لجميع مشاريعكم التجاريه

fatima attar

عضو نشط
اولا يعطيك العافية خيي انا اريد ان اعمل حملة تسويقية لمطعم لبناني قائم وعلى الواجهة البحرية ولكن مو شغال جيد وكمان في خلل بالادارة وحابة اذا عندك فورمات او افكار ولو كانت بمبلغ ماعندي مشكلة ورقمي 99511996

fatima attar

عضو نشط
اخوي انا حابة افتح محل لبيع قطط الاصيلة يعني نادرة بالكويت ولا يوجد محل متخصص ببيع مثل هيك قطط وهي انواعها بيكي فيس وهملاي بيكي فيس وعلى اسعارهم 100 ومافوق واريد من الافادة على مشروعي وعلى العلم لا اعرف امور الترخيص ولا المحل ....

general

عضو نشط
اخوي جنرال ابي من وقتك شويه بكلمك بالمسنجر اذا مافيها احراج لو سمحت

اخي العزيز انا المشكله المسنجر ضايفيني مليون واحد وان صرت اون لاين بيكلمني بنفس اللحظه مو اقل من 30 واحد واتوهق وماقدر ارد على احد بس ادخل اجاوب على الاستفسارات بالايميلات , وعشانك دخلت المسنجر وماحصلتك اون لاين عشان اكلمك ياريت تبين لي ايميلك بالخاص عشان اعرف

general

عضو نشط
اولا يعطيك العافية خيي انا اريد ان اعمل حملة تسويقية لمطعم لبناني قائم وعلى الواجهة البحرية ولكن مو شغال جيد وكمان في خلل بالادارة وحابة اذا عندك فورمات او افكار ولو كانت بمبلغ ماعندي مشكلة ورقمي 99511996

اختي انا ما اخذ فلوس وهدفي فقط خدمتكم مجانا ً , وان شاء الله بتصل علىك اقرب فرصه وياريتك تزيلي رقمك من العام

general

عضو نشط
اخوي انا حابة افتح محل لبيع قطط الاصيلة يعني نادرة بالكويت ولا يوجد محل متخصص ببيع مثل هيك قطط وهي انواعها بيكي فيس وهملاي بيكي فيس وعلى اسعارهم 100 ومافوق واريد من الافادة على مشروعي وعلى العلم لا اعرف امور الترخيص ولا المحل ....

اختي بالنسبه للجدوى من مشروع بيع القطط ماعندي خلفيه لكن بالنسبه للامور الاداريه والفنيه كل الي اقدر اقوله :

1- اختيار محل في مكان راقي حتى لو كان في مجمعات تجاريه فخمه (طبعا وضع الحيوانات في المحل ممكن يكون ممنوع في عقود ايجار بعض المجمعات لكن راح اذكر شي يكسر هذا العائق) .
2- استهداف النساء اكثر من الرجال (اختيار مكان يكون رواده من النساء اكثر من الرجال) .
3- اتباع اسلوب التسويق الغير مباشر وتعريف هذا المصطلح يكمن في الاتي
أ- ارسال صورة ارشادية وتعريفية للجمهور (المستهلك) ليس عن طريق المنتج أو السعلة (القطط كما تريدين) بل عن طريق كاتالوجات و بروشورات أو دفاتر عروض .
ب- عدم وضع بالمحل المنتجات (القطط) بل الاكتفاء بوسائل التكنلوجيه الحديثه مثل وضع تلفزيونات وتشغل فيديو عن القطط (الي حابه تبيعينها أو الي تقدرين توفرينها للجمهور ) مصحبوا بمقاطع عن نسل القطط والجيل والالوان ونبذه تعريفيه عن فصيلتها وقدرتها , و عمل مقطع مسلي عن الالعاب الي يمارسها القطط وانواع الطعام وكيفيه رعايه القطه . back ground of the cats
ج- عمل حمله تسويقيه ليس في المحل فقط بل يكون التسويق أيضا ميداني (مثل الذهاب للمدارس الاجنبيه وعمل برنامج ورعايه عن القطط وطبعا الاجانب لديهم حب كبير للقطط وممكن تستهدفين الطلاب واولياء الامور ).
4- العمل على تقسيم طبقات شرائح الجمهور مثلا الجمهور المستهدف اكثراً (الاجانب ثم يليها المقيميم العرب و طبقه الراقيه من الكويتيين ثم الطبقه الهاويه في تربيه القطط وامتلاكها من اجانب ومقيمييم وكويتيين)

تقريبا هذا جزء لا بأس به للتفكير فيه وانجاح المشروع , وتعمدت عدم الاجابه من ناحيه المحل والرخصه لان ليس من الاوان الابتداء بالتفكير فيها قدر ما هو مهم وضع خطه للمشروع
وتحياتي لكم

مجرد استفسار

عضو نشط
اخوي بو عقيل

بدخل مشروع مع شريك ليس لي معه معرفه سابقه ابدا

ولكن جمعني به وسيط يعرفني ويعرفه بعد ماعرف هذا الوسيط اننا اثنينا نبي نسوي نفس المشروع

فعرقنا على بعض وعرض علينا ان نكون اثنينا شراكه في هذا المشروع بعد ما شاف ان فكرتنا وحده

هل تنصحني ان ادخل مع هذا الشريك ؟

general

عضو نشط
اخوي بو عقيل

بدخل مشروع مع شريك ليس لي معه معرفه سابقه ابدا

ولكن جمعني به وسيط يعرفني ويعرفه بعد ماعرف هذا الوسيط اننا اثنينا نبي نسوي نفس المشروع

فعرقنا على بعض وعرض علينا ان نكون اثنينا شراكه في هذا المشروع بعد ما شاف ان فكرتنا وحده

هل تنصحني ان ادخل مع هذا الشريك ؟

سواء كان الشريك جيد او سيء انا اقولك لاتشاركه وبإصرار

mohieddin

عضو نشط
السلام عليكم
أخى الكريم .. أريد منك أن تساعدنى على أن أعثر على عمل ليس له غلاقة بالناس لامن قريب ولا من بعيد وذلك حتى لا أضطر للحوء إلى أى نوع من أنواع الكذب والنصب والأحتيال .. لأنك تعلم وخصوصا بوقتنا الحالى ....
البعض يسمى الكذب بنوع من أنواع الشطاره
والله المستعان .
إذا عندك مشروع لى بيكون أحسن وأحسن ..
مع الشكر

general

عضو نشط
السلام عليكم
أخى الكريم .. أريد منك أن تساعدنى على أن أعثر على عمل ليس له غلاقة بالناس لامن قريب ولا من بعيد وذلك حتى لا أضطر للحوء إلى أى نوع من أنواع الكذب والنصب والأحتيال .. لأنك تعلم وخصوصا بوقتنا الحالى ....
البعض يسمى الكذب بنوع من أنواع الشطاره
والله المستعان .
إذا عندك مشروع لى بيكون أحسن وأحسن ..
مع الشكر

وعليكم السلام
للأسف لا استطيع إفادتك بشيء حيث انك متصور ان التجاره وعلاقات التجاريه بين الناس قائمه على الكذب والاحتيال والنصب , أي أنك لم تجعل استثناءات حتى , وعلى كل حال لا توجد تجاره ليس لها علاقات بينك وبين الناس .
وحياك الله

mohieddin

عضو نشط
أرجو يتسع صدرك لى لنطبق التجاره التى يرضى الله ورسوله عنها
هناك أنواع كثيره من التجاره نذكر واحده منها
محل أقمشه .. يقعد ساعه يحلفلك أن القماش من هنا وهناك وأن السعر الذى عرضه عليك يقارب لسعر التكلفه ...وتلاقى القماش بمكان ثانى وعليه أنه مصنوع فى مكان ثانى وسعره أرخص بكثيرمن المحل اللى شريت منه .. وكان السبب فى كذب المحل الأول هو إيجاره المرتفع الثمن وعماله البالغ عددهم كذا وكذا فكيف يطلع فلوس بالكذب طبعا
أكيد أنت رح تقول هذى تجاره والتجاره شطاره ... صح أنا معك ولكن حتى يكون هذا الكلام صحيحا لاتحلف كذب وكن صريح مع الناس ..بس هذا الشىء لا يرضى الناس طبعا .. فلو أنت مكان الزبون رح تخلى صاحب المحل يحلفلك مئة مره عشان تقتنع بالشراء وبالتالى هو وقع فى الغش .
شكرا لسعة صدرك

general

عضو نشط
أرجو يتسع صدرك لى لنطبق التجاره التى يرضى الله ورسوله عنها
هناك أنواع كثيره من التجاره نذكر واحده منها
محل أقمشه .. يقعد ساعه يحلفلك أن القماش من هنا وهناك وأن السعر الذى عرضه عليك يقارب لسعر التكلفه ...وتلاقى القماش بمكان ثانى وعليه أنه مصنوع فى مكان ثانى وسعره أرخص بكثيرمن المحل اللى شريت منه .. وكان السبب فى كذب المحل الأول هو إيجاره المرتفع الثمن وعماله البالغ عددهم كذا وكذا فكيف يطلع فلوس بالكذب طبعا
أكيد أنت رح تقول هذى تجاره والتجاره شطاره ... صح أنا معك ولكن حتى يكون هذا الكلام صحيحا لاتحلف كذب وكن صريح مع الناس ..بس هذا الشىء لا يرضى الناس طبعا .. فلو أنت مكان الزبون رح تخلى صاحب المحل يحلفلك مئة مره عشان تقتنع بالشراء وبالتالى هو وقع فى الغش .
شكرا لسعة صدرك

