انا واليهودى

التسجيل
8 يوليو 2008
المشاركات
565
اسمح لي اخوى اقول لك ان الاسلام لا يدعوا للقتل ولا للأرهاب وقتل الابرياء مهما تكون ديانتهم ومهما كان اصلهم أو دينهم ،
المسلم الصحيح لا يفرح لموت الاشخاص الأبرياء!!!!! وانا كمسلم لم لفرح ولا لتبادل التهانئ والتريكات فى موت يهودى فى عملية ارهابية وهو لاناقةله ولا جمل ،،، اما اذا كان الامر فى ساحة المعركه وكان هناك قتال بين المسلمين واليهود ، فلأمر يختلف ،،،،

كيف حالك يا مضارب شجاع

فعلا كلامك عين الصواب ان الاسلام لا يدعو الى القتل والارهاب

وجزاك الله على هالكلام الطيب من رجل دائما شجاع
 

أبو باسل

عضو نشط
التسجيل
2 ديسمبر 2006
المشاركات
652
انت بهذه المناقشه زدت حقد اليهود على الاسلام وشوهت صورتنا بالغرب على اننا ارهابيين.

يا أخي ... لو كنت لينا وحاورته بالحسنى مع اظهار قيم الاسلام الحقيقية بدون التنازل والتهاون بعقيدتنا كان من الممكن أن هديه الله ... أو على الأقل تكف شره عن مسلمين آخرين اذا سنحت له القدرة.

أنا أهنأك على اعتزازك بالاسلام ... لكن اسمحلي .... انت أخطأ التصرف.

أخوك/ بوباسل
 

UNIX

موقوف
التسجيل
9 أبريل 2007
المشاركات
7,556
عفواً أخوي، في بريطانيا قانون معاداة السامية،، لو فعلاً انت قايل هالكلام حق اليهودي لكنت الاّن في سجن الترحيل بشمال لندن.

هل أنت بالسجن في الوقت الحالي؟
 

المانع

عضو نشط
التسجيل
25 فبراير 2008
المشاركات
1,993
الإقامة
الكويت
عفواً أخوي، في بريطانيا قانون معاداة السامية،، لو فعلاً انت قايل هالكلام حق اليهودي لكنت الاّن في سجن الترحيل بشمال لندن.

هل أنت بالسجن في الوقت الحالي؟

هلا بيونكس ليش مومفعل استقبال الرسائل :)
 

marvel

عضو نشط
التسجيل
27 يوليو 2008
المشاركات
1,122
هذا منتدى بورصة الكويت ولا قصص قصيرة قبل النوم ؟!!

واحد يكتب عن ستاربكس.. والثاني عن قصة مع شخص يهودي :)


وينكم يا مشرفين!!!
 
التسجيل
28 يوليو 2008
المشاركات
1,422
والله عين العقل يا الشرقاوي وبو خليفه واحمد كلامكم على راسي وهذا هو الصح
 

سنيوري

عضو نشط
التسجيل
15 سبتمبر 2005
المشاركات
87

اولا اشكرك على غيرتك على الاسلام والمسلمين





بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد الانبياء والمرسلين ، محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين .
أما بعد ،

جاء فتى من قريش إلى النبي صلى الله عليه وسلم يستأذنه في الزنا ، فثار الصحابة وهموا به لجرأته على النبي صلى الله عليه وسلم ولكن النبي صلى الله عليه وسلم وقف منه موقفاً آخر ، فقال : * أدنه * فدنا ، فقال : * أتحبه لأمك ؟ * قال : لا والله ، جعلني الله فداك ! قال : * ولا الناس يحبونه لأمهاتهم * ، ثم قال له مثل ذلك في ابنته وأخته وعمته وخالته ... في كل ذلك يقول : * أتحبه لكذا ؟ * فيقول : لا والله ، جعلني الله فداك ...

فيقول صلى الله عليه وسلم : * ولا الناس يحبونه ... * فوضع يديه عليه ، وقال : * اللهم أغفر ذنبه ، وطهر قلبه ، وحصن فرجه * ... فلم يكن بعد ذلك يلتفت إلى شيء ...

وإنما عامله النبي صلى الله عليه وسلم بهذا الرفق ، تحسيناً للظن به ، وأن الخير كامن فيه ، والشر طارىء عليه ، فلم يزل يحاوره حتى اقتنع عقله ، واطمأن قلبه إلى خبث الزنا وفحشه ، وكسب مع ذلك دعاء النبي صلى الله عليه وسلم ...

