اكتتاب شركة الخليج للملاحة

abo.omar

عضو نشط
موعد الادراج

السلام عليكم بعد ماعورني راسي اخيرا عرفنا متي موعد الادراج طبعا بورصه دبي بشهر 11 والشركه اسلاميه والي بيتأكد ومالومه طبعا يتصل علي رقم 0097143199795 وعلي فكره بنك الكويت الوطني يصدر شيك بالدرهم الاماراتي مقابل 5 دنانير وسلامتكم وتعيشون والله يرزق الجميع.

كنكون

عضو نشط
الوطنى

ياشباب اى فرع الى عطاكم شيكات من الوطني لو تكرمتو تفيدونا

وشكرا

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
كنكون قال:
ياشباب اى فرع الى عطاكم شيكات من الوطني لو تكرمتو تفيدونا

وشكرا

أخوي روح أي فرع ... بس لا تذكر لهم أنك تبي تصدر شيكات على شأن الأكتتاب ... عطهم أسم الشركة وقيمه الشيك فقط.

المتدور

عضو نشط
شباب انا عدي احساب بالوطني ولاكن عندي مشكله ابي اكتتب بعدة اشخاص يعني اسماء الاهل والربع واغلبهم ماعندهم حسابات بالوطني يعني مخلطين علي عدة بنوك ومن المعروف ان الشك المصدق يحمل طرفين الاول ادفعو لامر شركة الملاحه والطرف الثاني مخصوم من حسابي الي اهو (انا صاحب الحساب نفسه) وكلمت الشركه حفض الاوراق قالولي مو مشكله انت عطنا الشيك باسمك ولالالالاكن بجميع مبالغ الي ترغب بلاكتتاب بهم علي شان نضيفهم باسماء الي بتكتتب فيهم اسماء الاشخاص الي ترغب بلاكتتاب فيهم ويصير اجمالي الخصم من حسابك وانا خايف ان شركة حفض الاوراق يهمها العموله الي بتاخذها من الاكتتاب وبلاخير يصير الاكتتاب بس باسمي والباجي لان مو عندهم شيكات باسمهم مايدخلون بلاكتتاب وارجو من لديه الخبر الاكيد والي صارة معاه يقولي يعني ما ابي (افتاء او يقولون)

abo aseel

عضو نشط
يا شباب بالنسبه لاصدار الشيكات روحوا بنك بوبيان اللي في برج العنزي يصدر لك شيكك ومو شرط حسابك عندهم وعمولته 2 دينار على كل شيك

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
المتدور قال:
شباب انا عدي احساب بالوطني ولاكن عندي مشكله ابي اكتتب بعدة اشخاص يعني اسماء الاهل والربع واغلبهم ماعندهم حسابات بالوطني يعني مخلطين علي عدة بنوك ومن المعروف ان الشك المصدق يحمل طرفين الاول ادفعو لامر شركة الملاحه والطرف الثاني مخصوم من حسابي الي اهو (انا صاحب الحساب نفسه) وكلمت الشركه حفض الاوراق قالولي مو مشكله انت عطنا الشيك باسمك ولالالالاكن بجميع مبالغ الي ترغب بلاكتتاب بهم علي شان نضيفهم باسماء الي بتكتتب فيهم اسماء الاشخاص الي ترغب بلاكتتاب فيهم ويصير اجمالي الخصم من حسابك وانا خايف ان شركة حفض الاوراق يهمها العموله الي بتاخذها من الاكتتاب وبلاخير يصير الاكتتاب بس باسمي والباجي لان مو عندهم شيكات باسمهم مايدخلون بلاكتتاب وارجو من لديه الخبر الاكيد والي صارة معاه يقولي يعني ما ابي (افتاء او يقولون)

أخوي .. الشيكات التي تسمى (ديماندد درافت) ينكتب فيها بس أسم المستفيد الي أهو الشركه ... و ما يذكر فيه أسم صاحب الحساب.

فالطريقه ... أنك تصدر الشيكات العدد الي تبيه ... وينخصم من حسابك في الوطني لكل من ترغب أن تكتتب بأسمه.... وسلامتك.

ممكن مساعده

ممكن الطريقه الاسهل للاكتتاب وشكرا

abo.omar

عضو نشط
الأخت وردة اليرموك

أولا صبحج الله بالخير .
لنفرض انج ماتعرفين شي عن الاكتتاب ونبدا من الصفر موقع الاكتتاب في برج العنزي الدور الاول بجانب البورصه عند شركة الخليج للاوراق الماليه والطلبات هي 1- صوره الجواز الصفحه الاولي والصفحه الثانيه 2- صوره البطاقه المدنيه 3- شيك مصدق بالدرهم الاماراتي . يعني تروحين تا خذين اوراق الاكتتاب من الشركه وتروحين البنك وتاحذين شيك وتري عادي شيك واحد حتي لو بتكتتبين باكثر من جواز وتعبينهم علي راحتج وتردين لبرج العنزي وتعطينهم الشركه اوراق الاكتتاب ب8 دنانير وعموله الشيك علي حسب البنك . الوطني 5 وبنك بوبيان 2 واخر يوم الاثنين 7 - 8 - وسلامتج وبالتوفيق للجميع .

السلام عليكم يابوعمر . وجزاك الله خير على هالمعلومات. سؤالي لك هل انت متأكد من شرعية الشركه ( اقصد مصدر ثقه اللي قال لك الخبر)؟
ثانيا.. 8 دنانير على كل جواز او الجميع ؟

وتقبل فائق الأحترام

اخوك بومحمد

hindkwt

عضو نشط
ياجماعه انا ماشفت بالنشرة مالت الشركة انه في وكيل اكتتاب بالكويت. اخاف هالشركة تطلع اي كلام وقاعده تلهف فلوس العالم لأن بالنشرة مو كاتبيين انه فيه وكيل للأكتتاب بالكويت ارجو التعقيب على هالنقطه وشكرا .

abo.omar

عضو نشط
الشركه اسلاميه

هلا بو محمد حياك الله المصدر سلمك الله الشركه نفسها انا اتصلت عليهم بالامارات علي الرقم 0097143199795 وقالولي الشركه اسلاميه وتنزل البورصه شهر 11 واكدو الموضوع علي حسب كلامهم وتقدر تتاكد بنفسك منهم وبالنسبه للاخت هند الكويت واتمني اكون قلت الاسم صح تري الدنيا بخير شنو شركه محترمه مثل شركه الخليج للاوراق الماليه يطلعون نصابين مااعتقد جان ماحطوا كل طلب 8 دنانير كل طلب يعني كل جواز 8 مو كل الطلبات 8 وسلامتكم وبالتوفيق للجميع .

hindkwt

عضو نشط
والله ا تمنى يكون كلامك صح يابوعمر وتدري الواحد مايضمن خصوصا كل يوم والتالي طالعه شركة تلهف فلوس الأوادم وانا بصراحه ماعندي معلومات عن شركة الخليج للأوراق الماليه لكن كنت اتمنة انك يوم دقيت على الشركة بالأمارات انك تسألهم عن هالشركة وهل عندهم خبر انه فيه اكتتاب قاعد يحصل بالكويت ولا لاء لأن انا كل ما ادق على رقمهم الدولي يطلع مشغول وتسلم ماقصرت

abo.omar

عضو نشط
هاذي طافتني

هلا اخت هند الكويت سالفه اسالهم عن الشركه الي بالكويت بصراحه هاذي طافتني :eek: لكن ولا يهمج باجر ادق عليهم واسال
وراح يكون الرد ان شاء الله قبل 1 الظهر لاني ماراح اكون بالبيت الصبح بالتوفيق للجميع. :D

stillhamad

موقوف
اخوي ابو عمر يرحم والديك عندي سؤال واحد فقط لا غير :d

انا راح اغطي اكتتابات اخواني من فلوسي .. فهل شيك واحد يكفي بكامل المبلغ ولا لازم كل واحد بشيك بروحه .. علما بأنه حساباتهم ببنوك مختلفه ؟؟

فشلون طريقة الشيك يعني شقول حق الموظف اللي بالبنك ..

hindkwt

عضو نشط
شكرا على التجاوب يا اخ بوعمر وناطره ردك

كنكون

عضو نشط
شيك واحد لعده اشخاص

بسم الله
انا تونى الحين جاى من الشركه وسألتهم هل سؤال يصير اخلى الشيك واحد قالى اى يصير مافى مشكله

الغافقى

عضو نشط
ابو عمر الله يجزاك خير
الشركة عندهم قرض شلون صارت إسلامية
مسجلة بنشرة الاكتتاب
فهل لديك توضيح

شاكر لك جهدك

abo.omar

عضو نشط
سلام عليكم .
هلا اخت هند والله من الصبح اتصل فيهم والتلفون يطلع مشغول مثل ماقلتي لكن انا اقول توكلي علي الله ولا تخافين .
وبالنسبه للشيكات شيك واحد يصير لجميع الطلبات اخوي.
هلا اخوي الغافلي بالنسبه للشركه اسلاميه ولا لا انا ماعطيت فتوه وقلت اسلاميه انا قلت اسلاميه بالنسبه علي كلام الشركه نفسها لما اتصلت فيهم القرض الي تقول مادري عنه وقولي منو من الشركات مو ماخذه قرض شوف عاد القرض اسلامي ولا لا الله واعلم والله يوفق الجميع .

الغافقى

عضو نشط
.
هلا اخوي الغافلي بالنسبه للشركه اسلاميه ولا لا انا ماعطيت فتوه وقلت اسلاميه انا قلت اسلاميه بالنسبه علي كلام الشركه نفسها لما اتصلت فيهم القرض الي تقول مادري عنه وقولي منو من الشركات مو ماخذه قرض شوف عاد القرض اسلامي ولا لا الله واعلم والله يوفق الجميع .[/QUOTE]

الله يجزاك خير مرة ثانية
قصدك الشركة نفسها افتتت انها اسلامية يعنى عندهم هيئة فنوى؟

سؤال ممكن

كم الاكتتاب للجواز الواحد واي بنك يحول لهم واي فرع ودمتم سالمين

أعلى