## مبروووووك رجوع لقب التميز.... للمميز unix ##

الحالة
موضوع مغلق

الأرستقراطي

عضو نشط
مبروك للأخ يونكس بوخالد ،،، واحب أدلو بدلوي بالموضوع
1- بالنسبة للأعضاء آنا أشوف أن لكل عضو كريزما معينة تميزه عن باقي الأعضاء شرط التزام أدب الحوار و ما يمنع انك تضغط العضو المستفسر أو المعلق أو المنتقد و لكن بأسلوب محترم ،،،
2- المراقبين البعض و ليس الكل أستثني أخوي kuwait بوفهد الله يرده بالسلامة يكيلون بمكيالين ،،، يعني اذا العضو كان مؤثر أو مميز أو محترف تغفر أخطاءه و لكن باقي الأعضاء من أول تعليق ضرب عالراس و أيقاف ،،،
3- لو ترجعون لبعض الأعضاء المحترفين و المميزين كان آخر مشاركة لهم من سنة الطواعين و لي حد الآن تحت أسمه مميز و محترف ،،، السؤال اللي يطرح نفسه شلون مميز و ما يشارك ؟؟؟ المنتدى يبيله تنقيح ،،،
4- أهم شي بالمنتدى الديموقراطية موجودة بنسبة 20% نظام أوائل الثمانينات ،،، الكويت كدولة ارفعت النسبة ل 70% و المنتدى متمسك بال 20% ( مثل أول أمس يسألون مختار مدينة جدة بالسعودية على ال bbc يقولون له هناك سيول و حالات اختناق مرورية يكون يبي يكتم أعلاميا و يقول : لا مافي الى بعض البواليع مسكرة و كل شي ماشي حسب الأصول و أمس متوفين فوق ال30 حاج غرقا الله يرحمهم و يغمد روحهم الجنة ( عاد آنا لا أسترسل ما أخلص ) كافي ،،، تحياتي

mon406

عضو نشط
أبو خالد أو يونكس أنا من المشتركين الذين يسعون دائما لقراءة كتاباتك وتحليلاتك المفيده وذات مصداقيه ومصلحة للعامه فأرجو الأستمرار بجهدك المميز والذي تؤجر عليه إنشاء الله ولكن خفف من حدة بعض الكلمات .
والله أتمنى من الله عز وجل أن بؤجرك كل الأجر على كتاباتك علما بأني لا أعرفك لا من قريب ولا من بعيد والله على ما أقول شهيد

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
1- بالنسبة للأعضاء آنا أشوف أن لكل عضو كريزما معينة تميزه عن باقي الأعضاء شرط التزام أدب الحوار و ما يمنع انك تضغط العضو المستفسر أو المعلق أو المنتقد و لكن بأسلوب محترم ،،،
2- المراقبين البعض و ليس الكل أستثني أخوي kuwait بوفهد الله يرده بالسلامة يكيلون بمكيالين ،،، يعني اذا العضو كان مؤثر أو مميز أو محترف تغفر أخطاءه و لكن باقي الأعضاء من أول تعليق ضرب عالراس و أيقاف ،،،
3- لو ترجعون لبعض الأعضاء المحترفين و المميزين كان آخر مشاركة لهم من سنة الطواعين و لي حد الآن تحت أسمه مميز و محترف ،،، السؤال اللي يطرح نفسه شلون مميز و ما يشارك ؟؟؟ المنتدى يبيله تنقيح ،،،
4- أهم شي بالمنتدى الديموقراطية موجودة بنسبة 20% نظام أوائل الثمانينات ،،، الكويت كدولة ارفعت النسبة ل 70% و المنتدى متمسك بال 20% ( مثل أول أمس يسألون مختار مدينة جدة بالسعودية على ال bbc يقولون له هناك سيول و حالات اختناق مرورية يكون يبي يكتم أعلاميا و يقول : لا مافي الى بعض البواليع مسكرة و كل شي ماشي حسب الأصول و أمس متوفين فوق ال30 حاج غرقا الله يرحمهم و يغمد روحهم الجنة ( عاد آنا لا أسترسل ما أخلص ) كافي ،،، تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما كان ودي اشارك بالموضوع من البداية

لكن كلامك هذا فيه الكثير من التجني

الموضوع يتكلم عن جزئية رجوع التميز للعضو يونيكس وليعلم الجميع ان اي عضو مميز يتم ايقافه ومن ثم يرفع الايقاف لا يعود كما كان مميز لاجراءات ادارية وحصلت معي شخصيا

ثانيا

اذا كان بيتك من زجاج لا ترمي الناس بالحجاره

اقول خل الطبق مستور يالارستقراطي فجميع المشرفين يعرفون من انت

وماذا فعلت بالسابق وربك أمر بالستر

صدقني لو افتح لو جزئية من موضوعك ما راح تشارك بالمنتدى واعرف انك

تتعامل مع رجال يهمهم مصلحة اعضاء المنتدى وآخر شيء يفكرون فيه مصلحتهم

ربك امر بالستر والستر زين

ماله داعي يطلع منك هالكلام وانت عارف مقصدي عدل

اعتذر عن الكلام اللي قلته للاعضاء لانهم ما تعودوا يشوفون اسلوبي بهالطريقه

لكن طريقتك الاستفزازية واتهاماتك مالها داعي

بالتوفيق

abobader q8

عضو نشط
الطبع بالانسان صعب يتغير خصوصناً اذا كان مقتنع فيه
وان غدا لناظره لقريب

الأرستقراطي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما كان ودي اشارك بالموضوع من البداية

لكن كلامك هذا فيه الكثير من التجني

الموضوع يتكلم عن جزئية رجوع التميز للعضو يونيكس وليعلم الجميع ان اي عضو مميز يتم ايقافه ومن ثم يرفع الايقاف لا يعود كما كان مميز لاجراءات ادارية وحصلت معي شخصيا

ثانيا

اذا كان بيتك من زجاج لا ترمي الناس بالحجاره

اقول خل الطبق مستور يالارستقراطي فجميع المشرفين يعرفون من انت

وماذا فعلت بالسابق وربك أمر بالستر

صدقني لو افتح لو جزئية من موضوعك ما راح تشارك بالمنتدى واعرف انك

تتعامل مع رجال يهمهم مصلحة اعضاء المنتدى وآخر شيء يفكرون فيه مصلحتهم

ربك امر بالستر والستر زين

ماله داعي يطلع منك هالكلام وانت عارف مقصدي عدل

اعتذر عن الكلام اللي قلته للاعضاء لانهم ما تعودوا يشوفون اسلوبي بهالطريقه

لكن طريقتك الاستفزازية واتهاماتك مالها داعي

بالتوفيق

الكلام اللي زعلت منه أخوي navigator ما كنت انت المقصود فيه لسبب واحد لأن لقب المشرف جديد عليك ،،، و آنا أحترمك ولكن بعد ردك هذا أزلت كل الأحترام اللي بيني و بينك ،،، طبعا أتكلم عن الكلام اللي بالأحمر ،،، آنا بيتي اسمنت مسلح و بعدين الأولى أن اللي لقنك الكلام هو اللي يرد لأنك ما كنت تدري شنو اللي حصل لذلك ماله داعي تفتي بما ليس لك به علم ،،، و بعدين آنا أسمي الأشياء بمسمياتها يعني لما أنطرد من المنتدى بسبب رأي و يتم ارجاعي للمنتدى ما أعتذر عن رأيي لكن بالمقابل أشكر المراقب اللي بحث عني و وجهلي دعوة للرجوع للمنتدى ،،، لكن انت لما انطردت و آنا كنت من الأعضاء اللي طالبو برجوعك و لما رجعت اعتذرت و شكرت ،،، فهنا يكمن الفرق ،،،

و في جزء من كلامك اللي فهمته انك تقصد بأن لي أكثر من نك و هذا الأمر صحيح و لكني أستخدمهم للرد على السفهاء لسبب واحد اني ما أبي أي عضو يقتدي فيني يسلك نفس السلوك وهناك أمور أخرى منها البيع و الشراء ،،،

للعلم عرض علي المراقب kuwait التميز و رديت عليه بأن المسميات لا تعني لي شيء سواء محترف أو مميز وحتى مراقب و تقدر تسأل المراقب عن الموضوع لذلك بدل ما تصحح ما أفسدته حاول تبحث عن مراقب للسوق الأمريكي المهمل بدل زحمة المراقبين في السوق الكويتي ،،، أرجوا أن تتقبل النقد بصدر رحب ،،، تحياتي ،،،

المستفسر

عضو مميز
عيدك مبارك

لاتعليق على رقم ؛1

اما بالنسبه لرقم 2 نعم كان موجود بالسابق ولكن إن شاء الله انه انتهى هالشيء

الأرستقراطي

عضو نشط
الكلام اللي زعلت منه أخوي navigator ما كنت انت المقصود فيه لسبب واحد لأن لقب المشرف جديد عليك ،،، و آنا أحترمك ولكن بعد ردك هذا أزلت كل الأحترام اللي بيني و بينك ،،، طبعا أتكلم عن الكلام اللي بالأحمر ،،، آنا بيتي اسمنت مسلح و بعدين الأولى أن اللي لقنك الكلام هو اللي يرد لأنك ما كنت تدري شنو اللي حصل لذلك ماله داعي تفتي بما ليس لك به علم ،،، و بعدين آنا أسمي الأشياء بمسمياتها يعني لما أنطرد من المنتدى بسبب رأي و يتم ارجاعي للمنتدى ما أعتذر عن رأيي لكن بالمقابل أشكر المراقب اللي بحث عني و وجهلي دعوة للرجوع للمنتدى ،،، لكن انت لما انطردت و آنا كنت من الأعضاء اللي طالبو برجوعك و لما رجعت اعتذرت و شكرت ،،، فهنا يكمن الفرق ،،،

و في جزء من كلامك اللي فهمته انك تقصد بأن لي أكثر من نك و هذا الأمر صحيح و لكني أستخدمهم للرد على السفهاء لسبب واحد اني ما أبي أي عضو يقتدي فيني يسلك نفس السلوك وهناك أمور أخرى منها البيع و الشراء ،،،

للعلم عرض علي المراقب kuwait التميز و رديت عليه بأن المسميات لا تعني لي شيء سواء محترف أو مميز وحتى مراقب و تقدر تسأل المراقب عن الموضوع لذلك بدل ما تصحح ما أفسدته حاول تبحث عن مراقب للسوق الأمريكي المهمل بدل زحمة المراقبين في السوق الكويتي ،،، أرجوا أن تتقبل النقد بصدر رحب ،،، تحياتي ،،،

عيدك مبارك

لاتعليق على رقم ؛1

اما بالنسبه لرقم 2 نعم كان موجود بالسابق ولكن إن شاء الله انه انتهى هالشيء

علينا و عليك ،،، أرجو أن لا يساء فهمي ( أقصد العضو المستفسر هو العضو الذي يسأل ) و اسمحلي حبيبي ،،، بعد اذنك بانقل موضوعي الصفحة الرابعة ،،،

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة

اذا زال احترامك لي هذا يعبر عن رأيك الشخصي وقناعتك وانا احترم وجهة نظرك

عشان ما يتشعب الموضوع

هل سألت نفسك ليش انا توقفت بالسابق ؟

وعشان منو ؟

حطيتني افتي الله يهديك

الشمس ما تتغطى بمنخل

الأرستقراطي

عضو نشط
اذا زال احترامك لي هذا يعبر عن رأيك الشخصي وقناعتك وانا احترم وجهة نظرك

عشان ما يتشعب الموضوع

هل سألت نفسك ليش انا توقفت بالسابق ؟

وعشان منو ؟