كيفية الاكتتاب في بنك الريان القطري

alajmiktv

عضو نشط
الله يعينك ويسهلها عليك .. إشرايك تجيب لي رقم معاك :d

stillhamad

موقوف
اخوي براوسر

اولا وقبل كل شيء أتمني أن لا يذهب مجهودك سدي وانشاءالله تكتتب وتسهل امورك

أخي الكريم ذكرت فيما كتبت بأن الأكتتاب سيغلق في الساعه الواحده ظهر يوم الأحد أخر أيام الأكتتاب فهل هذه المعلومه مؤكده أم كلام الناس ..

لأنه طيارتي ستصل الي قطر مساء السبت .. وبحسب كلامك المده المتوفره أمامي لأكتتاب في يوم الأحد هي 6 ساعات ليس أكثر ..

أنا بأنتظار ردك وتأكيدك للأمر .. والذي بالتأكيد أن صح سيربك كل حساباتي ويؤدي بالضروره الي الغاء الرحله وبالتالي الأكتتاب

السلام ختام

browser

عضو نشط
stillhamad قال:
اخوي براوسر

اولا وقبل كل شيء أتمني أن لا يذهب مجهودك سدي وانشاءالله تكتتب وتسهل امورك

أخي الكريم ذكرت فيما كتبت بأن الأكتتاب سيغلق في الساعه الواحده ظهر يوم الأحد أخر أيام الأكتتاب فهل هذه المعلومه مؤكده أم كلام الناس ..

لأنه طيارتي ستصل الي قطر مساء السبت .. وبحسب كلامك المده المتوفره أمامي لأكتتاب في يوم الأحد هي 6 ساعات ليس أكثر ..

أنا بأنتظار ردك وتأكيدك للأمر .. والذي بالتأكيد أن صح سيربك كل حساباتي ويؤدي بالضروره الي الغاء الرحله وبالتالي الأكتتاب

السلام ختام

اخوي أكيد هذا كلام منقول عن خبر قريته لمصدر من البنك و دش www.rayyanbank.com تأكد او اتصل في الصفحة رقمهم

asfoor71

عضو نشط
روح عسا الله يفتحها بوجهك باجر وما تطول ساعه بس ابى خدمه عندى 10 جوازات لا يصيرون حق بعض ولا يصيرولى اقدر اطلع لهم شيك واحد

browser

عضو نشط
شيك واحد ماكو مشكلة ,,, اسهلك بعد و اسرع ,,

بس صور جوازك 10 نسخ عشان اتخليه مع كل نموذج طلب و بالتأكيد صور الجوازات اللي وياك ,,,

و صور من كل نموذج 3 صور قبل التوقيع ,,

asfoor71

عضو نشط
browser قال:
شيك واحد ماكو مشكلة ,,, اسهلك بعد و اسرع ,,

بس صور جوازك 10 نسخ عشان اتخليه مع كل نموذج طلب و بالتأكيد صور الجوازات اللي وياك ,,,

و صور من كل نموذج 3 صور قبل التوقيع ,,
عساك علقوه يعنى افهم من كلامك اصور الشيك بعد 10 صور واوزعهم على كل طلب مع صور الجوازات تكفه ما ابى اتوهق وارد الكويت واعدل الشيك وتعال فجج

browser

عضو نشط
لا تصور الشيك بس اكتب رقمه ( موجود على اليسار اسمه dd Number ) انقله على كل نموذج و حط صح على مربع اللي يمه ( طبعا اطبع النماذج من الانترنت لان ماكو نماذج هني !! )) و اذا كان السيرفر مشغول دوس على refresh لما يشبك وياك و الله يعينك ,,

asfoor71

عضو نشط
ادرى انى تعبتك بس سامحنى اخر سؤال ابى اطلع شيك واحد حق العشره كم المبلغ يصير بالشيك ( على فكره الاسامى مختلفه تماما ) الله لايهينك

browser

عضو نشط
asfoor71 قال:
ادرى انى تعبتك بس سامحنى اخر سؤال ابى اطلع شيك واحد حق العشره كم المبلغ يصير بالشيك ( على فكره الاسامى مختلفه تماما ) الله لايهينك

اتطلع الشيك بالريال القطري اذا تبي تكتتب بالحد الادنى :

سعر السهم = 5 ريال
علاوة الاصدار = 35 فلس قطري
الحد الادنى = 500 سهم

500 *5.35 = 2675 ريال قطري للجواز الواحد

2675 * 10 = 26750 ريال قطري

شيك واحد فقط :D

بن تركي

عضو نشط
browser مراسلنا من الدوحة شكراً جزيلاً لك

browser

عضو نشط
يا جماعة اي احد يبي شي يدز pm او هني ان شاء الله ارد عليه عقب ما اقعد
تصبحون على خير

:)

يعطيك اف عافية اخوي عالمجهود الاكثر من رائع وبصراحه انا قررت من امس اني اشيل فكرة الاكتتاب بالريان لاني كنت احاتي هالامور اللي ذكرتها والحين صار بالنسبالي يقين على وايد امور اكدتلي اياها والله يسهل عليك مثل ما انت وصلت الفكرة بالوفا والتمام لي ولاخواني شباب هالمنتدى الطيب وصدقني بدعائهم بتاخذ مرادك ان شالله لانك وفرت تعب على وايد شباب بهالحالة

والله يوفقك

bo3ali

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير
انا توني راد من الدوحه والحمد لله اكتتبت وخلصت لله الحمد .
ياجماعه الي بروح لازم اول شي يضبط حجز الفندق من الكويت ولآ بنام بالشارع وثاني شي وهو اهم اذا كان عندك صديق رايح الدوحه لللأكتتاب قوله خل يضبطك ابرقم لدخول صالة التسجيل وممكن طلب اوراق الأكتتاب من حدود قطر عند الدخول يجب تصوير الجوازات بالعدد وتصوير جواز الممكتتب عنهم بنفس عدد الجوازات كلها وارفاق صورة جوازه مع كل جواز مع طلب الأكتتاب بالأمكان اصدار شيك واحد لجميع الجوازات ويجب مراعاة ان في حالة الأكتتاب بالحد الأدنى وهو 500 سهم يجب ان تكون القيمة 2675 ريال قطري مضروب بعدد الجوازات .
وابشركم مايسألون عن صلة القرابه وسهالات . بس الرقم اشوي مثل ماقلتلكم اول شي اهو المصيبه اذا كان عندكم احد راح خل اييبلكم معاه انا عن نفسي يبت ارقام ووزعتهم على الربع مع الطلبات وباجر ماشين قطر وبالتوفيق للجميع واذا في اي احد عنده استفسار لا يتردد انا حاظر .

bo3ali

عضو نشط
asfoor71 قال:

المبلغ الي قالك عنه الأخ الكريم مضبوط وهو 26.750 ريال قطري وعلى فكره البنوك المصدره للشيكات بالكويت يعرفون الطريقه فقط للتأكيد .
اما بالنسبه لعدد الشيكات شيك واحد كافي حتى لو كان عندك الف جواز .

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
بن تركي قال:

حسبي الله عليك يا بن تركي ..

قمت أضحك ليما شكوا فيني أهلي "شعندك تضحك بروحك"

بوحسن

عضو مميز

اي والله شكرا لمراسلنا من الدوحه

الفهلوي ... المنتدى له مراسل من الدوحه ..والله منتو هينيين

ادعوله يا شباب ..ترى والله مو مقصر ان الله يوفقه برقم 18 الف او قريب

حريص

عضو نشط
صباح الخير

بخصوص تصوير الشيك
انا كنت موجود داخل القاعه الاكتتاب وناطر دوري علشان ابلش اقدم الطلبات قام احد الاخوان القطريين المنظمين بالقاعه واهو احد موظفين البنك القطري الوطني وبلاغنا جميع الموجودين بالصاله وكنا تقريبا 250 واكثر مكتتب بتصوير الشيك ا>ا كان شيك واحد لاكثر من ثلاث جوازات وما فوق

وارجع اقول نصيحه نصيحه ا>ا ما عندك رقم قريب لا تسافر او اول ما توصل اشتر رقم من هناك علشان تخلص
وشكرا

بوحسن

عضو مميز
حريص قال:
صباح الخير

بخصوص تصوير الشيك
انا كنت موجود داخل القاعه الاكتتاب وناطر دوري علشان ابلش اقدم الطلبات قام احد الاخوان القطريين المنظمين بالقاعه واهو احد موظفين البنك القطري الوطني وبلاغنا جميع الموجودين بالصاله وكنا تقريبا 250 واكثر مكتتب بتصوير الشيك ا>ا كان شيك واحد لاكثر من ثلاث جوازات وما فوق

وارجع اقول نصيحه نصيحه ا>ا ما عندك رقم قريب لا تسافر او اول ما توصل اشتر رقم من هناك علشان تخلص
وشكرا

اي سمعو كلام حريص صدقوني

أعلى