شركة حيات للاتصالات ( حيات كوم ) 2

Rise Like A Phoenix

موقوف
مشاهدة المرفق 237550

انت ماتستحي لو تستحي تقول الحق
اول مشاركه لك كانت هذي قلت بالحرف الواحد السهم ذاهب الى ٤٧ ، ٤٧ وبعدها ٤٠ فلس والسهم كان يتداول بسعر ٦٥ ومغلق على ٦٦ يعني مابين اي شي ولكن لان عندك معلومه ان في شخص يملك كميه وراح يبيعها باي سعر ما ادري هل هو مطلوب او عليه حل الاجل حطيت مشاركتك بسرعه والدليل انها بسرعه نسيت لاتحط اي تحليل او تقول على الاقل اذا كسر قاعه التاريخ ٥٩ رايح يكسر ال ٥٠ فلس وبعدها يتجه الى ال ٤٧،٤٦ عموماً
انت بعت واللي معاك باع اطلعو منها ولاتقعدرن تسون نفسكم مصلحين واللي عنده السهم ويبي يبيع خايف لاينزل الى ٤٦ يعرض باجر بال ٥٥ وانا اشتري غير هالحجي سكو حلوقكم افضل لاتشوفون شي ماعمركم شفتو

الى الأخ المشرف ،، مع الشكر

Albaghdadi

بوأحمد
شكرا
واللي كان يمدح السهم واذا نزل تحت 68 بيشتري ، واذا اخترق مادري وين بتشوف اللي يسرك !؟ ،، واللي هاجمني يوم قلت السهم هابط ( لانه يملك فيه طبعا ) ومن بعدها انشطب كلامي التحذيري للناس ! شرايك في اللي قاله ؟ لا تجامل يا اخي لا تجامل ذبحتوني مجاملات في هالمنتدى !

بوعمر .. انا اليوم صاير كيوت .. وريلاكس حدي .. لا اجامل .. بس انت تبي اللي غلط نقول عنه حمار مثلا ؟

اللي قال بشتري اذا صار تحت 68 .. غلط .. بكل بساطه غلط .. مع العلم انه كلامه مو واضح .. شكثر راح يشتري وعلى جم راح يشتري !

على سبيل المثال في اشخاص بالمنتدى اعرفهم شخصيا .. عندهم محافظ فوق الربع مليون .. فلما يكون بشتري اذا صار تحت 68 بسهم نفس حياة .. فهو اكيد ما يقصد بشتري بكل راس ماله .. ولكن راح يبدي يشتري على دفعات والتجميع بمبلغ 50 60 ألف او حتى لي 100 ألف دينار وعلى دفعات ايضا حتى يحقق متوسط معقول والاستثمار فيه ..

الفكره ما هي مجامله .. ولكن طبيعي لما انا اتكلم عن شخص انا اعرفه انه نيته زينه وهذا ظني فيه طبيعي بحطله الاعذار .. سواء انت او يوسف او بوعبدالعزيز .. فهل يعقل اني افكر بيوم من الايام انك تتعمد تدبس الناس ؟ طبعا لا ! وكذلك الباقي من الشباب .. علما بانه رايي وقد تخالفني فيه .. بس اللي ابي اقوله انه هو مبدأ حسن الظن وليس مجامله .

تذكر بوعمر يوم دخلت على ارزان وصارت المشاده بيني وبينك ؟ وقلت ارزان بتروح مادري جم .. وكان رقم سببلي شلل نصفي .. وقلت انه اللي يفهم واولى ابتدائي وهالكلام .. تذكر ؟؟ تدري عاد .. اكثر ما زعلني ذاك اليوم هو اسلوب التحقير .. مو الهدف او الخطأ اللي وقعت فيه .. يعني لو يايني ذاك اليوم وقايلي .. تعال يا بواحمد .. انت ما شفت جذي جذي جذي .. شلون ما عرفت انه طايح على ويها .. صدقني وقتها .. جان علمتني ودعية لك .. وصرنا كلنا مستفيدين انا بعلمك وانت بدعائي .. مو صح ؟

يا بوعمر .. انت صاحب علم .. وهذا ما يشكون فيه اثنين .. ولكن يا اخي لييييييييييييييييييييين شوي .. وسسسسسسسسسسسسسسسع صدرك ..

عموما .. انت ويوسف ما تتلاقون .. انت جبريت .. واهو عاطفي .. يعني تولعون بسرعه ..

واذا تبي رايي بصراحه .. بوعبدالعزيز استعجل بمسح المشاركه .. وان كنت ما سمعت رايه .. بس لو كنت مكانه ما مسحتها .. ويوسف هم غلطان .. كلامه ما كان واضح بالطريقه اللي لازم تكون حق محلل مجتهد مثله وفي ناس كثيره ممكن تسمع له .. فالواجب منه ان يكون حذر اكثر ..

اما انت .. ف جبريت .. وطريقتك في توضيح الناس اخطاؤهم الفنيه تاتي وكانه هجوم لاشخاصهم .. وهذا اللي يخلي الاغلبيه ما تتقبل ..

هذا رايي المتواضع .. وآسف على الاطاله ..

على فكره .. المشاركه كتبتها بدون مراجعه .. فهي خارجه من القلب .. فارجوا قراءتها بحسن نيه .. والا تركها افضل ..

يوسف_007

عضو نشط
هذا واحد .. المهاجر له تحليل بعد بس ما شفته .. ويوسف كتب تحليل ونزل شارت قال فيه ننتظر اغلاق اسبوعي فوق 73 ونقرر .. وايضا شفت مشاركتك اللي انشطبة اللي اشترطت اغلاق تحت 60 ليومين والخروج .. والهدف 47 .. وفي اكثر من تحليل للسهم لحربي وواحد مادري شسمه من الاخوان

ابو احمد انت والله يتعبون مايوصلون مواصيلك هذا عندك الشك متلازم ويفكر ان الكل يحاربه وشفنا كل مشاركاته حتى رسايله الخاص يشك ويضن ولو يبي ياخذ عليه احد كان اخذ عليه انت والمشرف قاروه ومع هذا يشك فيكم
اتركه عنك وانا يشهد الله انك عندي لو تقول اني مخطي اني اقتنع والحمد لله نعرف الخطأ من الصواب والله المستعان قدرنا ان نشارك بالمنتدى ويطلع معانا ناس تشك حتى في ملابسها

Albaghdadi

بوأحمد
يوسف على شنو كل هذا .. سكر جهازك وتعوذ من ابليس .

Rise Like A Phoenix

موقوف
هههههههههه مت من الضحك :p
يا أخونا المشرف رد على السب والتهديد اللي قاعد يوصلنا !

Albaghdadi

بوأحمد
يوسف .. مراح اعلق على كلامك .. انا هني علشان اصلح .. مو علشان ازيد النار حطب .. وانا اشوفك الحين غلطان وغلطان حيل ..

انا تكلمت وهدفي اني اقرب المسافات .. وادري انه ممكن .. واكرر ممكن اني اتحسف واتكدر .. بس انا قابل بالمغامره اني فعلا اكره اني اشوف ناس متخاصمه .. وخاصه اذا كانو الاثنين هدفهم خدمة الناس ونيته زينه ..

ارجوك .. واكرر ارجوك .. سكر جهازك .. وارجع بالليل اقرى كلامي واقرى الكلام واكتب ما شئت وقتها بعقل وحكمه واتزان ..

Rise Like A Phoenix

موقوف
بوعمر .. انا اليوم صاير كيوت .. وريلاكس حدي .. لا اجامل .. بس انت تبي اللي غلط نقول عنه حمار مثلا ؟

اللي قال بشتري اذا صار تحت 68 .. غلط .. بكل بساطه غلط .. مع العلم انه كلامه مو واضح .. شكثر راح يشتري وعلى جم راح يشتري !

على سبيل المثال في اشخاص بالمنتدى اعرفهم شخصيا .. عندهم محافظ فوق الربع مليون .. فلما يكون بشتري اذا صار تحت 68 بسهم نفس حياة .. فهو اكيد ما يقصد بشتري بكل راس ماله .. ولكن راح يبدي يشتري على دفعات والتجميع بمبلغ 50 60 ألف او حتى لي 100 ألف دينار وعلى دفعات ايضا حتى يحقق متوسط معقول والاستثمار فيه ..

الفكره ما هي مجامله .. ولكن طبيعي لما انا اتكلم عن شخص انا اعرفه انه نيته زينه وهذا ظني فيه طبيعي بحطله الاعذار .. سواء انت او يوسف او بوعبدالعزيز .. فهل يعقل اني افكر بيوم من الايام انك تتعمد تدبس الناس ؟ طبعا لا ! وكذلك الباقي من الشباب .. علما بانه رايي وقد تخالفني فيه .. بس اللي ابي اقوله انه هو مبدأ حسن الظن وليس مجامله .

تذكر بوعمر يوم دخلت على ارزان وصارت المشاده بيني وبينك ؟ وقلت ارزان بتروح مادري جم .. وكان رقم سببلي شلل نصفي .. وقلت انه اللي يفهم واولى ابتدائي وهالكلام .. تذكر ؟؟ تدري عاد .. اكثر ما زعلني ذاك اليوم هو اسلوب التحقير .. مو الهدف او الخطأ اللي وقعت فيه .. يعني لو يايني ذاك اليوم وقايلي .. تعال يا بواحمد .. انت ما شفت جذي جذي جذي .. شلون ما عرفت انه طايح على ويها .. صدقني وقتها .. جان علمتني ودعية لك .. وصرنا كلنا مستفيدين انا بعلمك وانت بدعائي .. مو صح ؟

يا بوعمر .. انت صاحب علم .. وهذا ما يشكون فيه اثنين .. ولكن يا اخي لييييييييييييييييييييين شوي .. وسسسسسسسسسسسسسسسع صدرك ..

عموما .. انت ويوسف ما تتلاقون .. انت جبريت .. واهو عاطفي .. يعني تولعون بسرعه ..

واذا تبي رايي بصراحه .. بوعبدالعزيز استعجل بمسح المشاركه .. وان كنت ما سمعت رايه .. بس لو كنت مكانه ما مسحتها .. ويوسف هم غلطان .. كلامه ما كان واضح بالطريقه اللي لازم تكون حق محلل مجتهد مثله وفي ناس كثيره ممكن تسمع له .. فالواجب منه ان يكون حذر اكثر ..

اما انت .. ف جبريت .. وطريقتك في توضيح الناس اخطاؤهم الفنيه تاتي وكانه هجوم لاشخاصهم .. وهذا اللي يخلي الاغلبيه ما تتقبل ..

هذا رايي المتواضع .. وآسف على الاطاله ..

على فكره .. المشاركه كتبتها بدون مراجعه .. فهي خارجه من القلب .. فارجوا قراءتها بحسن نيه .. والا تركها افضل ..
انت كاتب أشياء وايد يا بو أحمد ما اقدر اتابعها كلها بس برد على المهم ( اللي بالأحمر )
ما حقرتك يوم ولا في نيتي وأقسم بالله على هذا ، لكن انت فعلت بصفحتك هذا ، وانا طوفتها وسكت !
مرات كلامي يكون تحدي فقط لا غير ، وهذا اسلوبي .
عاطفي ! من صجك ! راجع نفس وراجع كلامه وأسلوبه ، واخره اللي فوق .. عاطفي !
بالعكس في مشاركاتي هني في هذي الصفحه أبدا مو جبريت ،، لكن شوف انت الاستفزاز والاتهامات الباطله وحده ورا الثانيه !!

يوسف محمد

عضو نشط
حلوه الهوشه بس ياجماعه الحين وقت نوم
خلوها بالليل

NICK

عضو نشط
انا اول مرة اشوف واحد يحلل وبيده الثانية عجره

خف بوعمر بلاش فتل عضلات قلت اللي عندك اعتبرها لوجه الله وتوكل

هذا في حال الصعود المضاربي اذا ما تم ، ما أدري طبعا بيسويها والا لأ !

وهالكلام خط رجعه لك ولا شنو !

وتقوله شاطر انه شرا ب ٥٧

اعيدها لك قلت اللي عندك خلصت
توكل على الله

NICK

عضو نشط

وتقوله شاطر انه شرا ب ٥٧

توكل على الله لا تعشش بالصفحه

Albaghdadi

بوأحمد
انت كاتب أشياء وايد يا بو أحمد ما اقدر اتابعها كلها بس برد على المهم ( اللي بالأحمر )
ما حقرتك يوم ولا في نيتي وأقسم بالله على هذا ، لكن انت فعلت بصفحتك هذا ، وانا طوفتها وسكت !
مرات كلامي يكون تحدي فقط لا غير ، وهذا اسلوبي .
عاطفي ! من صجك ! راجع نفس وراجع كلامه وأسلوبه ، واخره اللي فوق .. عاطفي !
بالعكس في مشاركاتي هني في هذي الصفحه أبدا مو جبريت ،، لكن شوف انت الاستفزاز والاتهامات الباطله وحده ورا الثانيه !!

اشوف كل شي .. وعلشان جذي اقول اوقفوا على ارضيه مشتركه واتركوا ما اختلفتوا عليه وتمسكوا ما اتفقتوا عليه ..

في الخصومه تنقال كلمات فيها فجور ومبالغه .. وهذا اللي قاعد يصير الحين .. تعوذوا من ابليس وألعنوه .. صدقني اثنينكم طيبين وتبون الخير للناس

Albaghdadi

بوأحمد
انا وصلت رسالتي للجميع .. وانسحب علشان لا يزيد الكلام ويقصر بمشاركات مالها داعي ..

بوعمر بيض الله ويهك على جهدك .. ويوسف قواك الله على اجتهادك وهم بيض الله ويهك ..

اثنينكم مكسب .. وجزاكم الله خير

fwaz70

عضو نشط
مشاهدة المرفق 237550

انت ماتستحي لو تستحي تقول الحق
اول مشاركه لك كانت هذي قلت بالحرف الواحد السهم ذاهب الى ٤٧ ، ٤٧ وبعدها ٤٠ فلس والسهم كان يتداول بسعر ٦٥ ومغلق على ٦٦ يعني مابين اي شي ولكن لان عندك معلومه ان في شخص يملك كميه وراح يبيعها باي سعر ما ادري هل هو مطلوب او عليه حل الاجل حطيت مشاركتك بسرعه والدليل انها بسرعه نسيت لاتحط اي تحليل او تقول على الاقل اذا كسر قاعه التاريخ ٥٩ رايح يكسر ال ٥٠ فلس وبعدها يتجه الى ال ٤٧،٤٦ عموماً
انت بعت واللي معاك باع اطلعو منها ولاتقعدرن تسون نفسكم مصلحين
واللي عنده السهم ويبي يبيع خايف لاينزل الى ٤٦ يعرض باجر بال ٥٥ وانا اشتري غير هالحجي سكو حلوقكم افضل لاتشوفون شي ماعمركم شفتو

ويييييييييي
يوسف خيالك واسع (اللي بالاحمر)
الله يهدينا واياك
يوسف مثل ما قالتلك ومثل ما قالك بواحمد الله يجزاه خير سكر جهازك وريح وراجع مشاركاتك واوزنها بميزان الشرع
وسامحنا

يوسف محمد

عضو نشط
ويييييييييي
يوسف خيالك واسع (اللي بالاحمر)
الله يهدينا واياك
يوسف مثل ما قالتلك ومثل ما قالك بواحمد الله يجزاه خير سكر جهازك وريح وراجع مشاركاتك واوزنها بميزان الشرع
وسامحنا
اخوي فواز انت اللي شبيت السالفه كلها والحين تقول صكر جهازك
انت اللي صكر جهازك وتسهل روح شوفلك شغله

Rise Like A Phoenix

موقوف

وتقوله شاطر انه شرا ب ٥٧

توكل على الله لا تعشش بالصفحه
أنا اللي بيدي عجره !
يا رجال استحي وقول الحق ولا تسوى فزعه بطاليه ترى عليب عليك
انا عندي شارتات مثل ما قلت لهذا السهم عددها 6 لو احطها تشيب راس واح مثلك انت والعليميه !
اتق الله واطلع برا الموضوع ، من وين اعرفك أنا وليش داش عرض ؟!

قاروه

بوعبدالعزيز
بوعمر وبويعقوب

كل منكم له متابعين للتحليلات واجتهاداته

لكم الشكر والتقدير على جهودكم

لكن يا اخوان والله ماهي حاله كل مره مشادة في النقاش والتحاليل

ممكن اطلب منكم طلب ؟

اما ان يتم تفعيل خاصية التجاهل كل منكم للاخر او

ان لا تتناقشون مع بعض مع الاخذ بالاعتبار ترك الهمز واللمز

بمعنى

بوعمر ما تعقب على بويعقوب والعكس

والي يعقب عالاخر او يلمز سيتم ايقافه من بعد هذه المشاركه

اتوقع هذا الحل المناسب

fwaz70

عضو نشط
اخوي فواز انت اللي شبيت السالفه كلها والحين تقول صكر جهازك
انت اللي صكر جهازك وتسهل روح شوفلك شغله

؟؟
راجع المشاركات بارك الله فيك
و شكرا على لطيف عباراتك

يوسف_007

عضو نشط
بوعمر وبويعقوب

ممكن اطلب منكم طلب ؟

بمعنى

اتوقع هذا الحل المناسب

حاضر يابو عبد العزيز مثل ماتبي راح
يصير من صوبي وانا أعتذر لك انت وابو احمد ولرواد المنتدى عامه والصفحه خاصه ولاني احترمك جداً جداً سأتنازل عن بعض حقوقي واطوف كل شي لانك تستاهل يابو عبد العزيز ذوق واحترام وأدب الله يوفقك ويزيدك من فضل فعلاً والله أتمنى أن أملك هدوئك
ماشاء الله عليك

Rise Like A Phoenix

موقوف
بوعمر وبويعقوب

ممكن اطلب منكم طلب ؟

بمعنى

اتوقع هذا الحل المناسب
وهذا الكلام اللي انقال لي ولفواز راح تسكت عنه ؟
" انت ماتستحي ،، سكو حلوقكم افضل لاتشوفون شي ماعمركم شفتو "

أنا سكت علشان تاخذ لي أنت أو غيرك من المشرفين حقي ! لأني لو أنا اللي قايل هالكلام جان انا الحين تحت اسمي موقوف !
أسف ما أقدر أجاملك لأني ما أعرف النفاق ، أبي حقي والا برد عليه !

قاروه

بوعبدالعزيز
حاضر يابو عبد العزيز مثل ماتبي راح
يصير من صوبي وانا أعتذر لك انت وابو احمد ولرواد المنتدى عامه والصفحه خاصه ولاني احترمك جداً جداً سأتنازل عن بعض حقوقي واطوف كل شي لانك تستاهل يابو عبد العزيز ذوق واحترام وأدب الله يوفقك ويزيدك من فضل فعلاً والله أتمنى أن أملك هدوئك
ماشاء الله عليك

بارك الله فيك بويعقوب وهذا العشم

وهذا الكلام اللي انقال لي ولفواز راح تسكت عنه ؟
" انت ماتستحي ،، سكو حلوقكم افضل لاتشوفون شي ماعمركم شفتو "

أنا سكت علشان تاخذ لي أنت أو غيرك من المشرفين حقي ! لأني لو أنا اللي قايل هالكلام جان انا الحين تحت اسمي موقوف !
أسف ما أقدر أجاملك لأني ما أعرف النفاق ، أبي حقي والا برد عليه !

يابوعمر مابيك تجاملني ابي ننهي هالخلاف على سلام

بوعمر اذا فعلا نيتك طي هالخلاف

فتقبل اعتذاري منك ومن اخونا فواز نيابة عن بويعقوب

ياجماعه كل واحد يحتسب الأجر على الله وخلو المركب يمشي

أعلى