الاكتتاب في صندوق ايفا الاسلامي ( عسجد)

الحالة
موضوع مغلق

المقرود

عضو نشط
صندوق ايفا الأستثماري كان أداءه من بداية تداوله خلال عام كان محقق ارباح قوية وتم توزيع ارباح على المساهمين بوحدات الصندوق 100 % .
وعندما تم الأعلان عن صندوق العسجد رحنا ركضنا على الأكتتاب فيه واشتغل الصندوق وقت نزول السوق بشكل عام .
المهم ان مدير الصندوق هو نفس مدير الصندوق الأستثماري واللي تسبب بنزول الصندوق هو نزول السوق ، لكن الأن مع حجم التداول اتوقع صعود قيمة الوحدة .
وان شاء الله يصعد ونعوض خسارتنا .

كلامك صحيح أن مدير صندوق ايفا الاسلامي هو نفسه مدير الصندوق الغير إسلامي

ولكن الفرق أن الصندوق الأخير في نفس فترة هبوط السوق حقق خسائر أقل من الأسلامي ، وكذلك في نفس فترة ارتفاع السوق (شهر فبراير 2007) حقق أرباح أكثر من الصندوق الإسلامي بصورة واااااضحة

يا أخي أنا حاط بعدة صناديق ومن ضمنها العسجد ، لكني والله غير مرتاح بالمرة حق الصندوق وإدارته لأن تقييم الواحدات الشهري غير منطقي

والله يسهل ونشوف تقييم الشهر الحالي عشان نحكم على أداء الصندوق

:rolleyes: ســـكــتـــــــم:( بـــكــــتـــــــم:confused: ؟!؟!؟!!؟!؟

malek

عضو نشط
كلامك صحيح أن مدير صندوق ايفا الاسلامي هو نفسه مدير الصندوق الغير إسلامي

ولكن الفرق أن الصندوق الأخير في نفس فترة هبوط السوق حقق خسائر أقل من الأسلامي ، وكذلك في نفس فترة ارتفاع السوق (شهر فبراير 2007) حقق أرباح أكثر من الصندوق الإسلامي بصورة واااااضحة

يا أخي أنا حاط بعدة صناديق ومن ضمنها العسجد ، لكني والله غير مرتاح بالمرة حق الصندوق وإدارته لأن تقييم الواحدات الشهري غير منطقي

والله يسهل ونشوف تقييم الشهر الحالي عشان نحكم على أداء الصندوق
مشكور على ردك وبحال الصندوق ماأرتفع هذا الشهر مع أرتفاع السوق هذا يعني ان الصندوق فاشل فاشل فاشل .
وتبون مثال من الواقع شوفوا صندوق الوسم من تأسيسه نازل لكن مع التصحيح ومع قوة التداول الصندوق بدأ بالتصحيح وعدل سعره الى الـ1200 تقريبا .
والله يوفقنا ويوفقكم جميعا .......أمين .

BigBasha

عضو نشط
وصلني مسج من ايفا:

====================
صندوق ايفا الاسلامي

سعر الوحدة : 0.963 د.ك

اداء شهر مارس 9.90%
====================

يعني ارتفع 87 فلس عن شهر فبراير

الحمد لله على كل حال ... وإن شاء الله يوصل دينارين وأكثر ... قولوا آمين

Pivotrend

عضو مميز
مبروك

صندوق ايفا الإسلامي
سعر الوحدة : 0.963 د.ك

Mohammadd

عضو نشط
توه وصلتني المسج ومو مصدق !! معقوله ما طاف الدينار مع كل هالخضار اللي حاش البورصه ؟!

والله حراميه وتوني داق عليهم وهذا رقمهم 844432 أبي أعرف طريقة الإنسحاب ولكن للأسف محد يرد.

أنا خابر دوامهم للساعة 5​

بلاحدود

عضو نشط
وصلني مسجهم قبل شوي..

والله حرامية..
يقولك أداء شهر مارس 9.9 % يعني بيراضونكم بالشغل الزين؟!

بس لو تلاحظون إن كل أداء شهر مارس كان لإطفاء خسائر الصندوق المحققة منذ التأسيس.. وإلى هاللحظة لا توجد أرباح.. استوعبتوا؟!
الصندوق لايزال يطفيء من الخسائر.. ولم يحقق أرباح.. طبعا هالرأي ما يعجب البعض.. وعلى أي حال أتمنى للجميع التوفيق.. بس نبي راس المال ونطلع بالسلامة..

تشلسي

عضو نشط
العسجد

أداء الصندوق يتحسن الى الأفضل وأحسن من السوق والأسهم الأسلامية ما تحركت وايد خصوصا لما عرفت أن الهواتف و الصناعات مو أسلامية الفترة الماضية بسبب الهيئة الشرعية للصندوق اما الكلام عن الصندوق الأستثماري سبب صعوده مشاريع برقان بوبيان بنك بوبيان بتروكيماويات واهم يخافون علىصندوقهم أكثر منا حاطين فيه فلوس وايد

malek

عضو نشط
تابعوا اداء السوق لهذا الشهر وبحال صعود السوق للفترة القادمة بأستمرار ان شاء الله سوف نشاهد ارتفاع سعر الوحدة ومن الأفضل ان تقوموا بإسترداد الوحدات .
ويادار مادخلك شر .

AL_RAGI

عضو نشط
اليوم بجريدة الانباء حاطين اعلان عن صندوق زاجل محقق من بداية السنة الى 31/3/2007 (37%) الفال للعسجد وفالكم المليون

Mohammadd

عضو نشط
إذا ناوين يتبعون نفس الترند اللي ماشين عليه وهو شهر صاعد وشهر نازل
فالمتوقع ان تقييم شهر 4 راح يكون نازل... وفي حال إعلان عكس الترند المعتاد يعني صعود هالشهر فبإذن الله أنا ساحب فلوسي وبلا دوخة راس .

أنا مو باط جبدي إلا اللبناني اللي رد علي بالتلفون لا وماله خلق يجاوب على إستفساراتي وردوده سلق (بأسلوب يعني خلصني لا تطول) , نعنبوهم ما يفهمون هذول ما يدربونهم على اللباقه وحسن إستقبال العميل وطولة البال , الله وكيلكم يكلمني كأنه موظف في وزارة مو شركة قطاع خاص إستثمارية راس مالها هو عملائها , خل ينفعهم هالنوع من الموظفين إذا أنا وغيري سحبنا فلوسنا منهم ... بإذن الله بس خله يرد راس ماله.

للتذكير لمن يرغب بالإنسحاب الفترة المسموح فيها بذلك هي فقط أول 3 أيام من بداية الشهر .

الله المستعان

المقرود

عضو نشط
اليوم بجريدة الانباء حاطين اعلان عن صندوق زاجل محقق من بداية السنة الى 31/3/2007 (37%) الفال للعسجد وفالكم المليون

صندوق الزاجل يستثمر في قطاع الاتصالات واللي انفعه خلال هالثلاث شهور هو ارتفاع سهم الاتصالات والهواتف بصورة قياسية

وبالتالي لا يمكن مقارنته مع باقي الصناديق العامة وما أتوقع إن العسجد راح يحقق مثل هذا الارتفاع في الفترة القليلة المقبلة

wildibm

عضو نشط
الحمدلله
ماشاء الله
السوق واصل 10500 نقطة

ان شاء الله يحافظ على صعوده

قولوا امين

بلاحدود

عضو نشط
اجراءات الاسترداد

ناوي استرد فلوسي من هالصندوق التعبان بغض النظر عن تقييم الوحدة لشهر ابريل.. بس حبيت اعرف شكثر يطول اصدار الشيكات أم يحولون المبلغ الى الحسابات البنكية؟

يا جماعة احد يفيدني لأن مليت وانا ادق عليهم محد يرد

تشلسي

عضو نشط
الاسترداد

رقمهم ٨٤٤٤٣٢ بالنسبة للأسترداد تقدمه خلال ثلاث أيام من بداية الشهر والشيك أسرعلك يطلعلك بداية الآسبوع ألي وراه

بلاحدود

عضو نشط
مشكور اخوي تشلسي

رقمهم ٨٤٤٤٣٢ بالنسبة للأسترداد تقدمه خلال ثلاث أيام من بداية الشهر والشيك أسرعلك يطلعلك بداية الآسبوع ألي وراه

يعطيك ألف عافية أخوي تشلسي..
أنا خلاص عقدت العزم على الاسترداد أيا كان تقييم الوحدة لأن هالشغل ما ينفع.. وطريقتهم كلها نصب بنصب..

على حمد

عضو نشط
ممكن يا جماعة الخير
احد يشرح لنا بالتفصيل:

طريقة التخارج من الصندوق

والرسوم المدفوعة مقابل هذه العملية

بالاضافة الى مكان الشركة

لأن اتصلنا عليهم لكن ماحد يرد!!!

وله منا جزيل الشكر والامتنان

zeiss

عضو محترف
التقيم يطلع يوم الاثنين 30/4 والاسترداد الثلاثاء والاربعاء والسبت من
كل اسبوع وبدون عموله على الاسترداد تيلفونهم المذكور
في مشاركة احد الاخوان .

بلاحدود

عضو نشط
التقيم يطلع يوم الاثنين 30/4 والاسترداد الثلاثاء والاربعاء والسبت من
كل اسبوع وبدون عموله على الاسترداد تيلفونهم المذكور
في مشاركة احد الاخوان .

يعطيك العافية أخوي..

لكن اشكثر يطول الإسترداد الفعلي بعد تقديم الطلب.. يعني اشكثر يطول الشيك؟ أم الحوالة المصرفية أفضل؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى