سياسة الداونلود من شركة فيفا هل تغيرت ؟

foxmind

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شركة فيفا كما اعلنت ومازالت تعلن بان النت مفتوح وغير محدد التحميل 7.2 لكن ماتبين معاي من ايام ان اليوم اللي احمل فيه اكثل من 5 قيقا او 6 تطيح السرعه الى اقل من 100 للداونلود وترجع ثاني يوم او اللي بعده وكان رد خدمة العملاء بان المشكله بالاعدادات ثم الشريحه وتم تبديلهم وفي النهايه تم التحويل الى الدعم الفني وماتبين معاي ان السرعه تعود مره اخرى في اليوم التالي وقمت بالتجربه على خط اخر لصديق وتبين نفس الموضوع ومازالت شركة فيفا تؤكد انها لاتحمل هذه السياسه والسرعه ثابته 7.2 ومفتوح فهل في من حصل معاه نفس الاشكال علما ان السرعه الان طايحه وانتظر اليوم التالي او ان الدعم الفني يتفضل ويكلمني
وخدمة العملاء بعد كثرة الحاحي قالولي بان في مشكلة تطوير تمر على الخطوط يبيلها شهر واللي يتبين ان اللي عندهم فيفا معاي سرعتهم عاليه وانا لا الا ان ياتي اليوم التالي

.

دمتم بخير

أحمد ظاهر

عضو نشط
السلام عليكم ومساك الله بالخير

اخوي ارسل لي رقم تلفونك على الخاص ان شاء الله اساعدتك باللي اقدر عليه

ودمتم سالمين

foxmind

عضو نشط
حياك الله ارسلت لك رقمي والمشكله انحلت الصبح وسويت تجربه جديده مره ثانيه وعلى خطين ثانيين ورجعت المشكله على الثلاث خطوط اذا سياسه جديده بس بشكل خفي وننتظر الدعم الفني الكريم

@مساعد@

عضو مميز
مشكلة فيفا
السرعه مو ثابته .... مره 4 مبغا ومره 500 كيلو بايت ....
من شهر 12 وانا كل يوم اتصل عليهم مافيه فايده
عندي واي فاي + usb + روارتر الكبير ومركب له هوائي 10 db
وهم ماكو فايده
العيب من قلة الأبراج + العرض على فيفا الناس حولت الى فيفا
لما أروح الجاخور الوفره أقل سرعه 2 ميغا ويوصل 5 ميغا

أحمد ظاهر اذا عندك حل فيدني جزاك الله خير

foxmind

عضو نشط
ياريت يحلون المشكله انا صوني معاك

من ناحيتي مااحب احد يقيدني بدون علمي اذا في استخدام معين ويقولون مفتوح هذا اللي مااحبه وانا مرتاح من الشركه من فتحت الى اليوم لكن متوقع تبدل السياسه وان شاء الله ان كلامي خطا

foxmind

عضو نشط
مشكلة فيفا
السرعه مو ثابته .... مره 4 مبغا ومره 500 كيلو بايت ....
من شهر 12 وانا كل يوم اتصل عليهم مافيه فايده
عندي واي فاي + usb + روارتر الكبير ومركب له هوائي 10 db
وهم ماكو فايده
العيب من قلة الأبراج + العرض على فيفا الناس حولت الى فيفا
لما أروح الجاخور الوفره أقل سرعه 2 ميغا ويوصل 5 ميغا

أحمد ظاهر اذا عندك حل فيدني جزاك الله خير

هلا باخوي مساعد مشكله الابراج عارفها وعارف سرعتها ومو هي مشكلتي وان كانت فهذا امر ثاني مااعيب فيه الشركه بمشكلتي لان انا الابراج سليمه عندي واللي عندي يستخدمون فيفا عددها فوق ال 20 شخص لكن المشكله في لمت معين من اتعداه السرعه تروح وحاولت اتاكد من اغلب الموظفين في فيفا محد راضي يقولي مع ان الامر واضح واذا على الابراج عندي خبره فيها وااعرف اذا المشكله منها ولا لا

الابراهيمي

عضو نشط
فعلا اخي العزيز تغيرت

دبسونا بعقد لمدة سنتين ولحين غيرو الاتفاق دون الرجوع الينا

nxman

عضو نشط
انترنت فيفا من تجربتي اسوء انترنت متنقل بالكويت من ناحية الجوده وسرعة التحميل وفيفا تعمل بلوك على البورتات + vpn + بلوك على برامج التحميل السريع بحيث انك ماتقدر تستفيد من الانترنت غير التصفح وبعدين يقولك استعمال غير محدود!

foxmind

عضو نشط
فعلا اخي العزيز تغيرت

دبسونا بعقد لمدة سنتين ولحين غيرو الاتفاق دون الرجوع الينا

فعلا هذا اللي حاصل وموظفين الدعم الفني يتهربون كل مااقدم طلب يهمل وبعد ماسويت مشكله كلمني الدعم الفني بنفس اللحظه وقالي المشكله بالداونلود مانيجر ويوم رديت عليه ان هذا مو سبب قالي راح اتابع الموضوع وكانه مو عارف المشكله وهذا الغاء للاتفاق بينا وبينهم ومي حلوه لهم لانهم الشركه الافضل من هالناحيه والناس تاملت فيها خير لكن بستين داهيه العقد بس مايتم استغفالي بهالشكل

foxmind

عضو نشط
انترنت فيفا من تجربتي اسوء انترنت متنقل بالكويت من ناحية الجوده وسرعة التحميل وفيفا تعمل بلوك على البورتات + vpn + بلوك على برامج التحميل السريع بحيث انك ماتقدر تستفيد من الانترنت غير التصفح وبعدين يقولك استعمال غير محدود!

فعلا اخي الكريم هذا اللي باين معاي هالوقت ماكانو بهالشكل لكن المشكله في انهم مصرين الا الان ان هالسياسه مي عندهم ومو راضين يعترفون فيها وهذا الغلط واللي يكره المشترك فيهم مع اني مااحتاج هالتحميل بشكل يومي بس احيانا احتاجه لكن البلوك يسبب لي مشكله ونفسيا يكرهني بالاشتراك وخاصه ان كان بشكل استعباط وعدم الاعتراف بوجوده وانا متوقع ان هالسياسه راح اتطبق لكن لو يحطون 60 قيقا مثلا بالشهر الواحد يعرف يوزعهم على استخدامه لكن بهالشكل مو مقبوله

بانتظار الدعم الفني حسب ماوعدني وبعدها لكل حادث حديث واتمنى من كل من تواجهه المشكله الدخول وابداء رايه
تحياتي للجميع

alaa2003

عضو نشط
اذا كانت فيفا ستغير لهذه السياسية فقولو وداعا فيفيا
اتمنى ان ترجع مرة اخرى
مع العلم ان ليس لدي فيفا و لكن في مصلحتهم ذلك

foxmind

عضو نشط
اذا كانت فيفا ستغير لهذه السياسية فقولو وداعا فيفيا
اتمنى ان ترجع مرة اخرى
مع العلم ان ليس لدي فيفا و لكن في مصلحتهم ذلك

فعلا اخي الكريم سيكون حالها حال الشركات الاخرى ولكن بفرق الشركات الاخرى بتكون افضل لانها اصبحت واضحه لك في الشهر هكذا وهكذا وهنا الفرق ولكن نحن بانتظار الرد الاكيد من الشركه وان شاء الله يكون خطا بسيط ويتم تداركه

G900

عضو نشط

على العكس تماما فيفا افضل مليون مره من زين وعن تجربه للاثنين على نفس الجهاز ونفس المكان.

يكفي عالايفون فيفا هي الافضل للبرامج.. على عكس زين ووطنيه اللي سوو بلوك على بعض برامج الايفون وبشهاده رسميه من ابل وعندي الرساله لو في احد يبي يشوفها.

Hitler

عضو نشط
ببساطه زاد الضغط عليهم فطاحت السرعة نفس الوطنية وزين سابقا كانت زين افضل سرعة
فحولوا الجميع عليها فطاحت شبكتهم \\فزاد الطلب على الوطنية ومن ثم زين الخ

جميعهم فاشلين ....حسب استيعاب العملاء

Hitler

عضو نشط
لتوضيح الفكرة اكثر

مثلاً لو عندك شبكة وسرعة 12 ميغا ومشترك معاك 3 اشخاص بس راح تكون السرعة ممتازة عن الكل ..بس لو مشترك معاك 20 او ثلاثين شخص اكيد راح تقل ..حسب القدرة الاستيعابية للشركة

:)

RichMan

عضو نشط
صاير بطيء فعلا .. بالليل (متأخر شوي) يعطي داونلود 400 بالرابيد شير والهوت فايل لكن بشكل عام صاير خرطي

شهوب

عضو نشط
انا بالنسبه لي الداون لود والله العظيم وأقسم انه نار وشرار من السرعه من 200 لي واحد ميجا وخرده .. بس كنت استعمله للبلي ستيشن اون لاين وكان اوكي بس بعدين من قام يسون بلوك على البورتات... كل ما العب بعض للالعاب يطردني السيرفر برا .. فناجر كيك آوت ... والسبب هالشركه الفاشله والبلوك مالهم ويوم راجعتهم ... اقولهم اشمعنى الشركات الثانيه ما يصير معاي جذيه عطوني سياسة "الفوائد المركبه - مثل القروض" ولف ودوران ..اقول شحادك يالمسمار قال عقد بوسنتين !

foxmind

عضو نشط
ببساطه زاد الضغط عليهم فطاحت السرعة نفس الوطنية وزين سابقا كانت زين افضل سرعة
فحولوا الجميع عليها فطاحت شبكتهم \\فزاد الطلب على الوطنية ومن ثم زين الخ

جميعهم فاشلين ....حسب استيعاب العملاء

صدقني الشبكات تتحمل بس المشكله في كمية البيانات او الناقل لها مو متوفر بشكل كبير لكن المشكله اللي انا ذاكرها مالها شغل بالضغط ابد

foxmind

عضو نشط
لتوضيح الفكرة اكثر

مثلاً لو عندك شبكة وسرعة 12 ميغا ومشترك معاك 3 اشخاص بس راح تكون السرعة ممتازة عن الكل ..بس لو مشترك معاك 20 او ثلاثين شخص اكيد راح تقل ..حسب القدرة الاستيعابية للشركة

:)

مرحبا فيك والله عارف كل هالامور انا لمى اتلكم عن ثلاث واربع كل شخص خط وراوتر لحاله مو كلهم بخط واحد

أعلى