حملة نبي نسكن ياحكومه

الحالة
موضوع مغلق

K.KHALED

عضو نشط
قواكم الله ياشباب

الفزعه

الفزعه

الفزعه

أنشروا الموضوع بالقدر المستطاع ، لازم نحشد اكبر عدد وقوتنا بجمعتنا ووحدة كلمتنا

I T C

عضو نشط
ياشبا تواقيعكم ماعليكم امر ..خلوا الحمله مزلزله للاسكان مع اني متأكد ان الاسكان جهه تنفيذيه يعني حجتهم لكم ماعندنا اراضي ننفذ عليها بس لازم توصلون صوتكم لهم وهم بدورهم يضغطون على وزارة النفط اللي اهيه سبب المشكله من اساسها...

ياجماعة اذكروا الله

الاعتصامات مو على المنهج الاسلامي
هذا منهج الخوارج

في اكثر من طريقه تقدرون توصلون مطالبكم

عندكم تجميع التواقيع
وعندكم الاعضاء
وعندكم اذا في واحد او مجموعه يقدر يزور الشيخ صباح الله يحفظه ومااتوقع انه بيردكم

وانا بعد مثلكم انطر ابي بيت بس مانقول الا الله كريم

خفاق

عضو نشط
بالتوفيق حمله مباركه يستاهل الشعب انه يسكن الاراضى المستغله بس 7% من البلد والباقى صحراء تحت يد الحكومه
والمال عند الحكومه مئات المليارات يعنى وين المشكله
طلبات الاسكان 90000 الف طلب يعنى 90 الف اسره كويتيه بدون سكن او بيت يأويهم و الانتضار اصبح طويل يصل الى 16 و 17 و 18 سنه يعنى توصل التقاعد والجهال كبرت
حسبه بسيطه على عدد الطلبات

90000 *5= 450000 مواطن بدون سكن يعنى تقريبا نص الشعب ؟؟؟؟

كله من المتنفذين واللصوص اصحاب الرشاوى واكالين الاخضر واليابس
الله يعين المواطن
:mad:

ليث متواضع

عضو نشط
ياجماعة اذكروا الله

هذا منهج الخوارج

عندكم تجميع التواقيع
وعندكم الاعضاء
وعندكم اذا في واحد او مجموعه يقدر يزور الشيخ صباح الله يحفظه ومااتوقع انه بيردكم

كلام منطقي وعقلاني لماذا لاتنسقون مع اعضاء مجلس الامه افضل من المظاهرات والتكسير والاعتقالات وتصبح الدوله في ارتباك والكل رافع شعارات الزوج يريد تسكين المدام والشعار الاخر الشعب يريد بيت ياحكومه والشعار الثالث المواطن يريد سكن لليهال الى آخره فلماذا الضجه هذه لوسائل الاعلام الخارجيه حافظوا على سمعة وطنكم ومن ناحية دول المظاهرات فيها قمع لكن انتم بخير ونعمه ولانحتاج الى زعزعة البلد ودماره وتتغير الاحوال الى الاسوء وبدال طلباتكم 1000 متر تتمنون شقه فقط علشان تعيشون بسلام الله يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه وانعم علينا بنعمة الأمن والأمان واكفنا شر المظاهرات والمخربين

مقام العز

عضو نشط
ياجماعة اذكروا الله

هذا منهج الخوارج

عندكم تجميع التواقيع
وعندكم الاعضاء

الله وكبر عليك يابوعبدالرحمن اخاف تلهي عن ذكر الله http://www.youtube.com/watch?v=yO6oZMK0oC8

I T C

عضو نشط
كلام منطقي وعقلاني لماذا لاتنسقون مع اعضاء مجلس الامه افضل من المظاهرات والتكسير والاعتقالات وتصبح الدوله في ارتباك والكل رافع شعارات الزوج يريد تسكين المدام والشعار الاخر الشعب يريد بيت ياحكومه والشعار الثالث المواطن يريد سكن لليهال الى آخره فلماذا الضجه هذه لوسائل الاعلام الخارجيه حافظوا على سمعة وطنكم ومن ناحية دول المظاهرات فيها قمع لكن انتم بخير ونعمه ولانحتاج الى زعزعة البلد ودماره وتتغير الاحوال الى الاسوء وبدال طلباتكم 1000 متر تتمنون شقه فقط علشان تعيشون بسلام الله يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه وانعم علينا بنعمة الأمن والأمان واكفنا شر المظاهرات والمخربين

شدعوه شدعوه شدعوه.... امن وامان ووطن وتكسير ليش هالسوالف يعني انت عندك شك ان الناس اللي تبي تذكر الحكومه بقضيتها مايحبون وطنهم ,, اترك عنك هالسوالف ياليث وترا لاصارت الصجيه اندوس على كل خلافاتنا ونفدي الوطن بالغالي والنفيس.

مقام العز

عضو نشط
ليث متواضع يالحبيب عايش معانا بديره ولا ويين؟؟؟ الحكومة نايمة والطلبات وصلت 100الف طلب وماتبي الناس تنفجر روح شوف الساحل من الضباعيه لي النويصيب الجماعه خذوه وضع يد شاليهات وحنا نبي بيت حكومة حق من حقوقنا مومحصلين والايجارات كل سنه قاعده تزيد اميه وخمسين.

K.KHALED

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله
الاخ العزيز ليث متواضع
الكويت بلد ديمقراطيه وعندنا حرية التعبير ولله الحمد
وهذا حقنا والمطالبه فيه ستكون بالطرق المشروعه والقانونيه.
وأهل الكويت متعودين علي حرية التعبير وهذا اللي يميزنا عن غيرنا والله لا يغير علينا.

نبي الفزعه يا شباب ،،، ايد وحده مطلب واحد

نبي نسكن يا حكومه*

بومعالي

عضو نشط
معاكم بالحملة قلباً و قالباً بس حددوا التاريخ وبجيب معاي طابوقتين بفلق فيهم المسئولين :p

bader.kw

عضو نشط
الحكومه / التجار( العقار وغيره)
وجهان لعمله واحده
انتم تبون الحكومه تخسر??
بشخطت قلم يسون خمس مدن اسكانيه ويتعاملمون معا شركات اجنبيه
بس (التجار/ الحكومه) عفوا التجار يبون يلهطون كل شي وخمس مدن لقمه كبيره مايقدرون عليها يغصون فا لازم ياكلون ويكبرون علشان ياكلون اكثر
في شركه غير شركه () ماسكه البنيه التحتيه للمدن؟؟
يعني يا انا اسوي مدنكم ولا ماكو مدن يااا انا اسوي مينائكم ولا ماكو ماكو بهالبلد غير هالولد؟،،، انتهى.

مقام العز

عضو نشط
اهل فيلجا ماتوا اسنين يطالبون بجسر يربط جزيرتهم بالوطن ولو مو الغزو جان ليومك بعبارات رايحين رادين بس استغلوا فرصة لغزو وضغطوا علي الحكومة. وانتوا هذا وقت صرختكم .نبي نسكن

majhool

عضو نشط
السلام عليكم
يا اخ مقام العز ؛
اول شي اكتب كلمة الله اكبر هكذا
وثاني شي عندي سؤال ؛
هل انت كويتي ؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى