سياسة الداونلود من شركة فيفا هل تغيرت ؟

شهوب

عضو نشط
الكيبل مثل العاده اللي بالسعوديه تعرض للقطع ... وبعدين مع هالسالفه عسى ما واحد حفر يبي يسوي مندي قطع الكيبل ... ياخي شوفوا لنا حل .... وترى صج النت صاير سلحفاة ... حولت على الخط الثاني مال زين لقيته اليوم شمعه فله منوره ... بس مادري ليما متى احنا بهالحوسه ويا النت .

بومعالي

عضو نشط
يا جماعه هل في علاقة بين فيفا وكواليتي ؟ لأن كواليتي عندهم مشكلة من فترة وفيفا من يومين السرعة أي شي وأنا صراحة ما أحمل بشكل كبير لكن تهمني السرعة للتصفح وأشوف التصفح صاير سيء جدا جدا أما التحميل السرعة ما تتعدى 200 كيلو بأفضل الأحوال .

foxmind

عضو نشط
هلا فيك طيب الكيبل على الكل شمعنى زين فله شمعه مع انهم العاده لافله ولا شمعه بس العجيب ان الدعم الفني يقول النت سليم وهو لاسليم ولاشي فعلا اخر ثلاث ايام تعبان جدا الحين مشكلتي القديمه راضي فيها بس خل النت يتعدل تطوير الايفون بنزله من الايتونز حجمه نص قيقا تقريبا صار لي ساعتين وباقي ساعتين ونص حاله كسيفه

foxmind

عضو نشط
يا جماعه هل في علاقة بين فيفا وكواليتي ؟ لأن كواليتي عندهم مشكلة من فترة وفيفا من يومين السرعة أي شي وأنا صراحة ما أحمل بشكل كبير لكن تهمني السرعة للتصفح وأشوف التصفح صاير سيء جدا جدا أما التحميل السرعة ما تتعدى 200 كيلو بأفضل الأحوال .

ماادري والله بس اعتقد بس عزيزي التحميل عندك 200 ثابت ولا يقطع
والله احنا ضاعين مع هالشركات مافي صراحه ابدا وتطنيش بشكل مو طبيعي

102 كلهم صارو ربعي وصرت امون عليهم :)

Hitler

عضو نشط
انا اشتراكي 7,2 ميقا يعني المفروض احصل 920 ك ..مايوصل حده 120 ك

كلهم نصب بنصب

foxmind

عضو نشط
انا اشتراكي 7,2 ميقا يعني المفروض احصل 920 ك ..مايوصل حده 120 ك

كلهم نصب بنصب

فيفا عندي ممتاز وماشكيت منه من فتحت الشركه لكن من شهر بدأت المشاكل وزادة من ثلاث ايام عند اغلب من اعرفهم والدعم الفني يقول الامور سليمه :mad:

foxmind

عضو نشط
اشرح لنا شلون توقف الدعم عن البرنامج وشنو وظيفته اذا ممكن لو تكرمت ؟!

اخوي ياليت تشرح لنا هالنقطه لان فعلا الداونلود مانيجر على فيفا صاير ولا شي وفي ضغط يمنعه من التحميل بالسرعه الممكنه وعلى الويندوز العادي يثبت اكثر

حتى برامج تحميل مقاطع اليوتيوب بالايفون مثل mxtube مايقدر يحمل السرعه تنضغط مثل المانيجر ولاجربت اتصال ثاني يتزل عادي

nxman

عضو نشط
اخوي الداونلود مانجر هو برنامج لاغنى عنه يجزء كل فايل او ملف تسحبه من الانترنت الى فايلات او ملفات صغيره ممكن ٧ الى ١٠ اجزاء حتى يسحبها بسرعه اكبر ويوفر عليك وقت وجهد انا طبعا لاحظت ان انترنت فيفا بالاونه الاخيره صار لا يدعم برامج تحميل الملفات الي اهو تقسيم الملفات لو تلاحظ كلمة files او segments راح تلاقي انه جزء واحد فقط هو الي قاعد ينزل فقط والمفروض الاجزاء كلها وليس واحد فقط طبعا الانترنت المقدم من باقي مزودين الخدمه بالكويت مسموح فيه استعمال برامج تحميل الملفات وطبعا نتيجة هالشي ان سرعة التحميل من انترنت فيفا تصير بطيئه عندك بشكل كبير وبعض الملفات لايمكن ايقاف تحميلها ثم اعادة تحميلها لانها مره اخرى وتتلف طبعا هالشيئ يوفر سرعة انترنت لشركة فيفا ولاكنه يحد من استعمال العميل للانترنت وبالتالي وبشكل او باخر تصبح خدمة الانترنت محدوده جدا ويدفع المشترك مبلغ وقدره من المال على انترنت للتصفح فقط ويسوق على انه انترنت غير محدود الاستخدام!

foxmind

عضو نشط
اخوي الداونلود مانجر هو برنامج لاغنى عنه يجزء كل فايل او ملف تسحبه من الانترنت الى فايلات او ملفات صغيره ممكن ٧ الى ١٠ اجزاء حتى يسحبها بسرعه اكبر ويوفر عليك وقت وجهد انا طبعا لاحظت ان انترنت فيفا بالاونه الاخيره صار لا يدعم برامج تحميل الملفات الي اهو تقسيم الملفات لو تلاحظ كلمة files او segments راح تلاقي انه جزء واحد فقط هو الي قاعد ينزل فقط والمفروض الاجزاء كلها وليس واحد فقط طبعا الانترنت المقدم من باقي مزودين الخدمه بالكويت مسموح فيه استعمال برامج تحميل الملفات وطبعا نتيجة هالشي ان سرعة التحميل من انترنت فيفا تصير بطيئه عندك بشكل كبير وبعض الملفات لايمكن ايقاف تحميلها ثم اعادة تحميلها لانها مره اخرى وتتلف طبعا هالشيئ يوفر سرعة انترنت لشركة فيفا ولاكنه يحد من استعمال العميل للانترنت وبالتالي وبشكل او باخر تصبح خدمة الانترنت محدوده جدا ويدفع المشترك مبلغ وقدره من المال على انترنت للتصفح فقط ويسوق على انه انترنت غير محدود الاستخدام!

هلا فيك ان عارف كل هالامور لكن توقعت ان الدعم توقف بشكل كامل عنها وضغط للسرعه

بالنسبه للنت انا فحصته الان تحديدا بعد ردك واشوف ان السرعه رجعت والملفات مقسمه عادي الحق ينقال وانا احمل من مواقع مدفوعه وصار معاي هالامر قبل فتره لكنه رجع مره ثانيه بتقسيم الملفات لكن المشكله اللي واجهتني وخاصه في الشهر اللي فات هو نزول السرعه في حالة الوصول الى لمت معين في اليوم وهو 5 قيقا ورجوع السرعه في اليوم الثاني

ننتظر هالاسبوع ان شاء الله للتقييم النهائي

لكن المشكله في الايام في تجاهل الدعم الفني مع الكثير من المشتركين وخدمة 102 اغلبهم مو عارفين شي يعني لو في عطل او كيبل ماعندي مشكله انتظر حلها يوم اسبوع شهر لكن الوضح زين للمشترك لا ان يقال الامور طيبه وهي عكس ذلك وان شاء الله يتم تدارك الاخطاء

تحياتي لك

الابراهيمي

عضو نشط
انا اقول هي سياسة داونلود جديده بمعنى اول شىء يكون عندك لمتد يومي واذا تجاوزت اللمتد اليومي يصير شهري يعني تنزل السرعه لغاية بداية الشهر وهذا اللي صار بمجرد بداية الشهر الجديد عادت السرعه كالسابق باختصار يمكن يكون لك لمتد شهري 30 جيجا ولك الحق تستخدم خمسه جيجا يوميا واذا انتهو الثلاثين جيجا تكمل لنهاية الشهر بسرعة 2 جيجا اول اقل

spain007

عضو نشط
اشتراكي ٢١.٦ وين ما اروح اسوي سبيد تيست ما يعطيني الا ١.٦ (هذا شنو يسمونه)

الابراهيمي

عضو نشط
جربت اليوم اذا جربت ونفس المشكله يعني في شغله غير مفهومه

وواضح من كلامك انك مجرب في كذا مكان يعني المشكله مالها علاقه في التغطيه

foxmind

عضو نشط
انا اقول هي سياسة داونلود جديده بمعنى اول شىء يكون عندك لمتد يومي واذا تجاوزت اللمتد اليومي يصير شهري يعني تنزل السرعه لغاية بداية الشهر وهذا اللي صار بمجرد بداية الشهر الجديد عادت السرعه كالسابق باختصار يمكن يكون لك لمتد شهري 30 جيجا ولك الحق تستخدم خمسه جيجا يوميا واذا انتهو الثلاثين جيجا تكمل لنهاية الشهر بسرعة 2 جيجا اول اقل

مرحبا فيك اخي الكريم فعلا السرعه بعد الساعه 12 ليلا بداية الشهر الجديد انطلقت وعادة بشكل قوي لكنها قبل نهاية الشهر كانت بنفس سرعة الكثير من الخطوط اللي قمت بتجربتها وفي منهم كثير يستخدم النت للتصفح فقط ومايعرف التحميل اصلا اذا هي التجربه خير برهان ولان الاداره قالو لي ان مافي لمت معين وهذا اللي نتميز فيه عن الشركات الاخرى

foxmind

عضو نشط
اشتراكي ٢١.٦ وين ما اروح اسوي سبيد تيست ما يعطيني الا ١.٦ (هذا شنو يسمونه)

هالاشتراك فاشل واستعجلت فيه فيفا لان التغطيه ماشملت الكثير من الاماكن و7.2 افضل منه في الوقت الحالي

foxmind

عضو نشط
انا اشتراكي 7.2

وسرعتي اليوم

download 6.19 mbps

upload 1.42 mbps

فعلا اليوم فله شمعه منوره بس لي طلب عندك ياخوي ابراهيم اذا صار وكنت فاضي جرب حمل 5 قيقا ونص تحديدا قبل نهاية اليوم وبلغنا عن تجربتك

تحياتي لك

بومعالي

عضو نشط
التنزيل والتصفح من كم يوم سيئ جدا جدا وأنا أتوقع إن شركة فيفا لها صلة بشركة كواليتي نت ... ممكن نفس الكيبل ، لأن كواليتي نت عندهم عطل بعد .

طيب هل لنا حق بتقديم شكوى على الشركة ؟ أنا لما اشتركت الموظف يقولي السرعة 7.2 شبه مضمونه واللي أشوفه إن كلام الموظف خرابيط .

والله قهر أول دولة يدخلها الإنترنت بالشرق الأوسط هي الكويت وفي 2011 نصير أغلى و أسوأ دولة في تقديم خدمة الإنترنت ! وكل هذا من بركات حكومة الإحتكارات ، والا المفروض بالكويت عشرين شركة إنترنت وأكثر بس شنقول .

foxmind

عضو نشط
التنزيل والتصفح من كم يوم سيئ جدا جدا وأنا أتوقع إن شركة فيفا لها صلة بشركة كواليتي نت ... ممكن نفس الكيبل ، لأن كواليتي نت عندهم عطل بعد .

طيب هل لنا حق بتقديم شكوى على الشركة ؟ أنا لما اشتركت الموظف يقولي السرعة 7.2 شبه مضمونه واللي أشوفه إن كلام الموظف خرابيط .

والله قهر أول دولة يدخلها الإنترنت بالشرق الأوسط هي الكويت وفي 2011 نصير أغلى و أسوأ دولة في تقديم خدمة الإنترنت ! وكل هذا من بركات حكومة الإحتكارات ، والا المفروض بالكويت عشرين شركة إنترنت وأكثر بس شنقول .

للاسف يااخي الكريم الكويت اصبحت متراجعه في كل شي

بالنسبه للانترنت نعم هناك عطل وهو واضح ولكن المشكله في الرد من الشركه بان الامور سليمه يااخي بلغونا في عطل علشان نكون على بينه ومانفسر الامور بشكل اخر وهذا المهم واستغرب التطنيش الدائم من الدعم الفني الذي لايرد ابدا وحسب كلام 102 الرد بعد 48 ساعه والانتظار يصل ل اسبوعين دون رد هذا الامر يجعلنا ننظر الى الشركه نظره اخرى

الحمدلله الان السرعه عادة ولكن فيها تقطيع و مسالة اللمت اعتقد ان هناك امور نجهلها والشركه بينت وجهة نظرها بالتطنيش من خلال الدعم الفني وموظفين 102 لهم الله مابيدهم شي

بالنسبه للسرعه 7.2 حسب الضغط على الشبكه انا الان في المزرعه وعندي شبكه والسرعه تمام وكذلك في منطقة الصليبخات مثلا اما ان كان هناك ضغط او مشتركين كثر على الشبكه فلن تصل السرعه لمستوى عالي حسب الاستخدام

تحياتي لك

iidvdii

عضو نشط
هلا بالشباب على قولة المثل قلبي متروسه حييييييييييييييل من فيفا

أولا : دعم فني فيفا حشاكم .... بتقولون ليش . لأن من شهر تسعه اللي طاف وللحين سرعه التحميل عندي توصل ما بين 10 إلى 50 كيلوبايت أقروا السرعه عدل يعني دايل اب وقبل كان يوصل التحميل 1400 كيلوبايت والنازل 800 .

ثانيا : جاني واحد منهم في البيت بعد معاناه وهواش معاهم شهر 11 وقال صحيح انت عندك مشكله بالأبراج قلت شلون و قال أنت شابك على البرج البعيد عنك ( وانا قبل عندي برجين ولازالوا موجودين ) قلت والحل قال لازم نغير اتجاه الجهاز المكروويف عنك مكانك ( البرج الثالث بيني وبينه براحه كيلو تقريبا ) يعني ما في احد مستفيد منه وابشركم من ذاك اليوم للحين والنت تعبان عندي

ثالثا : جاني واحد ثاني قبل اكثر من اسبوعين وقال نفس كلام خويه وقال هذي قسم الشبكات راح يغير اتجاه البرج الثالث وللحين ما صار شي وارقامهم النقاله ادق عليهم يعطيك تم فصل المكالمه

الشكاوي اللي رقمهم 50027800 ما في احد يرد عليك والادارة اللي رقمهم 55670000 تقول لهم ابي حل يقولك دق على خدمة العملاء اللي كل واحد فيهم يفتي لك بشي مرة صيانه ومرة حط الشريحه بجهاز تلفون نقال ومرة سو رسيت للراوتر وكل هذا كلام فاضي يعني بس تضييع وقت وبنج للعميل طبعا غير الايميلات اللي دزيتها وما ردو علي الا لما قلت لهم بقطع الاشتراك وهذا اخر ايميل وبعدها جاني الفني اللي قلت لكم عنه الثاني .

والكلام واجد بس الظاهر ما ينفعنا الا نرد على شين والوثنيه والحل الامثل اشتراك على خط البيت .

وحاليا قاعد اجرب اشتراكات الربع حقت شركات البوق الثانيه
والاخوان اللي يقولون نبي الشركه تحل مشاكلنا خلها تحل مشاكلها اول

وللعلم بالدوام عندي باخر الدنيا بيركبون برج والمهندس اللي جاء يقول الشركة بشهر 6 راح يغطون الكويت كلها ( حتى هالمهندس علموه شلون يكذب )
وسلامتكم

أعلى