اخي العزيز هذه الصفحه مخصصه للاستفسار عن المشاريع التجاريه لا مناقشات تجاريه لكن مع ذلك برد على موضوع محل الاقمشه عزيزي كل تاجر له اسلوب في تجاره اما ان يتقي الله في تجاره أو لا يتقي الا الشيطان , وليس الكل مثل بعض , ولعلمك الخاص بعض المواسم أو الاوقات تلقى التاجر يبيع السلعه بخساره أو على تكلفتها بسبب الركود الي عنده اما بخصوص الحلفان و القسم بهذا شي لايجوز وان كان صادق فما بالك كاذب (تفهم من هل كلام ان لم تأتي بشيء جديد) الكذب موجود بالتجاره وغير التجاره لكن الانسان عليه يتبع الاساليب المرضيه لله وللزبون .
انتهى النقاش لكن مابكون لئيم وبعطيك مشروع له جدوى كبيره وماتكلف غير ال 2000 دينار
استيراد اكسسوارات نسائيه من الصين (ماتكلم عن الاكسسوارات بو 100 فلس بل اتكلم عن اكسسوارات ذات جوده ممتازه يعني ممكن الخاتم يطلع عليك ب 500 فلس وتبيعه ب 2 أو 3 دنانير )
ومصير هل اشياء تنباع لان شغل حريم , وطريقه البيع عمل شنط راقيه عدد 12 جنطه ووضع الاكسسوارات فيها واعطاءه للحريم والبنات (من اهلك) والبيع على التصريف مقابل عموله .
موفق خير

q8designer

عضو نشط
سلام عليكم فكرره لرأس مال 3000 دك تتعلق في مجال التصميم وذات مدخول سريع ولو بسيط
الثانيه فكره لمشروع من دون رأس مال ايضا تتعلق في مجال التصميم والتسويق وذات مدخول سريع ولو بسيط شكرا لك

general

عضو نشط
سلام عليكم فكرره لرأس مال 3000 دك تتعلق في مجال التصميم وذات مدخول سريع ولو بسيط
الثانيه فكره لمشروع من دون رأس مال ايضا تتعلق في مجال التصميم والتسويق وذات مدخول سريع ولو بسيط شكرا لك

وعليكم السلام

عدد اسألتك 2 السؤال الي بخصوص مشروع دون راس مال هذا حاول انك تنساه , اما المشروع الي تبيه بحدود 3000 دينار في طريقتين
1- الكثير من المكاتب الهندسيه الي تصمم مخطط القسائم تقتصر فقط على المداخل والمخارج وارقام حسابيه للمقاسات وخاليه من أي تصميم (3 دي ) عن محتويات كل غرفه أو صاله أو حمام أو ديوانيه على المخطط وهني يي دورك انت تتعلم على قراءات المخطط الهندسي (يبيلك شهر عما تتعلم عدل بس تدرس بشكل مكثف ) وتبتدي تسوي التصاميم الديكوريشن وبالمقابل تحصل على مبلغ مقابل جهودك وما يقل مبلغ تصميماتك عن 500 دينار وطبعا لازم تتبع عده خطوات في التصميم والمفروض انك تكون عارفها واحداها تصميم قابل للتطبيق على ارض الواقع .
2- إستيلام أمور صغيره مثل ديوانيه أو غرفه أو صاله وتقوم بتصميم الديكوريشن ومن ثم انت بنفسك تقوم بشراء الاثاث والمستلزمات وتسليم المفتاح للعميل (فايدتك على التصميم وعلى الاثاث) بعكس رقم 1 الي مقتصر على التصميم . (عملاءك هم اصحاب القسايم الوزارات الشركات الفنادق الصالات )
تعلم التصميم المنزلي والمكتبي

موفق خير

q8designer

عضو نشط
مشكور على النصايح الحلوه يله شباب لا يوقفون ترا الريال رايته بيضه ومخه نظيف سؤالي كان تجربه ورد الرجل عين العقل الله يوفقه ويوفقكم

kw_29

عضو نشط
انا عندي شركه ببيعها يا ريت ترد علي لان اسعارها اشوفها مرتفعه واخاف انطر وتطيح
الاسعار عندي تجاره عامه تنصح ابيع او انطر ووين ينباعون
لانه كل ما اندق علي واحد يقول ما ادري واهو عارضها بمبلغ حلو

kw_29

عضو نشط
وهم عندي سؤال قاعد افكر ااجر رخص شرايك فيها
وهل فيه طريقه اضمن ما اتوهق بأمور ماديه يا ريت الرد علي الخاص لقلت متابعتي الانترنت

أعلى