المتر ب 19 فلس فقط

لؤلؤة التناك

عضو نشط
خلونا نشوف راعي الموضوع يمكن مايبي احد يمه :) اذا مايبي نروح نسوي فريج كويتي بروحنا
بس ياخوك علمنا الطريقه عدل ودلنا على المفتاح واحنا نكمل تره نوينا ناخذ بنصيحتك
وبندعيلك كلنا

kappa

عضو نشط
يجماعة خلونا نسوي قرية لنا

لو المتر على 100 فلس

يعني 100 الف متر ب 10 الاف دينار

خلاص ماخذ لنا جم ارض ونسوي قرية الكويـت

قطرات المطر

عضو نشط
انا بعد ى لؤلوالتناك راسلتكم بعد عمليه البحث وكان الرد كالتالى :

اخوالسلام عليكم اخي العزيز,

بالنسبه لاسألتك اخي فنجيب:

"اريد الشراء كيف تتم ؟"
بالنسبه لاجراءات القانونية للتملك فواجب على المالك اقامة شركه بلغاريه بتكلفة 300 حتى 400 يورو بحالة ان العقار منفرد على قطعة ارض. وهذا جاري على فلل مع مسطح ارض وعقارات الاراضي. اما اذا

كان العقار شقه (بدون مسطح ارض), فهذا لا يلزم المستثمر من اقامة شركه وتكتفي الحكومه والجهات الخاصه بتسجيل العقار على اسم المالك في الدوائر الحكوميه البلغاريه بواسطة كاتب عدل (نوتريون).
زمن اقامة الشركه من اسبوع حتى اسبوعين.

"هل يتوجب علينا الحضور شخصيا ام عن طريق السفاره ام كيف ؟"
من الافضل طبعا الحضور الى بلغاريا كزياره ولرؤية البلد والعقارات, نحن نحبذ زيارتك لنا, ولك ان تكون سعيدا جدا.
لا شأن للسفاره من عملية الشراء, وذلك لان العقار تمتلكه شركتك المسجله عليك حسب الدوائر الحكوميه البلغاريه وبواسطة كاتب عدل (نوتريون).

"وعمليه الشراء تستغرقكم من الوقت ؟"
بعد شراء العقار وتسجيله على اسم شركتك (خلال ساعتين بحضور كاتب عدل), يقوم كاتب عدل ذاته او اخر (نوتريون) بتقديم طلب التملك (كوشان - طابو) من الحكومه البلغاريه, كل العمليه تستغرق من 8 - 15 ايام.

"واذا كنت اريد فتح حساب لدى احدى البنوك البلغاريا هل استطيع ؟"
كل فرد يمكنه فتح حساب لدى البنوك البلغاريه وان لم يكون بحوزته جواز سفر بلغاري. ما يلزم هو جواز سفر دولتك فقط.
لدينا حساب في بنك بلغاري, وننصح في هذا البنك لعملائنا حيث يمكنك التحكم بحسابك بواسطة الانترنت مما يجعلك مطمأنا طوال الوقت
رابط البنك:
http://www.ubb.bg/en-US/Home

قطرات المطر

عضو نشط
يجماعة خلونا نسوي قرية لنا

لو المتر على 100 فلس

يعني 100 الف متر ب 10 الاف دينار

خلاص ماخذ لنا جم ارض ونسوي قرية الكويـت

هههههههههههههههههه خوش فكره ,, تطور فريجنا يا الاستقراطى بعد منطقه شرق صرنا قريه ممتاز :)

الواحد الصراحه يحتاج مكان هادىء يصيف فيه يكون ملكه اذبحونا السفريات والمصاريف الله المستعان ان شاءالله

استثمارات

عضو نشط
والله جان زين

19 فلس @@

يعني 19 دينار تييبلي الف متر

يعني 190 دينار تييباي 10 الاف متر

يعني 1900 دينار تييلي 100 الف متر ..

هذي لو بالربع الخالي مو بهالسعر هههههههههههههه

والله اخوي التناك

تاخذلك قطعة ارض وتسويها منتزه لك ولعايلتك :)

أبو محمد 776

عضو نشط
مرحبا

يا اخوان قبل لاتشترون دقوا على سفارتنا فى بلغاريا واسالوهم لانه صايره مشاكل بعض الشركات وهمية وفى قضايا بالمحاكم فالحذر واجب

قطرات المطر

عضو نشط
يا اخوان قبل لاتشترون دقوا على سفارتنا فى بلغاريا واسالوهم لانه صايره مشاكل بعض الشركات وهمية وفى قضايا بالمحاكم فالحذر واجب

هلا باخ ابو محمد اذا عندك شركه ثقه ومضمونه ياليت تزودنا بتفاصيل لها ونكون لك شاكرين :)

واتنمى منك اخى الكريم اذا كنت تملك معلومات عن هاذى البلده من حيث قوتها بالاستثمار ان لا تبخل علينا بها وجزاك الله كل خير

الأرستقراطي

عضو نشط
بعد السؤال و الأستفسار عن أسعار الأراضي اتضح أنه لا توجد أراضي للبيع في بلغاريا أقل من 1 يورو ما يعادل 380 فلس ،،، و سالفة ال 19 فلس غير صحيحة و اذا صحيحة يدزلنا صاحب الموضوع رقم المكتب للتفاهم معه ،،،

أعلى