رساله الى النجوم ******

TAHOE

عضو مميز
مالهؤلاء النجوم ابتدأ يخبو ضوءهم ؟؟

مالهؤلاء النجوم ابتدأو يرحلون واحدا تلو الآخر ؟؟

مالهؤلاء النجوم ابتدأو ينهزمون امام الهجوم ؟؟

ماذا حصل لنجوم منتدى المؤشر ,, ولماذا ؟

اذا رحل هؤلاء او افل نجمهم من لهذا المنتدى من يقتدى به بالعلم والمعرفه ,, اذا سيخبو ايضا وسيأفل نحم هذا المنتدى

بالامس رحلت عن هذا المنتدى ام ضاري وهي لها بصمه طيبه به,,

وبالامس القريب تنازل ابو بشير سبلندد عن لقبه ( محترف ) ليتجنب شيئا ما في نفسه وحرمنا من ابداعاته

قبلها رحل عنا استاذنا ابو سلطان ولعله معذور ليحضر لدورته وعسى الله يوفقه ويرجع لنا بعلم نستفيد منه

وقبلها تجنب الوافي بومحمد المنتدى وقلت مشاركاته بعد الهجوم الشرس عليه

ابو غانم بورش قلت مشاركاته ولم يعد يتحفنا بعلمه

ابوخالد يونكس قرأت له مشاركه بالامس شممت منها بوادر الرحيل

استاذنا ابوطلال لم يعد ذاك الذي نعرفه بالنجم الذي يوجه ويكشف الحقائق والاخطاء

حاطب ابوخالد اصبح يتجنب النصيحه والتوجيه خوفا من الخوض مع كل زاعق وناهق

لابتوب ابو عبدالله اين هو واين مشاركاته واين توجيهاته

حقائق لا يكاد يرى له بصمه مثل ما كان من قبل

وغيرهم ,, وغيرهم ,, وليعذرني ممن لم اذكرهم ولكن الرساله موجهه ايضا لهم ,,,

لم يبقى الا ابو النصح وابوفجر يكافحون وينافحون

هل تتركون المنتدى للمبتدأين امثالنا ونحرم من علمكم وتوجيهاتكم ,,

ايهون عليكم هذا المنتدى ان تتركوه بعدما اثريتموه بعلمكم وبعدما ارتقيتم به واصبج نجما بين المنتديات

ايهون عليكم اخوانكم المبتدأين ان ينغمسوا بأخطاء لهم يحسبون انها صحيحه بسبب صمتكم ,,

ايهون عليكم كل ذلك وانتم تشاهدون الخطأ وتعلمونه وتصمتون وذلك خوفا من كل زاعق وناهق ,,

لا ,, لن يعذركم هذا المنتدى بعذركم الذي قدمتموه لان له عليكم حق الصحبه وحق الالفه بينه وبينكم ,,

فانفضوا الغبار عن نجمكم ولا تنهزمو امام التيار المعاكس ,,وقدموا ما عندكم من نصح بالادله والحجج ,, فمن اراد ان يستنصح فنعم هو ومن اراد ان يكابر من غير دليل ولا برهان فدعوه في جهله ويكون عدوا لنفسه فالجهل عدوا للانسان,,

لقد اطلت عليكم برسالتي هذه لان في نفسي شيئا اردت ان ابديه

تحياتي لكم ولا خبا نجمكم

Mr. Eng.

عضو مميز
السؤال يالغالي اين دور إدارة المنتدى في التصدي لكل زاعق و ناهق ضد من هم قدموا الكثير للمنتدى و اصبح جاذب للكثير من خلال بصمات المخضرمين؟

ابوالفوز

عضو نشط
نعم لابد لهم من المواجهه والثبات في وجهوه الذئاب اكلة اموال البشر بدون رحمه
وعليهم احتساب ذلك عند الله
جزا ك الله خيرا على الموضوع

3lgm

عضو مميز
يا الغالي دام إنه منتدى عام وكل من هب ودب يسجل ويشارك لازم تحصل هالأشياء , وأنا ما ألوم المحللين على عدم المشاركة أو حتى الرحيل عن المنتدى, إهم شنو مصلحتهم في التوصية والتحذير سوى الأجر من الله والكلمة الطيبة , وإذا تم تسفيهم وتقليل شأنهم من قبل البعض , فالإحجام عن المشاركات أولى من عوار الراس بدون شك .
أنا أعتقد بأن الحل بيد الله ثم المشرفين , بإيقاف أي عضو لأي سبب كان وشطب مشاركته (حتى لو بتعسف , الحزم مطلوب وبشدة) , أو بجعل الاشتراك بالمنتدى بمبلغ نقدي (على الأعضاء غير المحللين , المميزين والمحترفين) وفي حال مخالفة شروط المنتدى يتم شطب عضوية العضو مع عدم رد مبلغ الإشتراك .
هذا في رأيي الحل , أما غير ذلك فالوضع يبقى على ما هو عليه.

