شركة المخازن العمومية (( أجيليتي ))

الحالة
موضوع مغلق

معشي الجن

عضو نشط
هذه أخرتكم يابوفيصل
نقل جياتي وزدات
الله يعينكم

هههههههههههههه عزيز يا بوعبدالعزيز هههههههه الله يقطع أبليسك
بذمتك مو احسن من (تكرم ) لم الخمام:) وترجي الأمريكان عشان يعطونهم عقود ؟ ههههههههههه :)
تحياتي

ليست دعوه للشراء أو البيع بل لتحكيم المنطق والعقل

بذمتك مو احسن من (تكرم ) لم الخمام:) وترجي الأمريكان عشان يعطونهم عقود ؟ ههههههههههه :)
تحياتي
حلوه هههههه
أما الأولى فالنظافه من الايمان
والثانيه كلنا بالهوا سوا نترجى جميع ولا أخرتنا وياكم نقل عفش بالوسيط​

ahmadosh

عضو نشط
تحياتي

لا ما في مقارنه بين التنين و أم الخمام (وأنتم بكرامة)

لا والدكتور علي دشتي يصرح في الجرايدان الرابطة على علاقه جيده مع أنهام
طبعا عشان يوهم الناس انهم راح يخذون شغل منهم !

وبعدها مقدم فيهم طعن ! يعني الأخ يناقض كلامه بين يوم و ليله !

ليست دعوه للشراء أو البيع بل لتحكيم المنطق والعقل

لا ما في مقارنه بين التنين و أم الخمام (وأنتم بكرامة)

لا والدكتور علي دشتي يصرح في الجرايدان الرابطة على علاقه جيده مع أنهام
طبعا عشان يوهم الناس انهم راح يخذون شغل منهم !

وبعدها مقدم فيهم طعن ! يعني الأخ يناقض كلامه بين يوم و ليله !

أخوي انت ليش وايد معصب ومنفعل
أنا أطفر بوفيصل
وبعدين انت تبي تضارب وتربح ولا تبي كل يوم ايدك على قلبك في تسويه لأ مافي تسويه
ضارب واربح بالخمام بالحمام وانت بكرامه بصلبوخ ببطيخ أهم شئ تطلع لك كم بيزه كل كم يوم
أما أنك كل يوم مجابل السوق والسهم مايتحرك وكل يوم خرعات مايفيدك هالحجي

معشي الجن

عضو نشط
حلوه هههههه
أما الأولى فالنظافه من الايمان
والثانيه كلنا بالهوا سوا نترجى جميع ولا أخرتنا وياكم نقل عفش بالوسيط​

بس في فرق بسعر السهم وصانع السوق والعقود مع الأمريكان وأوربا وكادبوري وغيره,,,,, مو مع السودان والا مع ؟,,,, ماأقدر أقول الباجي أخاف من الأخوان بالمنتدى يمدوني وينطرون الزله
ولاحظ كل عقد ياخذونه قرض بضمان المشروع يعني أذا ماربحو من المشروع ,أخذ المشروع باللي فيه ,,,وشوف البنك اللي يعطيهم قرض (دور وتعرف)
تدري هالسنه جم البونص حق كل عضو مجلس أداره ؟ 75,000 دينار وعليك الحسبه جم شركه تابعه ؟!!!!
تحياتي :)

ahmadosh

عضو نشط
أخوي انت ليش وايد معصب ومنفعل
أنا أطفر بوفيصل
وبعدين انت تبي تضارب وتربح ولا تبي كل يوم ايدك على قلبك في تسويه لأ مافي تسويه
ضارب واربح بالخمام بالحمام وانت بكرامه بصلبوخ ببطيخ أهم شئ تطلع لك كم بيزه كل كم يوم
أما أنك كل يوم مجابل السوق والسهم مايتحرك وكل يوم خرعات مايفيدك هالحجي

مين قالك اني معصب
بالعكس والله
و أكيد المضاربه حلوة في أي سهم محترم
و بخصوص أجيليتي
وضع السهم جيد
والي مخليني متمسك فيه انه في حال التسويه والأمل موجود في احتمال كبير لمضاعفة الربح خلال فترة قصيرة
و بخصوص ان الواحد خايف من عدم التسويه
اقول ان السهم وصل الحدود الدنيا حتى لو ما صار تسويه (اسؤ الأيام مرت بعدم تجديد العقود) وصارله كم اسبوع عليه تجميع قوي
و في توزيعة جيدة
فليش ما نستثمر فيه
انا صايده بسعر حلو
والأسعار اليوم و أمس كانت جيده
وان شاء السهم راح يرتفع ما بقول دبل، بس في أكثر من هدف أولها 710 و ليس آخرها الدينار .

بس أنا مليت من الأشخاص الي كل يوم يحولون يبعدون الناس عن أجيليتي عشان سهم الرابطة و لوجستك !

albostan

عضو نشط
الاخبار الحلوه

عن قريب ممكن نسمع انه احد ابناء الجناعات سوق يقدم استقالته

بس هذا طال عمرك تم نقله على nbc العربيه والجرايد إن طارق السلطان يستقيل من مجلس إدارة الشركات التابعه لأجلتي بس لا زال في أجيلتي . إلا إذا عندك خبر ثاني هذا ما أدري عنه .

رجل مبتدئ

عضو نشط
* Agility shares close 4.6 percent down

* KGL challenges awarding of contract to ANHAM

(Adds details, analyst comment and background)

KUWAIT, April 28 (Reuters) - Logistics firm Agility (AGLT.KW), which lost a U.S. military contract over fraud charges, played down suggestions it was close to a settlement just as a dispute broke out over the re-awarded contract.

Agility (AGLT.KW) said there was no guarantee it would reach a settlement with U.S. authorities over accusations it defrauded the U.S. military in the Middle East on multibillion-dollar supply contracts. [ID:nN26192830]

Agility issued the statement at the request of the stock exchange, which briefly halted trading in the company's shares pending clarification of a report that it was close to a settlement with U.S. authorities over the charges, which date back to November 2009.

In a court filing last Friday, U.S. prosecutors said it is anticipated that "an agreement in principle on an administrative resolution will be reached early next week."

The U.S. government has replaced Agility as the main supplier to its troops in Kuwait, Iraq and Jordan with Dubai-based ANHAM FZCO LLC, awarding it a $2.2 billion contract.

Shortly after Agility's announcement, a third company, KGL (KGLK.KW), also known as the Kuwait and Gulf Link Transport Co, said it would dispute the award because ANHAM did not meet minimum bidding requirements. It said it expected a response to its challenge within 30 days.

Naser al-Nafisi, general manager of Al Joman Center for Economic Consultancy, said he did not see any connection between KGL's objection and Agility's announcement.

Sam Khatib, business development director at KGL, told Al Arabiya TV on Wednesday there were no talks for cooperation with ANHAM. "Our position is clear and that is why we filed the objection," he said.

Agility shares closed down 4.6 percent on the Kuwait bourse. KGL's closed 2 percent down.

Kuwait has become a major logistics base for the American military since the U.S. invasion of Iraq in 2003.

(Reporting by Diana Elias; Editing by Andrew Callus

* أسهم أجيليتي وثيق بانخفاض 4.6 في المئة

* التحديات شركة كي جي ال منح العقد لANHAM

(إضافة مزيد من التفاصيل ، وتعليق المحلل الخلفية)

لعبت الكويت ، 28 أبريل (رويترز) -- شركة الخدمات اللوجستية اجيليتي (AGLT.KW) ، التي خسرت عقدا عسكرية أمريكية بتهم الاحتيال ، من اشارات الى ان بلاده على وشك التوصل إلى تسوية مثلما نزاع نشب على مدى عقد إعادة منحها.

وقالت أجيليتي (AGLT.KW) لم يكن هناك ضمان أنه سيكون التوصل الى تسوية مع السلطات الامريكية بشأن الاتهامات بأنها احتال على الجيش الامريكي في الشرق الاوسط على عقود توريد بمليارات الدولارات. [اسم المستخدم : nN26192830]

أصدرت أجيليتي البيان بناء على طلب من البورصة ، والتي توقفت لفترة وجيزة التداول في أسهم الشركة بانتظار توضيح من التقرير إلى أنه على وشك التوصل الى تسوية مع السلطات الامريكية بشأن الاتهامات التي تعود إلى نوفمبر 2009.

في التماس الى المحكمة يوم الجمعة الماضي ، وقال ممثلو الادعاء الامريكي انه يتوقع ان "سيتم التوصل الى اتفاق من حيث المبدأ على القرار الإداري في مطلع الاسبوع المقبل".

حلت محل حكومة الولايات المتحدة أجيليتي بوصفها المورد الرئيسي لقواتها في الكويت والعراق والأردن مع شركة ذات مسؤولية محدودة تتخذ من دبي مقرا ANHAM ش م ح ، ومنح هذا العقد 2.2 مليار دولار.

بعد وقت قصير من اعلان شركة أجيليتي ، وشركة ثالثة ، شركة كي جي ال (KGLK.KW) ، المعروف أيضا باسم رابطة الكويت والخليج للنقل المشترك ، وقال انه بسبب الخلاف على جائزة ANHAM لا يفي بمتطلبات الحد الأدنى من العطاءات. وقالت انها تتوقع ردا على التحدي في غضون 30 يوما.

وقال ناصر النفيسي المدير العام لمركز الجمان للاستشارات الاقتصادية ، وقال انه لا يرى أي علاقة بين الاعتراض واعلان شركة كي جي ال أجيليتي.

وقال سام الخطيب ، مدير تطوير الأعمال في شركة كي جي ال ، قناة العربية التلفزيونية يوم الاربعاء انه لا توجد محادثات للتعاون مع ANHAM. واضاف "موقفنا واضح وهذا هو السبب في أننا قدم اعتراض ،" قال.

وأغلق سهم أجيليتي بانخفاض 4.6 في المئة في بورصة الكويت. أغلقت شركة كي جي ال 2 في المئة.

أصبحت الكويت قاعدة لوجستية رئيسية للجيش الاميركي منذ الغزو الامريكي للعراق عام 2003.

(الإبلاغ من جانب الياس ديانا ؛ تحرير بواسطة اندرو الكالس

rahaly

مستشار قانوني
اعتقد ان سعر السهم حاليا .. معقول ولا اظن انه يستاهل اكثر من حدود السعر الحالي (600 - 700 ) ...

............. الا اذا اعلن عن التسوية وشرط التأكيد على ان اجيليتي سوف تنافس على العقود الجديدة ... عندها تعود الامور طبيعة

ونأخذ في الحسبان مبلغ التسوية الذي ستقوم اجيليتي بسداده

ولا اعتقد ان السهم سيقيم بالسعر السابق (1200) على اساس انقاص قيمة التسوية .. فقد يكون قيمة السهم العادلة وقتها (900 - 1000 ) بحسب باقي المعطيات

كل ذلك يعتمد على ما سيتم اعلانه من تفاصيل في الايام القادمة ..
وبالطبع فانها افضل مرحلة للمضاربة بسبب تضارب الاخبار والاحتمالات

الرأي شخصي والله اعلم

ذيب الاسهم

عضو نشط
اخواني المعلومه الي عندي من يوم الاثنين قبل لايطلع الخبر باكويت نيوز وثاني يوم يالصحف

وهي من شخص احسبه ثقه وواصل بنسبة 80% بالنسبه لي وقالي بالحرف الواحد التسويه خالصه والعقود راح ترد بعد ويقول متأكد من كلامه اميه يالميه وما حبيت اذكر الخبر بالمنتدي

وهو قالي الكلام العصر بالصدفه كنت اسولف معاه عن البورصه وفعلا ذاك اليوم بالليل وصل مسج
من كويت نيوز وثاني يوم بالصحف وبعدها وقفوه علي ما اعتقد ورد بنزول وكلمته بنفس اليوم
بس بالليل وقالي نفس الكلام وهو واثق جدا جدا بس للامانه ما حبيت اذكر الي الخبر بالمنتدي
لاني خفت احد ياخذ هالكلام بجد ويشتري ويصير شي ما توقعته ويدعون علي الناس وهم
كان ودي اكتب ما ذكر من باب حب الخير لاخوانك كما تحبه لنفسك وانا والله ادري ان فيه ناس
خسرانه بلاوي قلت ممكن اني افرحهم بس خلاص اليوم ما قدرت اقاوم وكتبت لكم ماحصل معي
بكل امانه والله علي ما اقول شهيد وموفقين خير يا اخواني

بلاحدود

عضو نشط
السهم متين.. لكن متــرنح!!

السهم متين.. و قيمته الدفترية عالية.. وأرباحه المرحلة والحالية ضخمة.. واحتياطياته كبيره..
لكن إدارته بخيله.. وتنقصها الشفافية.. وحساده وأعدائه بالآلاف..!!

كل هذه الأمور وغيرهــا عارفينها و لا أحـد باعتقادي يستطيع أن ينكــرها!!

