استراتيجيه كسر 30 يوم ...

مستثمر اون لاين

عضو محترف
المعادلة " بدون فلتر"

= سهم قريب من مقاومة + فوليوم عالي جداً + دخول مع بداية السوق = بريك أوت " اختراق "

يجب ان يكون الشخص حاضراً مع بداية حركة السهم لتحقيق هامش ربح مجزي

أمثلة اليوم وليست للدخول بتاتاً
  • wave
  • nymx
  • CHC
I

power33

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

اسمحولي ان اقدم لكم هذه الاستراتيجيه البسيطه في الاستعمال والكبيره بالارباح .. هذه الاستراتيجيه سهله جدا وهي كفيله بأذن الله لمستخدمها بالشكل الصحيح مضاعفه المحفظه خلال وقت قصير بأذن الله ..

هذه الاستراتيجيه فكرتها قائمه على اصطياد اي سهم يكسر حاجر 30 يوم يوم للاعلى ..

بعد ان نشاهد الاسهم من خلال الفلتر نقوم بالفلتره اليدويه للاسهم واختيار ما يناسبنا منها ..

عمليه الاختيار في الدخول للسهم تعتمد على حنكه المضارب وتوقعه لمسار السهم ..

غالبيه الاسهم التي اشاهدها من خلال الاستراتيجيه تعطي نسب ربح عاليه وخلال فتره قصيره ايضا ..

تعمدت في هذه الاستراتيجيه ان يكون السعر تحت 10 دولار لانه من خلال متابعتي لحركه الاسهم الصغيره في كسر مستوى 30 يوم انها تعطي ربح عالي ويكون عليها توجه من المضاربين وغالبا ما يكون عليها خبر ايجابي ..

رأيت اسهم كثيره وهي تخترق سعر 1 دولار وتصل الى اكثر من 10 دولار ..

انا تابعت هذه الاستراتيجيه على مدى سنتين وكان لي توصيه سابقه بناء على هذه الاستراتيجيه هنا بالمنتدى بهذا الرابط ..
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=106267

نبدأ بالشرح البسيط لها واي سؤال او نقطه غير مفهومه سأبينها :

1. عند عند عمليه الفلتره من موقع ستوك فيتشر stockfetcher تظهر لك الاسهم حسب الطريقه وفكره الفلتر بأختصار اي سهم يكون الهاي كاسر مستوى 30 يوم ومتوسط الافرج فوليوم 200 الف سهم ل 3 اشهر وانت يكون السعر بين 1 الى 10 دولار
وهذه صيغه الفلتر
show stocks where high reached a new 30 days high
and average volume(90) is above 200000
and close is between 1 and 10
طبعا بالامكان التغيير في السعر او الافرج فوليوم ولكن انا افضله ان يكون بنفس هذه الاعدادات ..

قد يتسائل سائل لماذا انا اخترت 30 يوم ولم اختر مستوى سنوي مثلا !! انا من خلال متابعتي لكسر هاي سنوي لاحظت انني بهذا الشرط ان الغي اسهم كسر مستوى 30 يوم !! ولكن باختياري لكسر 30 يوم فأنني سأضم الكسرين مع بعض :d

الان بعد ان اقوم بالفلتر ستظهر لي لسته اسهم سأقوم من خلالها بالفلتره اليدويه ..

الان بعد ان افتح شارت الاسهم الظاهره .. اركز على ان يكون اغلاق الشمعه فوق مستوى مقاومه سابقه .. اي انني سأقرأ الشارت كالكتاب المفتوح ابدأ من اليمين الى اليسار واول مقاومه اشاهدها ارسم على اغلاقها السابق خط افقي لا ستخرج نقطه المقاومه .. واذا حددنا هذه النقطه نشاهد شمعه الفلتر اذا كاسره خط المقاومه المذكور هنا يكون الدخول سليم بالافتتاح اذا كان اعلى المقاومه :)

يعني باختصار انظر الى اي برك اوت او كسر لاعلى ...

افضليه الصفقات تكون للكسر الذي يصاحبه تحرك ملحوظ في الفوليوم ..

هذا بالنسبه لنقاط الدخول ..

اما بالنسبه لنقاط الخروج فهو اي اغلاق تحت خط الدعم ..

تعتبر هذه الاستراتيجيه برغم بساطتها الا ان ارباحها وفيره .. وقد تكون ايضا غائبه عن كثير من الاشخاص وانا شخصيا ترددت في طرحها لبساطتها ولكن بعد ان عملت استطلاع من بعض الاخوه .. وجدت انهم لم يسبق لهم التداول بهذه الطريقه !!:cool:

لذلك طرحتها واجري على رب العباد .. اي شخص يعبر في ماذكر اعلاه صعوبه لا يتردد في السؤال فكلي اذن صاغيه ..

في النهايه لا اريد منكم سوى الدعاء لي بالشفاء :)

هذه صور بعض الشارتات ورسمتها للتوضيح وكما قالوا الصوره تعبر عن الف كلمه ;)

اخي الدويله ربي يرزقك الجنة ووالديك وجميع احبابك وبيض الله وجهك على مجهودك يا الغالي

duwailah

عضو نشط
اخ bhams شكرا لك وبارك الله فيك ..

اخت روان الفلتر مثل ما انا شرحته يعطيج اي سهم كسر هاي شهري وتقدرين تضاربين فيه .. ولكن انا عملت الفلتره اليدويه لزياده نسبه الامان .. فيجب ان يكون السهم كاسر منطقه مقاومه والمجال مفتوح امامه للانطلاق .. وبرأيي فهم الفلتره اليدويه هو الاهم بالموضوع ..

duwailah

عضو نشط
المعادلة " بدون فلتر"

= سهم قريب من مقاومة + فوليوم عالي جداً + دخول مع بداية السوق = بريك أوت " اختراق "

يجب ان يكون الشخص حاضراً مع بداية حركة السهم لتحقيق هامش ربح مجزي

أمثلة اليوم وليست للدخول بتاتاً
  • wave
  • nymx
  • chc
i

المكشله هنا يا اخوي مستثمر انه السهم ممكن يعطي هاي يومي ويخترق المقاومه اثناء التداول ويرجع يغلق تحت المقاومه .. وهنا يكون الدخول خاطئ جدا وقد يعكس وياك السعر ..

طريقتك كمضاربه يوميه بحته وتحتاج خبره لدى المضارب والرسك عالي فيها .. والله اعلم ..

لذا انا حرصت على ان يكون الاغلاق فوق مقاومه ليكون الدخول امن ان شاء الله ..

duwailah

عضو نشط
اخ power33 يشرفني مرورك ياغالي وجزاك الله الف خير ويرزقك الرزق الحلال ان شاء الله ..

مستثمر اون لاين

عضو محترف
بالتوفيق

وسأحاول أن أضع بعض الأسهم التي تتحقق فيها بريك اوت وقت التداول ..بدءً من اليوم ..

بوحظين

عضو نشط
بالتوفيق

وسأحاول أن أضع بعض الأسهم التي تتحقق فيها بريك اوت وقت التداول ..بدءً من اليوم ..

شاكر لك اخوي مستثمر اون لاين بنتظار الاسهم و طريقة الدخول للسهم و و الخروج
و التجربة اهي الدليل و من الناحية التعليمية مع الممارسة افضل

duwailah

عضو نشط
up date

الملفات المرفقه:

• 27-08-2009 02-06-33 ص.png
    27-08-2009 02-06-33 ص.png
    الحجم: 30 KB   المشاهدات: 205
    الحجم: 27.6 KB   المشاهدات: 187
    الحجم: 28.6 KB   المشاهدات: 181
    الحجم: 24.2 KB   المشاهدات: 180

duwailah

عضو نشط
بالتوفيق

توكل على الله اخوي مستثمر .. نفس الفلتر تقدر تبحث فيه اثناء التداول وراح يعطيك الاسهم لايف .. وبالتوفيق للجميع ..

بوحظين

عضو نشط
يعطيك العافية اخوي duwailah الصراحة كنت احاول شراء احد الاسهم بس ما قدرت انشاء الله المرة القادمة و اشكرك على هذا الموضوع الطيب .
و ياريت لو يتم تحديث للاسهم بصورة دورية ويتثبت الموضوع

رواان

عضو نشط
اخوي دويلة مساك الله بالخير وتقبل الله صيامك
عندي سؤال الله لايهينك

بالنسبة للستراتيجية هذي ضروري الاشتراك بموقع استوك فيشر صح ولا لا؟

khalid592

عضو نشط
اخوي دويلة مساك الله بالخير وتقبل الله صيامك
عندي سؤال الله لايهينك

بالنسبة للستراتيجية هذي ضروري الاشتراك بموقع استوك فيشر صح ولا لا؟

منا ومنج اخت روان جزاج الله خير .. نعم ضروري الاشتراك لانه الاشتراك المجاني يعطيج بس 3 شركات اعتقد اما الاشتراك المدفوع يعطيج كل الاسهم اللي منطبقه عليهم الاستراتيجيه ..

مرات الاستراتيجيه تعطيج 100 او اكثر والاشتراك المجاني يعطيج منهم فقط 3 او 5 هناك فرق بين الاثنين ولج الاختيار بالنهايه ..

khalid592

عضو نشط
يعطيك العافية اخوي duwailah الصراحة كنت احاول شراء احد الاسهم بس ما قدرت انشاء الله المرة القادمة و اشكرك على هذا الموضوع الطيب .
و ياريت لو يتم تحديث للاسهم بصورة دورية ويتثبت الموضوع

هلا اخوي بوحظين .. ان شاء الله بحاول بقدر الامكان .. ولكن الوقت ضيق عندي واذا قدرت ماراح اتردد .. اهم شيئ الفلتر موجود والاستراتيجيه واضحه واي سؤال او لبس ان شاء الله راح ابينه للجميع ..

رواان

عضو نشط
هلا اخوي khalid592 والله العظيم ماتدري وش كثر فرحت بمرورك وردك
الله يحفظك من كل شر وانشالله تربح بكل صفقة 100 % واكثر
معليش ابي ازعجك شوي
الله لايهينك اخوي ممكن تعلمني اشلون اشترك بستوك فيشر وكيف أحول إلهم الفلوس
واسفة على ازعاجك

رواان

عضو نشط
والله العظيم من جد الاستراتيجية هذي حلوة مرة مرة مرة وانشالله تتثبت عساس نستفيد حنا منه ويستفيدون اخوانا الجدد بعد

khalid592

عضو نشط
اهلا اخت روان .. واشكرج على الاطراء والدعوه ولج مثلها ان شاء الله ..

بالنسبه للتسجيل تدخلين على هالرابط
https://www.stockfetcher.com/sfsecure2?p=buynow&trk=ntr
بعدين تختارين لج اسم او معرف وتحطين الباسوورد والايميل وتختارين نوع الاشتراك شهري او سنوي او اي اختيار يناسبج .. وتحت تكملين اجراءات التجسيل ورقم الفيزا ونوعها والعنوان وخلافه بعدين تضغطين متابعه واعتقد تكتمل عندج عمليه التسجيل ..

رواان

عضو نشط
اهلا اخت روان .. واشكرج على الاطراء

لا بالعكس اخوي khalid حنا الي المفروض نشكرك على طيبة قلبك وحبك للخير لغيرك الله يسعدك بالدنيا والاخرة
انشالله الحين راح اسجل بالموقع
تقبل تحياتي

أعلى