## مبروووووك رجوع لقب التميز.... للمميز unix ##

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة فيصل2, بتاريخ ‏26 نوفمبر 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. فيصل2

    فيصل2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 مايو 2006
    المشاركات:
    1,610
    عدد الإعجابات:
    29
    تستااااهل يابو خالد

    على رجوع لقب التميز

    ونشكر المشرف العام (المؤشر)

    وابو سلمان ...والذيب الي قلبة على المنتدا (لابتوب)

    على جهودهم

     
  2. Legal

    Legal عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    2,368
    عدد الإعجابات:
    110

    مولعه نار .

    انت فاتح موضوعك تبي تزرع فتنه :mad:
     
  3. فيصل2

    فيصل2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 مايو 2006
    المشاركات:
    1,610
    عدد الإعجابات:
    29

    مشكور

    شلتها ....

    لاجل اليوم الفضيل
     
  4. Legal

    Legal عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    2,368
    عدد الإعجابات:
    110
    اي يبا اقدر اقول يستاهل بوخالد على التمييز :)
     
  5. المجمعات

    المجمعات عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    418
    عدد الإعجابات:
    1
    الطيب يستاهل
     
  6. 3lgm

    3lgm عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    6,410
    عدد الإعجابات:
    1
    بوخالد مميز مع اللقب أو بدونه , ويستاهل كل خير.
     
  7. UNIX

    UNIX موقوف

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    7,556
    عدد الإعجابات:
    1
    بارك الله فيكم جميعاً

    و الله يا جماعة أنا ما احتاج ألقاب من النوع هذا، و لا انه مهم يميزوني عن غيري، المهم انا أعرف انا شنو.

    بارك الله فيكم
     
  8. UNIX

    UNIX موقوف

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    7,556
    عدد الإعجابات:
    1
    نسيت أقول شي...

    شفايدة التميز ؟ اذا نفس الشخص اللي عطاك التميز متى ما طق بمزاجه يشيله يقوم و يشيله و متى ما طق بمزاجه يرجعه يرجعه.

    معناته هالشي يوحي لك الى حقيقتين:

    1- اما ان الشخص اللي قيمك ما يعرف يقيم فتلقاه مره يعطيك اياها و مره ايشيلها منك.
    2- أو ان المسؤولين هني يعطون الألقاب على و يشيلونها على حسب الافرازات النفسية لهم، يعني اضطراب التحكيم و القياس.

    بس مع هذا و هذا، أقدم لهم شكري الساحق فرداً فرداً. و بالنهاية كلنا بشر نصيب و نخطأ.
     
  9. bensh

    bensh عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    717
    عدد الإعجابات:
    16
    مكان الإقامة:
    Q8
    تستاهل التميز يا يونكس

    وتستاهل كل خير
     
  10. Q8 Stock

    Q8 Stock مشرف

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2005
    المشاركات:
    24,306
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكــويـت
    ونذكرك بشي بوخالد
    انت من ارسل لي شخصيا طلب ازالة لقب عضو مميز :)
    وهذا القرار قرارك والمسؤولين لبو طلبك في ازالة اللقب

    عيدك مبارك
    وكل عام وانت بخير
     

    الملفات المرفقة:

    • unix.jpg
      unix.jpg
      حجم الملف:
      33.5 KB
      المشاهدات:
      296
  11. ابوعبدالله لابتوب

    ابوعبدالله لابتوب عضو محترف

    التسجيل:
    ‏3 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,945
    عدد الإعجابات:
    107
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    مشكور يابو محمد (فيصل 2)ومشكور يابوعلي وهذا يسمونه التواضع والله سبحانه يقول لا تزكوا أنفسكم ومشكور أنت واخوانا جميع المشرفين وعلى راسكم المؤشر وهذي بادره طيبة ونشكر لكم سرعة التجاوب وهذا ما عودتونا عليه بارك الله فيكم والعيد عليكم مبارك ويابخالد يالله مالك عذر عطنا الشغل الطيب
     
  12. صياد 33

    صياد 33 موقوف

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2009
    المشاركات:
    564
    عدد الإعجابات:
    0
    انا مو فاهم انت موقوف ورجعوك ولا مرفعينك
    انا ال اعرفه انك موقوف لانك مشاغـــــــــــــــــــــــــــب :rolleyes:
     
  13. ابوعبدالله لابتوب

    ابوعبدالله لابتوب عضو محترف

    التسجيل:
    ‏3 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,945
    عدد الإعجابات:
    107
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    ههههههههه مشاغب حلوه هذي هذا المشاغب من كبار المحللين الاساسيين وأسلوبه مشاغب لأنه صريح للاسف ولا يلف ولا يدور ويطقها بوجه أكبر راس ولا يهمه وعلى فكره هو ليس محترف بل أختصاصي يعني راعي مهنه ودائما الكلمة الصجيه تعور وبعدين المطبلين مايحبونه لأنه دايس في بطونهم ومو معطيهم مجال وافضل من يقرى البيانات الماليه هو بوخالد
    شوف عزيزي أنا ابي أسإلك
    أنت تملك كميه في تمويل الخليج والسهم قيمته دينار جاك واحد قالك سهمك هذا بتشوفه 100 فلس شيصير فيك أقلها بتسبه أو بتقوله انت ماعندك سالفه وهذا اللي صار
     
  14. صياد 33

    صياد 33 موقوف

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2009
    المشاركات:
    564
    عدد الإعجابات:
    0
    وين مشاركتي اختفت :confused:
     
  15. بحراوي

    بحراوي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2005
    المشاركات:
    1,388
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ممكن اتحرش فيك دام صرت مميز :rolleyes: وياليت تشيل خنزب الي حاطه وتحط شمشون جبار احسن !
     
  16. المراقب

    المراقب مشرف مشرف

    التسجيل:
    ‏2 ابريل 2006
    المشاركات:
    235
    عدد الإعجابات:
    180
    وقف العضويه لجميع الموقوفين يعتبر مؤقت ومن يرغب بالعوده سيحصل على فرصه بشرط الإلتزام بقوانين الموقع التي سنحرص على تطبيقها بشده على الجميع بدون إستثناء ... حتى لو كانوا مميزين أو محترفين فلا خير في صاحب علم قليل أدب ووقح لا يعرف كيف يخاطب الأعضاء
     
  17. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    جاكم بولسان

    والله مشكله:)

    لابتوب لاطبل حق يونكس ترى ازعل:)
     
  18. كنز المعرفه

    كنز المعرفه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    516
    عدد الإعجابات:
    0
    يا عزيزي 3/4 ارباع سوقك تحت 100 فلس ونصهم تحت 50 فلس مو بس واقفه على سهم بيت التمويل الخليجي خلها على الله
     
  19. UNIX

    UNIX موقوف

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    7,556
    عدد الإعجابات:
    1
    أولاً يا أستاذنا المراقب عيدك مبارك و كل عام و أنت بخير.

    ثانياً لما اتيي و تتعب و تحلل ميزانيات و هذا الشي ياخذ منك جهد أيام مو دقايق ترسم خطين و تحط دعم و مقاومة، و أي متخصص في التحليل المالي يعرف هالشي هذا، و اييك واحد بارده مبرده يقولك أنت ما تفهم و لا يقولك هالشركة بتحقق ربح غصباً عليك و لا يسفهك، من الطبيعي انك تشلخه.

    ثالثا اللي يعرفني عن قرب و بره المنتدى ايعرف اني ريال و بالمواصفات المطلوبة.

    رابعاً المنتديات عمرها ما كانت هي المعيار لتحديد أدب و خلق و علم الأشخاص، صدقني عندك بالمنتدى هني ناس تحسبهم رجال، بس لو أقولك سوالفهم و أحللك اياهم تحليل أساسي تعرف انهم ناس ورقيين و أقل من الورقيين "على وزن شركات ورقية"

    خامساً يشهد الله على كلامي اني ما رجعت بنك ويكيد الا علشان الشباب واللي على راسهم بو عبدالله، و ما رجعت الحين بيونكس الا بعد ما حلفني بو عبدالله، و لا أنا و لله الحمد و لا فخر املك من العلم ما لا يملكه أغلبية أعضاء المنتديات من الشرق الساحق و من الغرب الماحق، و اللي يشهد لي بالشي هذا مسؤوليني و شهاداتي المهنية العالمية، انا شنو مستفيد اذا ييت و نبهت و تكلمت و فتحت دفاتر الشركات لكم؟؟ بتعطوني فلوس؟؟ ما راح أستفيد الا الدعاء من الناس الطيبة.

    سادساً نعم تقدر تملئ منتداك بالمحللين الفنيين، فهناك الكثير من الدورات اللي تخرج محللين فنيين خلال 3 أيام أو أسبوع، و من بعدها يحلل لك شارت سواء صح أو غلط. بس بالتحليل المالي السالفة مو سالفة دراسة أو دورة، اهي سالفة خبرة و أصحاب الخبرة ما يفضون لكم من وقتهم بالمجان، لأنهم يشتغلون برواتب بالالاف و استشارات بالعشرات الالاف.

    سابعاً أنا لما أغلط على الشخص أغلط عليه علشان مصلحته مابيه يصير امعه و يصدق كل شي يسمعه و يشوفه، و أنا لما أغلط على شخص ثق تماماً ان هذا الشخص يحاول يضربني من تحت الحزام و انا ريال و أعرف أصحاب العسل و أصحاب السم. لما تشوفني أغلط مني و الطريج هني قول عني لساني طويل و قليل الأدب.

    ثامناً أحد الأخوة ذكر بأن الفترة القادمة هي فترة التحليل المالي و ليست التحليل الفني فقط، و الفترة القادمة سترى الانهيارات من كل حدب و ستبدأها القياديات قبل الورقيات! مما سيتزعزع حائط الثقة عند الجميع و لا يستطيع أحد أن يتكلم عن أسباب هذي الانهيارات الا المحلل المالي.

    تاسعاً لما ايي واحد و يجحد بتعبي و بدراستي من الطبيعي اني أسحقه بكل قوة، بالنهاية انا مو قاعد أطلع لا فلوس و لا شي و لا عندي منتدى أعلن فيه و لا عندي خدمة الرسايل نفس الحبيب بزين و الجمان. طلبي هو اذا استفدت مني لا تدعيلي مابي دعاء من أحد و لا أبي أحد يغلط علشان لا أسحقه، كل اللي ابيه اذا قرأت و أقتنع أتبع أو طنش و أسكت.

    عاشراً اذا انتوا حاسين انكم مجبورين لإعادتي للمنتدى و لا مرتاحين من وجودي و أنا أدري ان في أكثر من 3 مشرفين غير سعداء لوجودي، تقدرون تجتمعون بصفحة الاشراف و تقررون شطبي مرة ثانية، بس هالمرة مابيكم تشطبوني بس أبيكم تشطبون كل مشاركة أنا كتبتها بالمنتدى من عام 2007 الى الرسالة هذي.

    أتمنى اني ما أزعجتك بس المثل يقول: اذا تبي صاحبك دوم حاسبه كل يوم و المثل يقول اللي اوله شرط أخره نور.

    أسأل الله العظيم أن يبارك لكم في يوم العيد و في كل يوم و تقبل الله طاعتكم و كل عام و أنتم بخير.
     
  20. بوشيخة ليمتد

    بوشيخة ليمتد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    318
    عدد الإعجابات:
    0

    :confused:;):rolleyes:
     
حالة الموضوع:
مغلق