استراتيجيه كسر 30 يوم ...

فهد سمير

عضو نشط
اخي الكريم

حاب اتاكد منك من شي
سهم ctic تنطبق عليه الشروط ولكن اليوم لم يعطي نقطقة دخول لانه لم يغلق فوق 1.75 كلام صحيح

duwailah

عضو نشط
مانقول الا الله يجزاكــــــ عنا كل خير ويشفيك ويكتب سلامتك ويعطيك الصحة والعافية والى الأمام موفق انشالله

جزاج الله اخت روان والله يوفقج ويرزقج الرزق الحلال .. واسعدني مرورج ..

duwailah

عضو نشط
اخي الكريم

حاب اتاكد منك من شي
سهم ctic تنطبق عليه الشروط ولكن اليوم لم يعطي نقطقة دخول لانه لم يغلق فوق 1.75 كلام صحيح

نعم صحيح اخي الكريم .. انا شخصيا الكسر الواضح .. ولو تشاهد كيف السهم اعطى هاي ورجع واغلق على نقطه المقاومه وهو امر محير .. ولكن اذا اردت متابعته فلا مانع .. ولكن يجب ان تتأكد من اخباره ولماذا تراجع واغلق بهذه الطريقه ..

وهذا الشارت للتوضيح اكثر ..

الملفات المرفقه:

الحجم: 25.8 KB   المشاهدات: 226

duwailah

عضو نشط

رواان

عضو نشط
ماشالله تبارك الله اخي دويلة الاستراتيجية رائعة وعجبتني مرة واحسن مافيها سهولتها وانها تعطي نسب عالية اشكرك مرة ثانية على هذي لاستراتيجية وعلى حبك للخير لاخوانك
الله لايهينك اخوي ابي اشغلك شوي عندي سؤال بخصوص الفلترة من موقع استوك فيشر صراحة ماعرفت طريقة الفلترة فياريت لو تتكرم وتحطلنا شرح بالصور واسفة على ازعاجك

تقبل تحياتي

AboSaleh

عضو مميز

رواان

عضو نشط
مساك الله بالخير اخوي دويلة شرايك بها السهم صح انطبقت عليه الاستراتيجية

الملفات المرفقه:

الحجم: 47.7 KB   المشاهدات: 203

رواان

عضو نشط
هلا اخوي ابو صالح نورت الصفحة بمرورك مشكور على الرابط
الله يفتح عليك ابواب رزقه ورحمته
تحياتي لك

duwailah

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي duwailah وجزاك الله خير

الاخت رواان شوفي الشرح في هذا الرابط مع انه قديم شويه stockfetcher لمن لايجيد استخدام الميتا ستوك

اهلا اخوي بوصالح نعم هناك شرح كثير عن هذا الموقع الرائع وهو مهم جدا للمتداول وشكرا لك واسعدني مرورك ..

duwailah

عضو نشط
هلا اختي روان ..

في البدايه احب انوه الى انني لم اتابع الاسهم الاقل من 1 دولار وغالبا لا احلل مثل هذه النوعيه من الاسهم في السابق كنت اتابعها لفتره من الزمن وبعد ان فشلت فشلا ذريعا في فهم كيفيه الربح بها او وضع اليه او استراتيجيه خاصه فيني للبني الستوك .. ولكن قررت ان اطوي ملفاتي فيها :)

عموما نأتي للمهم .. الرسم اللي انتي راسمه صحيح والخط العلوي الازرق المرسوم في شارت هو مقاومه للسهم .. والمفروض يا اخت روان ان يجب ان يكون دخولك اذا اغلقت الشمعه فوق الخط الازرق المرسوم في شارتك .. يكون الدخول في اليوم الثاني اذا كان الافتتاح اعلى الخط المرسوم !! هل هذه النقطه مفهومه بالنسبه لج ؟

يعني ركزي على اغلاق الشمعه يجب ان تغلق فوق المقاومه واذا لم تغلق فوق المقاومه فأن السهم مستبعد ولا تنطبق عليه الاستراتيجيه .. وهذا ما حصل في سهمك فأغلاق اليوم اغلق تحت المقاومه بشمعه حمراء ..

هذا الشارت للتوضيح .. واذا عندج اي استفسار اسألي بلا تردد وانا بالخدمه ..

الملفات المرفقه:

الحجم: 27.7 KB   المشاهدات: 224

رواان

عضو نشط
هلا اخوي دويلة كل عام وانت بخير تصوم وتفطر على خير انشالله
بالنسبة لسهم asfx اخوي دويلةانا اقصد ان السهم خلاص حقق هدفه
وكان وقت الدخول يوم كسر خط المقاومة الي كانت عند 004. وكان الهدف
0.012 وتقبل تحياتي

الملفات المرفقه:

الحجم: 47.7 KB   المشاهدات: 188

duwailah

عضو نشط
هلا اخوي دويلة كل عام وانت بخير تصوم وتفطر على خير انشالله
بالنسبة لسهم asfx اخوي دويلةانا اقصد ان السهم خلاص حقق هدفه
وكان وقت الدخول يوم كسر خط المقاومة الي كانت عند 004. وكان الهدف
0.012 وتقبل تحياتي

اخت روان صحيح بالنسبه للخط الازرق السفلي المرسوم السهم كسره وبقوه ولكن بالفلتره اليدويه لو نبي ندخل فيه ثاني يوم راح تلاقين انه شمعه الكسر قريبه جدا للخط الثاني الازرق المرسوم بالاعلي .. وبما ان الخط الازرق العلوي يمثل مقاومه .. هنا يكون الدخول خطر جدا لانه اغلق على مقاومه وهو الخط الاعلى .. ولو تلاحظين انه ثاني يوم كانت الشمعه حمراء طويله ولم تخترق الخط الثاني ..

في مثل هذه النوعيه من الاسهم يجب توخي الحذر ..

طبعا لو تسأليني وتقولين لي طيب السهم كسر الخط الاسفل واغلق فوقه !! اقولك نعم هو طبق الشرط الاول .. ولكن بنظره المضارب لو يشاهد الخط العلوي المرسوم وهي نقطه مقاومه لاستبعد السهم لانه قريب جدا منها واغلق تقريبا عليها ..

ولو كان الاخلاق فوق الخط السفلي بنسبه بسيطه لدخلنا في السهم واول هدف يكون الخط الاعلى المرسوم ..

واذا في اي سؤال اسأليه بدون تردد .. وشكرا لكي..

رواان

عضو نشط
اخوي دويلة صراحة مدري اشلون اشكرك لاكن اقول الله يجزاك عنا كل خير
عندي سؤال ثاني بخصوص الاستراتيجية
صراحة انا ماافهم مرة بالتحليل الفني بس على حسب معلوماتي المتواضعة
اتوقع ان الإسراتيجية راح تحقق اهدافها بشكل اسرع وافضل اذا كان الاتجاه العام للسوق في حالة صعود وشرايك اخي دويلة في توقعي
معليش غثيتك بكثرة الأسئلة

duwailah

عضو نشط
اخوي دويلة صراحة مدري اشلون اشكرك لاكن اقول الله يجزاك عنا كل خير
عندي سؤال ثاني بخصوص الاستراتيجية
صراحة انا ماافهم مرة بالتحليل الفني بس على حسب معلوماتي المتواضعة
اتوقع ان الإسراتيجية راح تحقق اهدافها بشكل اسرع وافضل اذا كان الاتجاه العام للسوق في حالة صعود وشرايك اخي دويلة في توقعي
معليش غثيتك بكثرة الأسئلة

هلا اختي روان ..

لا بالعكس لا غثيتيني ولا شي كلي اذان صاغيه :)

شوفي اختي بالنسبه لوضع السوق شي طبييعي انه الاستراتيجيه تكون افضل اذا كان السوق صاعد لانه الاستراتيجيه تعتمد على اللونق او الشراء ..

بس مرات انا اشوفها هم حلوه اذا كان السوق احمر ليش لانه بعض الاسهم تعطي دخول والسوق احمر وتلاقين السهم صاعد بس غالبيتهم يكون عليهم خبر ايجابي ..

بس نصيحه لج اذا ماتعرفين تحليل فني انا رايي لج تقرأين فيه الى ان تفهمينه ..

رواان

عضو نشط
:):مساء الخير اخوي دويلة

شوفي اختي بالنسبه لوضع السوق شي طبييعي انه الاستراتيجيه تكون افضل اذا كان السوق صاعد لانه الاستراتيجيه تعتمد على اللونق او الشراء ..

حــلو طيب واذا كان السوق نازل مو الاسهم الي تكسر خط الدعم الى اسفل وترجع ترتد الى الاعلى هي الافضل في حالة نزول السوق
شاكرتلك سعة صدرك وتحملك لاسئلتي الكثير ة ودمت بود

duwailah

عضو نشط
:):مساء الخير اخوي دويلة

حــلو طيب واذا كان السوق نازل مو الاسهم الي تكسر خط الدعم الى اسفل وترجع ترتد الى الاعلى هي الافضل في حالة نزول السوق
شاكرتلك سعة صدرك وتحملك لاسئلتي الكثير ة ودمت بود

هذه الاستراتيجيه انا انصح اذا شريتي سهم انج تحتفظين فيه لمده لا تقل عن اسبوع او الى ان يصل الى الاهداف او النسب اللي ترضيج ..

الامر الثاني اذا كان السوق نازل انا انصح بعدم التداول نهائيا شراء او لونق ..
اغلب المضاربين يتجهون للشورت او البوت في الاوبشن وهذا شي طبيعي عند اغلبيه المضاربين ..

لانه القاعده تقول مهما كانت المغريات الافضل ان لا تخالفين او تعاكسين الاتجاه العام للسوق (يعني لاتخالفين ترند السوق) وهذا سبب فشل الكثيرين فتجدين السوق كاسر نقطه دعم للاسفل ويجي واحد يشتري سهم لانه في نقطه دعم !! وهذا خلل واضح في قواعد المضاربه ..

رواان

عضو نشط
يعطيك الف عافية اخوي دويلة وشكرا على النصايح الغالية
عندي سؤال ثاني الله لايهينك
هل يجوز شرعا التعامل بالبوت او الشورت ودمت بود

duwailah

عضو نشط
يعطيك الف عافية اخوي دويلة وشكرا على النصايح الغالية
عندي سؤال ثاني الله لايهينك
هل يجوز شرعا التعامل بالبوت او الشورت ودمت بود

لست أهلا للفتوى ولا استطيع ان اقول يجوز او لا ..

ولكن حسب علمي ان هناك فتوى من الشيخ الشبيلي تجيز التعامل في البوت والله اعلم .. يمكن التأكد من لك في خاصيه البحث في موقع قوقل ..

رواان

عضو نشط
انشالله اخوي دويلة راح ابحث عن الشرعية بقوقل
تقبل تحياتي

أعلى