للتعاون وتغيير مجلس ادارة شركة استحواذ القابضة والقضايا المرفوعة

الديك

عضو نشط
بارك الله فيكم يالديج والأربش وجعل اعمالكم فميزان حسناتكم
الله يسلمك وبارك الله فيك وكل من دعمنا وساندنا من كل الاخوان المساهمين والله كانت وقفتكم طيبه وصارت هزه بين شركات قاعد يسون المساهمين المتضررين بشركات آخر نفس الطريقه والله يوفقهم ويأخذون كل حقوقهم من الذي يدعون الامانه وهم ليس أهل لها

NEW حاكم السوق

عضو نشط
انا اشهد الدين استغفرالله مضاهر عندهم وليس اعمال .... وعقبال محاسبة كل هؤلاء الطارئيين
قول آمين يارب جريب انشاءالله

الديك

عضو نشط
اخواني اتصل فيني اخونا ابوعلي موسى البيرمي من الخارج واخباره والحمد الله تمت العمليه وكانت صعبة جدا جدا بنجاح وهذا فضل من الله عز وجل ومن دعائكم له بشفاء وانشالله بعد اسبوع راح يعمل عملية ثانية حق الرقبة و انشالله يارب يقوم بالسلامة وهو للأمانه يسلم عليكم كلكم يا مساهمين استحواذ واهل المنتدي
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشافيك يابو علي وترجع لديرتك والى أهلك واولادك سالم غانم متعافي متشافي يارب اللهم آمين

saod

عضو نشط
اخواني اتصل فيني اخونا ابوعلي موسى البيرمي من الخارج واخباره والحمد الله تمت العمليه وكانت صعبة جدا جدا بنجاح وهذا فضل من الله عز وجل ومن دعائكم له بشفاء وانشالله بعد اسبوع راح يعمل عملية ثانية حق الرقبة و انشالله يارب يقوم بالسلامة وهو للأمانه يسلم عليكم كلكم يا مساهمين استحواذ واهل المنتدي
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشافيك يابو علي وترجع لديرتك والى أهلك واولادك سالم غانم متعافي متشافي يارب اللهم آمين

الله يشفيه ويقومه بسلامه ويرده الديره بسلامه اجر وعافية

vette

عضو نشط

مايشوف شر
وحمدلله على سلامته
والله يردة بالسلامة .

NEW حاكم السوق

عضو نشط
مايشوف شر ويرد البيرمي بالسلامه ... مآجور ان شاء الله وجزاك الله الف خير يالديك وجعل الله بشارتك بميزان حسناتك

الديك

عضو نشط
الله يسلمك ويحغظكم والله يسمع منك آمين يارب العالمين

الديك

عضو نشط
السلام عليكم ياشباب اليوم اتصلوا فيني المباحث الجنائية الحضور عندهم وعند اسفساري عسا ما شر قال راجعنا وراح تعرف قلت له شنو فيه قال انت مصرح في المنتدي مؤشر نت رديت عليه فعلا انا مصرح قال راجعنا باجر وراح تعرف بضبط وقلت له انشالله باجر انا عندكم وانتهت المكالمة
انا اقول حق كل الاخوان الذين اتصلوا عليهم المباحث ارجوا منهم ارسال تلفونهم على الخاص حتى يكون عندنا علم من الذين تم استدعائهم ولكم جزيل الشكرا

الديك

عضو نشط
السلام عليكم ياشباب اليوم اتصلوا فيني المباحث الجنائية الحضور عندهم وعند اسفساري عسا ما شر قال راجعنا وراح تعرف قلت له شنو فيه قال انت مصرح في المنتدي مؤشر نت رديت عليه فعلا انا مصرح قال راجعنا باجر وراح تعرف بضبط وقلت له انشالله باجر انا عندكم وانتهت المكالمة
انا اقول حق كل الاخوان الذين اتصلوا عليهم المباحث ارجوا منهم ارسال تلفونهم على الخاص حتى يكون عندنا علم من الذين تم استدعائهم ولكم جزيل الشكرا

الديك

عضو نشط
السلام عليكم
ياخوان انا اليوم ذهبت الى الادارة العامه للمباحث الجنائية وقابلة ضابط وكنت اسأل نفسي ليش مطلوب والله يستر شنو مسوي وراحت الافكار وافكار المهم واذا استقلبني الضابط وكان للامانه ضابط بقمت الاحترام والاخلاق ووجه لي سؤال نكك الديك قلت له نعم وزادت الافكار ولكن اخف من قبل لاني عرفت انه الكلام على صاحب نك الديك وهو انا والحمد الله انا شخص ليس صاحب مشاكل ولا ابحث عن المشاكل ولكن اكمل لكم ماحدث طلب بالبطاقة المدنية وصورها وسؤلته في شي قال نعم نحن نتحرا عن صاحب هذا الاسم الديك وقلت في شي قال انته ذاكر عباره في منتدي مؤشرنت وقلت له ارجوك قول لي شنو انا كاتب قال عباره (الله ينصرنا على كل حرامي ظالم ) وضحكة وقلت له الحمدالله هذا دعاه لكل شخص يطلب من الله عز وجل ان ينصره على كل حرامي ظالم وهل هذه التهمه قال ليست تهمه ولكن نتحرى وسوف يطلبونكم في التحقيق لاحقا وخرجت والاخ الضابط كان بقمة الاخلاق والاحترام وهذا ماحدث معي للامانه

الديك

عضو نشط
وانا اقول ( الله ينصرنا على كل حرامي ظالم اللهم آمين)

الديك

عضو نشط
السلام عليكم
ياخوان انا اليوم ذهبت الى الادارة العامه للمباحث الجنائية وقابلة ضابط وكنت اسأل نفسي ليش مطلوب والله يستر شنو مسوي وراحت الافكار وافكار المهم واذا استقلبني الضابط وكان للامانه ضابط بقمت الاحترام والاخلاق ووجه لي سؤال نكك الديك قلت له نعم وزادت الافكار ولكن اخف من قبل لاني عرفت انه الكلام على صاحب نك الديك وهو انا والحمد الله انا شخص ليس صاحب مشاكل ولا ابحث عن المشاكل ولكن اكمل لكم ماحدث طلب بالبطاقة المدنية وصورها وسؤلته في شي قال نعم نحن نتحرا عن صاحب هذا الاسم الديك وقلت في شي قال انته ذاكر عباره في منتدي مؤشرنت وقلت له ارجوك قول لي شنو انا كاتب قال عباره (الله ينصرنا على كل حرامي ظالم ) وضحكة وقلت له الحمدالله هذا دعاه لكل شخص يطلب من الله عز وجل ان ينصره على كل حرامي ظالم وهل هذه التهمه قال ليست تهمه ولكن نتحرى وسوف يطلبونكم في التحقيق لاحقا وخرجت والاخ الضابط كان بقمة الاخلاق والاحترام وهذا ماحدث معي للامانه
--------------------------------------------------------------------------------

الديك

عضو نشط
وانا اقول (اللهم انصرنا على كل حرامي ظالم اللهم آمين)

ibrahim_9999

عضو نشط
وانا اقول ( الله ينصرنا على كل حرامي ظالم اللهم آمين)

بارك الله فيك..
يعني افهم من كلامك.. انك مو خايف وقاعد تدعي على كل حرامي ظالم..
توقع كم يوم ويتصل عليك شخص ويقولك مطلوب علشان تصور البطاقة المدنية.. :p

الديك

عضو نشط
بارك الله فيك..
يعني افهم من كلامك.. انك مو خايف وقاعد تدعي على كل حرامي ظالم..
توقع كم يوم ويتصل عليك شخص ويقولك مطلوب علشان تصور البطاقة المدنية.. :p

بارك الله فيك اليوم الواحد اذا دعاء بدعاء ويطلب من الله سبحانه وتعالى الناس تزعل عليه ولكن نقول (اللهم انصرنا على كل حرامي ظالم اللهم آمين)

@ الفارس @

عضو نشط
استحواذ» تدرس الاندماج مع «المدار» وتسدد 24 مليوناً لصالح بنك محلي جريدة الدار 1/3/2010

الديك

عضو نشط
استحواذ» تدرس الاندماج مع «المدار» وتسدد 24 مليوناً لصالح بنك محلي جريدة الدار 1/3/2010

السلام عليكم
الفارس هذا تصريح كل يوم يعيده والحين الحطلك التصريح القديم الي الف مره ذكره ولايوجد تنفيذ

15-11-2009

--------------------------------------------------------------------------------

عمر راشد
في أول لقاء له بعد توليه رئاسة مجلس إدارة شركة استحواذ القابضة بجانب منصبي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي، أوضح ضرار الرباح في لقاء مع «الأنباء» أن الاقتصاد الكويتي أمامه 5 سنوات للتعافي وذلك في ظل الأوضاع الحالية التي يعاني منها.

وحول اندماج «استحواذ» مع «المدار» قال إن الفكرة لاتزال قائمة ونحن في انتظار نتيجة الدراسة المعدة في هذا الأمر والتي سيعلن عنها نهاية العام الحالي. وفيما يلي التفاصيل:
الشركة ورغم تداعيات الأزمة ابتعدت عن «تجميل ميزانياتها» وقامت بتطبيق المعايير المحاسبية العالمية ومنها معيار 39 لتنظيف أوضاعها، واستخدمت سيولتها في سداد مديونياتها، حيث قامت بخفض مديونياتها إلى 24 مليون دينار وقمنا بجدولة 37 مليون دينار المتبقية تجاه قرض البنك التجاري الذي جاء بسبب ثقة البنك في الشركة وأدائها

الديك

عضو نشط
س: هل توجد اراده وادارة حقيقيه تريد الاندماج مع مدار؟
وهل المده التى تمت دراستها وكلكم تعرفون اكثر من سنه هل تم بعد هذا الدراسة اي جديد او بس تصريحات سوف ندمج مع المدار
واذا كان قصدكم لتصريح وتذكير انا اقول ان ذاكرتنا قويه ونريدمنكم اعادة ذاكرتكم بتصاريح ونريد التنفيذ ماصرحتم به وارجوا ان تنشطو ذاكرتكم وتنفذون المشاريع الذي وعتو المساهمين بها

بسم الله الرحمن الرحيم
"ومن يتقى الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب"
تعلن شركه اسمرت الفرنسيه عن بيع وشراء اسهم دنا غاز الاماراتيه واسهم مصرف الريان القطرى للاستفسار يرحى الاتصال 60049317

أعلى