شركة المخازن العمومية (( أجيليتي ))

الحالة
موضوع مغلق

بلاحدود

عضو نشط
واللبيب من الإشارة يفهم..

لا خــوف.. ولا مستحى..

الله يكون بعونهم على أنفسهم.. والله البعض مريض بالحقد والحسـد

الله يشافيهم.. ونصيحتي بدال ما يفرغون عقدهم النفسية وشعورهم بالنقص والدونية على الملاك و المستثمرين بشركة أجيليتي و غيرها من الشركات.. الأفضل يتوجهون إلى قسم الفــرفشة والسوالف الماصخة.. لعل و عسى ينصلح حالهم و يتشافون.. وبالمره يفكونا من شــرهم و بلاويهم النفسية.. أو خل يرجعون إلى بيع السلع الرخيصة والعطورات المضروبة والساعات التقليد أو خل يتاجرون بالهواتف النقالة وأرقام التلفونات أشرف لهم من سرقة الناس بسوالف التطبيل والترهيب..

مجموعة (ناقصة) دائما في الأسفل و تطالع للأعلى بحقد وحسد لما في أيدي الناس من نعـم وخيرات ومزايا كثيرة..

اللي على راسه بطحه يحسس عليها..
واللبيب بالإشارة يفهم.. !؟!

برق الشرق

عضو نشط
أخي العزيز نصيجه لك ولجميع الأخوان لا تصدق خبر يجيك من شخص مقرب من السهم . أولا تم نفي هذا الكلام من قبل طارق السلطان نفسه و تم ذكر النفي على إعلانات البورصه . ثانيا الشركه تواجه ضغوط وتحديات و لو الخبر صحيح لذكرته وإرتاحت من هالضغوط . أعطيك مثال واقعي. ما تذكر من اللي كان يفتر على الديوانيات ويقول إن سهم زين رايح 2.500 يوم كان بيع 46% من أسهم زين لشركه هنديه . و من قبل شهر نفس الشخص يقول السعر العادل لسهم زين 1.500 و بعد سنه 1.750 . إنا راح أترك الأمر لك تفسر هالكلام . زبدة الموضوع ما في تاجر يبيك تربح الله المستعان ويوفقك لما فيه الخير والصالح . هذا والله أعلم

لقد أسمعتَ لو ناديت حيّا!
ولكن .....!!

ذيب الاسهم

عضو نشط
أخي العزيز نصيجه لك ولجميع الأخوان لا تصدق خبر يجيك من شخص مقرب من السهم . أولا تم نفي هذا الكلام من قبل طارق السلطان نفسه و تم ذكر النفي على إعلانات البورصه . ثانيا الشركه تواجه ضغوط وتحديات و لو الخبر صحيح لذكرته وإرتاحت من هالضغوط . أعطيك مثال واقعي. ما تذكر من اللي كان يفتر على الديوانيات ويقول إن سهم زين رايح 2.500 يوم كان بيع 46% من أسهم زين لشركه هنديه . و من قبل شهر نفس الشخص يقول السعر العادل لسهم زين 1.500 و بعد سنه 1.750 . إنا راح أترك الأمر لك تفسر هالكلام . زبدة الموضوع ما في تاجر يبيك تربح الله المستعان ويوفقك لما فيه الخير والصالح . هذا والله أعلم

جزاك الله خير علي النصيحه بس توضيح المصدر يقرب لي ولاهو من النوع

الي يفتر بالدواوين ومعلومته هو متأكد منها وانا ما اقول انها ميه بالميه بالنسبه لي بس انا اثق فيه واعطيها نسبة 80 % والله يكتب الي فيه الخير

ahmadosh

عضو نشط
يا جماعة الخير انسوا الأخبار الحلوه الي قد تكن اشاعات !!

خليني بالتحليل الفني و خلنا نستخدم عقلنا

من الناحيه الفنيه السهم عليه تجميع و قاعد يحاول يكسر القناة الهابطة وهذا الموضوع واضح خلال الأسبوعين الماضيين

الحين خلينا نتكلم بمطق
ايش ممكن يخلي السهم ينزل أكثر من الي نزله بعد عدم تجديد العقد !؟ أنا مو قادر أشوف اي شيء ممكن ينزل السهم (الا كارثه خارج ارادة الجميع )

