .
In which that dealer is refusing to accept any Chevrolet vehicle that is being purchased from other dealers in the GCC countries.

We as Kuwaitis, believe in democracy and the freedom of business, we also believe in the necessity of the new "free world" definition of commerce which called the "open markets". As you know the open markets policy will grant us "as the customers" the pleasure of enjoying the best services from GM.

As you know nowadays, that the automobile industry is facing a huge competition in which every corporation is fighting until the last breath to succeed in winning new customers and also to keep them for generations and generations. GM has won in keeping us for several generations as the drivers of its motor vehicles.

We demand from GM to force AL-GHANIM CHEVROLET in Kuwait to open it service centers for every warranty covered Chevrolet vehicle as to be treated just like its being bought from AL-GHANIM dealer himself.

Otherwise, as a social group we will reconsider the issue of not buying any GM product in the future and prefer to move to another competitors as like Toyota and Ford.

Sincerely,

Desperate Chevrolet owners​

UNIX

موقوف
هذي رسالة أتوقع ممتازة لو أنكم ترسلونها بالفاكس حق أمريكا.

أنا تبرعت أني أكتبها بأفضل اسلوب مقنع و محفز و محذر. و واحد يتبرع بالفاكس.

مع اني ما أملك شفرولية، بس حبيت أساعدكم أخواني.

و عسى الله يوفقكم في قضيتكم. و أنا حاظر اذا طلبتوا أي شي :)

vette

عضو نشط
هذي رسالة أتوقع ممتازة لو أنكم ترسلونها بالفاكس حق أمريكا.

أنا تبرعت أني أكتبها بأفضل اسلوب مقنع و محفز و محذر. و واحد يتبرع بالفاكس.

مع اني ما أملك شفرولية، بس حبيت أساعدكم أخواني.

و عسى الله يوفقكم في قضيتكم. و أنا حاظر اذا طلبتوا أي شي :)

يعطيك الف عافية على الرسالة وعلى الاسلوب المقنع ....
بس اعتقد بآخر سطر يبيلها شوى تعديل
لان جى ام عارفة ان فورد وتويوتا عندهم نفس السياسة اللى ماشى عليها
الغانم يمكن انهم يستقبلون للتصليح بس مايعطونك كفالة المصنع ولا كفالة بعد التصليح
على عكس السيارات الاوربية مثل بورش وأودى لو تشترى السيارة من اى ديرة تمشى عليها كفالة المصنع بالكويت

UNIX

موقوف
لا أخوي مو القصد.

المقصود من السطر الأخير، ان شفرولية اذا ما استجابت لمطالبنا، ما يضرنا اذا رحنا حق شركة ثانية، لأنكم بالنهاية بالهوا سوا. يعني احنا متحملين ظيم شفرولية على ولا شي؟ اروح تويوتا على الأقل اظمن 99% ما احتاج الكفالة.

و بالنسبة لفورد 200% تصليحها بالكراجات أرخص و أحسن من الوكالة. بس بالنسبة للشفر كله ألكتروني و كله معلق. فتحتاج الوكالة.

و هذي رسالة نموذجية و اذا بتعدلون عليها انتوا تامرون أمر بس اجتمعوا على راي واحد :)

vette

عضو نشط
لا أخوي مو القصد.

المقصود من السطر الأخير، ان شفرولية اذا ما استجابت لمطالبنا، ما يضرنا اذا رحنا حق شركة ثانية، لأنكم بالنهاية بالهوا سوا. يعني احنا متحملين ظيم شفرولية على ولا شي؟ اروح تويوتا على الأقل اظمن 99% ما احتاج الكفالة.

و بالنسبة لفورد 200% تصليحها بالكراجات أرخص و أحسن من الوكالة. بس بالنسبة للشفر كله ألكتروني و كله معلق. فتحتاج الوكالة.

و هذي رسالة نموذجية و اذا بتعدلون عليها انتوا تامرون أمر بس اجتمعوا على راي واحد :)

ونعم الراى :)

بور-صا

عضو نشط
يا أخوان لقيت لكم السبب في عدم دخول السيارات الخليجية للوكيل اذا كان المالك كويتي ..يخبرني صديق في شركة جنرال موترز ويقول: ان السبب اهو شركة اوتي سيتي وكلنا نعرف هالشركة بأنها تستورد السيارات وبنفس مواصفات الوكيل وبسعر أقل من الوكيل لاويقولون للي يبي يشتري السيارة منهم انها مكفولة من الغانم او بهبهاني..وايضا السيارات اللي لوحاتها على سبيل المثال سعودية ودفتر الملكية سعودي يقبل عمل لها الصيانة حسب كلام المصدر .

بور-صا

عضو نشط
هل معقول يكون السبب اوتو سيتي

الفهلوي

عضو مميز
هذا طلبك

فقط للعلم انا الي الان لم اجرب هل سيرفض الغانم دخولها ام لا

ولكن بناء على افادة الاخوان الذين جربوا

لذلك انا كمن يجهز الدواء قبل الفلعه​

اليوم جائني اتصال دولي من الرقم 00400020909100 ودار الحوار التالي

المتصل : الاخ فلان ؟

انا : نعم انا فلان .. من معي ؟

المتصل : معاك مصطفى عزيز من شركة جنرال موتورز

انا : حياك الله ... وانا فرحان انهم دقوا علي :D

مصطفى عزيز : اخي انت دزيت ايميل شكوى للشركة ؟

انا : نعم دزيت شكوى ضد شركة الغانم بسبب انهم يرفضون ادخال
السيارات المشتراه من السعوديه ضمن الكفاله .

مصطفى عزيز :نعم هذا صحيح وهو بسبب شكوي الوكلاء في الكويت
بان العملاء يشترون السيارات من السعودية ويتركونهم
وهذا سبب لهم خسائر كبيره .

انا : يعني انتم عندكم خبر بهذا الامر ... ومتفقين معهم علينا .

مصطفى عزيز : اخي احنا اهم شيء عندنا وكلائنا ومصلحتهم وحمايتهم .

انا : بس يا اخي هذا جشع ... الاسعار عندنا مبالغ فيها واغلى من الكويت بكثير .

مصطفى عزيز : نعلم ان الفرق يزيد عن 40 و 45 الف ريال .

انا : بس هذا حرام ومبالغ فيه وجشع وطمع من وكلاء الكويت .

مصطفى عزيز : اخي الكريم هذه سياستنا وتمت بالاتفاق مع الاداره العليا لجنرال موتورز و الوكلاء في الكويت ، واما بخصوص الضمان فلديك مركز الخدمة الموجود في الخفجي تقدر تسوي سيارتك عنده على الضمان.

انا : طيب انا سيارتي حاليا لوحاتها سعودية وانا جنــــسـيـتي كويتي .. فهل يستقبله الغانم .

مصطفى عزيز : هذا يعتمد علي قرار الشركة .. انت روح لهم وشوف .. يمكن يدخلونها .... ولكن اذا كنت مقيم في السعودية والسياره سعوديه فسوف يستقبلونها .

انا : بعد ما زهقت :cool: اخي مصطفى شكرا على اتصالك رغم اننا لم نستفد منه وشركتكم على هالحال راح تفلس .

مصطفى عزيز : مع السلامة .

==========

باختصار : لا طبنا ولا غدا الشر​

bou_yousif

عضو نشط

أتوقع و الله أعلم بان الشكاوي اذا كثرت عند المصنع من المشترين فسينظر لها نظره أخرى , خاصه وهم يعلمون ان الاسعار بالكويت أغلى و المفروض ان الشكوى يكون فيها نوع من انواع الضغط يعني مثلا نقول ( انا سأبيع السياره بسبب عدم توفر كفاله و لن افكر في يوم من الأيام بشراء اي نوعيه من شفروليه ) او أي معنى مشابه ,,,,

و أيضا اخوي الفهلوي المفروض الشباب بالمنتدى و خارجه يكتبون شكاوي ثانيه و باسمائهم حتى تكثر الشكاوي و ينظر لها بنوع من الجديه .......

هذا رأيي الشخصي و موفقين خير .

بو يوسف

bosalem65

موقوف
شباب انا شريت سياره شفر من دبي في سنه 1991 يعني قبل 17 سنه ورفض الغانم يسويلها سرفيس (يعني السياسه المتبعه لديهم برفض جميع الكفالات الدوليه قديمه ) وازدادت عليهم الشكاوي طوال الفتره السابقه .
فهل معقول ان الشركه الام المصنعه لم تصلها الشكاوي حت الان؟؟؟؟؟؟؟؟؟

hamed_zd

عضو نشط
والله موضوع استفدت منه معني لااملك سيارات جنرال موتورز بالوقت الحالي فقط فورد افضل وتويوتا والله يعينا على الساير بس المواتر كويتية:D

بس تخيلو ولو احد وضع مدونة يحتج فيها على الوكلاء بالكويت شنو بيكون ردة فعل الوكلاء
:confused::confused::confused:

الفهلوي

عضو مميز
جئتكم من الغانم بخبر ليس غانم

رحت اليوم ابي ادخل التاهو عشان اسوي له اول سيرفس ابو 5000 كم

فرفضوا دخولي نهائيا

بل حتى الخدمة السريعه التي تبدل الزيت لأي سياره رفضوا دخولي

علما بأن لوحات السياره سعوديه

وقالوا لي انهم فقط يسمحون لها بالدخول اذا كان المالك سعودي

حسبنا الله ونعم الوكيل

الفهلوي​

UNIX

موقوف
جئتكم من الغانم بخبر ليس غانم

رحت اليوم ابي ادخل التاهو عشان اسوي له اول سيرفس ابو 5000 كم

فرفضوا دخولي نهائيا

بل حتى الخدمة السريعه التي تبدل الزيت لأي سياره رفضوا دخولي

علما بأن لوحات السياره سعوديه

وقالوا لي انهم فقط يسمحون لها بالدخول اذا كان المالك سعودي

حسبنا الله ونعم الوكيل

الفهلوي​

يوم السبت،،

روح تمشى لي الخفجي،،، سو سيرفس ما يطول 30 دقيقة زيت و فلتر، واشتر ماجلة رمضان من السعودية "وايد ارخص من الكويت"

و تعال :)

ترى الوكيل بالغانم انا اتحاشاه، مع ان عندنا سيارة منهم، لأن خدمتهم سيئة و يتعمدون عدم تصليح القطع اللي فبها عيب مصنعي حتى انتهاء الكفالة و من ثم يدفعونك قيمتها، صارت معانا 3 مرات.

وكالة زفت و منت محتاج كفالتهم.

كيفاني

موقوف
ديرة تجار أترك عنك جشع وحسد

00ديرة تجار أترك عنك جشع وحسد 00000

متطور

عضو نشط
شباب
المساله ومافيها انهم صايدين الحركه ومسمينها رسوم فتح ملف ومن حق اي وكاله تفرض الرسوم الي تشوفها
انا اتكلم عن الغانم
علما بانهم يستقبلون السيارات الخليجيه والتجاريه بشرط فتح ملف اولا بمبلغ 1000 دينار - هذا للرنج

A.M.W

عضو نشط
آنا أقول أحسن طريقة يتفقون مجموعة من الشباب ويسوون حملة على الغانم تحت عنوان

((حملة شباب الكويت ضد وكيل الشفرليت))

ويقسم العمل على شكل مجاميع

* مجموعة تقوم بعمل موقع الكتروني يفضح وكالة الغانم ويعري أساليبها الماكرة والاستغلالية

* مجموعة تقوم بتحفيز الأقارب والأصدقاء ممن يملكون سيارات الغانم بارسال فاكسات وايميلات استنكار وتذمر للشركة Gm

* مجموعة تقوم بإثارة الرأي العام عن طريق المنتديات المتخصصة بالسيارات وتحريضهم على مقاطعة وكالة الغانم تحت شعار ( بدو وحضر ضد الشفر)

* مجموعة تقعد تدعي للوكيل لمدة شهرين واذا ما هداه الله تبدي تدعي عليه بنفس المدة السابقة

* مجموعة تقوم بإنتظار نتائج أعمال المجاميع سابقة الذكر وانا اكون احد اعضاء هذه المجموعة :D

أتغشمر يا جماعة حسيت بخفة دم وقلت ماودي أكبت لأن الكبت يأثر على الجهاز الهضمي والجهاز الدوري

من كثر ما بهدلوني الغانم قعدت أكره شي اسمه سيارة فكرت اشتري حنطور بس قالولي ماتقدر تطلعله دفتر فشلت الفكرة من بالي

وبالأخير ما أقول الا

ودي أسوق البورش وودي على حوت

وودي على يوكن نوعه دنللي

وودي احصل رنج موديله اسبورت

موتر يصيد القلب صيد البنللي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى