شركة ايفا للفنادق والمنتجعات ش.م.ك.م ( ايفا فنادق ) .

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
image.jpg
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
لو استثمرت مليون $ في العقار عام 2010 ما هي ارباجها؟ في نيويورك كانت اصبحت $1.22مليون لندن $1.54مليون ميامي $1.26مليون وفي دبي $1.63مليون
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
مركز الجُمان @Aljoman_Center · Sep 9

تبلغ القيمة الدفترية لـ "إيفا فنادق" 122 فلس في 2014/6/30 كما يبلغ مضاعف سعر السوق إلى القيمة الدفترية 1.8 مرة وفقا للسعر الحالي 224 فلس
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
مركز الجُمان @Aljoman_Center · Sep 9

تمتلك " إيفا فنادق" 4% من رأس مالها في 2014/6/30 كأسهم خزانة بتكلفة 626 فلس للسهم الواحد بعجز 10.2 مليون دك حالياً


http://www.aljoman.net/FreeZone/AnalysisAndTreasury.aspx?opt=7&id=634&y=2014&q=2…
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
مركز الجُمان‏@Aljoman_Center

بلغت قروض "إيفا فنادق" 100.5 مليون دك كما في 2014/6/30 بما يعادل 135% إلى حقوق المساهمين و 26% إلى الموجودات
للتفاصيل :

http://www.aljoman.net/FreeZone/AnalysisAndTreasury.aspx?opt=3&id=634&y=2014&q=2…
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
زيادة نسب الإشغال تصل إلى 15%

فنادق دبي تتسابق على "كعكة موسم المعارض والمؤتمرات"


تستحوذ سياحة المعارض والمؤتمرات على نسب تتجاوز 50% من مجمل الحركة السياحية القادمة إلى دبي .
وأكد خبراء ان سياحة الحوافز والمؤتمرات والمعارض شهدت نمواً ملحوظاً خلال العام الجاري بسب النشاط الاقتصادي وإطلاق العديد من المشاريع العملاقة والمبادرات الحكومية التي أسهمت في جذب الاستثمارات ونشاط حركة الأعمال في الإمارة وأشاروا إلى ان توازن أسعار فنادق دبي أسهم الى حد بعيد في نمو هذه الصناعة في الإمارة .
أوضح الخبراء ان موقع دبي الجغرافي إضافة الى وجود شبكة قوية من حركة الطيران التي تصل الى معظم دول العالم وبخطوط مباشرة أسهم بشكل كبير في نشاط صناعة المعارض والمؤتمرات، حيث باتت دبي حلقة وصل ونقطة لقاء رجال الأعمال من مختلف أنحاء العالم . وتوقع الخبراء أن يحدث نمو ملحوظ في قطاع سياحة الحوافز خلال العام الجاري ليصل إلى 10% مدفوعاً بالجهود الدؤوبة التي تبذلها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي التي تضاعف جهودها بهدف تنشيط الحركة السياحية على طريق تحقيق رؤية دبي السياحية 2020 التي تهدف الى مضاعفة عدد السياح الى 20 مليون سائح .
وتستضيف الإمارات 53 معرضاً ومؤتمراً محلياً وعالمياً في مجموعة واسعة من القطاعات خلال الأشهر الأربعة الأخيرة من ،2014 وتستحوذ على الحصة الأكبر من عدد الفعاليات التجارية، حيث يستضيف مركز دبي التجاري العالمي 35 معرضاً وفعالية تجارية حتى نهاية العام الجاري .
ويسهم قطاع سياحة المؤتمرات والمعارض بنحو 39 .2 مليار درهم سنوياً في الاقتصاد الوطني ليرتفع إلى 1 .5 مليار درهم بحلول ،2020 حيث ينمو القطاع بنسبة 7%، وذلك بعد فوز دبي بحق تنظيم إكسبو 2020 بحسب توقعات، شركة إيبوك ميسي فرانكفورت الألمانية لتنظيم المعارض والمؤتمرات في دبي .
وأكد نعيم دركزلي نائب الرئيس للمبيعات والتسويق مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثرن العالمية ان الإمارات تركز على التعريف بالمعالم السياحية على المستوى العالمي وذلك عن طريق المشاركة في المعارض والمؤتمرات والقيام بأنشطة تسويقية متنوعة في هذا الشأن .
وأضاف أن قطاع المؤتمرات والمعارض والحوافز والأعمال في دبي والإمارات يتميز بالتركيز على الأحداث الرئيسية والربط بينها وبين تنظيم زيارات إلى مواقع سياحية ومركز تسوق إضافة إلى تسليط الضوء على تاريخ وثقافة دولة الإمارات .
وقال ان فنادق ميلينيوم كواجهة لقطاع المؤتمرات والمعارض والحوافز والأعمال تهتم بهذا القطاع العريض الذي يسهم بزياد تتراوح بين 5-15% من نسبة الإشغال التي تصل خلال الفعاليات والمعارض المهمة والكبيرة إلى أكثر من 95% في الفنادق داخل المدن والقريبة من مراكز المعارض والمؤتمرات، وقد شهدت فنادقنا زيادة ملحوظة وإقبالاً من قطاع المؤتمرات والمعارض والحوافز والأعمال، سنستمر على نهجنا تجاه تنمية وتعزيز هذا القطاع المتنامي بشكل كبير في ضوء الاستراتيجية، خاصة ان موسم الأعمال والمعارض يعد من أهم المواسم للفنادق في ضوء الإقبال الكبير من الشركات العالمية للمشاركة في هذه المعارض والمؤتمرات والفعاليات الاقتصادية المتنوعة .
وقال موسى الحايك الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان ان موقع المركز القريب من مطار دبي وسهولة وصول ضيوفه إلى أرض المعارض في مركز دبي التجاري أسهم في زيادة الطلب على الفندق خاصة خلال موسم المعارض، مشيراً الى ان نسبة سياحة الحوافز والمؤتمرات والمعارض بلغت هذا الموسم 30% من مجمل النزلاء ومن المتوقع ان ترتفع مع بدء موسم المعارض والمؤتمرات خلال الفترة المقبلة .
وقال الحايك ان المركز يقدم العديد من الخدمات والمرافق الحديثة ويقوم باستضافة العديد من الأنشطة والندوات التدريبية لكبرى الشركات في إمارة دبي، منها على سبيل المثال طيران الإمارات وفلاي دبي إضافة للعديد من الفعاليات الرياضية التي تسهم في زيادة نسب إشغال الفندق، مشيراً إلى ان مركز ورزيدنس البستان يتكون من 640 غرفة وجناحاً خاصاً برجال الأعمال إضافة إلى قاعة النهدة المعدة لاستقبال أكثر من 250 شخصاً والمجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة مع فريق عمل متخصص وذي كفاءة عالية .
ومن جهته أشار مدحت برسوم المدير العام لفندق كابيتول دبي إلى أن قطاع سياحة الأعمال والمؤتمرات يعد أحد أهم روافد القطاع السياحي في الإمارة لافتاً إلى أن نسب الإشغال خلال المعارض الرئيسية تصل إلى 100%، لذلك تحرص معظم الفنادق على استقطاب العارضين من خلال توفير كافة التسهيلات اللازمة .
وأوضح برسوم أن الربع الأخير من كل عام غالباً ما يعتبر فترة الذروة في العمل، خاصة مع تنظيم المعارض والمؤتمرات، التي تسهم في تحريك السوق بشكل ملموس، مشيراً إلى ان المعارض والمؤتمرات لا تنعكس فقط على إيرادات الغرف الفندقية بل تؤدي الى ارتفاع نسب حجوز القاعات إضافة إلى الدخل من المطاعم المختلفة في الفندق .
وأكد أن المعارض التي تقام في دبي بشكل خاص والدولة بشكل عام وصلت إلى مراحل متقدمة، وتلاقي إقبالاً متزايداً من كبرى الشركات العالمية للمشاركة فيها ما يؤدي إلى زيادة الطلب على الغرف الفندقية في دبي مشيراً إلى ان الإمارة تتميز بهذا النوع من السياحة على صعيد المنطقة لما تملكه من بنية تحتية ومراكز للمؤتمرات والمعارض إضافة إلى فنادق على أعلى المستويات وبنية تحتية لا يوجد مثيلها على الصعيد الإقليمي .
وأضاف محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي ل"تايم للفنادق" ان هناك مؤشرات مبشرة وعاماً متميزاً في القطاع السياحي في مدينة دبي الأمر الذي يرجع الى جدول الفعاليات الحافل الذي تزامن مع موسم الأعياد في العالم وأوروبا الشرقية .
وقال عوض الله ان الجهات الحكومية في دبي نجحت في ابتكار حركة مستمرة مملوءة بالأحداث والفعاليات التي تناسب جميع أذواق الزوار للمدينة، من خلال استقطاب العديد من المؤتمرات والمعارض العالمية التي تغذي سياحة الأعمال في دبي .
وأضاف أن "تايم للفنادق" توفر عروضاً مميزة تناسب جميع احتياجات الزوار سواء كانوا يسعون الى سياحة الاستجمام أو سياحة الأعمال، وذلك عبر عدد من فنادقها المنتشرة في دبي التي تناسب جميع احتياجات العائلات، فمثلاً للباحثين عن الاسترخاء يمكنهم الاقامة في فندق "تايم اوك" البرشاء الذي يبعد دقائق عن مول الإمارات، وللراغبين بعيش أجواء المدينة الصاخبة يقدم فندق تايم جراند بلازا الذي يبعد دقائق معدودة عن أكبر مركز تجاري في العالم دبي مول .
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
legend.jpg


LEGEND LODGES للفنادق والمنتجعات
تأسست مجموعة ليجند شقق فندقية في عام 1999 من قبل بييت ومارت Cilliers وروي تاكر بهدف إدخال جنوب افريقيا والسياح رجال الأعمال والسياح الدوليين إلى العديد من والمعالم السياحية المتنوعة في البلاد. تشمل محفظة الأسطورة التنوع الغني من جنوب أفريقيا: شعبها، والثقافة، والطبيعة والمناظر الطبيعية الخلابة.

هذه الشركة الديناميكية، ويضم السفاري والنزل البلاد، والفنادق الساحلية والنزل والفنادق في المدن والبلدات والقرى الثقافية في جنوب أفريقيا وموزامبيق تسعى جاهدة لتقديم خدمة دافئة وشخصية استثنائية باستمرار، وهو ما يتجاوز التوقعات.
www.legendlodges.co.za
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
rci.jpg

RCI MIDDLE EAST
منتجع الوحدات السكنية الدولية (RCI) الشرق الأوسط هي شريك استراتيجي لشركة ايفا مرحبا في إدارتها من المنتجات الراقية ملكية العطلات.
RCI هي الشركة الرائدة عالميا في مقابل أراض مع شبكة عالمية من 3،700 المنتجعات التابعة لها وأيضا شركة تابعة لشركة شركة Cendant، أكبر شركة سفر في العالم، ورائدة في الفنادق، وتأجير السيارات، المشاركة بالوقت وتوزيع السفر.
شركة Cendant امتيازات رمادا وفندق Travelodge العلامات الفندقية في الولايات المتحدة وكندا، ودايز، هوارد جونسون، ينجيت نزل سوبر 8 والعلامات التجارية في جميع أنحاء العالم.

www.rci.com
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
movenpick.jpg

فنادق ومنتجعات موفنبيك
فنادق ومنتجعات موفنبيك تعمل مع IFA مرحبا لتشغيل أبراج بحيرات الجميرا فندق موفنبيك.

فنادق ومنتجعات موفنبيك هي شركة دولية تمثل الفنادق السويسرية من خلال 90 فندقا قائما أو تحت الإنشاء في أكثر من عشرين بلدا، مع التركيز في الأسواق الرئيسية في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا. مع الفنادق نوعين من الفنادق، الأعمال والاجتماعات، بالإضافة إلى منتجعات العطلات، فنادق ومنتجعات موفنبيك مكانة متميزة في قطاع الضيافة الراقي. مجموعة الفنادق تقف على المنتج وجودة الخدمة لا هوادة فيها، وهي مملوكة من قبل موفنبيك القابضة (66.7٪) ومجموعة المملكة (33.3٪).

www.movenpick-hotels.com
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
yotel-logo-purple-cmyk.jpg

يوتل
في ديسمبر 2005، شركة ايفا للفنادق والمنتجعات استحوذت على حصة أغلبية في يوتل، في العالم الأكثر تطرفا مفهوم الفندق. IFA مرحبا تدير الآن استثمارات الشركة في هذه العلامة التجارية ويشرف على تشغيل فنادقها. مع توقيع YO! صيغة الابتكار والترفيه، ومفهوم يوتل يستخدم لغة شركات الطيران والسفر، ويقدم تجربة درجة رجال الأعمال.

يتم تعيين مفهوم يوتل الذي طال انتظاره لتغيير قطاع الضيافة وسيتم تطويرها في جميع أنحاء العالم في مركز و مطار المدينة الرئيسية المواقع. افتتحت فندقين في المملكة المتحدة خلال عام 2007 في مطار هيثرو وغاتويك، في حين فتحت خاصية ثالثة في مطار أمستردام شيفول خلال سبتمبر 2008.

في حزيران 2011، و669 غرفة يوتل نيويورك قرب تايمز سكوير أصبح نموذج رائد للشركة للالمقبلة المواقع في وسط المدينة. مواقع دولية أخرى هي أيضا قيد التفاوض. كما تم التعرف على موقعه في وسط المدينة في سنغافورة - جلب العلامة التجارية مناسبة تماما لآسيا.

www.yotel.com
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
tongaat.jpg
تونغات هوليت-
تونغات-هوليت التطورات (سابقا مورلاند التطورات) هي شركة التطوير العقاري للمجموعة تونغات هوليت ومعترف بها باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في تطوير الأراضي في جنوب أفريقيا.

يتم سرد-تونغات هوليت المجموعة على جوهانسبرغ ولندن والبورصات لديه 1.1 مليار دولار أمريكي في الأصول.

في باستثمار أولي قدره 10M، شركة ايفا للفنادق والمنتجعات استحوذت على حصة 50٪ من الأسهم إلى جانب تونغات هوليت-الشهير في منتجع زيمبالي الساحلي في منطقة كوازولو ناتال، شمال ديربان، جنوب أفريقيا. IFA مرحبا تشرف على هذا الاستثمار.
www.tongaat.co.za
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
uip.jpg

المتحدة للاستثمارات البرتغال
المتحدة للاستثمارات البرتغال (UIP) هو جزء من كونسورتيوم ايفا للفنادق وضعت الفاخرة شيراتون الغارف الفنادق التي تشكل جزءا من مجموعة ستاروود الفاخرة وغير مستثمر في IFA مرحبا يوتل في مدينة نيويورك.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
fairmontcoloured.jpg

فنادق ومنتجعات فيرمونت
فنادق ومنتجعات فيرمونت هي المشغل في كل من فندق في منتجع زيمبالي الساحلي في جنوب أفريقيا، وهي أيضا المشغل فيرمونت النخلة في دبي.

وهي مملوكة من قبل فيرمونت فيرمونت رافلز للفنادق الدولية، إحدى الشركات الرائدة في فنادق عالمية مع الفنادق تحت العلامات التجارية رافلز، فيرمونت سويس أوتيل و. كما تدير شركة فيرمونت رافلز ومساكن ذات العلامات التجارية، العقارات الفاخرة والسكن الخاص خصائص النادي.
www.fairmont.com
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
istithmar.jpg


استثمار
استثمار العالمية هي شركة الاستثمار الرائدة مع مجموعة دولية واسعة في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا. أنشطتها تغطي مجموعة متنوعة من القطاعات، بدءا من المستهلك، والخدمات الصناعية والمالية إلى الفنادق والعقارات التجارية. يقع المقر الرئيسي لشركة استثمار العالمية في دبي، ولها مكاتب في نيويورك ولندن وشنغهاي وكيب تاون.

وتشمل أشكال الاستثمار حصص الأغلبية والأقلية، والمشاريع المشتركة والأسهم المدرجة وسندات الدين وتحديدها استنادا إلى الطريقة المثلى للمشاركة في كل استثمار. التركيز الأساسي في استثمار العالمية على تعظيم قيمة الأصول والتقدير من خلال محفظة متنوعة.
www.istithmarworld.com
 
أعلى