أسعار العقار ومخصوص لأبو فطيره؟؟؟؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق

MUSAED77

عضو نشط
هديه من جه محايده للاخ خسران جدا بس عساني ما اطلع مطبل ....:)

تعليقي يقول اللي ب100 ما لقت لها شراي...المفروض تنزل ما تصعد..وهالصعود ماهو الا عناد تاجر اللي رفع السعر ويقول السوم واصل هالكثر وانا ما حط بذمتي ولكن اتوقع لو انها واصله نفس ما يقول جان باع من زمان.

وبعدين الحين انا ابي افهم على اي اساس تصعد؟ (طلع فيها فقع مثلا؟)

الاخ العزيز يقول مافي طلب ما ادري من وين يجب الكلام ...
فى التقرير العقاري الشهري لبنك الكويت الوطني

ارتفاع مبيعات العقار في الكويت بنسبة 8 في المئة في ابريل الماضي

قال التقرير العقاري الشهري لبنك الكويت الوطني ان قيمة مبيعات العقار في الكويت بلغت خلال شهر ابريل الماضي 7ر96 مليون دينار مرتفعة 8 في المئة عن شهر مارس الماضي رغم تراجع عدد الصفقات بواقع 18 في المئة.
واوضح التقرير ان الارتفاع في قيمة المبيعات جاء نتيجة انتعاش قيمة المبيعات ضمن القطاع التجاري بواقع 51 في المئة كما ارتفعت أيضا مبيعات القطاع الاستثماري بنسبة 13 في المئة في حين تراجعت مبيعات القطاع السكني بواقع 8 في المئة.
وذكر تقرير الوطني أن مبيعات سوق العقار قد تراجعت بشكل حاد خلال 2009 حيث انخفض متوسط قيمة المبيعات خلال الأشهر الأربعة الأولى من العام مقارنة مع الفترة المماثلة من العام الماضي بنسبة 56 في المئة كما تراجع عدد الصفقات بنحو 54 في المئة.
واضاف ان معظم هذا الهبوط في حجم المبيعات جاء ضمن القطاع السكني الذي شهد تراجعا في قيمة وعدد الصفقات كما جاء أداء القطاع الاستثماري ضعيفا وشهد ايضا تراجعا ملحوظا.
من ناحية اخرى قال البنك الوطني ان عدد القروض المقررة من بنك التسليف والادخار سجلت زيادة طفيفة خلال شهر ابريل لتبلغ 460 قرضا بزيادة قدرها 2 في المئة عن الشهر الأسبق.
واضاف ان قيمة هذه القروض قد انخفض 7ر10 في المئة وبالمقابل سجل عدد وقيمة القروض المقررة لشراء البيوت القائمة ارتفاعا حادا حيث ارتفعت كل من قيمة وعدد القروض المقررة مقارنة مع شهر مارس الأسبق بنسبة 84 و146 في المئة على التوالي.
واوضح التقرير انه على صعيد تطورات الأشهر الأربعة الأولى من العام الحالي مقارنة مع الفترة نفسها من العام السابق فان القروض المقررة قد ارتفعت بنسبة 158 في المئة في القيمة و43 في المئة في العدد.
وذكر التقرير ان قيمة القروض المنصرفة خلال شهر ابريل بلغت 15 مليون دينار مسجلة بذلك زيادة قدرها 4 في المئة عن الشهر الأسبق الا أن معدل الأشهر الأربعة الأولى من العام الحالي قد ارتفع بواقع 12 في المئة عن العام الماضي.

wooow

عضو نشط
شلون اشبيليه والله احترت شي معلي وشي مدلي

قيس

عضو نشط
المشكلة الحكومة مو راضية تحل هالغلاء

خسران جداً

موقوف
الاخ العزيز يقول مافي طلب ما ادري من وين يجب الكلام ...
فى التقرير العقاري الشهري لبنك الكويت الوطني

