اكتتاب شركة الخليج للملاحة

ابو عليا

عضو نشط
أعلنت شركة الخليج للملاحة القابضة في دبي، أنها تعتزم توسيع أسطولها من خلال طلب شراء 13 ناقلة قيمتها 3.7 مليار درهم (1.01 مليار دولار).
وقال غازي الإبراهيم الرئيس التنفيذي للشركة: إن "الخليج للملاحة" ستتقدم بحلول نهاية العام المقبل بطلبات لشراء سبع ناقلات نفط عملاقة، وست ناقلات للمواد الكيماوية. ومن المتوقع تسليم الناقلات الجديدة بحلول عام 2010 لتنضم إلى الأسطول الحالي المؤلف من 18 سفينة قيمتها 2.3 مليار درهم.
وأضاف الإبراهيم، أنه ستتم تغطية الصفقة من خلال تمويل مصرفي وطرح عام أولي لأسهم الشركة وسيكون الاكتتاب في الطرح العام الأولي الذي تبلغ قيمته 910 ملايين درهم متاحا أمام جميع مواطني دول الخليج، وستطرح فيه حصة قدرها 55 في المائة من الشركة بسعر درهم واحد للسهم إضافة إلى رسم إصدار قدره فلسان.
وتعمل "الخليج للملاحة" في مجال النقل الإقليمي للشحنات السائلة وبخاصة النفط الخام والمنتجات الكيماوية. وتأسست الشركة عام 2001 ولها فروع في
السعودية، الكويت، وعمان، إلى جانب مشاريع مشتركة في الإمارات واليونان

أسد الجزيرة

عضو نشط
الخمعلى قال:
لوسمحت اذا طلب الاكتتاب عندى هم ياخذون 8دنانير

لا ادري

بس اعتقد انهم ياخذون ولا شلون بيربحون من وراك

الخمعلى

عضو نشط
السعوديون يغطون 45% من الأكتتاب لحد يوم الخميس 000000000000 الله اعلم التوزيع راح يصير بالنسبه والتناسب خاصه الشريحه الاولى مع انى كنت متوقع ان الاخوان بالسعوديه لا هيين باكتتاب المدينه الاقتصاديه 00000000 بس عليهم بالعافيه

bufahad

عضو نشط
شلون الاكتتاب فيه جدوى منه او لا ؟؟

sporty

عضو نشط
مساء الخير بالنسبة اكتتاب الخليج للملاحه
انا اليوم اكتتب في بنك الامارات الدولي وحاطين خمس موظفات وما عندهم شغل ومافي اقبال بس شفت سعودي يكتتب معاي وياخذون 100 درهم للشيك سألت الموظفه قالت اخر الايام راح يكون الازدحام بس لا يطوفكم اليوم في خبر بجريدة الخليج عن تاجير ناقلتين نفط حق شركة سويسريه واذا تبون اوراق الاكتتاب انا حاضر باجر راح اكون موجود والله يوفق الجميع

Nagooshy

عضو نشط
شباب متى سوف يتم ادراج الشركه ببورصة الامارات؟

hindkwt

عضو نشط
ماانصح بالأكتتاب بصراحة

لان النشره والاكتتاب والتوزيع كان مخيب للامال للاسف الشديد

يعني لا الافراد من دوله الامارات ولا من الخليج بيستفيدون شي مخصصين فقط 200 مليون سهم تقريبا للافراد الشريحه الاولى يعني

شو يتوقعون يخصصون 5 اسهم والا 10 لكل مكتتب

وغير هذا الاكتتاب مفتوح لوزاره الاقتصاد في دوله الامارات والتخصيص بعد من الشريحه الاولى 200 مليون

يبون ياكلون الخليج كله من الشريحه الاولى

وحاطين 600 مليون للشريحه الثانيه للشركات وغير هذا نسبه وتناسب يعني اللي يكتتب بمبلغ اكثر يخصصوله اكثر....للاسف مايفكرون الا يجمعون اكثر مبلغ ممكن من الاكتتاب

beginner

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله

حبيت ان اصحح المعلومة للاخت هند لانه حسب نشرة ان الوزارات والشركات في الامارت فقط يدخلون للشريحة الثانية
وبالتالي الشريحة الاولى فقط للافراد 273 مليون سهم
وقد ذكرها بالصور اخونا سليمان في قسم الناسجت
وهذا الرابط http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=48447&page=2

والله يوفق الجميع ويخفس باليهود لعنه عليهم

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
يا جماعه

اذا في أحد اكتتب ... من وين أصدر شيك؟

لأن أنا رحت الوطني .. وقالوا لي أن بطلنا نصدر شيكات ... عطنا رقم حسابهم ونسوي لهم حواله.

فياريت اذا أحد مسوي شيكات يقولنا من وين أصدرهم.

بو_يعقوب

عضو نشط
أقتصادي 2005 قال:
يا جماعه

اذا في أحد اكتتب ... من وين أصدر شيك؟

لأن أنا رحت الوطني .. وقالوا لي أن بطلنا نصدر شيكات ... عطنا رقم حسابهم ونسوي لهم حواله.

فياريت اذا أحد مسوي شيكات يقولنا من وين أصدرهم.
السلام عليك ي خوي اقتصادي
اليوم الساعه عشره تقريباً صاحبي سوى شيكات عدد 3 محوله الى بنك دبي الاسلامي من البنك الوطني
وعلى العموم تاكد ابنفسك
(2408140 ) هذا رقم الشركه وارجوا من الخوان بالبحث عن شرعية الشركه وللكل التوفيقOLOR]

nnaahhaarr

عضو نشط
بو_يعقوب قال:
السلام عليك ي خوي اقتصادي
اليوم الساعه عشره تقريباً صاحبي سوى شيكات عدد 3 محوله الى بنك دبي الاسلامي من البنك الوطني
وعلى العموم تاكد ابنفسك
(2408140 ) هذا رقم الشركه وارجوا من الخوان بالبحث عن شرعية الشركه وللكل التوفيقOLOR]

السلام عليكم ....
ياشباب بخصوص الشيك يكون باسم شركة الخليج للملاحة فقط من غير رقم حساب الشركة علما سوف اكتتب غدا في الكويت شنو الحل افبدونا ؟؟؟؟؟؟؟:) :) :)

sporty

عضو نشط
مرحبا شباب الشيكات صدروها هناك احسن ياخذون على الشيك 100 درهم ومافي ضغط عليهم سهالات الشغله اهم شي الجواز الاصلي وصورة البطاقه المدنيه ومن غير توكيل عادي التوكيل عند دمج الاسهم واذا احد عنده حساب في الامارات من غير اصدار رسوم على الشيكات والله يوفق الجميع

فوازالمطيري

عضو نشط
ياجماعه طبعا باقي 8 ايام على اخر يوم للاكتتاب

ياليت تفدونا هل نكتتب ولا لا ؟

من كثر متابعتي عن السهم شتان بين اخونا المحليين

في جميع المنتديات

فيه من ينصح بالاكتتاب وفيه من ينصح بالابتعاد عنه

ياليت اذا احد من الاخوان يفيدنا

وجزاكم الله خير

PAC_3

موقوف
فوازالمطيري قال:

في جميع المنتديات

وجزاكم الله خير

والله ياخوي
انت اضاهر توك يديد بالمنتدى.
بالمنتدى في الناس الي تصدق واتقول كلام الصج وفي ناس اطبل واتخرب عليك. انا اقول اذا انت عندك افلوس زايده ...قطها وارتاح وانشالله يعطونا كميه اكبيره من الاسهم.. وهذا اكتتاب ما فيه خساره انشالله

PAC_3

موقوف
الخمعلى قال:
السعوديون يغطون 45% من الأكتتاب لحد يوم الخميس 000000000000 الله اعلم التوزيع راح يصير بالنسبه والتناسب خاصه الشريحه الاولى مع انى كنت متوقع ان الاخوان بالسعوديه لا هيين باكتتاب المدينه الاقتصاديه 00000000 بس عليهم بالعافيه

السلام عليكم....
طال عمرك الخمعلي ....نبي المصدر ممكن..:cool:

محمد2000

موقوف
فوازالمطيري قال:

في جميع المنتديات

وجزاكم الله خير
بنساعدك بس وضح اللي تبيـــــة ( وسع صدرك )

stillhamad

موقوف
محمد2000 قال:
بنساعدك بس وضح اللي تبيـــــة ( وسع صدرك )

نبي طالع عمرك كل التفاصيل اللي تقدرون عليها

أبتداء من طريقة الأكتتاب والأوراق المطلوبه.. وأنتهاء بالعدد المتوقع تخصيصه لكل مكتتب وتاريخ الأدراج المتوقع .. وشلون نبيع بعد التخصيص ..

يعني كل واحد ومدة أيده ولبنه علي لبنه يكبر المبني وربعن تعاونوا ما ذلوا .. .. و اذا عمل أحدكم عملن فليتقنه ..

asfoor71

عضو نشط
sporty قال:
مساء الخير بالنسبة اكتتاب الخليج للملاحه
انا اليوم اكتتب في بنك الامارات الدولي وحاطين خمس موظفات وما عندهم شغل ومافي اقبال بس شفت سعودي يكتتب معاي وياخذون 100 درهم للشيك سألت الموظفه قالت اخر الايام راح يكون الازدحام بس لا يطوفكم اليوم في خبر بجريدة الخليج عن تاجير ناقلتين نفط حق شركة سويسريه واذا تبون اوراق الاكتتاب انا حاضر باجر راح اكون موجود والله يوفق الجميع[/يعطيك العافيه على المعلومات اذا عندك طلبات مو محتاجهم راسلنى علخاص ولاتهون

كنكون

عضو نشط
بنك الوطني مايعطي شيك

ياشباب من يحلى المشكله انا ابي اكتتب بل شركه وكلمت الوطني ابي شيك مصدق بل درهم رفض يقول مانعطي وطلبت دماندر درافت يقول بس لازم بل عملات الرئيسيه ( دولار - يورو _ ...) شنو الحل نوروني الله ينور عليكم

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
كنكون قال:
ياشباب من يحلى المشكله انا ابي اكتتب بل شركه وكلمت الوطني ابي شيك مصدق بل درهم رفض يقول مانعطي وطلبت دماندر درافت يقول بس لازم بل عملات الرئيسيه ( دولار - يورو _ ...) شنو الحل نوروني الله ينور عليكم

أخوي

أنا أمس رحت الوطني رفض يعطيني شيك ... واليوم رحت فرع ثاني وسولي شيكات عادي...

نصيحه... لاتذكر لهم أنك بطلع شيكات على شان تكتتب بشركة... لأنهم بعد أكتتاب (بنك الريان) هونوا يصدرون شيكات حق أي أكتتاب.

أعلى