وقد يقال : هذا الرجل لم يقترف المعصية بعد ، فهو أهل أي يعامل بالرفق والملاينة ، بدل الفضاضة والمخاشنة ، فإليك هذا المثل ، وهو تلك المرأة الغامدية التي زنت ، وهي محصنه وحملت من الزنا ، وجاءت إلى النبي صلى الله عليه وسلم ، ليطهرها بإقامة الحد عليها ، فما زالت به حتى أقام عليها الحد ، ولما بدرت من خالد بن الوليد جملة فيها سبها ، قال له النبي صلى الله عليه وسلم : * أتسبها يا خالد ؟ والله لقد تابت توبة لو قسمت على سبعين بيتاً من أهل المدينه لوسعتهم ! وهل ترى أفضل من أن جادت بنفسها لله عز وجل * ...

أو مثل الصحابي الذي كان يشرب الخمر ، ونهى النبي صلى الله عليه وسلم عن لعنه ، حتى لا يعينوا عليه الشيطان ...

هذا وقد جاء أعرابي يوماً يطلب من الرسول صلى الله عليه وسلم شيئاً فأعطاه ، ثم قال له : * أحسنت إليك ؟ * قال الاعرابي : لا ، ولا أجملت ! فغضب المسلمون وقاموا إليه ، فأشار إليهم أن كفوا ، ثم دخل منزله ، وأرسل إلى الاعرابي وزاده شيئاً ، ثم قال : * أحسنت إليك ؟ * قال نعم ، فجزاك الله من أهل وعشيرة خيراً ، فقال له النبي صلى الله عليه وسلم : * إنك قلت ما قلت وفي نفس أصحابي شيء من ذلك ، فإذا أحببت فقل بين أيديهم ما قلت بين يدي ، حتى يذهب من صدورهم ما فيها عليك * ، قال : نعم ، فقال النبي صلى الله عليه وسلم : * إن هذا الاعرابي قال ما قال ، فزدناه ، فزعم أنه رضي ، أكذلك ؟ * فقال الاعرابي : نعم ، فجزاك الله من أهل وعشيرة خيراً ، فقال صلى الله عليه وسلم : * إن مثلي ومثل هذا الاعرابي : كمثل رجل كانت له ناقة شردت عليه ، فتبعها الناس ، فلم يزيدوها إلا نفوراً ، فناداهم صاحب الناقة : خلو بيني وبين ناقتي ، فإني أرفق بها مأعلم ، فتوجه لها صاحب الناقة بين يديها فأخذ لها من قمام الأرض ، فردها هوناً هوناً ، حتى جاءت واستناخت ، وشد عليها رحلها واستوى عليها ، وإني لو تركتكم حيث قال الرجل ما قال فقتلتموه دخل النار * ...

فهذا هو الاسلام ؛ نظام واقعي في مواجهته للنفس البشرية والواقع البشري ، وأنه لا يحملهم فوق طاقاتهم ، ولا يفترض فيهم الرفعة الدائمة التي لا تسقط أبداً ولا تهبط أبداً ، ولا يطلب منهم أن يلغوا بشريتهم ليكونوا مسلمين ، وإنما يعاملهم على أنهم بشر ، ويتطلب منهم ما يقدر عليه البشر ، وكيف يواجه لحظات الضعف العارضة التي تعرض للناس في حياتهم بسبب ثقله إلى الأرض ؟
وكيف يسعى إلى علاجها لترتفع النفوس من جديد ، وتصل إلى المستوى المطلوب ثم المرغوب ؟

ومن تسامحه صلى الله عليه وسلم كما يقول أنس بن مالك - خادم الرسول صلى الله عليه وسلم : خدمت النبي عشر سنين ، فما قال لي ( أف ) قط ، ولا قال لي لشيء صنعته ( لم صنعته ؟ ) ولا لشيء تركته ( لم تركته ؟ ) وكان لا يظلم أحداً أجره ؟ ...

وتقول عائشة رضي الله عنها : ما ضرب رسول الله صلى الله عليه وسلم شيئاً قط بيده ، ولا امرأة ولا خادماً ، إلا أن يجاهد في سبيل الله ، وما نيل منه شيء فينتقم من صاحبه ، إلا أن ينتهك شيء من محارم الله ، فينتقم لله ...

ويروي الثقات أنه كان يقبل معذرة المسيء ، ولا يجابه أحداً بما يكره ، وإذا بلغه خطأ عن أحد نبه عن خطئه بصيغ العموم فيقول : * ما بال أقوام يفعلون كذا * ، دون أن يذكر أسم المسيء ، ثم يرشد إلى الصواب فينتفع بذلك المسيء وغيره ...

وكان لا يحب أن يقوم له أحد ، ويجلس حيث انتهى به المجلس ، وكان يقول صلى الله عليه وسلم : * لا تطروني كما أطرت النصارى ابن مريم ، إنما أنا عبده ، فقولوا عبد الله ورسوله * ...

فكان ينزل إلى الاسواق فيرشد الناس إلى الأمانة ، وينهاهم عن الخداع والغش في المعاملات ، ومن عادته أن يكون باش الوجه ، طلق المحيا مع من يجلس إليه ، حتى يظن أنه أحب أصحابه إليه ، وأن يقرب إليه السابقين في الاسلام والجهاد ولو كانوا من غمار الناس ، وأن يستشير ذوي الرأي في أمور السياسة أو الحرب أو شئون الدنيا ، وينزل عند آرائهم إذا اتضح له صوابها ، كما حصل في غزوة بدر وسواها ، وكان يشارك أصحابه فيما يعملون ،،، ويتحمل من الصعاب ما يتحملون ، ومن ذلك ما حدث في غزوة الحندق ، فقد كان ينقل معهم التراب من الحندق الذي كانوا يحفرونه حول المدينه بمشورة سلمان ******* ، حتى لا يقتحم الاحزاب المدينة بجحافلهم ، وكان يتمثل بشعر ابن رواحة :

اللهم لولا انت ما اهتدينا ----- ولا تصدقنا ولا صلينا
فأنزلن سكينة علينا ----- وثبت الأقدام إن لا قينا
والمشركون قد بغوا علينا ---- وإن أرادوا فتنه أبينا

فهل ترون أكرم نفساً ، وأعظم تواضعاً من رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو يصنع مثل ذلك مع من هو في أتم الاستعداد لبذل النفس والنفيس في سبيلة ، وتحمل الصعاب عنه ، فعليه صلوات الله وسلامه ، وأخرج الإمام أحمد بسنده ، عن الأسود بن سريع ، أن النبي صلى الله عليه وسلم أُتي بأسير ، فقال : اللهم أني أتوب إليك ، ولا أتوب إلى محمد ، فقال النبي صلى الله عليه وسلم : * عرف الحق لأهله * ، فانظر إلى سماحته صلى الله عليه وسلم مع هذا الغليظ الجاف ، وحسن تأويله لسلوكه معه ، كما روى البخاري بسنده عن أنس رضي الله عنه قال : كنت أمشي مع النبي صلى الله عليه وسلم وعليه برد نجراني غليظ الحاشية ، فأدركه أعرابي فجبذه برادته جبذه شديدة - أي شده وجذبه - ثم قال : مر لي من مال الله الذي عندك ، فالتفت إليه فضحك ، ثم قال * أمر له بعطاء * ...

وروى الحاكم وغيره عن زيد بن سعنه - وهو من أجل اليهود الذين أسلموا - أنه قال : لم يبقى من علامات النبوة شيء إلا عرفته في وجه محمد صلى الله عليه وسلم حين نظرت إليه - إلا اثنتين لم أخبرهما منه ، يسبق حلمه جهله ، ولا تزيده شدة الجهل عليه إلا حلماً ، فكنت أتلطف له لأن أخالطه فأعرف حلمه وجهله ، فابتعت منه تمراً إلى أجل فأعطيته الثمن ، فلما كان قبل محل الأجل بيومين أو ثلاثة أتيته ، فأخذت بمجاميع قميصه وردائه ونظرت إليه بوجه غليظ ، ثم قلت : الا تقضيني يا محمد حقي ، فوالله إنكم يا بني عبد المطلب مطل ، فقال عمر : أي عدو الله ، أتقول لرسول الله صلى الله عليه وسلم ما أسمع ، فوالله لولا ما أحاذر قسوته لضربت بسفي رأسك ، ورسول الله صلى الله عليه وسلم ينظر إلى عمر في سكون وتؤدة وتبسم - ثم قال : * انا وهو كنا أحوج إلى غير هذا منك يا عمر ، أن تأمرني بحسن الأداء ، وتأمره بحسن التقاضي ، اذهب به يا عمر ، فاقضه حقه ، وزده عشرين صاعاً مكان ما رعته * ففعل ، فقلت : يا عمر كل علامات النبوة قد عرفتها في وجه محمد صلى الله عليه وسلم حين نظرت إليه ، إلا اثنتين لم أخبرهما فقد اخبرتهما ، أشهدك أني قد رضيت بالله ربَّا وبالإسلام ديناَ وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياَ ...

إنك لا تجد أروع من العفو عند المقدرة ، والتواضع عند النصر ، والسماحة والكرم مع المسيئين الظالمين ، وكل ذلك تمثل في رسول الله صلى الله عليه وسلم في غزوة فتح مكة ...


سبحانك الله وبحمدك اشهد أن لا إله إلا أنت استغفرك وأتوب إليك ...​

كلامك ذهب
جزاك الله خير

بعدين الاخ يقوله المحل محل يهودي وعادي عاجبه
ياخي دام عندك هالغارية جان قمت وطلعت على طول ولا المقاطعة بس هني
 

D.NeT

موقوف
التسجيل
12 أكتوبر 2008
المشاركات
1,157
الإقامة
عمار يا كويتنا
أعلم يأخي الكريم ونحن نحترم وجهة نظرك وان اختلاف بوجهات النظر لا يفسد بالود قضية .
ولكن لتعلم ان الله سبحانه وتعالى حرم القتل حيث قال سبحانه بسم الله الرحمن الرحيم "من قتل نفسا بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنما قتل الناس جميعا ومن أحياها كأنما أحيا الناس جميعا "

واعتقد والله أعلم بذلك انها قصة مفبركة ليس بالحوار الي حصل وانما المسلم لا يفرح لمقتل شخص سواء كان يهودي او مسيحي من غير ذنب .

هذا والله تعالى أعلم .
 

دايــم

بوتركي
التسجيل
1 يوليو 2008
المشاركات
14,548
الإقامة
قريه العليا
السلام عليكم بحكم انى اعتبر هالمنتدى بمثابه تجمع لاخوانى افضفض اللى بقلبي فيه بطلع عن موضوع السوق وبروى لكم ماحصل بيني وبين اليهودى قبل كتابتي هذى بثلاث ساعات تقريبا كنت بشارع اكسفورد وبالتحديد بمحل aldo للاحذيه حشاكم جانى وانا اقيس الحذا وكنت قاعد على الكراسي الموجوده بالمحل
قالى انت من وين قلت انا من الخليج العربي قالى انت مسلم قلت نعم انا مسلم قالى هل فرحتو حين سمعتو بمقتل اليهود بالهند قلت نعم وتبادلنا التهانى عن طريق المبايل مع اهلنا بالخليج قالى ليش ؟
قلت لانكم تفعلون كما فعلنا حين يموت مسلم قالى بس انتم وراء ماحدث في بومباى قلت انا لا اعرف هل نحنو ام هناك ديانه اخراء فعلت هذا ولاكن المهم ان هناك قتلاء يهود وهذا شي يسعدنا قالى اريد ان اقول لك اننا نفرح لموتكم واذا زاد العدد بالموتا نبارك لبعضنا البعض قلت ونحنو كذالك قال هل تعرف ان صاحب هالمحل يهودى وانت جئت لتربحه قلت هل تعرف ان تلك اليهودى فتح هذا المصنع وهذا المحل لكي ناتى نحنو المسلمون ونشترى لكي نحمى اقدامنا من الارض فهو لايعرف انهو يخدمنى بما يفعله قال انتم تملكون العقل ولاكن لاتملكون الاراده والعزيمه قلت لو لم نملك العزيمه والاراده لما ذهبنا الى القاره الافريقيه لكي ننشر الاسلام فيها وانت تعرف نحنو اين موطنا وكيف ارادتنا وعزيمتنا جعلتنا نذهب شرق الدنيا ومغربيها وكان بهذاك الوقت لايوجد لا طياره ولا سياره وكانت الوسيله للوصول هيا حصان او جمل فاين كنتو انتو وماذا فعلتو لدينكم قال هل تريدنا ان نذهب للكفي ونكمل حديثنا قلت لا قال لماذا قلت لكي لا اقول لنفسي يوما ماء صاحبت يهودى لو لبضعت ساعات فعتذر وقال كان بوسعي ان اكمل الحديث معك قلت اكمله لوحدك فلايوجد جواب عندى تتمناه فكل اجوبتي لاسئلتك سوف تغيضك لانها عكس ماتتوقعه فقلت انت اخرتنى فانا اتيت لكي انهى مهمه الحذاء وارحل بياى بياى
وبالختاام يا اخوتى اهدي لكم السلاااااام

اجورود
ردك غير صحيح وسلبي
لاننا غير فرحين لموت اي كائن كان او اي عمل ارهابي
ولم نتبادل التهاني
إلا إذا تبي تعتبرني غير مسلم شئ ثاني !

والاجدر بك توضحله الصوره الحقيقيه عن المسلمين ، انهم متسامحين ولا يرضون بالغلط او الارهاب
لانه اكيد غاسلين مخه عن الاسلام​
 

بو بدر

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2003
المشاركات
181
جزاك الله .. خير ... وعسى الله يجازيك على قدر نيتك ....

ولكن .. تدري لو هذا النقاش مع شخص من بني جلدتنا .. يعني عراقي ... أو مغربي أو غيره ... كان أنتظرك بالخارج ... وأعتدى عليك .. وضرك ... للأسف هذا الفرق يبننا وبينهم .... لعنة الله على اليهود والنصارى ,,, ومن والاهم
 

بو بدر

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2003
المشاركات
181
اجورود
ردك غير صحيح وسلبي
لاننا غير فرحين لموت اي كائن كان او اي عمل ارهابي
ولم نتبادل التهاني
إلا إذا تبي تعتبرني غير مسلم شئ ثاني !

والاجدر بك توضحله الصوره الحقيقيه عن المسلمين ، انهم متسامحين ولا يرضون بالغلط او الارهاب
لانه اكيد غاسلين مخه عن الاسلام​


الأخ دايم ... جزاك الله خير ... وكلامك ... ليس عليه غبار .... ولكن
للأسف فيهم حقد وكراهية .. على العرب و المسلمين بشكل غير طبيعي ... كنت في بريطانيا قبل فترة .. بمهمة رسمية لمدة 7 شهور ,,, بعد أن عايشتهم ... عرفت لماذا يقوم المسلمون بالتفجير .. بهم ,,وقتلهم ..
ناس حقودين ... منافقين ... يدعونك .. لو أنك من حجر أن تحقد عليهم .. رغم ... أنني أدرك ذلك مخالف للشرع .. ولا يجوز .... لدي أحساس .. أنهم يكرمون الحيوان ... على المسلم ...
 

frozen

عضو نشط
التسجيل
21 يناير 2008
المشاركات
2,214
صاحب الموضوع شنو يبي يوصله يبينا نقوله ولله انك بطل ولا شنو بالظبط؟
 

دايــم

بوتركي
التسجيل
1 يوليو 2008
المشاركات
14,548
الإقامة
قريه العليا
الأخ دايم ... جزاك الله خير ... وكلامك ... ليس عليه غبار .... ولكن
للأسف فيهم حقد وكراهية .. على العرب و المسلمين بشكل غير طبيعي ... كنت في بريطانيا قبل فترة .. بمهمة رسمية لمدة 7 شهور ,,, بعد أن عايشتهم ... عرفت لماذا يقوم المسلمون بالتفجير .. بهم ,,وقتلهم ..
ناس حقودين ... منافقين ... يدعونك .. لو أنك من حجر أن تحقد عليهم .. رغم ... أنني أدرك ذلك مخالف للشرع .. ولا يجوز .... لدي أحساس .. أنهم يكرمون الحيوان ... على المسلم ...

بوبدر
قعدت في لندن قرابة ال 14 شهر (علاج) ولم اشاهد سوء المعامله إلا من بعض الاكراد والاخوه اللبنانيين ،
هذا اللي واجهته انا
واكيد غيري مواجه شئ ثاني​
 

nawafhma

عضو نشط
التسجيل
6 مارس 2008
المشاركات
244
اسمح لي اخوى اقول لك ان الاسلام لا يدعوا للقتل ولا للأرهاب وقتل الابرياء مهما تكون ديانتهم ومهما كان اصلهم أو دينهم ،
المسلم الصحيح لا يفرح لموت الاشخاص الأبرياء!!!!! وانا كمسلم لم لفرح ولا لتبادل التهانئ والتريكات فى موت يهودى فى عملية ارهابية وهو لاناقةله ولا جمل ،،، اما اذا كان الامر فى ساحة المعركه وكان هناك قتال بين المسلمين واليهود ، فلأمر يختلف ،،،،


جزاك الله خير والله الهادي الي يفرح بموت الناس زعله شلون
 

boalons

عضو محترف
التسجيل
17 سبتمبر 2003
المشاركات
4,057
الإقامة
KUWAIT
كفو والله
 

الفسكرة

عضو نشط
التسجيل
24 يناير 2007
المشاركات
199
لا فرحنا ولا تبادلنا المسجات بموت كم يهودي ..

فرحنا بعودة اهلنا الكويتيين وبس ...

وهذا حوار خيالي ما صار إلا بمخيلة صاحب الموضوع على ما اعتقد وحب يشارك اخوانه خيالاته ...

احنا نفرح لمن بورصتنا تتعدل مو بموت بشر يمكن الله يكتبلهم الهدايه !!

ياليت المشرفين يغلقون الموضوع لانه ماله شغل باي شغل وشكرا
 

فلسني البدر

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2007
المشاركات
294
الإقامة
بريطانيا
الاخلاق

اذا الاخوان كانوا في بريطانيا خلينا نقول اكثر من سنه
فأنا قعدت فيها سنين وانا الآن فيها واكملت فيها حتى الماستر وانا الآن في منطقتهم luton
الدكاتره والجيران والاصدقاء كانوا يهود لم اجد منهم الا المعامله الحسنه
لأنهم حتى لو يكرهوك يعاملوك بمعامله حسنه عالاقل يحببوك فيهم وانت واجبك انت تعاملهم بأخلاق رسولنا الكريم
انتقادهم لنا في تأخرنا في التطور ويجب السعي وراء مصادر اخرى غير النفط والاستثمار وعن الذين يتبهرجون بلندن بأموالهم وينتقدون احداث الشرق الاوسط وهم ويأكلون اكلنا
وفعلا مثل ماتفضل الاخوان هناك فرق بين الصهيونيه واليهوديه ولا انكر كرههم لنا لكن هذه لعبه الاخلاق اشتريت بيتي من يهودي وقد بالغ ببعض الامور وابدى تعاون وطيب مبالغ فيه وقال حتى لا تقول ان اليهودي ضحك علي!
اذا هي لعبه الاخلاق
اخي الكريم استطيع ارسال رقمي الخاص الانجليزي لك الآن على الخاص الآن اخذك لشارع اجورد رود لأخذك لمحلات تشتري منها وبقالات ومطاعم تظن انها عربيه بل هي يهوديه واغلبهم من يهود تونس والمغرب والعراق وايران. بل حتى من دول افريقيه!
عزيزي الحكومه الاسرائيليه فيها وزراء حاليين وسابقين كانوا اغلبهم من يهود المغرب والعراق.
انها لعبه الاخلاق ونحن المسلمون نشتهر بالاخلاق!
لاحظ الاجانب على اقل شيء يقول اسف لوسمحت شكرا ونحن بالكويت لو تطالع بالغلط يقولك اشتبي
والمفروض العكس لأن الاسلام هو السلام والاخلاق ولا يوجد طائفيه او عنصريه بالاسلام انا افتخر ايام الدراسه بينهم اني مسلم لأني مميز بأخلاقي وكانوا ينضمون صلاه جمعه لنا ويعطوننا عطله بأعيادنا حتى بمدارس الاطفال والله يشهد على كلامي بأن ادارسه المدرسه تقول لك اختار يومين لك عطله.
الاخلاق اخي الكريم
لماذا قالوا الابتسامه بوجه المسلم صدقه لأنها الاخلاق التي نتميز بها
والحين تشوف ناس منفسه وشايفه نفسها بالديره وتسأل نفسه هل يصلي بجماعه ؟ هل صلى الفجر بالمسجد حتى تجده نشيط وموفق وناجح؟
ام شايف نفسه عالطل!
الاخلاق
الاخلاق

والاخوان الله يجزاهم يفرحون اذا واحد فتح باب نقاش عشان يطلع الحره الي فيه بغيره ويجرح وينتقد نقد حاد
الاخلاق
والله العرب في اوروبا يحسدونا على النعمه والمساجد والدين والنظافه نعم النظافه لأنهم متناقضين ووسخين ويعرفون ان المسلمين يهتمون بالنظافه
اكثروا من الحمد والاسغفار
الله يحفظكم وويفقكم
 
أعلى