شركة أعيان للاجارة والاستثمار ش.م.ك م ( أعيان )‏ .... 1

الحالة
موضوع مغلق

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
صباح الخير
تبوني أعطي أي صحفي من إللي يكتبون بجرايدنا وتذكرة شرم الشيخ وأخليه يكتب عن أي سهم إسبوع :d
 

سوق المناخ

عضو نشط
التسجيل
25 نوفمبر 2004
المشاركات
627
نبيل تعرف بوالساعه الرولكس عدل.......حبيبك
والاخ موعاجبه الموضوع يقول خرابيط
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
صباح الخير
بلشووو ويحاولونمبيعات «أعيان» قفزت 59% وتجديد التأجير فاق التوقعات بنسبة 130%
الإبراهيم: مايو قياسي للسيارات المدلله و«سهالة»
< أسطول السيارات المؤجرة في الشركة يتجاوز 15 ألف سيارة
بين عبدالوهاب الابراهيم المدير التنفيذي لقطاع المبيعات والعمليات بشركة اعيان للإجارة والاستثمار ان الشركة حققت قفزة في مبيعاتها منذ بداية العام وحتى نهاية مايو الماضي بنسبة 59% مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، ورجح ان تتواصل حركة النمو في مبيعات الافراد ومبيعات الجملة خلال العام الحالي.

واشاد الابراهيم بمشروع السيارات المدللة التابع لأعيان الذي حقق اداء قياسيا في مايو الماضي خصوصا فاقت نتائجه خلال الاشهر السابقة، لافتا الى انه تم خلال مايو الماضي تقديم عرضين خاصين في عطلة نهاية الاسبوع كان لهما اثر كبير وحققا نجاحا بفضل تجاوب العملاء الجدد والعملاء الحاليين الذين جربوا خدمات اعيان ووثقوا بها.

وبين ان الشركة مستمرة في استراتيجية التوسع في نشاط مشروع السيارات المدللة الذي يتم حاليا تجهيز خامس معرض له في الجهراء الذي يشمل خدمات متكاملة اسوة بمعارض الشرق والري والفحيحيل وميدان حولي، وعن الهدف من التوسع الجغرافي قال الابراهيم: تتميز معارض السيارات المدللة بانتشارها وقربها من مناطق السكن والعمل مما يجعل زيارة المعرض او الفرع لإجراء معاملة او شراء سيارة امرا سهلا ويسيرا، كما ان خطة التوسع الجغرافي تمتد الى فتح فروع ومعارض في دول خليجية شقيقة.

خدمات متميزة

وقال الابراهيم ان استمرار مبيعات اعيان بشكل عام بالنمو وكذلك مبيعات مشروع السيارات المدللة يأتي بفضل مستوى الخدمات المتميزة التي تقدم للعملاء اثناء وبعد البيع، وايضا بفضل الدقة في اختيار السيارات المستعملة التي تتوج باسم المدللة، التي يجب ان يجتمع بها الحالة الممتازة والاستهلاك الخفيف والتزام صارم بالصيانة الدورية لدى ورش الصيانة المعتمدة وعدم تعرض السيارة الى اضرار حوادث السير.

مركز رائد

وعن التأجير التشغيلي قال الابراهيم ان اعيان تتمتع بمركز رائد في السوق ولها قاعدة عملاء واسعة جدا، اذ تتجاوز اعداد السيارات المؤجرة تشغيليا وتمويليا ضمن اسطول الشركة 15000 سيارة، والتأجير التشغيلي في نمو مطرد لعدة اسباب اهمها زيادة وتوسيع مجال الاختيار الذي توفره الشركة لعملائها، كما ان سوق التأجير قد تأثر ايجابيا بفضل قرارات البنك المركزي التي حددت سقفا للمديونيات الاستهلاكية وسقف للاستقطاع من الراتب، بالاضافة الى التطور وتسارع معرفة العملاء واقتناعهم بمنافع التأجير وميزاته، كما بين الابراهيم ان الاقبال كبير على تمديد عقود التأجير الى فترات ثانية وصل الى اكثر من الضعف وبنسبة 130%.

مشروع سهالة

واضاف: كما ان لأعيان نشاطا فريدا في مشروع سهالة الذي يخدم بشكل اساسي الوافدين وذوي الدخل المتغير من الحرفيين، ويقدم في سوق السيارات المستعملة وايضا الجديدة فرصا للحصول على سيارات بأسعار منافسة جدا وبشروط ائتمانية ميسرة.

وبين الابراهيم ان مشروع سهالة يواصل نموه المطرد منذ تأسيسه بتحقيق مبيعات اكبر وارباح ممتازة، واضاف ان المشروع يوفر خدمات التمويل عبر الاجارة المنتهية بالتملك بشكل رئىسي او بصيغ تمويل اسلامية اخرى، وقد حقق المشروع مبيعات قياسية في شهر مايو اذ نمت المبيعات بنسبة 77%.

وتحدث الابراهيم عن اجمالي حجم عمليات اعيان في سوق السيارات المحلي فقال: ان مبيعاتنا من السيارات فقط خلال الاشهر الخمسة الماضية تزيد عن 3600 سيارة للأفراد. اما مبيعات الجملة تجاوزت اهدافها البيعية خلال الأشهر الخمسة الاولى من العام، وجاء ربح المتاجرة منها اكبر من المتوقع بنسبة 36%.

وهذا الخبر الثاني


أعيان: 8 .37 مليون دينار إجمالي مبيعات التمويل العقاري وتأجير الشركات في 5 أشهر
قال يوسف الهاشمي المدير التنفيذي للتمويل العقاري وتأجير الشركات في شركة اعيان للاجارة والاستثمار: ان عمليات البناء في برج الخزامى في منطقة الجابرية، وكذلك برج السدر الثاني الكائن في شارع قتيبة في حولي، بدأت، بينما تتم الآن التشطيبات النهائية على برج النخيل في الشعب البحري.

واضاف ان الشركة بصدد تكوين واشهار اتحاد ملاك برجي السدر الاول في الشعب البحري، وبرج النوير في السالمية، كما سيتم تشكيل واشهار اتحاد ملاك برج النخيل (الشعب البحري) بعد تسليم الشقق خلال بضعة اشهر.

وبين الهاشمي ان اجمالي عمليات التمويل العقاري في شركة اعيان للاجارة والاستثمار تجاوزت 25 مليون دينار منذ بداية العام بأرباح متاجرة تزيد عن 336 الف دينار، لا تشمل ارباح عمليات التمويل وفق صيغة المساومة وصيغة التأجير المنتهي بالتملك، وقد بلغ ربح عمليات التمويل العقاري نسبا اعلى من المتوقعة بنسبة 59% لتصل الى 25 .13%، وفي الربع الاول من العام الحالي تم بيع عقار وقسيمتين في امغرة وتحقق منها ارباح متاجرة نحو 333 ألف دينار.

واعلن ان اجمالي عمليات ادارة المناقصات وتأجير الشركات فــاق 12 ملــيون دينـار ليصل اجمالي مبيعات التمويل العقاري وتأجير الشركات الى 8 .37 مليون دينار في 5 اشهر.

وأشار الهاشمي الى ان الشركة تدرس عروض اسعار المشروع الفلل السكنية في منطقة الزهراء (جنوب السرة) التي يبدأ بناؤها خلال العام الحالي، كما ان الشركة انتهت من اعداد الدراسات المالية والقانونية والتسويقية لبرج في الشرق بالتعاون مع شركة عقار حليفة.

وعلى صعيد تأجير الشركات كشف الهاشمي عن صفقة قيمتها نحو 2 .1 مليون دينار تمت أخيرا وقد تم بموجبها بيع 50 شاحنة موديل 2005 من نوع مرسيدس، بصيغة التأجير المنتهي بالتملك لاحدى الشركات المحـلية الرائدة في نقل البضائع.

وعن المناقصات، بين الهاشمي ان اعيان قد فازت بمناقصة لوزارة الداخلية وممارسة لوزارة الاوقاف وعقد مع شركة الاتصالات المتنقلة أخيرا، استمرار لتدعيم قدرات اعيان التنافسية في سوق التأجير.


والله يوفقكم يارب
 

imate

عضو نشط
التسجيل
30 يناير 2005
المشاركات
435
سهم الدار وصل 1440 ..... وشركة أعيان أفضل من الدار ألف ألف مرة... كل شئ له وقته...والسهم له يوم بأذن الله تشوفونه فوق ومن غير عقود مليارية و لا شغل تحت الطاولات.

أذكر لقاء مع السيد جمال العماني... مدير ركاب للأجارة التابعة لأعيان...ودار حديث حول العقود وليش تحركاتكم ما تكون مع مستويات الشركات المنافسة ( فهم قصدي الرجل) وكان هذا قبل ترسية أي عقد على أي جهة.

الرد: نحن شركة إسلامية بالدرجة الأولى, نحتفظ بهويتنا و خصوصيتنا و أن كان هناك أي عمليات مشبوهة تتم خلال تقدمنا لأي مناقصة, فنحن نفضل الأبتعاد بأموال الناس عن أي عمل قد تكون وراءه شبهه. وأضاف أن أموال المستثمريين أمانة, و من واجبنا صيانتها ....

قولولي... أليس جزاء الأحسان إلا بالأحسان

و الله يكتب لكم السلامة و الصبر بأذن الله لأني متعاطف جدا مع صغار المستثمريين في هذا السهم و أتمنى الله يبارك لهم ويرفع عنهم كل هم و غم.


بالتوفيق
 

As You Like

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2005
المشاركات
166
الإخوان الأفاضل :

المعوشرجي79

بو تسنيم

دابس

سوق المناخ

أناكوندا




صج إني ماني مشرف على المنتدى لكن يا شباب كلكم ثقه ونعم فيكم,, ما ودنا يكون الموضوع لتبادل الإتهامات لأن فكرة المنتدى مثل ماتدرون الحوار البناء واللي حاصل غير جذي بصراحه ,, أتمنى تتقبلون هالنقد من أخوكم
 

anaconda

عضو نشط
التسجيل
2 مايو 2005
المشاركات
177
سوق المناخ قال:
نبيل تعرف بوالساعه الرولكس عدل.......حبيبك
والاخ موعاجبه الموضوع يقول خرابيط

مسكين هذا الشخص الي يبي يبيع اعيان عيز وهو يوزع ساعات رولكس وماكو فايدة
يقولك الحين الصحفيين ثلاث ارباعهم عندهم رولكس :)
كل واحد يمدح اعيان يصكة بساعة
مسكين كل ما يطقها عوية
لامن اسهما الي كل يوم قاعدة تنزل ولا من خسارات ساعات الرولكس :)
 

خير الكلام

عضو نشط
التسجيل
9 سبتمبر 2004
المشاركات
1,030
السلام عليكم

يالله صباح خير .
سوق المناخ واناكوندا يذكروني في بوخلي بس نجره .
زين يااخوان والله مادري ليش قاعدين تردون على اناكوندا خلوه بحاله او خلوها بحالها وخلونا نناقش بعقلانيه سوقنا الحلو .
 

الصياد2

موقوف
التسجيل
11 مارس 2005
المشاركات
56
حرام
لا تبيعون السهم
السهم نازل وايد
لابد ان يكون هناك ارتداد
بس اهم شي
ان يكون علية تداول
ويتم شراء الكميات العروضة
يعني
لابد من ان تكون هناك مبادرة بالشراء
وياريت من كبار ملاك الشركة ان يدعموا سهمهك
وبالتوفيق
 

بوحسن

عضو مميز
التسجيل
15 مارس 2004
المشاركات
3,021
اخواني ولا تزعلون مني

الشركه تدبست بالسهم ..ارتفع بشكل غير طبيعي بناء على احتمال عقد ما صار ...

نصيحتي للاخوان ..لا تعرض سهمك للبيع الا اذا شفت في تداول قوي وقرر انت اشتبي
..بالنسبه لاعيان السهم اكيد راح يرتفع لاحق ..العقود الامريكيه ما انتهت والمنافسه لا تزال ومبرد عندها اكثر من وسيله للدخول في العقد ويمكن بعد فتره يصلون الى اتفاق مع شركه المخازن بتاجير سياراتها للجيش الامريكي

اما مساله حلال وحرام ..الشرع له ناسه ورجاله ..لا يتدخل الا اهل الاختصاص ترا من افتي بغير علم لعنته ملائكة السماوات والارض

