شركة حيات للاتصالات ( حيات كوم ) 2

fwaz70

عضو نشط
كلامي يا بوعمر من واقع المشاركات ما تبليت ع احد، عاد كل يفهمه على طريقته الخاصه

fwaz70

عضو نشط
٥٤ قريبه من ٦٨ ؟ جايز!!

علومك بوعمر عقب اللي حصل اليوم لحق علينا
كان رايح حد ادنى لو ما طلب واحد في المزاد بال ٥٩ الله يجزاه خير انقذ الوضع شوي
حسبنا الله ونعم الوكيل

يوسف_007

عضو نشط
هههههه

والله ضحكني اللي متخفي طول الجلسه واخر دقيقه حط كل اللي يملك ٤٩ الف سهم بالادنى عشان ينزل السهم
يا اخي كان في شراء على ٥٨ وشوي ب ٥٩ جان بايع اللي عندك ههههههه وكان مطلوب ب ٥٧ لاخر التداول بس الظاهر كميتك كبيره حيل ويخر السهم عشان جذي بعتها بالمزاد ما اقول الا الله يعينكم على عقليتكم غصب ينزل السهم حتى لو بدون تداول عشان يكون كلامك صح اتوقع مراجعة المصحه ضروري جدا

يوسف_007

عضو نشط
نكين في عضو واحد نفس الاسلوب ونفس الايقونات

fwaz70

عضو نشط
ههههههه
ردينا على الطلاسم والالغاز؟
ولا تدري .... احسن من التحليلات الي تودر العالم
انا واحد من الناس شاري السهم بـ ٧١
وانتظرت الارتداد من حوالين ال ٦٨ مثل ما تفضلت ، عقبها سكت مره وحده وعقب ما كسر ال٦٠ قلت انا اعتذر عن تحليل السهم والمشاركات تشهد

Rise Like A Phoenix

موقوف
كلامي يا بوعمر من واقع المشاركات ما تبليت ع احد، عاد كل يفهمه على طريقته الخاصه
٥٤ قريبه من ٦٨ ؟ جايز!!

علومك بوعمر عقب اللي حصل اليوم لحق علينا
كان رايح حد ادنى لو ما طلب واحد في المزاد بال ٥٩ الله يجزاه خير انقذ الوضع شوي
حسبنا الله ونعم الوكيل
هههههههههه بدا الهذيان :p
كلامك صحيح يا بو الفوز ،، لكن المكابره بالغلط عاد o_O ،، هذا بدال ما يعتذر عن التحليل الغلط !! :rolleyes:
و والله اني ما دخلت وحطيت تحليلي للسهم يوم الاثنين اللي طاف ( والله يسامح اللي شطبه دون أي مبرر مقنع ! ) الا علشان انبه الاخوان لهذا الهبوط القادم واقسم بالله اني أخر مره كنت املك بالسهم وبعته من شفت النموذج وكسره وبعت على 65 وما دخلت على السهم من يومها وكل اللي كنت احطه هو مساعده لك ولغيرك فقط . وبعد شطب مشاركتي حطيت نفس التحذير في اليوم التالي في صفحتي حرصا على الاخوان الأعزاء عندي " فقط " .
http://www.indexsignal.com/community/threads/356456/page-71#post-4357550
ومثل ما تشوف بالشارت الترند الثاني بعد ال 65 كان 60 وقلت كسره يومين خروج ،، وهذا اللي حصل واللي سمع الكلام استفاد ان شاء الله بتقليل خسايره .
يا جماعه الخير راس وكتفين سلبي ( غير المثلث المتماثل اللي هم ذكرته لكم ) ، ومتوسطات متحركه مكسوره ومتقاطعه سلباً ،، مالوت اولى ابتدائي هذوله يبيلهم جدال !! :p:rolleyes:
شارت يومي وتبيان الكسر والنقاط اللي تم عندها التنبيه .

التعديل الأخير:

Albaghdadi

بوأحمد
قواكم الله كلكم .. ولكل مجتهد .. ابتعدوا عن القيل والقال وركزوا بالمفيد .. وتعوذوا من ابليس

Albaghdadi

بوأحمد
شرايكم اشوفه لكم ماليا مو احسن ؟؟

Rise Like A Phoenix

موقوف
ههههههه
ردينا على الطلاسم والالغاز؟
ولا تدري .... احسن من التحليلات الي تودر العالم
انا واحد من الناس شاري السهم بـ ٧١
وانتظرت الارتداد من حوالين ال ٦٨ مثل ما تفضلت ، عقبها سكت مره وحده وعقب ما كسر ال٦٠ قلت انا اعتذر عن تحليل السهم والمشاركات تشهد
الله يعينك ويعين غيرك من أحبابنا يا بو الفوز ،، معوض خير ان شاء الله ، والله اني نسيت السهم هذا تماما واعتقدت انك برد على سعرك وبعته يوم امدحه بصفحتي وصعد بعدها .

Rise Like A Phoenix

موقوف

fwaz70

عضو نشط
يوسف والله اني لك ناصح
ريح شوي
ارجع خطوتين
قيم تحاليلك ومشاركاتك
وخل عنك نظرية المؤامره

Albaghdadi

بوأحمد
شوف
بس ابيك تقول الحق ،، ممكن !

بوعمر انا دايم اقول الحق .. واللي اشوفه بالبيانات الماليه اقوله مثل ماهو .. وبالاخير اقول رايي المتواضع .. انت شفتني مره مدحت شركه وطلعت فشوش .. ماليا ؟؟

Rise Like A Phoenix

موقوف
بوعمر انا دايم اقول الحق .. واللي اشوفه بالبيانات الماليه اقوله مثل ماهو .. وبالاخير اقول رايي المتواضع .. انت شفتني مره مدحت شركه وطلعت فشوش .. ماليا ؟؟
ما اتكلم ماليا يا بو أحمد ، ماليا ما على تحاليلك اي غبار ( دون مجامله ) أنا اتكلم عن الكلام اللي دار فنيا هني عن السهم ! رأيك المحايد ودون مجاملات !

Albaghdadi

بوأحمد
ما اتكلم ماليا يا بو أحمد ، ماليا ما على تحاليلك اي غبار ( دون مجامله ) أنا اتكلم عن الكلام اللي دار فنيا هني عن السهم ! رأيك المحايد ودون مجاملات !

انا شفت راي فني واحد .. وهو رايك انت .. وما شاء الله توفقت فيه وكان في محله .. بالتحذير انه السهم نازل .. هذا اللي تقصده ؟؟

fwaz70

عضو نشط
الله يعينك ويعين غيرك من أحبابنا يا بو الفوز ،، معوض خير ان شاء الله ، والله اني نسيت السهم هذا تماما واعتقدت انك برد على سعرك وبعته يوم امدحه بصفحتي وصعد بعدها .

بوعمر رايتك بيضا يوم حللت السهم بصفحتك كانت تكلفته علي بـ ٨١ وبفضل الله ثم تحليلاتك قدرت اقلل التكلفه وصارت بـ ٧١ لكن الخفقه الاخيره للاسف تأملت ان يرتد بسبب بعض التحليلات لكن قدر الله وما شاء فعل

Albaghdadi

بوأحمد
لحظه اخاف اني غلطان .. براجع الصفحات

Rise Like A Phoenix

موقوف
انا شفت راي فني واحد .. وهو رايك انت .. وما شاء الله توفقت فيه وكان في محله .. بالتحذير انه السهم نازل .. هذا اللي تقصده ؟؟
شكرا
واللي كان يمدح السهم واذا نزل تحت 68 بيشتري ، واذا اخترق مادري وين بتشوف اللي يسرك !؟ ،، واللي هاجمني يوم قلت السهم هابط ( لانه يملك فيه طبعا ) ومن بعدها انشطب كلامي التحذيري للناس ! شرايك في اللي قاله ؟ لا تجامل يا اخي لا تجامل ذبحتوني مجاملات في هالمنتدى !

قاروه

بوعبدالعزيز

Albaghdadi

بوأحمد
دعم 64 مقاومة 68 السهم ما اعطى اي اشارة للدخول المسار هابط خل صانع سوقة يجمع على راحته فيه :):););)
هذا واحد .. المهاجر له تحليل بعد بس ما شفته .. ويوسف كتب تحليل ونزل شارت قال فيه ننتظر اغلاق اسبوعي فوق 73 ونقرر .. وايضا شفت مشاركتك اللي انشطبة اللي اشترطت اغلاق تحت 60 ليومين والخروج .. والهدف 47 .. وفي اكثر من تحليل للسهم لحربي وواحد مادري شسمه من الاخوان

يوسف_007

عضو نشط
شكرا
واللي كان يمدح السهم واذا نزل تحت 68 بيشتري ، واذا اخترق مادري وين بتشوف اللي يسرك !؟ ،، واللي هاجمني يوم قلت السهم هابط ( لانه يملك فيه طبعا ) ومن بعدها انشطب كلامي التحذيري للناس ! شرايك في اللي قاله ؟ لا تجامل يا اخي لا تجامل ذبحتوني مجاملات في هالمنتدى !

انت ماتستحي لو تستحي تقول الحق
اول مشاركه لك كانت هذي قلت بالحرف الواحد السهم ذاهب الى ٤٧ ، ٤٧ وبعدها ٤٠ فلس والسهم كان يتداول بسعر ٦٥ ومغلق على ٦٦ يعني مابين اي شي ولكن لان عندك معلومه ان في شخص يملك كميه وراح يبيعها باي سعر ما ادري هل هو مطلوب او عليه حل الاجل حطيت مشاركتك بسرعه والدليل انها بسرعه نسيت لاتحط اي تحليل او تقول على الاقل اذا كسر قاعه التاريخ ٥٩ رايح يكسر ال ٥٠ فلس وبعدها يتجه الى ال ٤٧،٤٦ عموماً
انت بعت واللي معاك باع اطلعو منها ولاتقعدرن تسون نفسكم مصلحين واللي عنده السهم ويبي يبيع خايف لاينزل الى ٤٦ يعرض باجر بال ٥٥ وانا اشتري غير هالحجي سكو حلوقكم افضل لاتشوفون شي ماعمركم شفتو

أعلى