خيرا رأيت!

الأشعف

عضو مميز
والله انت العم بكلامك الطيب وتواضعك اللي اخجلني ... وشهادتك تاج على راسي
طال عمرك احنا نجتهد على قدنا لاثراء النقاش والاستفادة والتعلم من راي الاعضاء المبدعين مثلك وشرواك وانا وكل مشاركاتي تحت امرك انت محل النفس .
وتحية وشكر لك يالغالي
الله يوفقك ويسعدك يارب

مشاهدة المرفق 245948
عجبتني لها معاني كثيرة
عندما تتشابك الأيدي تصنع العقول

333gust !!!

عضو مميز

اعتقد والله أعلم انه من سلوك المؤشر بانه سيتجه بداية الاسبوع القادم الى مناطق 5840 وبعدها يبط 100 -120 نقطة لتجربة القاع منها يتشكل الكتف الايمن للرأس والكتفين وهنا ستكون أجمل منطقة دخول كما أعتقد
طوال مانحن فوق مستويات 5700 الوضع طيب ويستحق المخاطرة بالدخول على الاسهم الممتازة

مشاهدة المرفق 245945

مشاهدة المرفق 245946

خووش ترقييم تسلم ايدينك ... وهو مطابق لتصوري فقط انا اعتبرها موجه تصحيحيه زكزاك وانت تعتبرها موجه اندفاعيه خماسيه .......

الحمد5

عضو نشط
كلامك سليم اخ جولدن
فمعظم صناع الاسهم اصبحوا يجيدون عملية الإيهام الفني خاصه عندما يكون السهم مهدود من ملاكه
شرايك ماليا
بسهم الأمان. وكذالك سهم السلام

333gust !!!

عضو مميز

السعد محمد

عضو مميز
ومتابعه للجارت السابق حيث حقق الهدف من الهبوط وباقي لديه هدف صعود باذن الله .....
من لا يستطيع قراءة الجارت يراقب الاسهم على الجارت وهي تحدد الاتجاه باذن الله ....
[[/ [[/ATTACH] مشاهدة المرفق 246059

انا لا اعتقد

333gust !!!

عضو مميز
مشاهدة المرفق 245958

خووش ترقييم تسلم ايدينك ... وهو مطابق لتصوري فقط انا اعتبرها موجه تصحيحيه زكزاك وانت تعتبرها موجه اندفاعيه خماسيه .......
ومتابعه للجارت ....... وبطريقه خطووط لكي نسهل على الناس معرفه تصورنا ......

رابح رابح

عضو مميز
مسائك خير وبشاير اخوي جولدن الحبيب

انا ما اعرف بالتحليل الفني بس قبل يوم انا حطيت هالمشاركة بصفحة هل الدخول للسوق استثمار او انتحار شارت لسيناريو 2012 يشبه مسار المؤشر الحالي وتوقعاتك بالشارت اللي انت حاطه

تعتقد :
هل من الممكن ان يتكرر هذا السيناريو حاليا ويتم استغلال المقاومة للتجميع المضاربي قبل الارتفاع؟؟

رابح رابح

عضو مميز
اخوي جولدن كلامك الطيب يذكرني باخو عزيز نفتقده اسمة بوعادل (NOW) بصفحة دوانية المنتدى الله يحفظه ويسعده ويسعدك.

انا قبل توقعت بمشاركة ان يكون ارتفاع 2013 مشابه لارتفاع 2009 والانخفاض من نفس القمة وحدث بالضبط

او هل تتوقع سيناريو سلبي مثل الانخفاض الى 4800 ويتبعه ارتفاع قوي الى 12000 مشابه لارتفاع 2004-2005 ؟؟؟

مع ان احتمالات الارتفاع اكبر حاليا بسبب تحسن البيانات المالية والارباح الممتازه مقارنة باسعار الاسهم الحاليه

التعديل الأخير:

Golden

عضو نشط
هلا اخوي رابح والسموحة انا مقل جدا بالدخول والمتابعة ويشهد الله ان بحال دخولي ورأيت لك مشاركة بأي مكان لا أتردد بالدخول لها وقراءتها وللتو فقط رأيت مشاركتك المصورة وهي روعة
وللتدليل عليها تأكد ياخوي وأقسم لك بالله العظيم
منذ رجوعي للمنتدى دخلت على اربع شركات بعت ثلاث منهم وبقيت واحدة لم افتح شارتهم نهائيا او حاولت ان احللهم فقط شركة فتحت شارتها لمعرفة قاعها السابق
يمكن واحد يتساءل ويقول انت فاتح صفحة تحاول تحلل المؤشر واسهمك ماتحللها
:)
انا لي نظرة ان تحليل الشركة فنيا بالاسواق الناشئة مع عدم وجود خيار "البيع على المكشوف" هو نوع من انواع ضرب الودع خصوصا للشركان المملوكة للعائلة او قروب او ملاك مسطيرين
انا احلل المؤشر واستخدمة كإستبيان لنفسية المتداولين فقط لاغير
وحاليا نفسية أغلب المتداولين تأمل ايجابي وترقب حذر هذا اللى فهمته من تحليل المؤشر
يعني المتداول الحالي عنده امل بالصعود ومهيأ ايضا للخروج بحال كسر القاع السابق وهالشي واضح من سلوك المؤشر
فمثل ماقلت لاتنخدعون بالتحليل الفني خصوصا للشركات عليكم بالتحليل المالي الذي للاسف لاافقه به شي ولكن عن طريق صديق لي استعين به
هالرد فقط على جزئية صغيرة بمشاركتك
اما مسألة السيناريوهات يبيله رد اكبر علشان اقدر اوصل لك الذي اعتقده
وراح احاول ان شاءالله بالرغم ان امامي معوق يزعجني وهو الكتابة من التلفون

Golden

عضو نشط
مسألة السيناريوهات او القفزات السعرية مسألة مرجحة لدي والا لم ادخل
انا اعتقد ولا اجزم ان هناك قفزات ولكن لن يكون كما يتأمل اغلب المتداولين!
كيف؟
انا اعتقد القفزات السعرية لن تكون للشركات "المحترمة"
ستكون للشركات العفنة والمتوسطة الاحترام
كيف؟
اغلب جيل الانهيار السابق ٢٠٠٨ موجود الى الآن وهذا الجيل تعلم وقام يعلم المتداولين الابتعاد عن شركات العفن والاتجاة الى الشركات القيادية او الكبيرة معتقدين ان اسعارهم مغرية وجاذبة بالاضافة الى ارباحهم
والبورصات ليست موائد الرحمن موائد افطار صائم تعال واغرف واطلع
البورصات هي كازينوهات قمار لناس كسالى
صناع السوق عارفين ان اكثرية المتداولين الان لن يستثمر الا بالشركات القوية
لهذا اعتقد ان هذه الشركات لن يكون لها قفزات سعرية
وستكون الشركات الاخرى بقفزات سعرية قوية وقتها سيكون هذا الجيل بحيص بيص
العفن طلع والقوي طبع
وقتها ستجد المستثمر بالشركات القوية باع اسهمه وركب الموجة وقعد يشتري باسعار عالية وتأقلم مع الاسعار الجديدة
لان الشركات الممتازة مكانك راوح وهي بالأصح بمرحلة تجميع طويل لصعود جديد لجيل قادم
لهذا انا كل شركاتي التى دخلتها متوسطة المستوى من الناحية المالية
وفعلا الاسعار قبل شهر مو قادر احصلها بتلك الشركات وطبعي اذا قطيت السهم وكمل مستحيل الحقه او ادش عليه
لهذا لدي الان شركة واحدة فقط ومافيه اي شركة داخله مزاجي غيرها بالرغم انها معفنة لكن حبيتها القرادة وماتسوي

رابح رابح

عضو مميز
هلا اخوي رابح والسموحة انا مقل جدا بالدخول والمتابعة ويشهد الله ان بحال دخولي ورأيت لك مشاركة بأي مكان لا أتردد بالدخول لها وقراءتها وللتو فقط رأيت مشاركتك المصورة وهي روعة
وللتدليل عليها تأكد ياخوي وأقسم لك بالله العظيم
منذ رجوعي للمنتدى دخلت على اربع شركات بعت ثلاث منهم وبقيت واحدة لم افتح شارتهم نهائيا او حاولت ان احللهم فقط شركة فتحت شارتها لمعرفة قاعها السابق
يمكن واحد يتساءل ويقول انت فاتح صفحة تحاول تحلل المؤشر واسهمك ماتحللها
انا لي نظرة ان تحليل الشركة فنيا بالاسواق الناشئة مع عدم وجود خيار "البيع على المكشوف" هو نوع من انواع ضرب الودع خصوصا للشركان المملوكة للعائلة او قروب او ملاك مسطيرين
انا احلل المؤشر واستخدمة كإستبيان لنفسية المتداولين فقط لاغير
وحاليا نفسية أغلب المتداولين تأمل ايجابي وترقب حذر هذا اللى فهمته من تحليل المؤشر
يعني المتداول الحالي عنده امل بالصعود ومهيأ ايضا للخروج بحال كسر القاع السابق وهالشي واضح من سلوك المؤشر
فمثل ماقلت لاتنخدعون بالتحليل الفني خصوصا للشركات عليكم بالتحليل المالي الذي للاسف لاافقه به شي ولكن عن طريق صديق لي استعين به
هالرد فقط على جزئية صغيرة بمشاركتك
اما مسألة السيناريوهات يبيله رد اكبر علشان اقدر اوصل لك الذي اعتقده
وراح احاول ان شاءالله بالرغم ان امامي معوق يزعجني وهو الكتابة من التلفون
اخي الفاضل جولدن شكرا على كلامك الطيب انا ما قصد شي سيئ ولا تهمني مشاركتي اللي نقلتها لانها نقل لمسار المؤشر العام لمرحلة معينة
اللب قصدته ان لك نظره ثاقبه وهناك تطابق بالافكار بيني وبين تحليلك للمؤشر
واوافقك الراي فيما يتعلق بالشركات لوجود عبث وتحكم بالتداول حتى الملاك اللي نثق فيهم سابقا دمرونا وخذلونا مثل مجموعة الخرافي انا كنت امدحها وأثق فيها وحاليا دمرونا

ولانك متخصص بالتحليل الفني نقلت لك فكرتي عن المؤشر السعري لأنها تطابقت مع افكارك وشارتك علشان نتناقش فيها ونستفيد من علمك
لان الاحساس والمؤشرات حاليا يدلون على ارتفاع قوي ولكن اوضاع المنطقة تقول انخفاض
فصار عندي تضارب بالافكار وياليت تفكر بالسناريوهات اللي ذكرتها لك وتقولي رايك الفني بمشاركة المحللين الافاضل مع كل الشكر والاحترام لمجهودك .
..اخوك وتلميذك بوخالد

رابح رابح

عضو مميز
مسألة السيناريوهات او القفزات السعرية مسألة مرجحة لدي والا لم ادخل
انا اعتقد ولا اجزم ان هناك قفزات ولكن لن يكون كما يتأمل اغلب المتداولين!
كيف؟
انا اعتقد القفزات السعرية لن تكون للشركات "المحترمة"
ستكون للشركات العفنة والمتوسطة الاحترام
كيف؟
اغلب جيل الانهيار السابق ٢٠٠٨ موجود الى الآن وهذا الجيل تعلم وقام يعلم المتداولين الابتعاد عن شركات العفن والاتجاة الى الشركات القيادية او الكبيرة معتقدين ان اسعارهم مغرية وجاذبة بالاضافة الى ارباحهم
والبورصات ليست موائد الرحمن موائد افطار صائم تعال واغرف واطلع
البورصات هي كازينوهات قمار لناس كسالى
صناع السوق عارفين ان اكثرية المتداولين الان لن يستثمر الا بالشركات القوية
لهذا اعتقد ان هذه الشركات لن يكون لها قفزات سعرية
وستكون الشركات الاخرى بقفزات سعرية قوية وقتها سيكون هذا الجيل بحيص بيص
العفن طلع والقوي طبع
وقتها ستجد المستثمر بالشركات القوية باع اسهمه وركب الموجة وقعد يشتري باسعار عالية وتأقلم مع الاسعار الجديدة
لان الشركات الممتازة مكانك راوح وهي بالأصح بمرحلة تجميع طويل لصعود جديد لجيل قادم
لهذا انا كل شركاتي التى دخلتها متوسطة المستوى من الناحية المالية
وفعلا الاسعار قبل شهر مو قادر احصلها بتلك الشركات وطبعي اذا قطيت السهم وكمل مستحيل الحقه او ادش عليه
لهذا لدي الان شركة واحدة فقط ومافيه اي شركة داخله مزاجي غيرها بالرغم انها معفنة لكن حبيتها القرادة وماتسوي
كلام من ذهب ... 100%
قرائتك الذهنية ممتازة للمتداولين
..طبعا بالنسبة لهم الوضع المضاربي بالشركات العفنه ممتاز ومربح جدا في ظل الاسعار المنخفضة جدا لان نسبة الربحيه اللي يحققها بارتفاع من 30 فلس الى 52 فلس تساوي ارباح 73%

سوق الحيالة وما ادراك ماسوق الحيالة
واحد يفرش لك ظله وواحد يبيعك خيالة

Golden

عضو نشط
اخ رابح اتمنى ان ماتكون كلافة بيني وبينك سوالف رسميات مفطح او شوكة وسكين
خل الدعوة صمونة فلافل واذا بتشق الجيب برياني دجاج
انا تحليل المؤشر السعري استخدمة فقط لقياس نفسية المتداول
واعتقد نعم هناك قفزات سعرية لشركات
ولكن لن تكون مثل سابقاتها
لان بكل بساطة ان القفزات لن تكون للاسهم الكبيرة بل ستكون للاسهم المتوسطة والصغيرة يعني الان نحن بمستويات ٥٨٠٠
لك ان تتخيل لو نصل لمستويات ٧٢٠٠
من غير قفزات كبيرة للشركات القيادية بالسوق!
اعتقد ان هذا سيكون بمثابة صعودنا الى ١٠٠٠٠ نقطة
اتمنى اكون قدرت اوصل الفكرة التى اعتقدها

Golden

عضو نشط
كلام من ذهب ... 100%
قرائتك الذهنية ممتازة للمتداولين
..طبعا بالنسبة لهم الوضع المضاربي بالشركات العفنه ممتاز ومربح جدا في ظل الاسعار المنخفضة جدا لان نسبة الربحيه اللي يحققها بارتفاع من 30 فلس الى 52 فلس تساوي ارباح 73%

سوق الحيالة وما ادراك ماسوق الحيالة
واحد يفرش لك ظله وواحد يبيعك خيالة

وتأكد ان هذه الشركات محد راح يستفيد من تدوبلها الا "نفر قليل"
لان المتداولين الذين يدخلون بهذه الشركات اغلبهم مضاربين تكة وتكتين واللى ياخذه باليمين يرده بالشمال
هذا اذا ماطلعوا بخسارة!

أعلى