## مبروووووك رجوع لقب التميز.... للمميز unix ##

الحالة
موضوع مغلق

بو سليمان

عضو مميز
بارك الله فيكم جميعاً

و الله يا جماعة أنا ما احتاج ألقاب من النوع هذا، و لا انه مهم يميزوني عن غيري، المهم انا أعرف انا شنو.

بارك الله فيكم

ههههه

السلام عليكم و رحمة الله

عيدك مبارك و كل عام و انت بخير

حجي تبيع النك يونكس و اللقب فيه شرايه

يقولك شرياص العديلية الله يذكره بالخير و يرده سالم وده يشخط بكم واحد​

nawafhma

عضو نشط
عيدكم مبارك

عيدكم مبارك وتقبل الله طاعتكم

واهلا بالكبير unix وانت صادق التحليل الاساسي مافيه لعب

لاكن الفني لو صحيح ماعليه خلاف لاكن صاحب راس المال بسوق

صغير مثل الكويت يقدر يطوعه

ايامكم سعيدة

وقف العضويه لجميع الموقوفين يعتبر مؤقت ومن يرغب بالعوده سيحصل على فرصه بشرط الإلتزام بقوانين الموقع التي سنحرص على تطبيقها بشده على الجميع بدون إستثناء ... حتى لو كانوا مميزين أو محترفين فلا خير في صاحب علم قليل أدب ووقح لا يعرف كيف يخاطب الأعضاء

ما كان لها داعي هذه المشاركة ياحضرة المشرف المراقب والمميز والمحترف لم يعطى هذا اللقب إلا عن استحقاق وليس منة من أحد أو استجداء فكل يأخذ حقه وومكن المنتدى يستفيد من المحترف أو المميز أكثر من ما يستفيده من المشرف او المراقب ولا نغفل دور المشرفين لكن لكل دوره في هذا المنتدى والمطلوب هو حماية المحلل من النقد الغير بناء من قبل الاعضاء وفي تلك الحالة لن تجد الوقت الكافي للمتابعه والحماية ولزوما من المحلل أن يرد على منتقديه بالاسلوب نفسه بسبب أن هناك اناس لا تفهم الا بالاسلوب اللي متربيه عليه ومنهم من يصطنع المشكله لكي يجر رجل المحلل إلى الطريق الذي تسميه انت وقح وقليل ادب وهذا ما يريد إيصاله المطبلين لك وكل مازادت مشاركات وتنبيهات المحلل زادت معها الانتقادات والممارسات الغير ديمقراطية
وعيدكم مبارك وعساكم من العايدين والفايزين
والله يفرج كرب المسلمين ويجعل هذا المنتدى شامخا بإعضائه ومشرفيه ويبعد عنا شر الحاسدين وكيد الكائدين

صوت الأمه

عضو نشط
وقف العضويه لجميع الموقوفين يعتبر مؤقت ومن يرغب بالعوده سيحصل على فرصه بشرط الإلتزام بقوانين الموقع التي سنحرص على تطبيقها بشده على الجميع بدون إستثناء ... حتى لو كانوا مميزين أو محترفين فلا خير في صاحب علم قليل أدب ووقح لا يعرف كيف يخاطب الأعضاء

لا تعليق

ابوعايض

عضو نشط
نحنوا على ثقه كبيره بادارة المنتدى وان شاء الله اخونا بوخالد

قد هاللقب بس ممكن تتعوذ من ابليس وتغيير الصوره الى حاطها

jarrah_aam

عضو مميز
أولاً يا أستاذنا المراقب عيدك مبارك و كل عام و أنت بخير.

ثانياً لما اتيي و تتعب و تحلل ميزانيات و هذا الشي ياخذ منك جهد أيام مو دقايق ترسم خطين و تحط دعم و مقاومة، و أي متخصص في التحليل المالي يعرف هالشي هذا، و اييك واحد بارده مبرده يقولك أنت ما تفهم و لا يقولك هالشركة بتحقق ربح غصباً عليك و لا يسفهك، من الطبيعي انك تشلخه.

ثالثا اللي يعرفني عن قرب و بره المنتدى ايعرف اني ريال و بالمواصفات المطلوبة.

رابعاً المنتديات عمرها ما كانت هي المعيار لتحديد أدب و خلق و علم الأشخاص، صدقني عندك بالمنتدى هني ناس تحسبهم رجال، بس لو أقولك سوالفهم و أحللك اياهم تحليل أساسي تعرف انهم ناس ورقيين و أقل من الورقيين "على وزن شركات ورقية"

خامساً يشهد الله على كلامي اني ما رجعت بنك ويكيد الا علشان الشباب واللي على راسهم بو عبدالله، و ما رجعت الحين بيونكس الا بعد ما حلفني بو عبدالله، و لا أنا و لله الحمد و لا فخر املك من العلم ما لا يملكه أغلبية أعضاء المنتديات من الشرق الساحق و من الغرب الماحق، و اللي يشهد لي بالشي هذا مسؤوليني و شهاداتي المهنية العالمية، انا شنو مستفيد اذا ييت و نبهت و تكلمت و فتحت دفاتر الشركات لكم؟؟ بتعطوني فلوس؟؟ ما راح أستفيد الا الدعاء من الناس الطيبة.

سادساً نعم تقدر تملئ منتداك بالمحللين الفنيين، فهناك الكثير من الدورات اللي تخرج محللين فنيين خلال 3 أيام أو أسبوع، و من بعدها يحلل لك شارت سواء صح أو غلط. بس بالتحليل المالي السالفة مو سالفة دراسة أو دورة، اهي سالفة خبرة و أصحاب الخبرة ما يفضون لكم من وقتهم بالمجان، لأنهم يشتغلون برواتب بالالاف و استشارات بالعشرات الالاف.

سابعاً أنا لما أغلط على الشخص أغلط عليه علشان مصلحته مابيه يصير امعه و يصدق كل شي يسمعه و يشوفه، و أنا لما أغلط على شخص ثق تماماً ان هذا الشخص يحاول يضربني من تحت الحزام و انا ريال و أعرف أصحاب العسل و أصحاب السم. لما تشوفني أغلط مني و الطريج هني قول عني لساني طويل و قليل الأدب.

ثامناً أحد الأخوة ذكر بأن الفترة القادمة هي فترة التحليل المالي و ليست التحليل الفني فقط، و الفترة القادمة سترى الانهيارات من كل حدب و ستبدأها القياديات قبل الورقيات! مما سيتزعزع حائط الثقة عند الجميع و لا يستطيع أحد أن يتكلم عن أسباب هذي الانهيارات الا المحلل المالي.

تاسعاً لما ايي واحد و يجحد بتعبي و بدراستي من الطبيعي اني أسحقه بكل قوة، بالنهاية انا مو قاعد أطلع لا فلوس و لا شي و لا عندي منتدى أعلن فيه و لا عندي خدمة الرسايل نفس الحبيب بزين و الجمان. طلبي هو اذا استفدت مني لا تدعيلي مابي دعاء من أحد و لا أبي أحد يغلط علشان لا أسحقه، كل اللي ابيه اذا قرأت و أقتنع أتبع أو طنش و أسكت.

عاشراً اذا انتوا حاسين انكم مجبورين لإعادتي للمنتدى و لا مرتاحين من وجودي و أنا أدري ان في أكثر من 3 مشرفين غير سعداء لوجودي، تقدرون تجتمعون بصفحة الاشراف و تقررون شطبي مرة ثانية، بس هالمرة مابيكم تشطبوني بس أبيكم تشطبون كل مشاركة أنا كتبتها بالمنتدى من عام 2007 الى الرسالة هذي.

أتمنى اني ما أزعجتك بس المثل يقول: اذا تبي صاحبك دوم حاسبه كل يوم و المثل يقول اللي اوله شرط أخره نور.

أسأل الله العظيم أن يبارك لكم في يوم العيد و في كل يوم و تقبل الله طاعتكم و كل عام و أنتم بخير.

اخي الكريم من تواضع لله رفعه ومن تعالى فان الله قاصمه
قال صلى الله عليه وسلم" لا يدخل الجنة من في قلبه مثقال ذرة من كبر"

المراقب

مشرف
طاقم الإدارة
ما كان لها داعي هذه المشاركة ياحضرة المشرف المراقب والمميز والمحترف لم يعطى هذا اللقب إلا عن استحقاق وليس منة من أحد أو استجداء فكل يأخذ حقه وومكن المنتدى يستفيد من المحترف أو المميز أكثر من ما يستفيده من المشرف او المراقب ولا نغفل دور المشرفين لكن لكل دوره في هذا المنتدى والمطلوب هو حماية المحلل من النقد الغير بناء من قبل الاعضاء وفي تلك الحالة لن تجد الوقت الكافي للمتابعه والحماية ولزوما من المحلل أن يرد على منتقديه بالاسلوب نفسه بسبب أن هناك اناس لا تفهم الا بالاسلوب اللي متربيه عليه ومنهم من يصطنع المشكله لكي يجر رجل المحلل إلى الطريق الذي تسميه انت وقح وقليل ادب وهذا ما يريد إيصاله المطبلين لك وكل مازادت مشاركات وتنبيهات المحلل زادت معها الانتقادات والممارسات الغير ديمقراطية
وعيدكم مبارك وعساكم من العايدين والفايزين
والله يفرج كرب المسلمين ويجعل هذا المنتدى شامخا بإعضائه ومشرفيه ويبعد عنا شر الحاسدين وكيد الكائدين

دور المراقب والمشرف هو توفير البيئه المناسبه لجميع الأعضاء لتبادل المعلومات وذلك عن طريق المحافظه على أدب الحوار لحفظ كرامات الأعضاء وقد بذلنا جهود كبيره في هذا المجال إلا أن كثرة المواضيع زادت من صعوبة المتابعه لذلك تم فتح قسم الشكاوي ليتمكن أي عضو يتعرض لأي إزعاج أن يلجأ لقسم الشكاوي ويتم حل المشكله بأسرع وقت ممكن أما شريعة الغاب أن كل واحد يأخذ حقه بنفسه فهي مرفوضه ولن نسمح فيها ونحن على ثقه أنكم ستتعاونون معنا في هذا الشأن وفقكم الله لما يحب ويرضى وكل عام وأنتم بخير

عبد المعين

عضو نشط
دور المراقب والمشرف هو توفير البيئه المناسبه لجميع الأعضاء لتبادل المعلومات وذلك عن طريق المحافظه على أدب الحوار لحفظ كرامات الأعضاء وقد بذلنا جهود كبيره في هذا المجال إلا أن كثرة المواضيع زادت من صعوبة المتابعه لذلك تم فتح قسم الشكاوي ليتمكن أي عضو يتعرض لأي إزعاج أن يلجأ لقسم الشكاوي ويتم حل المشكله بأسرع وقت ممكن أما شريعة الغاب أن كل واحد يأخذ حقه بنفسه فهي مرفوضه ولن نسمح فيها ونحن على ثقه أنكم ستتعاونون معنا في هذا الشأن وفقكم الله لما يحب ويرضى وكل عام وأنتم بخير

احييك على كلامك الطيب هذا هو اللى نشوفه

وكل عام وانتم بخير

jarrah_aam

عضو مميز

بارك الله فيك على حرصك على جميع الاعضاء وكرامتهم دون تفرقة بين عضو واخر فجزاك الله خيرا .
ادعو الله ان يتقبل طاعاتكم وكل عام وانتم بخير

المستفسر

عضو مميز

السلام عليكم

عيدك مبارك

مايصح إلا الصحيح

عبدالله 2

عضو نشط

للاسف هالكلام غير صحيح
واعرف ناس كثير تم ايقافها نهائي
وادري ان مشاركتي هذي سوف تلغي واعتقد احتمال كبير يتم ايقافي وشطبي من المنتدي

وان غدا لناظره قريب

TAHOE

عضو مميز
مبروك يا بوخالد وعقبال عضو جديد :p

برررربررررررم تيرارارارا بررررررربررررررررررم تيراراراررارررررررررررا :D

Bo_Nayef

عضو نشط
حيالله بوخالد
مبروك ومبروك لجميع الاعضاء عودة اخونا ساحق المطبلين

على البركه الموتر الجديد تاهو
التاهو الاسود تسكرب من كثر التحليل والجارتات :)
عساك على القوة

D.Q8

عضو نشط
مبروووووووك رجووووع اللقب :p

بوهلا

عضو نشط
الصراحه المتميز صحيح ابو المصادر صج يبدل شوي بس معلوماته ميه%
وينه ياشباب ماقام يبين لايكون خسر بالسوق وصار فيه شي
اللي يعرف عنه اي شي يبلغنا ياجماعه نزوره ولاشي

كلمتين

عضو نشط
الغرور مقبره المميزين
وادب الحوار مطلوب حتى لو تباعدت وجهات النظر
وودي اعرف ابعاد كلمه "" اسحقه "" عشان ما ندش معاك بحوار بالمستقبل قد يكون علي غير مزاجك وننسحق.
وعيدك مبارك​

الحالة
موضوع مغلق
أعلى