خيرا رأيت!

عجبي

عضو نشط
قولدن كلامك عدل وفعلا فاز بالملذات من كان جسورا وراح نشوف باذن الله ارقام جديدة من زمان ماشفناها

اعلامي

عضو مميز
السلام عليكم

أسجل تقديري لهذا النقاش المفيد ولجميع المشاركين فيه فهم من صفوة وخيرة من يقدم الرؤيه الفتيه للسوق ومؤشراته

ولي تعقيب بسيط على ما طرح..
الرؤيه المطروحة فيها تفاؤل شديد جدا ولكن اتساءل .. هل تعتمد الرؤيه المطروحة على التحليل الفني فقط؟ ام تأخذ في الحسبان الأوضاع الاقتصاديه والجيوسياسية السائدة في العالم..

نحن لسنا في عالم معزول ولسنا وحدنا على الكوكب ولسنا بعيدين عن التأثر بما يجري حولنا .. منطقيا الاقتصاد العالمي ضعيف جدا ويعاني كثيرا على الأقل خلال العام ونصف القادم .. بالتالي هل نغفل عن هذا ونعتمد على التحليل الفني فقط؟

نعم السوق يتداول عند مستويات هابطة واسعار الأسهم رخيصه جدا .. لكن من يستطيع ان يجزم ويؤكد اننا في القاع .. من يستطيع ان يؤكد ان السوق أنهى التصحيح عند هذا المستوى ؟

الغالبيه من المحللين الفنيين اتفقت تحليلاتهم على ان السوق سيشهد موجه ارتدادية الغايه 5900 نقطه وهناك من قال لغاية 6057 نقطه وذلك ليس اعتمادا على التحليل الفني فقط ولكن يؤخذ بالحسبان الوضع الاقتصادي العالمي
وهنا استشهد ببعض التعليقات لعض ابرز المحللين الفنيين والاقتصاديين في هذا الخصوص انقلها للفائدة وليس للتهويل او التخويف ..
وربما تساهم في اثراء هذا النقاش وأرجو ان لايؤخذ على انه تشاؤم ، ما انقله هنا للفائدة والنقاش فقط .

في الختام تحياتي لصاحب الموضوع وجميع المشاركين
مستمرين في متابعة الموضوع معاكم .

وهل تعتقد انني انتظر الأذن منك او من غيرك لأدخل السوق؟
ماكتبته بالموضوع هو للنقاش والتعديل وتبادل الآراء ممن يملك فكر ورؤى لعلي أستفيد منه!
مشكلتك انك تركت اللب واتجهت للقشور
وانا بطعبي اترك القشور وأتجه الى اللب​

طلع مهم وعرفونه :eek: وانا ليش اللساني فالت :oops:

هلا بالزين كله تصدق عاد الديباجه مالتك إهي اللي حببتني فيك :)

وحسيت إنك موهبه ما شاء الله عليك

وكلامك صحيح اللب أهو الفايده
القشور انا أعطيها الكاسكو ولا أحذف
فيها واحد من اليهال شبي فيها

بس الحين يا بطل نبي منك تشوفلك
صفحة حلوه فاضيه لو فيها بس واحد
تقعد تحط شارتاتك وبصيرتك
اللي تبي توصلها للناس

الله يعطيك العافيه :D

333gust !!!

عضو مميز
شكرا للجميع معارض او مؤيد وما هذه المنتديات الا لتبادل الاراء ووجهات النظر للظهور بأفضل الحلول!
Albaghdadi
سرور
الاخوة الكرام سرور و البغدادي بالنسبة لمعرفة الأسهم فمثلكم اعرف ان المنتدى يتابع من الالاف وربما اختيارك او اختيار الاخ سرور لسهم معين يدفع الكثير من المتداولين للدخول به لثقتهم بكم ولهذا افضل ان ابوح بالأسهم حتى لايدخل بها شخص اكون انا السبب بدخوله
ولكن دخلنا على اسهم خالية من الديون ومحققة ارباح وبعضها سجل قيعان جديدة!
الدخول للمستثمر يهمه نزول السهم لمستويات مغرية وشركة خالية من الديون وارباح وهنا يوجد فطاحل بالتحليل المالي وانا اتابعهم وعلى هذه الاساس دخلت تلك الأسهم
InDepth
الأخ الكريم ان دبث هناك مدارس كثيرة وبعضهم ايضا يرى ان الموجة B لايجوز لها ان تكون مثلث!
ادناه ستجد شارتين لسهمين احتفظ بهما وانظر كيف كان تصحيح الموجة الثانية
والشارت الذي يليه انظر لموجة B كيف تم رصدها
طبعا الشارتين من مدرسة روبرت بريختر صاحب شركة اليوت ويف انترناشينول
ولك حرية التعليق

مشاهدة المرفق 245885

مشاهدة المرفق 245886

الاخ الكريم بوتركي دايــم
عاش من شافك انا خليتك وكانت خطيبتك لولوة واشوفها اختفت الظاهر انشطبت
:)
والا للحين تردد
كل مادقيت بأرض وتد وافتني من رداة الحظ حصاة!

الاخ الكريم 333gust !!!

طبعا وأتمنى ذلك وحياك الله وبانتظارك

السلام عليكم جميعا ......
استاذ قولند الله يعطيك العافيه ...>> ودام انك موافق على النقاش وسمحت لي بذلك ..
عيل اتفضل هذا رايي بالترقيم

خالي ترقيمك غلط وغلط كبير بعد >> ..... حيث يوجد به اخطاء كثير وكبييره جدا
اولا ...
موضوع المثلث الذي اثاره الاستاذ بو هادي فهو محق به .... وانا لا استغله للنقاش وان كنت اايد كلامه ..
ولكن نقول نستثني وجود المثل في الموجه 2 ونقول ممكن !
ولكن انت نسيت ابسط اساسيات تكوين المثلثات (( اشلون انا اقولك ))
يا خالي ما في مثلث باليوت بكبره بدا بموجه خماسيه ! وان جميع انعكاسات المثلث يجب ان تكون ثلاثيه وبما فيها الموجه C داخل المثلث
حيث هو الاستثناء الوحيد للموجه C وفي جميع اماكنها تواجدها ...
الموجه c بكل الاحوال هبوطا ام صعودا هي خماسيه وفقط بالمثلث تكون ثلاثيه !!! وان المثلث يكون ترقيمه الداخلي 33333
>>> اما المثلث الذي انت مرقمه غير ذلك نهائيا ؟ ((( ما تقولي اشلون ))) ؟
ثانيا ....
انا قاعد اشوف في ترقيمك عدم وجود مبدا التناوب ما بين الموجات التصحيحيه داخل الموجه الحافزه ..... ! كيف تكون 2 تصحيحيه من نفس التصحييح للموجه 4 تصحييحيه ..... ما يصير خالي ؟
ثالثا ....
كل تصحييح بالعالم يكون له نموذج ويجب ان يكون مطابق لشروط هذا النموذج .... يعني بالعربي لازم نعرف شنو النموذج علشان نطبق علييه الشروط مو بس نرقم عشوائي >> ما تقولي شنو النموذج الرئيسي للتصحييح على فريم شهري او حتى اسبوعي ؟
رابعا ...
عمي انا شفت لك جارت ما ادري اي واحد فيهم مرقم 3 موجات على انها 1 و2 و3 وانتهت بدون وجود لا 4 ولا 5 وبالتالي الترقيم هنا يجب ان يكون بداله A B C
>>>>> بالاضافه الى اموووور كثير سوف نناقشها على الجارت وهي تتعلق باختصار >>> (( باطوال الموجات واشكالها ونسب الفايبوناتشي التي يجب ان يكون ما بينها ...... والقنواة الموجيه والترندات الموجيه ))
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

>>>> وفي الختام اتمنى ان تتقبل ناقشي وان كان اشويه قاسي ..... والهدف به فقط الوصول الى نتيجه وليس الهدف التجريح بشخصك الكريم
انما فقط هو نقاش علمي بحت .... ويجب ان يتم تدعيمه بالقواعد والقوانيين الاليوتيه ......
شكرا مقدما على فتح باب النقاش .........
>> اخوك بو محمد عليمي موجي بس حافظ القوانيين حفظ ..

333gust !!!

عضو مميز

اتفضل يا استاذ هذا ترقيمي انا ولم يسبقني به احد نهائيا لا من المنتدى ولا من اهل تويتر ....
وتم حفظه بصفحة الاستاذ بو يعقوب الاشعف ...
وهو تفصيل دقيق ومتابعه له بالجارتات الاضافيه وايضا تم ارفاق التعديلات عليها .....
وهذا سيناريو اتوقع حدوثه
وللأسف لايوجد لدي شارت لحظي
مشاهدة المرفق 245887

ترقيمك بهذا الجارت مشابه لترقيمي مع وجود خطء بالموجه الاخيره يا استاذ .... !
بعد اختراق الموجه 1 رئيسيه كيف يمكن ان نعاود ونكسر موجه 1 ؟ >> (( التي بالمربع الاحمر على جارتك وكاتب داخله منطقه دخوول ؟))
والفرق الثاني بيني وبينك انني مرقمها موجه زكزاك >> بمعنى هي موجه ثلاثيه a b c
وانت مرقمها على انها موجه دافعه ؟
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

Golden

عضو نشط
InDepth
شكرا اخي الكريم على المشاركات القيمة وعساك على القوة وجايك بكم ملاحظة على الشارت ان شاء الله تحوز على رضاك
Cha3bar
ياخوي لاتصير جعص انت قلت زين راح تنهار وهي كانت بعزها
ضبطنا بسهم يطير فينا ويخلينا نودع الفقر
عجبي
المنطق يقول انك راح تشوف ارقام جديدة من زمان ماشفتها بس عساها تكون فوق مو تحت!
اعلامي
حياك الله اخوي اعلامي وهذا السوق التفاؤل والتشاؤم هو البيع والشراء الغالب التشاؤم والا لم نصل الى هذه المستويات وهذا حال الدورة الاقتصادية
333gust !!!
حياك الله اخوي ومشكور على مشاركاتك القيمة ولاتهقى اني استاذ او جاي اقارع اساتذة لايشهد الله انا قلت جاي استفيد قبل لا أفيد يعني ادور الاستفادة
لانني فعلا معاكم بالسوق وتأكد اني شفت اشكال والوان من التحليلات وشكثر قوانين كسرت بهذه النظرية من المدرسة التى اتبعها او على الاقل اشاهدها
ومنها ان الموجة بي او الثانية لاتكون مثلث بل مر علي ان الموجة الثانية وصلت الى تصحيح بالضبط 100% من الموجة الاولى يعني واعتبرت ثانية والاستثناء ان هناك سيولة قوية!! راعي النظرية توفى وظهرت والمنطق يقول انه هناك نماذج كثيره ظهرت لم يسبق ان رأها رالف اليوت ولهذا انا مقتنع بما يحدث من كسر لأي قانون خصوصا بالموجات التصحيحية المركبة وياخوي هذا مو قرآن منزل
المسألة بالنسبة لي ليست صحة ترقيمي وفق الشروط التى تعتقدها او اعتقدها المسألة بالنسبة لي وبالنسبة للكثيرين أي الزبدة من الترقيم
هل هناك صعود ام هبوط بفكر المرقم
انا ارى ان هناك صعود هذه المسألة بكل بساطة
وشكرا مرة اخرى لتواجدك بهذا المتصفح

333gust !!!

عضو مميز
InDepth
شكرا اخي الكريم على المشاركات القيمة وعساك على القوة وجايك بكم ملاحظة على الشارت ان شاء الله تحوز على رضاك
Cha3bar
ياخوي لاتصير جعص انت قلت زين راح تنهار وهي كانت بعزها
ضبطنا بسهم يطير فينا ويخلينا نودع الفقر
عجبي
المنطق يقول انك راح تشوف ارقام جديدة من زمان ماشفتها بس عساها تكون فوق مو تحت!
اعلامي
حياك الله اخوي اعلامي وهذا السوق التفاؤل والتشاؤم هو البيع والشراء الغالب التشاؤم والا لم نصل الى هذه المستويات وهذا حال الدورة الاقتصادية
333gust !!!
حياك الله اخوي ومشكور على مشاركاتك القيمة ولاتهقى اني استاذ او جاي اقارع اساتذة لايشهد الله انا قلت جاي استفيد قبل لا أفيد يعني ادور الاستفادة
لانني فعلا معاكم بالسوق وتأكد اني شفت اشكال والوان من التحليلات وشكثر قوانين كسرت بهذه النظرية من المدرسة التى اتبعها او على الاقل اشاهدها
ومنها ان الموجة بي او الثانية لاتكون مثلث بل مر علي ان الموجة الثانية وصلت الى تصحيح بالضبط 100% من الموجة الاولى يعني واعتبرت ثانية والاستثناء ان هناك سيولة قوية!! راعي النظرية توفى وظهرت والمنطق يقول انه هناك نماذج كثيره ظهرت لم يسبق ان رأها رالف اليوت ولهذا انا مقتنع بما يحدث من كسر لأي قانون خصوصا بالموجات التصحيحية المركبة وياخوي هذا مو قرآن منزل
المسألة بالنسبة لي ليست صحة ترقيمي وفق الشروط التى تعتقدها او اعتقدها المسألة بالنسبة لي وبالنسبة للكثيرين أي الزبدة من الترقيم
هل هناك صعود ام هبوط بفكر المرقم
انا ارى ان هناك صعود هذه المسألة بكل بساطة
وشكرا مرة اخرى لتواجدك بهذا المتصفح

هلا اخوي مو مشكله طال عمرك كلنا طلاب علم >> واشدعوى انا قايل عن نفسي استاذ ! لا يبا انا مثلي مثلك هاوي تعليم
بس يا اخ قولند التعليم يكون على اصوله >>> طيب ما الفائده من التعليم وحفظ القواعد والقوانين وبالاخير تكسر ؟ اذا هذه ليست قوانين ولا قواعد !
وما يصير جذي ..... لا بد من وجود منهج علمي يتم البناء علييه ....
>>>>> اما موضوع ان صاحب هذا العلم توفى من زمن بعيد وهنالك اشكال ونماذج لم تكتشف بعد انا اخالفك بهالنقطه موجيا واليوتيا ..... حيث هو لا يقبل الخطء ..... وان كان هنالك خط يكون من الشخص الذي يرقم الجارت .... اما اذا كنت تقصد الاشكال والنماذج الكلاسيكيه انا اتفق معاك وكلامك صحييح ...... ولكن في الكلاسيكي لا يوجد ترقيم بل هي نماذج يتم حساب اهدافها ويمكن للنموذج ان يفشل وممكن ان يحقق اهدافه ...
>>> يعني يقبل الخطء والصواب وهذا غير ودراسة مبادء اليوت غيير >>>> عمي من الاخير اليوت95% منه غير قال للخطء ونعم صحييح هو ليس بقران منزل ولكن اخطائه قليله واغلبا تكون من المحلل نفسه لعدم قدرته على قراءة النموذج ......
>>>>> اما موضوع ان الموجه 2 وصلت الى 100% من 1 فهذا ايضا ممكن لييش مستغرب ؟ بل اكثر من ذلك بعض المدارس اضافة ان الكسر بذيل الشمعه لا يعتبر كسر .....
>>>>>> اما بالنسبه لترقيمي وترقيمك وان كل شخص يرقم حسب ما يراه فهذا امر خطء ايضا لا بد من اتباع القواعد والقوانيين وهي الفاصل ما بين التحلييل ....

333gust !!!

عضو مميز

لدينا رأس وكتفين
يدعم التوقع بالصعود وشكرا لمن امدني بموقع الشارت اللحظي

مشاهدة المرفق 245918

ههههههههه هم ما يصير يا قولدن .... والتصور الاقرب كلاسيكيا هو ساريه وعلم
وسامحني كل اشويه اخالفك بشي ...
وايضا موجيا تصور الساريه والعلم يدعم توقع اننا في موجه ثلاثيه وهي زكزاك وبمجر انتهائها سوف نكسر قاع الموجه A منها ونواصل هبووط ....

333gust !!!

عضو مميز
بو يعقوب الاشعف ..... اشفيك ساكت ؟
بس اعجاب مافي فايده منه .... انت ريال عالم وعندك جارتات وتصورات اليوتيه لا يستهان بها وياما تناقشنا انا وياك وطلعتي انا غلطان ....
>>> عادي مافيها شي بس نوصل الى نتيجه ...

333gust !!!

عضو مميز
333gust !!!

انت تشوفه خلاف انا اشوفه اتفاق!
انت بتسميها غصب ساريه وانا بسميها غصب جواهر اسبر والأكيد ان الــ DNA واحد
لساريه وجواهر وهذا الأهم
>>>>>> :D حلووه حلووه ......
عموما يا اخ قولند تشرفنا بالنقاش معاك ... والقادم افضل باذن الله تعالى ..

الأشعف

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نقاش جميل وممتع خاصة ان الكل يريد المعلومة الصحيحة سمحولي في المداخلة هناك فرق بين القوانين والشروط في اليوت الشروط ممكن تكسر اما القوانين لا يمكن ان تكسر وهنا تمكن قوة تحليل موجات اليوت .

الأشعف

عضو مميز
بو يعقوب الاشعف ..... اشفيك ساكت ؟
بس اعجاب مافي فايده منه .... انت ريال عالم وعندك جارتات وتصورات اليوتيه لا يستهان بها وياما تناقشنا انا وياك وطلعتي انا غلطان ....
>>> عادي مافيها شي بس نوصل الى نتيجه ...
هلا بومحمد شقول بعد كلامك ما خليت شي اقوله :)

333gust !!!

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نقاش جميل وممتع خاصة ان الكل يريد المعلومة الصحيحة سمحولي في المداخلة هناك فرق بين القوانين والشروط في اليوت الشروط ممكن تكسر اما القوانين لا يمكن ان تكسر وهنا تمكن قوة تحليل موجات اليوت .
يا سلام علييك يابو يعقوب ...... اي اي جذي عطنا من هذا الكلام .....
100% شوف مشاركتك بنصف سطر افضل من مشاركتي بعشرين صفحه

333gust !!!

عضو مميز
هلا بومحمد شقول بعد كلامك ما خليت شي اقوله :)
هههههههه بس اشرايك بو يعقوب في بعض المدارس الموجيه الي تقول عادي الموجه 2 تكسر قاع الموجه 1 بالذيل وان الكسر لا يعتد به الا اذا كان باقفال ؟

>>>> طبعا انا اعرف ردك وانا ايضا معاك هذا كلام فاضي ... بس صدقني بو يعقوب في مدارس تقول جذي !

Golden

عضو نشط
نلاحظ ان سلوك السوق منذ نزوله من مستوى الـ8400 اثناء النزول ومحاولة الارتداد وعكس الاتجاه يكون قمم
وهذه القمم يفشل السوق بتخطيها بالمحاولة التى تليها!
فتكونت لدينا قمم لم يتعداها السوق!
الملاحظ ان بعد كل نزول قوي وارتداد تكون هناك محاولتين لكسر القمة
لاحظ المحاولة الاولى والنزول القوي السهم الأحمر
بالارتداد شكل قمة وفشل بالمواصلة وعاد مره اخرى وجاب قمة اعلى ولكن فشل بسكر القمة الرئيسية!
الثانية نفس الشي نزول قوي ومحاولة لكسر القمة وفشل ومحاولة اخرى وايضا فشل!
الان نحن والله اعلم بمحاولة ثالثة!
نراقب ونرى

أعلى