ارتفاع مبيعات العقار في الكويت بنسبة 8 في المئة في ابريل الماضي

قال التقرير العقاري الشهري لبنك الكويت الوطني ان قيمة مبيعات العقار في الكويت بلغت خلال شهر ابريل الماضي 7ر96 مليون دينار مرتفعة 8 في المئة عن شهر مارس الماضي رغم تراجع عدد الصفقات بواقع 18 في المئة.
واوضح التقرير ان الارتفاع في قيمة المبيعات جاء نتيجة انتعاش قيمة المبيعات ضمن القطاع التجاري بواقع 51 في المئة كما ارتفعت أيضا مبيعات القطاع الاستثماري بنسبة 13 في المئة في حين تراجعت مبيعات القطاع السكني بواقع 8 في المئة.
وذكر تقرير الوطني أن مبيعات سوق العقار قد تراجعت بشكل حاد خلال 2009 حيث انخفض متوسط قيمة المبيعات خلال الأشهر الأربعة الأولى من العام مقارنة مع الفترة المماثلة من العام الماضي بنسبة 56 في المئة كما تراجع عدد الصفقات بنحو 54 في المئة.
واضاف ان معظم هذا الهبوط في حجم المبيعات جاء ضمن القطاع السكني الذي شهد تراجعا في قيمة وعدد الصفقات كما جاء أداء القطاع الاستثماري ضعيفا وشهد ايضا تراجعا ملحوظا.
من ناحية اخرى قال البنك الوطني ان عدد القروض المقررة من بنك التسليف والادخار سجلت زيادة طفيفة خلال شهر ابريل لتبلغ 460 قرضا بزيادة قدرها 2 في المئة عن الشهر الأسبق.
واضاف ان قيمة هذه القروض قد انخفض 7ر10 في المئة وبالمقابل سجل عدد وقيمة القروض المقررة لشراء البيوت القائمة ارتفاعا حادا حيث ارتفعت كل من قيمة وعدد القروض المقررة مقارنة مع شهر مارس الأسبق بنسبة 84 و146 في المئة على التوالي.
واوضح التقرير انه على صعيد تطورات الأشهر الأربعة الأولى من العام الحالي مقارنة مع الفترة نفسها من العام السابق فان القروض المقررة قد ارتفعت بنسبة 158 في المئة في القيمة و43 في المئة في العدد.
وذكر التقرير ان قيمة القروض المنصرفة خلال شهر ابريل بلغت 15 مليون دينار مسجلة بذلك زيادة قدرها 4 في المئة عن الشهر الأسبق الا أن معدل الأشهر الأربعة الأولى من العام الحالي قد ارتفع بواقع 12 في المئة عن العام الماضي.

تسألني من وين اجيب الكلام؟ :)
هذا اقتباس من كلامك

وفي منطقة ابوفطيرة الارض التي مساحتها 400 متر مربع كانت بسعر 100 ألف دينار معروضة دون شراء اصبحت اليوم بـ 110 آلاف دينار وغير المواقع المختلفة التي وصلت الى 170 ألف دينار.

اتمنى انك تتحرى الدقه بردودك المقبله.

خسران جدا الرجل حاط تقرير وهذا الكلام مو جايبه من مخباته .... خليك طبيعي ورلكس الحلو فيك ها.......... ايه الحلو فيك انك تغط كلام وانت معصب وتحط ابتسامات :):):):)

MUSAED77

عضو نشط
اسف يا اخ خسران جدا مافهت شي من ردك لي.......
وانت عزيز غالي انا بس المقاله بالجريده تقول شي حبيتك تقراه وتفهمه

خسران جداً

موقوف
اسف يا اخ خسران جدا مافهت شي من ردك لي.......
وانت عزيز غالي انا بس المقاله بالجريده تقول شي حبيتك تقراه وتفهمه

انت قلت لي من وين انا اجيب الكلام....................قلت لك ان تعليقي بخصوص ال100 الف ومحد شراها او فكر فيها وتعليقي كله استندت فيه على كلامك مو جايبه من عندي. ابي منك بس تقرا من اول ما رديت عليك الى ان قلت لي ما ادري من وين يجيب الكلام

اما بخصوص الاخ الجديد فوق التسعيره..من نكه مبين عنوانه. ولا راح ارد عليه لانه داش عرض...واتمنى من الاداره تتدخل في امره.

خسران جداً

موقوف
musaed77 ليش تتأسف حقه افى عليك بس هذا واحد ما عنده سالفه غير مطبل طبل تطبيل الكل يعرفه زين ادري يخوف عنده واسطه أهنيه شنو لازم كل منا يطلع خماشيره محد تارس عينه شنو مسوي نفسه فاهم وهو كلمتين على بعض ما يعرف يكتب تقفه من يحبه بالمنتدى كريهه بشكل طبل ومطبل سوالف بوعقاد خله قاعد منطوي على نفسه وحالته النفسيه صعبه يمكن الحين قاعد يتعالج بالكهربه بياع الصابون والجناط زين اسوي فيك انا مع مواضيعك الى مثل وجهك لما الواحد يضغطك ما ترد أن شاء الله ما نطرد وما تشكتي مثل ؟ بو دميعه :d:d

ماكنت برد عليك والله:)....بس اعتقد ان الاداراه راح ترد عليك

MUSAED77

عضو نشط
لا حول الله ولا قوة أله بالله والله اكبر

خسران جداً

موقوف
لا حول الله ولا قوة الا بالله

q8-speed

عضو نشط
اللهم لا سهله الا ماجعلته سهله وانت تجعل الحزن ان شئتة سهله

almofareg

عضو نشط
خسران جدا يعجبني تحليلك و التجار هم اللي يتحكمون بالعقار شي معروف من زمان اول
و نصيحتك بعدم الشراء و الاستسلام لهم جميله و اعجبتني
ارض ما فيها خدمات ب 120 الف اروح اشتري بيت في الصباحيه او الرقه موقع بهالسعر و ااجره يطلع مردود شهري ليما يصير معاي فلوس ابنيه بمزاجي مو احسن و الا شرايك

خسران جداً

موقوف
ودي ارفعه :)

خسران جداً

موقوف
للرفع

انوفستي

عضو نشط
خسران جدا يعجبني تحليلك و التجار هم اللي يتحكمون بالعقار شي معروف من زمان اول
و نصيحتك بعدم الشراء و الاستسلام لهم جميله و اعجبتني
ارض ما فيها خدمات ب 120 الف اروح اشتري بيت في الصباحيه او الرقه موقع بهالسعر و ااجره يطلع مردود شهري ليما يصير معاي فلوس ابنيه بمزاجي مو احسن و الا شرايك
هذي مناطق ما يأجر فيها الا الا بطلعة الروح تحصل منه ايجارك

الحريه وطن

عضو نشط
المفارق
منو يشتري بالرقه والصباحيه
مناطق تعيسه كلها بؤس وتكة صدر
مناطق ماتنسكن معدمه وسيئه للغايه

almofareg

عضو نشط
يا اخي استشمر فيها لا تسكن
اجر بفلوسك و خلها تطلع لك جم فلس ليما يوصل دورك الاسكاني او تلقى ارض حلوه و بيع
فكره ممكن تنجح
مو شرط الصباحه او الرقه اي منطقه مناسبه لفلوسك و ممكن تاجرها و تستثمر

boshaya

عضو نشط
حسب خبرتي المتواضعة المنطقة الجديدة تكون الستثمار في مطلوووووووب اكثر وسريع

almofareg

عضو نشط
كلامك عدل بس شنو اللي يحدد اي منطقة تستثمر هو عنصر المال فكم انت تبي تدفع تلقى المنطقه اللي على قد فلوسك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى