خدمة ال Gprs من الوطنيه للاتصالات لايطوفك ........

MH For Ever

عضو نشط
المهندس 777 قال:
لا انا ما كان عندي خط وطنية بالاساس عشان جذي عطوني خط تلفون + كرت الداتا مع العلم ان كرت الداتا يوجد داخلو خط علشان و قت ما تشبك تقدر تتلقى و تتصل بتلفونك عادي اي بمعنى آخر خطك ما ينشغل وانته شابك عالانترنت

الف شكر اخي العزيز على الافادة ويعطيك العافية :)

ابو تـركي

عضو نشط
بو زيد قال:
وينك ابو تركي.

اخوي ابو زيد أسف علي التأخيـر
استخدمها وتوكل علي الله وراح تدعيلي للعلم السرعه الموجوده لدي هي 220

mishlay

موقوف
آنا جربت خدمة الـ Mtc والخدمه عندهم سرعتها زينه بس الله يغربلهم كل هذا طمع عندهم إنزين يرفعون السعر شويه مومشكله بس مويحطون السعر 9 دنانير شهري + تكلفه إضافيه كل كيلو بيت بعد الـ 20 ميغا بيت يبون يقصون على العالم فيها !
إن شاء الله تكسر فيهم عدل الوطنيه للإتصالات بعروضهم لخدمة الـ Gprs و الـ Edge علشان الناس توقف الـ Mtc عند طمعها . والمثل يقول من طمع طبع . وجان زين يتم إنشاء شركة ثالثه للحد من الإحتكار إلي لازالت الـ Mtc تحاول ممارسته . المشكله عندنا الشركات ماتتعض من الشركات الأمريكيه عن سوالف الإحتكار .

من باجر إنشاء الله راح نشوف خدمة الـ Gprs + Edge عند الوطنيه للإتصالات.

CCI

عضو نشط
السلام عليكم
انا مشترك في خدمة ال Gprs Mtc من سنتين ونص تقريبا يوم كانت السرعه من 12-20 كيلوبايت والحين تعطيني في جنوب السره من 100-220 كيلوبايت وفي جواخير الهجن توصل 350 كيلوبايت لان هناك مافي ضغط على الشبكه المهم اتصلت على ال Mtc وستفسرت منهم عن وضع الخدمة قالوا ان هناك تعميم بتغيير اسعار الخدمه اول الشهر بس مددو الى اول تسعه ويمكن يتكنسل التعميم .

سعود222

عضو نشط
الظاهر فيه اتفاقيه بين الشركتين للعب على الناس انا اتصل على Mtc الى غاية 30 -7 ويقولون راح نلغي الاشتراك السابق ونحط لكم الاشترتك الجديد اللي يحسب بالكيلو بايت ويو امس بالليل الساعه 10:00 اتصل علشان الغي اشتراكي قالولي وصل تعميم بالتمديد لأشعار آخر مثل ماقلت هذه لعبه بين الشركتين والخسران المستهلك .

MH For Ever

عضو نشط
سعود222 قال:
الظاهر فيه اتفاقيه بين الشركتين للعب على الناس انا اتصل على Mtc الى غاية 30 -7 ويقولون راح نلغي الاشتراك السابق ونحط لكم الاشترتك الجديد اللي يحسب بالكيلو بايت ويو امس بالليل الساعه 10:00 اتصل علشان الغي اشتراكي قالولي وصل تعميم بالتمديد لأشعار آخر مثل ماقلت هذه لعبه بين الشركتين والخسران المستهلك .

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الحين مددوا بعد ما رحت قبل امس ولغيت خطي واشتراكي :((

على العموم بروح اشترك في الوطنية وحتى لو اعطون ال MTC الخدمة ببلاش ماني راد لهم لأنهم ما عندهم مصداقية مع عملائهم.

بس يا خوفي باكر الوطنية تسوي نفسهم وبعد كم شهر تلغي الخدمة :rolleyes:

الوطني2

عضو نشط
MH For Ever قال:
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الحين مددوا بعد ما رحت قبل امس ولغيت خطي واشتراكي :((

على العموم بروح اشترك في الوطنية وحتى لو اعطون ال MTC الخدمة ببلاش ماني راد لهم لأنهم ما عندهم مصداقية مع عملائهم.

بس يا خوفي باكر الوطنية تسوي نفسهم وبعد كم شهر تلغي الخدمة :rolleyes:

السلام
كلامك صحيح اهم شئ المصداقيه في التعامل في هذي الشركات

بس لاتحاتي اشتراكك بالوطنيه يكفل لك الخدمه لده سنه كامله وبعد هذي السنه ممكن تتغير
الله العالم جايز نلقى اشتراك احسن من الوطنيه ;)

1aziz

عضو نشط
mas7oor قال:
السلام
الأخ عزيز1
الايدج ماله setting معين بالموبايل ، انت فقط ما عليك الا ان تشبك بالبلوتوث او الكيبل وموبايلك راح يشبك عن طريق الايدج.
اما بالنسبه للsetting ال واب اكشن تقدر تتصل بالوطنيه ويعطونك الsetting ، او اذا الموبايل فيه setting wizard تقدر تضبط الخدمه منها .

السلام عليكم
مشكور و عساك دايم ذخر

الريان

عضو مميز
سبحان الله خير فيما اختاره الله

قبل اسبوع غيرت خطي وشريت خط وطنية جديد وضبطت اموري بعدين اليوم بلغني اللي عطيته الخط بانهم ردوا الخدمة قلتله خيره قالي ليش قلت الوطنية قويه بالشبط مافي مقارنه صحيح قبل اشبك بالوطنية بس الحين اسرع حيل حيل ماشاء الله عليهم بس بالنسبة للتكفلة طبعا تعتبر ممتازه مافيها لاق ولا فيها ضغط وحلو ومريحه ولا اشتراك شهري 10 موفرق عن المتنقلة الا نص دينار بس

الراقي

بوعبدالله
الريان قال:
سبحان الله خير فيما اختاره الله

قبل اسبوع غيرت خطي وشريت خط وطنية جديد وضبطت اموري بعدين اليوم بلغني اللي عطيته الخط بانهم ردوا الخدمة قلتله خيره قالي ليش قلت الوطنية قويه بالشبط مافي مقارنه صحيح قبل اشبك بالوطنية بس الحين اسرع حيل حيل ماشاء الله عليهم بس بالنسبة للتكفلة طبعا تعتبر ممتازه مافيها لاق ولا فيها ضغط وحلو ومريحه ولا اشتراك شهري 10 موفرق عن المتنقلة الا نص دينار بس
بوريم كلامك حلو بس شنو قويه بالشبط

ابو تـركي

عضو نشط
أي والله ما حنا رادين لهم عقب خدمة الوطنيه الجديده حتي الشبك علي خط البيت عفته
واحب اشكر الأخ مسحور علي لفت انتباهنا لهذه الخدمه باالوقت المناسب
وشكرا لك ولجميع الأخوه اللي شاركو باالموضوع واثروه باالنصائح والمعلومات

ياهوو

عضو نشط
بو تركي كلامك يعني تنصح بالاشتراك بخدمة الوطنيه

ارجو التوضيح

ابو تـركي

عضو نشط
ياهوو قال:
بو تركي كلامك يعني تنصح بالاشتراك بخدمة الوطنيه

ارجو التوضيح

هلا اخوي ياهو
علي هالخدمه اللي استعملتها للوطنيه أي والله انصحك فيها ممتازه الخدمه سريعه
والله يوفقك
وهذي توصيه مني لك وراح تدعيلي
اخوك بو تركي

الوطني2

عضو نشط
1aziz قال:
السلام عليكم
مشكور و عساك دايم ذخر

لاشكر على واجب ..
خل اقولك سالفتي مع الانترنت

انا كنت من مشتركين ال MTC و هذي خدمة اشتركت فيها لان للاسف منطقتي جنوب السره للحين مافيها خطوط هواتف المواصلات علشان الDSL وبعد ما قلبوا علينا ال MTC حولت عل الوطنيه واشتركت عندهم بس والله اشتراكهم شئ واحسن الف مره منMTC وحتى لو ركبوا خطوط المواصلات بظل عل الوطنيه وبركب جهاز الداتا احسن من ال DSL وين ماروح اقدر اشبك .
وانا ادري كثير من الشباب شابكين عن طريق الموبايل قلت اختصر الطريق عليهم ونشرح خدمه الشركتين في المنتدى واهما احرار بالاشتراك. وسلامتك :)

واي شئ احنا بالخدمه :)

اخوك / mas7oor

الوطني2

عضو نشط
ابو تـركي قال:
أي والله ما حنا رادين لهم عقب خدمة الوطنيه الجديده حتي الشبك علي خط البيت عفته
واحب اشكر الأخ مسحور علي لفت انتباهنا لهذه الخدمه باالوقت المناسب
وشكرا لك ولجميع الأخوه اللي شاركو باالموضوع واثروه باالنصائح والمعلومات

لاشكر على واجب اخوي بو تركي
وايضا شكرا للجميع على اثراء الموضوع وتقديم النصح والمعلومات.

Riskman

عضو نشط
مشكور على الخبر الطيب

mas7oor قال:
لاشكر على واجب ..
خل اقولك سالفتي مع الانترنت

انا كنت من مشتركين ال MTC و هذي خدمة اشتركت فيها لان للاسف منطقتي جنوب السره للحين مافيها خطوط هواتف المواصلات علشان الDSL وبعد ما قلبوا علينا ال MTC حولت عل الوطنيه واشتركت عندهم بس والله اشتراكهم شئ واحسن الف مره منMTC وحتى لو ركبوا خطوط المواصلات بظل عل الوطنيه وبركب جهاز الداتا احسن من ال DSL وين ماروح اقدر اشبك .
وانا ادري كثير من الشباب شابكين عن طريق الموبايل قلت اختصر الطريق عليهم ونشرح خدمه الشركتين في المنتدى واهما احرار بالاشتراك. وسلامتك :)

واي شئ احنا بالخدمه :)

اخوك / mas7oor

اخذ كرت الداتا تره فرق كبير او بالنسبه للاشتراك مع كرت الداتا اسرع من DSL 128 او عندي اساسا بالبيت 512 الفرق بيهم شي بسيط لايذكر

ابن صفير

عضو نشط
ابو تـركي قال:
اخوي ابو زيد أسف علي التأخيـر
استخدمها وتوكل علي الله وراح تدعيلي للعلم السرعه الموجوده لدي هي 220
الشبك عن طريق البلوتوث من غير خدمة الج سريع ام الفرق بسيط
والله يعطيك العافيه وماقصرت.

فهد9

عضو نشط
الى الاخوان

ممكن اسمع رايكم بالشبك عن طريق الايميت جام
هل هو سريع عن طريق الوطنيه او الاتصالات
ناوى اخد جهاز
االى جرب نسمع منه ولكم كل الشكر

mn7ash

عضو نشط
يعطيكم العافية

اول شئ كلامكم ماني فاهم منة شى انا الحين بشترك شسوي قولولي اذا ابي اشتراك سريع وممتاز اول شئ

اروح الوطنية شقولهم ؟

بعدين اروح محلات التلفون شنو اشتري ( رقم الجهاز ونوعة )؟

بعدين اروح عند محل الكمبيوتر شقوله ؟

علموني جزاكم الله خير

برج العرب

عضو نشط
مساعدة

اخواني لما تشتري الداتا كارد القطعة المعدنية واسمها aircard
وتضع بها السم كارد داخل الجهاز انا كنت استعمل القطعة عن طريق ام تي سي وسعرها 120 دينار وحاليا حولت خطي الوطنية ولكن خط الوطنية لايشتغل عليها الا اشتري وحدة ثانية بسعر 120 دينار
هل هناك طريقة لكي تعمل القطعة المعدنية مع خط الوطنية

اخوكم برج العرب

أعلى