هل التحليل الفني مناسب للسوق الكويتي؟

الحالة
موضوع مغلق

Winchester SX3

عضو مميز
ناس تطقطق ب 200 الف سهم ماشاء الله على جذي سوقنا فيه وايد عيال هوامير :)

اذا ال 200 الف تطقطق انا عندي كميات كبيره بأسهم شركات كثيره شطلع انا عيل اذا هالارقام تطقطق ؟

وهل لمه اقول شكله بيصعد انت تفهمها يلله نركض ندش عليه مثلا ؟؟؟؟
ولا الدولي لمه اقول صار مخامط معناته يلله نخمط لنا ممكن نطلع بهمجه ؟

كيفه بوعلي ما يحب يقول لنا اسهم الشركات الي 100 الف تصير صانع سوقهم شي راجع له طبعا ما اقدر اجبره :)

:confused:

انا اشوف واعرف ناس تطقطق بــ 200,000 دك :)
واعرف ناس تطقطق بوحده أو وحدتين

وكل واحد ومقدرته وهالشي مو عيب ولا نقص لكن كل واحد وقدراته

ولما قتلي التمويل شكله دينار يوم طق الــ 970 وقتلك تو الناس وحطيتلك شارت مطعم بالأسباب والمقاومات ومشى مع المقاومات
لكنه بالنهايه ارتفع بسبب اعلاناته مو عشان انك قايل شكله فيه دينار

صح :)

من معرفتي بكلامك ومتابتعتي لك بصفحه التداول فهمتها بهالطريقه

لأنك لو قلت مخامط وىخر السوق سكر مرتفع بترفع مشاركتك وبتقول
قايلكم مخامط

الا جان فهمي خطأ بكون شي ثاني

Cozmo

موقوف
دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
انا اشوف واعرف ناس تطقطق بــ 200,000 دك :)
واعرف ناس تطقطق بوحده أو وحدتين

وكل واحد ومقدرته وهالشي مو عيب ولا نقص لكن كل واحد وقدراته

ولما قتلي التمويل شكله دينار يوم طق الــ 970 وقتلك تو الناس وحطيتلك شارت مطعم بالأسباب والمقاومات ومشى مع المقاومات
لكنه بالنهايه ارتفع بسبب اعلاناته مو عشان انك قايل شكله فيه دينار

صح :)

من معرفتي بكلامك ومتابتعتي لك بصفحه التداول فهمتها بهالطريقه

لأنك لو قلت مخامط وىخر السوق سكر مرتفع بترفع مشاركتك وبتقول
قايلكم مخامط

الا جان فهمي خطأ بكون شي ثاني

انزين يا اهل التحليل
شنو وضع الرابطه باجر ؟
هل تحليلكم الكريم كان يدري عن الخبر المتداول حاليا في المنتدى ؟
فرضا تحليل فني قال دخول على السهم كسر المقاومه وطلع خبر مثل مال الرابطه حاليا شنو موقف التحليل الفني ؟؟؟
اكثر من جذي يبين انه الخبر يدوس على التحليل الفني مافي :)

ونبي توقع للرابطه باجر خل نشوف التحليل

Cozmo

موقوف
وعلى طاري الدولي والمخامط
ودامك طريت بيتك

تذكر يوم نقول انا وترليون ما راح نبيع مبرد الا 81 ؟ وقلت اذا ربحانين طلعوا احسن وبلاش طمع ؟ كان وقتها يتداول على 76 اعتقد

انا بعت مبرد على 88

وانت اكيد قلت كلمتك على اساس تحليل فني

يعني لو اني سامع كلام التحليل جان ضاعت علي هالجم بيزه

وانا ما طمعت وعاندت الا عناد على الشارتات وبعض كلام المحللين على السهم

والحمد لله لو سامع كلامهم جان ضاعت علي هالجم بيزه انا اولى فيهم :)

ممكن تفسير لكلامك السابق اذا تحب انه نستشهد بكلام كل شخص فينه انا حاضر :)

Cozmo

موقوف
وبعدين صج على طاري الرفع لو اني قايلها صح

صادفت اكثر من مره اني شيرت جم راح يقفل السوق ورفعت مشاركتي فهل من صجك تعدها اني في حالة رفعت مشاركتي اقصد يعني ها شوفوني انا يبتها ؟؟؟؟ او كنت ادري ؟

على جذي لواحد بصفحة التداول مفروض يفكر مليون مره قبل لا يقول اي كلمه ؟؟؟

وانا الي كنت احسب صفحة التداول المشرفين حاطينها علشان يخلقون نوع من الموده والتعارف بين الاعضاء في المنتدى وهم يستفيدون من التوصيات او التحليلات ؟؟ لكن صدمتني بصراحه بترجمتك للامور بالنسبه لي

اتمنى فعلا تراجع يا ونشستر رايك في هالنقطه لانها بعيده كامل البعد عن الصحه والمنطق
وفيه غيري كثير اتوقع من الاعضاء يسوي نفس الطريقه يقول كلمه ما مستنده على تحليل ولا اي شي وتالي يرفعها يقول "مو قلت لك"

مجرد توضيح :)

ساره78

عضو مميز
أنا مو مخوفني غير سارة شكلها الحين قاعده تكتبلنا رسالة ماجستير ومتحبلتلنا عدل وشكلها كلما بتدز اللي كاتبته تشوف مشاركة يديده وتضيف عاللي كتبته

لا كنت اكتب ولاشى ..كنت بره استمتع بالجو اللطيف ..التحبل العدل وبالحق اذا رديت الديره بكون متفرغه للكتابه عدل ...:):)

هذا هو التحليل الفني :)
مستحيل ان يخطأ صاحبه لانه يقول اذا ما ارتفع راح ينزل واذا ما نزل راح
يرتفع

وانت كل همك الخطأ..وانه التحليل الفنى خاطى وان التحليل الفنى لابد وتتمنى انه يخطى !!! وصاحبه على خطا وهو من تسبب بخساره الناس وتفويت فرص الربح عنهم ...:confused:

هذي النظره فقط في مخيلتك
هذا لا يعتبر تحليل فني
ندري اذا ما صعد ينزل والعكس صحيح او ثابت

ذكرتني في تاجر بن تاجر :rolleyes:

امممم ..:eek::eek::cool:

TAHOE

عضو مميز
الكلام موجه الى اخونا بوبدر واخونا السهم الامريكي

* كم من الاسهم والشركات فيها واحد ان شاءالله يكون نيته صافيه ويحب الخير لكل الناس مثل بوبدر ؟ بس في منا القابضه ,, حلو ,, انزين باقي الشركات شسوي فيها ؟؟,, ماكو احد يوصي مثل بوبدر ,, يعني ادخل عمياني ؟ لأ ,, ادخل بتحليل فني ..

* انزين ,, هذا الولد اللي قلت عنه بالقصه انه قال حق ابوه طير لي السهم اسبوع ,, تعتقد ابوه بيقوله ان شاءالله ابشر يا وليدي ؟؟ لأ ,, لان ابوه تعب بالملايين ومو مستعد يضيع ملايينه على الناس ,,اقول لك اشلون ,, لو افترضنا ان ابوه دخل على شركه راس مالها مئات الملايين وسهمها الآن يتداول ب 50 فلس وقيمتها الاسميه تعادل فرضا 56 تعتقد ان اذا وصل السهم 65 بيخلونه الناس المتعلقين باسعار عاليه ؟؟ واهم يعرفون ان هذا السهم مايسوى 40 فلس ؟؟ اراهنك واقسم ان راح ينردم ردم لمه يطشرون ملايينه ويطلع بخساره ويمكن بس بدشداشته ,,

اعتقد عرفتو ليش الابو ما يطيع ولده :p ,, يمكن اذا الشركه شركته ويملك فيها 85% يمكن يقدر وما يكسر خاطر ولده ,, بس ما يقدر على باقي الشركات ,, مثلا لو يقوله ولده ادخل على شركة المستثمرون ووصلها لي لمه 60 فلس ,, تعتقد شنو يكون ردة فعل الابو ,, والله ليسطره على ويهه بالعقال :)

وتقبل تحياتي

مكافح

عضو نشط
الحين مو إنت الي خليتنا نفتح صفحه النقاش؟
مو إنت من عشرة سنين التحليل الفني فاشل
مو انت تبي تثبتلنا ان التحليل الفني خطأ والخبر صح

ومن الصفحه التي بدأ بها النقاش كان اسلوبك استفزازي محشو بالسخريه

ويوم الواحد يقولك الكلمه سيده تقولنا شلون نختار الكلمات؟

اسمعها مني وأنا خوك:

1- مو انت الي تعلمني شلون اتكلم واختار الكلمات
2- انا اعرف شلون أرد الحجه بالحجه ولو اكتشفت اني على خطأ اقر باني على خطأ
3- إن كان بيتك من زجاج لا ترمي الناس بحجر
4- بإمكاني من اول النقاش باني ما التفت عليك لكني ضيعت وقتي معك واحاول أن أثبتلك بانك على خطأ لكنك مصر على خطأك ولم تاتي لنا الا بالقصص وليست الأدله التي لا نعلم أين هي
5- بالنسبه بأنك راح تنطر صاحبك يقولك متى تقطهم ثق بالله بان التحليل الفني راح يقولك قبله

عفوا وين ادلتك؟ تره ليلحين ناطرين العشر سنوات الي قلت عنها!!

اخوي Winchester SX3\\ بقولك شغله اذا واحد قال لك ان السيارة الفلانيه مو زينه,, قبل ما تاخذ بكلامه أكيد بتقول له انت مجرب السياره؟ اذا قال ايه مجربها هنيه تعطي اهتمام لوجهة نظره,, لكن اذا قال لك لا و الله ما جربتها فشلون يحكم على السياره و هو ما جربها؟
شوف اخوي أنا ملاحظ من كذا سنه بين فتره و الثانيه يطلع لك واحد يذم او يقلل من شأن التحليل الفني,, و كلهم ما يمارسون التحليل الفني!! أبي مره يطلع لي واحد كان محلل فني و يقول يا جماعة ترى أنا جربت التحليل الفني و اثبت لي انه ما ينفع و ان التحليل كلام فاضي!! او حتى يقول ان التحليل الفني ما ينفع بالمره حق السوق الكويتي!! اذا طلع لنا واحد جذيه يمكن نهتم بكلامه لأنه يعرف اصول التحليل الفني و مارسه و جربه على اكثر من سوق كويتي و غير كويتي\\ اما الي ماله شغل بالتحليل الفني و يقعد يفتي بعدم فايدته فيسمحلي اقول له انت مالك حق تفتي بشي ما تعرفه\\ و فيه ناس تعرف اهمية التحليل الفني بينها و بين نفسها بس تحب تتكلم ضد التحليل الفني مجرد خالف تعرف,, و فيه ناس ما عندها القدره على تعلم التحليل الفني و لهالسبب متعقدين و يذمون التحليل الفني\\ كلامي هذا ما اخص فيه احد و لكن ردا على الي يقللون من شأن التحليل الفني بصفه عامه الي صار لهم سنين على هذا المنوال\\ المفروض المحلل الفني ما يجادل واحد ما يعرف بالتحليل الفني لأنها مضيعه للوقت,, و الأصح أن المحلل الفني ما يحط نفسه بموقف دفاع,, يحط نفسه بموقف هجوم و يطلب من الي ينتقد التحليل ان يتعلم التحليل الفني و يمارسه و يتقنه و بعدين يثبت ان التحليل الفني ما ينفع\\

و الله من و راء القصد

R-W-H

عضو نشط
انزين يا اهل التحليل
شنو وضع الرابطه باجر ؟
فرضا تحليل فني قال دخول على السهم كسر المقاومه وطلع خبر مثل مال الرابطه حاليا شنو موقف التحليل الفني ؟؟؟

اخوي المشاكس ;) من وجهة نظري ان الرابطه راح تلامس 169وترتد والله اعلم وتقبل تحياتي :)

بوبدر والله انت متعب عمرك وياهم
لا ترد عليهم خلهم يتكلمون لين يتعبون
انت كفيت ووفيت بتوصياتك والي اشوفه وغيري يشوفه الي يشكرونك على منا اكثر من الي يشكرون المحللين على جارتهم او توضيحهم
هذي كافيه بحقك تبين انك اكبر من التحليل الفني

ميكانيكي

عضو مميز
كل واحد يصلح سيارته :p

وان بغيتو ميكانيكي :cool:

