الاسكانية تعترف:200%نسبة الزيادة الخيالية وسببت عزوفا عن شراء الاراضي

adelO

عضو نشط
موضوع يستاهل الرفع... ودعوه جميله للتفاؤل
والاسعار فعلا في انخفاض ولولا ان صاحبنا راع يزعل ولا كان قلت سعر القسيمة الي شراها وفي اي منطقه ..الله يهنيه ويباركله

مهم للغاية

عضو نشط
الاخ خالد العليان .... عليك بالإستمرار في قصف الكتاكيت بقذائف الواقع ... فهم لن يتوقفوا عن الوصوصه ...لأنك مصدر خطر على استمرار رمي حبوب القمح من قبل التجار لهؤلاء الكتاكيت .... استمر .. فأقصى ما يستطيعوا فعله .... هو الموت بغيضهم .... وهم يعلمون ان الحقائق واضحة والمستقبل مشرق بإذن الله ....

ومن لا يعجبه هذا الكلام .... يعتبر نفسه كتكوت .... وأحيله للأخ خالد العليان لكي يقصفه

عشت يالسبع .... حيلك فيهم

ikdla

عضو نشط
معارفي اللهم لك الحمد كثار ومن الكثره اكثر من النص مو حافظ الاسامي
"طبعا الي موحافظ اسمه هذا قاعد معاه 5 مرات او اكثر"

عموما ما سمعت من احد شرى او يفكر يشتري ارض او بيت وهذا امر طبيعي, ابيع معاشي واخذ قرض واطشر عمري وبالاخير طابوقتين ؟
ليش يربي شفيه طابوق الاجار :)
هم اكو بيوت راقيه ومرتبه ومناطق جديده الاجارات فيها رخيصة والتكييف بارد شورانة :)

والله للحين ما عرفت الا بدلات تخصيص بطلب او بيت توه طالع بطلب او ارض بطلب وبس

بيوت سد مساحة 290 متر بالعارضيه ب 90 الف ؟ على شنو ؟
عالصحي الي يشرح الصدر ولا على الكاشي الايراني الي حاطينه ؟
ولا على بايب الماي الصليبي الي يقشر صبغ السيارة ؟

وغرب الجليب مطيرينها فووووووووووووووق على شنو ؟ يمها الحساوي كلها وقاحة وخمور اجلكم الله
ووراها البر ::: ولد خالتي طالع من البيت ماسك ضب ::: وواحد من الربع ذابح عقرب عند السيارة

املي بالله كبير يطلعلي بيت بالصليبية الجديده الي توهم ما فكرو فيها :)

موضوع يستاهل الرفع والله وعلى راسي يالكاتب.... شاي الربيع مخدر وزقاير 1 ب 1 لين يطلع البيت :)

يالله اخليكم ورانا صلاة جمعة

خالد العليان

عضو نشط
معارفي اللهم لك الحمد كثار ومن الكثره اكثر من النص مو حافظ الاسامي
"طبعا الي موحافظ اسمه هذا قاعد معاه 5 مرات او اكثر"

عموما ما سمعت من احد شرى او يفكر يشتري ارض او بيت وهذا امر طبيعي, ابيع معاشي واخذ قرض واطشر عمري وبالاخير طابوقتين ؟
ليش يربي شفيه طابوق الاجار :)
هم اكو بيوت راقيه ومرتبه ومناطق جديده الاجارات فيها رخيصة والتكييف بارد شورانة :)

والله للحين ما عرفت الا بدلات تخصيص بطلب او بيت توه طالع بطلب او ارض بطلب وبس

بيوت سد مساحة 290 متر بالعارضيه ب 90 الف ؟ على شنو ؟
عالصحي الي يشرح الصدر ولا على الكاشي الايراني الي حاطينه ؟
ولا على بايب الماي الصليبي الي يقشر صبغ السيارة ؟

وغرب الجليب مطيرينها فووووووووووووووق على شنو ؟ يمها الحساوي كلها وقاحة وخمور اجلكم الله
ووراها البر ::: ولد خالتي طالع من البيت ماسك ضب ::: وواحد من الربع ذابح عقرب عند السيارة

املي بالله كبير يطلعلي بيت بالصليبية الجديده الي توهم ما فكرو فيها :)

موضوع يستاهل الرفع والله وعلى راسي يالكاتب.... شاي الربيع مخدر وزقاير 1 ب 1 لين يطلع البيت :)

يالله اخليكم ورانا صلاة جمعة

صلاة مقبولة يالحبيب ikdla
وشكرا على التعليق الممتاز...ولاتقاطع..

خالد العليان

عضو نشط
الاخ خالد العليان .... عليك بالإستمرار في قصف الكتاكيت بقذائف الواقع ... فهم لن يتوقفوا عن الوصوصه ...لأنك مصدر خطر على استمرار رمي حبوب القمح من قبل التجار لهؤلاء الكتاكيت .... استمر .. فأقصى ما يستطيعوا فعله .... هو الموت بغيضهم .... وهم يعلمون ان الحقائق واضحة والمستقبل مشرق بإذن الله ....

ومن لا يعجبه هذا الكلام .... يعتبر نفسه كتكوت .... وأحيله للأخ خالد العليان لكي يقصفه

عشت يالسبع .... حيلك فيهم

هلا بالحبيب مهم للغاية...
انا من فترة طويلة اتابع منتدانا الاكثر من رائع...الموشرنت..الذي اثبت نفسه بين الاف المواقع...والله يوفق ويرزق القائمين عليه...وانا مثل الاف غيري كنت مجرد مشاهد للمشاركات...اتابع من بعيد..دون اي مشاركة من قبلي..
لكن في الاشهر القليلة..اصبح الوضع لايطاق..وغالبا كانت هناك وجهة نظر واحدة هي المسيطرة..وجهة النظر التي تدعم ارتفاع سعر العقار.. وبعض اصدقائنا الذين يتبنون وجهة النظر الاخرى موملحقين الله يعطيهم العافية......وانا بحكم عملي وعلاقاتي..اسمع امرا اخر مختلف تماما عما يحدث ويدار في المنتدى...
الامر الذي اجبرني على عدم الاكتفاء بالمشاهدة...وفضلت دخول الملعب..معتمدا على الوثائق والقوانين والتحاليل المحترمة..لان اغلب من ينادي بارتفاع الاسعار لايوجد لديه الا (وكالة يقولون)وانا سمعت..وفلان قالي..
وانا ياخوك كويتي وشعاري..ابي الخير لي ولاخواني الكويتين...
ويشهد علي ربالعالمين لو اشتري ارض اليوم...فان طرحي ومنهجي لن يتغير..يااخي اذا الله رزقني ...اتمنى يرزق كل كويتي غيري..ليش النحاسة؟؟
ياخوك الكويتين عيال حلال...
وهذي رسالة واضحة وصريحة اللي دخلني المنتدى وجعلني اناقش واتابع اولا باول هو طرح بعض الاعضاء...هم من اجبرني على المشاركة..وليعلموا انه يوجد غير خالد العليان الآلاف...قد يتحولون من مجرد المشاهدة الى الدخول الى الملعب..وكل شخص لديه طرحه الخاص..ولو ان الشباب يطرحون المواضيع بدون استفزاز وتحدي للمشاعر...لما وجدوني معهم الان..

وتخيل معاي..لو ان الكويت ضمن الفرق المشاركة في كأس العالم المقامة في جنوب افريقيا..اكيد راح نشجع منتخبنا....اذا خسر وطلع على طول راح نشجع اي منتخب عربي...يعني الجزائر وراح نعتبره يمثل كل العرب..طلع الجزائر راح نشجع اي منتخب اسلامي اذا كان مشاركا تركيا او ايران مثلا..اذا طلع راح نشجع اي منتخب في قارة اسيا...
اللي بقوله..عندنا روح اخوية وانسانية للقريب لنا بالوطن او اللغة او الدين..او حتى القريب لنا في القارة اللي قاعد نعيش فيها...
ليش الروح هذي موموجودة بين الكويتين انفسهم على الاقل في المنتدى المحترم هذا وفي موضوع الاسكان بالتحديد...مع اننا عايشين على ارض وحدة وكل واحد يعرف الثاني..
عموما انا طولت عليك...وسولفت كثير...
شكرا على المشاركة الطيبة...يالطيب..

مهم للغاية

عضو نشط
..
وانا ياخوك كويتي وشعاري..ابي الخير لي ولاخواني الكويتين...
ويشهد علي ربالعالمين لو اشتري ارض اليوم...فان طرحي ومنهجي لن يتغير..يااخي اذا الله رزقني ...اتمنى يرزق كل كويتي غيري..ليش النحاسة؟؟
ياخوك الكويتين عيال حلال...
وهذي رسالة واضحة وصريحة اللي دخلني المنتدى وجعلني اناقش واتابع اولا باول هو طرح بعض الاعضاء...هم من اجبرني على المشاركة..وليعلموا انه يوجد غير خالد العليان الآلاف...قد يتحولون من مجرد المشاهدة الى الدخول الى الملعب..وكل شخص لديه طرحه الخاص..ولو ان الشباب يطرحون المواضيع بدون استفزاز وتحدي للمشاعر...لما وجدوني معهم الان..

..

يقول الرسول عليه افضل الصلاة والسلام

لايؤمن احدكم ...حتى يحب لأخيه ..ما يحب لنفسه .

ومعنى الحديث واضح ... لن يكتمل ايمان المسلم إلا بعد ان يحب لإخوانه ما يحب لنفسه

ودام انك تحب لأخوانك الخير ..... راح تلقاه بإذن الله

انا معجب بطرحك لأنك واقعي ومتفائل ... ونحن بحاجة لرجال من هالصنف وهم كثر ولله الحمد ....نحتاجهم للرد والمشاركه وطرح آرائهم وليس المرور بصمت في مشاركات هذا المنتدى....
تقبل اعجابي.

خالد العليان

عضو نشط
يقول الرسول عليه افضل الصلاة والسلام

لايؤمن احدكم ...حتى يحب لأخيه ..ما يحب لنفسه .

ومعنى الحديث واضح ... لن يكتمل ايمان المسلم إلا بعد ان يحب لإخوانه ما يحب لنفسه

ودام انك تحب لأخوانك الخير ..... راح تلقاه بإذن الله

انا معجب بطرحك لأنك واقعي ومتفائل ... ونحن بحاجة لرجال من هالصنف وهم كثر ولله الحمد ....نحتاجهم للرد والمشاركه وطرح آرائهم وليس المرور بصمت في مشاركات هذا المنتدى....
تقبل اعجابي.

على راسي مهم للغاية...
الله يكثر من امثالك..
وانا معاك...نحتاج الى التفاعل من قبل رواد واعضاء المنتدى الكرام..نريدهم دخول الملعب..لان الوضع مصيري خلال الفترة المقبلة...
كل رأي نحتاجه...سواء مع او ضد النزول الناري لاسعار العقار...
شكرا مهم للغاية..

خالد العليان

عضو نشط
موضوع يستاهل الرفع... ودعوه جميله للتفاؤل
والاسعار فعلا في انخفاض ولولا ان صاحبنا راع يزعل ولا كان قلت سعر القسيمة الي شراها وفي اي منطقه ..الله يهنيه ويباركله

اشكرك يالحبيبadelO
مانرضى صاحبك يزعل...الله يهنيه بقسيمته ويرزقك يارب
شكرا على المرور

خالد العليان

عضو نشط
للتذكير...موضوع سبق وطرحناه ومافي اي رد لغاية الان...الموضوع يقول:
ياجماعة...الجميع من اعضاء ورواد المنتدى وماشالله عليكم انتوا بالآلاف...اللي يشتري ارض ياليت يثبت بالدليل انه اشتراها..ويحط وثيقة الشراء مع السعر والاعتماد الرسمي...عشان نشوف السعر الموجود مطابق لكشف وزارة العدل ام لا..
وغير هالحجي مهايط ماله داعي..لان نبي نتاكد اللي قاعد يصير بيوع وهمية ولا حقيقية..

القصاص 2

عضو نشط
للتذكير...موضوع سبق وطرحناه ومافي اي رد لغاية الان...الموضوع يقول:
ياجماعة...الجميع من اعضاء ورواد المنتدى وماشالله عليكم انتوا بالآلاف...اللي يشتري ارض ياليت يثبت بالدليل انه اشتراها..ويحط وثيقة الشراء مع السعر والاعتماد الرسمي...عشان نشوف السعر الموجود مطابق لكشف وزارة العدل ام لا..
وغير هالحجي مهايط ماله داعي..لان نبي نتاكد اللي قاعد يصير بيوع وهمية ولا حقيقية..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انه اشتريت ارض من تقريبا شهر 110 في بوفطيرة
وهل تريد فعلا صورة الوثيقة وصورة بطاقات المدنية للمبزره اللى عندي تكلم بالعقل يا خالد
واذا اردت ان تطاع فامر بالمستطاع واترك الشك بنيات الناس وكلمة الرجل سيف على رقبته عند الرجال يا خالد
يوجد قصه ياريت تقراها
في رجال اشتري محصول سنه بشعره من شاربه وسلم صاحب الحلال الشعير مقابل ان يرجع له بالسنه القادمة وياتيه بالمال ويرجع له شعرة شاربه يا خالد هذه قصه قديمه جدا

خالد العليان

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انه اشتريت ارض من تقريبا شهر 110 في بوفطيرة
وهل تريد فعلا صورة الوثيقة وصورة بطاقات المدنية للمبزره اللى عندي تكلم بالعقل يا خالد
واذا اردت ان تطاع فامر بالمستطاع واترك الشك بنيات الناس وكلمة الرجل سيف على رقبته عند الرجال يا خالد
يوجد قصه ياريت تقراها
في رجال اشتري محصول سنه بشعره من شاربه وسلم صاحب الحلال الشعير مقابل ان يرجع له بالسنه القادمة وياتيه بالمال ويرجع له شعرة شاربه يا خالد هذه قصه قديمه جدا

عمرة مقبولة يالقصاص...
ياخوك حط الوثيقة وشيل منها الاسم والرقم المدني..وخل الاختام والتواقيع الرسمية..
وانا يالحبيب بغيت البيوع بعد نشر الموضوع..عشان نقارن مع اسعار كشف العدل..
انا قلت بعد العمرة ممكن تغير وجهة نظرك...وتتمنى لاخوانك يحصلون بيت العمر...بس ماعليه..
شكرا على المرور

مهم للغاية

عضو نشط
يرفع لمناسبة شهر رمضان

أعلى