أبو عمر

عضو مميز
بارك الله فيك أخوي tahoe
قلت ما في نفوسنا
فعلاً المنتدي ونحن هم الخاسر الأكبر ،، ولكن البركه فيمن ذكرت من أخوانا الخبراء ان شاء الله .
بلا شك أننا نخسر الكثير مما يحدث هذه الأيام ويخسر أيضاً هذا المنتدى الكبير .
لا أدري لماذا لا نطبق مسألة أن اختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه ؟
عندنا هذا الاختلاف يفسد كللللللللللللللل شئ .. ولا حول ولا قوة الا بالله .

فيصل2

عضو نشط
كنت افكر بالموظوع وخوفي على المؤشرنت من رحيل

الاعضاء الي لهم بصمة وفائدة وايجابية

بس ياجماااااااااعة

خلونا تكلم بالواقع اي عضو يغيب وينقطع بسب ان فية واحد غلط علية

فهاذا غيييييييييير مبرررر

لان شنو ذنب الشريحة الكبيرة ال حابة استمراره وعطاءة

واحد عضو يمكن (صغير سن او قليل الخبرة او مخرب )

يزعل عضو قديم ويعلن انسحابة

انا اقول لابد من عملية (طاف)

مع ارسال رسالة الى المشرفين لتأديبة

اما الاختلافات فهي واردة حتى بين الاخوان الي في بيت واحد

فما بالك في منتدا

انا بالنهاية أقول........ لابد من الترفع من الناس القليل الخبرة

ولاتنسى تفعيل .......(طاف)​

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
مالهؤلاء النجوم ابتدأ يخبو ضوءهم ؟؟

مالهؤلاء النجوم ابتدأو يرحلون واحدا تلو الآخر ؟؟

مالهؤلاء النجوم ابتدأو ينهزمون امام الهجوم ؟؟

ماذا حصل لنجوم منتدى المؤشر ,, ولماذا ؟

اذا رحل هؤلاء او افل نجمهم من لهذا المنتدى من يقتدى به بالعلم والمعرفه ,, اذا سيخبو ايضا وسيأفل نحم هذا المنتدى

بالامس رحلت عن هذا المنتدى ام ضاري وهي لها بصمه طيبه به,,

وبالامس القريب تنازل ابو بشير سبلندد عن لقبه ( محترف ) ليتجنب شيئا ما في نفسه وحرمنا من ابداعاته

قبلها رحل عنا استاذنا ابو سلطان ولعله معذور ليحضر لدورته وعسى الله يوفقه ويرجع لنا بعلم نستفيد منه

وقبلها تجنب الوافي بومحمد المنتدى وقلت مشاركاته بعد الهجوم الشرس عليه

ابو غانم بورش قلت مشاركاته ولم يعد يتحفنا بعلمه

ابوخالد يونكس قرأت له مشاركه بالامس شممت منها بوادر الرحيل

استاذنا ابوطلال لم يعد ذاك الذي نعرفه بالنجم الذي يوجه ويكشف الحقائق والاخطاء

حاطب ابوخالد اصبح يتجنب النصيحه والتوجيه خوفا من الخوض مع كل ناعق وناهق

لابتوب ابو عبدالله اين هو واين مشاركاته واين توجيهاته

حقائق لا يكاد يرى له بصمه مثل ما كان من قبل

وغيرهم ,, وغيرهم ,, وليعذرني ممن لم اذكرهم ولكن الرساله موجهه ايضا لهم ,,,

لم يبقى الا ابو النصح وابوفجر يكافحون وينافحون

هل تتركون المنتدى للمبتدأين امثالنا ونحرم من علمكم وتوجيهاتكم ,,

ايهون عليكم هذا المنتدى ان تتركوه بعدما اثريتموه بعلمكم وبعدما ارتقيتم به واصبج نجما بين المنتديات

ايهون عليكم اخوانكم المبتدأين ان ينغمسوا بأخطاء لهم يحسبون انها صحيحه بسبب صمتكم ,,

ايهون عليكم كل ذلك وانتم تشاهدون الخطأ وتعلمونه وتصمتون وذلك خوفا من كل زاعق وناهق ,,

لا ,, لن يعذركم هذا المنتدى بعذركم الذي قدمتموه لان له عليكم حق الصحبه وحق الالفه بينه وبينكم ,,

فانفضوا الغبار عن نجمكم ولا تنهزمو امام التيار المعاكس ,,وقدموا ما عندكم من نصح بالادله والحجج ,, فمن اراد ان يستنصح فنعم هو ومن اراد ان يكابر من غير دليل ولا برهان فدعوه في جهله ويكون عدوا لنفسه فالجهل عدوا للانسان,,

لقد اطلت عليكم برسالتي هذه لان في نفسي شيئا اردت ان ابديه

تحياتي لكم ولا خبا نجمكم

بما أنك أوردتني من ضمن الحضور....... سأحاول أن أجيب عن بعض أسئلتك و قد تجد أكثر مما سألت عنه في سياق ردي هذا أو في الرابط التالي

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=2083628&postcount=12

إضافة لما ورد في الرابط السابق أقول ......شعور لا يعلم به إلا الله و لا يعرف طعمه و يحس به إلا من جربه و هو قول القائل أنت سبب خسارتي أو أنت سبب ضياع مصلحه كنت أنت السبب الرئيسي في حدوثها........ كل هذا و أنت لم تنصح بدخول لسهم أو للخروج منه بل كنت تتعامل مع المؤشر السعري و الوزني و مع ذلك لم تسلم::verymad::

ليس من كمال العقل بأن أُلزٍِِم نفسي بما ليس لي بمُلزَم

أقول ........أتـــــــــــرك التــــــــــــرك..... يتركــــــــــــونك

و تأكد بأن الشمس أن غابت عن ناظريك فهي في مكان آخر قد أشرقت (و أقصد بمكان آخر الأهتمام بأموري الخاصه و بمحفظتي الخاصه بالتحديد)​

VORTEX

عضو نشط
والله ونعم فيهم كلهم وكلهم مجتهدين فيه الخير والبركه وعندي تعليق اتمنى واحط تحت كلمة اتمنى عشرين خط لانها مهمه بالنسبه لي وعشان محد يقول اني اقصد الاذيه او ازعاج احد
بعضهم ولنعطي مثال بوبشير من خلال متابعتي له يقول قبل شهرين او اقل انه السوق راح ينزل تحت وراح تشوفون المؤشر نازل وفجأه تشوف ناس تدافع على رايه مثل بوفواز ويونكس ويقولون له كمل كمل يابوبشير تراك محلل محترف ويرد يدش بوبشير يقول اي صح انا قلت لكم السوق بينزل بس صار في تغيير في الموجه الفلانيه ودخلنا بالموجه التاليه طيب من الاول يالحبيب ليش تقول السوق بينزل وهذا وانت محلل محترف
الي اقصده
وين الي يدافعون عنه اليوم؟وينهم نما شافوا السوق كله ولع وشلع وطق ال8000نقطه ومابقى شي يطق ال9000 نقطه
لاتقولون بعد مايوصل8000 او 9000 يالله راح ينطبق تحليلنا
انا ماني محلل بس اتابع كلام كل الي ينكتب من بعيد لبعيد

نروح نشوف مثال ثاني وانا كنت شاهد عيان عليه وهو unix يقول وكان حاط توقيع شكبره يقول فيه ان تمويل خليج رايح 100 فلس مع الاسف السهم وصل 380 فلس وكان يقول انا ماعلي من السهم اذا صعد ان علي ان السهم راح يروح 100 فلس طيب متى يالحبيب؟وليش تقول هالحجي؟

اخذ مثال ثاني اخونا لاب توب كل يوم داش يقول احذرو احذروا السوق عند مقاومه السوق مسوي نموذج يخرع والسوق فيه ومافيه 000 طيب ليش هالكلام الي يخرع الناس وتخليهم يترددون مرات من الدخول 000 واقسم بالله انا واحد من الناس الي اتاثر نما اقرا كلام من هالنوع فشحال الناس الي ماعندهم خبره طويله بالسوق

انا اقول الله يجزاهم كل خير كل الاخوان مجتهدين وعفارم عليهم قاعدين يجتهدون لكن
انا اوصل لهم نصيحه انهم يرجعون تحليلاتهم ويشوفون ليش كانوا يغلطون لان الاعتراف بالحق فضيله ولو سمحتوا عدم المكابره الي يغلط يدش يعترف انه غلط وان راح يراجع حساباته

سبب المشكله ياراعي الموضوع هو انهم بعض الاخوان يكابرون بعد ماتتحق نتائج عكسيه ولايبالون انهم مهمين بالمنتديات وان مواضيعهم لها اهميه ولها متابعين انا منهم واتمنى بالفعل انهم يراجعون اخاطاءهم وان يعتذرون ومايكابرون اذا طلعوا غلطانين

المتوسم

عضو نشط
أخي الكريم vortex:
اسمح لي أن أختلف معك فيما يخص الأخ القدير لابتوب فأنا شخصيا لا أشك في نصحه ورفعة أخلاقه وحرصه على مرتادي المنتدى من مشاركين وزائرين، ولا أعلم ما هو الشعور الذي يختلج جناني لما أقرأ مشاركاته.. وأحرص على الدخول في أي موضوع يخصه أو شارك فيه.. أسأل الله أن يحفظه أينما كان .. وإن كلمته أو رأيته أو راسلته أبلغه أني أحبه في الله قبل أن أسعد بمعرفته..

Mr. Eng.

عضو مميز
والله ونعم فيهم كلهم وكلهم مجتهدين فيه الخير والبركه وعندي تعليق اتمنى واحط تحت كلمة اتمنى عشرين خط لانها مهمه بالنسبه لي وعشان محد يقول اني اقصد الاذيه او ازعاج احد
بعضهم ولنعطي مثال بوبشير من خلال متابعتي له يقول قبل شهرين او اقل انه السوق راح ينزل تحت وراح تشوفون المؤشر نازل وفجأه تشوف ناس تدافع على رايه مثل بوفواز ويونكس ويقولون له كمل كمل يابوبشير تراك محلل محترف ويرد يدش بوبشير يقول اي صح انا قلت لكم السوق بينزل بس صار في تغيير في الموجه الفلانيه ودخلنا بالموجه التاليه طيب من الاول يالحبيب ليش تقول السوق بينزل وهذا وانت محلل محترف
الي اقصده
وين الي يدافعون عنه اليوم؟وينهم نما شافوا السوق كله ولع وشلع وطق ال8000نقطه ومابقى شي يطق ال9000 نقطه

نروح نشوف مثال ثاني وانا كنت شاهد عيان عليه وهو unix يقول وكان حاط توقيع شكبره يقول فيه ان تمويل خليج رايح 100 فلس مع الاسف السهم وصل 380 فلس وكان يقول انا ماعلي من السهم اذا صعد ان علي ان السهم راح يروح 100 فلس طيب متى يالحبيب؟وليش تقول هالحجي؟

اخذ مثال ثاني اخونا لاب توب كل يوم داش يقول احذرو احذروا السوق عند مقاومه السوق مسوي نموذج يخرع والسوق فيه ومافيه 000 طيب ليش هالكلام الي يخرع الناس وتخليهم يترددون مرات من الدخول 000 واقسم بالله انا واحد من الناس الي اتاثر نما اقرا كلام من هالنوع فشحال الناس الي ماعندهم خبره طويله بالسوق

انا اوصل لهم نصيحه انهم يرجعون تحليلاتهم ويشوفون ليش كانوا يغلطون لان الاعتراف بالحق فضيله ولو سمحتوا عدم المكابره الي يغلط يدش يعترف انه غلط وان راح يراجع حساباته

سبب المشكله ياراعي الموضوع هو انهم بعض الاخوان يكابرون بعد ماتتحق نتائج عكسيه ولايبالون انهم مهمين بالمنتديات وان مواضيعهم لها اهميه ولها متابعين انا منهم واتمنى بالفعل انهم يراجعون اخاطاءهم وان يعتذرون ومايكابرون اذا طلعوا غلطانين
شوف أخوي راح احاول اشرح لك الوضع بمثال
الحين لو عندنا مريض بالقلب و تم عرضه على إستشاريي جراحة قلب راح تلاقي كل إستشاري منهم يشخص بطريقه تختلف الثاني و كل منهم يطلب اشعات و تحاليل يمكن البعض منهم ما يطلبها و منهم من يربط موضوع المريض بتاريخ العائلة المرضي و البعض الآخر لا تعنيه هالنقطه ومنهم من يدور حل جذري من البدايه لكن آخرين يبون يفكرون بالمرحله الحاليه و يشوفون بعدين الخطوه اللي وراها و منهم مثلا من يتبع البورد الأمريكي و آخرين البريطاني و البقيه الكندي
الحين بعد كل هالخبصه هل يقدر طبيب مستوصف يقيم كل واحد فيهم حتى لو كانت خبرته بالمستوصف 30 سنه؟ بالطبع لا لأنهم متخصصين اكثر منه وعلمهم أكثر منه
الحين فما بالك لمن يطلع لك واحد عمره ما شاف كلية وين و يقول هذا الإستشاري ما يفهم
هذا بالضبط اللي صاير معانابالمنتدى مع المحللين

CHILI_Q8

عضو مميز
الي اقصده

اتمنى ان اخ لابتوب يدخل كل يوم لكي نستفيد منه
واخ لابتوب لم ياتي بشئ من عنده فهذه شارتات وتحاليله موضوعه امام الجميع واذا انت كنت شايف شئ خطاء لمذا لاتناقشه في الشارت

اما بخصوص التحذير فقال ان الوزني على مقاومه429 وبالفعل ارتد المؤشر من المقاومه
والسعر قال له هدف عند 8042 ولم يصل حتى الان

وان اخطاء مره فكم مره اصاب

مشكور بوعبدالله على مجهودك
مشكور تاهو على الموضوع

gh00000st

عضو نشط
الي اقصده

يا الغالي فرصة تفوت ولا راس مال يروح , وسوقنا حتى اليوم جدا خطر وهش , في أي هزة راح تشوف الأسهم تتحذف وما من شراي , إحنا بحاجة كل تحذير , وحتى لو ما يصير السناريو اللي تم التحذير منه , كافي انك تكون بالسيف سايد وفلوسك بمخباك ومن تطوف منطقة الخطر رد دش من يديد , ومرة ثانية فرصة تفوت ولا راس مال يروح , وبارك الله بكل محلل حذر ونبه وكان قلبه على إخوانه وجزاه الله كل خير ورزقه من حيث لا يحتسب , وخصوصاً بوعبدالله لابتوب وبوخالد يونكس وبوبشير سبلندد وبوفواز (مو قصور بباقي المحللين الفطاحل ولكن لأن تم ذكر هؤلاء السادة الكرام بالإسم فلزم التنويه).

TAHOE

عضو مميز
شكرا لمن علق على الموضوع سواء بالرأي الموافق والرأي المخالف ,, ولولا الآراء المؤيده والمعارضه في كل امر لما تطور العلم ولما رأينا هذه الحضاره التي ننعم بها ,,

ولكن الذي نتمناه ان يلتزم صاحب الرأي والرأي المخالف بحدود الاخوه

والنصيحه حتى لا يفسد الرأي للود قضيه,,

اما بخصوص من انتقد محللينا الافاضل على تحذيراتهم ,, فللامانه لم اقرأ

لاحدهم تحذيرا بعدم المضاربه او الدخول على اسهم مؤهله للارتفاع

المضاربي , بل كانوا احيانا يوصون للدخول على اسهم مختاره منهم ويضعون

الدعوم والمقاومات ونقاط وقف الخساره ,,

اما عن تحذيراتهم فكانوا يحذرون عن السوق بوجه عام والحذر من التراجعات

المفاجئه ,, ومن لم يفهم هذه التحذيرات واخذها على انها تحذير بعدم

دخول السوق بتاتا فهذا ذنبه وليس ذنب محللينا الافاضل

تحياتي لكل من تفاعل وشارك بالموضوع

bo fawaz

عضو نشط
الي اقصده

مساء الخير اخوى vortex

بما أنة اسمى موجود راح ارد عليك وعلى غيرك

لتوضيح نقطة غائبة عن الجميع

اغلب المحللين عندهم علم بأرتفاع المؤشر

لكن الى اهداف معينة لن تطول لعدة اسباب

من اهمها الوضع الاقتصادى العالمى والوضع السياسيى فى البلد

الموجة الحالية معرضة للانقطاع فى اى لحظة لاى خبر سلبى

الموضوع الى تكلمنا فية او وقفنا مع رأى ابوبشير كان فية تضليل

وايهام للاعضاء بأن السوق رايح الى ارقام فلكية يعنى فوق 15000

فية ناس متعلقة باسعار عالية وخسرت ثلاث ارباع راس مالها

وكلامنا كان نصح لكى لايكون هناك ضحايا جدد والسبب

توصيات او كلام بأرتفاعات خيالية بدون تحليل او سند

ترى كل الى قلناه الحذر وماقلنا هروووب وخروووج

أذا جاء وقتها راح نقولها بصوت عالى

وماراح نسكت او نكتمها لان البعض فسر كلامنا غلط

وهاجمنا وحتى وصل الامر الى السب

بالعكس راح ننصح الجميع وحتى من غلط فى حقنا

لان هدفنا خدمة الجميع ولانبى شى غير دعوة صالحة

بس ياليتك ترجع للموضوع الى ذكرتنا فية وتبدى تتصفحة

من الاول وتقراة بعقلك مو بقلبك عشان تفهم عدل

واذا كنا نصحنا احد بعدم الدخول او نصحنا احد بالخروج

لك منى انا خلاص مانتكلم ابد

جيزااااني

عضو نشط
السلام عليكم
الله وحده يعلم ما تخفي الصدور
الأنسان يجتهد ويحلل00قد يصيب وقد يخطئ
لنأخذ ما يناسبنا ويقنعنا
ولكن لا نحمل المحلل ان خسرنا
ولابد أن نشكره اذا كسبنا
الشراء والبيع مسؤوليتنا نحن
لا يتحملها أحد غيرنا
كل أنسان له مستوى فكري يميزه
الشجر المثمر دائما ما يقذف بالحجر
تحياتي للجميع​

UNIX

موقوف
أخوي الكبير تاهو،،، راح أرمي عليك بخيط رفيع، و أتمنى أنك تستوعب هذا الخيط.

أنه الخلاف بين المحللين و أشباه المحللين،، أنها الضغينة و الحسد و الكره.

و تمنياتي لك بالتوفيق.

ملاحظة للأخ فورتكس،، أن كنت تعتقد فيك الشجاعة و الفراسة الكاملة،، باجر أشتر بكل ما تملك تمويل خليجي و بعقد أجل، و أرفع لنا بالمنتدى صورة البون. :)

VORTEX

عضو نشط
اشكر الجميع على رايهم ولو ان البعض من الاخوان اخذ الموضوع بحزازيه تجاه لاب توب الي اكن له كل احترام ووتقدير واشكره على اجتهاداته لكني مصر على ان طريق عرض الراي فيها مبالغه خصوصا نما يصل االامر الى التهويل والتخويف في مقابل اني ماشفت احد متفائل بدرجه كبيره رغم ان السوق ماشاءالله اعطى الكثير

ملاحظة للأخ فورتكس،، أن كنت تعتقد فيك الشجاعة و الفراسة الكاملة،، باجر أشتر بكل ما تملك تمويل خليجي و بعقد أجل، و أرفع لنا بالمنتدى صورة البون. :)

ياخوي يونكس تكفه وارجوك واقولها للك للمره المليون تكفه ونخيتك شنو اكثر من كلمة نخيتك بسك مصارعة طواحين الهواء تكفه غير اسلوبك وتفكيرك وطريقة عرضك للافكار والراي
السالفه ماهي سالفة ايام السبعينات والثمنيانات ايام ماكانت الهواش بعد نهاية المدرسه هي طبيعه يوميه
السالفه ماهي سالفة تحدي واذا تبيني اتحداك هذا انا اقسم لك بالله اني قد التحدي واقولها لك جدام كل الربع ما راح ينتهي الربع الرابع يعني نهاية هالسنة الا وتمويل خليج تشوفه بسعر 500 فلس ومارح تشوفه ينزل عن 250 فلس
تقبل التحدي ؟ تعرف تتحدى من 10000 دينار عشرة الاف دينار
دينار ينطح دينار
مستعد تقبل هالتحدي ؟؟؟

تكفه غير اسلوبك تكفه غير طريقتك وراح تشوف الناس تقدرك اكثر وماتتصيد عليك اكثر

تقدر تقولنا ليش ماتقول ليش تراجعت عن هدف تمويل خليجي الي قلت يومها ان رايح100 فلس ؟

تقدر تقبل تحديي ؟ وراهني من 10,000 دينار كويتي ؟؟

انا قابل انت قابل ؟

أعلى