ترا موجود بالخدمه :p

جملتين باختصار

1-التحليل الفني هو قراءة سلوك المتداولين

2-اقرأ توقيعي :D:p

Winchester SX3

عضو مميز
انزين يا اهل التحليل
شنو وضع الرابطه باجر ؟

انت تدري اني مره كتبت عن الأسهم اللوجستيه بأنها تمر بفتره أخبار وإشاعات مما يصعب التنبؤ لها على المدى القصير
وانت تدري ان الخبر يقتل التحليل

مثال حي على الرابطه :) وبالصدفه انك انت اول من رد على تشارت أخونا العزيز ( علقم )
وشوف شلون التحليل أصاب وأنت كنت تتمنى ذلك
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=239484

وبالنسبه لي أنا وبعد مشاهدتي للتشارت وربط الخبر السلبي
التشارت حلو والسهم كسر قناه هابطه مدعوم بشغلتين ( الخبر + السوق ساعده )
بس الحين الخبر فالصو والسوق ماراح يساعده
الي بساعده دعوماته الي بقولك اياها مع توقعي

اتوقع نزول والاهداف مرتبه الى 172 ثم الى 162 وبحال تم الكسر الهدف الثاني 144 لتسكير فجوته

ودامك طريت بيتك

تذكر يوم نقول انا وترليون ما راح نبيع مبرد الا 81 ؟ وقلت اذا ربحانين طلعوا احسن وبلاش طمع ؟ كان وقتها يتداول على 76 اعتقد

انا بعت مبرد على 88

ماله داعي تستشهد
انا لو قلت شي اقوله اني قايله :)

انا ما قلت طلعوا ( انتوا مخيرين مو مسيرين )
انت سألتني عن وجهة نظري وانا قلتها بناء على ما رأيته
وقتلك ( انا لو ربحان بطلع ) وأسابي قلتها لك
وانت أدرى أن انت صاحب القرار مو أنا
فلا تقعد تصطاد بالماء العكر!

بعدين صح ارتفع السهم لأنه طلع من قناته الهابطه الي كان قمتها 78 الي انا قلت فيها لو انا مكانكم بطلع بهالسعر

وعليك بالعافيه :) وإسأل تريليون شصار بيني وبينه

وبعدين صج على طاري الرفع لو اني قايلها صح

صادفت اكثر من مره اني شيرت جم راح يقفل السوق ورفعت مشاركتي فهل من صجك تعدها اني في حالة رفعت مشاركتي اقصد يعني ها شوفوني انا يبتها ؟؟؟؟ او كنت ادري ؟

على جذي لواحد بصفحة التداول مفروض يفكر مليون مره قبل لا يقول اي كلمه ؟؟؟

وانا الي كنت احسب صفحة التداول المشرفين حاطينها علشان يخلقون نوع من الموده والتعارف بين الاعضاء في المنتدى وهم يستفيدون من التوصيات او التحليلات ؟؟ لكن صدمتني بصراحه بترجمتك للامور بالنسبه لي

اتمنى فعلا تراجع يا ونشستر رايك في هالنقطه لانها بعيده كامل البعد عن الصحه والمنطق
وفيه غيري كثير اتوقع من الاعضاء يسوي نفس الطريقه يقول كلمه ما مستنده على تحليل ولا اي شي وتالي يرفعها يقول "مو قلت لك"

مجرد توضيح :)

الفرق بيني وبينك إنك تشير مني والطريج
وانا اتوقع بناء على معطيات

ولأيام أثبتت منو الي يجيبها بالملي ومنو يحاول يشير صح ;)

بعدين صفحه التداول أهم صفحه
صج نتغشمر ومرات نطلع بره النقاش بالسوق
لكن الكلام فيها مو لعب :)

Winchester SX3

عضو مميز
اخوي winchester sx3\\ بقولك شغله اذا واحد قال لك ان السيارة الفلانيه مو زينه,, قبل ما تاخذ بكلامه أكيد بتقول له انت مجرب السياره؟ اذا قال ايه مجربها هنيه تعطي اهتمام لوجهة نظره,, لكن اذا قال لك لا و الله ما جربتها فشلون يحكم على السياره و هو ما جربها؟
شوف اخوي أنا ملاحظ من كذا سنه بين فتره و الثانيه يطلع لك واحد يذم او يقلل من شأن التحليل الفني,, و كلهم ما يمارسون التحليل الفني!! أبي مره يطلع لي واحد كان محلل فني و يقول يا جماعة ترى أنا جربت التحليل الفني و اثبت لي انه ما ينفع و ان التحليل كلام فاضي!! او حتى يقول ان التحليل الفني ما ينفع بالمره حق السوق الكويتي!! اذا طلع لنا واحد جذيه يمكن نهتم بكلامه لأنه يعرف اصول التحليل الفني و مارسه و جربه على اكثر من سوق كويتي و غير كويتي\\ اما الي ماله شغل بالتحليل الفني و يقعد يفتي بعدم فايدته فيسمحلي اقول له انت مالك حق تفتي بشي ما تعرفه\\ و فيه ناس تعرف اهمية التحليل الفني بينها و بين نفسها بس تحب تتكلم ضد التحليل الفني مجرد خالف تعرف,, و فيه ناس ما عندها القدره على تعلم التحليل الفني و لهالسبب متعقدين و يذمون التحليل الفني\\ كلامي هذا ما اخص فيه احد و لكن ردا على الي يقللون من شأن التحليل الفني بصفه عامه الي صار لهم سنين على هذا المنوال\\ المفروض المحلل الفني ما يجادل واحد ما يعرف بالتحليل الفني لأنها مضيعه للوقت,, و الأصح أن المحلل الفني ما يحط نفسه بموقف دفاع,, يحط نفسه بموقف هجوم و يطلب من الي ينتقد التحليل ان يتعلم التحليل الفني و يمارسه و يتقنه و بعدين يثبت ان التحليل الفني ما ينفع\\

و الله من و راء القصد

كلامك درر

الحين توثق الموضوع
والأعضاء تقرأ وتحكم بنفسها

ومداخلة بوفجر ( ميكانيكي ) إختصرت الكثير :)

adventurer

عضو نشط
ودامك طريت بيتك

انا بعت مبرد على 88

لااااااااااااااااااااااا زعلتني منك كوزمو :eek:
تقول "لو سامع كلام المحللين جان ضاعت علي", و "عاندت على عناد الشارتات"

اسحلفك بالله تقول اللي تحت صار ولا ما صار!!!
انا وعدتك يوم دريت انه عندك مبرد و سعره كان بالسبعينات وعدتك انه اعطيك سعر البيع بناء على التحليل الفني فقط لا غير....صار ولا ما صار؟؟
قبل وصوله الى 89-90 بيوم دزيتلك مسج و قلتلك البيع باجر بالاعلى.....صار ولا ما صار؟؟
رديت علي و قلتلي شورتك و هداية الله....صار ولا ما صار؟؟
يوم وصل و طق الاعلى دزيتلك مسج ثاني قلتلك اتمنى انك بعت , رديت علي و قلتلي بعت و مشكور....صار ولا ما صار؟؟

بناء على ما سبق اعلاه, ألم تبع بناء على مسجي و هو كان مبني على تحليل فني؟؟ الا يتناقض هذا مع مشاركتك اعلاه بأنك ما بعت مبرد على تحليل!!!

ارجوا التوضيح للتاريخ .........

* كم من الاسهم والشركات فيها واحد ان شاءالله يكون نيته صافيه ويحب الخير لكل الناس مثل بوبدر ؟ بس في منا القابضه ,, حلو ,, انزين باقي الشركات شسوي فيها ؟؟,, ماكو احد يوصي مثل بوبدر ,, يعني ادخل عمياني ؟ لأ ,, ادخل بتحليل فني ..

* انزين ,, هذا الولد اللي قلت عنه بالقصه انه قال حق ابوه طير لي السهم اسبوع ,, تعتقد ابوه بيقوله ان شاءالله ابشر يا وليدي ؟؟ لأ ,, لان ابوه تعب بالملايين ومو مستعد يضيع ملايينه على الناس ,,اقول لك اشلون ,, لو افترضنا ان ابوه دخل على شركه راس مالها مئات الملايين وسهمها الآن يتداول ب 50 فلس وقيمتها الاسميه تعادل فرضا 56 تعتقد ان اذا وصل السهم 65 بيخلونه الناس المتعلقين باسعار عاليه ؟؟ واهم يعرفون ان هذا السهم مايسوى 40 فلس ؟؟ اراهنك واقسم ان راح ينردم ردم لمه يطشرون ملايينه ويطلع بخساره ويمكن بس بدشداشته ,,

اعتقد عرفتو ليش الابو ما يطيع ولده :p ,, يمكن اذا الشركه شركته ويملك فيها 85% يمكن يقدر وما يكسر خاطر ولده ,, بس ما يقدر على باقي الشركات ,, مثلا لو يقوله ولده ادخل على شركة المستثمرون ووصلها لي لمه 60 فلس ,, تعتقد شنو يكون ردة فعل الابو ,, والله ليسطره على ويهه بالعقال :)
وتقبل تحياتي

هههههههههههههه
صدقت يا بو داوود :)

وتقبل تحياتي

أنا أقول كل واحد وأبوه يعني يعتمد عالابو فيه ابو يغسل ولده بالعقال ويربيه على هالاساس وفيه أبو يقول لولده تامر أمر وعيوني لك

وكلك نظر

R-W-H

عضو نشط
اخوي المشاكس ;) من وجهة نظري ان الرابطه راح تلامس 169وترتد والله اعلم وتقبل تحياتي :)

عزيزي كوزمو ما تعليقك على الرابطه لما قلت لك 169 ويرتد صحيح ان ارتد من 172 فرق تكه لكن السؤال هل انا صانع سوق السهم ام انا نزلت السهم على قولتك بالدينار من اللي ارشدني الى هذا طبعا التحليل نعم للتحليل وتقبل تحياتي :)

Winchester SX3

عضو مميز
انت تدري اني مره كتبت عن الأسهم اللوجستيه بأنها تمر بفتره أخبار وإشاعات مما يصعب التنبؤ لها على المدى القصير

مثال حي على الرابطه :) وبالصدفه انك انت اول من رد على تشارت أخونا العزيز ( علقم )

اتوقع نزول والاهداف مرتبه الى 172 ثم الى 162 وبحال تم الكسر الهدف الثاني 144 لتسكير فجوته

:rolleyes:

رد من 172 ولا لأ ؟ وكنت متوقع أكثر بس اعلانهم فادهم
والله يرزق من استفاد

وازيد تبي بعد؟ دش صفحه الصفاة وشوف انا متى كاتب انه بيوصل 93
واليوم وصل

ذراعي وفسّرت عنّه بالعام

مو بالخاص!!

Cozmo

موقوف
وانت كل همك الخطأ..وانه التحليل الفنى خاطى وان التحليل الفنى لابد وتتمنى انه يخطى !!! وصاحبه على خطا وهو من تسبب بخساره الناس وتفويت فرص الربح عنهم ...:confused:
امممم ..:eek::eek::cool:

هل تصير ولا لأ ؟ انه التحليل يكون سبب في اضاعة ربح انا اولى فيه ؟
على بو اني بعت قبل المقاومه وطار السهم كسر المقاومه وقمت واشتريت بالعالي مره ثانيه ؟

وتقبل تحياتي

ما احب اني اجاوب على سؤال بسؤال
لكن انا مجبور والله

انت قلت كم واحد موجود يوصي على اسهم وتصدق توصيته ؟
هل تعلم كم صانع سوق موجود في المنتدى يستفيد اهو من التحليل الفني على ظهور صغار المستثمرين ؟

ماله داعي تستشهد
انا لو قلت شي اقوله اني قايله :)

انا ما قلت طلعوا ( انتوا مخيرين مو مسيرين )
انت سألتني عن وجهة نظري وانا قلتها بناء على ما رأيته
وقتلك ( انا لو ربحان بطلع ) وأسابي قلتها لك
وانت أدرى أن انت صاحب القرار مو أنا
فلا تقعد تصطاد بالماء العكر!

بعدين صح ارتفع السهم لأنه طلع من قناته الهابطه الي كان قمتها 78 الي انا قلت فيها لو انا مكانكم بطلع بهالسعر

وعليك بالعافيه :) وإسأل تريليون شصار بيني وبينه

الفرق بيني وبينك إنك تشير مني والطريج
وانا اتوقع بناء على معطيات

ولأيام أثبتت منو الي يجيبها بالملي ومنو يحاول يشير صح ;)

بعدين صفحه التداول أهم صفحه
صج نتغشمر ومرات نطلع بره النقاش بالسوق
لكن الكلام فيها مو لعب :)

بس انتهى النقاش :)

لااااااااااااااااااااااا زعلتني منك كوزمو :eek:
تقول "لو سامع كلام المحللين جان ضاعت علي", و "عاندت على عناد الشارتات"

اسحلفك بالله تقول اللي تحت صار ولا ما صار!!!
انا وعدتك يوم دريت انه عندك مبرد و سعره كان بالسبعينات وعدتك انه اعطيك سعر البيع بناء على التحليل الفني فقط لا غير....صار ولا ما صار؟؟
قبل وصوله الى 89-90 بيوم دزيتلك مسج و قلتلك البيع باجر بالاعلى.....صار ولا ما صار؟؟
رديت علي و قلتلي شورتك و هداية الله....صار ولا ما صار؟؟
يوم وصل و طق الاعلى دزيتلك مسج ثاني قلتلك اتمنى انك بعت , رديت علي و قلتلي بعت و مشكور....صار ولا ما صار؟؟

بناء على ما سبق اعلاه, ألم تبع بناء على مسجي و هو كان مبني على تحليل فني؟؟ الا يتناقض هذا مع مشاركتك اعلاه بأنك ما بعت مبرد على تحليل!!!

ارجوا التوضيح للتاريخ .........
:)

صار ما انكر
لكن انا قلت هالمثال يوم ونشستر قالنا بيعوا كان سعره مبرد على 81 او 82 مو ذاكر بالضبط
فعلشان جذي قلت لو سامع كلام التحليل جان ضاعت علي هالرزقه
هذا كان المقصد
وانت ما قصرت اقولها للملأ :)
ايه استفدت من نظرتك الفنيه والحمد لله

لكن على خبر عقد مبرد الي طالع الحين
مو ممكن يروح مثلا 95 ؟ ( مثال لا احد يشتري باجر وينطره يروح 95 صج بعد )

فهل كان التحليل راح يدري عن مثل هالخبر وانه السهم راح يتفاعل معاه ؟ ما اعتقد

عزيزي كوزمو ما تعليقك على الرابطه لما قلت لك 169 ويرتد صحيح ان ارتد من 172 فرق تكه لكن السؤال هل انا صانع سوق السهم ام انا نزلت السهم على قولتك بالدينار من اللي ارشدني الى هذا طبعا التحليل نعم للتحليل وتقبل تحياتي :)

تعليقي يا عزيزي انه السهم ما تفاعل مع خبره عدل
والشركه تداركت الموضوع بالايقاف والتوضيح
وانا بصراحه اشوفه ايضاح مبهم

ناس تقول راحت عليهم ... والايضاح يقول شي ثاني

فأتوقع لازم له نزول على هالخبر

ولو اني اتمنى العكس

adventurer

عضو نشط
صار ما انكر
لكن انا قلت هالمثال يوم ونشستر قالنا بيعوا كان سعره مبرد على 81 او 82 مو ذاكر بالضبط
فعلشان جذي قلت لو سامع كلام التحليل جان ضاعت علي هالرزقه
هذا كان المقصد
وانت ما قصرت اقولها للملأ :)
ايه استفدت من نظرتك الفنيه والحمد لله

لكن على خبر عقد مبرد الي طالع الحين
مو ممكن يروح مثلا 95 ؟ ( مثال لا احد يشتري باجر وينطره يروح 95 صج بعد )

فهل كان التحليل راح يدري عن مثل هالخبر وانه السهم راح يتفاعل معاه ؟ ما اعتقد

يعني بيعتك لمبرد بال 89 كانت على نظره فنيه, مو حسب ما قلت انك عاندت التحليل..........هذا اللي حبيت اسمعه ;)

و ونشستر قال "لو أنا ربحان اطلع" ما قال "السهم بينزل الحين".......فيه فرق كبير لأنه هني الموضوع له علاقه بالقناعات, انا سامع عن محلل عود و قوي ما شاء الله دايما يطلع من السهم قبل وصوله الى اهدافه فقط لأنه اقتنع بربح بسيط, اهو ما قال فنيا و حطلك شارت السهم مقبل على نزول, بس قال لو انا ربحان اطلع

و بالنسبه لمبرد بعد خروجك منه بالسعر اللي علمتك عنه (89) , لاحظ انه نزل الى دعم 80 و ارتد منها مره أخرى, يعني السهم يسمع الكلام و بيعتك كانت في محلها.....بحيث انك تقدر تسترده بعد ارتداده بال 80

بالنسبة للخبر انا اقدر اقولك التحليل فادني قبل الخبر لأنه بعد اصدامه بمقاومة 89 و نزوله الى ال 79-80 هني عنده دعم , لمن ارتد من هذا الدعم انا عرفت انه في شي طيب بالطريج, و باختراقه ال 90 باجر يوديك لي 95 سعرك ليش لأ

Cozmo

موقوف
يعني بيعتك لمبرد بال 89 كانت على نظره فنيه, مو حسب ما قلت انك عاندت التحليل..........هذا اللي حبيت اسمعه ;)

و ونشستر قال "لو أنا ربحان اطلع" ما قال "السهم بينزل الحين".......فيه فرق كبير لأنه هني الموضوع له علاقه بالقناعات, انا سامع عن محلل عود و قوي ما شاء الله دايما يطلع من السهم قبل وصوله الى اهدافه فقط لأنه اقتنع بربح بسيط, اهو ما قال فنيا و حطلك شارت السهم مقبل على نزول, بس قال لو انا ربحان اطلع

و بالنسبه لمبرد بعد خروجك منه بالسعر اللي علمتك عنه (89) , لاحظ انه نزل الى دعم 80 و ارتد منها مره أخرى, يعني السهم يسمع الكلام و بيعتك كانت في محلها.....بحيث انك تقدر تسترده بعد ارتداده بال 80

بالنسبة للخبر انا اقدر اقولك التحليل فادني قبل الخبر لأنه بعد اصدامه بمقاومة 89 و نزوله الى ال 79-80 هني عنده دعم , لمن ارتد من هذا الدعم انا عرفت انه في شي طيب بالطريج, و باختراقه ال 90 باجر يوديك لي 95 سعرك ليش لأ

لمه قلت عاندت التحليل اقصد فيها ونشستر لمه قال انا منكم اطلع
بس قالها على اساس راضي بالربح او نظره فنيه ما ادري

لكن مثل ما اهو قال احنا بصفحة التداول والكلمه محسوبه مو كل شي غشمره :)

ما ادري اذا تقدر تطلع على الصفقات الي صارت في ذاك اليوم ولا لأ لكن لاحظ الصفقه الي صارت بعدها طاحت الدنيا وتذكر يوم اقولك لو ابيع اشراح يصير ;)

والحمد لله رديت اخذته مره ثانيه ب 80 وبعت هم اليوم على 88

وانا كوني واحد دارس علم نفس فأقيس الامور على المستوى النفسي اكثر من التحليل الفني :)

والحمد لله ماشيه وياي زي الفل ;)

Winchester SX3

عضو مميز
كوزمو

يقول سبحانه : يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَقْرَبُواْ الصَّلاَةَ وَأَنتُمْ سُكَارَى حَتَّىَ تَعْلَمُواْ مَا تَقُولُونَ(النساء 43)

انت ماتبي تقرأها كامله بس توقف عند ( ولا تقربوا الصلاة ) هذي مشكله !! ويمكن نفسيه
لكنك عندك القدره على التغلب عليها كونك دارس علم نفس :)

انا لما أقولك شي أذكر سبب والكل يشوف
انت لما تقول شي تقوله بالخاص
انت لما تطلب مني تحليل أذكره بالعام مدعم بالأسباب
إنت تتعذر بأعذار واهيه
إنت ماتبي أحد يناقشك وعبالك إنت الصح

لما أقولك الخبر يقتل التحليل هذه مقوله صحيحه
لكنك م تقرأ ما بعدها!
لما إرتد الرابطه من 172 ما شفتك قلت شي!
الكل شاف تحليلي ! انت وغيرك والمحافظ الي خايف انها تشوف تحليلك!!

إثبات آخر على التحليل الفني وفريش اليوم طالع من الفرن :) قبل التداول

الحالة
موضوع مغلق
أعلى