اكتتاب الخليج للملاحة

bufahad

عضو نشط
بوكر جزاك الله خير على التعب عاد من يومين كنت بدبي وما مداني اسوي شئ رحت يوم واحد ورديت الظاهر برد مره ثانيه واسوي اللي قلت عليه
بس ما في اخبار عن موعد الادراج كلش

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت

اخوي سوق التجار

لا اذيه ولاهم يحزنون افا عليك كلي لكم

اخوي على حسب التوكيل الي معاك اذا كان يخولك فتح احسابات بنكيه

وستلام فوائض ماليه نعم تقدر يعني بختصار لا بد يكون صيغة التوكيل فيها الي قلت عنه

واخوي ابو فهد احسلك تروح دبي لأنه مافيه بيع بالكويت لاكميفك ولا احد مجبور تبيع بدبي ونصح قبل نزول البورصه بيومين او ثلاثه عشان
تروح اتضبط مع مكتب الوساطه عشان اتخليك بسوق ومتى ماتبي تبيع بالتلفون تدق وتقول بيييييييع والله يوفق الجميع

وشكراً

والله أنك ذهبه ... تبي الصراحه أحرجتني بكلامك الحلو ... والله لو عندي بنت بسن زواج جان زوجتك أياها :D

فوازالمطيري

عضو نشط
ياجماعة الى ماوصل له الفايض من الفلوس شنو يسوي ؟

راجعت الشركة الى اكتتبنا فيها ماكو شي

وراجعت بريدي هم ماكو شي

ياليت احد يفيدني

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
ياجماعة الى ماوصل له الفايض من الفلوس شنو يسوي ؟

راجعت الشركة الى اكتتبنا فيها ماكو شي

وراجعت بريدي هم ماكو شي

ياليت احد يفيدني

أخوي أحسن حل أنك تتصل على مدير الاصدار في الامارات ... وتعطيه رقم طلباتك ... على شان يتأكد لك من الشيكات وشهادات التخصيص وين راحو

bohassan24

عضو نشط
سلام عليكم
شباب انا كنت بدبي ستي سنتر كان في شركة عندها تداول بالانترنت مثل الاوسط سالتهم اقدر اودع الشهايد بالحساب قال بس افتح حساب و حط الاسهم ويصير تداول بالانترنت حتى لو كنت بالكويت ونفس الشي تقدر تحول الفلوس وانت بالكويت حق اي بنك تبي.
والله اعلم

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
سلام عليكم
شباب انا كنت بدبي ستي سنتر كان في شركة عندها تداول بالانترنت مثل الاوسط سالتهم اقدر اودع الشهايد بالحساب قال بس افتح حساب و حط الاسهم ويصير تداول بالانترنت حتى لو كنت بالكويت ونفس الشي تقدر تحول الفلوس وانت بالكويت حق اي بنك تبي.
والله اعلم

يا معود قولنا شسم هالشركة ... يمكن طريقتها في البيع تكون أحسن من روحه البورصه والزحمه ... لا وتقعدلك كم يوم على شان تستلم فلوسك.

يا ريت أخوي تعطينا أسمها ورقم تليفونهم بعد يكون أحسن.

ومشكور على هالمعلومه.

habeb

عضو نشط
اخوانى اكتتبت عن طريق بنك دبي الاسلامى 5 اشخاص ردولي 3 شهايد باقى شهاتين لحد الان ماوصلو وين اروح في رقم استفسر منا لشركة او اروح بريد المطار

سهم خسران

عضو نشط
اخوانى اكتتبت عن طريق بنك دبي الاسلامى 5 اشخاص ردولي 3 شهايد باقى شهاتين لحد الان ماوصلو وين اروح في رقم استفسر منا لشركة او اروح بريد المطار

الشركة مالها شغل لان البنك وكيل اصدار ويمكن يكونون ناسينهم عموما دق عليهم وستفسر او دزلهم اميل

المركز الرئيسي :
بنك دبي الإسلامي
دبي - ص ب : 1080
الإمارات العربية المتحدة
هاتف : 2953000 4 971+
فاكس : 2954111 4 971+
لخدمة العملاء والاستفسارات العامة :
هاتف : 2117400 4 971+
الرقم المجاني (من داخل الدولة) : 8004008
البريد الالكتروني : contactus@alislami.ae
الاقتراحات/الشكاوي :
البريد الالكتروني: service.quality@alislami.ae
فاكس :2951367 4 971 +
الرجاء ارسال أي اقتراحات/شكاوي عبر البريد الالكتروني أو الفاكس متضمنة أرقام الهواتف للتواصل معكم من قبل البنك .
سوف يتم الرد على اقتراحك/شكواك في خلال يومي عمل .
للاستفسارات العاجلة أو بلاغات ايقاف البطاقات المصرفية ، نرجو الاتصال على مركز الاتصال الخاص بالبنك على الرقم 2117400 4 971 + ، حيث سيقومون بخدمتكم على مدار الساعة خلال جميع أيام الأسبوع.

فوازالمطيري

عضو نشط
ياجماعه اذا تعرفون صراف بالفروانية

يصرف لي بأسرع وقت ياليت تفدوني

لأن بيت التمويل قالي ينزل الفلوس بحسابي بعد ثلاث اسابيع

اذا صرفت عن طريقهم

ياليت احد يفيدني

عن صراف يصرف

بسرع وقت

سهم خسران

عضو نشط
ياجماعه اذا تعرفون صراف بالفروانية

يصرف لي بأسرع وقت ياليت تفدوني

لأن بيت التمويل قالي ينزل الفلوس بحسابي بعد ثلاث اسابيع

اذا صرفت عن طريقهم

ياليت احد يفيدني

عن صراف يصرف

بسرع وقت

للاسف بالفروانية ماعرف اعرف واحد بشرق ودقيت عليه عشان اسأله بس مايرد اذا قالي اوكي راح اردلك خبر ان شاء الله

بوكر

عضو نشط
المزيني

السلام عليكم

اخوي فوازالمطيري

المزيني يصرفلك الشيك بنفس اليوم بس كل شيك بخمس دنانير انا سمعت الكلام هاذا مر عليهم

habeb

عضو نشط
الشركة مالها شغل لان البنك وكيل اصدار ويمكن يكونون ناسينهم عموما دق عليهم وستفسر او دزلهم اميل

المركز الرئيسي :
بنك دبي الإسلامي
دبي - ص ب : 1080
الإمارات العربية المتحدة
هاتف : 2953000 4 971+
فاكس : 2954111 4 971+
لخدمة العملاء والاستفسارات العامة :
هاتف : 2117400 4 971+
الرقم المجاني (من داخل الدولة) : 8004008
البريد الالكتروني : contactus@alislami.ae
الاقتراحات/الشكاوي :
البريد الالكتروني: service.quality@alislami.ae
فاكس :2951367 4 971 +
الرجاء ارسال أي اقتراحات/شكاوي عبر البريد الالكتروني أو الفاكس متضمنة أرقام الهواتف للتواصل معكم من قبل البنك .
سوف يتم الرد على اقتراحك/شكواك في خلال يومي عمل .
للاستفسارات العاجلة أو بلاغات ايقاف البطاقات المصرفية ، نرجو الاتصال على مركز الاتصال الخاص بالبنك على الرقم 2117400 4 971 + ، حيث سيقومون بخدمتكم على مدار الساعة خلال جميع أيام الأسبوع.

بارك اللة فيك 00 مشكور

Nasser pwc

عضو نشط
السلام عليكم
انا اليوم حضرت اجتماع الجمعيه العموميه التأسيسه للخليج للملاحه القابضه تم انعقاد الجمعيه والموافقه على مصاريف التأسيس و11 عضو 5 اماراتييين و6 خليجيين
وانا كلمت الشريم عن الادراج وقالي بعد العيد ان شاءلله بالكثير ثلاث اسابيع يعني بنص نوفمبر بالكثير
وبالتوفيج للمساهمين​

bufahad

عضو نشط
Nasser pwc جزاك الله خير على الخبر بس ما عندك خبر عن السهم هل سيكون سهم قوي وعن السعر المتوقع للادراج

بوكر

عضو نشط
الاخ ناصر

الاخ ناصر من الاجتماع الي حصل ماوضحلك بجم قيمة السهم او حصل عليه بيع في الامارات

وشكراً

بوكر

عضو نشط
نتائج اجتماع الجمعيه العموميه لشركه الخليج للملاحه القابضه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,

يسرني أن أذكر نتائج إجتماع الجمعية العمومية الخاص "بالخليج للملاحة" المنعقد في قاعة أبراج الإمارات في دبي الساعة 7.30 من مساء اليوم الخميس الموافق 21/09/2006.

حيث حضروا الاجتماع من ملاك أسهم الملاحة ما يقارب 300 شخص والذي يمثلون 74% من المساهمين الملاحة أي ما يزيد عن مليار وثلاث مائة مليون سهم ....

ونطلق الإجتماع بذكر أسماء الاعضاء الجدد ذو خبرات المتعلقة بنشاط الشركة بالإضافة إلى ممثل وزارة الإقتصاد بالدولة وشركة شعاع كابيتل. حيث تم عرض السير الذاتية لكل من الاعضاء الجدد على البور بوينت...

وتم الموفقه عليهم بالإجماع.

وتطرق الشريم على أن مجلس الإدارة ككل سيعمل جاهداً لدعم الخليج للملاحة .. في نجاحاتها.. كما ركز على أن الشفافية ستكون من أولويات الشركة..

وذكر أنه سيتم إدراج شركة الخليج للملاحة بعد " عيد الفطر المبارك" مباشرتاً..

أعلى