هذه التناقضات تجعل السهم يترنح.. ومرحلة الترنح هي أفضل مرحلة وافضل أوقات المضاربة السريعة عند البعض.. !! .. فـمــاذا حــدث؟
ازداد نشاط المندسين والحســاد والأعداء و المرجفيــن..لهذا السهم.. نشطوا وذلك لخداع البسطاء من مساكين السوق و ضحايا تدبيسات السهم.. طرقهم كثيرة وافعالهم الممقوته تمت و تتم من خلال وسائل الاعلام المختلفة وعبر الصحف والمنتديات.. نعرفهم تماما ولا نخشاهم، وأحيانا نسخـر ونستئزيء بطرقهم المكشوفه او الساذجة أوالمكررة في الخداع والتحايل والتطبيل.. لكن البعض يجهلهم.. وهؤلاء هم الضحايا المنتظرون.. وهنا تكمن خطوره المرجفين والحســاد المندسين في هيئة "أشباح رقمية".. تغـير مسمياتها كما تغير الحرباء لونها..

أخيرا.. أقول.. الله يكفينا شــر المندســين.. الذين ليس لهم هدف سوى بث الشائعات.. و تخويف الناس.. أو التطبيل للتصريف أو للتجميع خلال مرحلة (تــرنح الســهم) لأكل أموال الناس بالباطل!!..
أدعوا الله تعالى.. أن.. "عساهم بكل فلس جمعوه أو حصلوا عليه بهالطريقه.. عساهم.. (يترنحون) في الدنيا من المرض الذي يسل أبدانهم و(يترنحون) في الآخر من نــار جهنم والعــذاب"..

بوحسن777

عضو نشط
اخواني المعلومه الي عندي من يوم الاثنين قبل لايطلع الخبر باكويت نيوز وثاني يوم يالصحف

وهي من شخص احسبه ثقه وواصل بنسبة 80% بالنسبه لي وقالي بالحرف الواحد التسويه خالصه والعقود راح ترد بعد ويقول متأكد من كلامه اميه يالميه وما حبيت اذكر الخبر بالمنتدي

وهو قالي الكلام العصر بالصدفه كنت اسولف معاه عن البورصه وفعلا ذاك اليوم بالليل وصل مسج
من كويت نيوز وثاني يوم بالصحف وبعدها وقفوه علي ما اعتقد ورد بنزول وكلمته بنفس اليوم
بس بالليل وقالي نفس الكلام وهو واثق جدا جدا بس للامانه ما حبيت اذكر الي الخبر بالمنتدي
كان ودي اكتب ما ذكر من باب حب الخير لاخوانك كما تحبه لنفسك وانا والله ادري ان فيه ناس
خسرانه بلاوي قلت ممكن اني افرحهم بس خلاص اليوم ما قدرت اقاوم وكتبت لكم ماحصل معي

أخوي الله يبشرك بالخير ومبرووووووووك لملاك السهم:)

جزاك الله خير وان شاء الله نخلص من هالسالفه واللغط الحاصل وتتم الامور
على اكمل وجه 0

AL-mutairi

عضو نشط
انا بعت ع الـ 660 و اسأل الله لكم التوفيق
و لي الحين أتابع أخبار أجيلتي و أتمنى لها كل خير

و ان شاء الله نشوف السهم فوق الدينار و محد يخسر

راعى الجحلا

عضو نشط
كلام من غير مصدر يعتبر تطبيل وخافوا اللة فى انفسكم واولادكم
حلال قليل ولا حرام كثير عسى اللة يرزق كل مستثمر بالحلال
ولا الحرام موجود خارج السوق وربحة حلو لاكن طعمة مر

ahmadosh

عضو نشط
ناطر قصب طيب والله اعلم 440
انطر و ناااااااااااااااااااااام و انغطى ! انا نصيحتي تنطره على ال 100 فلس
أو الأفضل تنطر لمن يصير ببلاش و يوزعون معا علبة فول و خبزه ايرانيه حاره

ناااااااااااااااااام واتغطى وانطر

albostan

عضو نشط

أخي العزيز نصيجه لك ولجميع الأخوان لا تصدق خبر يجيك من شخص مقرب من السهم . أولا تم نفي هذا الكلام من قبل طارق السلطان نفسه و تم ذكر النفي على إعلانات البورصه . ثانيا الشركه تواجه ضغوط وتحديات و لو الخبر صحيح لذكرته وإرتاحت من هالضغوط . أعطيك مثال واقعي. ما تذكر من اللي كان يفتر على الديوانيات ويقول إن سهم زين رايح 2.500 يوم كان بيع 46% من أسهم زين لشركه هنديه . و من قبل شهر نفس الشخص يقول السعر العادل لسهم زين 1.500 و بعد سنه 1.750 . إنا راح أترك الأمر لك تفسر هالكلام . زبدة الموضوع ما في تاجر يبيك تربح الله المستعان ويوفقك لما فيه الخير والصالح . هذا والله أعلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى