بختصار

NEW حاكم السوق

عضو نشط
صبحك الله بالخير بوخليفه يالحبيب ومبارك عليك آخره وعيدكم مبارك وعساكم من عواده

إسمحلي يابوخليفه هم أقولك يالغالي إنك خانك ألأسلوب بسماحك لأخوك المشنص بالدخول بصفحتك! والظاهر أخوك المشنص إنجرح من حدة إسلوبك ورد عليك بالطريقه اللي لم تتقبلها وبدء ألأخذ والعطا بينكم!

رحم الله والديكم ... ترى قاعدين نستفيد منكم إثنيناتكم بجهودكم جزاكم الله خير

وترى كلام أخوكم سعد عدوان ... هو الصح والصحيح

بارك الله فيكم وجزاكم الله خير ... وسعو صدوركم بارك الله فيكم وحفظكم ... وإسمحولي بهالمرور

وعيدكم مبارك وعساكم من عواده ...

ابو خليفه

عضو نشط
صبحك الله بالخير بوخليفه يالحبيب ومبارك عليك آخره وعيدكم مبارك وعساكم من عواده

إسمحلي يابوخليفه هم أقولك يالغالي إنك خانك ألأسلوب بسماحك لأخوك المشنص بالدخول بصفحتك! والظاهر أخوك المشنص إنجرح من حدة إسلوبك ورد عليك بالطريقه اللي لم تتقبلها وبدء ألأخذ والعطا بينكم!

رحم الله والديكم ... ترى قاعدين نستفيد منكم إثنيناتكم بجهودكم جزاكم الله خير

وترى كلام أخوكم سعد عدوان ... هو الصح والصحيح

بارك الله فيكم وجزاكم الله خير ... وسعو صدوركم بارك الله فيكم وحفظكم ... وإسمحولي بهالمرور

وعيدكم مبارك وعساكم من عواده ...
حياك الله اخي الغالي عساك من عواده وعلينا وعليك تبارك هذاي الجمله اللي استقبلته فيها ((والله الساعه المباركه ويا مرحبا ومسهلا بكل نقاش علمي و وبادب)) هل ترا انه فيها شي

شاري بايع

عضو نشط
حياك الله اخي الغالي عساك من عواده وعلينا وعليك تبارك هذاي الجمله اللي استقبلته فيها ((والله الساعه المباركه ويا مرحبا ومسهلا بكل نقاش علمي و وبادب)) هل ترا انه فيها شي

هلا بو خليفة

ما شاء الله قدرت تخلي الناس تحكم من ناحية الاخلاق والاسلوب

ويقولون الي في بطنه ريح ما يستريح

مع اني اختلف وياك في رايك ونظرتك

بس مهما كان تحترم و تقدر

والدين النصيحة

وبارك الله فيك

NEW حاكم السوق

عضو نشط
حياك الله اخي الغالي هذاي الجمله اللي استقبلته فيها ((والله الساعه المباركه ويا مرحبا ومسهلا بكل نقاش علمي و وبادب)) هل ترا انه فيها شي

جزاك الله خير يالغالي ...
شوف بريدك ... الخاص
بارك الله فيك :)

المشنص99

عضو نشط
وباختصار
ولكم أسمى التهاني والتبريكات بحلول العيد

السوق الآن، طاف مرحلة الخطر الشديد، الشركات المتهالكة مثل أعيان ودار الأستثمار والمدار وما شاكلهم، تم توقيف أكثرهم.

لذا لو تتم تصفيتهم الآن وهم خارج التداول السوق قد امتص خبرهم السيء بالتصفية أو بالدمج أو ما شابه.

السوق قام يتنظف والوضع أقرب إلى جيد إن لم نقل جيد جدا.

لكن عليك الإنتقاء، والعيش للأقوى.

نعم صفقة زين كانت بمثابة القشة بالنسبة للشركات واستطاعوا يدخلون الكاش في شركاتهم بسبب صفقة زين.

والسوق جيد، والفرص موجود، خاصة الذي بقي فيه الآن أهل الصنعة.

وخرج منه الذين كانوا السبب في انهيار السوق فالسوق مهيأ للأحسن.

انتظروا: أنا لا أتكلم عن حالات ربما تطرأ حرب نووية أو حرب إيران كما يقال، أو زعزعة سياسية أو أي شيء غير معتاد، اتكلم عن الأوضاع العادية التي نعيشها الآن.

أما موضوع أخبار النفط ومقارنة ارتفاع سوقنا بناسداك فلا تعدو عن مؤشرات نفسية وقتية للمتداولين وما أن تلبث حتى ترجع الأمور لنصابها.

ما في إلا الخير.

محبكم الأمير

هذا الكلام المنطقي الله يقويك ويعافيك

هذا كله كوم وكلامك عن هدف نزول السوق عند 2000 نقطة :eek: شلون استنتجت الهدف ومنو قالك التحليل جذي ؟ يبه اذا ما تعرف لا تقعد تشير هذا منتدى عام ويتابعونه الاف انت عرفت كم قيمة السوق الراسمالية ومعدل ؟pe ونسبة انخفاض الدين وارتفاع الاصول وتنامي موجودات السوق مع ضعف الدعم الحكومي ومستوى التضخم ونسبة النمو بالبلد والفوائض المالية بالبلد وخطط التنمية الموضوعة والمشاريع القائمة وعوائدها على السوق النمو زاد بكل شيء [/color

اعجبتني هالفقرة

اكثر مااستغرب منه في النقاشات (الاخطاء النحويه )

يالرشيدي الاخطاء النحوية مو مهمه لكن اعجابك بالكلام دليل على فهمك للامور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير جميعا

تذكروا قول الله تعالى (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

واسال الله ان يهدي النفوس ويجمعكم على خير يارب

الحمدلله كلامي واضح وما غلطت ولو انه حاد شوية لكن مطلوب الشيء هذا

اتضح ان النقاش عقيم وصلت المواصيل انه احط الدليل امام عيونك وما تصدق وبعدين الشارت ان السوق رايح 2000 اكثر من مره احطه دليل علي انك مو متابع بس ترمي بنواي الله يعينك عليها وبعدين الدرس اللي انا بعلمك انه اسمه فوليوم مو فاليوم وواضح ان الكبر بالعقل مو بالعمر ذابحنا انا كبير انا كبير ((لا تحرج نفسك ما راح ارد عليك)) احتراما للمنتدا والاعضاء

لا تتهرب وخلني اناقشك فنيا بشارتك يشهد علي الله اني ما شفته ولا مره لكن قريت عضوي يسالك عن هدف 2000 وانت قلت له نعم انا قلت وفيه مشاركه ثانية تقول تبي تطلع الشارت بوقته

حط شارتك وخلنا نتناقش يمكن استفيد منك واكون غلطان واعتذر منك امام الكل والغلط مو عيب :) وراح اعدك اخوي الصغير :)

استغفر الله

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
اتضح ان النقاش عقيم وصلت المواصيل انه احط الدليل امام عيونك وما تصدق وبعدين الشارت ان السوق رايح 2000 اكثر من مره احطه دليل علي انك مو متابع بس ترمي بنواي الله يعينك عليها وبعدين الدرس اللي انا بعلمك انه اسمه فوليوم مو فاليوم وانا ماراح ارد عليك مره ثانيه وواضح ان الكبر بالعقل مو بالعمر ذابحنا انا كبير انا كبير ((لا تحرج نفسك ما راح ارد عليك)) احتراما للمنتدا والاعضاء

لا تتهرب وخلني اناقشك فنيا بشارتك يشهد علي الله اني ما شفته ولا مره لكن قريت عضوي يسالك عن هدف 2000 وانت قلت له نعم انا قلت وفيه مشاركه ثانية تقول تبي تطلع الشارت بوقته

حط شارتك وخلنا نتناقش يمكن استفيد منك واكون غلطان واعتذر منك امام الكل والغلط مو عيب :) وراح اعدك اخوي الصغير :)

استغفر الله

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

و تقبل الله منا و منك الصيام و القيام

و عيدكم مبارك قبل الزحمه

أتضح لي نقطة الأختلاف فيما بينكما و الأمر واضح في المشاركتين المرفقتين.... ركزوا على ما أقول .....( نقطة أختلاف و ليس خلاف لأنه لا خلاف بين الأخوه و الأمر لا يعدو كونه أختلاف في وجهات النظر فقط ....فما المانع من الحوار المتزن المنضبط بالدليل المقترن بالحجه الواضحه لكلا الطرفين )

و أعلموا بأنه لا بد من وجود طرف ثالث لإدارت الحوار بين المتحاورين لضبط الحوار و محاولة قطف الثمار و قبل هذا و ذاك يتم منع تدخل أطراف أخرى.

فأن أذنتما لي بالتدخل فعلت و أن لم يكن فلن أكن طرفاّ ثالثاّ بالحديث الدائر فيما بينكما...فأنظرا ماذا تريان....

نريد أن يكون عيدنا عيدين​

المستفسر

عضو مميز
اخي وعزيزي الهامرز سجل انطباعك ان السوق 2000 هل انت مويد او مستحيل وبعدين ارجع اذا وصل او ما وصل وللعلم قبل وصوله راح تكون فيه موجات ارتداد حلوه لاني وبكل صراحه اشوف ان فيه ناس يقولون في مواضيع كثيره راح ارجع اذا صار الموضوع واذا لم يصل انتقد واذا وصل قال انا كنت مويد وانت محشوم ولك كل احترام ولكن سجل انطباعك

اخي العزيز بس بعرف انطباعك لما انا قلت ان السوق رايح 2000 هل انت مؤيد ام معارض اما شركات العفن ممكن توصل صفر ويتحول امرهم للمحاكم

ابو خليفه يعطيك العافيه على مجهودك

انا بسجل انطباعي بالنسبه لوصول السوق 2000 ولكن بشرط وهو وصوله بالاول إلى 4770 تقريباً ومن ثم كسرها للأسفل ذيك الساعه تبين مواريها وسجل ياتاريخ والله اعلم

وتستاهل كل خير

اخي وعزيزي المستفسر واحيك علي اسلوبك الراقي اخي بالنسبه لتحليلك لي مداخله بسيطه من اهم مميزات الترند وقوه فاعليته 1- ان يلامس اكثر قدر معين من الشموع 2- قدر الامكان ان تاخذه من اعلي قمه((قدر الامكان علي ان لا يخل بالشرط الاول)) 3- ان تزيد القيمه المتداوله عند اختراقه 4- مراعات التخوف الاقتصادي ((معرفه مناخ الجو الاقتصادي عالميا اثناء اختراقه)) ... اما بالنسبه لهدف 2000 باذن الله بعد صلاه الفجر سوف اضع مقارنه لشارتات ... وتقبل مداخلتي المتواضعه واتمنا ان استفيد وانت تستفيد والخوان اللي بالمنتدا :)

المهم انا عندي تشارت ابو 2000:) مثل ماقلت لك بشرط إذا وصل هدف

المثلث المكسور مابين 4770 و5000 اطلعه

ينلغي هذا الكلام متى مارجع للمثلث يصير ذيك الساعه كلام ثاني

ملاحظه نقاش فني:)

يعطيك العافيه ابو خليفه

انا سجلت انطباعي بتشارت 2000 وواعدتني انك تبينه بعد صلاة الفجر

وصلينا يمكن عشر فروض من صلاة الفجر ولم نرى شيئ

واشوفك طولت علينا وكأنك ما تشوف مشاركاتي قلت احسن الظن يارجل

يمكن عنده عذر ومازلنا ننتظر:)

أبو عمر

عضو مميز
أبو خليفه عندنا بعد صعود حوالي 350 نقطه ،، يعني لحدود 7100 ،، وبعدها نفكر جدياً في مساله الهبوط .
بس الحين ما نقدر نتجاهل هذا الصعود المعتبر !
عندي شارت بس بخليه حق بعدين .

BARKAWI

عضو مميز
تحياتي للأخ أبو خليفة ولجميع المشاركين في هذه الصفحة ، وكل عام وأنتم بخير وتقبل الله طاعاتكم

مالي علاقة بالحديث الدائر بين أي من الإخوان واللي مرات بيخرج عن الموضوع اللي يتم مناقشته ، بس حبيت أحط مداخلتي هذه واللي هي من ثلاث نقاط لأبين وجهة نظري في الموضوع (باختصار)

الموضوع الأول واللي يتعلق بسوقنا ، أبو خليفة قال بشكل واضح أنه السوق سلبي وعنده هدف 2000 ، ما نبي نتكلم عن هذا الهدف لأنه هدف لن يتحقق (إذا تحقق) إلا بعد فترة زمنية طويلة ،،،
لكن الهدف اللي أبي أتكلم عنه هو إشارات الخروج والهدف القريب اللي تكلم عنه في الاقتباسات التالية:

الخط الاصفر اللي انت حاطه يصادف نص طول الترند اللي انا حاطه وهذا هدف اول والاهداف كثيره لاسفل وخل عنك الاهداف الان خروج وننطر اشاره الدخول

لمتابعه الموضوع الوضع لا زال سلبي

وكان أوضحها في هذه المشاركة بتاريخ 27-8 وكان وقتها السوق 6645 , والهدف جسب الشارت كان 6550 ، أي 100 نقطة حمراء

هذا ما توقعت ونبهت عنه وتفضلو

وكان يرد على بعض الاخوان لما السوق بدأ بالصعود أنه الوضع سلبي كما هو ، وهذه وحدة من المشاركات

اخي العزيز بس القيمه قليله بس اذا تم اختراق الترند العلوي من المثلت يتم الغاء المثلث مع اني ما اعتقد اختراقه وما نسبق الاحداث واذا كسر لنا مدخله واشكر مروركم الكريم

ومنذ ذلك التاريخ بقي السوق في صعود متواصل حتى ارتفع 100 نقطة خضراء تقريبا ، وقد اخترق المثلث وكنت تناقشت مع أبو خليفة عن هذا الأمر وأن النموذج اللي حطه قد فشل (وهذه على فكرة لا تعني أن النموذج خاطئ بالضرورة لأن لكل نموذج نسبة فشل كما هو معلوم) ،، لكن للأسف وهنا مؤاخذتي على ابو خليفة أنه أصر أنه النموذج لم يفشل ، أقتبس من مشاركته

بالنسبه للنموذج لم يفشل ولم يحقق هدفه في حاله فشله يكون عكس اتجاهه للصعود وهو لم يصعد وفي حاله تحقيقه يكون نازل المؤشر وهو لم ينزل ولم يصعد واخذ مسار جانبي ((افقي)) ونبهت عنه باكثر من مشاركه من ضمنهم مشاركه رقم 203

يعني شلون لم يفشل ولم يحقق هدفه بنفس الوقت؟؟ والسوق صعد 100 نقطة كاملة ، يعني 180 درجة من هدف النموذج الموضوع!! فلما أخبرته عن ذلك قال:

النموذج فشل من ناحيه تحقيق الهدف ولكن صار الدخول اللي بنفس الشارت وبوقت مبكر وقبل الصعود منبه عليه من الاساس التداولات من زمان اقول الدخول ضعيف جدا من ناحيه الصعود والقيمه علي سبيل المثال قبل الازمه كان اذا السوق صاعد 50 نقطه والقيمه 50 مليون نقول اليوم صعود خفيف وقيمه خفيفه والان اذا شفنا القيمه هذي والصعود هذا قلنا ما شاء الله السوق مشلع اما بالنسبه للتحليل اتوقع اني متابعه اول باول وتقدر تتابع مشاركاتي ولما تغير النموذج نبهت عليه بوقت مبكر

وأنا أتفق مع أخونا المشنص أنه هذه كانت من أسوأ الردود اللي رد علينا فيها أبو خليفة (وإن كنت لا أتفق مع أسلوبه القاسي في النقد) للأسباب اللي أوردها هو ولا داعي لإعادتها هنا!
يعني باختصار ، تم وضع نموذج لم يتحقق هدفه وهذه ليس مشكلة ، لكن
المشكلة هو الإصرار على أن النموذج لم يفشل ، ثم الإقرار أنه فشل بطريقة غير مباشرة ووضع أسباب ووقائع غير ذات صلة

النقطة الثانية والتي لها صلة بالنقطة الأولى وهي السوق الأمريكي ، والتي أكد أنه سلبي لما أغلق دون 10000 نقطة بتاريخ 26-8

الساعه المباركه يالغالي والداو يغلق دون مستوى 10000 نقطه ا وهذا ايضا نبهت عنه الوضع عالميا غير مطمان (((لا اريد الا من صالح دعائكم))

ومن ذلك التاريخ والسوق الامريكي بصعود حتى وصل إلى حدود 10400 (بوقت كتابة هذه المشاركة) يعني أكثر من 400 نقطة!! ، ومع ذلك ، ومع كل ارتفاع كان يقول انه ارتفاع غير ذي أهمية كما في المشاركات التالية

نموذج جميل وممتاز وارفق لك شارت وان الارتفاع اليوم غير جوهري ولم يخترق مقاومات مهمه ولا زال في ترند هابط

كلامك سليم والي الان لم يخترق الترند ((او القناه)) النازله كما مبين في مشاركه 110

السلام عليكم ورحمه الله اليوم اخترق الاثنين الترند والمثلث وللامانه صعوده بالنسبه لي غير جيد للاسباب الاتاليه القيمه ضعيفه وفتح فجوه علي 4 ساعات و اهداف الترند والمثلث قريبه والنفط علي مقاومه قويه ((علاقتهم مع بعض بالغالب 90%)) واشوف ان الاخ المستفسر اصاب الحقيقه اكثر مني في مشاركاته رقم 177 و180

يعني صعود أكثر من 400 نقطة كاملة ، ولازال مصمم أنه الوضع سلبي!!! ما أدري إذا كان إيجابي شلون بصير الوضع

والنقطة الثالثة هي الشارت اللي وعدتنا فيه واحنا ناطرينه واللي يبين شلون استنتجت أنه الهدف 2000؟؟!!

اخي وعزيزي المستفسر واحيك علي اسلوبك الراقي اخي بالنسبه لتحليلك لي مداخله بسيطه من اهم مميزات الترند وقوه فاعليته 1- ان يلامس اكثر قدر معين من الشموع 2- قدر الامكان ان تاخذه من اعلي قمه((قدر الامكان علي ان لا يخل بالشرط الاول)) 3- ان تزيد القيمه المتداوله عند اختراقه 4- مراعات التخوف الاقتصادي ((معرفه مناخ الجو الاقتصادي عالميا اثناء اختراقه)) ... اما بالنسبه لهدف 2000 باذن الله بعد صلاه الفجر سوف اضع مقارنه لشارتات ... وتقبل مداخلتي المتواضعه واتمنا ان استفيد وانت تستفيد والخوان اللي بالمنتدا :)

يعطيك العافيه ابو خليفه
وصلينا يمكن عشر فروض من صلاة الفجر ولم نرى شيئ واشوفك طولت علينا وكأنك ما تشوف مشاركاتي قلت احسن الظن يارجل

معلش طولت عليكم ،،، لكن (باختصار) أقول

1- إذا التحليل ما رح يفيد فالأفضل أن لا نطرحه بهذه الطريقة ، فأن نقول السوق سلبي ورايح 2000 أو 100 نقطة تحت ولكنه بيصعد إلى 100 نقطة ، والسوق الأمريكي سلبي وبيصعد أكثر من 400 نقطة ،، شنو استفدنا من هذا التحليل (هذا على اعتبار أنه تحليل صحيح)؟

2- الاعتراف بالخطأ فضيلة ، والإصرار على الخطأ _______

3- الشارت اللي يقول أنه الهدف 2000 ، يا ريت توضح فيه المرجع اللي اعتمدت عليه بتحديد الهدف

وجزاكم الله خيرا

هذا الكلام المنطقي الله يقويك ويعافيك

[color="red"]يالرشيدي الاخطاء النحوية مو مهمه لكن اعجابك بالكلام دليل على فهمك للامور [/color]

الحمدلله كلامي واضح وما غلطت ولو انه حاد شوية لكن مطلوب الشيء هذا

استغفر الله

بالنسبة لي مهمه جدا

ابو خليفه

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

و تقبل الله منا و منك الصيام و القيام

و عيدكم مبارك قبل الزحمه

أتضح لي نقطة الأختلاف فيما بينكما و الأمر واضح في المشاركتين المرفقتين.... ركزوا على ما أقول .....( نقطة أختلاف و ليس خلاف لأنه لا خلاف بين الأخوه و الأمر لا يعدو كونه أختلاف في وجهات النظر فقط ....فما المانع من الحوار المتزن المنضبط بالدليل المقترن بالحجه الواضحه لكلا الطرفين )

و أعلموا بأنه لا بد من وجود طرف ثالث لإدارت الحوار بين المتحاورين لضبط الحوار و محاولة قطف الثمار و قبل هذا و ذاك يتم منع تدخل أطراف أخرى.

فأن أذنتما لي بالتدخل فعلت و أن لم يكن فلن أكن طرفاّ ثالثاّ بالحديث الدائر فيما بينكما...فأنظرا ماذا تريان....

نريد أن يكون عيدنا عيدين​
مبادره طيبه منك وجزاك الله الف خير بس وصل الحد الي اشياء تصير قدام العين ومتحققه وقول مو صحيح علي سبيل المثال قلت صفقه وين ماراح تنفع السوق وفعلا ما نفعته ونزل 1300 نقطه واحط الشارت وتاريخ الموضوع مع الرابط وما يعترف اللي عيونه ما اقنعنه تتوقع انا ولا انت يقنعه مشكور اخي العالي الكبير باخلاقك وعلمك وانا اساسا صكرت النقاش معاه وعيدكم مبارك وتقبل الله طاعتكم

ابو خليفه

عضو نشط
يعطيك العافيه ابو خليفه

وصلينا يمكن عشر فروض من صلاة الفجر ولم نرى شيئ

واشوفك طولت علينا وكأنك ما تشوف مشاركاتي قلت احسن الظن يارجل

انا اسف يالغالي والله اني نسيت واسمحلي وتفضل هذي الروابط اللي حاط فيها الشارتات وانا حاطها اكثر من خمس مرات بس هذا اللي اذكره لانهم اول الموضوع
http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=234322

المشنص99

عضو نشط
حاطب ليل والمستفسر والبرقاوي بارك الله فيكم ومشكورين وانا بناقشه بالموضوع بكل حب ووئام

بو خليفه مو بكيفك تسكر النقاش خلنا نستفيد منك

المشنص99

عضو نشط
انا اسف يالغالي والله اني نسيت واسمحلي وتفضل هذي الروابط اللي حاط فيها الشارتات وانا حاطها اكثر من خمس مرات بس هذا اللي اذكره لانهم اول الموضوع
http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=234322

عطني شروط الراس والكتفين السلبي :confused:

يا محللين بعمركم شفتو راس وكتفين عالشهري ومدته سنتين :eek:

والكتف الايمن بينه وبين الكتف الايسر 4000 نقطه :eek::eek::eek:

وخط الرقبه صاير ترند نازل !!!!!!!!!!!:mad:

والنموذج داخله ترند صاعد مكسور عمره سنتين !!!!!::verymad::

يا عمي كلامك كله غلط بغلط وهذا مو تحليل هذا تشيير

ومنا للمراقبين على المنتدى يشوفون حل بالتشيير والكلام الغير مبني على أسس سليمه وغير فني

اللي ينصحك صار عدوك ويشهد الله احد الاعضاء داز لي بالخاص وكلامه عسل على القلب وعشانه بس بخفف من حدة اسلوبي

fahhad76

عضو نشط
عطني شروط الراس والكتفين السلبي :confused:

يا محللين بعمركم شفتو راس وكتفين عالشهري ومدته سنتين :eek:

والكتف الايمن بينه وبين الكتف الايسر 4000 نقطه :eek::eek::eek:

وخط الرقبه صاير ترند نازل !!!!!!!!!!!:mad:

والنموذج داخله ترند صاعد مكسور عمره سنتين !!!!!::verymad::

يا عمي كلامك كله غلط بغلط وهذا مو تحليل هذا تشيير

ومنا للمراقبين على المنتدى يشوفون حل بالتشيير والكلام الغير مبني على أسس سليمه وغير فني

اللي ينصحك صار عدوك ويشهد الله احد الاعضاء داز لي بالخاص وكلامه عسل على القلب وعشانه بس بخفف من حدة اسلوبي

اخوى المشنص كل عام وانت بخير,,,

مايختلف ان كل المحللين ان تشارت اخونا بو خليفة مايصير.

اهو وجهت نظره جذى وسابق الاحداث ومتصور هالشى ,, مايمنع انك تحترمها بس المهم انك ماتصدقها.

وهذى وجهت نظرى باالاختلاف اللى صاير بينك وبينه.

انا وجهت نظرى السوق مايتعدى 7400 وفوق تحت بعدها ,, اما اذا كسر 7600 لنا كلام ثانى .

والله يوفق الجميع.

المشنص99

عضو نشط
اخوى المشنص كل عام وانت بخير,,,

مايختلف ان كل المحللين ان تشارت اخونا بو خليفة مايصير.

اهو وجهت نظره جذى وسابق الاحداث ومتصور هالشى ,, مايمنع انك تحترمها بس المهم انك ماتصدقها.

وهذى وجهت نظرى باالاختلاف اللى صاير بينك وبينه.

انا وجهت نظرى السوق مايتعدى 7400 وفوق تحت بعدها ,, اما اذا كسر 7600 لنا كلام ثانى .

والله يوفق الجميع.

لمن تصير ازمه وتيي بعدها توابع الازمه وتستقر الامور والناس ترجي الله بالتعويض ومتفائله ان الامور تتعدل وكاهي الامور تعدلت جدام عيونا

وييلك واحد يقول السوق رايح 2000 بكل بساطه مو مشكله بكيفه لكن بمنتدى نفس هالمنتدى بنقوله لا والف لا وقف عند حدك المؤشرنت يتابعونه الاف واقوى منتدى بالكويت والعضو مو يديد عشان نطوف له بكره يوهق الناس بسهم ثاني لا والف لا انا ما اسكت اذا سكتو انتو وغيرتي على اخواني وحبايبي تلزمني اقول هالشيء وشوفة عينك تكفى شوف النموذج وتحمد الله واستفره والله لا يبلانا

fahhad76

عضو نشط
لمن تصير ازمه وتيي بعدها توابع الازمه وتستقر الامور والناس ترجي الله بالتعويض ومتفائله ان الامور تتعدل وكاهي الامور تعدلت جدام عيونا
وييلك واحد يقول السوق رايح 2000 بكل بساطه مو مشكله بكيفه لكن بمنتدى نفس هالمنتدى بنقوله لا والف لا وقف عند حدك المؤشرنت يتابعونه الاف واقوى منتدى بالكويت والعضو مو يديد عشان نطوف له بكره يوهق الناس بسهم ثاني لا والف لا انا ما اسكت اذا سكتو انتو وغيرتي على اخواني وحبايبي تلزمني اقول هالشيء وشوفة عينك تكفى شوف النموذج وتحمد الله واستفره والله لا يبلانا

منو قالك ان االامور تعدلت !!؟؟

ابو خليفه

عضو نشط
تحياتي للأخ أبو خليفة ولجميع المشاركين في هذه الصفحة ، وكل عام وأنتم بخير وتقبل الله طاعاتكم

مالي علاقة بالحديث الدائر بين أي من الإخوان واللي مرات بيخرج عن الموضوع اللي يتم مناقشته ، بس حبيت أحط مداخلتي هذه واللي هي من ثلاث نقاط لأبين وجهة نظري في الموضوع (باختصار)

الموضوع الأول واللي يتعلق بسوقنا ، أبو خليفة قال بشكل واضح أنه السوق سلبي وعنده هدف 2000 ، ما نبي نتكلم عن هذا الهدف لأنه هدف لن يتحقق (إذا تحقق) إلا بعد فترة زمنية طويلة ،،،
لكن الهدف اللي أبي أتكلم عنه هو إشارات الخروج والهدف القريب اللي تكلم عنه في الاقتباسات التالية:

وكان أوضحها في هذه المشاركة بتاريخ 27-8 وكان وقتها السوق 6645 , والهدف جسب الشارت كان 6550 ، أي 100 نقطة حمراء

وكان يرد على بعض الاخوان لما السوق بدأ بالصعود أنه الوضع سلبي كما هو ، وهذه وحدة من المشاركات

ومنذ ذلك التاريخ بقي السوق في صعود متواصل حتى ارتفع 100 نقطة خضراء تقريبا ، وقد اخترق المثلث وكنت تناقشت مع أبو خليفة عن هذا الأمر وأن النموذج اللي حطه قد فشل (وهذه على فكرة لا تعني أن النموذج خاطئ بالضرورة لأن لكل نموذج نسبة فشل كما هو معلوم) ،، لكن للأسف وهنا مؤاخذتي على ابو خليفة أنه أصر أنه النموذج لم يفشل ، أقتبس من مشاركته

يعني شلون لم يفشل ولم يحقق هدفه بنفس الوقت؟؟ والسوق صعد 100 نقطة كاملة ، يعني 180 درجة من هدف النموذج الموضوع!! فلما أخبرته عن ذلك قال:

وأنا أتفق مع أخونا المشنص أنه هذه كانت من أسوأ الردود اللي رد علينا فيها أبو خليفة (وإن كنت لا أتفق مع أسلوبه القاسي في النقد) للأسباب اللي أوردها هو ولا داعي لإعادتها هنا!
يعني باختصار ، تم وضع نموذج لم يتحقق هدفه وهذه ليس مشكلة ، لكن
المشكلة هو الإصرار على أن النموذج لم يفشل ، ثم الإقرار أنه فشل بطريقة غير مباشرة ووضع أسباب ووقائع غير ذات صلة

النقطة الثانية والتي لها صلة بالنقطة الأولى وهي السوق الأمريكي ، والتي أكد أنه سلبي لما أغلق دون 10000 نقطة بتاريخ 26-8

ومن ذلك التاريخ والسوق الامريكي بصعود حتى وصل إلى حدود 10400 (بوقت كتابة هذه المشاركة) يعني أكثر من 400 نقطة!! ، ومع ذلك ، ومع كل ارتفاع كان يقول انه ارتفاع غير ذي أهمية كما في المشاركات التالية

يعني صعود أكثر من 400 نقطة كاملة ، ولازال مصمم أنه الوضع سلبي!!! ما أدري إذا كان إيجابي شلون بصير الوضع

والنقطة الثالثة هي الشارت اللي وعدتنا فيه واحنا ناطرينه واللي يبين شلون استنتجت أنه الهدف 2000؟؟!!

معلش طولت عليكم ،،، لكن (باختصار) أقول

1- إذا التحليل ما رح يفيد فالأفضل أن لا نطرحه بهذه الطريقة ، فأن نقول السوق سلبي ورايح 2000 أو 100 نقطة تحت ولكنه بيصعد إلى 100 نقطة ، والسوق الأمريكي سلبي وبيصعد أكثر من 400 نقطة ،، شنو استفدنا من هذا التحليل (هذا على اعتبار أنه تحليل صحيح)؟

2- الاعتراف بالخطأ فضيلة ، والإصرار على الخطأ _______

3- الشارت اللي يقول أنه الهدف 2000 ، يا ريت توضح فيه المرجع اللي اعتمدت عليه بتحديد الهدف

وجزاكم الله خيرا
حياك ويامرحبا مساله اني ارجع كل واحد للذاكره واحاول بشكل او اخر واقعد انا ابحث وانت تبحث راح نضيع وقنتنا بجدال عقيم وكلامك مردود عليه ((وبدليل )) اولا في تاريخ 27-8 كان المؤشر داخل التماسك المبين وما اخترق هل بالنسبه لك دخول وانا قلت مافشل ولا حقق الهدف لدخوله هذا المستطيل وبينت للاخوان ((انت ما شفتها مدري)) ولما اخترق قلت دخول بس الحذر وعدم الدخول بالشركات اللي عليها شبهه ماليه او متعثره وبامانه اختراقه مو عاجبني((والسبب ضعف السيوله وصعوده مثل عزيمه البخيل يوم20 ويوم3 نقاط )) الدخول الصحيح اللي انا كنت واثق به وعارضني الجميع لما كان في 29 -1 -2009 اللي دوبله شركات كثيره اما هذا الدخول سببه البنوك لا ومو كلهم اما تتفق مع المشنص كيفك اما السوق الامريكي اتوقع انك ما شفت كل الردود شوف المشاركه رقم 110 اللي عقبها صار الدخول اما ارجو تحديد الهدف 2000 انا كاتب الموضوع وانت شايف الشارت ومعلق عليه وتقول ((اذا صار حرب عالميه ثانيه او صار غزو فضائي يصير 2000)) الله واكبر قبل مستحيل يصير والحين تقول ممكن يصير بس بعد وقت شنو اللي غير كلامك وبعدين السوق نزل من 15500 الي 6200 يعني قط تقريبا 9000 نقطه ومستغرب انه يقط 4000 نقطه

الملفات المرفقه:

الحجم: 11.3 KB   المشاهدات: 301

المشنص99

عضو نشط
منو قالك ان االامور تعدلت !!؟؟

كل هذا يالحبيب وما تعدلت الامور !!!!!!! شوف ارباح الشركات التشغيلية والبنوك وشوف العالم من حواليك وكلها 3 اسابيع الله يعطيك طولة العمر وتطلع لك الاخبار الايجابية من كل حدب وصوب والارباح الخيالية والكلام هذا محسوب علي وجدام الكل وباذن الله تشوفه وتربح اكثر من ما تتصور

السوق للهاويه مالم يكسر الترند الاسود وبدايه نزول المرحله الثانيه اذا كسر الدعم الاخضر

قلنا شارت بو 2000 غلط

طيب انت تقول السوق مو دخول للحين وعنوان موضوعك واول مشاركه فيه حاط ترند خاطئ وتقول كسره دخول والترند تحت 6500 والحين السوق فوق 6750 فهمني هذي شلون تصير وشلون تناقض نفسك !!!!!!!

عموما اللي عندي قلته واي واحد يعرف ابجديات التحليل الفني يعرف ان كلامك غلط ولا تكابر يا محترم بالغلط وياما غلطنا وتعلمنا من اخطائنا

تقبل الله طاعتك بو خليفه وعاد عيدك والله يوفقك في الدنيا والاخره ويرزقك ويرحم والديك

اتمنى محد زعل من كلامي لكن ثقوا بالله بالليالي المباركه هذي ابي المصلحه لكم واحاول افيدكم من معلوماتي المتواضعه وخبرتي القليله باسواق المال واللي ما تعدت 12 سنه والله يوفقكم

أعلى