حملة نبي نسكن ياحكومه

الحالة
موضوع مغلق

samak72

عضو نشط
أول شي عليكم أن تسون حمله في تويتر مثل حملة تطبيق وتسمونها ( تسكين ) أو ( غلاء )
وتجمعون الشباب الجاد فيها علشان تنطلقون منها

وهذا مجرد إقتراح

samak72

عضو نشط
أول شي عليكم أن تسون حمله في تويتر مثل حملة تطبيق وتسمونها ( تسكين ) أو ( غلاء )
وتجمعون الشباب الجاد فيها علشان تنطلقون منها

وهذا مجرد إقتراح

K.KHALED

عضو نشط
نعم يالمنيفي لازم تنظيم وشغل وماشالله الشباب متفاعلين مع الموضوع وفيه تجاوب كبير , هذا مطلب الجميع ( نبي نسكن يا حكومه)

كابتن كويتي

عضو نشط
اقتراح

ماشاء الله تفاعل طيب يشكر له وانا عندي راي لكم
اولا موضوع المظاهرات غير مجدي ومحد راح يستفيد غير المتشدقين من الاعضاء ويحشرون نفسهم بينكم وهو المستفيد الاول ولو فيهم خير جان سوو شي بالمجلس
ثاني شي لازم يكون بينكم محامي ليزودكم بقوانين الدوله
ثالثا وهو مهم ان يكون بينكم باحث اقتصادي عارف ومتبحر بالعقار واسعار العقار ارتفاع ونزول والاسباب والعلل ويزودكم بمعلومات تدعمكم
عشان تنجح مساعيكم توجهوا اولا لله سبحانه واخلاص النيه والتكاتف وطرد كل من يحاول ان يسيس الحمله لانكم اصحاب حق وستنجح مساعيكم ان شاء الله

K.KHALED

عضو نشط
ماشاء الله تفاعل طيب يشكر له وانا عندي راي لكم
اولا موضوع المظاهرات غير مجدي ومحد راح يستفيد غير المتشدقين من الاعضاء ويحشرون نفسهم بينكم وهو المستفيد الاول ولو فيهم خير جان سوو شي بالمجلس
ثاني شي لازم يكون بينكم محامي ليزودكم بقوانين الدوله
ثالثا وهو مهم ان يكون بينكم باحث اقتصادي عارف ومتبحر بالعقار واسعار العقار ارتفاع ونزول والاسباب والعلل ويزودكم بمعلومات تدعمكم
عشان تنجح مساعيكم توجهوا اولا لله سبحانه واخلاص النيه والتكاتف وطرد كل من يحاول ان يسيس الحمله لانكم اصحاب حق وستنجح مساعيكم ان شاء الله

مشكور ياكابتن كويتي علي كلامك الطيب وفعلا يجب علينا استبعاد الاعضاء وكل من يريد ان يسيس الحمله واول الله سبحانه والنيه الصافيه وهمت الشباب وطبعا مانستغني عنك وشكرا

مقام العز

عضو نشط
كابتن كلامك جيد بارك الله فيك ونحنا مظاهرتنا او مسرتنا مانبي يكون فيها ولا عضو من اعضاء المجلس او اي احد من المتسلقين او المتكسبين نبي مسيره شعبيه بحته وعلي من ينظم هذي المسيرة ان لايكون فيها ذكر اسماء لكي تكون ناجحه وتكون مسيرة شعبيه رجال نساء اطفال وشبان وتعبر عن مأساة شعب.

الكوتي

موقوف
ونسميها

(نبي نسكن صمتكم يامجلس الأمه يقتلنا)

مبارك777

عضو نشط
مافيه الا هالحل
الفزعه يا النشما هزئنا الايجار
نبي نسكن نبي نستقر دخيل الله

bo a7md

عضو نشط
يا جماعه انا وياكم بس عندي ملاحظه الكل متجاهلها ,,

لما قدمت طلبي الاسكاني في سنة 97 سألت الموظف كم طلب جدامي ؟؟

قال بعد ما شيّك جدامك تقريبا 15 الف طلب !!!!!!

ومن هذاك الوقت توزعت مشاريع بوحدات اكثر من 16 الف وحده سكنيه من غير مشروع صباح

الاحمد ,,

الحين جدامي تقريبا اكثر من 6الاف طلب !!!! هذي مو مهزله ؟؟؟

طبعا المتهم الاول بالتجاوز هم المعاقين ومدعي الاعاقه والتقاعد الطبي !!!!!!

يتجاوزون حقي بداعي الاعاقه وانا اسكن مع اطفالي بشقه ايجار تتكون من غرفتين وب220دينار

يا جماعه شي غير منطقي ما دخل الاعاقه بالسكن عشان يتجاوزون حقي الدستوري ويعطونه

لمعاق الله يشفيه ؟؟؟؟؟

هذا لو كان معاق !!!

والمصيبه زادوا معاهم اللي زوجته فيها اعاقه يعني ديسك الظهر وضعف النظر والسكر والضغط

وامراض القلب كل هذي الامراض الشائعه في المجتمع تعتبر اعاقه ويحق له تقديم طلبه الاسكاني!!!!!!!

يا جماعه لا يحق للمعاق وهو معاق تجاوز دور اي مواطن في الاسكان دستوريا فكيف بالمداعين

بالاعاقه ؟؟؟

قسما بالله مهزله وغبن وظلم واضح حسبي الله ونعم الوكيل ,,

مقام العز

عضو نشط
جاري تنفيذ خدمات البنية التحتيه هذي اكبر عمليه لتعطيل شوفوا الناس اللي شرت في بوفطيرة لحد الان ماخلصوا من الخدمات نبي السرعه في الانجاز نبي اراضي يسمح لنا البناء وبعدها سوو خدماتكم علي كيفكم .ياأخوان نبي نطالب نبي اراضي مانبي 70الف والله مانبي نبي اراضي بالمجان وسبعينهم لهم والبنيان علينا.

I T C

عضو نشط
ياليت من ضمن المطالبات تعديل قانون المعاقين الله يشفيهم... خلهم يعطونهم مليون دينار عشان يبنون بس مايطيحون علينا ويأخذون دورنا هم عندنا عيال ومشاكل اكثر من الاعاقه...

صقر3

عضو نشط
يعني لا طالب ولا مطلوب

للحكومه ارض مجانا ً

حسبها صح يا اخوي

مقام العز :)

اللمبى

عضو نشط
اذا عطوكم مساكن منهو ياجر الشقق اللي عندى

لا ياشباب لاتسووون حمله خلونا كل طلب ياخذ18سنه وزياده

مطالب تجار العقار.

مقام العز

عضو نشط
يعني لا طالب ولا مطلوب

للحكومه ارض مجانا ً

حسبها صح يا اخوي

مقام العز :)

اخوي صقر كثر النقاش والوسوسه والتنسيم اللي فينا من وضع العقار وصمت الحكومة طلعنا عباقرة:) اشرايكم بالاقتراح نبي انسهلها عليهم مانبي 70الف نبي ارض فقط وحنا نبني وهذا الاقتراح يكون شريحه جديده ولراغبين عن التنازل عن القرض بحق له ان يأخذ الارض دون الانتظار.

كابتن كويتي

عضو نشط
يعطيكم العافيه

الله يعطيكم العافيه شباب اعتقد كافي نوح وتشكي ابدؤا وحطوا النقاط على الحروف لانطلاق حملتكم واهم شي تختارون شخصيات لها باع في مجال العقار ولهم خبره اعلاميه عشان تقطعون شوط اسرع لتحقيق حملتكم لازم نفظح هالتجار اللي سرقوا البلد والحكومه اللي فتحت المغاره وقالت لهم شيلوا تدرون لو شركه استلمت اي مشروع مثال ارض المسيله المفروض الشركه اهيه اللي تحط جميع الخدمات والمواطن ماعليه الا يسكن بس الحكومه سوت العكس حطت الخدمات والتجار استلموها جاهزه ويبيعونها عالمواطن بسعر يكسر ظهره ليش شايفينا نملك كنوز قارون ولا كل كويتي يملك بير نفط يزعب منه ويبيع شباب عالمعاش صح الحكومه توزع بيوت ومشكوره بس اللي مجمعله جم دينار من حر ماله ليش الحكومه تسمح للتجار التلاعب بالاسعار دون رقيب وبعدين في شي مهم لازم تكون من ظمن الحمله نشجع الشباب الامتناع عن شراء الاراضي عشان يتوهقون تجار العقار اللي يملكون البلوكات مع البنوك اللي حان وقت السداد والعداد شغال لتسديد قيمة القروض اللي شروا فيها هالبلوكات وشي ثاني بيت التمويل اللي يملك اكبر كم من هالعقارات لان قانون الضريبه جايهم مثل القطار السريع
والله يوفقكم وبلشوا بسنا نوح ولطم وتشكي

K.KHALED

عضو نشط
الله يعطيكم العافيه شباب اعتقد كافي نوح وتشكي ابدؤا وحطوا النقاط على الحروف لانطلاق حملتكم واهم شي تختارون شخصيات لها باع في مجال العقار ولهم خبره اعلاميه عشان تقطعون شوط اسرع لتحقيق حملتكم لازم نفظح هالتجار اللي سرقوا البلد والحكومه اللي فتحت المغاره وقالت لهم شيلوا تدرون لو شركه استلمت اي مشروع مثال ارض المسيله المفروض الشركه اهيه اللي تحط جميع الخدمات والمواطن ماعليه الا يسكن بس الحكومه سوت العكس حطت الخدمات والتجار استلموها جاهزه ويبيعونها عالمواطن بسعر يكسر ظهره ليش شايفينا نملك كنوز قارون ولا كل كويتي يملك بير نفط يزعب منه ويبيع شباب عالمعاش صح الحكومه توزع بيوت ومشكوره بس اللي مجمعله جم دينار من حر ماله ليش الحكومه تسمح للتجار التلاعب بالاسعار دون رقيب وبعدين في شي مهم لازم تكون من ظمن الحمله نشجع الشباب الامتناع عن شراء الاراضي عشان يتوهقون تجار العقار اللي يملكون البلوكات مع البنوك اللي حان وقت السداد والعداد شغال لتسديد قيمة القروض اللي شروا فيها هالبلوكات وشي ثاني بيت التمويل اللي يملك اكبر كم من هالعقارات لان قانون الضريبه جايهم مثل القطار السريع
والله يوفقكم وبلشوا بسنا نوح ولطم وتشكي

صدقت ياخوي بكل كلمه . ياجماعه في مافيا تدير البلد همها تجارتها مكوشه علي كل شي وتتدخل بكل شي وأهل البلد يتفرجون !!!

ابوفيصل_

عضو نشط
ولو اني لله الحمد خلصت وخذيت بيت

ولكن حاس في معاناتكم الي هي كانت يوم من الايام معاناتي

ولا يذبحني الا لما تتبرع الحكومة للمغرب وسوريا وليبيا ووو

والله احنا محتاجينها اكثر منهم لاصحة ولا تعليم ولا اسكان

بس شتقول ! اللهم لك الحمد دائما ..

بــوعبدالله

عضو نشط
يا جماعه انا وياكم بس عندي ملاحظه الكل متجاهلها ,,

لما قدمت طلبي الاسكاني في سنة 97 سألت الموظف كم طلب جدامي ؟؟

قال بعد ما شيّك جدامك تقريبا 15 الف طلب !!!!!!

ومن هذاك الوقت توزعت مشاريع بوحدات اكثر من 16 الف وحده سكنيه من غير مشروع صباح

الاحمد ,,

الحين جدامي تقريبا اكثر من 6الاف طلب !!!! هذي مو مهزله ؟؟؟

طبعا المتهم الاول بالتجاوز هم المعاقين ومدعي الاعاقه والتقاعد الطبي !!!!!!

يتجاوزون حقي بداعي الاعاقه وانا اسكن مع اطفالي بشقه ايجار تتكون من غرفتين وب220دينار

يا جماعه شي غير منطقي ما دخل الاعاقه بالسكن عشان يتجاوزون حقي الدستوري ويعطونه

لمعاق الله يشفيه ؟؟؟؟؟

هذا لو كان معاق !!!

والمصيبه زادوا معاهم اللي زوجته فيها اعاقه يعني ديسك الظهر وضعف النظر والسكر والضغط

وامراض القلب كل هذي الامراض الشائعه في المجتمع تعتبر اعاقه ويحق له تقديم طلبه الاسكاني!!!!!!!

يا جماعه لا يحق للمعاق وهو معاق تجاوز دور اي مواطن في الاسكان دستوريا فكيف بالمداعين

بالاعاقه ؟؟؟

قسما بالله مهزله وغبن وظلم واضح حسبي الله ونعم الوكيل ,,

والله ياخوي سالفتك نفس سالفتي تقريبا
أنا معاي واحد بالدوام سعودي ومتزوج عقبي ب 3 سنوات
قط جنسيته السعودية وخذا جنسية كويتية
وصار عنده ولد فيه اعاقة بسيطة جدا لاتذكر عسى الله يحفظه حق أهله
وبسبب هالاعاقة الحين صار عنده بيت وأنا قاعد عالأيجار

أنا ما أحسده والله .. اهو صاحبي وبحسبة اخو
لكن الحق حق
ليش أنا وغيري ننظلم بهالطريقة وغيرنا يستفيد بهالسرعة من خلال تلقيه جنسية وبعدها يطوف دوري بسنوات رغم انه عقبي بسنوات

الحالة
موضوع مغلق
أعلى