شركة أعيان للاجارة والاستثمار ش.م.ك م ( أعيان )‏ .... 1

الحالة
موضوع مغلق

sa3eed

موقوف
اخواني,,,,

اشتريت السهم قبل فتره ب 1.040 و اليوم ب 940
خسارتي حتى اللحظه 39000 الف دينار كويتي
و اعتقد ان الخساره راح تزيد اكثر من هذا المبلغ
و لكن لا اقول الا حسبي الله و نعم الوكيل على تخبط ادارة الشركة
تحدثوا عن قرب ارساء المناقصه لهم و لكن تبين انهم ابعد من ان يكونوا
عن الحقيقه...

حسب ما وصلني انهم دفعو اكثر من 30000 الف دينار لبعض الصحف
من اجل نشر خبر قديم و هو ارساء مناقصه للجيش الامريكي ب 4 ملايين
دينار و ذلك اعتقادا منهم بانهم سوف ينقذون السهم اليوم.

tareqish

عضو نشط
حريص قال:
حبيب عفوا انت ما تدري انه صعود السهم كان مبني على ان السركه راح تربح مناقصه مع الجيش الامريكي وهالمناقصه رست على المخازن و شي طبيعي انه السهم ينزل وللاسف انه راح ينزل اكثر من جذيه بعد واالله يكون بعون ملاك اعيان

والله العالم اني ما اتشمت بالعكس والله قلبي معاكم والله يكون بعونكم امين يا رب

لا والله اديري حابيبي مافيها شماته ,بس الغريبه لي متى !!!

او بعدين في مناقصه يديده يعني المفروض اتغير الوضع

tareqish

عضو نشط
sa3eed قال:
اخواني,,,,

اشتريت السهم قبل فتره ب 1.040 و اليوم ب 940
خسارتي حتى اللحظه 39000 الف دينار كويتي
و اعتقد ان الخساره راح تزيد اكثر من هذا المبلغ
و لكن لا اقول الا حسبي الله و نعم الوكيل على تخبط ادارة الشركة
تحدثوا عن قرب ارساء المناقصه لهم و لكن تبين انهم ابعد من ان يكونوا
عن الحقيقه...

حسب ما وصلني انهم دفعو اكثر من 30000 الف دينار لبعض الصحف
من اجل نشر خبر قديم و هو ارساء مناقصه للجيش الامريكي ب 4 ملايين
دينار و ذلك اعتقادا منهم بانهم سوف ينقذون السهم اليوم.

الله اعينا كلنا والله بس اتصدق عاد واحد من الربع ناصحه وحد اصيرلا
من اعضاء الشركه لا او قايله اشتر اب كل الي عندك !
معقولا ضايع بطوشا هلعضو ! لا بس ماعليك الخير بقبال انشاء الله
انا صراحه خسران للبلاعيم :) بس انشاء الله فيها خير

سندباد

عضو نشط
هذي الأشاعات و ما تسوي

ياجماعة تأكدو من الأخبار مو بس يلا يلا ويا هم و ياهم

lapetus

عضو جديد
السلام عليكم ،
إخواني، أعيان ليس لها دخل بما حصل لأن كل المصادر والأخبار كانت تدل على انه سيتم أرساء المناقصة عليها وما حدث بالضبط هو لعبة بين المخازن والجيش الأمريكي كانت ضحيتها اعيان.
في النهاية انصح بالإحتفاظ بسهم أعيان لأنه سيرجع للصعود مرة ثانية بعد فترة وأرجو من الجميع عدم نسيان مشروع برج هاجر في مكة المكرمة وبقية العقود والنظر فقط الى عقود الجيش الامريكي.
والله ولي التوفيق

tarazaan

موقوف
لا والله معذورين اللي دشوا على اعيان بكل قوة

انا واحد من الناس كنت بدش فية اجل على 1.200 فلس
بس اللة ستر
لاني بعت كميتي اللي عندي ب 1.100 ولما ارتفع لسقف ال 1.200
تحسفت و كنت بردلة دبل كيك بالاجل

مشكلتنا ان كل توصيات الشراء اخذناها من اعضاء بمجلس ادارة اعيان

الحمدللة والله يعين المتخسرين

بس واللة شباب نصيحة
اللي خسارتة جايدة نااام على السهم
حتى لو تضطر انك تحتفظ فية للربع الاول من السنة القادمة
السهم فية خير كثير ولا تخلون البورصة تلعب بعصابكم وتزيدون خسايركم

والله يعين اهل الاجل

tareqish

عضو نشط
لا انشاء الله ماسكيين السهم او محنا هادينا

ABCXYZ

عضو نشط
أعيان ..أعاننا الله عليك ...و دفع عنا الحزن و ضر الشامتين بما أصابنا فيك..سيما المدعو (ANACONDA) و الذي أدعو المشرفين صراحة لالغاء عضويته حتى يتعلم أن لا يلقي الكلام على عواهنه و يحترم مشاعر الآخرين من الأخوة و يكف عن سيل مشاركاته الاستفزازية ( مسح بعضها الأن و منها موضوعه المعنون "أعيان و لا فلس" و المكتوب فجر الاثنين) و التي تقطر منها الشماتة ..."و ليسألن يوم القيامة ..." صدق الله العظيم

المعوشرجي79

عضو نشط
anaconda قال:
اخ دابس
انت امس تقول اشوة ان شركة مبرد ما وقعت العقد مع الامريكان لان العقد حرام X حرام
والحين تقول ان شركة مبرد وقعت عقد مع شركة امريكية مبروك

تناقض عجيب
وين راح الحرام الي انت تقول عنة؟ :)

اسمحلي اكوندا انت للإسف اثبت انك انسان غير سوي تدري ليش يعني اخ دابسبارك حق الناس الي خسروا بلاوي من فلوسهم وهو قال نبي السهم يوقف نزيفه نبي السهم يرد على الاقل يعوض المساكين الي خسروا ولا العقد والشركة بلعنتين ما يهمني ، صغار المستثمرين خسروا قد شعر راسك ، وانت قاعد تشمت بهالمساكين ، ما راح تحس ليما تاكلها ، بس انا ما اعتقد بتاكلها تدري ليش ، لانه شكلك تداول وضارب بسوق الكسور !!!!

bo musaed

عضو محترف
ممكن توضيح الاقتباس الى في تشميت ؟ :)

دابس

عضو نشط
هوب هوب هوب يا جماعة ، يبا لا تناقض ولا شي ، انا ما زلت على كلامي معظم العقود هاذي مشبوهه ومحرمه انا متاكد مليون 100% لانكم تمتلكون باسهم المخازن قمتوا دافعون عن الحرام شغل عدل ، ثانيا انا قلت خل السهم يرد ولو لرأس المال حق المساكين الي خسروا لعل وعسى يرد السهم ويبيعونه ولو باقل الخسائر ولــكــن ماكو فايده ، والاخ اكوندا الحبيب مسوي نفسه ( مصيدجي ) ، اكوندا مثل ما قال الاخ معوشرجي يستحسن تداول بسوق الكسور وتعلم اصول التداول ودخول عالم الاسهم لانك ليما اللحين ما تعلمت .

أرد واكرر للإخوه الكرام والشماته ( انا قصدي ان يرد السهم وتوقف خسايره )

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
دابس قال:
هوب هوب هوب يا جماعة ، يبا لا تناقض ولا شي ، انا ما زلت على كلامي معظم العقود هاذي مشبوهه ومحرمه انا متاكد مليون 100% لانكم تمتلكون باسهم المخازن قمتوا دافعون عن الحرام شغل عدل ، ثانيا انا قلت خل السهم يرد ولو لرأس المال حق المساكين الي خسروا لعل وعسى يرد السهم ويبيعونه ولو باقل الخسائر ولــكــن ماكو فايده ، والاخ اكوندا الحبيب مسوي نفسه ( مصيدجي ) ، اكوندا مثل ما قال الاخ معوشرجي يستحسن تداول بسوق الكسور وتعلم اصول التداول ودخول عالم الاسهم لانك ليما اللحين ما تعلمت .

أرد واكرر للإخوه الكرام والشماته ( انا قصدي ان يرد السهم وتوقف خسايره )

انت ماقلت إلا كل خير ياخوي والله .. وندري بحسن نيّتك ولكن !!

ANACONDA وعلى فكره هذا مطرود أكثر من مره من هالمنتدى .. ولكنه يصر ويدخل بنيك نيم ثاني !! ما أقول إلا الله يستر عليه ان شاءالله .. وخلك بسوق الكسور أحسن بعيد عن أسهم الرياييل وعلى رأسهم سهم أعيان .

ونصيحة أخ لأخوانه .. لاتبيعون لاتبيعون لاتبيعون لاتبيعون

اللهم بلّغت اللهم فاشهد

دابس

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
انت ماقلت إلا كل خير ياخوي والله .. وندري بحسن نيّتك ولكن !!

ANACONDA وعلى فكره هذا مطرود أكثر من مره من هالمنتدى .. ولكنه يصر ويدخل بنيك نيم ثاني !! ما أقول إلا الله يستر عليه ان شاءالله .. وخلك بسوق الكسور أحسن بعيد عن أسهم الرياييل وعلى رأسهم سهم أعيان .

ونصيحة أخ لأخوانه .. لاتبيعون لاتبيعون لاتبيعون لاتبيعون

اللهم بلّغت اللهم فاشهد

رايتك بيضه يابوتسنيم هذا اكوندا انسان مو صاحي واعرفه عدل يحط اخبار ويحبط المتداولين انا ما اعتقد انه متداول ، اللهم يا رافع السماوات والارض تعوض كل المستمرين الصغار قبل الصغار والي عندهم اعيان وغير اعيان انك سميع مجيب الدعاء

Q833

عضو نشط
بو تسنيم .. يا ليت توضح لي السبب ليش مانبيع ؟ والله تعلقنا تعليقه صح

Wise

عضو محترف
الله يكون بعونكم ومابعد الخساره الا الربح انشالله​

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
q833 قال:
بو تسنيم .. يا ليت توضح لي السبب ليش مانبيع ؟ والله تعلقنا تعليقه صح

أولا : بعد جبدي يا دابس وماسوينا إلا كل خير .. وكلمة الحق تنقال حتى لو بويه أكبرها وأسمنها .. وماكو كبير إلا ربنا سبحانه وتعالى .. وهذا حق ماينزعل منه .. ومشكور على دعائك الطيب والله ينجي الجميع من هالوهقه وربنا كريم .. ولكن صفّوا النية

ثانياً: لا تبيعون .. لأن ماراح تلقى أحد يشتريه بهالوقت إلا يمكن على الـ750 فلس أو أقل بشوي :) .. والصفقتين اللي اليوم شفتوهم تراها من شركة أعيان نفسها بس علشان يمشّون السهم بطقه ولا طقّتين :)

ولأنه أعيان راح تعلن عن الربع الثاني واللي واصلني إنه الربع الياي قوي حييييييل وفيه أرباح حلوه ان شاءالله .. صج إنه خبر مبرّد والعقد المفروض ساري لهم لامحاله مثل ماسمعنى يعوّر اشوي ويمكن الناس ما تدير بالها على أرباح الربع الياي من هول الصاعقه هذي .. لكنها بتصير لعبة محافظ .. وراح تخمه خم من تحت ويرجع فوق بإذن الله .. وترى الياي لمبرّد خير .. لازم أربح من ورا هالأمريكان ولاّ مايصير ؟؟ ترى الشركة شغالة من زمان وشغلها وايد حلو .. وأزكّي صاحبها واللي فعلا تعب عليها وأسسها صح وهو (الفضالة) الله يجزاه خير ويعطيه على نيته ان شاءالله .. وهالريال تراه مصلّي وأعرفه شخصيا ومعاه بنفس المسجد ومحترم بمعنى الكلمة ..

وياجماعة الخير .. لا تفكّر مره من المرات انك خسران إلاّ ليمن تبيع بخسارة قول آنا خسران !! أما إن أسهمك عندك وليلحين ما بعت لاتقول خسران أبداً .. بس انطر اشوي ولا تستعيل فالعجلة من الشيطان .. وماودّي أحد باجر يقول أخخخخخ حسافة بعت بخسارة !!

وان شاءالله الخير لأعيان ياي بإذن الله الواحد الأحد .. تفائلوا في الخير تجدوه

بوحسن

عضو مميز
اخي المهذب دزيتلك مسجين رد بالخاص ... وحتى لا يتهمني البعض اني ما رديت عليك هني ..لاني ما احترمتك ..حشا

والسبب الثاني ردي بيزعل الكثير من الي بالمنتدى من الناس العاطفيين اللذين يتعلقون في بعض الاسهم بشكل عاطفي فاكتفيت بالخاص

Bo-Belal

عضو نشط
شركة أعيان فقدت مصداقيته وأحسن لها أن تنقذ ما يمكن انقاذة
قال صديق لي اتصل بالشركة أن الشركة تحاول اخذ العقد بو 300 مليون من المخازن بالباطن (محاولة للترقيع)
اتفشلو الصراحة

سوق المناخ

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
والله انت بس قاعد بهالمنتدى وتصيّد على العالم شتقول وشنو ماتقول !!

ماتخلي أحد بحاله يبه ليش !! وكل المشاركات بس علشان توصل "عضو نشط" .. أوكي صرت عضو نشط وبعدين !! يعني شوفوني !!

واللي يرحم والديك يا تشارك بمشاركات عدله وتكتب شغلات تنفع فيها الناس فيها ولا يبه استريح !! وخل مشاركاتك الحلوه اكتبها بدفتر واحتفظ فيها حق روحك بارك الله فيك ..

والى الجميع أقولهم .. افتح صفحة الاقتصاد بجريدة القبس وبقق عينك عدل شوف خبر مبرّد ورئيسها التنفيذي الفضالة ، الله يزيدهم ويوفّقهم بإذن الله .. لا تقولي صحفي بالأنباء قايله حطلي خبر وأعطيك ساعة رولكس !! شهالخرابيط ..

أرجو إن نرتقي اشوية بالمواضيع عامة .. وبالمشاركات خاصة

.
.
.
عسى ماشر ياخوي
عندك السهم وخايف على عيني وراسي والله يرزقك
بس تقول عن كلامنا خرابيط ترا عيب
حبيبي البروفسور بو تسليم لسانك حصانك
يعني نوعك يا الخبر صح يا ازعل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى