مدينة صباح الأحمد

hassankoc

عضو نشط
كمدينة كاملة يبيلها حوالي 5 سنوات

و لكن بالنسبة لك قد تستلم قسيمتك بعد سنتين من الان
واحسب فوقها سنتين يعني تكون ساكن ان شاء الله صيف 2013

والله اعلم

بالنسبة لنصيحتي ارجو انك تقرأ الموضوع عدل لان فيه استفسارات كثيرة من بعض الاخوان بخصوص هذا الموضوع و اذا الامور مو واضحة فأنا حاضر

تسلم وعلمنا بكل جديد عنها

q8.1911

عضو نشط
جزاك الله خير أبو محمد ما قصرت على إضافة التقرير

xxxx

عضو نشط
جزاك الله خير يا بو محمد
انا طلبي سنه 2005 تتوقع يحوشني بيت فيها ....؟

ولد عطا

عضو نشط
مرحبا بو محمد سمعنا على الدائر الثامن يمر جنب المنطقة وهل لها كم مدخل مثل ما سمعنا مدخل يفتح على طريق ميناء عبدالله والثاني على طريق الملك فهد يا ليت توضح لو عندك فكره للاخوان وشكرا لكم وكل عام وانتم بخير وعساكم من عواده

بومحمد63

عضو نشط
مرحبا بو محمد سمعنا على الدائر الثامن يمر جنب المنطقة وهل لها كم مدخل مثل ما سمعنا مدخل يفتح على طريق ميناء عبدالله والثاني على طريق الملك فهد يا ليت توضح لو عندك فكره للاخوان وشكرا لكم وكل عام وانتم بخير وعساكم من عواده

هاذي خريطة يمكن تفيدك

الملفات المرفقه:

• الطرق الجديدة.jpg
    الطرق الجديدة.jpg
    الحجم: 32.9 KB   المشاهدات: 2,150

eesa

عضو نشط
الله يعطيك العافيه اخوي للشرح الوافي المفيد

لكن السؤال / اكيد المسئولين يعرفون المشاكل م هالمنطقه واللي ذكرتها اخوي بمشاركتك / فليش ... مصرين على تاسيس وبناء المنطقه ...؟؟

آنا آقولها وهي وجهة نظري والله مآ آلومْ آللي يرفضون هالمنطقه ... !!

بآخر الديرةْ ... وموقعها بوسط البر يعني 14 كيلووو عن الخط السريع يعني فروسية الأحمدي آقرب منها .... !! !! (( معقوله ))

والله بصراحه ... هالشيء يفشل ..

انا طلبي قريب ومتوقع اني من ضمن اللي لهم تخصيص بمنطقة صباح الاحمد ... ورافضها ... وانا اضحك بعد ... !!!

نقطة آخيرهْ / يفترض ... منطقة بإسم سمو آمير آلبلآد .. آن تكون منطقة جميله وموقعها ممتاز

والله مافي هالمنطقه ميزه غير اسمها بسسس

وشكرآ للجميعْ

السلام عليكم ابو علي كلامك على عينيوعلى راسي بس بقولك احمد ربك انك بالكويت والكويت ماهي كبيره كل منطقه عن منطقه تبعد 45 دقيقه فما بالك لو انك بالسعوديه وانت ساكن بالرياض طلعلك بيت بأبها شنو ردك ياجماعه خلوكم واقعيين ترى الكسل ماهو زين ترى عندنا سيارات مو قواري عشان نقول بعيد احمدو ربكم على النعمه اللي انتو فيها وتقبلوا فائق الاحترام​

أبوعلي1

عضو نشط
السلام عليكم ابو علي كلامك على عينيوعلى راسي بس بقولك احمد ربك انك بالكويت والكويت ماهي كبيره كل منطقه عن منطقه تبعد 45 دقيقه فما بالك لو انك بالسعوديه وانت ساكن بالرياض طلعلك بيت بأبها شنو ردك ياجماعه خلوكم واقعيين ترى الكسل ماهو زين ترى عندنا سيارات مو قواري عشان نقول بعيد احمدو ربكم على النعمه اللي انتو فيها وتقبلوا فائق الاحترام​

يالغالي اول شيء كل عام انت وكل اخواني اللي بالمنتدي بمليوون خير وعيدكم مبارك

كلامك صحيح 000 وخلك معاي نقاش بسيط وسريع وللفائده العامه

اخونا الغالي ابو محمد ذكر مميزات وعيوب المنطقه .... بوقف شوي عند العيوب .... اهما مسآلة البعد ... واللي ماله حل

انا واحد ساكن بمحافظة الفروانيه تحديدا الفردوس واداوم بمجمع الوزارات والمدام تداوم باحدي المستشفيات بالشويخ ... يالله حلها لي تكفي !!!

شلون نلملم بعضناااا هههههههههههههههه لا ورضينا بالهم والهم مارضا فينا

قلنا نسكر عين ونفتح عين وننسي البعد لقينا فيها مشاكل التلوث والغبار وقلة الامان لانها بنص البر ياخي مانبي الحكومة تدلعنا بس تعطينا حق او شيء يشجعنا ونروح مو تقول لكم 600 متر وروحوا !!!

انا واحد من الناس راضي يقللون المساحة مقابل اصلاح العيوب الموجوده بالمنطقة واتحمل البعد واروح لان على قولتك عندنا لله الحمد سيارات ونروح مو قواري // فالمسآلة ماهي مسآلة سيارات المسآلة ان المنطقة ماهي (((( اوووكي عشان نقبل فيها ))) والا احنا لنا دهر ننطر وللآسف مثل مايقول المثل ((( صمنا صمنا صمنا وفطرنااا علي بصلة ))

واسفين طولتها ولكم جميعا فائق احترامي

اخوكم ابو علــيْ

بومحمد63

عضو نشط

اخونا الغالي ابو محمد ذكر مميزات وعيوب المنطقه .... بوقف شوي عند العيوب .... اهما مسآلة البعد ... واللي ماله حل

انا واحد ساكن بمحافظة الفروانيه تحديدا الفردوس واداوم بمجمع الوزارات والمدام تداوم باحدي المستشفيات بالشويخ ... يالله حلها لي تكفي !!!

قلنا نسكر عين ونفتح عين وننسي البعد لقينا فيها مشاكل التلوث والغبار وقلة الامان لانها بنص البر ياخي مانبي الحكومة تدلعنا بس تعطينا حق او شيء يشجعنا ونروح مو تقول لكم 600 متر وروحوا !!!

انا واحد من الناس راضي يقللون المساحة مقابل اصلاح العيوب الموجوده بالمنطقة واتحمل البعد واروح لان على قولتك عندنا لله الحمد سيارات ونروح مو قواري // فالمسآلة ماهي مسآلة سيارات المسآلة ان المنطقة ماهي (((( اوووكي عشان نقبل فيها ))) والا احنا لنا دهر ننطر وللآسف مثل مايقول المثل ((( صمنا صمنا صمنا وفطرنااا علي بصلة ))

اخوكم ابو علــيْ

الله يعينك يا بو علي

eesa

عضو نشط

اخوكم ابو علــيْ

وأنت بألف خير وصحه وسلامه الدوام تقدر تنقل اهلك لمستشفى قريب من المنطقه والمنطقه ماقالو يبون يوزعونها وشوارعها سكك تراب ماراح توزع الا لاكملةوالكامل وجه الله سبحانه ترى كل مناطق الكويت كانت بر انت اصبر وراح تشوف كل خير انشالله والمنطقه مميزاتها كثيره حييييييييييل ماكو منطقه بالكويت صارت مثلها.. خط الوفره راح يصير خط سريع من ثلاث او اربع حارات والبر اللي تشوفه حواليك كله راح يتشجر انت روح مزارع الوفره اللي قاعده تنباع اراضي بيضه مافيها شي والحين شوفهم مشالله تبارك الرحمان وعسالله يكتب اللي فيه خير وأزيدك من الشعر بيت ترى مدينة الامير صباح الاحمد وام الهيمان والخيران راح تصير محافظه وحده وانشالله بتصير احلى محافظه بأذن الله ماكو شي يتم على حاله لازم يكون في تغيير وانا اشكرك واشكر كل اخواني اللي بالمنتدى وسلامتكم -أخوكم( أبو عبدالله )​

أبوعلي1

عضو نشط
هلا بكْ أخوووي بو عبد الله 000 والله يسمع منك عالاقل نفتك من القروض عشان نسكن

والله يوفقنا وياك والمسلمين اجمعين وتحياتي للجميع

وجزيل الشكر مره ثانيه وعاشره ومليون لاخونا بو محمد صاحب الموضوع النافع المفيد

بومحمد63

عضو نشط
هلا بكْ أخوووي بو عبد الله 000 والله يسمع منك عالاقل نفتك من القروض عشان نسكن

والله يوفقنا وياك والمسلمين اجمعين وتحياتي للجميع

وجزيل الشكر مره ثانيه وعاشره ومليون لاخونا بو محمد صاحب الموضوع النافع المفيد

العفو يا بو علي

أبوعلي1

عضو نشط
أسعدْ أللهْ قلبكْ آخـوي بو محمد وقلوب كل الموجودينْ ....

خبر طيب .... وبسآلكْ سؤالينْ لو سمحت لآخوكْ آبوعلي

انا طلبي 1998 شهر 8 تتوقع متي ينادوني طالما الطلبات تمشي بهالسرعه

سؤالي الثاني تكفي ابيك توضح لي نقطة ان الاسكانيه تلغي شرط عدم البناء .. لاني والله ماني فاهمه

واسمح لي لو ثقلت عليك اخوووك وتحملني

مليوووووووووون شكر لك ايها الراقي

hassankoc

عضو نشط
لو يرفعون القرض الى 100الف دك شيكفي 600م ومن باب التشجيع والترغيب ولا شرايكم

مضارب عنيف1

عضو نشط
ياجماعه الله يعطيكم العافيه انا طلبي 2005 شهر 7 تقريبا اتوقعون تحوشني ولالا خاصه وانهم على اول توزيعه الي هي 1500 قسيمه اطلبوا سنيتن من 96 الي 98 ولا ماجاهم احد بعد شتوقعون فشتوقعون علما بأنها عشر الاف وحده سكنية .....

أعلى