تجمــــــــع النمـــــله ومن حظ البعيــــــــــــر

adventurer

عضو نشط
بوركت يا عماه، متى سنتجمع و نرى بعضنا البعض؟

يشرفني اجمعكم على سب ووي الضاحية مو المثنى
و بعدها يعزمنا يونكس على افوكادو

بش شرط بو سلمان ايي بعد

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
بوركت يا عماه، متى سنتجمع و نرى بعضنا البعض؟

في أي وقت وفي أي مكان تراه

فنحن بلقاء مثلك وشرواك نتشرف

بو خالد صباح الخير انت رجال فى زمن بان به خبث النوايا واقول لك كثر الله من امثالك

Boufaress

عضو نشط
اخونا ابو خالد الله يعطيك العافية ويرزقك.
جميع مواضيعك معناها وتوقيتها مو طبيعية...

سحاب1

عضو نشط
هلا اخوي بوخالد
الصراحه مستفيدين من مواضيعك والي الامام
الله لايحرمك الاجر في الدنيا والاخره واخوانك محتاجين لمواضيعك القيمه

حاطب ليل

عضو مميز
بو خالد صباح الخير انت رجال فى زمن بان به خبث النوايا واقول لك كثر الله من امثالك

اخونا ابو خالد الله يعطيك العافية ويرزقك.
جميع مواضيعك معناها وتوقيتها مو طبيعية...

هلا اخوي بوخالد
الصراحه مستفيدين من مواضيعك والي الامام
الله لايحرمك الاجر في الدنيا والاخره واخوانك محتاجين لمواضيعك القيمه

أشكر كل من شارك بالردود ودعى لنا بظهر الغيب و أجره على الله

عليك بأحاديث المصطفى صلى الله عليه وسلم فلم يترك شارده ولا وارده في أمور الحياه إلا وأشار لها.

حدثنا محمد بن عبيد عن الأعمش عن يحيى بن وثاب عن رجل من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : المؤمن الذي يخالط الناس ويصبر على أذاهم أفضل من الذي لا يخالط الناس ولا يصبر على أذاهم . رواه أبن ماجه والترمذي

منذ دخولي للمنتدي بالبدايه وأنا مستعد للمخالف وأنا له بالكلمه الحسنه والدليل مبارز أن أقتنع فهذا ما نود وإلا ففي الأمر سعه ولا نحجر على الناس عقولهم فهم أحرار فيما يذهبوان إليه ما لم يقولوا كفرا.

كنت متوقع هذه الهجمه ولكنها أتت متأخره أضغط هنا

صوفان

عضو نشط
جزاك الله خير بو خالد وثبتك علي الحق كلامك دايما طيب استاذنا الكبير

n9br

عضو نشط
الخطأ مشترك بس مو عيب إنا نخطأ... العيب لما نتمادى بالخطأ هذي سياسة الحياة وأمور متعلق بحب الدنيا نعتقد أننا مخلدين في السوق وننسى أن لنا حفره تنتظرنا في أي وقت نذهب اليها ...
أتمنى من الجميع حسن التصرف والتفوق دائماً

اخوكم نصبر على مر الحياة :)

UNIX

موقوف
يشرفني اجمعكم على سب ووي الضاحية مو المثنى
و بعدها يعزمنا يونكس على افوكادو

بش شرط بو سلمان ايي بعد

سب واي الضاحيه ها؟؟ الله يعز أيام شارليز المثنى !!

الفال الطيب

عضو نشط
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "انصر أخاك ظالما أو مظلوما" فقال رجل: أنصره إذا كان مظلوما أفرأيت إذا كان ظالما كيف أنصره؟ قال "تحجزه أو تمنعه من الظلم فإنّ ذلك نصره".

ونصرة الظالم لا تكون بإعانته على الظلم والتمادي فيه بل تكون بأن نمنعه من الظلم.

وفي قول النبي صلى الله عليه وسلم: "إذا رأيت أمتي تهاب أن تقول للظالم يا ظالم فقد تودّع منهم" حث على مواجهة الظالم وزجره عن ظلمه وتبيان لخطورة ترك هذا الأمر، فإنّ الناس إذا تركوا زجر الظالم في وجهه والتحذير منه فإنّ الله تبارك وتعالى يتخلى عنهم أي يقطع نصرته عنهم.

ولكن الأدب وأحترام المخالف مطلوب وهو عشمي بمن أراد أن يشارك بالموضوع ويبدي وجهة نظره

شكرا اخوي العزيز حاطب على النصيحه الحلوه ..
وحبيت اضيف معك هالمشاركه المتواضعه للفائده :

" ومن ترك الانتقام والتشفي مع قدرته عليها , عوضه الله انشراحا في صدره , وفرحا في القلب ".

fahad_q8_fahad

عضو نشط
يا عالم يا ناس ارتقوا ولو بكلمه

يا عــــــــــــــالم يا نـــــــــاس ارتــــــــقوا ولو بكــــــــــلمه!

تدل على انكم فعلا محترمين كما انتم تنظرون لانفسكم في تعاملكم مع الاخرين
ثم

ما يصير تتحكم باللون اللى اكتب فيه ما يصير تتحكم بالناس وهو كارثه جسيمه تدل على شخصيتك يا حاطب الليل

ثم

انا احاور مع من يحطب بالظلمه لانه خطر جدا عليه خوفا من ان يحطب يده او رجله ويقطعها

لانه بالليل مع احترامي لشخصه ولا اخاطب غيره يرجى الانتباه ترى اللى يتدخل بالحوار ويسب دون ما يطلب منه ولم احاوره يطلق عليه وصف يرجى الانتباه وهو خطا بشخصيه الرجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل فمن لديه هالمشكله فيرجى الانتباه وضبط النفس ولا ارد على هالنوعيه مهما سبوا وقذفوا لوجود كرام القوم ولاجل عين تكرم الف عين

الحشيمه للاخوه الافاضل فى المنتدى

انا اختلف مع فكره وتفكيره ليس كل افكاره ولكن البعض منها يا اخ العرب يا حاطب بالليل بل في هذا الموضوع اللى اراه كلمه حق يراد بها باطل او هدف موزين بالمره

ثم
انت شخص محترم لا تسمح بوجود الحوار الا محترم من اخوانك اللذين يسي لك لان الصاحب ساحب والطيور على اشكالها تقع

هل بيني وبينك عداوه ؟لا

كل السالفه وما فيها يا من يحطب بالليل انك تتفلسف وتنظر بنظريات وتبث فكر غير صحيح لنا (كــــــــــــارثي)
صدقني بهذا الموضوع

(كارثي) انه فكرك هذا يا حطاب الليل

ولكن لا انكر انك انسان لك بصمات ايجابيه ولك اخرى كارثيه اما التحليله وهى ممتازه كثير الاحيان ولكن ببعض المواضيع لم تتوفق بها
فانت لست سوبرمان او مافي من ينقد عليك وعلى المواضيع اللى تفشل والله وتقلل من قيمتك

فاللى ينصحك ترى يريد لك الخير

وعلى فكره انا محترم جدا والحمد لله مو محتاج شهاده من زيد واعبيد ولا اخوانك واصحابك اللى تتشكر لهم بالتطاول على واهانتي

ترى الشمس لا تخفى بالمنخل

على فكره
انا مو نمل ولا بعير انا فــــــــــــــــــــــــــهـــــــــــد وافتخر

صوفان

عضو نشط
يافهد انصحك ونفسي بتقوي الله وعليك في الحجامة

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
لا حول ولا قوة إلا بالله

سمعنا عن صبيان محافظ

لكن شغله جديده صبيان منتديات !!!!!

TAHOE

عضو مميز

بورش

عضو مميز
يا عــــــــــــــالم يا نـــــــــاس ارتــــــــقوا ولو بكــــــــــلمه!

تدل على انكم فعلا محترمين كما انتم تنظرون لانفسكم في تعاملكم مع الاخرين
ثم

ما يصير تتحكم باللون اللى اكتب فيه ما يصير تتحكم بالناس وهو كارثه جسيمه تدل على شخصيتك يا حاطب الليل

ثم

انا احاور مع من يحطب بالظلمه لانه خطر جدا عليه خوفا من ان يحطب يده او رجله ويقطعها

لانه بالليل مع احترامي لشخصه ولا اخاطب غيره يرجى الانتباه ترى اللى يتدخل بالحوار ويسب دون ما يطلب منه ولم احاوره يطلق عليه وصف يرجى الانتباه وهو خطا بشخصيه الرجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل فمن لديه هالمشكله فيرجى الانتباه وضبط النفس ولا ارد على هالنوعيه مهما سبوا وقذفوا لوجود كرام القوم ولاجل عين تكرم الف عين

الحشيمه للاخوه الافاضل فى المنتدى

انا اختلف مع فكره وتفكيره ليس كل افكاره ولكن البعض منها يا اخ العرب يا حاطب بالليل بل في هذا الموضوع اللى اراه كلمه حق يراد بها باطل او هدف موزين بالمره

ثم
انت شخص محترم لا تسمح بوجود الحوار الا محترم من اخوانك اللذين يسي لك لان الصاحب ساحب والطيور على اشكالها تقع

هل بيني وبينك عداوه ؟لا

كل السالفه وما فيها يا من يحطب بالليل انك تتفلسف وتنظر بنظريات وتبث فكر غير صحيح لنا (كــــــــــــارثي)
صدقني بهذا الموضوع

(كارثي) انه فكرك هذا يا حطاب الليل

ولكن لا انكر انك انسان لك بصمات ايجابيه ولك اخرى كارثيه اما التحليله وهى ممتازه كثير الاحيان ولكن ببعض المواضيع لم تتوفق بها
فانت لست سوبرمان او مافي من ينقد عليك وعلى المواضيع اللى تفشل والله وتقلل من قيمتك

فاللى ينصحك ترى يريد لك الخير

وعلى فكره انا محترم جدا والحمد لله مو محتاج شهاده من زيد واعبيد ولا اخوانك واصحابك اللى تتشكر لهم بالتطاول على واهانتي

ترى الشمس لا تخفى بالمنخل

على فكره
انا مو نمل ولا بعير انا فــــــــــــــــــــــــــهـــــــــــد وافتخر

انت مو نمل, انت مو بعير, انت ياهل :)
لاتقعد تخربط بالكلام, وتقول انا قاعد احاور شخص ومابي احد يكلمني, الحبيب تدش دواوين ؟ منو انت الي ماتبي احد يكلمك ؟ لاتعيش الوضع انك محترم, لأنك قليل ادب :)
أكل هوا واقلب ويهك يالسفيه :)

حاطب ليل

عضو مميز
لا إلاه إلا الله

أصبحنا وأصبح الملك لله

لا حول ولا قوة ألا بالله

شكرا اخوي العزيز حاطب على النصيحه الحلوه ..
وحبيت اضيف معك هالمشاركه المتواضعه للفائده :

" ومن ترك الانتقام والتشفي مع قدرته عليها , عوضه الله انشراحا في صدره , وفرحا في القلب ".

حدثنا محمد بن عبيد عن الأعمش عن يحيى بن وثاب عن رجل من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : المؤمن الذي يخالط الناس ويصبر على أذاهم أفضل من الذي لا يخالط الناس ولا يصبر على أذاهم . رواه أبن ماجه والترمذي

منذ دخولي للمنتدي بالبدايه وأنا مستعد للمخالف وأنا له بالكلمه الحسنه والدليل مبارز أن أقتنع فهذا ما نود وإلا ففي الأمر سعه ولا نحجر على الناس عقولهم فهم أحرار فيما يذهبون إليه ما لم يقولوا كفرا.

كنت متوقع هذه الهجمه قبل أشهر ولكنها أتت متأخره أضغط هنا

fahad_q8_fahad

عضو نشط
اخي وحبيب قلبي حاطب الليل ارجو التركيز على بعض ما تكتبه فهو سلبي جدا جدا جدا جدا جدا ولا ينفع المنتدى وما له اي ايجابيه تؤلم الناس على جروحهم لانه ما ينفع الخسران الا حسره والم اتق الله فيهم يا حبيبي الله يعينني معهم على الخساير افانا ابشرهم ومنو اللى لم يخسر

(يا ناس مهما طال الليل فلابد من الفجر ومن ثم الشمس والليل ما بقى فيه شي هانت كلما طال النزول السوق كلما ضعف هذا النزول وقلت خطورته هانت لابد من يوم تفرحون فيه صدقوني )

وانت انسان ان شاء الله من الاخيار فارجو واتمنى يا حبيبي وعزيزي واخ العرب والاسلام على تقبل الراي والراي الاخر وعلى احتمال الخطا اللى في هذه المشاركه

انا اقولك انك مخطى في هذه المشاركه بل محبه وليس كرها اردت لفت الانتباه لكي تستقيم في مشاركاتك القادمه لا اكثر ولا اقل

انت منو اللى تهاجم الله يهداك ويهديني واياك ولماذا تهاجم الكل عارف الازمه العالميه وشح السيوله والتحوط وغيرك قالوا من شهر 11 -2007 الله يهداك ولم احد يهاجمهم تخلص من الفكر اللى موزين من محب وخرجوا من السوق انظر الى الشارت يا حبيبي را يت خطا من شخص فانك ترد عليه بالدليل والحجه وهذا ما فعلته انا انته ليش متضايق يا حبيب قلبي لانك على خطا انت انسان معرض للخط والنسيان والهوى ام انت سوبرمان الله يهداك ويهديني وياك انا دفعت فكره سوداء مغلفه بالحسد والكراهيه والحقد لا اكثر واقل وكلمه حق يراد بها باطل يا حبيبي وعزيزي او وقع خطا فوضحته الله يهديني معك لما يحبه ويرضاه

حبيب قلبي وعزيزي راجع فكرك وما تكتبه قليلا راجع نفسك افتح باب الانتقاد والتحاور لربما تستفيد ولكن اهتم لما اقول لك لربما كنت محقا

يا اخي نحن بالالفيه الثالثه ولا نعرف الاحترام ولا المشاركه او حق النقد وراي الاخر ولا حتى الحوار العلمي او الادبي او الانساني يا اخي عد واصحى من حلمك وطور من اسلوب حياتك وكن شمعه تنير وليس تحرق

ومبروك عليك ربعك واخوانك امثالك ساحرهم بكلامك المعسول انته تنفعهم وتنصحهم ولــــــــــــــــــــــــكن وانت من يفيدك وينصحك غيري انا وامثالي الله يصلحنا ويهدينا لما يحبه ويرضاه

انا اخ لك في الدين الاسلام واخ لك في الوطن واخ لك في العروبه واخ لك بالانسانيه

فانشر الخير للنمل الفاضل والبعير الفاضل ولا تـــفـــتن بينهم بكلامك المعسول

البعير يدور رزقه والا مات وهلك والنمل ســــــــــــــــــــارق الحبوب من الغير ولم يستحى بعد وعينه قويه وماعليه تكله اما البعير حامل الخير

اتمنى انك فهمت قصدي انت وربعك وبعض اللى يطلق عليهم كلام احترام للافاضل في المنتدى لا اذكره اللى ما يدرون وين موقعهم من من الاعراب مو فاهمين ويسبوا والله عالم متخلف ومنتهى الصلاحيه !!!!!!!!

واكرر مسك الختام انا مو نمل ولا بعير انا فــــهـــــــــــــــد
وافــــــــتـــــــــخــــــــــــــــــــر

اجريت تعديل سبوا على راحتكم

صوفان

عضو نشط
بانت المشكله يا فهد - منسم (فري) الحل --------------------------- صبخه

بورش

عضو مميز
اخي وحبيب قلبي حاطب الليل ارجو التركيز على بعض ما تكتبه فهو سلبي جدا
وانت انسان ان شاء الله من الاخيار فارجو واتمنى يا حبيبي وعزيزي واخ العرب والاسلام على تقبل الراي والراي الاخر وعلى احتمال الخطا اللى في هذه المشاركه

انا اقولك انك مخطى في هذه المشاركه بل محبه وليس كرها اردت لفت الانتباه لكي تستقيم في مشاركاتك القادمه لا اكثر ولا اقل

انت منو اللى تهاجم الله يهداك ويهديني واياك يا اخي اريت خطا من شخص فانك ترد عليه بالدليل والحجه وهذا ما فعلته انا انته ليش متضايق لانك على خطا انت انسان معرض للخط والنسيان والهوى ام انت سوبرمان الله يهداك ويهديني وياك انا دفعت فكره سوداء مغلفه بالحسد والكراهيه والحقد

حبيب قلبي وعزيزي راجع فكرك وما تكتبه قليلا راجع نفسك افتح باب الانتقاد والتحاور لربما تستفيد ولكن اهتم لما اقول لك لربما كنت محقا

يا اخي نحن بالالفيه الثالثه ولا نعرف الاحترام ولا المشاركه او حق النقد وراي الاخر ولا حتى الحوار العلمي او الادبي او الانساني يا اخي عد واصحى من حلمك وطور من اسلوب حياتك وكن شمعه تنير وليس تحرق

ومبروك عليك ربعك واخوانك امثالك ساحرهم بكلامك المعسول انته تنفعهم وتنصحهم ولــــــــــــــــــــــــكن وانت من يفيدك وينصحك غيري انا وامثالي الله يصلحنا ويهدينا لما يحبه ويرضاه

انا اخ لك في الدين الاسلام واخ لك في الوطن واخ لك في العروبه واخ لك بالانسانيه

فانشر الخير للنمل الفاضل والبعير الفاضل ولا تفتن بينهم بكلامك المعسول

البعير يدور رزقه والا مات وهلك والنمل سارق الحبوب من الغير ويدور رزقه

اتمنى انك فهمت قصدي انت وربعك وبعض المنافقين اللى ما يدرون وين موقعهم من من الاعراب مو فاهمين ويسبوا والله عالم متخلف ومنتهى الصلاحيه !!!!!!!!

واكرر مسك الختام انا مو نمل ولا بعير انا فــــهـــــــــــــــد
وافــــــــتـــــــــخــــــــــــــــــــر

انت يامتخلف, يا أبلَه, يا سفيه. هذا المنتدى أنصحك فيه http://albadr.org/vb/forumdisplay.php?f=41

ينفع حقك وحق اشكالك :)

أعلى