بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج)

الحالة
موضوع مغلق
السهم راح يعلق الايام القريبة القادمة المضاربين راح يرفعون ويبيعون من جديد

بوعزيز77

عضو نشط
عيب والله عيب ادارة البورصة واقفة مو قادرة تسوي شي السهم متدمر والناس تصيح من النزول والتنفيع شوفو البيع عالطلب

بوعزيز77

عضو نشط
اي مضاربه اي بطيخ بتذبحونا الظاهر بيع خمس ملايين عالحد الادنى ثلاث ايام حد ادنى وتقولون مضاربه

عزيز نفس

عضو نشط
السهم انتهي

حسبي الله ونعم الوكيل

يون اللي كان يقول اشاعات مو حرام عليك دبست الناس بالسهم الحين وايد ناس شروا السهم على 47.5 وباعو 45 ليش التسويق وتحريض الناس على الشراء .. كافي استخفاف بعقول الناس صج حرام القاعد يصير الله

مفتاح

عضو نشط
الصعود وهمي للتصريف والسهم انتحر اليوم :confused:
اشوفة رايح ل 32 فلس بناءا على تحليل خاص فيني ولكل مجتهد نصيب

ضحكو علينا لا حول ولا قوة الا بالله

عزيز نفس

عضو نشط
اخوي مفتاح شنو 32 فلس

التكانة

عضو نشط
البيااااع أقشر حده حده حده ولكن توقعااتي والعلم عند الله إن اليوم آخر حد أدنى وعسى الله يعوضكم خير ياملاك تمويل خليج

ابو خليفه

عضو نشط
الصعود وهمي للتصريف والسهم انتحر اليوم :confused:
اشوفة رايح ل 32 فلس بناءا على تحليل خاص فيني ولكل مجتهد نصيب
كفو بو عبدالله
وجزاك الله خير علي تنبيه اخوانك

qaz123

عضو نشط
السلام عليكم
المعلومة قوة ومن يحتفظ بها لنفسه فقط ويستغلها لمصلحته فهذا ظلم لنفسه وللاخرين
ويالويه الظالم والله ينصر المظلوم

والشفافية بتوفير المعلومة من ذوي الاختصاص سواء من ادارة البورصة او الشركة عدالة للجميع فيكون الكل مسؤول عن اتخاذ قراره بالشراء او البيع

انا رأي الابتعاد عن هذا السهم في الوقت الحالي وعدم تداوله حتى تتضح المعلومات عن وضع بيت التمويل الخليجي

alshammery

عضو نشط
السالفة منوا اللى يعرض هالملايين بهذة الاسعار اللى اول مرة نشوفها على السهم هل فى احد يبيع بخسارة الا اذا كان مضطر اللى يقول فى تخفيض راس المال اقولة كيف يكون هالكلام والسهم زادوا راس مالة فى شهر 10 والاكتتاب كان بسعر 108 فلس الخوف يكون صندوق استثمارى او غيرة يبى يتخلص من السهم باى سعر

بحراوي

عضو مميز
ما ادري اسميه ضحك على الذقون ولا شنو بالضبط ما ادري :confused::confused: عايد العنزي يقول انه عمل مقابلة مع المدير التنفيذي للشركة وقال ان الوضع جدا جدا ممتاز !! وان ما يحصل فقط مضاربات :eek: وين صناع السوق :) وين الداعمين حتى عافور استقال والله العالم سبب الاستقالة للتفاصيل برنامج المؤشر وتقرير قناة العربية بالصوت والصورة

3lgm

عضو مميز
لي وين

الملفات المرفقه:

الحجم: 28.8 KB   المشاهدات: 609

dr.teeth

عضو نشط
الله يعينكم و يصبركم على المصيبة هذي و للاخوان الي دخلو علي هذه الاسعار و نزل السهم عليهم و تدبسوو انا اقوول لا تاخذون كلام الي مدبسين لانه للاسف ما يفكر الي في قلبة من حبه لهذا السهم (قرار الشراء و البيع يكون في العقل و ليس البيع ) على العموم لا عايد والعنزي ولا غيره السهم لازم ينزل للتجميع اكبر عدد و انا اقوول تو الناس حته المضارب عاف السهم ........... !!!

و اقول ل تيد بريتي ارتاح الكلام هذا ما يوكل خبز انتو خليتونه نكتتب عشان تعزيز السيولة و سويتو مرابحة هم عشان السيولة ما يقارب ال 370 مليون تم جمعها للسيولة و زيادة عليها 50 مليون (بيع كيو انفست ) يعني المجموع 420 مليون على الاقل !!!!!!!!!!!!!!!! و للاسف حته القرض ما صكرته :( و تقوولي سيولة شي قريب وين تم صرف هذه المبالغ !!!

حجي شبعنه من هذا الكلام لو صحيح عندك مصداقية لطلبت وقف السهم منعا من نزولة بسبب شائعات المضاربين على حد كلامك و عقدت مؤتمر صحفي و ناقشت فيه تداعيات السهم و اسباب نزولة و خططك مدعومة بتواريخ (للاسف شبعنا كلام و ضحك على الذقون )...............

بسكم يا تمويل الخليج دفع مبالغ للصحف للترويج هذه الافلام لو في حقيقة من كلامكم لطالبتو وقف السهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ببساطة لمصلحة المساهمين ولا انا غلطان يا شباب ؟؟

انا ناطرك تحت .......................... مع التجميع .

بروفو

عضو نشط
وين عبد الزهره

ريح المسك

عضو نشط
حسبي الله عليهم هذا مجرم أشر ,

*الأستاذ*

عضو نشط
السهم بدأ يخوفني والله

انا السهم طالع علي فوق
وشريت بــ 55 للتبريد
وتوني بعتها على 44.5