بنك بوبيان الإسلامي ( بوبيان )

ميثاق

موقوف
التسجيل
1 فبراير 2003
المشاركات
595
بس لاطول علينا ...نحن للثقة عنوان
 

ابو حمووود

عضو نشط
التسجيل
27 مايو 2004
المشاركات
43
خارج نطاق الموضوعات مشاركه ببعض الامثال ارجو انها تحوز على رضاكم:-

اللي يدري يدري واللي ما يدري يقول حفنة عدس.

الطيب ماينفع بالشاوي.

يا موت ول.

ان كان حبيبك عسل متلحسوش كله.

اعطي العيش لخبازه ولو هياكل نصه.
 

يوسف غضنفري

محلل محترف
التسجيل
13 أبريل 2004
المشاركات
993
الإقامة
الكويت
شباب اللي يبي يبيع اسهم بوبيان على 1 دينار ينتظر شهرين او ثلاثة اشهر بالكثير .. هذا ويمكن اقل من شهرين حسب الاقبال على الشراء ...

ولكن اللي نما الى علمي ان السهم واصل 700 فلس .. وانا كلمت المصدر وقالي اذا تبي السعر على دينار انتظر شهرين او ثلاثة اشهر .. واذا كنت محتاج اكوا شراي ب 700 فلس .. وانا شخصيا راح انطر لين يوصل السعر 1 دينار .

وهذي بداية الطمع والله يستر :rolleyes:
 

jamal alotaibi

مستثمر نشط
التسجيل
10 أغسطس 2003
المشاركات
45
سلام عليكم


انا عندي حوالي 11310 اذا تبي تشتري و بالضمانات الطلوبه



تحياتي

jamal alotaibi
 

فؤاد

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2004
المشاركات
912
مو معقول او بدون عقول

800 ف قوية شوي و اللي في الجدر يطلعه الملاس، و الرجاء عدم تعليق الناس ، البورصة تقول التحويل بعد سنة. بعدين هذا السعر الخرطي 100% يعني قيمة الشركة السوقية من 100مليزن ( حتى الكومبيوتر تلخبط) الى 800 مليون، وللعلم اعتقد شرعا لايجوز شراء نقد بنقد و الشركة ما أشتغلت بعد( بمعنى اموال الشركة لازالت كاش و لم تعمل أو تنمو فكيف تباع حتى أسم الشهرة لم يتكون) و فيه فتوى قديمة بهذا الخصوص، الحريص يسأل أهل العلم حفظهم الله ورعاهم لأني لن و لا ولا سوف أبيع لأنه لايوجد لدى من هذا الشئ .
مع تحياتي لكل من يقرأ مساهمتي هذه.
--------------------------------------------
أستفت قلبك و إن أفتاك الناس وأفتوك.
 

trade_man

عضو نشط
التسجيل
30 مايو 2003
المشاركات
80
شباب عندي 2000 سهم علي 500 فلس للسهم ...
 

tarazaan

موقوف
التسجيل
22 أبريل 2003
المشاركات
147
الإقامة
kuwait
السلام عليكم ورحمة اللة
يا شباب انا عندي حوالي مية وثلاثين الف سهم
والمبلغ المطلوب 800 فلس
واي ضمانات مطلوبة انا حاضر
تلفون6888771
وشكرا
اخوكم بو عبداللة
 

hanikwt

عضو نشط
التسجيل
29 يوليو 2003
المشاركات
105
انا بياع ب 600 فلس من اصل ال 800 فلس
و200 فلس اخليها عمولة حق اللي يجيب لي الشاري
 

bu-abdullaziz

عضو مميز
التسجيل
11 ديسمبر 2003
المشاركات
1,777
سعر مناسب.

بس الى مستغرب منه ان الشخص بيشترى على 800 و ناس عارضين له على 600 :) :) :) :) :) :)
 

الفهلوي

عضو مميز
التسجيل
22 سبتمبر 2003
المشاركات
4,254
الإقامة
في قلب أمي
مرحبا ابوعبدالعزيز



خذ وخل


هل من المعقول ان يشتري محمود حيدر وشلته المتروك وربعه

ب 800 فلس ، واحنا ندري ان حيدر عقليه اقتصادية

ومستحيل يشتري بهالسعر ويسبب حرب بالاسعار ، مع الذين يحاولون

السيطرة على بوبيان .


ويعرض نفسه ومجموعته لخسارة كبيرة ومبكرة ، خصوصا وان التجميع

حاليا يتم على نار هادية ، وليس من مصلحة اي طرف في التصعيد السعري

لسهم بوبيان





 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,278
الإقامة
الكويت
شراء توكيلات حضور العمومية التأسيسية لا يعني شيئا مسبقا
«المركزي» لن يسمح لكل من هب ودب باحتلال مقاعد في مجلس إدارة بوبيان
كتب رأفت توما:

في الوقت الذي يتوقع معه بدء شكل جديد من اشكال التجارة على بنك بوبيان الاسلامي يتمثل بشراء حقوق «التصويت» او «التوكيل» في الجمعية العمومية التأسيسية علمت «القبس» ان اختيار اعضاء مجلس ادارة بنك بوبيان الاسلامي الذي انتهت عملية طرحه وتخصيص اسهمه للمواطنين سيسري عليه ما يسري على باقي البنوك المحلية في الكويت.

وذكرت مصادر مطلعة ان عمليات الالغاء التي اعلنتها اللجنة التأسيسية لبنك بوبيان الاسلامي والتي شملت 167 الف بطاقة او طلب اكتتاب ستساهم في زيادة الاقبال على شراء حقوق التصويت في الجمعية التأسيسية وذلك لاختيار اول مجلس ادارة للبنك.

وقال مصدر مصرفي رفيع المستوى في تصريح لـ«القبس» ان بنك بوبيان يعتبر وحدة مصرفية خاضعة لرقابة بنك الكويت المركزي وعليه الالتزام بالشروط والتعليمات الصادرة عن البنك المتعلقة بأسماء المرشحين لعضوية مجلس ادارته وغيرها من التعليمات بطبيعة الحال.

واشار المصدر الى انه اذا تم فتح باب الترشيح لعضوية مجلس ادارة البنك فإنه وحسب ما تقتضيه التعليمات والتعاميم الصادرة عن بنك الكويت المركزي فإنه يتعين ابلاغ البنك المركزي بهذه الاسماء وان لـ«المركزي» الحق في اعلان موافقته او عدمها على الاسماء التي قدمت اليه وذلك خلال شهر من تقديم الاسماء حسب المادة 168 من قانون النقد الامر الذي قد يدفع الهيئة العامة للاستثمار الى الاستباق بارسال اسماء من يمثلونها في مجلس ادارة البنك قبل اكثر من شهر على موعد انعقاد الجمعية العمومية التأسيسية للبنك.

واوضح المصدر انه لا يشترط فيمن يملك ان يسمح له بإدارة البنك، اي انه ليس بالضرورة ان كل من يملك يحق له ان يقوم بإدارة البنك، مؤكدا في الوقت نفسه ان البنك المركزي سيتعامل مع بنك بوبيان الاسلامي كأي وحدة مصرفية محلية دون اي وجه تفضيلي.

واشارت مصادر متابعة واسعة الاطلاع الى ان المركزي لن يسمح لكل من هب ودب بدخول عضوية مجلس ادارة بوبيان لمجرد انه جمع توكيلات لحضور الجمعية العمومية التأسيسية، فشراء التوكيلات مع ما يعنيه ذلك من تجميع اكبر قدر منها لا يعني شيئا لجهة قبول المركزي بأي كان ممن يحمل آلاف التوكيلات ويدعي تمثيل فئة واسعة من المساهمين.

وقالت المصادر ان ملكية اكثر من 5% ممنوعة اذا كانت تعود لمالك واحد فرداً اكان ام شركة الا بموافقة المركزي. كما انه ممنوعة السيطرة على البنك بحصص استراتيجية تزيد على 5% لتكتلات تجمعها مصالح مشتركة معروفة او ملكيات مشتركة مباشرة او غير مباشرة. اذ لا يمكن ذلك الا بموافقة البنك المركزي ويخضع ذلك لمعايير صارمة.
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,278
الإقامة
الكويت
بداية أسبوع نشط للبورصة اثر عمليات شراء تكتيكية
لتكتلات وتجميع ما قبل عودة فوائض بوبيان خلال الأسبوع
كتب سعود سلطان: سجل المؤشر السعري لسوق الكويت للأوراق المالية رقما قياسيا جديدا بارتفاعه يوم أمس 49.2 نقطة عندما أقفل على مستوى 5.392.2 الاف نقطة مقتربا من حاجز ومستوى جديد هو 5.400 نقطة الذي يتوقع ان يتخطاه خلال الفترة القادمة وعلى المدى القريب فيما ارتفع المؤشر الوزني بواقع 2.41 نقطة عندما أقفل على مستوى 294.36 نقطة بدعم من ارتفاع أسعار الاسهم اضافة الى ارتفاع القيم الثلاث التي شهدت مستويات جيدة حيث بلغت كمية الأسهم المتداولة 177.279 مليون سهم بقيمة بلغت 80.709 مليون دينار كويتي موزعة على عدد 5335 صفقة.
وأشارت الأوساط المالية الى ان ارتفاع السوق يأتي نتيجة لعمليات الشراء المركزة على أسهم منتقاة ترددت بعض المعلومات عنها حول أرباح قياسية قد سجلت خلال الفترة السابقة من الربع الثاني اضافة الى التوقعات بمزيد من الأرباح التي ينتظر ان تعود على تلك الشركات من جراء صفقات وعقود سابقة تم ابرامها، وقالت تلك الأوساط ان بعض التحالفات بين الأسهم المشتركة والتابعة كانت قد اثرت بشكل مباشر على اداء السوق الأمر الذي نشطت بها تلك الأسهم لتتجاوز 25% من الاجمالي العام لنشاط السوق.
وأضافت تلك الأوساط ان بعض المفاوضات لصفقات محددة سيكون الأثر البارز على المدى القريب اضافة الى تأثيرها السابق خلال الأيام القليلة الماضية خاصة بعد نشاط الأمس الذي توج بارتفاع اسعارها بشكل كبير.
وتوقعت الأوساط المالية استمرار نشاط السوق خلال الاسبوع الجاري خاصة بعد عودة الفوائض المالية لاكتتاب بوبيان وقبل الاجازة الصيفية التي عادة ما تكون متذبذبة الاداء.
وكان قطاع العقار قد تصدر نشاط السوق من خلال تداولات بلغت قيمتها 23.341 مليون دينار بفضل التداولات الكبيرة التي قاد بها القطاع سهم الوطنية العقارية اثر تداولات تجاوزت 10 ملايين دينار عندما أقفل على سعر 670 مرتفعا بواقع 40 فلسا لما من أرباح متوقعة بارتفاع اسهم المخازن التابعة للوطنية العقارية وحل ثانيا سهم جيزان بتداولات تجاوزت 5.1 ملايين دينار وأقفل على سعر 1.180 دينار منخفضا بواقع 20 فلسا اثر عمليات جني أرباح شهدها السهم وشهد سهما عقارات الكويت والعقارات المتحدة تداولات نشطة تجاوزت المليوني دينار فيما شهدت بقية الأسهم نشاطا متوسطا حيث ارتفعت أسعار 8 أسهم مقابل انخفاض 3 اسهم أخرى.
وجاء قطاع الخدمات ثانيا بتداولات بلغت 22.143 مليون دينار حيث كان القطاع الأكثر ارتفاعا على مستوى المؤشر السعري بقيادة سهم المخازن الذي تجاوزت قيمة تداولاته 11.4 مليون دينار وأقفل على سعر 1.840 دينار بطلب دون عرض بالحد الأقصى مرتفعا بواقع 100 فلس بعد تردد معلومات حول أرباح قياسية قد حققتها الشركة مؤخرا جراء عقود سابقة وحل ثانيا سهم مركز سلطان بتداولات تجاوزات 4.1 ملايين دينار وأقفل على سعر 560 فلسا مرتفعا بواقع 20 فلسا اثر تردد معلومات حول ربحية جيدة تم تحقيقها مؤخرا اضافة الى تملك حصة مؤثرة في سهم المخازن كما شهد سهم الاتصالات الوطنية نشاطا كبيرا تجاوز 3 ملايين دينار اما بقية الأسهم فقد شهدت نشاطا متوسطا حيث ارتفعت اسعار 9 اسهم مقابل انخفاض سهمين.
وجاء قطاع الاستثمار ثالثا بتداولات بلغت 16.647 مليون دينار تصدرها سهم الاستشارات المالية بتداولات تجاوزت 2.6 مليون دينار وأقفل على سعر 2.360 دينار وهو نفس الاقفال السابق اثر عمليات شراء تجميعية قامت بها محافظ استثمارية مالكة للسهم وحل وثانيا سهم التسهيلات بتداولات تجاوزت 2.3 مليون دينار وأقفل على سعر 770 فلسا وهو نفس الاقفال السابق اثر عمليات شراء تجميعية قامت بها عدة محافظ استثمارية وشهد سهم المشاريع تداولات نشطة تجاوزت في قيمتها المليوني دينار مقابل تجاوز نشاط كل من الدار وبيان والاستثمارات الصناعية والأولى للاستثمار المليون دينار أما بقية الأسهم فقد شهدت نشاطا محدودا حيث ارتفعت أسعار 10 أسهم مقابل انخفاض 4 أسهم.
وجاءت نتائج القطاعات الاخرى على النحو التالي: تصدر سهم السفن قطاع الصناعة والأسمنت الأبيض الأسهم غير الكويتية والبنك الأهلي قطاع البنوك والأسماك الأغذية ووربة التأمين
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,278
الإقامة
الكويت
طرح هادئ للبورصة و«المقاصة» أمام النيابة في قضية «بوبيان»
استمعت نيابة الأموال العامة أمس الى أقوال ممثلي سوق الكويت للأوراق المالية والشركة الكويتية للمقاصة في الموضوع المحال في شأن طلبات الاكتتاب في بنك بوبيان الاسلامي المقدمة من أحد البنوك التقليدية.
وعلمت «الرأي العام» ان طرح كل من ممثلي البورصة و«المقاصة» امام النيابة كان هادئا، ولم يتضمن التشهير أو التجريح بأي طرف بل تم تقديم الافادات على أساس ان هاتين الجهتين معنيتان بقرار الإحالة.
وذكرت مصادر مطلعة لـ «الرأي العام» ان الإحالة الى النيابة كانت إحالة موضوع ولم تكن احالة أشخاص، مشيرة الى ان الإحالة تمت من واقع الدور الذي انيط بالبورصة و«المقاصة» في الاشراف على عملية الاكتتاب في البنك.
ولم يعرف ان كانت النيابة قد قررت بعد جلسة الاستماع أمس استدعاء أطراف آخرين أم انها ستقوم بدرس الملف وأقوال ممثلي البورصة والمقاصة تمهيدا لتقييم الموقف
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,278
الإقامة
الكويت
رغم كل الضجة التي صاحبت الاكتتاب في بنك »بوبيان« الإسلامي

27 في المئة فقط طُرحت فعلياً للاكتتاب العام.. والباقي موزع سلفاً بين »الاستثمار« و»القُصَّر« وبنك إسلامي

\ رجال الأعمال وتكتلاتهم يسيطرون على 17 في المئة واستبعاد بعضهم عمداً

\ »القُصَّر« تتآمر مع أحد البنوك للسيطرة على إدارة »بوبيان« قبل ولادته

\ التحالفات الخفية أفقدت مبدأ العدالة الذي طالب به الطويل »معناه«

\ »ديسك« يحتوي على أسماء 150 ألف مكتتب هو سبب الأزمة الجارية حالياً

\ »المقاصة« تسعى إلى إيداع أموال المخالفين كوديعة في أحد البنوك بغرض حصولها على الفائدة!

\ المتضررون سيسعون لمقاضاة كل الأطراف والوساطة للتصالح مرفوضة

\ البنوك الكويتية زُجَّ بها في أتون الخلافات الشخصية وكشفت عن صراعات بين البنوك المحلية

كتب - جمال رمضان:
لم ينل بنك في تاريخ الكويت كما لم يصاحب اكتتاب فيه ضجة اعلامية وسياسية واقتصادية كما حدث في اكتتاب بنك »بوبيان« الاسلامي حيث أصبح البنك اسماً يتردد في كل المحافل من الدواوين وبين العامة والخاصة وحتى المقيمين الذين لا ناقة لهم ولا جمل في هذا الاكتتاب باتوا يتحدثون عنه. فقد أصبح بنك بوبيان وما صاحب الاكتتاب فيه مما يتردد عن مخالفات أو تجاوزات لم يتم الحكم فيها يعد مادة للحديث المتنوع ولم يخل الكلام عن »بوبيان« من تضاد وتباين في الآراء. فهناك من أشاد بالقرارات التي اتخذت بشؤون تنظيمية وهناك من اعتبر هذه القرارات بمثابة حجر عثرة أمام أناس معينين قصدتهم الجهات المسؤولة في ابعادهم عمداً عن المساهمة في البنك.

وما بين الرأيين تحدثت مصادر مصرفية وسياسية واقتصادية بل وقانونية في استطلاع »السياسة« للآراء بغرض الوصول الى كامل الحقيقة دون تحيز أو تمييز ودون ان نسعى الى فرض وجهة نظر بعينها. ولاحظت »السياسة« في طرحها للموضوع انه بعد الانتهاء من مرحلة الاكتتاب والتخصيص يجري الحديث الآن عن القضايا المرفوعة على الجهات ذات العلاقة والتي تتمثل في وزارة التجارة وسوق الكويت للأوراق المالية وشركة المقاصة وبعض البنوك التجارية التي أدرجت في أمور لا علاقة لهل بها من قريب أو بعيد سوى انها قامت بدور وكيل للبيع. وقد علقت مصادر مصرفية على هذا الأمر بأن البنوك الكويتية لا تجوز محاسبتها قانونا بالتجاوزات التي اكتتبت ان لم تكن طرفا مباشرا في هذه التجاوزات.

وأكدت ان كونها وكيلا للبيع لا يجعلها ابدا طرفا بل تمثل الوسيط وليس اكثر من ذلك. وبينما يجري الحديث عن القضايا والنيابة العامة وجهات الاختصاص تفجرت قضية اخرى يجري الحديث عنها الآن وهي قضية تحالف شؤون القصر وأحد البنوك القائمة في اكتتابات القصر حيث اقتصرت الشؤون على الاكتتاب بما نسبته 65 في المئة من القصر وأوكلت الباقي الى البنك القائم بما يدع مجالا بهذا البنك ومن خلال الرهونات والتوكيلات بإدارة أموال وأسهم القصر بأن يتحكم في ادارة البنك الوليد ومجلس ادارته من قبل ولادته. وقد تطرقت الكثير من المصادر الى مواضيع ومخالفات عدة ورغم تباينها إلا ان »السياسة« تنشرها بالتفصيل كما جاءت على لسان أصحابها.

في البداية كشفت المصادر تفاصيل قضية ال¯ 150 الف مكتتب الذين تم استبعاد طلباتهم في اكتتاب بوبيان والداخلين ضمن ال¯ 167 الف طلب الذين تم استبعادهم على انهم مكررون ومخالفون لشروط الاكتتاب. وقالت المصادر ان تصفية حسابات شخصية بين رجال الأعمال الذين حاولوا الاستفادة من اكتتاب البنك التي أدت الى خلق هذه المشكلة وما صاحبها من ضجة. وفسرت المصادر ان القضية بدأت عندما ذهب أحد رجال الأعمال لأحد البنوك بعدد كبير من الأسماء مدونين على ديسك بغرض الاكتتاب بأسمائهم. واستطردت المصادر ان البنك قبل الديسك في اليوم الأول ثم أخبر صاحب العلاقة في اليوم الثاني بعدم قبول هذه الطلبات من قبل الادارة من البنك بعد البت فيها دون وجود أوراق رسمية لأصحاب هذه القوائم.

وكشفت المصادر ان البنك قام بنسخ هذه الأسماء وارسالها الى ادارة المقاصة للاكتتاب بها. واشارت المصادر الى ان رجل الأعمال المعروف حين احس بما دار في الكواليس توجه بالقوائم نفسها الى بنك آخر قبل ان يكتتب بها لحساب رجل الأعمال ومع وصول هذه القوائم لادارة المقاصة أدرجت في نطاق الطلبات المتكررة وبالتالي تم استبعادها. وذكرت المصادر ان عدد الطلبات هذه هو بالفعل يزيد على 120 الف مكتتب وتصفية الحسابات بين البنك ورجل الأعمال كانت السبب في هذه المشكلة. وذكرت المصادر ان الخلاف الذي كان بين ملاك البنك ورجل الأعمال يعود الى صفقة كبيرة تمت قبل البدء في اكتتاب »بوبيان« بفترة وجيزة.

وفسرت المصادر تصرف المقاصة بعد ذلك بادراج الأسماء ضمن الاسماء المكررة لطلب الاكتتاب بأن المقاصة تسعى للاستفادة من أموال هؤلاء المكتتبين المدفوعة لها والتي تقارب ال¯ 30 مليون دينار عن طريق وضعها كوديعة في أحد البنوك لحين البت في القضية من قبل المحاكم التي لن تحكم في القضية قبل عام أو عامين وهو ما يعني استفادة »المقاصة« من مردود وديعة المبلغ والذي قدرته المصادر بقرابة المليوني دينار. كما وجهت المصادر اتهامات عدة لشؤون القصر بتجاوزها حدود دورها في رعاية أموال القصر الموجودة لديها كأمانة والقائمة عليها لرعاية من هم دون ال¯ 18 عاما. وقالت ان هذه التجاوزات مارستها شؤون القصر في اكتتاب بنك بوبيان حينما قامت بالاتصال على ذوي القصر وأبلغتهم بنيتها الاكتتاب في البنك بأسماء أبنائهم.

واضافت انه بعد حصول شؤون القصر على موافقة ذوي القصر قامت بالتصرف بطريقة مخالفة للقانون حيث اتفقت مع أحد البنوك بتمويل اكتتاب القصر. وقالت ان القصر لم تكتتب بكامل المبلغ للقاصر بل قامت بدفع 65 في المئة من قيمة الاكتتاب واتفقت مع البنك ان يقوم بدفع النسبة المتبقية والبالغة 35 في المئة وهو ما جعل البنك يسيطر على نسبة كبيرة من نصيب ملاك هذه الاسهم واعتبر ان هذه الاسهم مرهونة لحين سداد المبالغ التي قام بدفعها. واستطردت ان شؤون القصر والبنك اتفقا على ادارة هذه الاسهم بعد اشهار البنك وممارسة جميع حقوق المساهمين القصر نيابة عنهم لحين بلوغهم سن الرشد وهو ما يعني ان القصر والبنك الممول لهم حق التمثيل القانوني في الجمعيات التأسيسية والعمومية وادارة البنك بل ولهم حق التمثيل في مجلس الادارة كل حسب حصته.

وقالت المصادر ان هذه الخروقات الواضحة من قبل شؤون القصر تمكن البنك الممول من السيطرة على ادارة البنك الجديد القائم دون وجه حق من خلال التصرف في الرهن وهي الاسهم الخاصة بالقصر الى حين. وقالت المصادر ان هذا التصرف ايضا وبما يمكنه للبنك وشؤون القصر يفقد الحياد والعدالة معناها والتي طالب بها وزير التجارة في الاكتتاب في بنك بوبيان. وتساءلت المصادر اذا كان كل المبلغ الذي تم الاعلان عنه في اكتتاب بوبيان قد بلغ 281 مليون دينار يسيطر منها احد البنوك على ما قيمته 90 مليون دينار وهو ما يعني قرابة ال¯ 27 في المئة من اسهم البنك والهيئة العامة للاستثمار تسيطر على 25 وشؤون القصر 4 في المئة هذا يعني ان المطروح فعليا للاكتتاب العام هو فقط اقل من 42 في المئة. وقالت: لو حسبنا سيطرة رجال الاعمال على نسبة لا تقل عن 20 في المئة من اجمالي اسهم البنك لوجدنا ان 20 في المئة فقط هي التي تم احتسابها وطرحها للاكتتاب العام
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,278
الإقامة
الكويت
بشرى يا الربع ردو فلوسنا اكتتاب بوبيان بعد التخصيص في بيت التمويل الكويتي اليوم الصبح شيكو حساباتكم.

وابي احد يحسبها لي بالتفصيل

البطاقه حطيت اعلى شي 515دينار يعني 5000سهم ردو علي فلس 398.57 دينار

؟؟؟؟؟؟
:)
 

hanikwt

عضو نشط
التسجيل
29 يوليو 2003
المشاركات
105
السيولة لم ترجع الى البنوك حتى هذه اللحظة وعليك التدقيق
 
أعلى