سياسة الداونلود من شركة فيفا هل تغيرت ؟

foxmind

عضو نشط
صاير بطيء فعلا .. بالليل (متأخر شوي) يعطي داونلود 400 بالرابيد شير والهوت فايل لكن بشكل عام صاير خرطي

مرحبا فيك ياليت تجرب من الصبح مثلا حمل 6 قيقا تقريبا وقولي بعد هال 6 قيقا خطك شلون بتكون سرعته بقيت اليوم واذا حاب اعطيك موقع سيرفره سريع جدا باشتراكي حط روابطك الرابد شير وهو يعطيك الروابط على سيرفره

انتظرك

foxmind

عضو نشط
انا بالنسبه لي الداون لود والله العظيم وأقسم انه نار وشرار من السرعه من 200 لي واحد ميجا وخرده .. بس كنت استعمله للبلي ستيشن اون لاين وكان اوكي بس بعدين من قام يسون بلوك على البورتات... كل ما العب بعض للالعاب يطردني السيرفر برا .. فناجر كيك آوت ... والسبب هالشركه الفاشله والبلوك مالهم ويوم راجعتهم ... اقولهم اشمعنى الشركات الثانيه ما يصير معاي جذيه عطوني سياسة "الفوائد المركبه - مثل القروض" ولف ودوران ..اقول شحادك يالمسمار قال عقد بوسنتين !

مرحبا فيك انت فهمت الموضوع واهني اصل المشاكل يعني مدام النت مفتوح حسب كلامهم المفروض الواحد ياخذ راحته ويتحملون كلمتهم او يتم تحديدها وكل واحد يعرف يوزعهم لكنا كنا متاملين ومازلنا بشركة فيفا انها فكتنا من زين والوطنيه

شهوب

عضو نشط
تصدق عندي خط زين سرعته 1m ما تصير لي هالمشاكل معاه لما العب اون لاين بعكس فيفا 21.6 ومتمصخر بالاون لاين .

foxmind

عضو نشط
تصدق عندي خط زين سرعته 1m ما تصير لي هالمشاكل معاه لما العب اون لاين بعكس فيفا 21.6 ومتمصخر بالاون لاين .

هلا فيك

هالمشكله في سرعة استجابة النت يعني مثلا الواتس اب في الايفون على اشتراك فيفا كثير مايظهر لي خطا ارجع ارسل ومايستجيب وفي المره الثالثه او الرابع يرسل ويتركرر كثير وهالمشكله بتكون في العاب الاونلاين

طبيعي

عضو نشط
برامج تبادل الملفات والتورنت لا تعمل جيدا مع اشتراك فيفا

هناك مشكلة اخري في راوتر فيفا النقال (عند تشغيلة ) ان الاشارة لا تصل اليه الا بعد وضع الشريحة في هاتف نوكيا ثم اعادتة الي الراوتر !!

شهوب

عضو نشط

هناك مشكلة اخري في راوتر فيفا النقال (عند تشغيلة ) ان الاشارة لا تصل اليه الا بعد وضع الشريحة في هاتف نوكيا ثم اعادتة الي الراوتر !!

وأنت الصاج فيفا سرعه على الفاضي ... جرب قيس البنج وشوفه شلون مشلل فوق :eek:.... وجرب زين وشوف الفرق .. بس زين السرعه لك عليها ::verymad::.. ماكو شي كامل وعلى هواك :confused:

pedram

عضو نشط
والله انا عندي نفس المشكلة بالسرعة
مرات 800 كيلو بالثانية و مرات ما يطوف ال200 كيلو

بس اهو حسب الوقت الي تشبك فيه يعني العادة ساعة 6 الصبح السرعة تكون كاملة
و اذا قصدك اللمت 5 جيجا باليوم فما اضن سووها للحين

لان انا امس منزل لعبتين اكس بوكس (الوحده 7.4 جيجا) و فلم اتش دي 3 جيجا
و النت تمام عندي (يعني 450 كيلو متوسط السرعة في كل الاوقات)

و اهم عامل اهو المنطقة تأثر وااااااااايد (ساكن بالسالمية)

pedram

عضو نشط
و السيرفرات الي انزل منها هي fileserve & megaupload
طبعا ميجا ابلود اسرع من فايلسيرف بس فايل سيرف منتشر اكثر

foxmind

عضو نشط
والله انا عندي نفس المشكلة بالسرعة
مرات 800 كيلو بالثانية و مرات ما يطوف ال200 كيلو

بس اهو حسب الوقت الي تشبك فيه يعني العادة ساعة 6 الصبح السرعة تكون كاملة
و اذا قصدك اللمت 5 جيجا باليوم فما اضن سووها للحين

لان انا امس منزل لعبتين اكس بوكس (الوحده 7.4 جيجا) و فلم اتش دي 3 جيجا
و النت تمام عندي (يعني 450 كيلو متوسط السرعة في كل الاوقات)

و اهم عامل اهو المنطقة تأثر وااااااااايد (ساكن بالسالمية)

مرحبا فيك

طيب الان الساعه 6 الصبح والسرعه عندي تقطع بشكل مو طبيعي وجربت خط ثاني السرعه تمام ومافي اي مشاكل بنفس الكمبيوتر وبنفس الراوتر وقطعة اليو اس بي تقدر تقولي وين المشكله مع ان التصفح سريع

طيب مدام الشبكه تعبانه والداونلود تعبان ليش لاركبت خط ثاني بنفس السرعه السرعه تكون مظبوطه ومافي اي مشاكل !!؟؟

هذي صارت معاي بشركة الوطنيه قبل سنتين وعلى ارقام معينه فقط وليس كل الخطوط

الظاهر تاريخي قديم بفيفا من فتحت ومن حب الشركه لي تبيني اقلل من الاستخدام حفاظا على صحتي :)

وهل المشكله عندي وعند صديق لي لان طبعه من طبعي واول مره اشوف تجاهل من الدعم الفني بهالشكل ولا لاكلمتهم عن مشكله ثانيه بسرعه يكلموني لكن ليش التاخير والتهرب كل هالوقت من هالمشكله تحديدا !!؟؟

foxmind

عضو نشط

فعلا التورنت مو سريع لكني مااستخدمه والمشكله في التحميل والسرعه بشكل عام بعد تعدي اللمت والاتحميل عندي يكون من مواقع مدفوعه رابد شير هوت فايل فايل سيرفر وغيره

اما الراوتر فسليم عندي بس احيانا فيه تعليق

والاشاره بالراوتر سليمه

foxmind

عضو نشط
وأنت الصاج فيفا سرعه على الفاضي ... جرب قيس البنج وشوفه شلون مشلل فوق :eek:.... وجرب زين وشوف الفرق .. بس زين السرعه لك عليها ::verymad::.. ماكو شي كامل وعلى هواك :confused:

حياك الله البنج في فيفا فعلا بطيء لكن السرعه عاليه وماعمري شكيت منها ابد مقارنه بفيفا والوطنيه اللي سرعتهم اقل ومقيده لكن مشكلت فيفا هالايام اللي فاتت او هالشهر اللي مر من اتعدى لمت معين في اليوم السرعه تروووح وانسى ترجع الا ثاني يوم والمشكله انهم ياكدون انها اون لمت حتى فني الشبكات اللي دزوه اليوم يحل مشكلتي قالي انا مالي شغل الشبكات مغطيه وسليمه وهالامور ماهي تابعه لي يعني حتى بالعلاج احس في مراوغه طيب ليش يافيفا انا زهقت من الكول سنتر والدعم الفني 48 ساعه ومايرد بالذات على هالمشكله والاداره تعال راجعهم كل شوي بالسالميه

الخيارين اما نتحمل شوي ولا ندفع ال 100 دينار ونفصل الخط ونروح للشركه اللي ماودنا نروح لها وهي الوطنيه الكريهه بالنسبه لي رغم قوة شبكتها

.

أحمد ظاهر

عضو نشط
السلام عليكم يا اخواني الاعزاء

اسمحولي على التأخر في الرد والمشاركة وذلك للتأكد من المعلومات التي سأقدمها لكم

اولا: بالنسبة اذا في حد أعلى للتحميل .. فأحب أؤكد لكم انه ليـــــــــــــــس هناك أي تحديد للتحميل .. لا يومي ولا شهري .. هذا من مصادر موثوقة في شركة فيفا

ثانيا: قوة وسرعة النت تعتمد على اكثر من عامل .. منها البعد والقرب عن ابراج التقوية + نسبة الضغط على هذا البرج .. ايضا من ضمن العوامل الرئيسية المهمة قدرة الموقع الخادم على تحميل الملفات.

انا على سبيل المثال في السالمية بالقرب من شارع عمان احيانا تعطيني السرعة كـــــامــــــلة واحيانا لا .. اعرف شخص في الاحمدي في شركة koc يقول لي شيء طبيعي انها تعطيه يوميا السرعة الكاملة!! .. فعلى حسب المنطقة والتغطية والمواقع وايضا حتى بعض اجهزة الكمبيوتر

اتمنى اني قد افدتكم ولأي استفسار انا حاضر

ودتم سالمين

ba7aar

عضو نشط
انت قصدك السرعة كاملة للنت يعني 2.5 ميجا تقريبا بالثانية
هذا طبعا لاشتراك سرعة 21.4 ميجا

أحمد ظاهر

عضو نشط
لا يا الغالي .. انا اشتراكي 7.2

قصدت بالسرعة الكاملة يعني تصل احيانا كثيرة الى 6 ميغا وأكثر

طبعا للتأكد من سرعة النت .. في طريقتين لمعرفة سرعة النت .. الاولى عن طريق البرنامج اللي اسمه viva internet .. طبعا هذا البرنامج يشتغل اكثر شي مع وصلة الـ USB

والطريقة الثانية: عن طريق هذا الرابط:
http://st.viva.com.kw

:)

foxmind

عضو نشط
السلام عليكم يا اخواني الاعزاء

اسمحولي على التأخر في الرد والمشاركة وذلك للتأكد من المعلومات التي سأقدمها لكم

اولا: بالنسبة اذا في حد أعلى للتحميل .. فأحب أؤكد لكم انه ليـــــــــــــــس هناك أي تحديد للتحميل .. لا يومي ولا شهري .. هذا من مصادر موثوقة في شركة فيفا

ثانيا: قوة وسرعة النت تعتمد على اكثر من عامل .. منها البعد والقرب عن ابراج التقوية + نسبة الضغط على هذا البرج .. ايضا من ضمن العوامل الرئيسية المهمة قدرة الموقع الخادم على تحميل الملفات.

انا على سبيل المثال في السالمية بالقرب من شارع عمان احيانا تعطيني السرعة كـــــامــــــلة واحيانا لا .. اعرف شخص في الاحمدي في شركة koc يقول لي شيء طبيعي انها تعطيه يوميا السرعة الكاملة!! .. فعلى حسب المنطقة والتغطية والمواقع وايضا حتى بعض اجهزة الكمبيوتر

اتمنى اني قد افدتكم ولأي استفسار انا حاضر

ودتم سالمين

حياك الله ياخوي احمد وكلامك سليم من ناحية الابراج والتغطيه والقدره والضغط ووالله اني عارف كل هالامور واستطيع تقييمها وانا تحدثت ان ماحصل معاي ومع شخص اخر هو بالتجربه الفعليه وليس بالافتراض وان شاء الله تحل المشكله ويتبين مكانها بالتحديد

وثق بالله ان كل مادار في هالموضوع هو المعرفه الحقيقيه والتاكد وايجاد للمشاكل لاي مشترك كون شركة فيفا تميزت بهذا الامر عن الشركات الاخرى واشتراكنا فيها كان نوع من الدعم لدرجة انا ننتظر تحويل الارقام للانتقال لها وهذا ياكد محبتنا لها لكن ماحصل هو فعلا حقيقي وهو وليد اسبوعين او شهر وان شاء الله يكون عطل وينتهي والبحث جاري عن المشكله وحلها الى الان

تحياتي لك

أحمد ظاهر

عضو نشط
ان شاء الله خير اخوي .. وانا معاك لغاية ما نعرف شنو المشكلة بالضبط ونلاقي حل لها بإذن الله

nxman

عضو نشط
تحبون نرفع قضيه لالغاء الخدمه انا ودي الغي الخدمه بسبب توقف دعم مدير الملفات download manager segments بعد ما اشتركت وتدبست بعقد سنتين

شهوب

عضو نشط
تحبون نرفع قضيه لالغاء الخدمه انا ودي الغي الخدمه بسبب توقف دعم مدير الملفات download manager segments بعد ما اشتركت وتدبست بعقد سنتين

اشرح لنا شلون توقف الدعم عن البرنامج وشنو وظيفته اذا ممكن لو تكرمت ؟!

أحمد ظاهر

عضو نشط
انا حاليا قاعد استخدم الـ download manager!!

وشغال على احسن ما يكون!!

foxmind

عضو نشط
ياجماع شلون النت عندكم من اول امس الى اليوم التصفح سريع وفحص السرعه يعطي 2 ميغا ونص ومره اقل من 1 ميغا لكن الداونلود مايعطي اكثر من 200 ببرامج التحميل واذا بيحاول يصعد اكثر ينضغط ويرجع ويقطع يمشي ويوقف يعني اذا الملف ينزل ب 10 دقايق على سرعة 200 للداونلود ممكن ياخذ نص ساعه بنفس السرعه ماتثبت وتوقف وتمت التجربه على 5 خطوط الى الان منهم 4 خطوط مايستخدمون النت كثير بس تصفح وبنفس السرعه 7.2

شركة فيفا يقولون في مشكله من اول امس والى الان مانحلت ممكن تنحل اليوم على حسب كلامهم

الدعم الفني سكر مشكلتي يقولي كلوا تمام ياباشا لكن الحقيقه انوا مش تمام الى الان وعجييب تطنيش الدعم الفني شي مو طبيعي شنو السبب ياترى ! ولكن لنا عوده ووراهم وراهم :)

أعلى