والله يعينكم يا اهل الاعيان وانشالله مرزوقين
 

Bo Tasneem

عضو نشط
التسجيل
14 مايو 2005
المشاركات
2,780
الإقامة
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
15-06-2005, 01:49 AM #23
سوق المناخ
عضو نشط


تاريخ التّسجيل: Nov 2004
المشاركات: 194

عسى ماشر ياخوي
عندك السهم وخايف على عيني وراسي والله يرزقك
بس تقول عن كلامنا خرابيط ترا عيب
حبيبي البروفسور بو تسليم لسانك حصانك
يعني نوعك يا الخبر صح يا ازعل

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
15-06-2005, 01:58 AM #25
سوق المناخ
عضو نشط


تاريخ التّسجيل: Nov 2004
المشاركات: 194


نبيل تعرف بوالساعه الرولكس عدل.......حبيبك
والاخ موعاجبه الموضوع يقول خرابيط

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

anaconda
عضو نشط


تاريخ التّسجيل: May 2005
المشاركات: 137


مسكين هذا الشخص الي يبي يبيع اعيان عيز وهو يوزع ساعات رولكس وماكو فايدة
يقولك الحين الصحفيين ثلاث ارباعهم عندهم رولكس
كل واحد يمدح اعيان يصكة بساعة
مسكين كل ما يطقها عوية
لامن اسهما الي كل يوم قاعدة تنزل ولا من خسارات ساعات الرولكس

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ما أقول إلا إتتتتتتتتعب عالمشاركات الحلوه :) .. إذا ميزة إن كل واحد فيكم صار (عضو نشط) من كثر هالمشاركات اللي نفس هالمنوال اللي فوق !! عيل عؤبال (عضو متميّز) لكم اثنينكم .. مشاركات أي شي .. وعلى قولت القايل بس نجره وكلام فاضي وطنازه على خلق الله .. ومو انت اتعلمني العيب أخوي أوكي !! ترى العيب اني أرد عليكم .. لكن والله هذي آخر مشاركة لي بهالموضوع .

وعلى طاري أعيان .. أرد أقولكم اقروا الكلام اللي اكتبه أخوي نبيل الله يجزاه خير وانجازات أعيان واللي سوته .. والناس قبه قبه .. وراح تشوفونهم قريب ان شاءالله امخامط على السهم .. وتراني ماعندي من أعيان إلاّ اشوي .. ودفاعي على أعيان مو علشان أسهمي مثل ما تفضل الأخ .. ولكن أعيد وأقول أعيان سهم رياييل .. وستذكرون ما أقول لكم !!!!

اصبروا يا أهل أعيان وربكم بيحلها وينعم عليكم وعلينا إن شاءالله

فمان الله
 

لحق ما تلحق

عضو نشط
التسجيل
22 مايو 2005
المشاركات
247
الله يوفق الجميع والسهم اكيد بيرتفع
لان ادارة الشركه قوية
بس بالعقل منو صاحب 28 مليون الي انعرض في اول يوم؟؟؟؟؟؟؟
اكيد مو اشخاص
والمحافظ نفسها مو معقوله تكون غبيه لهذا العرض الهائل
اعتقد ان ان السهم راح ينزل اكثر واكثر وعقبها راح يكون عليه تجميع عشان الحيتان يستفيدون من صغار المستثمرين
والله معاكم ويعينكم ويساعدكم
 

الناصح_1

عضو نشط
التسجيل
18 ديسمبر 2004
المشاركات
205
أعيان

أحد مدراء المحافظ وهو الذي باع يوم الأحد بالحد الأدنى نصف مليون سهم

من أعيان ، يقول إذا شفت المعروض من أعيان قل حتى وصل إلى المليون

إدخل عليها وأنت مطمئن معناه إن المحافظ وقفت عن العرض

اشتر أعيان وأنت مطمئن ترى راح ترتفع مو أقل من 200 فلس.

هذه نصيحة مدير المحفظ وأقول كلامه فيه شيء من الصحة

خلكم منتبهين للعرض وكمياته ترى الفرج قرب.

والله الموفق،،،
 

بورصراتي

عضو متميز
التسجيل
8 مارس 2005
المشاركات
2,895
الإقامة
الكـــ مشرف ــــويت
اعيان تؤسس بنك بالعراق

13:47:23 أعيان للاجارةتساهم بنسبة35%بتأسيس بنك اسلامي في العراق برأسمال35مليون دولار
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية، عطفا على اعلانه السابق بتاريخ 26-03-05،
والخاص باجراء شركة أعيان للاجارة والاستثمار مفاوضات نهائية من أجل
المشاركة في تأسيس بنك اسلامي في العراق، أن الشركة تقوم حاليا باستكمال
اجراءات التأسيس، حيث قامت بايداع حصتها البالغة 35% من رأسمال البنك
البالغ 50 مليار دينار عراقي (خمسين مليار دينار عراقي)، أي ما يعادل
ِ35 مليون دولار أمريكي (خمسة وثلاثين مليون دولار أمريكي).‏
كما قامت الشركة بتوقيع اتفاقية مع الشركاء العراقيين تعطيها حق ادارة كافة
أمور البنك لمدة خمس سنوات.‏
 

tareqish

عضو نشط
التسجيل
5 يونيو 2005
المشاركات
35
Khoooosh khabar

بورصراتي قال:
13:47:23 أعيان للاجارةتساهم بنسبة35%بتأسيس بنك اسلامي في العراق برأسمال35مليون دولار
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية، عطفا على اعلانه السابق بتاريخ 26-03-05،
والخاص باجراء شركة أعيان للاجارة والاستثمار مفاوضات نهائية من أجل
المشاركة في تأسيس بنك اسلامي في العراق، أن الشركة تقوم حاليا باستكمال
اجراءات التأسيس، حيث قامت بايداع حصتها البالغة 35% من رأسمال البنك
البالغ 50 مليار دينار عراقي (خمسين مليار دينار عراقي)، أي ما يعادل
ِ35 مليون دولار أمريكي (خمسة وثلاثين مليون دولار أمريكي).‏
كما قامت الشركة بتوقيع اتفاقية مع الشركاء العراقيين تعطيها حق ادارة كافة
أمور البنك لمدة خمس سنوات.‏
allah ya36eek el 3afya 3ala hal khabar el 7eloo sara7a bas etewaga3 ena beghayer shay eb wath3 el saham yoom el sabt ?
wayed nas metfa'eleen o metwag3een el sabt enshallah
betaghayar wath3 "a3yan" lelafthal . shetewaga3 ?
 

الفهلوي

عضو مميز
التسجيل
22 سبتمبر 2003
المشاركات
4,254
الإقامة
في قلب أمي
وجهة نظر​



الفهلوي
 

الملفات المرفقه:

  • اعيان2.JPG
    اعيان2.JPG
    الحجم: 94.4 KB   المشاهدات: 470

سوق المناخ

عضو نشط
التسجيل
25 نوفمبر 2004
المشاركات
627
Bo Tasneem
عضو جديد


تاريخ التّسجيل: May 2005
المشاركات: 43
ماشاء الله عليك مشاركاتك ال 43 وايد مفيده ........ اتمنالك الاستمرار بالنجاح
 

tareqish

عضو نشط
التسجيل
5 يونيو 2005
المشاركات
35
أعيان غير !

يوم السبت اقولك أعيان وضعها افضل.........

في كلام عن اجتماع بين بو مرزوق + الجناعات بس الي انا اعارفه
انه بو مرزوق في "برلين " مع الغرفه او صارله يومين !

عاطونا رايكم ؟
 

ChuCky

موقوف
التسجيل
5 يونيو 2005
المشاركات
1,696
انا اقول كل هذي اشعات عشان يتحرك السهم اشوي ويتم التصريف او يطبلون عليه مو اكثر ! كلنا ندري ان السهم من 700 فلس طلع الى ال1160 فلس بسبب العقد مو الارباح !
 

tareqish

عضو نشط
التسجيل
5 يونيو 2005
المشاركات
35
وصل 1200 وانتا الصاج لا وانا شريتا بعد :)


يعني خسارتي ليييييييييييييييي البلاعيم :)

الحمدلله على كل حال
 

ChuCky

موقوف
التسجيل
5 يونيو 2005
المشاركات
1,696
الحمدلل في ناس خسارتهم يمكن اكثر منك بس الله يفرجها انشالله يمكن لي نهاية العام تلقاها ترد الدينار مره ثانية :)
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى