برفع قضية على فيفا وأتمنى الإفاده من أخواني

الفدعان

عضو نشط
الله يوفقكم و تنحل مشكلتكم

AutoCad

عضو نشط
أحد الفنيين بشركة إتصال قالي بالحرف الواحد إستحاله توصل السرعه إلى 7.2
راح تنفجر الشبكه فما بالك باللي يشترك بسرعة 21 كله لعب بلعب وإستنزاف لأموال الناس

يا جماعة ترى فاهمين الموضوع غلط

علشان تحسب سرع التنزيل عندك اتبع هالمعادلة

سرعة الاشتراك ÷ 8 = سرعة التنزيل الفعلية

يعني

7200 ÷ 8 = 900

900KB/s

21000 ÷ 8 = 2625

2.6 Mb/s

a7md

عضو نشط
سلام عليكم ، شلونك بو خليفة
ودي اوضحلك شغله ،،،،
انا اشتغل بشركة واجتمعنا ما احد شركات النت لتمديد عقد النت ،،، وكانت عندنا شكوى بالاسعار والسرعه،،،،وكان مدير مبيعات شركة الانترنت موجود وذكر سبب واحد ،،،انه هنالك سوء استخدام للانترنت ، بالعربي ،،، الناس اول ما يقومون الصبح تشوفه يبطل اللابتوب وينزل فلم ولا فلمين ويروح الدوام وهذا يخل بالعقد حق الافراد وليس الشركات،،،، لو تشوف العقد عدل يابوخليفه اكيد بتلقا بند من بنوده يقولك اذا في سوء استخدام راح تقل السرعه .... وعن زياده الاسعار ،،، قال المشكله بالوزاره مو مشكله الشركات من الاساس لانه يدفعون حق الوزاره بسعار عاليه ،،،، ويشهد الله اني ماني ضدك يا بوخليفه ،،، وذا مصمم ترفع قضيه فا اتمنى الله يوفقك ويسهل عليك ،، بس للامانه ترى جد ما تسوى كل هل لويه ، راحت بالك اهم*

احمد_76

عضو نشط
ودي اوضحلك شغله ،،،،
انا اشتغل بشركة واجتمعنا ما احد شركات النت لتمديد عقد النت ،،، وكانت عندنا شكوى بالاسعار والسرعه،،،،وكان مدير مبيعات شركة الانترنت موجود وذكر سبب واحد ،،،انه هنالك سوء استخدام للانترنت ، بالعربي ،،، الناس اول ما يقومون الصبح تشوفه يبطل اللابتوب وينزل فلم ولا فلمين ويروح الدوام وهذا يخل بالعقد حق الافراد وليس الشركات،،،، لو تشوف العقد عدل يابوخليفه اكيد بتلقا بند من بنوده يقولك اذا في سوء استخدام راح تقل السرعه .... وعن زياده الاسعار ،،، قال المشكله بالوزاره مو مشكله الشركات من الاساس لانه يدفعون حق الوزاره بسعار عاليه ،،،، ويشهد الله اني ماني ضدك يا بوخليفه ،،، وذا مصمم ترفع قضيه فا اتمنى الله يوفقك ويسهل عليك ،، بس للامانه ترى جد ما تسوى كل هل لويه ، راحت بالك اهم*

اخوي اسمح لي يعني الحين كل دول العالم ما عندهم سوء استخدام الا الناس اللي بالكويت , امريكا ما عندهم اوروبا ما عندهم مصر ما عندهم بس احنا ....... كلام مدير الشركة غير منطقي .
بعدين ياخي الناس كيفها تنزل اللي تبيه يعني خلاص باجر الجزيرة الرياضية تقولنا بعد حدكم مباراه وحده باليوم لانكم طول اليوم مشغلين القناة ......
الاسعار زادت مع بداية المنحه الاميرية وللاسف ما عندنا احد يحاسب شركات النت و الاتصالات ..... العالم كلها الاسعار تنخفض و احنا الاسعار تزيد
تقبل مروري

a7md

عضو نشط
الله يهداك،،، تقارن الكويت اب امريكا؟ الله يسامحك بس ، ترا احنا النت عندنا على الله ثم على كيبلات دبي الي الكويت قاعده تاًّجرها منها!!!
خلها على الله ، ترى بسنه ٢٠٠٠ ( في امريكا ) كنت مشترك بسرعه ١ ميجا بايت بسعر ٣٥ دولار بالشهر ،،، يعني ١٠ دنانير تقريبا!!!! وشوف حالنا من ذاك الوقت ،،، الله يهدي ربعنا ويصلح بالهم ويطورون الكويت لو مهما كلف الثمن *

أبوخليفه

عضو نشط
السلام عليكم أخواني في إطار الحمله ضد الإنترنت المحدود تقام يوم الأحد ندوة بعنوان: الانترنت بين الواقع و القانون، وسيتم فيها استعراض ما تقوم به شركات الانترنت من استغلال للمواطنين و طرق معالجتها

ستكون الندوة في جمعية المحامين في الساعة السابعة مساءاً ( اليوم )و المحاضرين هم: أحمد السعدون، وحسن جوهر، و فيصل المسلم، و المحامي حسين العبدالله

واجب عليكم الحضور أخواني و توقيع العريضة المقدمة لرئيس مجلس الأمة و رئيس الوزراء و وزير المواصلات

هذي الحمله إجتهدنا فيها جميعا مع الأخوان في q8cap على موقعهم في تويتر

لا للإنترنت المحدود

لا لإحتكار الإنترنت على فئه محدوده من الشركات

نعم لإنشاء شركه مساهمه عامه لخدمات الإنترنت يساهم فيها جميع المواطنين وتساهم فيها الحكومه ولايتدخل بها القطاع الخاص ولاتكون لهم نسبه فيها

نعم لإنشاء هيئة إتصالات لمراقبة الشركات من التلاعب في خدماتها وفرض عقوبات عليها في حالات التلاعب والغش التجاري

فنحن في الكويت مع كوبا الدولتين الوحيدتين في العالم بلا هيئة إتصالات!!!

شاركو في حضوركم أخواني فالكل متضرر من اللي قاعد يصير

أبوخليفه

عضو نشط
مقتطفات من الندوه​

المحامي :حسين العبدالله : حملتنا بدأت ب ٣ اشخاص ولله الحمد وصلت إلى هذا العدد الكبير

احمد السعدون : اسعار خدمات الانترنت يجب ان نحددها بقانون وتكون مناسبه للجميع

السعدون : يحذر المغردين من توقف الحملة

د.فيصل المسلم : كنا نتوقع من دولة المؤسسات ان تكون اكثر تطورا من دولة الافراد كما هو حاصل في دبي

د.حسن جوهر : من المؤلم ان تكون اول دولة سمحت لشركات الانترنت ان تكون هي اغلى اسعارا من غيرها

المحامي حسين العبدلله: توقعنا من وزارة المواصلات ان تنهي هذا الجدل و تنصف المواطن

المسلم : التخفيض ١٥-٢٥٪ مرفووووض خصوصا انهم كانو زايدين ٧٠٪

أحمد السعدون: كيف يجتمعون مع ممثلين الشركات.. شركات الإنترنت هي شركات غير مرخصة اساساً لا يصح الاجتماع معها.

السعدون : بعض الخدمات يجب ان تحدد اسعارها لمصلحه البلد ولمصلحه الناس

السعدون : الحكومة الحاليه ليست هي من تدير البلد ، والمتنفذين مارسوا الضغط على الحكومة لأخذ تصاريح شركات الانترنت

المحامي حسين العبدالله : ٤ سنوات تمص فيها الشركات اموال المواطنين دون وجود ترخيص لها وبمساعده بعض موظفي وزارة المواصلات

حسين العبدالله : احد شركات الانترنت الحاليه يملكها سعوديين فهل يقدمون اسعارهم كاسعار السعوديه ! طبعا لا لان الوضع هنا فوضوي

حسين العبدالله : سنبدأ بتسجيل دعاوي قضائية ومدنية على شركات الانترنت وحتى نفضحهم فنياً كذلك

حسين عبدالله :الحلول التي توصلت لها الوزاره كلها من مصلحه الشركات و لا شيء للمواطن ,و الشركات لا تسد مطالبات الوزاره

تقرير ديوان المحاسبة: مخالفات شركات الانترنت ٣٢ مليون من ١٩٩٣ شركات الانترنت تراخيصها منتهية منذ ٧ سنوات

أبوخليفه

عضو نشط
د.فيصل المسلم : خل نشوف الآن انجاز الحكومة في الاجازة اذا كانت فعلا تريد الانجاز

حسين العبدلله: ديوان المحاسبة يبين مديونية و عدم قانونية شركات الانترنت و بتواطؤ من بعض مسئولي المواصلات

Cha3bar

عضو متميز
السلام عليكم

ندوه من جانب واحد لا تظهر المشكلة بالشكل الحقيقي وإنما فقط من منظور المحاضرين في الندوه، الوزارة سبب رئيسي في مشكلة الأسعار، لا أخلي مسؤولية الشركات لكن الوزارة تتحمل السبب الأكبر

أيضا مجلس الأمة بأكمله يتحمل مسؤولية عدم تشريع هيئة إتصالات حتى الآن مو كل شي على راس الحكومة ترى

أما موضوع تحديد أسعار خدمة الإنترنت "بقانون" فهذي نكته

ابو خليفه

عضو نشط
د.فيصل المسلم : خل نشوف الآن انجاز الحكومة في الاجازة اذا كانت فعلا تريد الانجاز

حسين العبدلله: ديوان المحاسبة يبين مديونية و عدم قانونية شركات الانترنت و بتواطؤ من بعض مسئولي المواصلات

هلا بالسمي والسلام موصول بجميع القراء الكرام انا لي خبره بسيطه بالعقود اذا بقيت ترفع قضيه اعرف شرط اساسي بالقضاء وبالغالب تكون الشركات حاميه نفسها منه او تلجأ الي ضرب المشتركين ومايجيها يطالب بحقه الا واحد او اثنين وهم بهذا يستغلون عدم معرفه الناس بالعقود واعلم ان ((( العقد شريطه المتعاقدين))) فلذا ادرس عقدك مع شخص قانوني قبل رفع قضيه

عبدالمذرى

عضو نشط
السلام عليكم للجميع

ممكن أفيدك أخوي أبو خليفه بخصوص العقود وسوالف العقود

شوف كلامك صحيح أخوي العقد شريعة المتعاقدين عند القاضي إلي ماله خلق يبحث في القضيه

ولا يحب يعور رأسه يختصر الموضوع بحيثيات حكمه ويقول رفض الدعوي والسبب من رفض الدعوي

لأن العقد شريعة المتعاقدين.

ولكن نصت الماده 209 من القانون المدني علي أنه (في العقود الملزمه للجانبين ، إذا لم يوف أحد المتعاقدين عند حلول أجله ، وبعد أعذاره ، جاز للمتعاقد الأخر ، إذا لم يفضل التمسك بالعقد ، أن يطلب من القاضي فسخه ، مع التعويض أن كان له مقتضي ، وذلك مالم يكن طالب الفسخ مقصراً بدوره في الوفاء بإلتزاماته)

بناء علي هذه الماده لك الحكم تطلب في ختام صحيفة الدعوي ندب خبير من المحكمه مختص

لمعاينة سرعة النت وقوته المشروط عليها بالعقد وإذا طلع كلامك صحيح ومطابق لكلام الخبير راح

يمهد قاضي الموضوع لفصخ العقد وتعويضك عن الأضرار والخساير إلي لحقت فيك من جراء ضعف

سرعة النت وعدم إلتزام الشركه بالعقد إلي بينك وبينهم وإذا طلع كلام الخبير معاكس لكلامك راح

يرفض قاضي الموضوع دعوتك المرفوعه وشكرا وسامحني علي القصور يابو خليفه

nsm

عضو نشط
أرفعوا قضيه وطالبوا بحقوقكم مايضيع حق وراه مطالب
عندي مشكلة مع شركة فيفا وسويت اكثر من شكوى ولا كو فايده
ضايفين له خدمة الرنه بدون علمي ويقولون انا ضايفه
وما اعتقد ان الموضوع حصل وياي انا بس
لكن حنا فينا كسل والمبلغ بسيط بالنسبة لعميل واحد
لكن تخيل كم عميل انضافت له الخدمة بدون علمه
المهم
برفع قضية على فيفا من يقدر يفيدني يعرفله محامي يتبنى القضيه

عندي مشكلة مع شركة فيفا وسويت اكثر من شكوى ولا كو فايده
ضايفين له خدمة الرنه بدون علمي ويقولون انا ضايفه
وما اعتقد ان الموضوع حصل وياي انا بس
لكن حنا فينا كسل والمبلغ بسيط بالنسبة لعميل واحد
لكن تخيل كم عميل انضافت له الخدمة بدون علمه
المهم
برفع قضية على فيفا من يقدر يفيدني يعرفله محامي يتبنى القضيه

والله هذي الشركة اصبحت قذرة جداً في النصب والاحتيال علي المواطنيين شخصياً اليوم تفجأت ضايفين لي مباريات كاس العالم من غير ما ادري شلون مادري بصراحه استغربت منهم وكلم موظف في الشركة ووقفت هذا الامر لانه الفاتورة مرتفعه واجد عندي علماً اني مرسل لهم حظر علي الرسائل المزعجه منهم ومسابقاتهم اللي ازعجونا فيها

السعد محمد

عضو مميز
ماخذين مني مبلغ فوق 30 دينار كل شهر 3 دنانير وانا ما سويت اي اشتراك

السعد محمد

عضو مميز
المشكلة اشتراكات في مواقع العاب اطفال وموقع اكاديمي .. ما اعرفهم وعمرهم ما ارسلوا لي اي شي سوى كلام بالانجليزي لم اهتم به

السعد محمد

عضو مميز
الحين راح اوريكم رسالة واصله تفيد باني مشترك في خدمة لم ارسل لها اي رسالة بالموافقة ... يقولون بانها بمجرد الضغط على الرابط عن طريق النت يتم الاشتراك وشوف الصورة
WhatsApp Image 2018-06-26 at 5.41.22 PM.jpeg

راجي الجنه

عضو نشط
ودي اوضحلك شغله ،،،،
كنت مشترك عندكم كنتو ترسللون لي اعلانات وتخذون مني فلوس لاني شفتها على زعمكم ومرة انتهى عقدي 30دينار ورحت الغيه قلتو دخلت يوم جديد تدفع شهر كامل
انصب شركة بالعالم
غير اني ماخذ نت مفتوح وتعطوني 5قيقا يوميا وانتم موذذاكرين هالكلام بالعرض
العجيب والغريب مره انتهت وصلت نت للاهل قيمتها 7شهريا وقررو يكنسلونها
الموظف قال اخليها 5دنانير ودبل الميزة بس تستمرون
طلع بس كلام ودفعنا شهرين نفس القديمة
ولما اتصلنا قال ليش ماسويتو عقد
بالعربي شغلكم نصب
طبعا لما استحوذت شركة السعودية بدا هالكلام
وترى اقدر اخسر شرككتكم وعاملكم بالمثل بس اكتفي بتحذير منكم

أعلى