احصائية العدل الاخيرة من 6/6 ابوفطيرة 110 والفنيطيس120 وبيت العقيلة162

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة خالد العليان, بتاريخ ‏17 يونيو 2010.

  1. خالد العليان

    خالد العليان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 مارس 2010
    المشاركات:
    530
    عدد الإعجابات:
    0
  2. كنز المعرفه

    كنز المعرفه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    516
    عدد الإعجابات:
    0
    المتابع لهذا الكشف وغيرة خصوصا بالشهور القليلة الماضية يلاحظ شغله مهمه إن هناك صفقات سوق تنتج من العرض والطلب وصفقات تبديل بين الشركات والأفراد والقصد منها أن لا تسجل تلك الشركات خسائر محققه ولهذا نشاهد أراضي بنفس المنطقة وبأسعار متفاوته وممكن يكون الفرق بينهم يفوق الـ 50% !!!! ​
     
  3. عذبي 71

    عذبي 71 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,617
    عدد الإعجابات:
    0
    مساء الخير يا باشا ...:)
     

    الملفات المرفقة:

  4. بودانة

    بودانة عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 فبراير 2010
    المشاركات:
    254
    عدد الإعجابات:
    0
    تفاوت الاسعار اللى بنفس المساحة يعتمد على الموقع:):)
     
  5. خالد العليان

    خالد العليان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 مارس 2010
    المشاركات:
    530
    عدد الإعجابات:
    0
    ابتلشنا بالمناديب والكتاكيت...
     
  6. life-enginer

    life-enginer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يونيو 2007
    المشاركات:
    1,188
    عدد الإعجابات:
    0
    للبـــــــــــبع بالمنقـــــــــــف اراضـــــــــــــي 400م مواقــــــــــــع مختلفــــــــــــه وبسعــــــــــــــر 117 الف للمراجعه ابو فيصـــل
    99262602
    ...................................................

    منقول للفايده

    مع العلم تبني على طول وبنيه تحتيه جاهزه تقريبآ :)
     
  7. خالد العليان

    خالد العليان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 مارس 2010
    المشاركات:
    530
    عدد الإعجابات:
    0
    يعطيك العافية يالحبيب..
    العروض كثيرة...والخير واجد..
     
  8. عذبي 71

    عذبي 71 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,617
    عدد الإعجابات:
    0
    فوووووووق ياعليان.....
    وتعني بلهجة اشقاؤنا المصريين : اصحى ياعليان...:)
    غنيت واطربت المسامع بنزول الاسعار المؤكد والوشيك...
    لكن بكل اسف انك خلطت بين امنياتك والواقع المرير...
    اتهمتك انا والكثير من الاعضاء بالتظليل لانك تاكد للناس نزول اسعار العقار ...
    والواقع يحكيه الكشف الذي اتيت به بيدك...
    لكن من اليوم انا لن اتهمك بالتظليل ابدا فانت مجرد قارئ للسطور بالمقلوب ...
    كما قرأت هذا الكشف بالمقلوب...
    وداخل المنتدى تتسلى...
    وانصحك ان توفر على نفسك عناء الرد علي لانك لن تجد مفردات جديده ترد بها غير الفردات المقلوبه : مناديب وكتاكيت وشريطيه:)
     
  9. مشروع حلال

    مشروع حلال موقوف

    التسجيل:
    ‏25 ابريل 2010
    المشاركات:
    49
    عدد الإعجابات:
    0

    :):):):):):):):):):):):):):)
    اخوي عذبي والله كلامك واضح وضوح الشمس بس للاسف يوجد ناس تخدع وتضلل بسطرين وذلك لعدة اسباب منها عدم المعرفه بسوق العقار
    ومنها ذوي الدخل المحدود موقادر يشتري لازم يصفق حق كاتب السطرين وغيره من هالأمور
    وفيه ناس كثيره افهمت عقب جم سطر وادفعت فلوس زود من شقاها
    وراح تجد كل يوم نك جديد يصفق حق اصحاب المواضيع الصابونيه وعقب يومين يستوعب
     
  10. المنظور الشامل

    المنظور الشامل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مايو 2009
    المشاركات:
    1,161
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    الأخ العليان يعطيك الف شكرا على طرح مو ضوع الكشف الأخير .... ولكن هو ليس بالجديد فالأسعار مرتفعه والف أو الفين ماهي بفوارق فوق او تحت ما هي بشئ .

    يأخي العزيز المشكله تكمن لكل من اضاع الفرص عندما كانت الاراضي على أفا من يشيل وكنا ننصح نحن والأخوان وعلى راسهم من تتهمه بالشريطي أو المناديب وهو بعيد عن ذلك أخي صاحب القلب الكبير أبوخليفه ( عذبي ) فهو رجل ولا كل الرجال حيث كنا ننصح بالشراء عندما كانت الاسعار 68 الف دينار أين كنت أنت وقتها يالعليان هل كنت متلثم بنك ثاني وتقول كــــــــلام أخر حتى أحترق موديله أو تظهر والان أنت بنك جديد ومسار جديد وتظهر ساعات كفقاعات الصابون ومن ثم تختفي .

    صدقني قبل فترة أتصل فيني بو خليفه وقد مدحت طرحك للمواضيع وقد أتفقنا أن نناقشك بكل موضوعيه ولكن للأسف لحظت أنك دائما يأخذك عدم حسن الظن بالناس وهذا غلط ياخوي .

    والان نحن خائفون من كثرة ما سمعنا بقرب اسعار الصيف او الشتاء وكأنها لقمه تحطونها انت بحلوووج الناس ومو ربنا عز وجل مقسمها على البشر .

    وبالأخير قرار الشراء بيد الشخص نفسه والمثل يقول ( مايحك أظهيرك إلا ظفيرك) نصيحه ونصحنا وبراهين وبرهناها وبالحجه الواضحه كوضوح الشمس وقيسها يأخ العليان وقت النصيحه كانت الاراضي على 68 الف والأن السعر ضرب 2 وعليك الحسبه عرفت اشلون يأخوي القص واللزق ماذا يفعل بالناس.

    والحمدلله على كل شئ والله يهدي الجميع لما هو خير ويوفقنا جميعا

    وأرجوا عدم الزعل لأنها وجهت نظر ;)
     
  11. كنز المعرفه

    كنز المعرفه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    516
    عدد الإعجابات:
    0
    والله يا منظور الحجي بلاش


    شوف النصائح اللي تتكلم عنها لم تكن موجوده بالمنتدى بتلك الفترة... إلا إذا لك أكثر من نك فهذا شأن آخر ..
    لأن الآراضي لما نزلت الآسعار بعد الطفرة العقارية قبل سنة ونص تقريبا ما شفنا لكم مشاركات لأن تسجيلكم أنت واغلب من يتبعك لم يكن موجود بتلك الفترة .
    صحيح أنا كذلك لم أكن مسجل كعضو ولكن كنت متابع جيد لما يكتب في هالصفحة ! وأنتوا ما طلعتوا إلا بعد ما ارتدت العقارات واشغلت المضاربات من جديد واغلب مواضيعك نقل قصاصات الصحفي المصري اللي يكتب بالوطن ( نسيت أسمه ) وتستميت لنقل أي خبر يدعوا للأرتفاع وصار هو ديدنك الوحيد إتجاه واحد وفقدت الموضوعية فقط نشاهد منك ( إرتفاع .. لهيب أسعار .. وخذ من هالأسماء !! )
    أنت تدري وأنا أدري إن الآن نعيش في فخ كبير واغلب الصفقات اللي تتم مجرد تدبيل وأنتم سواء بقصد أو بدون قصد طريقتهم بالمشاركة بالمنتدى تدفع الآخرين بالدخول بالقرور وقاعدين تخدومون كبار المضاربين اللي غاصين بالأراضي وكثيرا ما دخلت معاك بنقاشات وكانت بالإحصائيات وكنت اعتقد إنك شخص متابع وقريب جدا من واقع السوق ولكن ..

    ولا تزعل مني وأنت ومن يمشي وراك تعانون مرض وهو " الساديه " وهي الإستمتاع بإيذاء الآخرين حتى تحصلون على الراحة النفسية والله يشافيكم وإن شاء الله بيكون الشفاء عن قريب بعد تطبيق قانون الرسوم وقتها تختفون فجأه كما ظهرتم فجأه .​
     
  12. مفتش تجاري

    مفتش تجاري عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 يناير 2010
    المشاركات:
    367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    خوش موضوع بالنسبة لي اتحدى اي شخص او اي واحد مشارك في الموضوع وبعيدآ عن التجريح في الردود انه يجيب لي دفاتر الدلاله الخاصه في المكاتب العقاريه واللي فيها عقود البيع والشراء مع اني متاكد مليون بالميه انه ما فيها اي بيعه بالاسعار الخياليه وهذا من واقع شغلنا في وزارة التجاره والصناعه ومن واقع ادراة العقار الخاصه بمزاوله مهنة السمسره العقاريه والكل عارف انه دفتر العقود الصادر اللي مع الدلال بممارسه النشاط العقاري مع الترخيص التجاري هو من وزارة التجاره والصناعه وذيك الساعه نشوف وجه المقارنه مع كشف السجل العقاري اللي كله بيعات وهميه بين التجار وبين الشركات والافراد وفي اسلوبهم هذا يبون يكحلونها عموها ومابقي شي على المهله وباجر تشوفون كلكم منو اللي طاح فيها ومن اكبر الشركات وخصوصا مع حركاتهم الوهميه مع الافراد بتحويل ملكيات الاراضي اللي تهربت من قانون الضريبه وسجل يا تاريخ
     
  13. بودانة

    بودانة عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 فبراير 2010
    المشاركات:
    254
    عدد الإعجابات:
    0
    اسمحلى ياخوى كنز المعرفة الناس اللى تبدى رايها بصعود العقار مو معناه انها تتلذذ باحباط الاخرين او غيرة
    ولكن فى ناس تتكلم بالواقع واضربلك مثل
    جنوب السرة ناس شرة ارضها ب25000 خمسةوعشرين الف
    وناس شرة ب250000 مائتان وخمسون الف
    وتلاقيهم جيران يم بعض ونفس مواصفات الموقع
    بس الاول شاريها باول التسعينات
    والثانى شاريها بعد 2007 وكل واحد فيهم مقتنع بنصيبة من غير زعل وانا دايما اقول اللى عندة فلوس يشترى واللى ماعنده عسى اللة يرزقة
     
  14. Bu Yousef

    Bu Yousef عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 مارس 2009
    المشاركات:
    69
    عدد الإعجابات:
    0
    صح لسانك وبارك الله فيك وفيما تفضلت فيه. وإن شاء الله كل هذه الأبواق الصارخة بارتفاع الأسعار والذيول الملوحة بضياع الفرص كلها ستخرس بقدرة الخالق العادل الذي سينتقم من محتكري العقار والمتسلطين على عباد الله بحرمانهم من حق السكن الكريم. وسينكسهم الله على رؤوسهم بقوته وجبروته وسيسلط عليهم ويلات الضرائب وانعدام البركة في بيعهم حتى يرتدعوا عما يفعلونه بخلق الله. نحن كلنا نعلم أن القوانين التي قرب تطبيقها ستطيح برؤوس كثيرة علت وتسلطت على عباد الله وسيضطرون مجبرين إلا التوسل لمن يشتري منهم بالسعر الذي يرضاه المشتري ولا نريد أن نبالغ بالتفاؤل ولكن بإذن الله الخير قادم ونصر الله قريب فلا يغرنكم ما تنعق به أبواق التجار وذيولهم فهم المهزومون والحق منصور لا محاله... والله خير الناصرين
     
  15. المنظور الشامل

    المنظور الشامل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مايو 2009
    المشاركات:
    1,161
    عدد الإعجابات:
    0
    ارد على كل من يحاول يدنس الحقائق وغشاوة الصابون عاميه عيونهم

    وأقول أن سجلي حافل بالمشاركات البنائه لصالح المنتدى وخاصتاً القطاع العقاري وانا اتكلم عن نفسي فقط والرواد جميعهم دون استثناء يعلمون ذلك وماله داعي اللف والدوران والأخوان المصريين يقولون ( مبرووم على مبرووم مايرلش ):)

    لكن مقولة الصراخ على قدر الألم واقعيه وأنا أعذركم والظاهر كلامي حاشكم بالصميم :cool:

    الرواد المهتمين بالعقار هم وحدهم ملمين بالمسلسل العقاري إلي حاولنا ننقله لكم من البداية وإلى النهاية لكن أين الواقعيين إلي يعرفون أن العقار أذا مرض ما يموت بعز الأزمه الاقتصادية الاراضي بشرق القرين صارت على 68 الف واللحين 115 الف وأنت صاعد ما هو السبب ؟

    السبب يأخوان فقاعات الصابون التي تظهر بين لحظه ولحظه وتحاول تدنيس الواقع .

    وأرجع وأقول ملينا من نبرة الصيف والشتاء والنزول القادم :confused:

    الطيور طارت برزاقها ونحن نتجادل بين نزول وصعود لما الناس أحتارت وضاعت :(

    أنا ما أحب أجيب كلام من جيبي وتهم الناس بالباطل وأقول شريطي أو مضارب أو مناديب والكل واحد يعرف نفسه جيدا ;)

    أذن خلنا نشوف الأيام الجايه أين ستحوول بالأرتفاع أو النزول وهي الفاصل والذكري تنفع المؤمن لكن نبي موعد هل بالصيف القادم أو بالشتاء أو الربيع أو الخريف حتى نشهد الرواد علينا .

    وبدوري أتمنى بأن يخيب ظني وينزل العقار إلى 80 % لأني أحب الخير لغيري مثل ما أحبه لنفسي .

    ولكن لأحب فقاعات الصابون أطلاقاً لأنها تعمي العين

    وشكرا
     
  16. عذبي 71

    عذبي 71 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,617
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ..
    اخوي كنز المعرفه اسمحلي ان ابين لك بعض الامور الغائبه عنك..
    واطلبك اليوم بان تكون حكما عدلا وان تضع الله سبحانه وتعالى بين عينيك لننتهي من هذه التشنجات والخلافات...
    ارجوك ان تقرئ هالمشاركات...

    شوف هالضحية وتاريخ مشاركته وقولي كم خسارته ومنو السبب:
    http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1920303&postcount=86

    اقرئ ارجوك هالمشاركة وشوف تاريخها :
    http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=2088668&postcount=108

    اقرئ هالتحذير من احد الاخوان وشوف التاريخ:
    http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1987387&postcount=104

    شوف الاخ اشلون تشتت افكاره بسبب المشاركات الغير مسئوله:
    http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1760201&postcount=70

    هذه النصيحه كانت بتاريخ قديم وقبل فوات الاوان:
    http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1756618&postcount=63

    وهذي نصيحه واضحه :
    http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1725982&postcount=42

    وهذي نصيحه وتحذير:
    http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=2085932&postcount=91

    وقلنا يا جماعة نبي الحقيقه:
    http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=2071279&postcount=37

    وسمعنا كلام كثير مامنه فايده:
    http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=2063884&postcount=20

    قلنا نبي اسعار واقعيه موكلام خيالي:
    http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=2056511&postcount=15

    وهذا واحد ضاعت الفرصه منه بسبب الكلام الخيالي:
    http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=2054879&postcount=13

    وهذا تحليل واضح وتاكيد على ارتفاع الاسعار:
    http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=2064139&postcount=26


    وقلنا لكم التجار ما راح يخلون العقار ينزل تلاحقوا روحكم واشتروا:
    http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=2072933&postcount=41

    وهذا انا واحد من اللي انقرصوا من كلام الناس الخيالي:
    http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=2079012&postcount=57

    وهذا كلام واحد يبين الحقيقة لكم :
    http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1753540&postcount=60

    قرئتها يا كنزالمعرفه..؟؟؟
    تبي بعد روابط اخرى....؟؟؟؟؟؟

    بالنهاية..اين مشاركاتكم .. تبي انقلها لك....؟؟؟؟؟

    ملخص ملخص مشاركاتكم: مطبلين.. وشريطيه... وتجار مبتزين .. ومتمصلحين.. ومناديب.. وكتاكيت.. و كذابين و....و....و الاسعار بنزول والصيف انهيار والتصريف بدء بقوة ولاعزاء للدلالين و....و...

    اقسم عليك بالله ياكنز المعرفه..
    واناشدك بضميرك الحي وحبك للخير للناس ..
    ان لا تكابر وان تحكم بالعدل والحقيقة ... وتجاوب على سؤالي بصراحه..
    منو اللي ضلل الناس؟؟؟
    ومنو اللي قدم النصيحه بكل امانه للناس؟؟؟
    ومنو اللي خسر من وراء كلامنه؟؟؟ .. ومنو اللي ربح منو راء كلامكم؟؟؟؟
    بانتظار اجابتك...
     
  17. خالد العليان

    خالد العليان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 مارس 2010
    المشاركات:
    530
    عدد الإعجابات:
    0
    هلا بالكنز..
    اسم الصحفي طارق عرابي...اشهر من نار على علم..انا حافظ اسمه..ياخوي التجار عندهم مناديب وكتاكيت في الصحافة وفي المنتديات..
    ياخوي كشف وزارة العدل قروه البعض من وجهة نظرهم وهذا حق اصيل لهم..واحنا يحق لنا نقرى كشف العدل من وجهة نظرنا وهذا حق اصيل لنا..
    اللي قريته بوزارة العدل ان الارض في ابو فطيرة على 110 الف والفنيطيس على 120الف والعقيلة على 162الف.. وشفت من شهر اراضي بابوفطيرة على 85الف هذي الاسعار الحقيقية..وقاعد اشوف ان اللي منقذ الكشف من الانهيار طوال الشهرين اللي فاتوا هي البيوع اللي عليها مليون علامة استفهام في لؤلؤة الخيران ومقبل الايام ستكشف مايحصل في هذه المنطقة...والجاي اعظم..
    ياخوي انا بعض الاعضاء الاصدقاء انصحوني بتجاهل بعض المشاركات لانها تضيع وقتك ووقت رواد المنتدى وانا انصحك نفس الشي...
    خلهم يطرحون مواضيعهم اللي تقول العقار يمرض مايموت...وهي قاعدة غريبة عكس الطبيعة..لان بعد المرض يكون الموت الا مارحم ربي..
    انا قدمت مقترح في موضوع ثاني...اقترحه بالموضوع هذا عشان نحط النقاط على الحروف..المقترح يقول:
    ياجماعة...الجميع من اعضاء ورواد المنتدى وماشالله عليكم انتوا بالآلاف...اللي يشتري ارض ياليت يثبت بالدليل انه اشتراها..ويحط وثيقة الشراء مع السعر والاعتماد الرسمي...عشان نشوف السعر الموجود مطابق لكشف وزارة العدل ام لا..وشكرا على مواضيعك الحلوة يالحبيب..
     
  18. المنظور الشامل

    المنظور الشامل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مايو 2009
    المشاركات:
    1,161
    عدد الإعجابات:
    0
    حبيبي بو خليفه انت قاعد تنفخ بجربه مخرووومه لا تعب نفسك فديتك
     
  19. life-enginer

    life-enginer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يونيو 2007
    المشاركات:
    1,188
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يهديكم الارض كانت 200 الف وردت الى 60 الف او 68 الف

    والان 115 الف تقريبآ ليش حرمتوا انها تنزل الى 60 الف و70 الف

    هل هي قرآن كريم خلاص ما تنزل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    الكلام موجه للكل وليس لشخص معين وخصوصآ لمن يدعي انه منطقي :)
     
  20. عذبي 71

    عذبي 71 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,617
    عدد الإعجابات:
    0
    كلك عدل يا المنظور الغالي
    بس اخر كلمه وبسكت :)
    اخوي لايف انجنير
    لما نزلت الاسعار من200الف الى 68 الف محد فينه قال الاسعار بترتفع كلنا كنا نتابع ومحتارين نشتري ولا ننطر..
    لكن لماارتدت الاسعار وصارت 75 و80الف بينت الدوحة واتضحت اشارات الارتفاع وتكلمنا وقلنا لحقوا لانه العقار عدل وضعه ورايح فوق واللي عنده فلوس خل يشد على نفسه وياخذ
    وهذا انته اليوم شايف ابعينك صارت 115 الف..
    النقطه اللي اتكلم عنها اليوم وارجو ان تفهمها انته وكنز المعرفه
    ان الفرصه اللي كانت بين ايدي الناس انتهت خلاص
    اليوم منو عنده 115 الف يشتري فيها ارض مساحتها 400 م بعد ماكانت على75 و85 و90
    واللي كان متامل ان الاسعار تنزل ومتسند على كلام الخبراء العقاريين بمنتدانا راحت عليه وكل سنه وهو طيب خل ينطر على امل حدوث كوارث او حروب او انهيارات وازمات تحل علينا والعياذ بالله *...