(( Rimm )) أخـبـار ، تحـليـلات ، مواضيع ذات صـلة .... شركة Research in Motion

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2009
المشاركات
7,380
الإقامة
Kuwait
سهم Rimm
يهوي 12% في التعاملات الالكترونية بسبب توقعات ضعف الأداء خلال الربع الأول


هوى سهم صانعة بلاك بيري "ريسيرش ان موشن" بحوالي 12% في تعاملات ما بعد الإغلاق في وول ستريت يوم الثلاثاء، في ظل تصريحات غير متفائلة من رئيسها التنفيذي عن استمرار الخسائر التشغيلية خلال الربع المالي الأول.
هذا وقد أعلنت الشركة اختيارها جي بي مورجان سيكيورتيز، وار بي سي كابيتال ماركتس لمساعدتها في دراسة الخيارات الإستراتيجية، فضلا عن الأداء المالي، رغم بقاء السيولة النقدية بالشركة في وضع جيد.
يشار إلى ان قدرة الشركة التنافسية مع آبل وسامسونج، وغيرهما من الشركات التي تصنع الهواتف الذكية ضعفت بشدة خلال الأرباع الماضية، وهو الأمر الذي أثر سلبا على استقرار الشركة على مستوى مديريها ورؤسائها التنفيذيين، فضلا عن قاعدة موظفيها التي صارت عرضة لخفض مستمرة توفيرا للنفقات.
 

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2009
المشاركات
7,380
الإقامة
Kuwait
سهم RIM يهبط إلى أدنى مستوياته في 52 أسبوعاً



تراجع سهم RIM "صانعة بلاك بيري" بحوالي 10% اليوم مما دفعه إلى أدنى مستوياته في أكثر من عام بعد ان حذرت الشركة مساء أمس من صعوبة وضعها التنافسي في الوقت الراهن.
وكان الرئيس التنفيذي للشركة الكندية ثورستن هينز قد أشار إلى امكانية تحقيق خسائر تشغيلية في الربع الأول، مشيرا إلى القيام بعمل تخفيضات كبيرة في الإنفاق مع خفض وظائف، لكنه في المقابل لم يعط أيه توقعات تخص أرباح أو ايرادات الربع الحالي.
وفي الوقت الذي تعول ادارة الشركة كثيرا على اطلاق بلاك بيري 10 في وقت لاحق هذا العام، تبقى هناك شكوك من المحللين في امكانية تحسين الوضع التنافسي، مع استمرار الخسائر على المدى الطويل، وهو الأمر الذي دعا بعض بيوت الخبرة إلى تخفيض المستهدف السعري لسهم الشركة إلى قرب 9 دولارات.
 

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2009
المشاركات
7,380
الإقامة
Kuwait
سهم صانعة البلاك بيري عند أدنى مستوياته دون عشرة دولارات (هبط من 147.5 إلى 9.57 دولار في أربع سنوات)


واصل سهم صانعة البلاك بيري الشهيرة ريسيرش ان موشن تراجعه اليوم في تعاملات وول ستريت هبوطا بحوالي 6% إلى أدنتى مستوياته على الإطلاق عند 9.57 دولار.
يأتي هذا بينما واصل السهم تراجعه للجلسة الرابعة على التوالي منذ اعلان الشركة الأسبوع الماضي توقعاتها بتحقيق خسارة تشغيلية خلال ربعها المالي الأول.
وبذلك فإن السهم تراجع 30% هذا العام، بينما هوى بحوالي 93% منذ قمته في منتصف عام 2008 عند 147.55 دولار.
وكانت الشركة قد أشارت في التاسع والعشرين من مايو/آيار إلى انها تتوقع تحقيق خسارة تشغيلية فصلية خلال الشهور الثلاثة المنتهية في الثاني من يونيو/حزيران الجاري، والتي تعد الأولى لها منذ عام 2004.
يشار إلى ان حصة ريسيرش ان موشن من سوق الهواتف الذكية حول العالم تراجعت بحوالي النصف خلال الربع السابق إلى 6.4%، وذلك طبقا لبيانات شركة الأبحاث "آي دي سي".
وكانت الشركة قد أشارت الأسبوع الماضي إلى تعينها جي بي مورجان وار بي سي كابيتال ماركتس لمساعدتها في دراسة الخيارات الإستراتيجية المتاحة أمامها.
 

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2009
المشاركات
7,380
الإقامة
Kuwait
السهم وبحسب الشارت يسجل ( قيعان ) جديدة !


RIMM.jpg
 

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2009
المشاركات
7,380
الإقامة
Kuwait
RIM تخفض وظائف وتؤجل اطلاق "بلاك بيري 10" وتحقق خسائر في ظل تدهور المبيعات



سجلت مبيعات شركة "ريسيرش ان موشن"RIM تراجعا ملحوظا خلال الربع المالي الأولى المنتهي في الثاني من يونو/حزيران، في ظل تأخير اطلاق اصدارها الجديد من نظام التشغيل الشهير بلاك بيري 10 إلى مطلع العام القادم، مما ضغط على سهمها كي يتراجع 22% في تعاملات ما بعد الإغلاق مساء أمس الخميس.

بالإضافة إلى ذلك فقد حققت الشركة خسارة صافية خلال تلك الفترة، بينما أعلنت عن خفض خمسة آلاف وظيفة في اطار عملية اعادة الهيكلة، وهو الأمر الذي يزيد من الضغوط على الشركة الكندية التي قد تضطر إلى بيع نفسها في النهاية.

وكانت الشركة قد راهنت على اطلاق بلاك بيري 10 في خريف العام الحالي لتحديد توجه خياراتها الإستراتيجية، والذي سوف يجنبها الخيار القاسي المرتبط بعملية البيع.

هذا التأخير بالطبع يصب في صالح المنافسين لا سيما "آبل" التي تستعد لإطلاق اصدارها الخامس من "الآيفون"، في حين أشار الرئيس التنفيذي "تورستن هاينز" إلى ان هناك تحديات تواجه عملية الإطلاق، وسوف يستغرق الأمر وقتا أكثر مما هو متوقع.

وكانت نتائج الشركة قد كشفت عن خسارة صافية قدرها 518 مليون دولار أو 99 سنتا للسهم الواحد، بالمقارنة مع أرباح صافية ناهزت 695 مليون دولار أو 1.33 دولار للسهم في نفس الفترة قبل عام.

وبإستثناء بعض بنود الميزانية فإن الخسارة تصل إلى 192 مليون دولار أو 37 سنتا للسهم، في حين تراجعت الإيرادات 43% إلى 2.8 مليار دولار، وبأقل من توقعات المحللين التي انتظروا خسارة لا تتجاوز سنتا واحدا للسهم مع ايرادات بقيمة 3.1 مليار دولار.

وباعت الشركة 7.8 مليون هاتف ذكي انخفاضا من 13.2 مليون وحدة في نفس الفترة من العام السابق، بينما باعت 260 ألف وحدة من حاسوبها اللوحي "بلاى بوك" انخفاضا من 500 ألف وحدة قبل عام.

كما أنهت الشركة الربع المالي بعدد مشتركين بلغ 78 مليونا، في حين يرى محللون ان التحدي الرئيسي سيكون الحفاظ على هؤلاء المشتركين الذين تتآكل قاعدتهم لصالح المنافسين، بالتزامن مع تأخر اطلاق منصة تشغيلها الجديدة من بلاك بيرى وهو الأمر الذي يعد عند البعض "المسمار الأخير في نعش الشركة"، قبل ان يكون علامة استفهام كبيرة عن مدى قدرتها على المضي قدما داخل السوق.
 

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2009
المشاركات
7,380
الإقامة
Kuwait
سهم " Rim" يهوي بأكثر من 17% في وول ستريت



تراجعت أسهم شركة ريسيرش ان موشن الكندية الشهيرة إلى أدنى مستوياتها في أكثر من ثماني سنوات بالتزامن مع تخفيض العديد من المحللين نظرتهم تجاهها في أعقاب النتائج غير الإيجابية التي شهدها الربع المالي الأول.

وفي حوالي الساعة الخامسة وثمانية عشر دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة تراجع السهم 17.50%، وذلك على الرغم من ارتفاع مؤشر أسهم التكنولوجيا والإنترنت نازداك بحوالي 2%.

ويرى محللون ان تأخير اطلاق بلاك بيري 10 يعد أمر شديد السلبية بالنسبة للشركة التي تحاول جاهدة ابعاد خيار البيع عن استراتيجيتها الحالية، لكن حمى المنافسة الشديدة صارت لا تصب في صالح الشركة خصوصا مع اقتراب "آبل" من اصدار النسخة الخامسة من الآيفون، والآداء القوي من هاتف سامسونج جالاكسي S3.
 

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2009
المشاركات
7,380
الإقامة
Kuwait
صانعة "بلاك بيري" تواجه ضغطاً من شركات الإتصالات لخفض رسوم خدماتها



تتعرض شركة ريسيرش ان موشن الكندية لضغوط مكثفة من قبل شركات تشغيل الهواتف النقالة لخفض رسوم الخدمة التي تولد لصلانعة البلاك بيري الشهيرة ما يزيد عن أربعة مليارات دولار من الإيرادات السنوية.

وعلى ما يبدو فإن هذه الضغوط من شركات مثل "أيه تي أند تي" الأمريكية قد جاءت في أعقاب اعلان الشركة الأسبوع الماضي عن تسجيل خسائر هي الأولى منذ عشر سنوات، بالتزامن مع تأجيل اطلاق بلاك بيري 10.

وتشير توقعات بعض المحللين إلى امكانية تراجع الإيرادات من رسوم الخدمات بحوالي 17% لتصل إلى 3.4 مليار دولار فقط هذا العام، ثم 18% إلى 2.8 مليار دولار خلال العام المالي 2014، بالتزامن مع سعي شركات الإتصالات إلى الحصول على رسوم مخفضة.

يشار إلى ان سهم الشركة تراجع 19% يوم التاسع والعشرين من يونيو/حزيران بعد الإعلان عن خسارتها الأولى منذ عشر سنوات، فضلا عن خفض خمسة آلاف وظيفة، بينما أنهت الربع الماضي بسيولة نقدية بلغت 2.2 مليار دولار.

وكان سهم الشركة قد تراجع 95% منذ تحقيق قمته الأعلى منتصف عام 2008 لتتراجع القيمة السوقية إلى أقل من أربعة مليارات دولار.
 

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2009
المشاركات
7,380
الإقامة
Kuwait
"بلاك بيري 10" سيدعم استخدام الفيديو في خطوة تعول عليها الشركة الكندية لبقائها على قيد الحياه


قال الرئيس التنفيذي لشركة "ريسيرش ان موشن" "تورستن هاينس"في اجتماع المساهمين يوم الثلاثاء ان بلاك بيري 10 المنتظر صدوره في وقت لاحق من عام 2013 سيعتمد بشكل كبير على تحسين أدوات التعامل مع الشبكات الإجتماعية، بما في ذلك الدردشة عبر الفيديو.

وقد نوه "هاينس" إلى ان ماسنجر بلاك بيري يعد منصة تواصل هامة في آسيا، أفريقيا، وكذلك أوروبا، وسيتم تحديثها في بلاك بيري 10 مع دعم التواصل عبر دردشة الفيديو.

وقال أيضا ان هناك 78 مليون مستخدم للبلاك بيري حول العالم، منهم 56 مليونا يستخدمون منصة بي بي ام، في حين أن الأخيرة تعد خدمة التواصل الأكثر استخداما في آسيا ومنطقة المحيط الهاديء، بينما ستنقل التحديثات الجديدة الخدمة إلى مرحلة متطورة تصل إلى تواصل اجتماعي كلي.

وأكد "هاينس" على ان منصة بي بي ام ستبقى حصرية للبلاك بيري ولن يتم توفيرها للعمل على هواتف تستخدم أنظمة أندرويد أو غيرها، بينما تعول الشركة على بلاك بيري 10 بتحديثاته في انقاذها من وضعها المتردي الحالي.
 

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2009
المشاركات
7,380
الإقامة
Kuwait
"سامسونج" تنفي عزمها الإستحواذ على صانعة البلاك بيري أو الحصول منها على تراخيص



قالت شركة صناعة التكنولوجيا الكورية "سامسونج ألكترونيكس" اليوم الخميس انها لا تنوي الإستحواذ على شركة صناعة الهواتف النقالة "ريسيرش ان موشن" أو حتى شراء تراخيص متعلقة بنظام تشغيل البلاك بيري.

وكانت أسهم الشركة الكندية قد ارتفعت بما يناهز 5% في تعاملات يوم أمس في بورصة نيويورك، بعد تقاريرأشارت إلى امكانية حصول "سامسونج" على ترخيص نظام التشغيل بلاك بيري 10.

وعلى الرغم من ان "سامسونج" التي تعد أكبر منتج في العالم للهواتف الذكية تعد الأكبر مبيعا للهواتف التي تعمل بنظام "أندرويد"، لكنها أيضا تصنع هواتف تعمل بنظام "مايكروسوفت" في دلالة على تطلع الشركة إلى عدم التوقف عند نظام تشغيل واحد لتوسيع قاعدة عملائها.
 

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2009
المشاركات
7,380
الإقامة
Kuwait
تقرير : "IBM" تبدي اهتماما بوحدة خدمات الشركات التابعة لـ "ريسيرش ان موشن"



أوضح تقرير نشرته بلومبرج اليوم نقلا عن شخصين على اطلاع اهتمام عملاق الإستشارات الكمبيوترية "آى بي ام" بوحدة خدمات الشركات في "ريسيرش ان موشن" الكندية.

وأشارت مصادر بلومبرج إلى ان الشركة الأمريكية الكبرى اتخذت خطوة غير رسمية تشير إلى احتمالية استحواذها على تلك الوحدة التي تدير شبكة خدمات آمنة لتقديم الدعم لأجهزة البلاك بيري.

وفي المقابل نوهت تلك المصادر إلى ان الشركة الكندية ربما تفضل الإنتظار حتى اطلاق بلاك بيري 10 العام القادم قبل اتخاذ أى قرار بشأن أى بيع أو استحواذ.

ومن المعلوم ان ريسيرش ان موشن تحاول جاهدة سباق الوقت حتى يكون الإصدار الجديد جاهزا مع بداية العام القادم، حيث تعول عليه في استعادة حصتها السوقية المفقودة لصالح آبل وجوجل، في الوقت الذي أعلنت فيه عن تسريح ثلث موظفيها واغلاق احد المواقع التصنيعية لرفع الكفاءة.

وطبقا لبيانات شركة الأبحاث "آى دي سي" فإن حصة البلاك بيري من سوق الهواتف الذكية تراجعت إلى 4.8% في الربع الثاني من 12% قبل عام، في حين قفزت حصة أندرويد إلى 68%، وتراجعت حصة آبل قليلا إلى 17%.

ومن المعلوم ان الشركة حققت أول خسارة فصلية لها خلال الربع الأول المنتهي في يونيو/حزيران وبأعلى كثيرا من توقعات المحللين، بالتزامن مع تراجع ايراداتها 43%، بجانب الإعلان عن خفض 5000 وظيفة، في حين هوى سهمها 46% هذا العام.
 

sabar

عضو نشط
التسجيل
2 سبتمبر 2011
المشاركات
1,772
الإقامة
بلدالأحرار
تقرير : "IBM" تبدي اهتماما بوحدة خدمات الشركات التابعة لـ "ريسيرش ان موشن"




أوضح تقرير نشرته بلومبرج اليوم نقلا عن شخصين على اطلاع اهتمام عملاق الإستشارات الكمبيوترية "آى بي ام" بوحدة خدمات الشركات في "ريسيرش ان موشن" الكندية.
وأشارت مصادر بلومبرج إلى ان الشركة الأمريكية الكبرى اتخذت خطوة غير رسمية تشير إلى احتمالية استحواذها على تلك الوحدة التي تدير شبكة خدمات آمنة لتقديم الدعم لأجهزة البلاك بيري.
وفي المقابل نوهت تلك المصادر إلى ان الشركة الكندية ربما تفضل الإنتظار حتى اطلاق بلاك بيري 10 العام القادم قبل اتخاذ أى قرار بشأن أى بيع أو استحواذ.
ومن المعلوم ان ريسيرش ان موشن تحاول جاهدة سباق الوقت حتى يكون الإصدار الجديد جاهزا مع بداية العام القادم، حيث تعول عليه في استعادة حصتها السوقية المفقودة لصالح آبل وجوجل، في الوقت الذي أعلنت فيه عن تسريح ثلث موظفيها واغلاق احد المواقع التصنيعية لرفع الكفاءة.
وطبقا لبيانات شركة الأبحاث "آى دي سي" فإن حصة البلاك بيري من سوق الهواتف الذكية تراجعت إلى 4.8% في الربع الثاني من 12% قبل عام، في حين قفزت حصة أندرويد إلى 68%، وتراجعت حصة آبل قليلا إلى 17%.
ومن المعلوم ان الشركة حققت أول خسارة فصلية لها خلال الربع الأول المنتهي في يونيو/حزيران وبأعلى كثيرا من توقعات المحللين، بالتزامن مع تراجع ايراداتها 43%، بجانب الإعلان عن خفض 5000 وظيفة، في حين هوى سهمها 46% هذا العام.
جزاك الله خير على المتابعه الدقيقه لمثل هذه الشركات العملاقه التى تهم من يريد الاستثمار ، ولاشك أن هذه الأخبار المهمه خير دليل لمن ينوي الاستثمار في مثل هذه الشركات ..مجهود رائع تشكر عليه أسأل الله الكريم أن يكون في ميزان حسناتك .
 

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2009
المشاركات
7,380
الإقامة
Kuwait
جزاك الله خير على المتابعه الدقيقه لمثل هذه الشركات العملاقه التى تهم من يريد الاستثمار ، ولاشك أن هذه الأخبار المهمه خير دليل لمن ينوي الاستثمار في مثل هذه الشركات ..مجهود رائع تشكر عليه أسأل الله الكريم أن يكون في ميزان حسناتك .


الشكر موصول لك ، والسهم فنيا سيشهد انطلاقه ممتازه.
 

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2009
المشاركات
7,380
الإقامة
Kuwait
ارتفاع أسهم "RIM" بأكثر من 6% في تعاملات ما قبل الإفتتاح في وول ستريت



ارتفعت أسهم شركة ريسيرش ان موشن الكندية في تعاملات ما قبل الإفتتاح في وول ستريت بنسبة تفوق 6% اليوم في ظل استمرار التكهنات الخاصة بشراء أو استحواذ محتمل من قبل شركة كبرى.

فبعد ان نفت عملاق صناعة التكنولوجيا الكورية "سامسونج ألكترونيكس" يوم الخميس عزمها الإستحواذ على الشركة أو حتى الحصول على ترخيص الإصدار الجديد من نظام تشغيل البلاك بيري، نجد تقريرا جديدا يدمج اسم شركة كبرى تبدي اهتماما.

وكانت وكالة بلومبرج قد نشرت تقريرا اليوم نقلا عن مصادر خاصة عن اهتمام "آى بي ام" بوحدة خدمات الشركة في صانعة البلاك بيري، مما ساهم في رفع سهمها خلال التعاملات الألكترونية.
 

sabar

عضو نشط
التسجيل
2 سبتمبر 2011
المشاركات
1,772
الإقامة
بلدالأحرار

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2009
المشاركات
7,380
الإقامة
Kuwait
RIM تحقق خسائر أقل من المتوقع بدعم من مبيعات "البلاك بيري" وزيادة قاعدة المشتركين



كشفت نتائج صانعة البلاك بيري الشهيرة "ريسيرش ان موشن" عن تحقيق الشركة الكندية خسائر أقل من المتوقع في ربعها المالي الثاني مدعومة بزيادة عدد المشتركين في خدماتها في الأسواق الناشئة مثل اندونيسيا، جنوب أفريقيا، والهند.

وبإستثناء بعض بنود الميزانية فإن خسارة السهم الواحد بلغت 27 سنتا خلال الربع الثاني، وهو ما يقل كثيرا عن توقعات المحللين الذين انتظروا خسارة أكبر عند 47 سنت.

وقد بينت النتائج الفصلية ان الشركة اكتسبت عملاء جدد في دول ذات الدخل المنخفض في آسيا وأفريقيا، بالتزامن مع استمرار فقد حصتها في الولايات المتحدة لصالح "آبل"، فضلا عن الأجهزة التي تعمل بنظام "جوجل" "أندرويد".

وخلال الربع الثاني الذي أنتهي في الأول من سبتمبر/أيلول الجاري تراجعت المبيعات 31.0% إلى 2.87 مليار دولار، لكن أفضل من التوقعات عند 2.47 مليار دولار، وذلك بدعم من بيع 7.4 ملايين وحدة من هواتف البلاك بيري، و130,000 وحدة من حاسبوبها اللوحي "بلاى بوك".

وبهذا فإن تلك المبيعات من هواتف الشركة الكندية تجاوزت توقعات المحللين عند 6.9 مليون وحدة، في الوقت الذي باعت فيه "آبل" أكثر من خمسة ملايين وحدة من "آيفون 5" في ثلاثة أيام فقط.

يشار إلى ان قاعدة مشتركي خدمات "البلاك بيري" ارتفعت إلى 80 مليونا في تلك الفترة بزيادة تصل إلى مليوني مشترك بالمقارنة مع الربع السابق، وهو الأمر الذي فاجأ المستثمرين على حد قول الرئيس التنفيذي للشركة "تورستن هينز".

وفي الوقت الذي تعقد فيه الشركة آمالا كبرى على "بلاك بيري 10" الذي من المنتظر ان يصل الأسواق في الربع الأول من العام القادم، متجاوزا بذلك فترة التسوق الهامة التي تسبق احتفالات رأس السنة الجديدة، فإن الشركة لا زالت تتوقع خسارة تشغيلية خلال الربع الحالي مع استمرار اعادة الهيكلة.
 

power33

عضو نشط
التسجيل
21 يونيو 2004
المشاركات
608
rimm.png
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السهم يستاهل المتابعه اغلاق 7.57 عنده اعلان شهر ديسمبر احتمال تكون عليه حركه والله اعلم
ستوب لوز اي اغلاق تحت 7.30
الهدف 10 في حالة اختراق النموذج

والله اعلى واعلم
 

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2009
المشاركات
7,380
الإقامة
Kuwait
"ريسيرش ان موشن" تعلن أخيرا موعد الإطلاق الرسمي لـ"بلاك بيري 10"



قالت شركة "ريسيرش ان موشن" الكندية اليوم الاثنين انها ستطلق نظام تشغيل "بلاك بيري 10" الذي طال انتظاره وتأخر مرارا وتكرارا في أواخر يناير/كانون الثاني "الثلاثين من الشهر".

وقد نوه الرئيس التنفيذي للشركة "تورستن هينز" في بيان إلى انه بفضل الشراكات القوية مع مقدمي خدمات الهاتف النقال العالميين، فضلا عن وجود منطومة متنامية من المطوري، "فإننا نعتقد ان عملائنا سيكون لديهم تجربة أفضل مع بلاك بيري 10".


ومن المعلوم ان الشركة التي عانت من فترة حرجة خلال العام الحالي مع تعرضها لضغوط متواصلة وتراجع سهمها، ستقوم بإطلاق هاتفين ذكيين بنظام التشغيل الجديد، في الوقت الذي راهن البعض فيه على "بلاك بيري 10" لإستعادة مكانة الشركة التي فقدت كثيرا من حصتها السوقية في الأرباع القليلة الماضية.
 

الفااروق

عضو نشط
التسجيل
20 أكتوبر 2010
المشاركات
118
تداول قوى على السهم وقبل يومين رفعوا السهم وامس نزل السهم مادرى احساسي وراه شي
واليوم بدت عليه الاشاعات ونزل ورتفع مع ان الاخبار مفروض تكون قاسيع عليه.
 

power33

عضو نشط
التسجيل
21 يونيو 2004
المشاركات
608
مشاهدة المرفق 209651 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السهم يستاهل المتابعه اغلاق 7.57 عنده اعلان شهر ديسمبر احتمال تكون عليه حركه والله اعلم
ستوب لوز اي اغلاق تحت 7.30
الهدف 10 في حالة اختراق النموذج

والله اعلى واعلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السهم حقق الهدف 10 وزياده ولله الحمد والشكر
rimm.png
 
أعلى