ابو فطيرة

الحالة
موضوع مغلق

عذبي 71

عضو نشط
الف شكر يا شيخ المنتدى يا ودي اربح بصراحة انت منور المنتدى باسلوبك المتزن والهادئ واطرائك المشجع للجميع وانا بخدمتك وانا طمعان بالقرب منك فاتمنى ان الله يرزقني وياك بمنطقة وحدة واكون جارك ياكبير ياشيخ المنتدى الله يحفظك ويحفظ جميع الشباب :) :) :)
اخوي المتريث بصراحة زارني اليوم بالعمل احد الاصدقاء وهو صاحب شركة عقارات ويعمل منذ زمن طويل في منطقة ابوفطيرة فسالته عن الاسعار (400م شارع واحد) تاكيدا لكلامك قال انها مطلوبة بكثرة واغلب الملاك سواء تجار وافراد ماراح يفكرون بالبيع بسعر دون الـ 90 الف طبعا هذي وجهة نظر الاخ ومن واقع نبض السوق خلال هالايام
وكان يتامل ان السوق يتحرك باي شكل حتى لو تنزل الاسعار بس يتحرك لانه رزقه متوقف على الحركه مو على ارتفاع السعر قال ياريت تنزل الاسعار وتقل عمولتي مو مشكله بس المهم يصير في عموله لانه البيعات نادرة جدا
وسالته هل راح تنزل الاسعار ؟؟
قال قبل مدة حضرت اجتماع ضم مجموعة من الشركات العقارية مع مجموعة من كبار التجار بالكويت وسماهم لي باسمائهم وكان الطرفين مستائين من الوضع الحالي وقلة التداول واجمع التجار على مقابلة شخصية حكومية بارزة لايجاد حل
وبالفعل قابلوا الحكومه واحصلوا على وعود مهمة جدا
طبعا الوعود حسب كلامه قد تصل لتعطيل قانون الرهن العقاري والضريبة على التملك بالعقار السكني
وهذا من شانه تحريك العقار وزيادة الاسعار وزيادة الفرص الاستثماريه واعادة دوران العجلة الاقتصادية
بالنهاية ليست من صالح الافراد حيث ان الاسعار بترتفع
طبعا يا اخون تاثير التجار اكبر بكثير من تاثير الافراد
والدليل شفنا كيف تم اقرار قانون الاستقرار الاقتصادي في عشية وضحاها ولازال قانون شراء المديونيات في عداد المفقودين
لانه الاول يهم الطبقة الساكنه بغرفة التجارة والثاني يهم الطبقة التي لا تملك غرفة للسكن
المقصد راس تاجر يساوي 1000 فقير اذا ما خانتني الحسبة
وكنت اتمنى بالحقيقة وجود الاخ مساعد للمشاركة والاستفادة من ردوده وتعليقاته وارجو من السادة مراقبين هذا المنتدى العامر رفع الايقاف عن الاخ مساعد لانه ساهم بالكثير من الاخبار والمواضيع والتي كانت تهم وتفيد الجميع وكان محرك القسم العقاري بهالمنتدى وشكرا

MUSAED77

عضو نشط
نصيحه لوجيه الخير

في موضوع التفلسف وغيره من الكلام
رسولنا الكريم صلي الله عليه وسلم يقول فيما معنا (( لا يؤمن احدكم حتي يحب لاخيه ما يحب لنفسه )).

فالرجاء:

اولا... الواحد يقدم النيه الحسن قبل النيه السيئه .
ثانيا ... عدم الغلط مهما كان السبب وان لا يرد الغلط بالغلط حتي لو واحد غلط عليكم واحتسب الاجر ورد عليه رد طيب راح يخج او اتركه .
ثالثا ... الرجاء الصدق الصدق وعدم الكذب وتحري المصادر الصحيحه والموثوقه في نقل اي خبر حتي لا نفتح المجال للمشاكل .
رابعا ... عدم تكذيب الناس وانما يمكنك القول معلومتك غير دقيقه او غير صحيحه بعدما تتاكد بنفسك من عدم صحتها .

وهذا الكلام لي اولا وللجميع كافه وكل ابن ادم خطاء وخير الخطائين التوابين .

وشكرا للجميع

MUSAED77

عضو نشط
وبالنسبه للاخوان المشرفين الاعزاء بالنسبه لمساعد انا والله العظيم ما اعرف بس المفروض اعطاء اي شخص انذار قبل الايقاف

والمسامح كريم

عذبي 71

عضو نشط
ومنا الى المشرفين مساعد ولدنه ولازم يرجع

ودي اربح

عضو نشط
الف شكر يا شيخ المنتدى يا ودي اربح بصراحة انت منور المنتدى باسلوبك المتزن والهادئ واطرائك المشجع للجميع وانا بخدمتك وانا طمعان بالقرب منك فاتمنى ان الله يرزقني وياك بمنطقة وحدة واكون جارك ياكبير ياشيخ المنتدى الله يحفظك ويحفظ جميع الشباب :) :) :)اخوي المتريث بصراحة زارني اليوم بالعمل احد الاصدقاء وهو صاحب شركة عقارات ويعمل منذ زمن طويل في منطقة ابوفطيرة فسالته عن الاسعار (400م شارع واحد) تاكيدا لكلامك قال انها مطلوبة بكثرة واغلب الملاك سواء تجار وافراد ماراح يفكرون بالبيع بسعر دون الـ 90 الف طبعا هذي وجهة نظر الاخ ومن واقع نبض السوق خلال هالايام
وكان يتامل ان السوق يتحرك باي شكل حتى لو تنزل الاسعار بس يتحرك لانه رزقه متوقف على الحركه مو على ارتفاع السعر قال ياريت تنزل الاسعار وتقل عمولتي مو مشكله بس المهم يصير في عموله لانه البيعات نادرة جدا
وسالته هل راح تنزل الاسعار ؟؟
قال قبل مدة حضرت اجتماع ضم مجموعة من الشركات العقارية مع مجموعة من كبار التجار بالكويت وسماهم لي باسمائهم وكان الطرفين مستائين من الوضع الحالي وقلة التداول واجمع التجار على مقابلة شخصية حكومية بارزة لايجاد حل
وبالفعل قابلوا الحكومه واحصلوا على وعود مهمة جدا
طبعا الوعود حسب كلامه قد تصل لتعطيل قانون الرهن العقاري والضريبة على التملك بالعقار السكني
وهذا من شانه تحريك العقار وزيادة الاسعار وزيادة الفرص الاستثماريه واعادة دوران العجلة الاقتصادية
بالنهاية ليست من صالح الافراد حيث ان الاسعار بترتفع
طبعا يا اخون تاثير التجار اكبر بكثير من تاثير الافراد
والدليل شفنا كيف تم اقرار قانون الاستقرار الاقتصادي في عشية وضحاها ولازال قانون شراء المديونيات في عداد المفقودين
لانه الاول يهم الطبقة الساكنه بغرفة التجارة والثاني يهم الطبقة التي لا تملك غرفة للسكن
المقصد راس تاجر يساوي 1000 فقير اذا ما خانتني الحسبة
وكنت اتمنى بالحقيقة وجود الاخ مساعد للمشاركة والاستفادة من ردوده وتعليقاته وارجو من السادة مراقبين هذا المنتدى العامر رفع الايقاف عن الاخ مساعد لانه ساهم بالكثير من الاخبار والمواضيع والتي كانت تهم وتفيد الجميع وكان محرك القسم العقاري بهالمنتدى وشكرا

علا بالغالي عذبي

الف شكرا لكلماتك اللى اشوف انى ما استحق ربعها وان دل على شي دل على طيب اصلك وطيبة قلبك وحبك للاخوانك بالمنتدي .

بالنسبة للاخ مساعد فعلا انا مستغرب انه موقوف مع انه الوقف لازم يكون حق غيره ياريت يوضح لنا المشرف السبب اللى دعي لتوقيف مساعد حتى لو يكون فيه لبس بالموضوع يمكن انه نقدر نعين ونعاون .

ودي اربح

عضو نشط
التقرير الإحصائي الأسبوعي لحركة تداول العقار بإدارتي التسجيل العقاري والتوثيق

خلال الفترة من 10/5/2009 حتى : 14/5/2009

ابو افطيرة 400 ارض خاص 88,000.000 4

ماكو بيعات الكل ماسك ارضه عشان البنية التحتية قربت

ودي اربح

عضو نشط
التقرير الإحصائي الأسبوعي لحركة تداول العقار بإدارتي التسجيل العقاري والتوثيق

خلال الفترة من 3/5/2009 حتى : 7/5/2009

ابوفطيره 500 ارض خاص 120,000.000 4
ابوفطيره 410 ارض خاض 83,000.000 4
ابوفطيره 400 ارض خاص 102,000.000 4
ابوفطيره 400 ارض خاض 85,000.000 4
ابوفطيره 400 ارض خاص 85,000.000 4
ابوفطيره 400 ارض خاض 110,000.000 4
ابوفطيره 400 ارض خاص 106,000.000 4
ابوفطيره 400 ارض خاض 103,000.000 4

http://www.indexsignal.com/vb/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=2075092

عذبي 71

عضو نشط
شكرا على نقل اسعار الصفقات اخي العزيز ونتطلع للمزيد من الاخبار حول الصفقات والعرض والطلب الموجود بالسوق
انا ودي احلل هالاسعار والصفقات بطريقة حسابية نخرج منها بنتيجة واحدة لا تقبل القسمة على 2 مع ضرب مثال لكم واشكركم على المتابعه

من مشاركة الفاضل الاخ ودي اربح يبين ان:
1- هناك صفقات تمت
*( رغم الدعاية - التي يروجها مجموعة قليلة من الاعضاء بعدم الاقبال على الشراء نهائيا - وهي دعاية يقصد منها ثني الراغبين بالشراء عن قرارهم والتاثير عليهم)؟!
2- قلة الصفقات وتناقصها له مدلولين
*الاول: اذا كان العرض كثير ووافر بالسوق والصفقات قليلة واسعار الصفقات بانخفاض عما كانت سابقا فالسبب يكون العزوف عن الشراء وعدم الرغبة بالتملك بالمنطقة جراء ارتفاع الاسعار او عيب بالمنطقة او كساد عام بالسوق العقاري او تخوف ، كما حدث خلال ديسمر2008 الى ابريل 2009 )
* ثانيا: اما اذا كان العرض قليل والصفقات قليلة وقيمة الصفقات اكبر مما سبق فذلك يعود لعدم الرغبة بالبيع و الاقبال على الشراء كما حدث في مايو 2009)
3- الصفقات المسجلة ان كانت صحيحة 400 م من 85 الى 110 الاف دك
في حين كانت الاسعار من 75 الى 90 الف دك قبل شهر واحد فقط
الخلاصة:
بما ان العرض قليل بحيث:
(لايوجد بالسوق اكثر من 20 قطعة ارض للبيع ومن يدعي غير هالكلام فليقدم الدليل)
والصفقات قليلة وباسعار مرتفعه عما كانت عليه بالشهر الماضي
فالنتيجة هي وجود اقبال على الشراء رغم ارتفاع الاسعار وعدم رغبة الملاك بالبيع
وكل من يقول مافي شراء بسبب الارتفاع فهو مخطأ هناك شراء رغم الارتفاع
ومن يتابع السوق بامكانه حصر الاراضي المعروضة للبيع بعدد لا يتجاوز 20 ارض وقد يكون الجاد منهم 5 او 6 لعدم رغبة الملاك بالبيع لعلمه بعدم الوصول للقيمة المرجوة الارض

يا اخوان
دائما صفقات البيع والشراء لاي سلعه مجهولة الثمن هي عملية مناورة بين البائع والشاري
ومن يتمسك بقراره هو صاحب الغلبة وصانع السعر

مثال: لو عرضت انا عليكم مسباح كهرب الماني وقلت للبيع بسعر 1000 دك وسابقا كان سعره 2000 دك
وقام ودي اربح وسامه 100 دك
وسامه المتريث ب 200 دك
وسامه مساعد الله يرده سالم 400 دك
ووقف السوم
اذا انا بعت على مساعد ب 400 يعني مساعد صنع السعر وغلبني وانا سلعتي مو عزيزة عندي
واذا ما بعتها ومانزلت حدي وتميت مثبت على 1000 دك يعني مسباحي عزيز وما ينباع الا بالسعر اللي احدده
وجاني وسامه عقب مساعد 77 ب800
وما نزلت سعري وقلت ابيه 1000 غير هالكلام ما ابيع
وشراه سيجنال انديكس مني ب1000 دك فانا صنعت السعر وانا الغالب
رغم نزوله عن قيمته السابقه ال 2000 دك
و ضعف الاقبال على سعري من ودي اربح والمتريث ومساعد
الا اني بعته بالسعر اللي كان براسي
طيب جيت يوم ثاني وعرضت مسباح ثاني ب 1500 دك
وماحد شراه يعني ما في اقبال على الشراء بهالسعر
اذا نزلت سعري معناه السوق هو اللي فرض السعر بقيادة المشتري
واذا مانزلت سعري وماحد شراه معناه مافي اقبال من البايع والشاري
لكن اذا جاني شراي وخذاه بالسعر اللي حددته
فانا الغالب وانا صانع السعر وهناك مؤشر يدل على الارتفاع للصفقات القادمة
ارجو اني وفقت بالتحليل والامثلة
وشكرا على المتابعه

Bu-Sultan

عضو نشط
شكرا على نقل اسعار الصفقات اخي العزيز ونتطلع للمزيد من الاخبار حول الصفقات والعرض والطلب الموجود بالسوق
انا ودي احلل هالاسعار والصفقات بطريقة حسابية نخرج منها بنتيجة واحدة لا تقبل القسمة على 2 مع ضرب مثال لكم واشكركم على المتابعه

من مشاركة الفاضل الاخ ودي اربح يبين ان:
1- هناك صفقات تمت
*( رغم الدعاية - التي يروجها مجموعة قليلة من الاعضاء بعدم الاقبال على الشراء نهائيا - وهي دعاية يقصد منها ثني الراغبين بالشراء عن قرارهم والتاثير عليهم)؟!
2- قلة الصفقات وتناقصها له مدلولين
*الاول: اذا كان العرض كثير ووافر بالسوق والصفقات قليلة واسعار الصفقات بانخفاض عما كانت سابقا فالسبب يكون العزوف عن الشراء وعدم الرغبة بالتملك بالمنطقة جراء ارتفاع الاسعار او عيب بالمنطقة او كساد عام بالسوق العقاري او تخوف ، كما حدث خلال ديسمر2008 الى ابريل 2009 )
* ثانيا: اما اذا كان العرض قليل والصفقات قليلة وقيمة الصفقات اكبر مما سبق فذلك يعود لعدم الرغبة بالبيع و الاقبال على الشراء كما حدث في مايو 2009)
3- الصفقات المسجلة ان كانت صحيحة 400 م من 85 الى 110 الاف دك
في حين كانت الاسعار من 75 الى 90 الف دك قبل شهر واحد فقط
الخلاصة:
بما ان العرض قليل بحيث:
(لايوجد بالسوق اكثر من 20 قطعة ارض للبيع ومن يدعي غير هالكلام فليقدم الدليل)
والصفقات قليلة وباسعار مرتفعه عما كانت عليه بالشهر الماضي
فالنتيجة هي وجود اقبال على الشراء رغم ارتفاع الاسعار وعدم رغبة الملاك بالبيع
وكل من يقول مافي شراء بسبب الارتفاع فهو مخطأ هناك شراء رغم الارتفاع
ومن يتابع السوق بامكانه حصر الاراضي المعروضة للبيع بعدد لا يتجاوز 20 ارض وقد يكون الجاد منهم 5 او 6 لعدم رغبة الملاك بالبيع لعلمه بعدم الوصول للقيمة المرجوة الارض

يا اخوان
دائما صفقات البيع والشراء لاي سلعه مجهولة الثمن هي عملية مناورة بين البائع والشاري
ومن يتمسك بقراره هو صاحب الغلبة وصانع السعر

مثال: لو عرضت انا عليكم مسباح كهرب الماني وقلت للبيع بسعر 1000 دك وسابقا كان سعره 2000 دك
وقام ودي اربح وسامه 100 دك
وسامه المتريث ب 200 دك
وسامه مساعد الله يرده سالم 400 دك
ووقف السوم
اذا انا بعت على مساعد ب 400 يعني مساعد صنع السعر وغلبني وانا سلعتي مو عزيزة عندي
واذا ما بعتها ومانزلت حدي وتميت مثبت على 1000 دك يعني مسباحي عزيز وما ينباع الا بالسعر اللي احدده
وجاني وسامه عقب مساعد 77 ب800
وما نزلت سعري وقلت ابيه 1000 غير هالكلام ما ابيع
وشراه سيجنال انديكس مني ب1000 دك فانا صنعت السعر وانا الغالب
رغم نزوله عن قيمته السابقه ال 2000 دك
و ضعف الاقبال على سعري من ودي اربح والمتريث ومساعد
الا اني بعته بالسعر اللي كان براسي
طيب جيت يوم ثاني وعرضت مسباح ثاني ب 1500 دك
وماحد شراه يعني ما في اقبال على الشراء بهالسعر
اذا نزلت سعري معناه السوق هو اللي فرض السعر بقيادة المشتري
واذا مانزلت سعري وماحد شراه معناه مافي اقبال من البايع والشاري
لكن اذا جاني شراي وخذاه بالسعر اللي حددته
فانا الغالب وانا صانع السعر وهناك مؤشر يدل على الارتفاع للصفقات القادمة
ارجو اني وفقت بالتحليل والامثلة
وشكرا على المتابعه

تحليل منطقي اخوي عذبي جزاك الله خير ..

لذلك انا بعد اذنك بزيد على كلامك وبقول :

1- ايقاف القروض السكنيه
2- منع دمج رواتب الزوجين
3- منع الشركات من المضاربه بالسكن الخاص

النقاط الثلاث هذه رح تحد من القدره الشرائيه وطلب الارض
فحتى لو التاجر ثبت على سعر العرض ورفض ينزل من سعره محد رح يشتري منه الا تاجر ثاني ...والتاجر الثاني لما يبي يبيعها بسعر اعلى هم محد رح يشتري منه الا تاجر اغنى منه ...لين نوصل الا قمة الهرم السعري للعقار المعروض ومحد يقدر على سعره ...فيجد التاجر نفسه مجبر على تنزيل السعر عشان يصرف كمية الاراضي ..فتحدث الحركه التصحيحيه المطلوبه عشان نقدر نشتري بسعر مناسب ياخي ...وهذا هو المطلوب اخوي عذبي

اذا في نقطه غايبه عني يا ليت احد ينبهني لها ..

عذبي 71

عضو نشط
شكرا على مرورك يا بوسلطان واحييك عل مشاركتك وملاحظاتك التي ضفتها وزينت فيها مشاركتي
للامانه انا كل ما اخشاه ان لا تحصل الحكومة على حكم يقيد الرهن العقاري للبنوك الاسلامية
وانت تعلم ان بيت التمويل كسب الحكم السابق
ومعناه انه سيعود لتمويل العقارات شريطة رهنها
اما مايخص دمج الراتب للزوجين فاعتقد ان البنوك حاليا تقرض الزوج والزوجه كل على حده بمبلغ يصل الى 40% من الراتب مع خفض الفائدة وذلك سيساهم بزيادة الاقراض ووجود السيولة
عموما انا لن اعارضك كثيرا
وساوافقك بشأن انحصار التداول بين طبقة التجار وفئة قليلة من الافراد
و بنفس الوقت لا اعتقد بان الاسعار ستعود لما كانت عليه في 2007 وهي 400م شارع واحد 180 الف
لكن لن تنزل الاسعار عن القاع الذي تم التداول به خلال الشهرين الماضيين مع اعتقادي بثباتها على ما هي عليه الان لوجود دعم وهو اخبار البنية التحتية ولو انها تحتاج وقت+خفض الفائدة+المشكلة السكنية موقع المنطقة

اما اذا انكسر الدعم فهناك سيكون كلام اخر
في حين ان المقاومة معلقة بالحكم المتنظر في 31 مايو
وشاكر متابعتك بوسلطان

ودي اربح

عضو نشط
ما شاء الله عليك عذبي

صفحة منطقة ابوفطير اخيرا صار منها فايده والواحد اذا دش ما يشوف فيها بس نجرة صار فيها نقاش هادف وتبادل الاراء على الاقل الواحد يستفيد وشنو المشكله اذا واحد او الف واحد كانوا معارضين اى كلمة بس يكون النقاش بذوق وادب .

شكرا عذبي

الاخ بوسلطان مداخلة اكثر من جميلة ومنها استفادة واللى يرحم والديك

بس عندس استفسار من مشاركتك اللى هى النقطة الثانية اللى هى دمج رواتب الزوجين اللى ما فيه عدل كلامك بس شنو الفرق اذا اخذ كل واحد بروحه نفس الشي افتكر وبانتظار مشاركتك يا الغالي بوسلطان

عذبي 71

عضو نشط
العفو ودي اربح وحياك الله ونتمنى تواصلك ونرحب بكل طرح عقلاني
واتمنى ا ن يستمر النقاش بهذه الصورة
ونتمنى عودة الاخ مساعد وتنصافه من قبل ادارة المنتدى

bu sale7

عضو نشط
السلام عليكم

أتمنى ما أكون دخيل في هالموضوع
أهني كل من له أرض في هالمنطقه وان الله يوفق اللي يدور فيها
لكن بالنسبه لي انا ما اقدر انطر لما تقوم الخدمات لظروفي الخاصه فيني لاني بايع بيتي وساكن اجار مثلكم لكن المشكله ان العيال كبار على وجه زواج فأنا ادور في مناطق غيرها
اما بالنسبه لقضيه بيت التمويل سالت المحامي اللي قايم بالقضيه قبل يومين ما حبيت اتكلم بالامس عشان ما يقولون عني عضو تازيم
المهم يقول المحامي ان فيه تمييز فقلتله ما فيه تمييز قال من يقول قلت الناس يقولون طبعا حسب ما سمعت في المنتدى قال لا فيه تمييز ومجهزين شغلنا
انتهى

من وجه نظري وانا ماني خبير ان هالصيفيه راح يحصل ركود قوي لان القضاء مثل ما تعرفون عنده عطله بالصيف وراح يتاخر اي حكم لبيت التمويل هذا رايي الخاص والله اعلم

تقبلوا تحياتي

bu sale7

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني شوفو جدول التسجيل العقاري للاسبوع الثالث لشهر 5

للحين فيه ب 65 الف في بو فطيره لاحظ فيه 500 متر ب 85 الف

اعتقد ما استقر العقار للحين

العقيله 500 متر ب 105

http://www.moj.gov.kw/RealEstate/census/17-5-21-5/page1.htm

عذبي 71

عضو نشط
حياك الله بوصالح 7 وانت راعي المكان والساعه المباركه بمشاركتك
اتمنى ان يرزقك الله بافضل منزل بالكويت وتتهنه فيه ويرزقنه معاك والقارئين انشاء الله
يا خوي بوصالح انا معاك راح يكون ركود بالصيف وهالسنه اكثر من الركود الصيفي المعتاد في كل سنه بسبب الظروف الخاصة التي مرت على الاقتصاد
واوافق رايك ايضا بان اسعار منطقة ابوفطيرة لم تستقر
ولكن انا اللي محيرني مقع التوثيق العقاري !!!!!
اشوف اسعار غريبة عجيبة مثل ما تفضلت 65 الف !!!!
انا يا بوصالح جبت منخل طحين جانك تخبره
ورحت المكاتب العقارية وجابلت الدلالين والجرايد ونخلتهم نخال ماني لاقي ب 80 الف
بس هالاسعار اللي بصفحة وزارة العدل مادري شقصتها
اقولك ارقام موعدله اخاف اظلمهم وزارة العدل وارقامها موعدله هذي طامة كبرى
اقولك ارقام صحيحه بس وين هالبيعات
يمكن والله اعلم بيعات بين افراد معارف والله العالم
عموما انا ناطر الصيف ومجهز بندقي لاصطياد ارض بابوفطيرة لاقتناعي التام بالمنطقة
وياساتر من هالنطره عسا تواصل الاسعار ارتفاعها
وحياك يا بوصالح

واشتقنه يا جماعه للاخ مساعد الله يرده بالسلامه

عذبي 71 انت نابغه كلامك موزون وشكلك قارئ السوق عدل الله يوفقك لمرادك بس انت طوفت عليك الفرصه قبل كم شهر حرام الاسعار كانت ارخص :(

bu sale7

عضو نشط
الله يوفقت وين ما لقيت وجهك

الا شنهي اسباب توقيف الاخ مساعد

ما شفناه اخطى على احد

اما بالنسبه لمشاركاته سواء ايدناها او ما ايدناها

تبقى وجهة نظر

يا اخوان حببتوني بمساعد قبل ما عرفه وانا بدعي يارب رده بسلامه وعلى قولة المثل ( يا مطول الغيبات جاب الغنايم ) وان شاء الله يرد ويجيب الاخبار الطيبه .

عذبي 71

عضو نشط
عساك عالقوة واحيي ردودك الحارة السريعه
وانا راسلت المراقبيين عن سبب ايقاف مساعد
واذا ردو عليك ردو علي؟!!!!!!!!!!
عالعموم كلي ثقة ان ادارة النتدى تجاوبنه وما تتركنه بحيره

الحالة
موضوع مغلق
أعلى