السهم متماسك يا جماعة لا و بدأ في ترند تصاعدي

وان شاء الله غدا يقفل فوق ال 650 و راح يكون الهدف بعدها ال 700 و بعدها 750

انا متفائل بالسهم

و حاب لكم الخير
لا تسمعوا للمشككين والمطبلين
فلا عزاء لهم بعد السقوط الحر لأسهمهم

دباس

عضو نشط
مازال مجلس ادارة شركة اجيليتي يجرى مشاوراته للتوصل إلى حلول نهائية بخصوص اتمام التسوية مع الحكومة الأميركية قبل يوم الاثنين المقبل وهو المهلة الأخيرة التي أعطتها الحكومة الأميركية لمجلس الادارة للموافقة على التسوية الإدارية خارج نطاق القضاء، حيث ستضع بنود التسوية المعروضة اقرار مجلس الإدارة بالذنب على ارتكاب المخالفات وبالتالي دفع المبلغ التعويضي الذي يصل إلى 650 مليون دولار دون وجود ضمانات على دخول اجيليتي لمناقصات أو ترسية عقود جديدة عليها.
وأوضحت مصادر قانونية ذات صلة لـ «الأنباء» أن دفع مبلغ التسوية سيضع اجيليتي أمام المسألة القضائية بالكويت سواء من قبل المساهمين أو من النيابة العامة التابعة لهيئة أسواق المال نظرا لثبوت تهمة تزوير الفواتير عليها، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة مازال يعيش في مرحلة انشقاق واختلاف بوجهات النظر مختلفة بين من يفضل إغلاق القضية باتمام التسوية، وذلك على أمل المنافسة في عقود جديدة ومن يرفض دفع المبلغ في تسوية غير مضمونة العواقب ماليا وقضائيا. وتوقعت المصادر أن يتم الانتهاء من التسوية خلال الاسبوع الجاري، خاصة بعد أن قال محامي شركة اجيليتي: «ان المفاوضات نشطة وستنتهي قريبا»، في محاولة منه لتسوية القضية التي تواجه فيها اتهاما بزيادة الاسعار بواقع 60 مليون دولار على الجيش الأميركي.

من جانب آخر ذكرت مصادر مقربة أنه تردد أن قيادييها على مستوى رفيع في الشركة قد يتخلون عن مواقعهم المالية خلال الأيام المقبلة. وتشير المصادر المتابعة إلى أن تلك الخطوة لو تمت، فهي بسبب حدة تداعيات الأزمة مع الحكومة الأميركية وصعوبة التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن التسوية، مع اتاحة المجال لوجوه قيادية أخرى لتولي الشركة.

ذيب الاسهم

عضو نشط
من كلام المصدر السابق نسيت اقول نقطه وهي مهمه قالي تري اكثر كاش حاليا لدي

جروب في السوق هم الجناعات وانا اتفق معاه بهالنقطه

وفي الختام يا اخواني انا والله العظيم شريت فيه ب 620 ويمكن ابيع باي لحظه ولا اعتمد

علي هالمعلومه 100& دائما احسب احتمال الاسواء فخلكم حذرين ومفتحين بالبن

وان شاء الله ابارك لكم باجر وموفقين خير

بلاحدود

عضو نشط
مازال مجلس ادارة شركة اجيليتي يجرى مشاوراته للتوصل إلى حلول نهائية بخصوص اتمام التسوية مع الحكومة الأميركية قبل يوم الاثنين المقبل وهو المهلة الأخيرة التي أعطتها الحكومة الأميركية لمجلس الادارة للموافقة على التسوية الإدارية خارج نطاق القضاء، حيث ستضع بنود التسوية المعروضة اقرار مجلس الإدارة بالذنب على ارتكاب المخالفات وبالتالي دفع المبلغ التعويضي الذي يصل إلى 650 مليون دولار دون وجود ضمانات على دخول اجيليتي لمناقصات أو ترسية عقود جديدة عليها.
وأوضحت مصادر قانونية ذات صلة لـ «الأنباء» أن دفع مبلغ التسوية سيضع اجيليتي أمام المسألة القضائية بالكويت سواء من قبل المساهمين أو من النيابة العامة التابعة لهيئة أسواق المال نظرا لثبوت تهمة تزوير الفواتير عليها، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة مازال يعيش في مرحلة انشقاق واختلاف بوجهات النظر مختلفة بين من يفضل إغلاق القضية باتمام التسوية، وذلك على أمل المنافسة في عقود جديدة ومن يرفض دفع المبلغ في تسوية غير مضمونة العواقب ماليا وقضائيا. وتوقعت المصادر أن يتم الانتهاء من التسوية خلال الاسبوع الجاري، خاصة بعد أن قال محامي شركة اجيليتي: «ان المفاوضات نشطة وستنتهي قريبا»، في محاولة منه لتسوية القضية التي تواجه فيها اتهاما بزيادة الاسعار بواقع 60 مليون دولار على الجيش الأميركي.

من جانب آخر ذكرت مصادر مقربة أنه تردد أن قيادييها على مستوى رفيع في الشركة قد يتخلون عن مواقعهم المالية خلال الأيام المقبلة. وتشير المصادر المتابعة إلى أن تلك الخطوة لو تمت، فهي بسبب حدة تداعيات الأزمة مع الحكومة الأميركية وصعوبة التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن التسوية، مع اتاحة المجال لوجوه قيادية أخرى لتولي الشركة.

كل الخبر مصـــــادر .. و مصـــــــادر..
يا حبيبــي.. واضحة الفبركة..

نفس كل مره... تهويل و تخريــع عشان يلمون اسهم الناس وحلالهم برخص التراب..

ليش طلع هالخبر اليوم؟ اكيد عشان يستفيد من آخر يوم تداول قبل الجمعية العمومية..

وين القانون عن هالاشكال؟ بصراحه لازم يوقف السهم بكره حتى لا يتحقق هدف هالصحفي ومن يقف وراءه في تدمير السهم والضغط عليه باسلوب الاخبار المفبركة لحــين قيام الشركة نفسها بالتصريح لنفي او اثبات الخبــر و خاصة جزئيـة الاستقالات بين قياديي الشركة

ahmadosh

عضو نشط
نفس الصحيفة الكذابه تنصح بشراء الرابطة

عالم ما تستحي !

ليست دعوه للشراء أو البيع بل لتحكيم المنطق والعقل

كل الخبر مصـــــادر .. و مصـــــــادر..
يا حبيبــي.. واضحة الفبركة..

نفس كل مره... تهويل و تخريــع عشان يلمون اسهم الناس وحلالهم برخص التراب..

ليش طلع هالخبر اليوم؟ اكيد عشان يستفيد من آخر يوم تداول قبل الجمعية العمومية..

وين القانون عن هالاشكال؟ بصراحه لازم يوقف السهم بكره حتى لا يتحقق هدف هالصحفي ومن يقف وراءه في تدمير السهم والضغط عليه باسلوب الاخبار المفبركة لحــين قيام الشركة نفسها بالتصريح لنفي او اثبات الخبــر و خاصة جزئيـة الاستقالات بين قياديي الشركة
ونس نفسك
الوطن كذابين والأنباء مرتشين والقبس نصابين
والرأي العام بيمشون شركات سيتي باص (النقل)
عيل وين الشرفاء بنظركم
الله يعينكم​

الصحافه غريبه بهالفتره ما عندها مصداقيه وكلو يسوق للاشاعات !!!!

اجيليتي شركة قويه وباعتقادي خسرت نصف قيمتها بالسوق بسبب موضوع القضيه مع الجيش الامريكي وما اظنها تنزل اكتر حتى بدون تسويه يعني السهم كان 1300 فلس صار 630 كم بصير ؟؟؟ 100 فلس ؟؟؟

الله اعلم بهاليومين ان شاء الله تتوضح كل الامور وانا اظن ان التكتم عالموضوع بهذه الفتره هو لصالح الرابطه ومجموعتها يلي شرو اسهم وايد بالفتره الاخيره ومو عارفين شلون يصرفوهم

ان شاء الله التسويه صارت قريبه جدا وكان واضح بالايام اللي فاتت الجميع على اجيليتي والشركات المرتبطه بها يعني بيان واحد اشترى الخميس صفقه وحده اكتر من مليون سهم اول شي كان باليوم كله يصير عليها 5 صفقات واضح فيه سبب !!!

الله ييسر الامور

ahmadosh

عضو نشط
ونس نفسك​

حبيبي الي يعرف الرابطه وأصحابه (وأنا أعرف د. علي شخصيا و سبق تعاملت معاه عن قرب)

يعرف انهم ممكن يسوا أكثر من شراء أمثال هؤلاء الصحفيين الحثاله

انت عارف لو أن الصحفي اكتفى بالتحذير من السهم ما كان عندنا مشكله
بس ينصح بالرابطه الي دمرت كثير من الناس !

