شركة الابراج القابضة ...... أبراج ..... الجزء 3

التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
1,102
السابج لـ الجريدة: التجارة تعلن الشركات المخالفة الأسبوع المقبل
عدد الشركات التي ستحال إلى النيابة سيتجاوز الـ 300
عيسى الحمصي
لاتزال إدارة الشركات المساهمة مستمرة في عملية حصر الشركات المخالفة لقانون الشركات الكويتي التي يتوقع أن تتم إحالتها إلى النيابة العامة بسبب ذلك.

اكد مدير إدارة الشركات المساهمة في وزارة التجارة والصناعة داوود السابج أن وزارة التجارة والصناعة تعكف الآن على تجميع البيانات للشركات التي لم تراجع الوزارة، وتلك التي لم تستوف الاجراءات المطلوبة رسميا.
ولفت السابج في تصريح خاص لـ «الجريدة» الى ان ما تم اعلانه من وجود نحو 300 شركة تحال الى النيابة العامة، ما هو الا رقم محتمل وربما يزيد على ذلك.
وبين أن الادارة ماضية في عملية حصر عدد الشركات المخالفة لاشتراطات قانون الشركات التي من بينها عدم تقديمها ميزانياتها السنوية او تلك التي لم تعقد اجتماعات جمعياتها العمومية تحت اي ظرف من الظروف.
واوضح السابج أن «التجارة» اعلنت مؤخرا مجموعتين من هذه الشركات، احداها قبل نحو شهر تقريبا والاخرى قبل نحو اسبوع.
واضاف أن هذه الارقام متوقعة وليست حصرية بالنسبة إلى عدد الشركات التي قد تحال الى النيابة العامة، بسبب عدم استيفائها للاجراءات المطلوبة من «التجارة» كي لا يتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقها.
واردف بالقول: «لم يعد الامر مقتصرا على عملية الحصر على الشركات التي هي على وشك انتهاء تراخيصها او تلك التي ترخيصها غير ساري المفعول انما على تلك الشركات غير الملتزمة بكل الاشتراطات التي نص عليها قانون الشركات او انها ستضاف الى مجموعة الشركات التي ستحال الى النيابة العامة».
من جانب آخر, قال السابج إن هناك مجموعتين من الشركات على وشك اعلانهما قريبا من الشركات التي شملها الحصر الذي تجريه ادارة الشركات المساهمة، والتي ستكون من ضمن الشركات التي ستحال، إن ثبت عدم استيفائها لاشتراطات قانون الشركات، الى النيابة العامة.
واضاف السابج ان المجموعتين اللتين يجري الآن حصرهما للشركات غير المستوفية لشروط قانون الشركات قد اوشكت ادارة الشركات المساهمة على الانتهاء منها.
والمح الى ان عدد تلك الشركات قد يتجاوز الـ 300، اضافة الى الشركات التي سيتم حصرها واعلانها في الفترة المقبلة.
وتوقع السابج اعلان المجموعتين في غضون اسبوع في اقصى تقدير.
من جهة ثانية، قال السابج إن الاجراء التالي لعملية الحصر هو ارسال طلب الى المحكمة بقصد طلب تصفية الشركات التي شملها الحصر والتي ثبتت مخالفتها لقانون الشركات الكويتي.
 

بوفيونة

عضو نشط
التسجيل
6 أغسطس 2009
المشاركات
724
الإقامة
الكويت
المطوع: سوء الإدارة السابقة ومخالفاتها الجسيمة سبب تعثّر “أبراج”نشر في 18, October 2010 :: الساعه 4:59 pm

شارك هذه المقالة





كتب: عبدالله خليل

صرح عبدالوهاب المطوع رئيس مجلس إدارة شركة الأبراج القابضة، أنه بصدد الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة لإعداد تقرير عن الفترة السابقة لتوليه إدارة الشركة؛ بعد الاستعانة بفريق من مكتب تدقيق لفحص حسابات الشركة لتقديم رأي محايد مهني.

وأوضح المطوع أن هذا التقرير سيكشف عن مفاجآت عديدة لمساهمي الشركة؛ إذ سيتضمن ملابسات لوقائع ارتكبت في إدارة الشركة السابقة تحتوي على العديد من المخالفات المالية والقانونية الجسيمة من جراء سوء الإدارة خلال فترة تولّي المجلس السابق إدارة الشركة، وأن هذه المخالفات وسوء الإدارة هي السبب في إضعاف وضع الشركة التشغيلي والمالي، ووقف أسهمها عن التداول، وضياع حقوق المساهمين والانحراف بالشركة إلى حال التعثر التي هي عليهل الآن.

وأضاف المطوع أن دوره في المرحلة الحالية يتمثل في تشخيص حالة الشركة وإصلاح أوضاعها ومحاسبة من تسبب بما آلت إليه من تدهور بمسؤوليته عن هذه المخالفات، وأنه سيرفع هذا التقرير إلى الجهات الرقابية والسلطات المعنية في الدولة من أجل التحقيق في ما ورد فيه من مخالفات، وصولاً إلى محاسبة من تثبت مسؤوليته عن المخالفات بالعقوبات المقررة قانوناً، لاسيما أن هذا الأمر سيعززه الحكم النهائي الصادر أخيراً لمصلحة الشركة بمسؤولية رئيس مجلس إدارتها السابق جمال أحمد الكندري ونائبه سمير ناصر حسين عن هذه المخالفات، وإلزامهما تعويضا مؤقتا قدره -/5001 د.ك للشركة.

وفي السياق نفسه، أفاد المطوع بأنه سيدعو في القريب العاجل إلى عقد جمعية عمومية عادية للشركة، من أجل مناقشة البيانات المالية المجمعة لها عن عام 2009؛ حتى يتسنَّى لمساهمي الشركة الاطلاع عليها ومعرفة وضع الشركة، وحجم الأضرار التي لحقت بهم من جراء المخالفات التي ارتكبت خلال فترة تولي مجلس إدارة الشركة السابق، معرباً في الوقت نفسه عن أمله في إنقاذ الشركة من هذا الوضع السيئ ومحاولة إعادتها إلى التداول، وأنه يعمل جاهداً منذ توليه الإدارة على تنفيذ ذلك الأمر من خلال عمل اجتماعات مع كل البنوك والجهات الدائنة للشركة، ومحاولة جدولة الديون المستحقة عليها، ووضع خطة مستقبلية لسدادها بالشكل الذي يخرج الشركة من تعثرها.

كما أفاد المطوع بصفته أيضاً نائب رئيس مجلس إدارة الدولية للإجارة والاستثمار، بأن هذه المخالفات التي وقعت في الأبراج القابضة ممتدة في أثرها إلى الشركة الدولية للإجارة والاستثمار، باعتبار أن مجلس الإدارة السابق في الأبراج هو أيضاً ممثل في أغلبيته لمجلس إدارة الدولية للإجارة والاستثمار السابق، وسيوضح التقرير الكثير من الملابسات للمخالفات التي وقعت في الشركة الدولية للإجارة والاستثمار أيضاً.
 

بوفيونة

عضو نشط
التسجيل
6 أغسطس 2009
المشاركات
724
الإقامة
الكويت
تطيير وعود الإنقاذ
مخالفة قانون الشركات: موظفون حكوميون في مجلس إدارة الأبراج



وجهت مجموعة من المساهمين في شركة الأبراج كتابا الى وزارة التجارة بشأن وجود موظفين حكوميين في مجلس ادارة الشركة (الأبراج) ما يشكل مخالفة لقانون الشركات. وطلب الكتاب تحرك الوزارة لحماية مصالح المساهمين وتطبيق القانون، علما بأن الشكوى تتضمن أسماء المعنيين بادعاء أن واحدا منهم يعمل في الإدارة العامة للإطفاء، والثاني في شؤون ذوي الإعاقة، الى ذلك هناك صحيفة دعوى قد تُوجّه ضد رئاسة ومجلس إدارة الأبراج بشأن تأخر تقديم البيانات، وبالتالي استمرار وقف السهم عن التداول، وعدم توجيه دعوى للطالب (صاحب الدعوى) بشأن العمومية التي عقدت أخيرا مع وصف تحدث عن «تلاعب بإعلانات توجيه الدعوات للمساهمين» مع تشكيك بالأعضاء الذين انتخبوا لفقدان شروط العضوية. كما تقول الدعوى التي تذكر بقانون الشركات ومعاقبة أعمال الغش وإساءة استعمال السلطة. بالمقابل تقول مصادر معنية: لا تطورات إيجابية، فالغموض سيد الموقف بعد كل تلك الوعود الوردية التي أطلقت لإنقاذ الشركة، ما يشير إلى حالة تضليل مع إمكان تسجيل مكاسب خاصة باحتلال مناصب في شركات تابعة مثل الدولية للإجارة. وتضيف: هناك من ينشغل بحرب كيدية ضد أطراف أخرى مساهمة بدلا من تحقيق وعود الانقاذ.. وكل ذلك على حساب مساهمين ينتظرون حل ازمة الشركة بفارغ الصبر، فإذا بهم مقابل مجموعة تمعن في التضليل وتسعى لمكاسب وتشتت الجهود في تصفية حسابات.
 

Risk Management

عضو نشط
التسجيل
7 أغسطس 2010
المشاركات
39
السيد/ risk management

حسب متابعتي في صفحة الابراج لاحظت جميع الاخوة في المنتدي يسألونك عن صفتك في الشركة وانت امطنش هل هذا اسلوبك او استخفاف في عقول المساهمين الى ضاع حلالهم و اموالم بسبب اشخاص ماتخاف الله ؟؟؟؟ !!!!!!! جميع مشاركاتك فيها تطمينات و نصائح للمساهمين طيب ممكن تقولي ليش لازم انصدق كلامك و ماهيه المعطيات ؟​

عندي ‏
اسئله ياليت اتجاوب عليها انت اوالمجلس الجديد ‏
اوالقديم او اي موظف بابراج اذا عندهم موظفين ‏
كم عامل على اقامة ابراج اللحين ؟
كم عامل حول اقامته من سنه وليش حولتو اقامته وكم خذيتو؟
لاتقولي المجلس القديم الى الان العمال ينحاشون
كم عامل عليه غرامة انتهاء اقمامه وكم المبلغ وشنو سويتو؟
كم عدد الاليات وفيه اليات مفقوده من زمان شنو سويتو بلغتو؟
كم عامل ماخذى معاش من سنه وكم المبلغ المتراكم وشنو حلكم؟
كم عقد عند الشركه ومتى ينتهي؟
شنو قاعدي تسون ابي اعرف ‏؟

المجلس القديم حراميه كلنا انعرف بس المجلس الجديد شنو سوى

الاخ ريسك مانجمنت انت حاليا تنصح المساهمين باي صفه اذا في شي ايجابي ياريت تنورنا فيه
بدل المناقشات وشكرا

يبه اخر شي حاله حال genral magenar looooool

كلامك مصفصف كلام محامين واظنك والله اعلم الصراف محامي بوبيان ومحامي بسام ,,, اتق الله وكشف عن نفسك
اللهم من اراد بصغار المساهمين سوء اللهم اشغله بنفسه واجعل كيده فينحره وسلط عليه الامراض والاوجاع والهموم ورد علينا حقوقنا كامله بقوتك وحولك ما خاب من دعاك ورفع يده اليك يامغيث المطرين استجب لنا عاجلا غير اجل

عطنا علوم الشركه يالحبيب ,, هل تبشر بخير ام مستقبل اسود

هل الشركه متجهه ناحية الافلاس ام ماذا ؟؟!!

اخي الكريم ابو تكه بعدك عند وعدك 15 /10

انا اقول اقلب وجهك لا تصرح و تنصح المساهمين الكل عارف مصلحتة و الحمد الله جميع التواكيل اكملت عند المحامي و المفاجئة جاية ..............

15/10 الكل ناطر التكه

صبرنا اسبوعين وين طيبة الخاطر وهذا الوعد الثاني.... (كلامك 25-9-2010)

عضو مجلس الادارة بو تكه او بوطقة ... بنك بوبيان مؤسسة مالية لها ثقلها خصوصاً بعد ما انزوت تحت الوطني مؤكداً لن ينخدع بعمو بس بس المنفوخ على الفاضي ... طبعاً سالفة الوكيل الحصري ما تمشي عليهم ويعلمون حقيقة بس بس المفلس ...

السلام عليكم .. اخوي بو سعد اعتقد اني ما غلطت عليك ابدا ولا شهرت فيك ,, والله يشهد اني ما اعرفك ولا شفتك الا من خلال اتصال واحد فقط ,, ولاكن انا لا اعلم ما في النوايا , وانا فقط حذرت الاخوان من الانسياق ورا اي واحد يطلع لنا فجاة مثل ما طلع من قبل الجنرال منجر و الرسك و .. و ..وغيره .. وانا بدوري اشكك واحذر من عمل التوكيلات الي اي شخص ما اعرفه سواء لي او لاي شخص اخر محترق من اطراف الصراع في الشركة ولمصلحة خاصة وليست لمصلحة المساهمين.....ولم اتطرق لشخصك المحترم ,, واذا حسيت اني غلطت عليك فانا املك من الشجاعة اني اقولك اسف ,, وشكراا اخوي

للأسف أصبحت الصفحة ساحة للغوغائيين والمأجورين و أنصح الجميع بعدم المشاركة .

ننطر اخبارك ووتاليها جايب لنال حكم ماله اي علاقه بالشركه

وتختم الخبر تقول قد تعيد

يعني ممكن قد تعيد وممكن قد ما تعيد 40 مليون

يالله انك تجيب له اربعين مليون عقل قد يعيد له عقله ويجيب خبر صح

لا تضيع السالفة باقي يومين على التكه 15/10

نبي انشوف التكه

السلام عليكم...

اخي الكريم اعتقد بعد تاريخ 15/10 إن لم يتحقق شي من وعودك فلا تلومن أي مساهم قلبة محترق على حلالة بالتلفظ عليك مع إحترامي لك بألفاظ سيئة قد تصل الى السب والقذف.

وأيضا إن كنت تعتقد بأنك سوف تضحك علينا بأساليبك الملتوية فنحن نقول لك وبكل بساطه( لاإنت ولاعشرة من مجلس إدارتك يقدر يضحك علينا).

وشكرا.....

رسك تصدق انك ثقيل على الجبد وافتكر الله اعلم انك فيك فري شبرين

يابني ادم احر ماعندنا ابرد ماعندك

افهم اخوانك المساهمين هذا اذا كنت تعتبرهم اخوانك
فلوسهم في هالشركه التعبانه واذا قالو بنروح حق محامي طلعت عليهم وقلت باقي على الحلو تكه بعدين قالو خل ننطر المحترم اخوانا الطيب رسك
واللحين تقول ماراح يصير شئ

سوال انت عندك مراره

أخ إعلامي(رسك حاليا) مشكلتك انك سريع الاستفزاز وهذا الشي إلي مخرب عليك.

وانا أشكرك على صراحتك وإعترافك مسبقا بأن كذااااب للمساهمين.

والله كنت حاس انه فلم وانك تقتات علي( العوالق )
حسبي الله ونعم الوكيل فيك
اسئل الله ان يقتص لنا منك

اخ مضارب لاترفع من قيمة الكاذبين وتشكره

ثق تماما أخي الكريم رسك إن ظهر أي خبر إيجابي بعد 15/10 سأكون أنا أول المتصلين بك لأشكرك فأنا مساهم و لست خصما لك أخي الكريم.

وشكرا......

ان غدا لناظره قريب

نطرنا 9 أشهر وبننطر يومين بنشوف تاليتها​






كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

ولا نسيت هذي يابو تكه

15/10 يصادف يوم الجمعة

ربي هذا يوم الجمعة الميمون اعطي أحبتي
فية ما يتمنون عطاء جزيلاً غير ممنون بفضل
سرك المكنون بين الكاف و النون جمعة مباركه

الاخ تايلندي

مضارب بلاحدود مو جنبازي ولا مطبلجي ، جميع المساهمين مستعدين يمدون يد العون الى كل من يستطيع انقاذ الشركة و ارجاع حلال و اموال المساهمين و مو مهم ان كان رسك منجمنت او غيرة بس المهم يكون صادق و امين و يخاف الله .

مضارب بلاحدود كان قصدة الموعد الى كان امواعد فيه رسك منجمنت المساهمين في تاريخ 15/10 و يقول فيه أن هناك مفاجئه للمساهمين و ما باجي على الحلو الى تكه حسب كلام رسك منجمنت .

ارجوا أن وصلت الرسالة

زمن المعجزات انتها وابراج محتاجه معجزه تنقذها من وضعها الحال

حرام عليك تلعب بعصاب ناس خسرانه حلالها يعني فوق مو خسران

تجي انت تتلاعب بعصابنا وتستهزي يا بطران بعدد اسهمنا تقول الي عنده

وحده ولا وحدتين

الله لا يسامحك .

وخبارك هذا اذا صدقت ماراح تتعدي وعود هذا اذا صدقت

بالله عليك شيسوون غرقانين يتعلقون بقشه ... اليوم 15-10 بوتكه صار بو طق..

سمعت والعلم عند الله ان بوتكه او بوطق.. هو عضو مجلس ادارة أسمه : أ . ع . ططو ..... والذمة على الراوي

أخوي إنت من صجك تعتقد إن في شي !!؟؟

أقسم بالله أدري إن ماكو شي بس حبينا نلحق الكذاب لي باب بيتهم

أخوي شنو إتوقع من شركة ماصرحت من ثلاث شهور!!

شنو إتوقع من شركة تخلي إلي يسوى وإلي ما يسوى يصرح بالنيابة عنها!!

طبعا لاشيء


بس أرد وأقول حذاري من ردة فعل المساهمين . والله المستعان

اليوم 16 / 10 والمؤزمين ساكتين ومطولين بالهم بس نتمنى نعرف شنو سر التاريخ اللي انت ذكرته حتى لو حضرتك ضحكت علينا بلغنا انك ضحكت علينا وكنت تتغشمر معانا ولا قولنا انك كنت تقصد 15 / 10 / 2020 نبيك بس تطلع تقول شي

  • يا جماعة تدرون انه كذاب وصلت تكة 15-10 وعدة تكة 15-10 وخلصت تكة 15-10 انتهة تكة 15-10 ____ طلع أرقوز _____ وبعدين __ وتاليتها ______ الحل ياجماعة __________

الشركة منتهية و ليس لها رجعه و باقي على افلاسها تكه هذا الى كان يقصده السيد ابو تكة

مجلس الادارة الحالى يفكر في الدولية للاجارة لان فيها اصول هذه العبة الكبيرة و لاكن شركة الابراج القابضة ما فيها شى بس جم بنغالى و العقود علي وشك الانتهاءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء و لا توجد عقود جديدة و اساساً الابراج عليها بلاك لست في لجنة المناقصات

جميع مشاركات الاعضاء المقتسبة مشاركاتهم اعلاه بدر منهم وبشكل علني سوء الظن و التشكيك و الاتهام بالكذب و التدليس و التجريح و الاهام بالباطل وكل الصفات المذمومة وغير ذلك اتهامات اخرى ---------------------------------------------------- انا اطالب كل هؤلاء مثل ما كانت عندكم الشجاعة وكل واحد فرد عضلاته جدام اعضاء المؤشرنت وكتب تعليقاته السابقة دون مراعاة لكرامه الناس ------------------------------ اتمنى تكون عندكم نفس الشجاعة وتقدمون اعتذاركم لكل من اسأتم له بمشاركاتكم ايضا بشكل علني وفي نفس هذا الموضوع خصوصا بعد ظهور تصريح رئيس مجلس ادارة ابراج السيد عبدالوهاب المطوع بعد 3 ايام من الموعد الي حددته لكم واعتقد اني اوفيت بوعدي لكم وهذا انتم قرأتم في صحف اليوم تصريح من رئيس مجلس الادارة نفسه وليس مصدر مطلع وغيره

اتمنى ان تكون عندكم هذي الشجاعة ---------------------------- لكن هيهات كثير منكم راح يكابر ويعاند فقط حتى ما يطلع نفسه غلطان جدام الاعضاء وهذا شي متوقع ------------------------------- لكن احب اقول ان الاعتراف بالخطأ يعتبر من سماحة الخلق ويدل على نضج العقل ونبل النفس ------------------------------- لكن مع ذلك راح اتجاوز هذي المرحلة وانساها لأنها راح تكون اخر مشاركة لي بعد ما وفيت بوعدي
 

بوفيونة

عضو نشط
التسجيل
6 أغسطس 2009
المشاركات
724
الإقامة
الكويت
الإقتصادي/ معلومات على أن مساهمين بشركة الأبراج سيتقدمون
بشكاوي على جاسم التمار وأسامة المطوع لمخالفتهم قانون الشركات بعضوية مجلس الإدارة واستمرارهم بوظائفهم الحكومية بهيئة المعاقين والإدارة العامة للإطفاء
 

الوطنيه

عضو نشط
التسجيل
10 سبتمبر 2009
المشاركات
526
جميع مشاركات الاعضاء المقتسبة مشاركاتهم اعلاه بدر منهم وبشكل علني سوء الظن و التشكيك و الاتهام بالكذب و التدليس و التجريح و الاهام بالباطل وكل الصفات المذمومة وغير ذلك اتهامات اخرى ---------------------------------------------------- انا اطالب كل هؤلاء مثل ما كانت عندكم الشجاعة وكل واحد فرد عضلاته جدام اعضاء المؤشرنت وكتب تعليقاته السابقة دون مراعاة لكرامه الناس ------------------------------ اتمنى تكون عندكم نفس الشجاعة وتقدمون اعتذاركم لكل من اسأتم له بمشاركاتكم ايضا بشكل علني وفي نفس هذا الموضوع خصوصا بعد ظهور تصريح رئيس مجلس ادارة ابراج السيد عبدالوهاب المطوع بعد 3 ايام من الموعد الي حددته لكم واعتقد اني اوفيت بوعدي لكم وهذا انتم قرأتم في صحف اليوم تصريح من رئيس مجلس الادارة نفسه وليس مصدر مطلع وغيره

اتمنى ان تكون عندكم هذي الشجاعة ---------------------------- لكن هيهات كثير منكم راح يكابر ويعاند فقط حتى ما يطلع نفسه غلطان جدام الاعضاء وهذا شي متوقع ------------------------------- لكن احب اقول ان الاعتراف بالخطأ يعتبر من سماحة الخلق ويدل على نضج العقل ونبل النفس ------------------------------- لكن مع ذلك راح اتجاوز هذي المرحلة وانساها لأنها راح تكون اخر مشاركة لي بعد ما وفيت بوعدي


لااعلم ماسبب ارفاق مشاركتي بين المشاركات وماهو الغلط في سؤالي

ولماذا تطالبني باعتذار !!؟؟
 

بوفيونة

عضو نشط
التسجيل
6 أغسطس 2009
المشاركات
724
الإقامة
الكويت
الإقتصادي/مصادر برلمانية
تؤكد بأنها بصدد توجيه أسئلة لوزير التجارة
حول عضوية رئيس هيئة المعاقين
جاسم التمار بمجلس إدارة الأبراج القابضة
وما يترتب على ذلك من تجاوزات قانونية.
 

التايلندي

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2010
المشاركات
338
لااعلم ماسبب ارفاق مشاركتي بين المشاركات وماهو الغلط في سؤالي

ولماذا تطالبني باعتذار !!؟؟

يا اخوي لازم تعرف انه هذا انسان سخيف وما عنده شي يعني بالعربي وب******* هذا انسان مفلس وما عنده سالفة ,, ومو بكل شي ترد عليه ( ان خاطبك الجاهلون قل سلام )
 

ابوسعد£

عضو نشط
التسجيل
26 مارس 2010
المشاركات
153
الي المدعو ركس
اقول لك تمخض الجمل وولد فأرأ
مالي ومال الاداره القديمه انا اريد بعد هذه الغيبه بانجاز وليس بي شكاوا تغيب وباقي علي الحلو تكه واصبرو حتي تاتيكم بالافضل ثم تقول بعد مراجعت الحسابات وجدنا اختلاسات كلنا نعرف ان الاداره السابقه حراميه
ماذا انجز الاداره بتصريح رسمي وليس بكاتب يكتب ويقول ويقال
هذا انكان هناك انجاز منكم غير السرقات[/size]
 

baderalnajdi

عضو نشط
التسجيل
7 سبتمبر 2008
المشاركات
528
الإقامة
الكويت
خبر وخبر والله بالخير ومسويلة دعاية صارلك أكثر من اسبوعين عبالي بترد البورصه وتسلم الميزانيات طلع الخبر هوشه بين الكبار بس على ذرابه اسمحلي وقولك اسف خبرك مايوكل خبز
 

العداله

عضو نشط
التسجيل
27 يونيو 2010
المشاركات
29
جميع مشاركات الاعضاء المقتسبة مشاركاتهم اعلاه بدر منهم وبشكل علني سوء الظن و التشكيك و الاتهام بالكذب و التدليس و التجريح و الاهام بالباطل وكل الصفات المذمومة وغير ذلك اتهامات اخرى ---------------------------------------------------- انا اطالب كل هؤلاء مثل ما كانت عندكم الشجاعة وكل واحد فرد عضلاته جدام اعضاء المؤشرنت وكتب تعليقاته السابقة دون مراعاة لكرامه الناس ------------------------------ اتمنى تكون عندكم نفس الشجاعة وتقدمون اعتذاركم لكل من اسأتم له بمشاركاتكم ايضا بشكل علني وفي نفس هذا الموضوع خصوصا بعد ظهور تصريح رئيس مجلس ادارة ابراج السيد عبدالوهاب المطوع بعد 3 ايام من الموعد الي حددته لكم واعتقد اني اوفيت بوعدي لكم وهذا انتم قرأتم في صحف اليوم تصريح من رئيس مجلس الادارة نفسه وليس مصدر مطلع وغيره

اتمنى ان تكون عندكم هذي الشجاعة ---------------------------- لكن هيهات كثير منكم راح يكابر ويعاند فقط حتى ما يطلع نفسه غلطان جدام الاعضاء وهذا شي متوقع ------------------------------- لكن احب اقول ان الاعتراف بالخطأ يعتبر من سماحة الخلق ويدل على نضج العقل ونبل النفس ------------------------------- لكن مع ذلك راح اتجاوز هذي المرحلة وانساها لأنها راح تكون اخر مشاركة لي بعد ما وفيت بوعدي

من زمان قلنالك لاتصرح اذا ماتبي تقول بصفتك منو في الشركةـــــــــــــــــــ بعدين اي تصريح لايكون الحين سوه زلزال في البورصةـــــــــــــــــــ الخلافات بين مجلس القديم و الجديد عندنا اخبارة من سنة جديى الله يرحمة ــــــــــــــــــ و انا ابى اقولك خبار سار :-- مو باقي على الحلو الى تكه ان شاء الله
 

بوفيونة

عضو نشط
التسجيل
6 أغسطس 2009
المشاركات
724
الإقامة
الكويت
مجموعة من المساهمين تقدموا بكتاب لـ«التجارة» لتصحيح الأوضاع


موظفون حكوميون بمجلس إدارة «الأبراج القابضة»!



2010/10/18 08:01 م


شكرا لتصويت
التقيم
التقيم الحالي 5/0










قالت مصادر مطلعة ان مجموعة من كبار مساهمي شركة الابراج القابضة قدموا كتابا الى وكيل وزارة التجارة والصناعة رشيد الطبطبائي منذ عدة ايام للابلاغ عن وجود موظفين حكوميين في مجلس ادارة الشركة الحالي.
واضافت المصادر ان المساهمين طالبوا وزارة التجارة بتصحيح الاوضاع وتطبيق القانون الذي يحظر على الموظف الحكومي ان يشغل عضوية مجلس ادارة شركة في القطاع الخاص.
 

الاعصار

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2007
المشاركات
100
رسك أو مهمة أو اعلامي أياً كنت _____________ لوقلت باقي على المرارة تكة كان خبر جريدة الجريدة متطابقاً مع تكتك _____________ لكن للأسف خبر الجريدة في وادي وحلاوة تكتك في وادي آخر _______مالجديد مجلس ادارة جديد يرفع دعاوى على المجلس السابق ماهو الغريب ________ هل تقصد استاذ بوتكة ان المساهمين مغفلين واغبياء _______ المساهمين المساكين التي انطلت عليهم ألاعيبك يابوعبدالله انتظروا تكة الحلاوة بعودة السهم للتداول أو عودة الشركة للمناقصات والمشاريع والعقود ___ ما أبرد من الخبر الا تكتك يا بو تكة ______________ مجلس جديد مشكوك في صحته لديه احقاد وحسابات خاصة لا يعلمها الا الله فيها من الغموض والريبة الكثير خصوصاً الشيك بو خمسة ملايين !!! ___________ هل تعلم يابوتكة لماذا هذا السقوط للابراج ؟؟؟ هل تعلم يابوتكة اسباب السقوط ؟؟؟ هل تعلم لماذا المساهمين الصغار رجحوا كفة البس على غيره ؟؟؟ هل المساهمين كانوا ينتظرون منكم تقديم الشكاوى ورفع الدعاوى والقضايا ؟؟؟ لا نريد تكاتك يا بو تكة __________ فقط أخبرونا ما هو واقع قضية الافلاس ماهو مصير قضية الافلاس اين علاقاتكم مع البنك المدعي اين المحامي المشترك ___________ الابراج سقطت لسبب جوهري رئيسي واحد هو دعوى الافلاس من البنك الذي جعل بسبوسكم نفسه قبل انتخاب مجلس الادارة في الجمعية السابقة انه يملك هو ومحاميه زمام الامور في البنك الدائن وان الكلمة الأخيرة له هو ومحاميه ___________ فاما ان تتكلموا عن دعوى الافلاس وماالذي جرى وماذا حصل وماالذي سيحصل والا يجب على جميع من له صلة بمجلس الادارة السكوت وعدم الكلام والاستلقون من الردود الخطية والافعال العملية ما سيجعلكم تعضون على اصابعكم ندماً على استخفافكم بالمساهمين وخصوصاً الصغار منهم ______ [/color]
 

الرازي11

عضو نشط
التسجيل
27 مارس 2008
المشاركات
325
بينهما جاسم التمار
موظفان حكوميان يتجاوزان القانون بعضويتها بشركة الأبراج
تكبير الخط20/10/2010 الآن - أحمد السالم 10:04:15 pm

جاسم التمارقدم المحامي فلاح حجرف الحجرف كتابا لوكيل وزارة التجارة والصناعة يبين فيه أن د.جاسم محمد علي التمار 'مدير عام شئون ذوي الإعاقة يشغل منصب عضو مجلس إدارة بشركة الأبراج القابضة، وهو الأمر المخالف للقانون حيث نصت المادة 26 من القانون رقم 15 لسنة 1979 في شان الخدمة المدنية بحظر ذلك الأمر على موظفي الدولة وعلى مزاولتهم للأعمال التجارية والصناعية والمهنية.

وجاءت شكوى المحامي الحجرف بصفته ممثلا قانونيا عن مواطن يمتلك مجموعة من الأسهم في شركة الأبراج، وبصفته متضررا، حيث أضاف في شكواه أيضا، وحيث من المتعارف عليه وبعد الإنتهاء من إجراءات الجمعية العمومية يتقدم العضو المنتخب إلى وزارة التجارة بتعهد بتعديل وضعه الوظيفي إذ كان موظفا وبما أنه لم يتم متابعة هذا الأمر من قبل وزارة التجارة مما أدى ألى وقوع المخالفة.

وطالب الشاكي في كتابه لوكيل وزارة التجارة والصناعة باتخاذ الإجراءات القانونية الكفيلة باعادة الأمور لنصابها حفاظا على مصلحة الشركة، والمساهمين، والتي هي جزء من الإقتصاد الوطني، وباحالة المسئولين عن تلك المخالفة إلى جهات التحقيق.

وبالمثل وجه المحامي الحجرف كتابا أخر لوكيل وزارة التجارة والصناعة يتعلق بعضوية موظف حكومي يدعى أسامة المطوع ويعمل في الإدارة العامة للإطفاء، وفي الوقت ذاته يشغل عضوية مجلس إدارة شركة الأبراج القابضة، وهو ما يخالف المادة 26 من القانون رقم 15 لسنة 1979 في شان الخدمة المدنية بحظر ذلك الأمر على موظفي الدولة وعلى مزاولتهم للأعمال التجارية والصناعية والمهنية.

وعلمت أن مجموعة من النواب بصدد توجيه أسئلة برلمانية تتعلق بهذا الشأن إلى وزير التجارة والصناعة أحمد الهارون، وخاصة في ما يتعلق بعضوية مدير عام شئون ذوي الإعاقة جاسم التمار في شركة الأبراج القابضة، وما يترتب على ذلك من تجاوزات قانونية.


:
 
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
1,102
تابع الخبر :

وفي ما يلي صورتين ضوئيتين للشكوى الموجهة من المحامي الحجرف، الأولى ضد جاسم التمار، والثانية ضد أسامة المطوع:

NHu01961.jpg

SE201961.jpg
 

الاعصار

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2007
المشاركات
100
وضع الشركة خطير جداً وتعاني من عقليات فاشلة لا تعرف غير التكتوكات الكاذبة لتشتيت انتباه المساهمين واستغفالهم ............ الشركة تقع في قلب مثلث مريب تتكون أضلاعه من ادارة فاشلة + محامين يتطلعون لما يدخل في حساباتهم + مساهم يتحكم بالشركة ويسيطر عليها بالوكالة خوفاً وطمعاً حتى لا تنسب له الكعكات القادمة _____________________________________________ ويجب ان نعلم ان الادوات التي تستخدمها الادارة الفاشلة للسيطرة على الشركة واصولها واهمها الدولية 4 أدوات باتت مكشوفة للعيان أولها : المحامين المشتركين وتقاسم تركة القضايا والدعاوى بمعنى آخر منها وفيها لها وعليها والنسب والحصص والعمولات ....الخ ثانيها : بعض المتنفعين في بعض الجهات الحكومية ثالثها : بعض محررين الجرائد المؤجورين اضف اليهم بعض سماسرة المنتديات المطبلين رابعها واخطرها : التعتيم والتعويم حتى تحقيق أهدافهم ___________________ من الذي يدير الشركة ولا يريد الخروج بالصورة ؟؟ ولماذا هو خائف؟؟ هل من أمر مضى ام من أمور قادمة ينوى القيام بها ؟؟ أم الاثنين معاُ ؟؟!! ____________________ لا احد يعلم شيئ عن اي شيئ الى متى ولماذا سياسة الخفاء والاختباء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل هي النوايا السيئة المبيته التي حيكة خيوطها بليل !!![/color][/COLOR]
 

الاعصار

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2007
المشاركات
100
أول الغيث قطرة ___________________ ___برافو للمساهم سالم المري _____________________________ الحقوق يبيلها محامي
 

ميلان

عضو نشط
التسجيل
7 أغسطس 2004
المشاركات
547
ماذا تترجون من اداره تتحايل هل المطلوب من الاخ سالم المري بكشف هذه الامور اين القائمين على الشركات وزارة التجاره والبورصه كيف تمر عليهم او مستفيدين من التركه مطلوب من المحامي مقاضاة وزارة التجاره والبورصه لسكوتهم حسبي الله ونعم الوكيل
 

الوطنيه

عضو نشط
التسجيل
10 سبتمبر 2009
المشاركات
526
1) بدر العجمي
2) المحامي فلاح حجرف الحجرف العجمي
3) سالم محمد المري

من يرى الاسماء يفهم ماهو الرابط ومن لايفهم فليبحث ويسأل وسوف يفهم ,

لايوجد ولاتحرك الى الآن نزيه ومحايد ,,, كل مايدور مجلس ضد مجلس

وصغار المساهمين الحقيقيين ضايعين بالطوشه

كل ماهنالك ان المجلس القديم بدأ يتحرك ضد المجلس الجديد بمعنى انعكست الآيه
 

Risk Management

عضو نشط
التسجيل
7 أغسطس 2010
المشاركات
39
مع الاسف كل واحد يبي يطلع نفسه اهو الزين واهو الي مافي منه --------------------------------- وكل واحد قاعد يطلع عيوب الثاني وينسى عيوبه --------------------------------- وكل واحد مسوي نفسه سوبرمان زمانه وانه اهو المنقذ الوحيد واهو الي تهمه مصلحة المساهمين ------------------------- وكل واحد يذم بمجالس الادارات القديمة و الجديدة جدام المساهمين ويبي يصير بطل القصة ------------------------- ضيعتوا المساهمين يا اصحاب البطولات الوهمية وضيعتوا معاها الحقيقة وصاروا المساهمين ما يعرفون منو صاحبهم لانهم يعتقدون ان كل واحد يطلع فجأة ويقودهم اهو المنقذ الحقيقي ----------------------------------- يا مساهمين اصحوا من النوم ترى انتوا الضحية و القصة كلها على بعضها تصفية حسابات بين فئات معينة على حسابكم وعلى حساب مصلحتكم --------------------- ناس قاعدة تشتغل بالعلن جدامكم انها خايفة على مصالحكم وبالخفاء في حسابات ثانية اكبر واعمق من الي تعرفونه وظاهر جدامكم ----------------------------- لا يعغركم شخص رفع قضية او هاجم مجلس ادارة او عقد اجتماع ترى هذي كلها اوهام واهي احد عناصر البطولة الوهمية ------------------------- صدقوني لو راح المجلس الحالي ومسك زمام الامور مجلس يديد راح تترحمون على الي قبلهم ---------------------------------- انا قاعد اتابع من بعيد وكنت ناوي بشكل فعلي عدم المشاركة مرة ثانية لكن الي قاعد يصير دفعني اني اكتب واكشف تفاصيل مهمة ------------------------------- اذا استمر الوضع على ما هو عليه انا اقول اقروا الفاتحة على شركة ابراج ------------------------------- مشكلة الناس انهم مو عارفين ان الوقت عامل مهم ----------------------- مو كل يوم تنتخبون مجلس يديد ---------------------- والناس مو كل يوم فاضين يروحون وزارة التجارة او قاعات المحاكم عشان يشبعون نزوات ورغبات البعض في القيادة والبطولة ------------------------------ لا زلت اقول المجلس الحالي ما مضى عليه اكثر من 3 شهور ------------------------- عطوهم فرصة يثبتون وجودهم وقدرتهم على الادارة والخروج من المأزق الحالي للشركة بسبب الادارة القديمة ----------------- البيانات المالية على وشك التقديم و الجمعية العمومية راح تكون بتاريخ 16 - 11 - 2010 وفيها راح يتم مناقشة تقرير معد من المجلس الحالي بما تم انجازه خلال فترة توليهم مجلس الادارة بالاضافة الى تقديمهم للبيانات المالية المتأخرة و اعتمادها ------------------------ انا اقول ان العمل الي يقوم فيه بعض المتمصلحين هدفه تخريب كل ما تم انجازه في الفترة الماضية واظهار الادارة الحالية على انها ادارة فاشلة لحاجة في نفس يعقوب ----------------------------- انا قلت الي عندي وانتوا احرار بقراركم يا مساهمين
 
أعلى