الرد الرسمي من مجموعة الساير على مقطع اليوتيوب

الحالة
موضوع مغلق

gulffalcon

عضو نشط
ياجماعه مايبيلها تفكير الدليل واضح من عنوانه بس موشايفينه............................
يقول السيارات حق ايــــــــران والعـــــــراق
على قولتهم من كلامك ادينك
لايوجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد نظام الخرائط gps في ايران والعراق عيل ليش مركبينه ضيوفك التجار للتصدير..............................هه!!!
وبعدين ليش اللف الدوران اعترف احسن ماتنكشف باشر وان السيارات اللي عند احسان بجميع ارقام شواصيها اخذت لوحات كويتيه في ناس تشتغل في المرور وقاعده تنطر عند الكمبيوتر علشان الفضايح لانهم من محبين سياييرك يالساير
مافيها شي بالعكس انت قاعد تركب لهم جلد اصلي من احسان مو اي محل يكفي جلده من تظرب فيه الشمس يطلع روايح حلوووووووووه ويصير لون الجلد برونزززززززززززي
ياناس ليش زعلانين هذا جزاه بيوفر عليكم فلوسكم يعني الجلد من المصنع يكلفكم زياده 1000 دينار وعند احسان ارخص بس 990 والله مطيح لكم شتبون اكثر تنهبون وبعدين الباخره اليابانيه قاعده تنزل سياراتها اول شي بعمان وبعدين الامارات وعقب قطر والبحرين وبعدين احنا من شذي سياراتنا مفصخه ياخذون الزين ويعطونا الطياح وبعدين الباخره اخليها تنزل حمولتها كلها بالكويت كيفي طماع علشان التجار العراقيين يشترون مني واقص عليهم اركب لهم جلد احسان انا حرام اقص على الكويتيين بس على العراقيين لاعادي حلال;)

kwt.to.kwt

عضو نشط
التصريح يقول :

واشار احسان الى ان السيارات التي ظهرت ليست من سيارات الوكيل المحلي
:confused:

اكيد من القمر نزلا لنا

اخواني معروف إن الساير يضيف الكماليات بره الوكالة لعدم قدرته

'الساير' ترد على مقطع 'اليوتيوب'
لا صحة لتركيب اكسسوارات المركبات باحدى المحلات
تصغير الخط18/03/2010 الآن - محرر المحليات 01:22:39 ص

أصدرت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده الوكيل الحصري لسيارات «تويوتا» و«لكزس» في الكويت بيانا صحافيا تناولت فيه ردا على ما وصفته مقطع فيديو مشينا نشر اخيرا على موقع اليوتيوب على شبكة الانترنت يشير الى ان شركة الساير تقوم بتركيب اكسسوارات غير أصلية في أحد المحلات المختصة بزينة واكسسوارات السيارات في منطقة الشرق بالكويت وبيعها على انها من المصنع وجني الأرباح الطائلة منها، وجاء في البيان:
أولا: نود تأكيد النفي. ان شركتنا لا تقوم بتركيب اكسسوارات سياراتها خارج الشركة.
ثانياً: نحن نأسف لهذه الاتهامات الباطلة والتشهيرات المؤسفة من بعض المغرضين ونطلب من أي من العملاء من لديه الشك ان يقارن بين الاكسسوارات المتوفرة في السوق وبين الاكسسوارات الأصلية الموجودة بسياراتنا ونرحب بالحضور الى أي من معارضنا والتأكد بنفسه من الحقيقة وهذه مسألة بسيطة بدلا من توجيه اتهامات باطلة لشركة عريقة مثل شركتنا امتد تاريخها لأكثر من 55 عاما.

ثالثاً: نشرت احدى الصحف اليومية الكويتية في تاريخ 16/03/2010 تنويهاً عن صاحب محل اكسسوارات الزينة للسيارات المذكور أعلاه احسان دانه ان سيارات البرادو الجديدة والمنتشرة أمام مقر محله في شرق مملوكة لتجار آخرين وليس للوكيل، وان تلك الاضافات التي تتم على تلك السيارات هي بطلب من أولئك التجار والزبائن وحسب رغباتهم الخاصة وانه لا تعامل مع الساير لاضافة اكسسوارات للسيارات الجديدة.

رابعاً: لقد توجهنا لهذا الموقع المشار اليه في الفيديو ووجدنا أيضا ان هناك مكتب احدى شركات النقل للسيارات مجاور لشركة الاكسسوارات المشار اليها في الموقع وكانت تلك السيارات مملوكة لشركة النقل لنقلها الى جهات أخرى ويمكن لأي واحد منكم التأكد من موقع شركة النقل الى جانب شركة الاكسسوارات بمنطقة شرق.

خامساً: اننا لا نتعامل أبدا ولا بأي شكل من الأشكال مع محل الزينة المذكور أعلاه لتركيب أي من الاكسسوارات لسياراتنا ونؤكد ان تلك السيارات مباعة وتم تسليمها لعملائها الذين هم اختاروا تركيب اكسسوارات غير أصلية عن طريق تلك الجهات مباشرة ولا صلة لنا أبدا بتلك الاضافات لا من قريب ولا من بعيد.

سادساً: لدينا في الشركة قسم متخصص لتركيب قطع الاكسسوارات الأصلية والمعتمدة لدينا ومن المصنع لتركيبها بسياراتنا الجديدة ونرحب بكل من لديه الرغبة لمشاهدة والتأكد بنفسه من عمليات تركيب الاكسسوارات في مركزنا المختص بالتجهيزات.

سابعاً: شركتنا سوف تتخذ جميع الاجراءات القانونية سواء كانت جزائية أو مدنية بطلب معاقبة أو طلب التعويض ضد كل من يثبت انه أشاع عنها أخباراً خاطئة اما بقصد الاضرار بها أو بقصد التكسب الاعلامي أو الشهرة أو التشهير بالساير وشركة تويوتا موتور كوربوريشن. وشركتنا تناشد الجميع بعدم جعل سلامة البشر محل تحقيق مصالح اعلامية على حساب الحقيقة وقيمة الانسان ونخص بذلك صاحب العلاقة للفيديو في موقع اليوتيوب لتزويره والكذب بمعلومات مغلوطة ولا تبت بأي شيء من الصحة.

وتمنت الشركة لجميع مالكي سيارات «تويوتا» و«لكزس» قيادة آمنة باذن الله والسلامة للجميع. ولهذا ستواصل الشركة تقديم الخدمة الأفضل لما بعد البيع في الكويت مع الحرص الشديد على ألا يُقدم للعملاء الا الحقيقة الصحيحة.

&أبو عبدالله&

عضو نشط
حبيبي اللي بصدر السيارات اخليها بالمنطقه الحره ويعيد تصديرها عشان الجمرك مايحسب من ضمن السعر ياما صدروا سيارات لدول المجاوره الربع عطريق الوكيل بالمنطقه الحره\\\\\\وهذا والله اعلم

0المطيري0

عضو نشط
أكيد أحسان راح ينكر إن الساير يشتغل عنده

أو ينقطع رزقه

أفضل زبون لأحسان هو الساير

Winchester SX3

عضو مميز
محد مستفيد غير احسان :)

دعايه ببلاش وصلت لليابان ههههههههههههههه

بـو خــالــد

عضو نشط
هذا كلام الشركة

خامساً: اننا لا نتعامل أبدا ولا بأي شكل من الأشكال مع محل الزينة المذكور أعلاه لتركيب أي من الاكسسوارات لسياراتنا ونؤكد ان تلك السيارات مباعة وتم تسليمها لعملائها الذين هم اختاروا تركيب اكسسوارات غير أصلية عن طريق تلك الجهات مباشرة ولا صلة لنا أبدا بتلك الاضافات لا من قريب ولا من بعيد.

يقولك السيارات اللى عند احسان سياراتي انا بعتهم وستلمت فلوسهم

وراعيهم اللى شراهم كيفه بيركب عند احسان او غيره انا مالي شغل فيه

اللى شاك في كلامه ومهتم يروح ياخذ رقم الشاصي ويشيك عليه بالمرور

وعلي فكره في برادوات قاعدين ينباعون بالمكاتب اصفار وكاله الساير

وفي موقع كيو ايت معروضين تقدر تشوفهم ........

انا ما ادافع عن الساير بس هم في الغانم من تشتري سياره

من برا يطردك ما ادخلها لو انها اصفار ما مشت ؟

وعتقد البهبهاني نفس الوضع يركب تواير صينيه ولا انا غلطان ؟؟

انا اقول لحد يصرح في شي واهو ما يدري عنه لين يتأكد منه ...

اسف للجميع بس حبيت اذكركم في هالشي

.............

البهتان

وعلى ذكر الغيبة يحسن الاشارة الى البهتان: - وهو إتّهام المؤمن، والتجني عليه، بما لم يفعله، وهو أشد إثماً وأعظم جرماً من الغيبة، كما قال اللّه عز وجل: «ومن يكسب خطيئة أو إثماً، ثم يَرمِ به بريئاً، فقد احتمل بهتاناً وإثماً مبيناً»

(النساء: 112).

وقال رسول اللّه صلى اللّه عليه وآله: «من بهت مؤمناً أو مومنة، أو قال فيه ما ليس فيه، أقامه اللّه تعالى يوم القيامة على تلٍّ من نار، حتى يخرج مما قاله فيه»(1).

وشكرا لكم

saidk

عضو نشط
شكرا على المشاركات يا اخوان ... بس لا يوجد اي دليل يمس بشركة الساير يا شباب يعني انا رحت الساير وشفت بعيني صدقوني لايجوز ان الانسان يتكلم ما عنده اي اثبات :) وشكرا لكم

gulffalcon

عضو نشط
السيارات تابعين لوكالة الساير وماعليهم لا ارقام تصدير ولا ارقام كويتيه وواقفين عند احسان ليش يعني قصب ترقعون له ليش كم بيعطيكوم يعني السالفه واضحه مثل الشمس وبعدين اي واحد يطلب مواصفات على سياره وحده الوكيل ملزوم يجهزها من المصنع بعد مو تاجر يشتري منى فوق 30 سياره المفروض توصل جاهزه من المصنع مو ترقيع
عيل التاجر قاط فلوسه بالشارع علشان يضحي بالكفاله علشان يركب شاشه والدليل روح وكالة الساير او الغانم وقولهم بركب شاشه خارج الوكاله يقولون لك تسقط الكفاله لانك لعبت بكهربة السياره
والصراحه التجار مو قاعدين يبوقونكم بس يضحكون عليكم لان بالشرع البوق حرام والضحك حلال
نفس بيت التمويل يقولك احنا ما ناخذ فايده بس مرابحه يشتري الشي بألف ويبيعه بألفين يعني مايدش بالربا بس يضحك عليكم

s3ood-78

عضو نشط
المواصفات الفل أووبشن كلها تتجهز من شارع الزينه

والساير يتعامل مع محل بشارع الزينه الي بالكويت وبالضبط مكانه

اول ماتدخلوون شارع الزينه من صوب كندادراي يصير المحل على جهة اليسار محل صغير ودايمن تلاقون سيارات تويوتا متواجده عنده

الصدق منجاة

عضو نشط
السيارات تابعين لوكالة الساير وماعليهم لا ارقام تصدير ولا ارقام كويتيه وواقفين عند احسان ليش يعني قصب ترقعون له ليش كم بيعطيكوم يعني السالفه واضحه مثل الشمس وبعدين اي واحد يطلب مواصفات على سياره وحده الوكيل ملزوم يجهزها من المصنع بعد مو تاجر يشتري منى فوق 30 سياره المفروض توصل جاهزه من المصنع مو ترقيع
عيل التاجر قاط فلوسه بالشارع علشان يضحي بالكفاله علشان يركب شاشه والدليل روح وكالة الساير او الغانم وقولهم بركب شاشه خارج الوكاله يقولون لك تسقط الكفاله لانك لعبت بكهربة السياره
والصراحه التجار مو قاعدين يبوقونكم بس يضحكون عليكم لان بالشرع البوق حرام والضحك حلال
نفس بيت التمويل يقولك احنا ما ناخذ فايده بس مرابحه يشتري الشي بألف ويبيعه بألفين يعني مايدش بالربا بس يضحك عليكم

اسم علي مسمي

********** خلوها تصدي **********

abo_ghala

عضو نشط
اسمحلي يا saidk عضو جديد

مالك مصداقية ومو انت اللي حاط الرد الرسمي للساير في اليو تيوب ؟

إجمالي المشاركات
10
توك مسجل عشان تسوي مواضيع وتدافع

يعني موضف في شركة الساير يرد ؟؟!!!! مالك مصداقيه عندنا

زين -- احسان قال كلام بالمقابله الاولى وقال انه يحط اضافات مو عند الوكيل يعني اللي يطلبها الزبون وماتكون بالسياره بالاصل

وبعدها بيومين يطلع تنويه من احسان انه السيارات مو تابعه للساير وانها سيارات تصدير ومشترينها تجار !!!!!!!!

هذا كلام معقول ؟!!!

والحين اللي بيصدر السيارات للعراق ولا ايران على قولتكم ليش بيضيف جلد وليش يبي شاشه وليش يبي ديكورات خشب ؟؟!!!!!!

الرفاهيه معروف انها مو مطلوبه ولا ينظرون لها هناك يبون سيارة استهلاك بنزين اقل وتكد معاهم جلد ديكورات شاشات ما يهمهم

تشليخ بتشليخ

اللي يبي يلاحظ يشوف الشاشة اللي في اللاندكروزر شلون ناطة من الديكور مبين انها مركبه وشكلها مبهذل

ادفع 15 الف بسيارة ديكوراتها تسد النفس وسوده ومافيها من الفخامه شيئ !!!!!

الله اكبر عليكم اتقو الله في الناس

abo_ghala

عضو نشط
شكرا على المشاركات يا اخوان ... بس لا يوجد اي دليل يمس بشركة الساير يا شباب يعني انا رحت الساير وشفت بعيني صدقوني لايجوز ان الانسان يتكلم ما عنده اي اثبات :) وشكرا لكم

الله يرحم والديك لا تمثل علينا وهذا اكبر دليل على تلفيق الكلام

روح بس لمعزبك استلم معاشك واخلص مسجل قبل كم يوم ومنزل موضوع تضحك علينا انت ؟!!!!

سيارات بقراطيسها واقفه وما عليها لوحات لا تصدير ولا لوحات كويتية مثل ما قال الاخ فوق

وكمية سيارات مو وحده ولا 2

استريح :mad:

abo_ghala

عضو نشط
هذا كلام الشركة

يقولك السيارات اللى عند احسان سياراتي انا بعتهم وستلمت فلوسهم

وراعيهم اللى شراهم كيفه بيركب عند احسان او غيره انا مالي شغل فيه

اللى شاك في كلامه ومهتم يروح ياخذ رقم الشاصي ويشيك عليه بالمرور

وعلي فكره في برادوات قاعدين ينباعون بالمكاتب اصفار وكاله الساير

وفي موقع كيو ايت معروضين تقدر تشوفهم ........

انا ما ادافع عن الساير بس هم في الغانم من تشتري سياره

من برا يطردك ما ادخلها لو انها اصفار ما مشت ؟

وعتقد البهبهاني نفس الوضع يركب تواير صينيه ولا انا غلطان ؟؟

انا اقول لحد يصرح في شي واهو ما يدري عنه لين يتأكد منه ...

اسف للجميع بس حبيت اذكركم في هالشي

.............

البهتان

وعلى ذكر الغيبة يحسن الاشارة الى البهتان: - وهو إتّهام المؤمن، والتجني عليه، بما لم يفعله، وهو أشد إثماً وأعظم جرماً من الغيبة، كما قال اللّه عز وجل: «ومن يكسب خطيئة أو إثماً، ثم يَرمِ به بريئاً، فقد احتمل بهتاناً وإثماً مبيناً»

(النساء: 112).

وقال رسول اللّه صلى اللّه عليه وآله: «من بهت مؤمناً أو مومنة، أو قال فيه ما ليس فيه، أقامه اللّه تعالى يوم القيامة على تلٍّ من نار، حتى يخرج مما قاله فيه»(1).

وشكرا لكم

الله يصلحك العالم شافت شوف العين ما سمعت وتكلمت الفيديو ومنتشر وعلامة الساير على السيارة وانا رحت شفت المقطع محد سولفلي

وبالثانية 41 بالضبط شوف شعار الساير على البرادو عشان لحد يقول مستورده من برا

بـو خــالــد

عضو نشط
الله يصلحك العالم شافت شوف العين ما سمعت وتكلمت الفيديو ومنتشر وعلامة الساير على السيارة وانا رحت شفت المقطع محد سولفلي

وبالثانية 41 بالضبط شوف شعار الساير على البرادو عشان لحد يقول مستورده من برا

الله يصلح الكل ان شاء الله

انت فهمت اللى مكتوب ولا انت راد علي كلامي لمجرد الرد فقط ؟؟

الساير يقول انا بعت السيارات حق شخص بالكويت وخذت فلوسي كاش

وهو اللى وداهم حق احسان انا مالي شغل فيهم ...

فهمت القصد الحين من كلامي ؟؟؟

انا حبيت اوضح لك ولغيرك بس مو اكثر وشكرا لك

مساك الله بالخير يا الطيب دام كلامك صحيح ووواثق من نفسك ليش تعطي مقطع فضيحتكم بلوك من اليوتيوب هذي تاكد انه معدومه المصداقيه عندكم عشان ما تخسر الزباين وكل اللى تقوله مجرد حشو وكلام فاضي ارجو المواجهه بالادله والبراهين الواضحه خلوها تصدي وموديلها يعدي وشكرا

al3mlaaq

عضو نشط
ياجماعة مو بس الساير يعدل ويوسوي سياراتة بالشويخ انا من زمان بشويخ وفي اكثر من وكالة تشتغل عند احسان وبشارع الزينة وانا شخصيا اشتغلت معاهم وانا قبل فترة ماخذ من الساير سيارة عليها سناسر صيني ينباعون بشارع الزينة هول يدورون الرح تجااار مافيها شيء

xTrader

عضو نشط
الاحتكار الاحتكار والعب على كيفك يا بشا

بو متعب

عضو نشط
لو كان احسان يلبس او يزين السيارات اين الخطأ بالموضوع ولكن بعض الوكالات تصلح سيارتك خارج الوكالة باحدى الكراجات في حالة الضغط اين حماية المستهلك عنها هنا السؤال

w_e_e_b

عضو نشط
حبيبي دول الجوار عنده مواصفات احسن من مواصفاتك وارخص وعندهم للعلم احسن من احسان وارخص وللعلم انه احسان يركب كله جلد صيني واحسن الجلود الي تركب على السيارات جلد هندي وافضل الجلود جلد الهندي
حبيبي الساير نصاب وعندي مايثبت على هشي وللعلم انه الهندي صاحب احسان لو يقول انه السيارات حق الساير بحسر الساير والعقود السيارات ملوت الساير الى عند احسان شنو شتقول عنهم

حبيبي الله عطاني عقل افكر والله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى