شركة ايفا للفنادق والمنتجعات ش.م.ك.م ( ايفا فنادق ) .

هده خله يتحدي

عضو نشط
التسجيل
15 مارس 2007
المشاركات
2,089
الإقامة
لندن
توزيعات ونتائج لإيفا فنادق والصالحية والاستثمارات وإيفا والسلام
a64ce874-96bc-447e-935e-7aa5d1434b6c.jpg
علمت ( الكويت الاقتصادية ) بأن مجلس إدارتي شركتي إيفا فنادق والصالحية قد يوصيان بتوزيعات نقدية تتباين ما بين الـ ١٠-١٥ فلس نقدي عن العام الماضي ،بينما ستعلن شركات الاستثمارات الوطنية وإيفا والسلام واكتتاب وارزان عن نتائج مالية جيدة بالربع الأخير للعام الماضي.
 

هده خله يتحدي

عضو نشط
التسجيل
15 مارس 2007
المشاركات
2,089
الإقامة
لندن
البحر: «The 8» ينقل بريق شواطئ ميامي... إلى دبي
«إيفا» تطلق مشروعاً جديداً بـ 1.4 مليار درهم
اقتصاد · 10 مارس 2014 / 277 مشاهدة.
البحر واسبيته خلال المؤتمر الصحافي
×

374063_1394365795071380900_Org__728x0.jpg

1 / 3





374063_1394365795071380900_Org__0x27.jpg

374064_1394365890021392900_Org__0x27.jpg

374062_1394365860021389600_Org__0x27.jpg


شارك:
| كتب حسين كمال |
• تمويل المشروع سيتم عبر البنوك
الإماراتية والإقليمية

• اسبيته : ملّاك الوحدات الجديدة سيشعرون كأنهم في معرض فني

• المشروع يتكون من 8 طوابق ويحتوي
على 300 وحدة سكنية
أعلنت شركة «ايفا» للفنادق والمنتجعات (أكبر مستثمر أجنبي في جزيرة النخلة جميرا) اطلاق احدث مشاريعها السكنية على الجزء الغربي من (هلال الجزيرة) (The 8) في امارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة، مضيفة بذلك مشروعا جديدا لمحفظة مشاريعها المقامة على الجزيرة.

وقال رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات ايفا للفنادق والمنتجعات طلال جاسم البحر خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس «لاتزال جزيرة النخلة جميرا أحد المواقع العقارية الرائدة في سوق العقار من حيث الاحتفاظ بالقيمة والعائد الايجاري للعقارات».

وتابع «على الرغم من خطط انشاء اكثر من 45 ألف وحدة سكنية في دبي بحلول نهاية عام 2015، الا ان 4 في المئة فقط من هذه الوحدات سيتم انشاؤها على جزيرة النخلة».

وبين البحر أن «ايفا» التزمت منذ فترة طويلة بتطوير مشاريع عديدة على الجزيرة، ونحن على ثقة من ان مشروعنا الجديد (The 8) سيشكل اضافة جمالية وحديثة للنخلة. ولفت البحر الى أن مشروع (The 8) يتكون من ثمانية طوابق، ويحتوي على 300 وحدة سكنية تتراوح ما بين شقق ذات الغرفتين أو 3 غرف نوم، ومنازل تاونهاوس وعدد محدود من وحدات بنتهاوس.

وتابع «سيحتوي المشروع على مجموعة رائعة من الشقق الفندقية والتي تترواح ما بين غرفة، وغرفتين وثلاث غرف نوم الى جناح رئيسي فخم، وجميعها مفروشة ومجهزة من قبل مجموعة كنزو ميزون».

وقال «يستوحي المشروع تصاميمه العصرية من أناقة وبريق نمط الحياة لشواطئ ميامي، وينقلها الى شواطئ دبي، حيث ان «The 8» هو اكثر من مشروع سكني، فهو يوفر عدة خدمات ومرافق على غرار مرافق المنتجعات، بما في ذلك استئجار معدات الرياضة المائية، ناد رياضي، ملاعب تنس، مطاعم وكبائن شاطئية، منطقة للشواء والاحتفالات، بالاضافة الى منطقة مخصصة للاطفال وحمام سباحة للعائلات.

وعن التصاميم للمشروع، قال البحر «اخذت التصاميم الحديثة والعصرية للمشروع في الاعتبار تقديم الخدمات المتوقعة بالكامل، فالمشروع يجمع ما بين التصاميم الغربية ووسائل الراحة الشرقية، وتتمتع جميع الوحدات بنوافذ عريضة وشرفات واسعة تتيح لملاكها تمتع اكبر بالمناظر البانورامية لأفاق المارينا المذهلة من ناحية، والمنظر اللامحدود للخليج العربي من ناحية اخرى».

وبين البحر ان جميع الوحدات تتميز بتصاميمها الداخلية الانيقة من قبل احد البيوت الرائدة في العالم، كذلك التشطيبات عالية الجودة في جميع انحاء المنزل بما فيها الارضيات الرخامية والمطابخ الاوروبية.

واختتم البحر كلامه بالقول «نحن على يقين بأن الان هو الوقت المناسب لطرح مشروع (The 8)، ولقد اصغينا بعناية لاحتياجات عملائنا، واخذنا ما يلزم من الوقت لضمان تقديم افضل المنتجات، وقد تم التخطيط للمشروع بدقة وعناية، ونحن سعداء بالنتيجة، ونأمل ان يحقق مبيعات جيدة على مستوى الكويت والمنطقة».

من جانبه، صرح الرئيس التنفيذي لشركة «ايفا» للفنادق والمنتجعات (الشرق الأوسط) خالد اسبيته «اردنا ان يشعر ملاك وحدات مشروع (The 8) انهم في معرض للفن وفي منزلهم في ذات الوقت، ونحن نبني وجهة، ونوفر وحدات سكنية لعشاق الاناقة المنزلية والتصاميم الجمالية، في الواقع نحن الشركة الاولى والوحيدة في دبي التي تتعاون مع (كينزو ميزون)، والمشروع مثير للغاية لأننا نطرح منتجا جديداً في سوق دبي».

وأكد اسبيته انه وعند استكمال مرافق المشروع المتعددة، سيلبي «The 8» ايضا احتياجات سكان دبي من خلال موظفين على درجة عالية من الدراية والتدريب، قادرين على تقديم المساعدة للسكان في مجالات عدة بداية من الصيانة وحتى خدمة غسل الملابس.

وتابع «بدأ فعليا حجز الوحدات السكنية في المشروع في كل من الكويت اعتبارا من 9 مارس، في فندق جي دبليو ماريوت - الصالحية وذلك حتى 11 مارس».

كشف البحر ان مشروع «The 8» البالغ قيمته 1.4 مليار درهم تقريبا، من المتوقع ان يحقق أرباحا تقدر بنحو 400 مليون درهم ستدخل في حساب الشركة تقريبا بعد 3 سنوات. ولفت البحر ردا على سؤال حول تمويل المشروع الى أن التمويل سيتم عبر البنوك الاماراتية والاقليمية.
تأسيس شركتين في دبي


بين البحر ان الشركة ستقوم بتأسيس شركتين في دبي الأولى برأسمال 200 مليون درهم، والاخرى بـ 50 مليون دولار، على أن تعملا في السوق الاماراتي (دبي) وواحدة منهما ستعمل في دبي والمنطقة.
 

هده خله يتحدي

عضو نشط
التسجيل
15 مارس 2007
المشاركات
2,089
الإقامة
لندن
9:39:18 ايضاح من شركة ايفا للفنادق و المنتجعات (ايفا فنادق)
يعلن سوق الكويت للاوراق الماليه انه قد ورد اليه من شركة ايفا للفنادق و المنتجعات (ايفا فنادق) كتاب نصه كالتالي :
إلحاقا لما ورد في الصحف المحلية اليوم حول اطلاق شركة ايفا للفنادق والمنتجعات مشروع "ذا 8" نود افادتكم بالاتي:
اسم المشروع : ذا 8
عدد الوحدات السكنية : 300 وحدة سكنية
قيمة المشروع: 1,4 مليار درهم اماراتي
الارباح المتوقعة: 380 مليون درهم اماراتي ، تظهر بداية من ميزانيةعام 2016 وذلك عند تسليم الوحدات وذلك وفقا لمعايير المحاسبة المعتمدة علما بان مدة انجاز المشروع المتفق عليها هو 24 شهرا .
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
حجوزات غرف فنادق دبي كاملة العدد

أفاد مديرو فنادق في دبي أن نسب إشغال وحجوزات الغرف والشقق الفندقية وصلت لتلامس مستويات 100% خلال أيام عطلة عيد الفطر السعيد والتي تمتد لمدة تسعة أيام للقطاع الحكومي ويومين للخاص .

وأوضح المديرون أن زيادة الطلب على الغرف والشقق الفندقية دفع إلى فتح قوائم انتظار للعملاء الراغبين، كما ساهم في التأثير طرداً في أسعار الغرف بنسبة تتراوح بين 40 و50% مقارنة بأسعار مثل هذه الأيام من هذا الموسم .

وأشاروا إلى أن إمارة دبي تشهد في هذه الفترة حركة سياحية نشطة سواء على الصعيد الداخلي أو الخارجي، يرتفع معها عدد النزلاء في الفنادق والحجوزات بشكل لافت لعطلة العيد وحجوزات كبيرة في أيام العيد الذي يتزامن مع العديد من الفعاليات .

وتوقعوا أن يتواصل النشاط في الحركة السياحية في الإمارة مع تزايد عدد النزلاء في فنادقها خلال الأيام المقبلة .

وحققت فنادق الخمس نجوم والشاطئية في دبي تحسناً قوياً في مستويات الإشغال خلال عطلة عيد الفطر المبارك خاصة بعد حالة الهدوء النسبي لمتوسط إشغال الغرف خلال شهر رمضان المبارك، بعد أن عكست الحجوزات الفعلية نمواً ملحوظاً في الطلب تراوح بين 30 و50% .

وجهة مفضلة

وتستعد المرافق السياحية ومراكز التسوق لاستقبال أعداد الكبيرة من السياح والزوار خلال فترة عيد الفطر السعيد ، حيث يتوقع أن يستحوذ المواطنون والمقيمون في الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي النسبة الكبرى منهم، حيث تعد إمارة دبي واحدة من أبرز الوجهات السياحية المفضلة للسائح من منطقة الخليج لما تتميز به الإمارة من مقومات سياحية فريدة ووجهة عائلية ترفيهية هي الاولى على المستوى الإقليمي .

وعلى الرغم من ارتفاع درجات الحرارة تبشر حجوزات الفنادق بموسم سياحي حار خلال ايام عطلة عيد الفطر السعيد وحركة سياحية داخلية وعربية واجنبية نشطة، تستحوذ السياحة العائلية والترفيهية الحصة الكبرى منها .

منافسة إيجابية بين الفنادق

قال مدحت برسوم، مدير عام فندق كابيتول دبي: "إن حركة السياح والنزلاء في الفنادق تشهد ارتفاعاً تدريجياً، حيث زاد عدد النزلاء بشكل مطرد، حيث سجل الإشغال في الفندق خلال عطلة عيد الفطر نسب الإشغال الكامل مع قوائم انتظار للراغبين من العملاء" .

وأكد أن مكانة دبي كوجهة سياحية تعززت في السنوات الأخيرة عقب التطور الكبير في البنية التحتية في الإمارة، اضافة إلى تطور الخدمات ومستوى الفنادق وارتفاع المنافسة بينها ما أثر إيجاباً على جودة الخدمات التي تضاهيها أفخم الفنادق في أرقى الدول الأجنبي، مشيراً إلى أن نسبة كبيرة من الحجوزات تأتي من داخل الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي إضافة إلى الدول الأوروبية وروسيا والصين .

وأشاد برسوم بالجهود التي تبذلها دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي لتشجيع السياحة في دبي واهتمامها بالتعاون والتنسيق المتواصل مع المنشآت والمرافق السياحية والفندقية في الإمارة، والتي أسهمت بشكل فعال في الزيادة اللافتة في أعداد السياح ونزلاء الفنادق .

دبي فرضت نفسها

من جهته، قال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق "تايم": إن نسب الإشغال والحجوزات في فنادق دبي وصلت إلى ذروتها خلال أيام عطلة عيد الفطر السعيد، حيث يشهد قطاع السياحة في الإمارة خلال هذه الفترة حركة سياحية نشطة سواء على الصعيد الداخلي الذي نما بشكل لافت أو الخارجي من دول مجلس التعاون الخليجي وخاصة السعودية .

وأوضح أن وتيرة حركة السياح القادمين إلى دبي ارتفعت بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة حيث نمت نسبة الإشغال في الفنادق والمنتجعات في الإمارة، وذلك في ضوء التطور السريع الذي شهدته المدينة في السنوات الأخيرة وتعزيز موقعها كوجهة سياحية مستهدفة من السياح العرب والأجانب لما تتمتع به من مرافق ومنشآت سياحية وفندقية عالية المستوى لتفرض المدينة نفسها على الساحة السياحية العالمية .

السياحة الداخية والخليجية

وأكد وليد العوا، مدير فندق تماني-مرسى دبي، أن موسم عطلة الأعياد بشكل عام وعيدي الفطر والأضحى خاصة تمثل موسماً حيوياً ونشطاً للقطاع الفندقي خلال أشهر الصيف حيث إنها تزيد نسب الأشغال في الغرف بنسبة تتجاوز ال 85% لتصل في أغلب الفنادق إلى 100% مع فتح قوائم الانتظار للعملاء، كما ينعكس ذلك طردا على أسعار الغرف والشقق الفندقية بنسبة تتراوح بين 30- 40% على أقل تقدير، كذلك يتضاعف الإقبال على المطاعم ومرافق الترفيه .

ولفت العوا إلى أن السياحة الداخلية والخليجية تعد من أهم روافد الفنادق في المناسبات والأعياد والإجازات التي بدأت بقوة قبل حلول العيد، مشيراً إلى أن أغلب تلك الحجوزات من دول مجلس التعاون الخليجي تتصدرها المملكة العربية السعودية وقطر والكويت، وعمان حيث تفضل العديد من العائلات الخليجية قضاء عطلة العيد في وطنهم الثاني الإمارات .

وأضاف العوا قائلا: إن حجوزات فنادق دبي من كافة الفئات ستبلغ خلال أيام عطلة العيد خاصة الأيام الثلاثة الأولى سعتها القصوى خاصة في الفنادق الشاطئة والخمس نجوم في الوقت الذي تقدم فيه بعض الفنادق عروضاً مغرية للزوار والسياح من حيث البرامج الترفيهية، إلا أن أغلب الحجوزات تمت خلال الفترة الماضية عن طريق مكاتب السياحة والسفر وليس بشكل فردي كما كان في السابق .
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
البحر: «The 8» ينقل بريق شواطئ ميامي... إلى دبي
«إيفا» تطلق مشروعاً جديداً بـ 1.4 مليار درهم
اقتصاد · 10 مارس 2014 / 277 مشاهدة.
البحر واسبيته خلال المؤتمر الصحافي
×

374063_1394365795071380900_Org__728x0.jpg

1 / 3





374063_1394365795071380900_Org__0x27.jpg

374064_1394365890021392900_Org__0x27.jpg

374062_1394365860021389600_Org__0x27.jpg


شارك:
| كتب حسين كمال |
• تمويل المشروع سيتم عبر البنوك
الإماراتية والإقليمية

• اسبيته : ملّاك الوحدات الجديدة سيشعرون كأنهم في معرض فني

• المشروع يتكون من 8 طوابق ويحتوي
على 300 وحدة سكنية
أعلنت شركة «ايفا» للفنادق والمنتجعات (أكبر مستثمر أجنبي في جزيرة النخلة جميرا) اطلاق احدث مشاريعها السكنية على الجزء الغربي من (هلال الجزيرة) (The 8) في امارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة، مضيفة بذلك مشروعا جديدا لمحفظة مشاريعها المقامة على الجزيرة.

وقال رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات ايفا للفنادق والمنتجعات طلال جاسم البحر خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس «لاتزال جزيرة النخلة جميرا أحد المواقع العقارية الرائدة في سوق العقار من حيث الاحتفاظ بالقيمة والعائد الايجاري للعقارات».

وتابع «على الرغم من خطط انشاء اكثر من 45 ألف وحدة سكنية في دبي بحلول نهاية عام 2015، الا ان 4 في المئة فقط من هذه الوحدات سيتم انشاؤها على جزيرة النخلة».

وبين البحر أن «ايفا» التزمت منذ فترة طويلة بتطوير مشاريع عديدة على الجزيرة، ونحن على ثقة من ان مشروعنا الجديد (The 8) سيشكل اضافة جمالية وحديثة للنخلة. ولفت البحر الى أن مشروع (The 8) يتكون من ثمانية طوابق، ويحتوي على 300 وحدة سكنية تتراوح ما بين شقق ذات الغرفتين أو 3 غرف نوم، ومنازل تاونهاوس وعدد محدود من وحدات بنتهاوس.

وتابع «سيحتوي المشروع على مجموعة رائعة من الشقق الفندقية والتي تترواح ما بين غرفة، وغرفتين وثلاث غرف نوم الى جناح رئيسي فخم، وجميعها مفروشة ومجهزة من قبل مجموعة كنزو ميزون».

وقال «يستوحي المشروع تصاميمه العصرية من أناقة وبريق نمط الحياة لشواطئ ميامي، وينقلها الى شواطئ دبي، حيث ان «The 8» هو اكثر من مشروع سكني، فهو يوفر عدة خدمات ومرافق على غرار مرافق المنتجعات، بما في ذلك استئجار معدات الرياضة المائية، ناد رياضي، ملاعب تنس، مطاعم وكبائن شاطئية، منطقة للشواء والاحتفالات، بالاضافة الى منطقة مخصصة للاطفال وحمام سباحة للعائلات.

وعن التصاميم للمشروع، قال البحر «اخذت التصاميم الحديثة والعصرية للمشروع في الاعتبار تقديم الخدمات المتوقعة بالكامل، فالمشروع يجمع ما بين التصاميم الغربية ووسائل الراحة الشرقية، وتتمتع جميع الوحدات بنوافذ عريضة وشرفات واسعة تتيح لملاكها تمتع اكبر بالمناظر البانورامية لأفاق المارينا المذهلة من ناحية، والمنظر اللامحدود للخليج العربي من ناحية اخرى».

وبين البحر ان جميع الوحدات تتميز بتصاميمها الداخلية الانيقة من قبل احد البيوت الرائدة في العالم، كذلك التشطيبات عالية الجودة في جميع انحاء المنزل بما فيها الارضيات الرخامية والمطابخ الاوروبية.

واختتم البحر كلامه بالقول «نحن على يقين بأن الان هو الوقت المناسب لطرح مشروع (The 8)، ولقد اصغينا بعناية لاحتياجات عملائنا، واخذنا ما يلزم من الوقت لضمان تقديم افضل المنتجات، وقد تم التخطيط للمشروع بدقة وعناية، ونحن سعداء بالنتيجة، ونأمل ان يحقق مبيعات جيدة على مستوى الكويت والمنطقة».

من جانبه، صرح الرئيس التنفيذي لشركة «ايفا» للفنادق والمنتجعات (الشرق الأوسط) خالد اسبيته «اردنا ان يشعر ملاك وحدات مشروع (The 8) انهم في معرض للفن وفي منزلهم في ذات الوقت، ونحن نبني وجهة، ونوفر وحدات سكنية لعشاق الاناقة المنزلية والتصاميم الجمالية، في الواقع نحن الشركة الاولى والوحيدة في دبي التي تتعاون مع (كينزو ميزون)، والمشروع مثير للغاية لأننا نطرح منتجا جديداً في سوق دبي».

وأكد اسبيته انه وعند استكمال مرافق المشروع المتعددة، سيلبي «The 8» ايضا احتياجات سكان دبي من خلال موظفين على درجة عالية من الدراية والتدريب، قادرين على تقديم المساعدة للسكان في مجالات عدة بداية من الصيانة وحتى خدمة غسل الملابس.

وتابع «بدأ فعليا حجز الوحدات السكنية في المشروع في كل من الكويت اعتبارا من 9 مارس، في فندق جي دبليو ماريوت - الصالحية وذلك حتى 11 مارس».

كشف البحر ان مشروع «The 8» البالغ قيمته 1.4 مليار درهم تقريبا، من المتوقع ان يحقق أرباحا تقدر بنحو 400 مليون درهم ستدخل في حساب الشركة تقريبا بعد 3 سنوات. ولفت البحر ردا على سؤال حول تمويل المشروع الى أن التمويل سيتم عبر البنوك الاماراتية والاقليمية.
تأسيس شركتين في دبي


بين البحر ان الشركة ستقوم بتأسيس شركتين في دبي الأولى برأسمال 200 مليون درهم، والاخرى بـ 50 مليون دولار، على أن تعملا في السوق الاماراتي (دبي) وواحدة منهما ستعمل في دبي والمنطقة.
أسعار عقارات نخلة جميرا تعود إلى مستويات ما قبل الأزمة
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
cnbc arabia 7-5-2014 :
لقاء مهم قبل شهرين مع الاستاذ طلال جاسم البحر :

- قيمة استثمارات الشركة في دبي تعادل مليار دولار، كما أن قيمة الاراضي التي تطورها الشركة في دبي تعادل 3 مليار دولار”.
- توقع البحر أن تتراوح أرباح مشروع THE 8 في دبي ما بين 350 و400 مليون درهم، وأن تبدأ المجموعة بتسجيل أرباح اعتبارا من النصف الأول من العام القادم 2015.
- تخفيض ديونها من 120 إلى 75 مليون دينار.
- من الملكيات الاستراتيجية المهمة ( ايفا فنادق وارزان )

ستنمو الارباح خلال العام القادم :
سيكون هناك تسليم مشاريع في 2015 بقيمة 100-150 مليون دولار
خلال العام الذي يليه 2016 بقيمة 175-200 مليون دولار

 

لاعب بورصة

عضو مميز
التسجيل
6 أغسطس 2011
المشاركات
2,129
الإقامة
الحبيبة الكويت
‏شاهد "رئيس مجموعة البحر وايفا للفنادق: استطعنا تخفيض دي…" على YouTube - رئيس مجموعة البحر وايفا للفنادق: استطعنا تخفيض دي…:

التعليق : مايحدث ﻷيفا فنادق وأيفا ممتاز بأدارة طلال البحر وبدأت النتائج أيجابية وأسرد بنفسه للحديث عن شركاته

:) من الملاحظ عندما سأل عن استمارات شركاته في الكويت قال ليس لنا شي فيها ومن المتوقع ان نبدأ اذا تحسنت الحالة الاقتصادية بالبلد :) لهذا تعتبر العقلية التاجر والحكومة واحد فالاستثمارات الكبيرة من نصيب البلدان الأخرى وهي واضحه للعيان ونسمع بها ولا يستثمر في تنمية البلد الا القليل !!!!
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
ايفا فنادق

مصادر تؤكد بان محافظ ماليه تابعه كانت وراء عمليات الدعم للسهم لاسيما انه يعتبر السهم المحوري للمجموعة علاوة علي تأكيدها بان تراجعه الاخير كان غير مبرر
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
شركة تاريخها حافل بالمضاربة والتلاعب المساهمين :
الاسهم المهمه لهم ايفا فندق وارزان عليهم ضغط قوي ومفتعل لأن اصولهم جيدة
وايفا والديرة ومنتجعات للروليت بسبب ديونهم الضخمه

لاحظت ان الكويت الاقتصادية الالكترونية تكتب عن مجموعة ايفا والمدينة بطريقه خاصه
(قال ويقولون وبيربحون وبيوزعون وصفقات) وماكو شي
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
ايفا فنادق ستحدث فيها قفزات كبيرة في تقييماتها مستقبلا في 2015-2016 لقيامها بانشاء مشاريع فندقية مهمة حاليا.. بسبب منع الهيئة من رفع تقييم المباني قيد الانشاء بالموجودات الا بعد الانتهاء من انجازها بالكامل
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
دبي: 35 مليون درهم سعر أغلى شقة خلال الربع الثاني 2014
أرقام - 06/08/2014

حققت عقارات "داون تاون دبي"، أغلى صفقات البيع في إمارة دبي خلال الربع الثاني من العام الجاري، حيث بيعت شقة في "العنوان داون تاون" بمبلغ 35 مليون درهم كأغلى صفقة، تلتها صفقة أخرى في نفس المكان بمبلغ تجاوز الـ 23 مليون درهم .

وحسبما نقلت صحيفة "إميريتس 24-7"، استأثرت منطقة داون تاون دبي بأربعة مراكز من أغلى 10 صفقات خلال الربع الثاني، في حين ذهبت 3 مراكز إلى دبي مارينا، ومثلها لنخلة جميرا .

وفي مايلي جدول يبين أغلى عشر صفقات تمت خلال الربع الثاني من عام 2014 بدبي:

أغلى 10 وحدات سكنية خلال الربع الثاني 2014

المنطقة


السعر(مليون درهم)

داون تاون دبي


العنوان داون تاون ريزيدنس


35.00

داون تاون دبي


العنوان داون تاون ريزيدنس


23.08

داون تاون دبي


أتارين ريزيدنس


17.80

نخلة جميرا


كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس


17.64

دبي مارينا


أبراج سيلفرين - أ-


17.00

دبي مارينا


برج الإمارات كراون


16.00

دبي مارينا


برج الإمارات كراون


15.50

نخلة جميرا


دريم – تخلة جميرا


15.49

نخلة جميرا


دريم – نخلة جميرا


15.49

داون تاون دبي


ذي ريزيدنس 9 (ت2)


14.75
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
يقال

ان معظم الخسائر المعلنه لشركة ايفا فنادق قد كانت محاسبيه ودفتريه وان المفاجاه ستكون من خلال تدفق الارباح خلال الربعين الاخير والاول للعام القادم
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
تقرير: أغلى فيلا بيعت في دبي بقيمة 250 مليون درهم
338b875d-e5e3-44e6-a54c-bcba35fcb0eb.jpg

8/16/2014 11:35:32 AM
قال تقرير عقاري إن أغلى صفقة بيع لفيلا في نخلة جميرا سجلت كانت بقيمة250 مليون درهم وبلغت مساحتها 60 ألف قدم مربعة، وتتكون من 10 غرف نوم و4 مجالس عربية، وغرفتي معيشة، وحمامات ساونا وبخار وسبا، وغرفة سينما خاصة مزودة بعشرين مقعداً. بينما بيعت فيلا بقيمة 172 مليون درهم مكونة من 7 غرف نوم في نخلة الجميرا.

وذكر تقرير لصحيفة البيان حول أغلى الفلل مبيعا في دبي ما بين عامي 2010 و2012، أن المستثمرين الخليجيين أكثر الجنسيات إقبالا على شراء الفلل، مبينا التقرير أن ثالث أغلى فيلا في تاريخ السوق العقار بيعت بمناطق التملك الحر بمبلغ 85 مليون درهم وتتكون من 8 غرف نوم في تلال الإمارات، تتمتع بإطلالة كاملة على ملعب الغولف، وتتكامل ببركة السباحة والحديقة، وصالة السينما، وتحتل مساحة 34.091 قدماً مربعاً.

على الصعيد ذاته بلغت القيمة الإجمالية لأغلى 5 صفقات عقارية لبيع فلل سكنية في دبي أكثر من 162 مليون درهم خلال النصف الأول من العام الجاري 2014، طبقاً لبيانات دائرة أراضي وأملاك دبي إذ بلغت قيمة أغلى صفقة لفيلا سكنية 45 مليون درهم وتقع في منطقة نخلة جميرا الأيقونة المعمارية الأكثر شهرة في العالم وتجاوزت مساحتها 1111.96 متراً مربعا ما يجعلها أغلى فيلا سكنية بيعت منذ بداية العام الجاري 2014.


وقال مدير عام الدائرة سلطان بطي بن مجرن إن إقبال المستثمرين على الاستثمار في المشاريع الفاخرة يؤكد تنافسية عقارات الإمارة مع أسواق عالمية عريقة مثل لندن ونيويورك وهونغ كونغ، رغم أن أسعار عقارات دبي الفاخرة تتميز عن نظيراتها في باقي عواصم العالم بمميزات عدة أبرزها الرسوم العقارية
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
تقرير: أغلى فيلا بيعت في دبي بقيمة 250 مليون درهم
338b875d-e5e3-44e6-a54c-bcba35fcb0eb.jpg

8/16/2014 11:35:32 AM
قال تقرير عقاري إن أغلى صفقة بيع لفيلا في نخلة جميرا سجلت كانت بقيمة250 مليون درهم وبلغت مساحتها 60 ألف قدم مربعة، وتتكون من 10 غرف نوم و4 مجالس عربية، وغرفتي معيشة، وحمامات ساونا وبخار وسبا، وغرفة سينما خاصة مزودة بعشرين مقعداً. بينما بيعت فيلا بقيمة 172 مليون درهم مكونة من 7 غرف نوم في نخلة الجميرا.

وذكر تقرير لصحيفة البيان حول أغلى الفلل مبيعا في دبي ما بين عامي 2010 و2012، أن المستثمرين الخليجيين أكثر الجنسيات إقبالا على شراء الفلل، مبينا التقرير أن ثالث أغلى فيلا في تاريخ السوق العقار بيعت بمناطق التملك الحر بمبلغ 85 مليون درهم وتتكون من 8 غرف نوم في تلال الإمارات، تتمتع بإطلالة كاملة على ملعب الغولف، وتتكامل ببركة السباحة والحديقة، وصالة السينما، وتحتل مساحة 34.091 قدماً مربعاً.

على الصعيد ذاته بلغت القيمة الإجمالية لأغلى 5 صفقات عقارية لبيع فلل سكنية في دبي أكثر من 162 مليون درهم خلال النصف الأول من العام الجاري 2014، طبقاً لبيانات دائرة أراضي وأملاك دبي إذ بلغت قيمة أغلى صفقة لفيلا سكنية 45 مليون درهم وتقع في منطقة نخلة جميرا الأيقونة المعمارية الأكثر شهرة في العالم وتجاوزت مساحتها 1111.96 متراً مربعا ما يجعلها أغلى فيلا سكنية بيعت منذ بداية العام الجاري 2014.

وقال مدير عام الدائرة سلطان بطي بن مجرن إن إقبال المستثمرين على الاستثمار في المشاريع الفاخرة يؤكد تنافسية عقارات الإمارة مع أسواق عالمية عريقة مثل لندن ونيويورك وهونغ كونغ، رغم أن أسعار عقارات دبي الفاخرة تتميز عن نظيراتها في باقي عواصم العالم بمميزات عدة أبرزها الرسوم العقارية
"ايفا" أكبر مستثمر في نخلة جميرا ب 9.2 مليار درهم


كشف طلال جاسم البحر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في "إيفا للفنادق والمنتجعات"، أن إجمالي استثمارات الشركة في "نخلة جميرا" يصل إلى 5 .2 مليار دولار (2 .9 مليار درهم)، لتكون بذلك أكبر مستثمر أجنبي في المشروع .
 

wawnon

عضو متميز
التسجيل
13 يوليو 2005
المشاركات
8,861
الإقامة
Kuwait
سهم إيفا فنادق بعد اعلان جلسات الاعمال للنصف الاول لعام 2014

ifahr 8-17-2014 3-36-48 AM.png
 
أعلى