سياسة الداونلود من شركة فيفا هل تغيرت ؟

foxmind

عضو نشط
والله ياخوك المفروض الانترنت يصير وتتعامل فيه الشركات على انه وسيله ... لكن عندنا بالكويت والخليج والعرب بشكل اشمل صار غايه ... اقول " دنيا كتالو" اقحم بس اقحم .

ياخوي الشركات بالكويت يحلبون اي شغله يحتاجها المواطن ويحاولون يستفيدون منها كثر مايقدرون

foxmind

عضو نشط
النت في اليابان سعره 75 فلس بالشهر حق واحد ميغا بت.

والله شي جميل لكن على مستوى الدول العربيه اسمع انه في مصر ب 5 دنانير بالشهر وداونلوود عالي

الان السرعه عندي ماتتعدي ال 200 كتصفح والداونلوود 30 الى 40

RichMan

عضو نشط
للاسف كما هو معلوم على قولتهم ان التاجر الكويتي جشع !! او (أجشع تاجر الكويتي) وهذي صارت حقيقه ... لو بيدهم خلوا الاشتراك 100 بالشهر ..قبل كيمز 45 شهري !! للدايل اب بالوقت اللي بامريكا هالنوع من الاشتراكات يوزعونه مع الصابون !!

الصبر زين

الابراهيمي

عضو نشط
ياجماعة الخير الشغله واضحه لك لمتد 60 جيجا شهريا موزعه على 30 يوم لكل يوم 2 جيجا وفي

حال عدم تنزيلك 2 جيجا وهو الحد اليومي لك ترحل لليوم التالي يعني هي عملية رصيد بمعنى

انك اذا توقفت عن الداونلود لمدة 4 ايام راح يكون عندك رصيد 8 جيجا وهذولي تقدر تستخدمهم

في يوم واحد وبعدين ترجع كما كنت 2 جيجا يوميا وهذه السياسه مطبقه على سرعة 21 والآن

طبقت على جميع المشتركين السابقين اصحاب سرعة 7.2 والداونلود الامحدود واذا فيك خير

اخذ حقك من الشركه الجماعه مزهبين امورهم وحججهم واعذارهم ويتعاملون معاك وكأن لم يتغير

شىء يعني عمليه محبوكه ومدروسه والحل عندي نتحاطط ونوكل محامي

foxmind

عضو نشط
ياجماعة الخير الشغله واضحه لك لمتد 60 جيجا شهريا موزعه على 30 يوم لكل يوم 2 جيجا وفي

حال عدم تنزيلك 2 جيجا وهو الحد اليومي لك ترحل لليوم التالي يعني هي عملية رصيد بمعنى

انك اذا توقفت عن الداونلود لمدة 4 ايام راح يكون عندك رصيد 8 جيجا وهذولي تقدر تستخدمهم

في يوم واحد وبعدين ترجع كما كنت 2 جيجا يوميا وهذه السياسه مطبقه على سرعة 21 والآن

طبقت على جميع المشتركين السابقين اصحاب سرعة 7.2 والداونلود الامحدود واذا فيك خير

اخذ حقك من الشركه الجماعه مزهبين امورهم وحججهم واعذارهم ويتعاملون معاك وكأن لم يتغير

شىء يعني عمليه محبوكه ومدروسه والحل عندي نتحاطط ونوكل محامي

مرحبا فيك ياخوي الابراهيمي

فعلا هذا الاستنتاج الصحيح وهذا اللي حاصل ولكنه حاصل بطريقه مو حلوه وهي الاستغفال لما تكلمهم يقولون لك الامور طيبه وماعندنا هالسياسه لكن عندي 4 خطوط لربعي ماينزلون شي من النت تصفح بس امس تحديدا استخدمت النت مالهم وبعد ماتعديت ال 2 قيقا طاحت السرعه لو فرضنا انها اترحل من 1 -4 الى امس 13 - 4 يكون له رصيد اكثر من 20 قيقا ولكن اللمت 2 قيقا فقط فالسياسه الظاهر 60 قيقا بلمت يومي 2 قيقا ان مانزلت راحو عليك مايترحلون

وانا اللي اعرفه ان اللمت يكون شهري وانت توزعه حسب ماتبي مثل ماهو حاصل في الوطنيه وزين لكن المشكله ان الدعم الفني يقول السرعه 21 كان اللمت مالها 60 خليناه مفتووح نبي نتميز عن زين والوطنيه لكن الظاهر انهم شبعو مشتركين نت

Saleen

عضو نشط
السلام عليكم

اخيرا فهمت !!!!

وانا اقول شفيه فيفا :confused:
يكون شغال شحلاته
وفجأه :eek:

ينثول :mad:

ويصير حدي مابين 40 الى 20

والربع ماخلوا جهاز عندهم الا وفرمتوه ;)

على بالهم من اجهزتهم

شدعوه انا اللى مقصر

قعدت اربع ساعات ماخليت راوتر ماركبت الشريحه فيه
ولا خليت زاويه او دريشه في البيت ما رحت اجرب

آخر شي صار اللى كنت متوقعه من أول ما وقعت عقد السنتين ::verymad::
انا قلت مو معقوله هالعروض والناس والكل حول ولا راح تتغير السياسه

بيني وبينكم
يوجد عذر لهم بسبب زياده العملاء والضغط وسياسة الاستخدام
لأن هذا انترنت نقال واللى يبي يحمل 24 ساعه فالحل له دي اس ال
(علما ان في كثيير من الدول الخارجيه ايضا الدي اس ال محدود يوميا او شهريا ويمكن الدور ياي علينا )
لكن لا يحق لهم الكسره والتخوين بدون اعلان وتنبيه وتعتبر سقطه كبيره من قبلهم

والآن بعد هذا العمل اعتقد سيتم التربح نتيجة قطع العملاء للعقود

ويجب الاعلان او اعلام العملاء بأقرب وقت وفورا بالسياسه الجديده والا ستفتقد المصداقيه

واخيرا اشكركم للبحث حول هذه المشكله وتبادل الآراء والتجارب
ولحد الآن 85 % تتجه النتائج الى وجود سياسه التحميل المحدود
تبقى 15% أمل او حلم انه مشكله وسيتم حلها

اللى مخلي عندي أمل بصيص ان انا مركب ميتر يحسب الداون والابلود
واشوفه لغايه امس واصل جيجا واقل شوي وقبل الساعه 12 انهبل وصار بطئ

وابتدينا اليوم الجديد ولازال بطئ

بعرف متى يومهم يبدي مثلا !!!

شاكر لكم :cool:

Saleen

عضو نشط
ولييييييييييه

نسيت ايبادات العيال ::verymad::

يعني انا معدي 2 جيجا عالراحه

طفيت الوايرلس :mad:

عيل صارت 90% ليميتد
10 % احلام :D

foxmind

عضو نشط
السلام عليكم

اخيرا فهمت !!!!

وانا اقول شفيه فيفا :confused:
يكون شغال شحلاته
وفجأه :eek:

ينثول :mad:

ويصير حدي مابين 40 الى 20

والربع ماخلوا جهاز عندهم الا وفرمتوه ;)

على بالهم من اجهزتهم

شدعوه انا اللى مقصر

قعدت اربع ساعات ماخليت راوتر ماركبت الشريحه فيه
ولا خليت زاويه او دريشه في البيت ما رحت اجرب

آخر شي صار اللى كنت متوقعه من أول ما وقعت عقد السنتين ::verymad::
انا قلت مو معقوله هالعروض والناس والكل حول ولا راح تتغير السياسه

بيني وبينكم
يوجد عذر لهم بسبب زياده العملاء والضغط وسياسة الاستخدام
لأن هذا انترنت نقال واللى يبي يحمل 24 ساعه فالحل له دي اس ال
(علما ان في كثيير من الدول الخارجيه ايضا الدي اس ال محدود يوميا او شهريا ويمكن الدور ياي علينا )
لكن لا يحق لهم الكسره والتخوين بدون اعلان وتنبيه وتعتبر سقطه كبيره من قبلهم

والآن بعد هذا العمل اعتقد سيتم التربح نتيجة قطع العملاء للعقود

ويجب الاعلان او اعلام العملاء بأقرب وقت وفورا بالسياسه الجديده والا ستفتقد المصداقيه

واخيرا اشكركم للبحث حول هذه المشكله وتبادل الآراء والتجارب
ولحد الآن 85 % تتجه النتائج الى وجود سياسه التحميل المحدود
تبقى 15% أمل او حلم انه مشكله وسيتم حلها

اللى مخلي عندي أمل بصيص ان انا مركب ميتر يحسب الداون والابلود
واشوفه لغايه امس واصل جيجا واقل شوي وقبل الساعه 12 انهبل وصار بطئ

وابتدينا اليوم الجديد ولازال بطئ

بعرف متى يومهم يبدي مثلا !!!

شاكر لكم :cool:

مرحبا فيك

يومهم الجديد راح يبدأ من 7 او 8 صباحا

بالنسبه لتبديل الاجهزه والفرمته وغيره هذا اللي كبر المشكله تتصل على الشركه يقولون لك شيل الشريحه ركبها بالتليفون وسو ابديت للراوتر جرب اليو اس بي انتظر الدعم الفني وغيره انا لمى قالولي كل هالامور رديت على الموظف وقلت سويتها وماظبط وبعدين وابتلش فيني على طول الدعم الفني اللي مطنش السالفه ومارد على اغلب المشتركين

انا من فتحت الشركه معاهم وجددت العقد سنتين قبل 8 شهور تقريبا لكن العروض اللي صارت مو طبيعيه الايام اللي فاتت جهاز جلكسي تاب قيمته 180 دينار مجاني بس تعال وقع عقد السالفه فيها شي وتبين لنا هالامر

لكن يبقى السؤال ليش هالامر يتم بالسر واستغفال المشتركين حتى موظفين فيفا يمكن ماعندهم خبر

امس كلمني موظف ال 102 مصري هو قالي تسدأ وتآمن بالله بقيت ارد على طول واقول على شحم لكن قلت له لااله الا الله قالي انا مداوم ومخلي النت شغال داونلوود بالبيت وماعندي اي مشاكل معقووووله :eek:

طيب واللي يصير ويانا شسمه

طيب صار ضغط بلغونا خلونا نكون على بينه وضحو سياستكم والمشترك له حق الاختيار

لا ويقولي احنا اللي يميزنا انا اللمت مفتوح مانحدد طيب هاللي يصير شنو اسمه ولو كان عطل شهالعطل الدقيق باللمت

تحياتي لك وشكرا لحضورك وان شاء الله يظهر من يبلغنا بحقيقة السياسه الجديده علشان نعرف نتصرف ونختار اللي يناسبنا

foxmind

عضو نشط
ولييييييييييه

نسيت ايبادات العيال ::verymad::

يعني انا معدي 2 جيجا عالراحه

طفيت الوايرلس :mad:

عيل صارت 90% ليميتد
10 % احلام :d

ههههههه

انا الربع يقولون لي ليش صاير بخيل العاده مشغل الوايرلس ويشبكون من عندي الايفونات الان شبكت على اليو اس بي الحاله صارت تقشف :)

حتى الايبود مال العيال بنزلهم العاب صرت اسوي حسبه قبلها لان فيفا متميزه عن باقي الشركات فعلا :(

Saleen

عضو نشط
ههههههه

انا الربع يقولون لي ليش صاير بخيل العاده مشغل الوايرلس ويشبكون من عندي الايفونات الان شبكت على اليو اس بي الحاله صارت تقشف :)

حتى الايبود مال العيال بنزلهم العاب صرت اسوي حسبه قبلها لان فيفا متميزه عن باقي الشركات فعلا :(

اشكرك عزيزي على ردك والتواصل

الحين انا برجع نفس حالتي قبل مع زين والوطنيه

حاط عدادات وانذار اذا تعدى 25 جيجا
والراوتر لاعن بوخامسه صلاحيات
فوق لمت الشركه انا حاط لمت حق السحب بالبيت عندي
اقطر لهم بالقطاره :eek:

عاد توني من بعد معاناه ركبت خط تلفون للبيت
شكلي بركب دي اس ال وادفع 50 لهم غرامه فصل العقد

لأن الحين النت غير
كلله ملتيميديا
والفيديو والالعاب والصور HD واصبح حجمهه كبير
وكله streaming

اصلا كافي اليوتيوب يطشر اللمت باسبوع

ننطر ونشوف

الله المستعان

Maxima

عضو نشط
ريحت راسي و لغيت قطعة الفيفا وعندي دي اس ال افضل مليون مره

foxmind

عضو نشط

اشكرك عزيزي على ردك والتواصل

الحين انا برجع نفس حالتي قبل مع زين والوطنيه

حاط عدادات وانذار اذا تعدى 25 جيجا
والراوتر لاعن بوخامسه صلاحيات
فوق لمت الشركه انا حاط لمت حق السحب بالبيت عندي
اقطر لهم بالقطاره :eek:

عاد توني من بعد معاناه ركبت خط تلفون للبيت
شكلي بركب دي اس ال وادفع 50 لهم غرامه فصل العقد

لأن الحين النت غير
كلله ملتيميديا
والفيديو والالعاب والصور hd واصبح حجمهه كبير
وكله streaming

اصلا كافي اليوتيوب يطشر اللمت باسبوع

ننطر ونشوف

الله المستعان

حياك الله والشرك لك انت على تواصلك

انا المشكله مايصلح لي الدي اس ال لاني اصلا مااقعد بالبيت كثير ربع اليوم دوام والربع الثاني بالمزرعه شغل ومابين اشغال البيت والنوم فافضل حل لي الوطنيه رغم كرهي لها اشتراك تعبئه 25 دينار ولمت 45 قيقا اوزعه على الشهر واصفى مليون مره من فيفا اذا تاكدت السياسه الجديده

انا عيبي جددت العقد ومو مشكله ادفع ال 100 دينار لكن مو من حقهم ياخذونها لان هم من اخل بالعقد لكن ان حدت الامور بلغيها

بس ماقلتلي وين العداد اللي يحسب لان راوتر الشركه والقطعه يخورونها بالحسبه

تحياتي لك

بث مباشر

عضو نشط
والله صراحة انا امسوي اشتراك لمدة سنة والحين صارلها اكثر من سنة عندي والاشتراك ما تغير وادفعله 20 دينار شهري وسرعته 7،2 ولا افكر اغير فيفا واروح حق الشركتين ( شين و الوثنية )

foxmind

عضو نشط
والله صراحة انا امسوي اشتراك لمدة سنة والحين صارلها اكثر من سنة عندي والاشتراك ما تغير وادفعله 20 دينار شهري وسرعته 7،2 ولا افكر اغير فيفا واروح حق الشركتين ( شين و الوثنية )

مرحبا فيك والله ياخوي انا اكره زين والوطنيه اكثر منك ومثل ماذكرت في ردودي السابقه اني تاملت في فيفا خير وخط الانترنت له عندي من فتحت الشركه ومرتاح منه وفي البيت عندي 4 خطوط 7.2 واغلب ربعي اشتركو فيفا عن طريق مدحي للخمه لكن من الشهر اللي فات النظام اخترب ومافي احد من الشركه راضي يقول لنا شنو الموضوع او يكون عنده الشجاعه ويقول هذي سياستي الجديده ولكل مشترك حق الاختيار وانت ممكن يكون استخدامك بسيط جدا تصفح بس

تحياتي لك

monty88

عضو جديد
قبل اكثر من سنه او ممكن سنتين أشتركت بخدمة الانترنت من فيفا ولما وقعت العقد وأخذت الراوتر اذكر دفعت٢٥ دينار او اخذته مجانا والله ماني ذاكر عدل بس اذكر أني قريت العقد عدل ومكتوب فيه دخول غير محدود للإنترنت وليس تحميل غير محدود للإنترنت وفي فرق شاسع بين الثنتين المهم لما انتهى عقدي ماجددت مع فيفا ورحت شركة اتصالات ثانيه والسبب لعدم تجديدي مع فيفا هو تردي وبطئ الخدمه المقدمه أنا شخص استعمالي عادي للإنترنت لأكن ممكن مره بالاسبوع احمل ملف او اثنين من الانترنت وهذا حقي وللأسف بسبب تردي وبطئ الخدمه صار هالشيئ شبه مستحيل وخصوصا انه فيفا قامت تعالج المشكله بشكل خاطئ والي اهو عمل حظر او بلوك على مواقع التحميل والبورتات وبرامج التحميل ومواقع الفيديو الخ وبالنهايه أنا مشترك استخدامي عادل للخدمه لاكن دفعت ثمن سوء استخدام غيري وسوء إدارة فيفا أنا في رأيي وعندي وقناعتي تامه ان السبب لتردي الخدمه هو عدم وجود سياسه للاستخدام الصحيح للإنترنت من فيفا لضمان جودة الخدمه مثل باقي الشركات بالعالم قبل فتره كنت بألمانيا ورحت لشركة T Mobile واشتركت معاهم بخدمة انترنت متنقل غير محدود الاستخدام ولما سئلت الموظفه عن سياسة الاستخدام الصحيح قالت لي ٥ جيجا بالشهر ونفس الشيئ مع كيوتيل في قطر الانترنت المتنقل غير المحدود سياسة الاستخدام الصحيح ٩جيجا وبريطانيا وإسبانيا vodafone moviestar كلهم انترنت غير محدود لأكن سياسة الاستخدام الصحيح موجوده وواضحه لحفظ الجوده والله ماني ذاكر اذا في شركه عطتني اكثر من ١٥ جيجا للاستخدام الصحيح فيفا للأسف خلت الحنفيه مفتوحه وفي مشتركين شغالين تحميل لايتوقف ليل نهار ليما انهارت الخدمه والحل بسيط جداً اي مشترك استخدامه سيئ فيفا تكنسل عقده ويروح اي مكان يعجبه وفيفا تضع سياسه واضحه للاستخدام الصحيح حالها حال باقي شركات الاتصالات بالعالم وتشيل الحظر الي حاطته على مواقع وبرامج التحميل لانه باقي شركات الاتصالات بالعالم لم تاخذ بهالحل العقيم بل حلت المشكل حل جذري وسليم وشكرا وسامحونا...

ابوهديل

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليووم دقيت على 102 ويقوولوون حليناا مشكلتك خلاص

ونفس الشي الداونلود ضعيف يعني ما ادري شنو هالمصخره

يعني مستغفلينا ولا شنو بالضبط على العموم الشركه ماخذه

راحتها لا حسيب ولا رقيب مثل ربعهااا

foxmind

عضو نشط
قبل اكثر من سنه او ممكن سنتين أشتركت بخدمة الانترنت من فيفا ولما وقعت العقد وأخذت الراوتر اذكر دفعت٢٥ دينار او اخذته مجانا والله ماني ذاكر عدل بس اذكر أني قريت العقد عدل ومكتوب فيه دخول غير محدود للإنترنت وليس تحميل غير محدود للإنترنت وفي فرق شاسع بين الثنتين المهم لما انتهى عقدي ماجددت مع فيفا ورحت شركة اتصالات ثانيه والسبب لعدم تجديدي مع فيفا هو تردي وبطئ الخدمه المقدمه أنا شخص استعمالي عادي للإنترنت لأكن ممكن مره بالاسبوع احمل ملف او اثنين من الانترنت وهذا حقي وللأسف بسبب تردي وبطئ الخدمه صار هالشيئ شبه مستحيل وخصوصا انه فيفا قامت تعالج المشكله بشكل خاطئ والي اهو عمل حظر او بلوك على مواقع التحميل والبورتات وبرامج التحميل ومواقع الفيديو الخ وبالنهايه أنا مشترك استخدامي عادل للخدمه لاكن دفعت ثمن سوء استخدام غيري وسوء إدارة فيفا أنا في رأيي وعندي وقناعتي تامه ان السبب لتردي الخدمه هو عدم وجود سياسه للاستخدام الصحيح للإنترنت من فيفا لضمان جودة الخدمه مثل باقي الشركات بالعالم قبل فتره كنت بألمانيا ورحت لشركة t mobile واشتركت معاهم بخدمة انترنت متنقل غير محدود الاستخدام ولما سئلت الموظفه عن سياسة الاستخدام الصحيح قالت لي ٥ جيجا بالشهر ونفس الشيئ مع كيوتيل في قطر الانترنت المتنقل غير المحدود سياسة الاستخدام الصحيح ٩جيجا وبريطانيا وإسبانيا vodafone moviestar كلهم انترنت غير محدود لأكن سياسة الاستخدام الصحيح موجوده وواضحه لحفظ الجوده والله ماني ذاكر اذا في شركه عطتني اكثر من ١٥ جيجا للاستخدام الصحيح فيفا للأسف خلت الحنفيه مفتوحه وفي مشتركين شغالين تحميل لايتوقف ليل نهار ليما انهارت الخدمه والحل بسيط جداً اي مشترك استخدامه سيئ فيفا تكنسل عقده ويروح اي مكان يعجبه وفيفا تضع سياسه واضحه للاستخدام الصحيح حالها حال باقي شركات الاتصالات بالعالم وتشيل الحظر الي حاطته على مواقع وبرامج التحميل لانه باقي شركات الاتصالات بالعالم لم تاخذ بهالحل العقيم بل حلت المشكل حل جذري وسليم وشكرا وسامحونا...

مرحبا فيك اخي الكريم وكلامك سليم ان كانت السياسه واضحه وانا من النوع مااحمل ليل نهار تحميلي عادي لكن نهاية كل اسبوع اسوي داونلوود فقط لكن اليوم مثلا نزلت تحديث جديد للايبود والايفون كان حجمهم قيقا وربع تقريبا وقاعد احاتي ماادخل مواقع فيها تحميل مثل اليو تيوب وغيره علشان لاتنزل السرعه اليوم واقعد انتظر لبكره لكن المشكله اني لاكلمت ال 102 قالولي ماعندنا هالسياسه واحنا نحمل 9 و10 قيقا باليوم وماعندنا مشاكل اسالك بالله شنو تبي يكون ردي او استيائي

يعني مثلا الوطنيه كانت اول فاتحه الحنفيه اليوم استخدامها 45 قيقا لك الحق تستخدمهم بيوم ولا بشهر وانت تقسم استخدامك ونتهم صافي جدا

تحياتي لك وشكرا لمرورك

foxmind

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليووم دقيت على 102 ويقوولوون حليناا مشكلتك خلاص

ونفس الشي الداونلود ضعيف يعني ما ادري شنو هالمصخره

يعني مستغفلينا ولا شنو بالضبط على العموم الشركه ماخذه

راحتها لا حسيب ولا رقيب مثل ربعهااا

انا صارلي شهر اكثر من 10 طلبات دعم فني وكل يومين اتصل يقولون حلينا المشكله والدعم الفني اتصل فيك وسكر الطلب ولاانحلت المشكله ولااحد كلمني من الدعم الفني الا بعد مااشتكيت بالاداره كلموني وقالو بنحلها لك ولهم الان اسبوعين ولا صار شي

سياسة استغفال وتطنيش ومافيها شجاعه يقولون رايهم وان الخدمه تغيرت يبونك تكنسل العقد من طرفك وتدفع ال 100 دينار

أعلى