بس خلاص كفايه نصب !

ahmadosh

عضو نشط
الصحافه غريبه بهالفتره ما عندها مصداقيه وكلو يسوق للاشاعات !!!!

اجيليتي شركة قويه وباعتقادي خسرت نصف قيمتها بالسوق بسبب موضوع القضيه مع الجيش الامريكي وما اظنها تنزل اكتر حتى بدون تسويه يعني السهم كان 1300 فلس صار 630 كم بصير ؟؟؟ 100 فلس ؟؟؟

الله اعلم بهاليومين ان شاء الله تتوضح كل الامور وانا اظن ان التكتم عالموضوع بهذه الفتره هو لصالح الرابطه ومجموعتها يلي شرو اسهم وايد بالفتره الاخيره ومو عارفين شلون يصرفوهم

ان شاء الله التسويه صارت قريبه جدا وكان واضح بالايام اللي فاتت الجميع على اجيليتي والشركات المرتبطه بها يعني بيان واحد اشترى الخميس صفقه وحده اكتر من مليون سهم اول شي كان باليوم كله يصير عليها 5 صفقات واضح فيه سبب !!!

الله ييسر الامور

حبيبي السهم عليه تجميع قوي
والخسارة راح تكون للي ما راح يركب القطار الي راح يودي السهم للدينار

و سعاتها ما راح يكون هناك أي عزاء للمشككين والمطبلييين

كرهت ادش هالصفحه من البعض لامراعاه ولااحساس::verymad::

بلاحدود

عضو نشط
ونس نفسك
عيل وين الشرفاء بنظركم
الله يعينكم​

هلا بالشرفاء.. الحين طلعوا الشرفـــاء..
والله قلتها قبل كم مشاركة.. اللي على راسه بطحه يحسس عليها..

وشفيه الاخ؟ ســلامات؟

ahmadosh

عضو نشط
ونس نفسك
عيل وين الشرفاء بنظركم
الله يعينكم​

انت ايش رأيك وين الشرفاء ؟!

والله لازم ندور عليهم !

للأسف الناس الشرفاء قليلين

والأيام القادمة راح تكون خير دليل

ahmadosh

عضو نشط
ونس نفسك
عيل وين الشرفاء بنظركم
الله يعينكم​

صحيح مو هذول نفس الي ورطوا الناس بالرابطة

الله يعينك لو كنت متورط بالرابطة على 400 !

الهدف البعيد

عضو مميز
بدت نهاية الفلم
وهالاسبوع يافوووووووق يا تحتتتتتتتتتتت
الله يستر

ليست دعوه للشراء أو البيع بل لتحكيم المنطق والعقل

حبيبي الي يعرف الرابطه وأصحابه (وأنا أعرف د. علي شخصيا و سبق تعاملت معاه عن قرب)

يعرف انهم ممكن يسوا أكثر من شراء أمثال هؤلاء الصحفيين الحثاله

انت عارف لو أن الصحفي اكتفى بالتحذير من السهم ما كان عندنا مشكله
بس ينصح بالرابطه الي دمرت كثير من الناس !

بس خلاص كفايه نصب !

هلا بالشرفاء.. الحين طلعوا الشرفـــاء..
والله قلتها قبل كم مشاركة.. اللي على راسه بطحه يحسس عليها..

وشفيه الاخ؟ ســلامات؟

انت ايش رأيك وين الشرفاء ؟!

والله لازم ندور عليهم !

للأسف الناس الشرفاء قليلين

والأيام القادمة راح تكون خير دليل

كلكم ماجاوبتوني
اللي يقول لي الرابطه واللي يقول لي التنظيف
واللي يتطنز
سؤالي واضح وين الشرفاء برأيكم علشان نقرأ ونستفيد منهم ومايقصون علينا المحتالين والنصابين والمتلاعبين بالأسعارههههه
الله يعينكم مره ثانيه

مرتضى منصور

عضو نشط
الله المستعان كل مرة قبل اجتماع الجمعية العمومية يختلقون اي ازمة مفتعلة والحين صارت ازمة حقيقية واعتقد جاتهم بالوقت المناسب .....اتمنى من الله ان ينهي الازمة على خير لكن الشي الي محيرني شلون يبون تسوية مع عقود جديدة ...بالعقل لو واحد يشتغل عندي وبايق مني مبلغ كبير ....لكن اذا رجع المبلغ المبيوق هل راح اثق فيه مرة ثانية واخليه بنفس مكانه الاولي .......الصراحة شي يحير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى