عاجل/// مجلس الوزراء يوافق على قانون الدعم الاقتصادي و يحيله الى مجلس الامه

Balool

عضو نشط
ممكن سؤال؟ ليش قليل ادب الصراحة محد كفو ياخذ المال العام علشان مصلحته الشخصية الا اذا الحالة الحرجة و انا اذكر الاثنين الشركات و القروض

Balool

عضو نشط
اخوي اعذرني اذا الكلمة كانت قاسية ابدلها لك "محد يستاهل"

A . Abo Naser

عضو نشط

منو قالك بياخذون المال العام !!!

الظاهر انت أطالع بعين وحده يقولك اعادة جدوله ( يعرف عربي )

اللي مطلوب 20 الف يدفع 20 الف وضحت الصوره

وثانيا عيب عليك تقول وانت تشوف اغلب اخوانك يشاركون في الحوار وتقول مو كفو عيب

اخيرا بقولك شغله تبي تعرق صج منو بياخذ المال العام انا اقولك الشركات الخايسه المتعثره اللي ادارة المخاطر عندها نايمه بالعسل نوم

Balool

عضو نشط
مو انا قلتلك الشركات اتفلس و اتصفه ؟؟ ركز شوي

و انت و غيرك دفعوا الي عليكم و خلو البلد تمشي ما عندنا الا قروض و شركات متعثرة و تالي تقولون الديرة واقفة شوفوا الي اهناك وين اوصلوا

برق الشرق

عضو نشط
الخلاصة باجر السوق راح يمشي
على هوى مجلس الأمة ... يا فوق
يا تحت!!

عبدالمذرى

عضو نشط
مو انا قلتلك الشركات اتفلس و اتصفه ؟؟ ركز شوي

و انت و غيرك دفعوا الي عليكم و خلو البلد تمشي ما عندنا الا قروض و شركات متعثرة و تالي تقولون الديرة واقفة شوفوا الي اهناك وين اوصلوا

ابشرك بشرى ساره الناس عايشه عايشه اذا ربك راد لهم العيش سوا تسددت ديون الشعب ولا التجار ولكن ابو ناصر يقولك حس فى الناس الى عليهم طلبات فاقت حدودهم ومصاريف كسرت ظهورهم واعطيك نصيحه ترا الحسد مو زين ودك انك ترد رد حلو وتقول الله يوفقهم لما يحب ويرضى ويفكهم من الربا وبعدين تقوول عن اخوانك فى المنتدى مو كفو ترا محد يرضاها ولكن الله يهديك ويصلح بالى وبالك واتمنى انك تتحمل كلامى وتاخذه بصدر رحب وشكرا

عبدالمذرى

عضو نشط
الخلاصة باجر السوق راح يمشي
على هوى مجلس الأمة ... يا فوق
يا تحت!!

كلامك سليم الحكومه طلعت من السالفه وحطتها بوجه مجلس الامه والحين مجلس الامه راح يقايضهم بس شوف شنو يقايضونهم عليه من تحت الطاوله بس من فوق الطاوله واضح طلبهم قروض الشعب بس الخافى اعظم

معشي الجن

عضو نشط
كلامك سليم الحكومه طلعت من السالفه وحطتها بوجه مجلس الامه والحين مجلس الامه راح يقايضهم بس شوف شنو يقايضونهم عليه من تحت الطاوله بس من فوق الطاوله واضح طلبهم قروض الشعب بس الخافى اعظم

صدقت يا خوي
لان تو واحد منهم طلع يصارخ بقناة الوطن و يهدد (ما راح نرضى لان قاعد ينفعون شركات و,و, اللي أنت خابره
الله يعينا عليهم

عبدالمذرى

عضو نشط
صدقت يا خوي
لان تو واحد منهم طلع يصارخ بقناة الوطن و يهدد (ما راح نرضى لان قاعد ينفعون شركات و,و, اللي أنت خابره
الله يعينا عليهم

يقولك الحركه السلفيه قبل سنتين ضد اسقاط القروض والحين يقول لامانع لدينا بتصويت معاهم اذا كان ينفع الشعب وقبل سنتين كان القانون يضر الشعب هههههههههههههههههههههه والله شى مسخره ويضحك

معشي الجن

عضو نشط
يقولك الحركه السلفيه قبل سنتين ضد اسقاط القروض والحين يقول لامانع لدينا بتصويت معاهم اذا كان ينفع الشعب وقبل سنتين كان القانون يضر الشعب هههههههههههههههههههههه والله شى مسخره ويضحك

أعتقد والله أعلم راح يصير تأجيل و تأجيل (كل أجتماع 500دك) ومش حالك

طبعنا

عضو نشط
انا اشوف ان المسألة اجتمعت على ان اذا بتساعدون الشركات طيحوا القروض

و اذا ما طاحت القروض لا تساعدون الشركات ..

و القليل يقول خل الي خذا قرض يسدد مثل ما راح و اخذ القرض و خلو الشركات تتحمل اخطائها
( و انا مأيد لهل اقتراح ) - عندي اسهم الدار و خسران فيهم فوق ال 70,000 دينار كويتي

و اقول طز بالدار و ان فلست انا اتحمل ثوالتي و ان تصفت ابرك و اذا عدلت وضعها بنفسها احسن و احسن و ما ابي فلوس الحكومة تساعدني ولا تساعد عدنان ولا ايفاد لانه يوم ربحت ما شفت الحكومة قالتلي ابي من ارباحك نسبة و لاهي اصلن تاخذ منا ضرائب

ناس تقول على الاقل الشركات تفيد بما ان موظفة الكويتين اما الي يدفع قرضه شبيفيدنا؟ ولا ناس تقول بيروح ثاني يوم يطقله قرض انا ما احب ادخل بالنيات

و انا اقول هل كلام كلا كلك .. اكو حلول ثانية مثل تصفية الشركات المتعثرة و يستحسن الوهمية بعد علشان الناس ما اتطيح في المصيدة من يد و يدييد

انا اقول الهيئة العامة للاستثمار تملك نسبة كبيرة في الكويتية للاستثمار خل تزيد راس مالها بالفلوس الي ناوين يساعدون الشركات فيها و يوظفون الكويتين الي في الشركات الثانية .. يعني حطوا المليارات في الكويتية للاستثمار و اذا الحكومة تاخذها 100% احسن علشان لاحد يقول استفادوا اهل الكويتية للاستثمار

و عن الي اخذ قرض يدفع قرضه و يتحمل مسؤليته

لكن الواقع له حسابات ثانية:
1- الحكومة تبي تساعد الشركات للتجار و ايضا (المساهين الصغار)
2- النواب يبون يطيحون القروض علشان الاصوات عيل حبن فيكم ؟ يا ناس هذا كرسي يدخل ذهب
3- الي عليه قرض اكيد يبي يفتك و هذا اهم شي عنده
4- الشركات تبي تعيش لربح مساهمينها

يعني في الاخير الكل يبي شي و محد كفو صراحة الا باستثناء الي عنده قرض حق عملية و الحالات الحرجة

صج ماتستحي

متدرب أصيل

عضو مميز
تزعل اذا قلت لك , انت قليل أدب !!

اخوي اعذرني اذا الكلمة كانت قاسية ابدلها لك "محد يستاهل"

ابشرك بشرى ساره الناس عايشه عايشه اذا ربك راد لهم العيش سوا تسددت ديون الشعب ولا التجار ولكن ابو ناصر يقولك حس فى الناس الى عليهم طلبات فاقت حدودهم ومصاريف كسرت ظهورهم واعطيك نصيحه ترا الحسد مو زين ودك انك ترد رد حلو وتقول الله يوفقهم لما يحب ويرضى ويفكهم من الربا وبعدين تقوول عن اخوانك فى المنتدى مو كفو ترا محد يرضاها ولكن الله يهديك ويصلح بالى وبالك واتمنى انك تتحمل كلامى وتاخذه بصدر رحب وشكرا

صج ماتستحي
يا جماعة الرجال قال كلمة وتراجع عنها ما كو داعي نعيد ونزيد فيها بارك الله فيكم
الله يغفرله

الحزام2007

عضو نشط
صدقت يا خوي
الله يعينا عليهم

يعطيك العافيه
معشي الجن
اخوي الواحد اللي تكلم عنه هذا معرووووووف واحب اوضحه اسمه للاخوان هو الدكتور فيصل المسلم

الدكتور صادق في كل مطالباته الرجل محارب في الاتجاهات وعليه حرب

فأخوي احب اوضحلك نقطه الدكتور كلامه واقعي ليش القضيه حلوها بسرعه وقضيه ديون المواطنين لأ ولالأت ثلاث
الرجل يقول ماتمشي لأنها شبه تنفيع ونعم كلامه صحيح والدليل قضيه الزمره ومحمود حيدر وبنك الخليج

ثانيا انا اخوي مديون وخسران بالاسهم وصدقني والله انا مابي يدعمون الاقتصاد لانه ماراح يدش بجيبي شي الديون لايشترونها ولايجدولونها

نبي حل مشكله الصحه دعمتوا البورصه بسته مليار ماقدرو يدعمون الصحه بمليار يبنون مدن صحيه
مدن جامعيه
مدن سكنيه متكامله

بس هاذا اللي نبيه

وارجو اخوي معشي الجن عدم الطعن بالنيات لاخونا الدكتور فيصل
وانا والله لاعرفه من قريب ولا من بعيد

alemperator

بو عبدالعزيز
القانون سوف يمر رغم انف الحاقدين ....والمثل يقول : ما على الذيب من .......النعجة:p:p:p:p

حبيب قلبي طبعنا:) ، ما عليك من البصامين وبائعي الكلام والهذرة الزائدة ، فالكلاب التي تنبح كثيرا لا تعض !!!!!!

اخوى الموسوى خلك ديمقراطى بارك الله فيك لا تجى من اقصاك فى موضوع ماراح يكون لك يد فيه سوى ابداء وجهة نظرك وان ابديت وجهة نظرك يا ليت يكون فيه ادب فى الحوار حفاظا على مشاعر الاخرين فانا اعلم علم اليقين ان أعضاء مجلس الامه رجال وفيهم من يصيب وفيهم من يخطئ واعلم كذلك علم اليقين ان هؤلاء الرجال هم من قدمهم الشعب الى هذه المناصب فان وافقوا بالاجماع على اقتراح الحكومه لحل الازمه الاقتصاديه يبقون اعضاء مجلس امه وان عارض فئة منهم المقترح يبقون اعضاء مجلس امه فلا يجوز ان ألقب المؤيد للمقترح بالذيب وأن ألقب الرافض للاقتراح بالنعجه او بالكلب النابح واعلم ان وراء الرجال رجال !

هذا وتقبل مودتى ونقدى الاخوى !

I T C

عضو نشط
القانون ماشى ماشى عندهم اغلبيه
وبعدين ليش بعض الاخوه يرفضونه....فيه مصلحه للبلاد والعباد

AL.MOUSAWI

عضو نشط
اخوى الموسوى خلك ديمقراطى بارك الله فيك لا تجى من اقصاك فى موضوع ماراح يكون لك يد فيه سوى ابداء وجهة نظرك وان ابديت وجهة نظرك يا ليت يكون فيه ادب فى الحوار حفاظا على مشاعر الاخرين فانا اعلم علم اليقين ان أعضاء مجلس الامه رجال وفيهم من يصيب وفيهم من يخطئ واعلم كذلك علم اليقين ان هؤلاء الرجال هم من قدمهم الشعب الى هذه المناصب فان وافقوا بالاجماع على اقتراح الحكومه لحل الازمه الاقتصاديه يبقون اعضاء مجلس امه وان عارض فئة منهم المقترح يبقون اعضاء مجلس امه فلا يجوز ان ألقب المؤيد للمقترح بالذيب وأن ألقب الرافض للاقتراح بالنعجه او بالكلب النابح واعلم ان وراء الرجال رجال !

هذا وتقبل مودتى ونقدى الاخوى !

أتقبل مودتك بصدر رحب ولا يضرني ماجاء اعلاه فإختلاف الراي لايفسد للود قضية ، ولكن كان الاجدر بك ان تعرف ان الامثال تضرب ولا تقاس !!! وكلامي كان واضحا جدا ولم اصف احد بالنعجة والاخر بالذئب فهذا ليس ديدني واسلوبي في الكتابة وكما قلت لك انها امثال تضرب ولا تقاس على اشخاص معينين ،، اما مقولتك ان وراء الرجال رجال فسوف اذكرك بها بتاريخ 10 فبراير لأبين لك من هم الرجال الذين يحاولون ان يضعوا العربة خلف الحصان وان يدوسوا على مصالح البلاد والعباد لأغراض رخيصة ومآرب شخصية .
ارجو أن يكون ردي واضح لك ...وان تفهم ما بين السطور و أن لا تطبق خذوهم فغلوهم :) ،،،،، تمنياتي للجميع بالتوفيق....وبداية الغيث قطرة:)

AL.MOUSAWI

عضو نشط
القانون ماشى ماشى عندهم اغلبيه
وبعدين ليش بعض الاخوه يرفضونه....فيه مصلحه للبلاد والعباد

ما يبيله روحه للقاضي:p:p:p

متدرب أصيل

عضو مميز
أعلى